أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / زراعة الأسنان / من هم افضل اطباء الاسنان فى تركيا؟..إليك الإجابة

من هم افضل اطباء الاسنان فى تركيا؟..إليك الإجابة

 افضل اطباء الاسنان فى تركيا

أسعار علاج الأسنان المغرية فى تركيا، مع خدمات طبية على أعلى مستوي جعلت كثيرين خصوصا من المسافرين العرب يبحثون عن افضل اطباء الاسنان فى تركيا. وهو ما سنساعدك فى الوصول إليه فى هذا المقال، مع استعراض المعلومات التى تهمك عم أيضا تلبيس الأسنان، وزراعة الأسنان، وأسعار الفينير، وسعر تقويم الأسنان، والمعلومات الكافية عن إبتسامة هوليود فى تركيا، ومراكز الأسنان الموثوق فيها فى تركيا، وكل ما يشمل علاج الأسنان فى تركيا.

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

اسعار اطباء الاسنان في تركيا

تتميز تركيا بوجد عدد كبير من الأطباء المهرة، ويمتازوا ليس بالمهارة فقط ولكن أيضا بالأسعار والعروض التى لا تنتهي. وعليك أن تعلم أن الأسعار قد تختلف وفقا لعدة عوامل.

فالعامل الأساسي في تحديد سعر علاج الأسنان هو نوعية السن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

وعليك أن تعلم أن الأطباء يستخدمون طريقة تجميل الاسنان بالليزر وهى تعد من أفضل الطرق لتبييض الأسنان وجعلها براقة، ولكن عيبها الوحيد هو تكلفتها الباهظة.
كما أن التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف كلها قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

التكلفة تعد رخيصة جدا مقارنة بتكلفتها في بلدان عربية كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلا يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

إن تركيا توفر العديد من العمليات التجميلية المختلفة التي تشمل أماكن مختلفة كذلك في جسم الإنسان، وعلى رأس تلك العمليات عملية زراعة الأسنان في تركيا، فهي واحدة من العمليات الهامة التي تلقى رواجا كبيرا ساعد عليه قدرة تركيا على توفير تلك العملية بأفضل طريقة ممكنة، حيث أن يوجد الكثير من مراكز تجميل الاسنان في تركيا المتميزة في هذا الموضوع.

أما بالنسبة لأسعار زراعة الأسنان في تركيا فهي غير مرتفعة، وخصوصا إذا ما أقيمت في مركز مميز مثل أثيكانا كلينك، فعلي الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

 

 

 

 

 

 

ج

ربما تفيدك قراءةتعرفوا على اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

افضل اطباء الاسنان فى تركيا
افضل اطباء الاسنان فى تركيا

 

 

 

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

السبب الرئيسى للسفر لعلاج الأسنان في تركيا هو التكلفة، حيث يمكن للمرضى توفير حوالى 50-70 ٪ من التكلفة التي يمكنهم دفعها لتلبيس الأسنان في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وبطبيعة الحال، كلما كان العلاج أكثر شمولا وتكلفة، كلما زادت قدرتك على التوفير وهذا هو السبب في أن إجراءات تلبيس الأسنان في تركيا تحصل على شعبية خاصة.

ومع ذلك، يمكن للمرضى توفير المال عن طريق زيارة عيادة الأسنان في تركيا للحصول على إجراءات أخرى مثل القنوات الجذرية وتركيبات الأسنان، تبييض الأسنان، زراعة الأسنان، التيجان والجسور والأطقم.

ببساطة، إذا كانت أسنانك في حالة سيئة ويبدو أن العمل الذي تحتاجه لا يمكن تحمل نفقاته في بلدك الأصلي، يمكن أن تكون السياحة العلاجية في تركيا هي الحل.

ستجد أيضا أن أوقات الإنتظار لا مثيل لها، يجب أن تكون قادرا على تحديد موعد سريع جدا مع طبيب الأسنان المختار، إذا كنت بحاجة لرعاية أسنان عاجلة، ستكون رحلتك إلى تركيا رخيصة وموفرة بالمقارنة بأي بلد أخرى في وقتنا الحالي، بالإضافة إلى ذلك، سوف تستمتع بقضاء عطلة رائعة على هامش الرحلة العلاجية في واحدة من أجمل بلدان العالم وأكثرها تقبلا للجنسيات الأخرى.

أما بالنسبة إلى اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا، فكما هو الحال مع أي عملية أسنان أخرى، تختلف أسعار تلبيس الأسنان في تركيا بشكل كبير من مكان إلى أخر ومن عيادة أسنان إلى عيادة أسنان أخرى، وأنه من المفيد التسوق ومقارنة الأسعار بين أطباء الأسنان في أماكن مختلفة في تركيا، خاصة إذا كنت بحاجة للحصول على أكثر من إجراء خلال الرحلة العلاجية.

هناك أيضا اعتبارات أخرى يجب النظر فيها وليس مجرد تكلفة تلبيس الأسنان، هناك إيجابيات وسلبيات لكل نوع من أنواع تلبيس الأسنان، بالإضافة إلى سؤال طبيب أسنانك عن تكاليف علاج الأسنان، استفسر عن الخيارات المختلفة التي قد تناسبك.

نوع تلبيس الأسنان تلبيس معدني تلبيس سيراميك أو بورسلين أو زركون تلبيس بالسبائك المختلطة تلبيس في يوم واحد.

التكلفة في تركيا100 دولار100-200 دولار100-150 دولار120-170 دولار.
التكلفة في بريطانيا250-600 دولار400-950 دولار350-850 دولار420-800 دولار.
التكلفة في الولايات المتحدة500-1500 دولار800-2000 دولار600-1800 دولار700-2000 دولار.

القوة والصلابة ممتازة وتدوم طويلا متوسطة العمر ومعرضة للكسر والتشقق على الرغم من قوة المعدن الخارجي، إلا أن القلب يكون هش وسهل الكسرقابلة للكسر مثل تلبيس البورسلين والزركون.

افضل اطباء الاسنان فى تركيا
افضل اطباء الاسنان فى تركيا

نتائج عملية تلبيس الأسنان في تركيا

على الرغم من أن تلبيس الأسنان في تركيا يعتبر حل طويل الأمد لإستعادة الأسنان التالفة، فإنه لا يدوم إلى الأبد إلا في حالات معينة.
بعض المواد أكثر دواما من غيرها، الذهب على سبيل المثال، لا يتعرض لخطر التقطيع أو التكسير بالطريقة نفسها التي يقوم بها الخزف.

قد يخبرك طبيب أسنانك أن تتوقع أن يستمر التلبيس لمدة تتراوح ما بين 10 إلى 15 سنة، ولكن الكثير منها يستغرق وقتا أطول من ذلك بكثير، في سنة 2018، قامت دراسة بتقييم 2340 عملية تلبيس باستخدام الذهب والزركون ووجدت أن 97٪ من هذه العمليات أستمرت لفترة أطول من 10 سنوات، بينما كانت 85٪ لا تزال قوية بعد مرور 25 سنة.

ستحتاج إلى تغيير التلبيس في النهاية إذا أصبح:

•متصدع أو مكسور في تلبيس السيراميك والزركون والخزف.
•تسبب في تآكل للأسنان الأخرى.
•تحلل الأسنان من الداخل.
•تدهور مظهره التجميلي.
•تلبيس الأسنان الذهبية عادة ما تكون الأقوى لكنها قد تتآكل في الأماكن التي تتعرض لصرير الأسنان أو طحن الأسنان.
يمكن أن تكون هذه الحالة أيضا مشكلة بالنسبة للمرضى الذين لديهم تلبيس مصنوع من الخزف لأن هذه المادة أكثر عرضة للتلف بسبب الاحتكاك بالأسنان الأخرى.

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

تكلفة علاج الاسنان في تركيا

أصبحت تركيا وجهة معترف بها للرعاية الصحية المركزة مع توفر التقدم التقني العالي حيث يأتي الآلاف شهريا للعلاج في تركيا من مختلف أنحاء العالم وخصوصا الدول الأوروبية المجاورة للحصول على العلاج في مجال طب الأسنان.

إن تكلفة علاج الأسنان فى تركيا تختلف من شخص لأخر والسبب فى ذلك عدة عوامل منها:
•حسب حالة الأسنان واللثة يحدد الطبيب المختص بعلاج الأسنان تكلفة العلاج.
•حسب مراكز العلاج والطبيب المعالج.

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

يسأل الكثير من الناس عن الفرق بين زراعة الأسنان الفورية والتقليدية.
وسوف نوضح لكم الفرق فيما يلى:

في الزراعة التقليدية يمكن أن يكون هناك رفع في العظم وتحريك للجيوب الأنفية، في نفس الوقت نجد أن زراعة الاسنان الفورية لا تحتاج ذلك، أيضا من الفوارق الهامة أن الزراعة الفورية تشرع في توفير مبالغ كبيرة جدا على الشخص الذي يتعرض لها بخلاف من يخضع للزراعة التقليدية التي تحتاج لأموال أكثر من أجل السفر أكثر من مرة لإتمام خطوات الزراعة، بينما الزراعة الفورية لا تحتاج سوى السفر مرة واحدة، وبشكل عام فإن الزراعة الفورية ذات نتائج أفضل.

ومن مزايا زراعة الأسنان الفورية:

تتسم عملية زراعة الأسنان بالطريقة الفورية في تركيا بالعديد من المميزات التي أبرزها نسبة أمان أكثر ونتيجة دائمة وتكاليف منخفضة للغاية بالإضافة إلى توفير السفر لمرة واحدة بدل من إثنين أو ثلاث في حالة إقامة العملية بدولة أخرى بخلاف التي تقيم بها.

تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا:

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصا إذا ما أُقيمت في مركز مميز فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

تركيب تقويم الاسنان في تركيا

يعتبر التناسق بين الأسنان هو السبيل للظهور بشكل جمالي لائق وجذاب، أما إذا كنت تعاني من مشاكل في هذا التناسق واصطفاف الأسنان فإنك ستشعر بالخجل في كل مرة تحاول أن تفتح فيها فمك وكذلك ستقل الثقة بالنفس.

يستهدف تجميل الاسنان في تركيا كل حالة مزعجة قد تسبب مشاكل نفسية أو جمالية أو مشكلات صحية أيضا، فالأسنان غير المتناسقة تشوه المظهر الجمالي وأيضا تؤثر سلبيا على الحالة النفسية بسبب الخجل وعدم الثقة بالنفس، ومحاولة غلق الفم في كل مرة يبتسم فيها المريض أو يتحدث بانفعال، وأيضا تؤثر على الحالة الصحية للفم مثل إنتشار مشاكل تسوس الأسنان وتلفها الناتجة عن تطابق وتزاحم الأسنان.

إن تقويم الأسنان هو فرع من فروع طب الأسنان والذي يبحث عن طرق العلاج والإصلاح للأسنان التي بها عيوب التناسق وعدم التطابق المتماثل، وتتمثل عيوب تناسق الأسنان في عدة أشكال، منها عدم اصطفاف الأسنان بشكل طبيعي أو خروج أحد هذه الأسنان عن الصف العلوي أو السفلي للفم، أو تفاوت أحجام الأسنان المتجاورة، مما يجعلها غير متناسقة، وبذلك تتسبب في مشاكل في إطباق الأسنان سوياً.

كذلك يعالج العيوب التي تصيب الفك العلوي أو السفلي من الفم، مثل اختلاف اتساع الفكين عن بعضهما أو الإعوجاج والضيق في أيهما، أو المسافات بين الأسنان أيضاً، ربما تمثل عائقاً جمالياً للفم إذا زادت عن الحيز الجمالي الطبيعي.
تقوم عملية تقويم الأسنان بتصحيح وضع الأسنان التي بها مشاكل في الإصطفاف والتناسق من منطقة الجذر، وليس فقط من خلال المنطقة التاجية العليا الظاهرة للسن.

قد لا يصلح التقويم في جميع الأحيان بسبب الإبتعاد الكبير بين الأسنان للأمام والخلف مما يعوق عملية التصحيح للوضعية المطلوبة بسهولة، لذلك يكون التدخل الجراحي أحياناً من الضروريات لتعديل وضعيات الجذور فوق الفك العلوي أو السفلي للفم حتى يتثنى للطبيب إجراء التقويم بالشكل السليم.

افضل اطباء الاسنان فى تركيا
افضل اطباء الاسنان فى تركيا

 

 

 

أنواع عمليات تقويم الأسنان في تركيا:

تختلف أنواع التقويم فيما بينها على أساس عدة معايير تحدد نوع التقويم المستخدم لكل مريض على حده حسب حالته الفردية، هذه المعايير تقوم بإرشاد الطبيب لنوع التقويم المناسب أو الأنواع المناسبة المتاحة للمريض، بناء عليه يتم تحديد التكلفة عملية تقويم الأسنان المتوقعة، شكل التقويم المستخدم في العملية، المادة التي يفترض أن يتكون منها التقويم، وكذلك العيوب المتوقعة لنوع التقويم المستخدم، ومدى القدرة على تفاديها مستقبلاً.

يوجد أنواع من تقويم الأسنان تختلف فيما بينها على أساس المادة المصنعة لطريقة التقويم ومكانه وكيفية تركيبه فوق الأسنان، ويتم تحديد الأنسب بين هذه الأنواع على أساس تشريح فك المريض المستهدف في عملية التقويم ونوع الأسنان وترتيبها واصطفافها.

تقويم الأسنان الثابت:

يعتبر التقويم الثابت أو التقويم غير القابل للإزالة من أكثر أنواع التقويمات انتشاراً وفاعلية، إلا أنه من الضروري انتقاء الطبيب الماهر في حالات التقويم الثابت، حيث أن عملية تركيبه تحتاج لخبرة واسعة ودراية مستفيضة بتشريح عظام الفك للمريض وكيفية التعامل مع زوايا الأسنان وتصحيحها.
هناك عدة أنواع من تقويمات الأسنان الثابتة في تركيا، التي تمتاز كل منها عن الأخرى وتتفرد بخصوصيتها في علاج حالات معينة.
وللحصول على ارخص سعر تقويم اسنان يجب عليك متابعة عروض التخفيضات التي تقوم بها أغلب مراكز تقويم الأسنان.

تقويم الأسنان المتحرك:

يعتبر هذا النوع من التقويم رخيصاً نسبياً مقارنة بالأنواع الأخرى، ويعد أيضاً بسيط التركيب، لكن الحالات التي يستخدم فيها هذا النوع تعتبر حالات محدودة بالنسبة للأنواع الأخرى.

يستخدم التقويم المتحرك لتثبيت الأسنان عقب إجراء التقويم التقليدي وإزالته، لضمان ثبات وبقاء الأسنان في مكانها الجديد. ويتكون التقويم المتحرك من قاعدة مصنوعة من البلاستيك والتي تعتبر خفيفة ومريحة، ويتم تثبيت أسلاك معدنية عليها لشد الأسنان، لكن في حدود معينة، وليس لها القدرة على شد الأسنان لوضعية جديدة.

من مميزات هذا النوع أنه سهل التنظيف والإزالة، ويتم ارتدائه لساعات قصيرة أثناء اليوم أو على حسب أوامر الطبيب، فترة العلاج باستخدام التقويم غير الثابت ربما تدوم لفترة ما بين 6 أشهر، وأحياناً تستمر لعام كامل حسب حالة المريض ومتطلبات أسنانه.
هناك نوعان من التقويم المتحرك يمكن استخدامهما في غالبية الحالات دون التعرض لآثار جانبية:

نوع مصنع من البلاستيك الشفاف أو الملون يتم تشكيله على صورة الفك المراد تعديله سواء كان الفك العلوي أو السفلي ويعتبر من الأنواع المريحة للمريض وسهل الإزالة والتنظيف.
نوع آخر مصنوع من السلك المعدني يتشكل على هيئة أحد فكوك الفم العلوي أو السفلي، ويقوم الطبيب بتركيبه وشده فوق الناحية الأمامية للأسنان.

مراكز تقويم الاسنان في تركيا:

1- مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان.
2- مركز بسمة لطب الأسنان.
3- مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان.
4- المركز التخصصي لزراعة الأسنان.
5- مركز أسنان الدولي.

إبتسامة هوليوود في اسطنبول تركيا:

انتشرت عمليات تقويم وتجميل الأسنان في تركيا منذ سنوات طويلة وكان نجاح أي نوع من أنواع عمليات تجميل الأسنان يؤدي بعده بالضرورة إلى استحداث طريقة ونوع جديد من العمليات ليتم إلحاقه بمراكز العناية بالأسنان، حتى أصبحت تركيا تتمتع بخبرة طبية كبيرة في كافة أنواع ومراحل علاج وتجميل الأسنان، وخاصة إجراء ابتسامة هوليود في تركيا.

الآن وقد أصبح علاج التسوس أو تعويض الأسنان المكسورة أو حتى إجراء عملية التبييض المتعارف عليها لا يكفي الكثيرين، ظهر مصطلح جديد في عالم تجميل الأسنان وهو (ابتسامة هوليود) نسبة إلى جمال وبياض وتراص أسنان مشاهير هوليود، حتى أصبحت علامة مسجلة يسعى الجميع للحصول عليها.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

 

 

 

تكلفة إبتسامة هوليود:

عامة تتراوح تكلفة ابتسامة هوليوود المتحركة بين 250 إلى 2000 دولاراً أمريكياً للسن الواحدة، وفى حالة عمل طقم اسنان هوليود تكون التكلفة أقل، ويتوقف هذا على عدة عوامل من بينها:
•البلد التي تجري فيها عملية تركيب الفينير ومتوسط الأسعار فيها.
•خبرة الطبيب ومدى شهرته.
•عدد الأسنان التي ترغب في إجراء العملية لها.
•المواد المستخدمة لتصنيع الفينير المتحرك.

 

 

 

افضل اطباء الاسنان فى تركيا
افضل اطباء الاسنان فى تركيا

تجميل الاسنان الفينير في تركيا:

ما هو فينير الاسنان يعتبر فينير الأسنان أو قشرة الأسنان والتي تسمى أحيانا “قشرة الخزف أو شرائح البورسلين أو أسنان البورسلين “، وقشور الأسنان هي مواد رقيقة تغطي الجزء الأمامي من السن لتغيير حجمه أو شكله أو لونه أو طوله بهدف تجميل مظهره. قشرة الأسنان يمكن أن تكون مصنوعة من البورسلين أو من الراتنج، ويعتبر البورسلين هو المادة الأشهر لصناعة فينير الاسنان لأن البورسلين مقاوم للبقع افضل من الراتنج، كما أن البورسلين يقدم أفضل محاكاة لانعكاس الضوء كما الأسنان الطبيعية، سيقوم الطبيب هنا باختيار الأنسب لك.

نجحت مراكز علاج وتجميل الأسنان في تركيا في تحقيق شهرة واسعة في مجال تبييض وتجميل الأسنان، حتى أنها أصبحت تجتذب عشرات الآلاف سنوياً سواء من داخل تركيا أو من مختلف الدول المجاورة، ليس فقط بسبب مهارة أطبائها في هذا التخصص وإنما كذلك لقلة الأسعار التي تتوفر بها عمليات تجميل الأسنان مقارنة بغيرها.

حقق تبييض الأسنان بالليزر نتائجاً مرضية لأغلب من خضعوا له في تركيا، حتى ظهرت حلول أخرى لتبييض الأسنان ومنحها المظهر البراق، وكانت تلك الحلول أسرع ونتائجها تستمر لسنوات أطول لذا جذبت الكثيرين لتجرتها، وأهمها هي لصق عدسات أو قشور خزفية بيضاء فوق الأسنان تعطيها المظهر البراق والجذاب.

ظهرت أنواع متعددة من القشور الخزفية ولكن يعتبر الفينير واللومينير هما أكثر نوعين حققا نتائج مرضية لجمهور عمليات تجميل الأسنان في تركيا، حتى تزايد الإقبال عليهما بشكل كبير وأصبح لا يوجد مركز لتجميل الأسنان في تركيا إلا ويقوم بإجراء تلك العملية.

مميزات فينير الاسنان يمكن لفينير الأسنان أن يعالج العديد من المشكلات منها: تغير لون الأسنان والذي قد يكون بسبب بعض العلاجات أو بسبب الفلورايد الزائد أو الحشوات الكبيرة.

الأسنان التالفة.

الأسنان المكسورة والأسنان غير المرتبة أو غير منتظمة الشكل.
يعالج فينير الأسنان الفجوات بين الأسنان
عيوب الفينير على الرغم من النتيجة الرائعة لتركيب فينير السنان، ولكن لا يخلو المر من العيوب التي تشمل: فينير الأسنان باهظ الثمن، فالسن الواحد فقط يتكلف كثيرًا.
لا يمكن إصلاح القشرة المكسورة أو التالفة.

هذا الإجراء لامجال فيه للتراجع حيث بمجرد اتخاذك القرار بتركيب الفينير الثابت لا يمكنك التراجع عن هذا الإجراء لأنه يتم إزالة جزء من مينا الأسنان لتثبيت الفينير.

قد تصبح الأسنان أكثر حساسية للحرارة والبرودة.
قد يوصي طبيب الأسنان بتجنب بعض الأطعمة والمشروبات التي قد تلوث أو تلطخ الفينير مثل القهوة والشاي.
التعامل مع الأسنان بحذر شديد وتجنب طحن أو كسر الطعام الصلب.
قد يسقط الفينير أو يتحرك من موضعه في حالة الفينير سيء التركيب.

أما عن الفينير ورائحة الفم الكريهة وهل هناك علاقة قد تحدث رائحة غير جيدة مع تركيب الفينير بسبب تراكم البكتيريا لعدة أسباب، تعرف عليها في التالي: عدم الاهتمام بصحة الفم وتسوس الأسنان.
الفينير سيء التركيب؛ في حالات الفينير سيء التركيب تتواجد الفجوات التي تتراكم فيها البكتيريا التي تسبب رائحة الفم الغير جيدة.أمراض اللثة.

اسعار الفينير في تركيا:

يتراوح سعر الفينيير في تركيا ما بين 140 إلى 255 دولار أمريكي للسن الواحدة، ويشمل هذا السعر مصاريف الكشف الأولية وكذلك المتابعة بعد العملية.

 

 

من الشائع بالنسبة للأسنان أن تكون حساسة بعد تركيب القشور الخزفية مما تؤدى إلي الم الاسنان بعد الفينير.

إذا كنت أخذت قرار علاج أسنانك فى تركيا فلا تتردد، فبين يديك كافة الإجابات عن كل ما يشغل بالك حول علاج وتجميل الأسنان في تركيا، وعرضنا التكاليف اللازمة بالتفصيل، كما أننا شرحنا أهم أنواع تقويم الأسنان ومراكز تقويم الأسنان فى تركيا، وأيضا جاوبنا على السؤال الذى يتكرر كثيرا وهو زراعة الاسنان في تركيا كم تكلفتها؟ بالتفصيل.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرف على اسعار هوليود سمايل في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: الشامل

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

جولة حول تكلفةاسعار زرع الاسنان في تركيا

تعرف على كل اسعار زرع الاسنان في تركيا أصبحت تركيا مؤخرا من أكثر البلاد المقصودة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *