أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / أفضل 8 مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

أفضل 8 مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول

تضم تركيا مجموعة كبيرة من المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية والخاصة، خاصة مراكز تجميل الاسنان في أسطنبول وتحتوي تلك المراكز على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنه توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب، ولكي تختار أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتمادا على العديد من العوامل التي سوف نتحدث عنها في هذا المقال، وسوف نبين أيضا الأسعار والتكلفة الكلية لعمليات تجميل الأسنان، فتابعوا معنا.

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

اسعار تقويم الاسنان

تجرى عمليات تقويم الأسنان بغرض إما معالجة انحرافات وتشوهات الأسنان أو كعملية استباقية لضمان نمو الأسنان بطريقة سليمة وعدم تعرضها للتشوهات لاحقا، ويجرى النوع الأول من العمليات غالبا للأطفال والمرضى صغار السن، بينما يجرى النوع الأول للبالغين وفي بعض الحالات لصغار السن عند تعرض أسنانهم إلى تشوهات بسبب أمراض الفم واللثة أو بسبب المعالجة الخاطئة للأسنان، أو حتى بسبب الحوادث في الإصابات.

 

 

زراعة الاسنان بالليزر
زراعة الاسنان بالليزر

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 تكلفة تقويم الأسنان في تركيا

بالمقارنة مع الدول المحيطة، تعتبر تركيا مكانا اقتصاديا إلى حدٍ كبير لإجراء جراحات التجميل بها، أسعار تقويم الأسنان في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر، ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن الأسعار ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة:

  • – تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى 1750 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • – تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.

 

 احسن اطباء اسنان في تركيا

تحتوي مراكز الأسنان على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنه توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب ولكي تختار افضل دكتور زراعة الأسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتمادا على العديد من العوامل، اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك وقام بزرعات شبيهة من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه في زراعة الأسنان مع الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ لاحظ أن الدكتور قد يأخذ تقييمات إيجابية في مجال آخر غير زراعة الأسنان، هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح أسلوب العلاج ومدة زراعة الاسنان مثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ هل هناك ضمان على زراعة الأسنان؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك، من المهم ملاحظة أن هناك اطباء اسنان سوريين في تركيا.

 

وهؤلاء بعض أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا هم:

  • عيادة الدكتور جيم بايسال في إسطنبول.
  • عيادة الدكتور إرهان إيتريك في مرماريس.
  • عيادة الدكتور آفاق كيهان في موغلا.

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

تحظى عملية زراعة الأسنان في تركيا بالعديد من المميزات التي أبرزها نسبة آمان أكثر ونتيجة دائمة وتكاليف منخفضة للغاية بالإضافة إلى توفير السفر لمرة واحدة بدل من اثنين أو ثلاث حال إقامة العملية بدولة أخرى بخلاف التي تقيم بها.

تركيب الاسنان الامامية يمكن استخدام زراعة الأسنان الثابتة للأسنان الأمامية في الأشخاص الذين فقدوا سن واحدة أو أكثر، حيث يتم وضع الغرسة جراحيا في فتحة في عظام الفك، وبعد أن تلتحم مع عظام الفك، وتعمل بمثابة جذر جديد للتاج الذي سيتم تركيبه، يتم تركيب التاج الذي سيحل محل السن المفقود، وهو ما يأخذنا للحديث عن أبرز المميزات التي يتم توفيرها من الزراعة في تركيا وهي كما يلي:

– قدرة تركيا على توفير أحدث الأساليب والتقنيات، وهو أمر يعرفه القاصي والداني فيما يتعلق بمجال عمليات التجميل، إذ أنه من المعروف يقينا أن تركيا تسعى لتوفير أفضل وأحدث الأساليب المستخدمة في سوق زراعة الأسنان، وبالتالي يصبح هذا الأمر لاحقا واحدة من المميزات الرئيسية الهامة لها.

– تواجد أفضل الأطباء، إذ أن أطباء مراكز التجميل التركية يعدون الأفضل نظرا لما يمتلكونه من سمعة فائقة وسجل حافل بعمليات التجميل المماثلة الناجحة، وفيما يتعلق بعملية زراعة الأسنان فإن الطبيب التركي معروف بامتلاك المهارة الكبرى التي تمكنه من فعل ذلك بتميز شديد.

– اسعار علاج الاسنان في تركيا البسيطة المميزة للغاية، فإذا ما كنا نبحث عن شيء يمكن أن يخرج منه العميل بفائدة شديدة ويعد من مميزات إجراء زراعة الأسنان في تركيا فإن هذا الشيء بالتأكيد سيكون قدرة تركيا على توفير سعر مميز للغاية ومناسبة للجميع باختلافهم.

– توفير مجموعة كبيرة من الخدمات الإضافية، فتركيا لن توفر لك عملية زراعة الأسنان فقط، وإنما ستحاول كذلك توفير خدمات أخرى بجانبها كميزة إضافية، وذلك مثل تسهيل التنقل والإقامة وتنسيق جولة سياحية شاملة وغير ذلك من خدمات.

الإقدام على تركيا من أجل تنفيذ عملية زراعة الأسنان بها أمر لن يحدث إلا بعد التأكد من جميع الجوانب المتعلقة بهذه العملية، وربما ضمن أهم هذه الجوانب جانب التكلفة، فمعرفة تكلفة زراعة السن أمر ضروري للغاية ومؤثر، لكن دعونا نقول بأنه ليس من السهل الوقوف على تكلفة محددة، وذلك لأن الأمر يختلف من مكان إلى آخر وفي ما يلي أبرز الأسعار في بعض المدن بتركيا:

 

زراعة الاسنان في انقرى
زراعة الاسنان في انقرى

ربما تفيدك قراءة: تعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

اسعار زراعة الاسنان في تركيا (للسن الواحد) حسب المدن التركية

المدينة أقل سعر أعلى سعر

  • اسطنبول 350 $ دولار 750 $ دولار.
  • انقرة 300 $ دولار 600 $ دولار.
  • انطاليا 400 $ دولار 650 $ دولار.
  • طرابزون 400 $ دولار 800 $ دولار.
  • بورصة 250 $ دولار 500 $ دولار.

 

عيوب الاسنان الفورية

في الواقع فاقت مميزات هذه التقنية عيوبها فبعيدا عن كونها واحدة من أسرع وأجمل تقنيات تجميل الأسنان وحلا رائعا لواحد من كوابيس كل من فقدوا أسنانهم أو اضطروا لخلعها فهي عملية ناجحة وإن تمت بالطريقة الصحيحة وعلى يد طبيب خبير ومتمكن تكاد تصبح بلا عيوب.

إلا أن العيوب تظهر جلية في حالة عدم خبرة الطبيب وإجراء العملية بالشكل الخاطئ عندها قد تصبح مشكلة جسيمة في عظام الفك وقد تؤدي إلى مشاكل كنت أنت في غنى عنها من البداية.

 

مخاطر زراعة الاسنان؟

نتيجة لزيادة استخدام عمليات زراعة الأسنان لإعادة التأهيل الفموي ظهرت مضاعفات كثيرة لهذه الزراعة ومن بين هذه المضاعفات، والأكثرها شيوعا هي العمليات الالتهابية، التي تؤثر على العظام والأنسجة الرخوة والتي تعرف باسم التهاب السمحاق، فالالتهاب المزمن هو عامل خطر لتطوير سرطان الخلايا الحرشفية الفموية.

تم نشر عدد قليل جدا من الحالات المصابة بسرطان الخلايا الحرشفية عن طريق الفم بسبب زراعة الأسنان، ومع ذلك مع زيادة عدد عمليات الزرع، من المحتمل أن نرى زيادة في حالات سرطان الخلايا الحرشفية عن طريق الفم.

 

اضرار زراعة الاسنان

  • – تسبب في بعض الأحيان بالعدوى والإصابة بالجراثيم المختلفة، ويعود السبب إلى أن الطبيب يحدث شقا في اللثة، وبالتالي يمكن دخول الجراثيم إلى الأسنان.
  • – استخدام الأدوات الطبية غير المعقمة، وبالتالي الإصابة بالأمراض والفيروسات.
  • – الإصابة بالنزيف الشديد، نتيجة الإصابة بجرح أو تهتك في الأنسجة المختلفة في الفم.
  • – لا يفضل عملها للأشخاص الذين يعانون من تخثر في الدم، لإمكانية الإصابة بالنزيف.
  • – احتمالية الإصابة بانخفاض شديد في الضغط، والسبب إلى أن بعض الأفراد لديهم حساسية من البنج.

4. تكلفة هوليود سمايل

تعتبر المرحلة الرئيسية في عملية ابتسامة هوليود في تركيا هي وضع قشور خزفية سميكة ناصعة البياض على الإطار الخارجى للأسنان بعد حفها بسمك بسيط جدا، وتعطي تلك القشور الشكل اللامع والبراق وتستمر نتائجها للأبد، مع العلم أن هناك أنواع مختلفة من تلك القشور تختلف في المادة المصنوعة منها وفي سعرها إلا أن جميعها متوافرة في مراكز تجميل الأسنان الكبيرة وهي (البورسالين، اللومينيزر، الفينير، والزيركونيا).

 

اسعار تركيب الاسنان في تركيا
اسعار تركيب الاسنان في تركيا

 أسعار ابتسامة هوليود في تركيا

تختلف أسعار ابتسامة هوليود في تركيا من حالة لأخرى كما اتفقنا باختلاف عدد الجلسات المطلوب إجراؤها واختلاف المادة المصنوعة منها القشور الخارجية، وكذلك اختلاف خطوات العلاج، ولكن الأمر المؤكد أن تكلفة العملية في تركيا تعتبر أقل بكثير من تكلفتها في بعض الدول الأوروبية وفي الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يبقى السؤال: كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا؟

إن كان المريض لا يحتاج سوى لجلسة الكشف الأولية لأخذ مقاسات قالب أسنانه وبعدها جلسة تركيب القشور، فغالبا سيتراوح السعر من 150 إلى 300 دولار للسن الواحدة.

 

5. مستشفي زراعة الاسنان في تركيا

تتميز تركيا بتوافر العديد من المستشفيات والمراكز والعيادات المختصة في عمليات زراعة الأسنان في تركيا، ولكن عليك التدقيق في أختيار المركز الجيد، فعند السفر إلى تركيا بهدف إجراء عملية زراعة الأسنان، يمكننا مساعدتكم في اختيار افضل مراكز و عيادات تجميل الاسنان في تركيا التي تقوم بعملية زراعة الأسنان بأعلى جودة:

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

 

 

 

6-  مستشفى هوسبيتادنت 

اضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الاسنان :

تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام إلى أن وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر من أفضل مستشفي زراعة الأسنان في تركيا.

توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير، التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته.

هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، وتعتبر افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

 

مركز الرازى التخصصي :

من أفضل مراكز طب الاسنان في أسطنبول في منطقة الفاتح: مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان تجمبل و ابتسامة رائعة، زرع أسنان و تلبيس و تبييض. اتصال +90 539 317 76 27 هوسبيتادنت : أضغط هنا . مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء، وحتى 8 مساء.

 

CTG Dental Care :

هو من عيادات زراعة الاسنان في تركيا ومن الممتاز أن تجتمع كل علاجات الأسنان في مركزٍ واحد مجهز بالكامل، وهذا المركز متخصص بشكل خاص في مجال صحة الفم والأسنان، يخدم عمليات تبييض الأسنان، وتركيب الأطقم، وتعديل الأسنان، و زراعة الاسنان الفورية في تركيا وغير ذلك.

قام مركز CTG لرعاية الأسنان، بتكوين فريق عملٍ ناجح في مجال الصحة لأكثر من ثلاثين عاما، ويشغل المركز مساحة 1000 متر مربع في أزمير، ويقدم مركز CTG Dental Care الخاص خدمة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع مع فريق عملٍ من ذوي الخبرة، وفريق تشخيص دقيق، هدف كل منهم الرئيسي هو تزويد المرضى بأفضل رعاية بالفم في مناخ مريح.

 اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا
اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا

عيادة Teras Dental :

أفضل عيادات تجميل الأسنان في تركيا فهذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وجميع انواع زراعة الاسنان، وتقويم الأسنان، واللبية، وجراحة الوجه والفكين، وعلاجات اللثة.

وتضم هذه العيادة أخصائيين مؤهلين، و أفضل دكتور أسنان في اسطنبول بالإضافة إلى موظفين عامين يعملون سويا بنجاح لتقديم علاج الأسنان بأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين، ويساعدون المرضى الدوليين في إجراءات النقل والإقامة.

أما لتقدير تكلفة العلاج للمرضى الأجانب، تطلب العيادة الأشعة السينية قبل وصولهم عبر البريد الإلكتروني قبل وصولهم.

 

7- تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

بشكل رئيسي يسأل الخاضعين لعملية زراعة الأسنان عن أمان العملية، فنحن ندخل شيء صناعي في الفم الذي من المفترض أن نستخدمه بشكل مستمر، لذا من البديهي أن يكون أغلب السؤال عن ذلك الأمر، على العموم، لا يوجد أي داع للقلق لأنه وببساطة يتم استخدام مادة تسمى التيتانيوم في الزراعة، ومع التجربة ثبت بشكل يقيني أن تلك المادة لا تسبب أي مشاكل في الشفاه واللثة، ولا تسبب أي مشاكل عموما، لذلك سوف نعرض لك فيما يلي بعض زراعة الاسنان في انقرة:

تقول إحدى السيدات من منطقة الخليج العربي: “ لقد فقدت إحدى أسناني منذ أربع سنوات وتأثر مظهري الخارجي كثيرا، حتى قررت بإجراء عملية زرع أسنان في تركيا، لأنني بحثت كثير في بعض المواقع ووجدت تميز تركيا بإجراء تلك العمليات، ورغم أني الآن لا أشعر بمشكلة.

واستخدم السن في الأكل بشكل طبيعي ودون ألم إلا أنني أريد القيام بالعملية لتحسين مظهري وشكلي، وبالفعل تواصلنا مع إحدى المراكز المتخصصة في تركيا التي تضم أفضل طبيب اسنان في تركيا اسطنبول وقمت بالحجز هناك وسافرت بعد أسبوع، ووجدتهم في أنتظاري، وقمنا بإجراء الفحوصات اللازمة لعملية زراعة الاسنان الفورية وتم تحديد يوم لإجراء عملية زراعة السن، وقاموا بتخضيري وحين شاهدت أسناني بعد العملية شعرت بالراحة التامة لعودة السن كما كانت.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على اسعار هوليود سمايل في تركيا

 

 

 

 

8. عيادات تجميل الاسنان في تركيا

تتركز أغلب مراكز تركيب الأسنان في تركيا في مدينة إسطنبول -العاصمة الاقتصادية والمالية لتركيا- كما يوجد عدد أقل من المراكز في مدن مثل أزمِير، وأنطاليا، وألانيا، ومرماريس، وموغلا، وﻷن زراعة الأسنان تخصص منفصل عن جراحات التجميل الأخرى، تتخصص غالبية هذه المراكز في جراحات زراعة وتقويم وعلاج الأسنان فقط، ومن أبرز العيادات الموجودة بتركيا:

 

9- مركز البسمة لطب الاسنان

من أفضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول ويتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد وذلك بدءا من استقبال المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية يشكل أفضل وإحساس أجمل . تواصل معنا 00905379311193

 

Clinique Dent Beaute :

تخدمClinique Dent Beaute الفروع الأساسية لطب الأسنان، مثل جراحة زرع الأسنان وجراحة الفم، وتقويم الأسنان، وطب الأسنان بالليزر، وصحة اللثة وعلم الجمال، وطب أسنان الأطفال، وبها أفضل اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا.

وهي من أفضل عيادات أسنان في اسطنبول، تقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، ومن شاطئ Kilyos 20 دقيقة، وعلى بعد 30 دقيقة بالسيارة من المطار، وعلى بعد 15 دقيقة من المترو (مترو الأنفاق).

وتقدم العيادة فوائد مجانية، مثل: (الإقامة بفندق، وخدمة النقل، وتوفير سائق خاص، وواي فاي)، أما الفوائد المجانية السريرية فهي: (الفحص الشفوي، والأشعة السينية البانورامية، وإزالة التاج، وإزالة الجسر).

انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان
انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان

Dent Dental Clinic :

لدى تلك العيادة أطباء أسنان تم تدريبهم على زراعة الأسنان (جذور الأسنان الاصطناعية)، وعلى إجراء جراحات لطب الأسنان بالليزر، وكذلك علاجات اللثة، وعلاجات عظام الأسنان، بالإضافة إلى التبييض، وجراحات الفم، مثل: (استئصال ضروس العقل، وزرع العظام والأنسجة الرخوة)، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي، مثل: (تركيب قشرة على السن، أو الحشو المركب، أو التبييض) وكل أنواع طرق زراعة الاسنان، كل ذلك إلى جانب ترطيب أطقم الأسنان، وتيجان الضروس، وعمل تقويم للأسنان.

ويوجد في العيادة أحسن أطباء أسنان في تركيا تم تدريبهم في ألمانيا، والولايات المتحدة الأمريكية، لديهم أكثر من 20 سنة من الخبرة في طب الأسنان، كما أنها واحدة من أحدث عيادات طب الأسنان المتقدمة في أسطنبول، وتعتبر ملاذا للراحة والاسترخاء للمرضى.

 

9- DENTAGLOBAL Dental :

تعد تركيا وجهة سياحية شهيرة في مجال طب الأسنان في أوروبا، وضمن تركيا، يبرز مركز DENTAGLOBAL للأسنان كواحد من أفضل المراكز لهؤلاء السياح، ويقع DENTAGLOBAL في قلب مدينة إزمير، على الجانب الآخر من أبراج Folkkar الشهيرة.

فإذا كنت تبحث عن أفضل أطباء الأسنان في أزمير، بتركيا، فهذا هو المكان المناسب لك، حيث يمكنك العثور على كل من خدمات طب الأسنان العادية والتجميلية هناك، ويركز المركز على توفير خدمات طب الأسنان الممتازة للناس من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أوروبا. ويعتمد المركز على كون أطبائه ليسوا ماهرين وخبراء فحسب، بل هم دافئون وودودون، كما إنهم يدركون أنه من المهم جعل السائحين المهتمين بالأسنان

يشعرون بالراحة قدر الإمكان لأنهم بعيدا عن منزلهم. وأخيرا، فإن العيادة تفتح أبوابها من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، وأيام السبت من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 4 مساء.

 

 تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تتفاوت التكلفة من بلد إلى أخرى كثيرا نظرا لاختلاف المستوى المعيشي العام لكل دولة، كما أن مستوى العيادات والتجهيزات الطبية ومهارة الأطباء تختلف كذلك من مكان لمكان ولكن مع البحث الجيد يمكنك حل المعادلة الصعبة من حيث إيجاد العيادة المناسبة في الأسعار وفي ذات الوقت على مستوى عال من النظافة والتعقيم والآلات الطبية المتقدمة وكفاءة الأطباء، فقد تكون تكلفة السفر لدولة بعينها بالإضافة لإجراء تقنية زراعة الاسنان بدون جراحة في تلك الدولة أقل مما سيكلفك الإجراء في دولتك، فمثلا تتكلف العملية في أمريكا ما بين2500 إلى 6500 دولار أمريكي حسب الخامات.

وتتكلف في إنجلترا ما بين 850 إلى 3600 يورو، في حين أنها تكلف في تركيا وهي من أفضل الأماكن عالميا في زراعة الأسنان ما بين 420 إلى 1250 دولار أمريكي، وفي الهند تتكلف ما بين 260 إلى 600 دولار أمريكي، أما على صعيد الدول العربية فتعتبر مصر من أقل الدول تكلفة حيث تتكلف حوالي 450 دولار، وتتكلف في الأردن من 700 إلى 1200 دولار أمريكي في المتوسط، وفي دول الخليج تتراوح التكلفة من 800 إلى 3000 دولار امريكي للسن الواحدة.

 

 

اسنان زيركون
اسنان زيركون

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كم تبلغ اسعار عدسات الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

بكل تأكيد ثمة الكثير من التعليمات التي ينصح بالاهتمام بها عقب الانتهاء من زراعة الأسنان، تلك التعليمات من المفترض أن تفيد بشكل رئيسي في الحفاظ على السن المزروعة وتسريع عملية الانسجام.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن …. تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *