أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن ….

تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف بأسم السياحة العلاجية، حيث توجد افضل مراكز الاسنان في تركيا، والتي يقصدها الكثير من الاشخاص من انحاء أوروبا والدول العربية من المحيط إلى الخليج، للقيام بجراحات زراعة الأسنان أو عمليات التبييض التي يتم فيها استخدام احدث الوسائل العلمية، التي يعتمد عليها نخبة من أمهر أطباء الأسنان في تركيا، علاوة على التكلفة البسيطة التي تتكفلها تلك العمليات والتي تجعل أنقرة من أفضل عواصم العالم من حيث الاقبال على مراكز الأسنان. فإذا كنت سعيد الحظ بوجودك فى تركيا فنحن نخبرك بكل ما يهمك عن أفضل مراكز ومستشفيات يمكنك الذهاب إليها فى هذا المقال:

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

افضل مركز لعلاج الاسنان في تركيا

هناك مجموعة من مراكز الأسنان ذات الصيت اللامع ومنها:
– مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان، حيث أنه مجهز بأفضل التقنيات لضمان ارقى خدمات التجميل والعلاج، وذلك تحت إشراف اطباء اختصاصيين، لديهم عدة فروع في تركيا. ويعتبر مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان في اسطنبول المركز الأول المجهز بأفضل التقنيات والاجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم أطباء متخصصين في تجميل وتبييض وزرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وتلبيس الاسنان بعد سحب العصب أيضا وكافة الاختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية، ولذلك فأفضل مراكز علاج الاسنان في اسطنبول.

عنوان المركز :

  • اسطنبول – الفاتح – شارع اكدينيز – بناء رقم 47-49
  • الملاصق لمبنى ترك تلكم ( الاتصالات التركية)Türk Telekom
  • أمام بنك تركياTürkiye Bank
افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا
افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

السياحة العلاجية في تركيا

بدأت في الآونة الأخيرة انتشار السياحة العلاجية في تركيا لوجود العديد من المميزات والتي على رأسها كثر المراكز الطبية وجودتها، وتكون مراكز تركيا معتمدة بالكامل بالإضافة إلى تواجد أفضل الأطباء والمتخصصين بها، وربما جودة تلك المراكز تبرز بشكل أكبر من خلال وجود أفرع لها في دولة أخرى بالشرق الأوسط وأوروبا.

تسعى تركيا لتحديث نفسها طبيًا بشكل دائم، وربما هذا يتضح من تواجد الكثير من التقنيات المتوافرة على الساحة العالمية داخل دولة تركيا وكذلك استخدام تقنيات وطرق ربما لا تكون موجودة في أي مكان آخر بخلاف هذه الدولة، وفي ذلك دليل طبعًا على التطور الهائل الذي تصل إليه بشكل مستمر.

التكلفة التنافسية، حيث أن التكاليف هي التي تقود الأشخاص نحو الأماكن، عندما تكون العملية متوفرة في مكانٍ ما بتكاليف قليلة فهي بالتأكيد ستكون المكان الأولى بالسفر إليه، خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالجودة المقترنة بالتكاليف، فأنت ستحصل على خدمة مميزة عالمية وبذات الوقت لن تدفع الكثير، وفي الواقع، نحن لا نتحدث عن ارتفاع اسعار تلبيس الاسنان في تركيا أو انخفاضها فقط، وإنما كذلك توفير مراكز تركيا أسعار تنافسية، لذا ستجد نفسك أمام الأفضل والأفضل منه.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرفوا على اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

ومن الأمور أيضا المميزة في السياحة العلاجية بتركيا هي سهولة السفر والإقامة، لأن هناك لن تتحمل عبء الإقامة والتنقل والسفر نفسه، فكل ذلك سوف يكون ميسرًا عندما تتعاقد مع مركز مميز أو شركة متخصصة، فأغلب العملاء الذين يتخيرون تركيا يضعون في المقام الأول فكرة عدم المعاناة خلال رحلتهم تلك وسهولة كافة الخطوات من تنقل وإقامة وكذلك سياحة وتنزه، بالتالي نحن أمام رحلة سهلة، وهي ميزة ليست متوافرة بالشكل الكبير في دول أخرى بخلاف تركيا.

كما أن تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا تكون بنصف التكلفة المتواجدة في الأماكن الأخرى، فمن المعروف عن دولة تركيا أن الأسعار فيها لا تتناسب أبدًا مع الجودة، إذ أنه على الرغم من الارتفاع الشديد في جودة العملية المقدمة إلا أن سعرها سوف يكون أقل حتى من نصف التكلفة في دول أخرى، ومركز اثيكانا كلينك أكبر دليل على ذلك. العمليات الجاذبة للسياحة والعلاج بتركيا

 

وتتميز تركيا في الوقت الحالي بمجموعة من العمليات، ومن أبرز هذه العمليات ما يلي:

عمليات تجميل الجسم: وهي من أبرز أنواع عمليات التجميل التي تجرى في تركيا وتتم من خلال طرق عدة أهمها نحت الجسم وتلك الأمور التي تتعلق بالمعدة وغير ذلك من أماكن قريبة، أيضًا عملية تجميل الثدي، سواء تصغيره أو تكبيره، تدخل ضمن عمليات تجميل الجسم، وبشكل عام فإن ذلك النوع يعمل على إزالة الترهلات ومنح الجسم في النهاية الشكل المثالي له.•

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

يمكنك بسهولة وجود أكثر من مركز مميز داخل تركيا يمنحك أسنانك التى تحلم بها منها:

مركز الرازي التخصصي لطب الاسنان:

يعد المركز من أفضل مراكز طب الأسنان في اسطنبول، يقع في منطقة الفاتح، حيث أن اختيارك لمركز الرازي التخصصي لطب الأسنان يعنى حصولك على خدمات رائعة، فهم أشهر المراكز فى زرعة الأسنان.

 افضل مراكز الاسنان في تركيا
افضل مراكز الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

مركز بسمة لطب الأسنان

يضم مركز بسمه للأسنان فريق طبي متميز في زراعة الاسنان، وزراعة الاسنان الفورية والتركيبات التجميلية للاسنان، فلديهم أحدث أجهزة لزراعة الاسنان الفورية وجهاز البيزوسيرجيري لخلع ضرس العقل المدفون بدون ألم.
يمتازوا بأحدث نظم التعقيم والنظافة، تركيبات الاسنان التجميلية.

هو المركز السوري التركي الأول المتخصص في جراحة وتجميل وزراعه الأسنان والذي يستقبل زواره من داخل وخارج تركيا ويقدم لهم أفضل المعالجات بأسلوب راقي وتجهيزات حديثه؛ لأنهم يستحقون الأفضل، حيث أنه ثمرة جهود علمية وعملية، وخبرات مكثفة تهدف إلى تقديم خدمات علاجية وتجميلية متميزة على مستوى الأسنان والوجه والفكين عند الكبار والصغار وفق أحدث الطرق العلاجية، وأخر ما توصلت إليه تكنولوجيا طب الأسنان في الألفية الثالثة.

يتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين، يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد، وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته، وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية بشكل أفضل وإحساس أجمل.
لديهم كافة اختصاصات طب الاسنان
• زراعة الاسنان
• جراحة الفم والاسنان
• تقويم الاسنان باحدث الطرق
• تجميل وتبيض الاسنان
• علاج مشاكل الاسنان واللثة

يوظف مركز بسمه الدولي جميع موارده لدعم رعاية صحة الفم والأسنان وتقديم الخدمات الصحية الوقائية والعلاجية بجودة عالية وبالاستخدام الأمثل للموارد المتاحه .

افضل عيادات الاسنان في تركيا

يبحث الشخص عن أفضل عيادة للحصول على أسنان ناصعة البياض ومن بين تلك العيادات المنتشرة في أنحاء تركيا:
– عيادة اسنان اسطنبول مركز لافا لطب الأسنان
تعد عيادة لافا الافضل في منطقة الفاتح من حيث التجهيز والتنظيم والاطباء خبرات عالية وممتازة.
مواعيد العمل: من 10 صباحا, وحتى 10 مساء.
خدمات المركز:
• تجميل الاسنان.
• هولييود سمايل.
• زرع اسنان.
• تبييض الاسنان.
• فيينير لومنير.
• تركيبات الزيركون.
• تقويم اسنان‎.

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

وللحصول على أسنان جميلة ومميزة يجب البحث عن أفضل مراكز زراعة الأسنان وتكلفتها أيضا، ومن أفضل تلك المراكز:

مركز أسنان الدولي

مركز أسنانك الدولي من أعرق المراكز المختصة منذ 25 سنة بزراعة الأسنان ورسم ابتسامة هوليود بواسطة مختلف أنواع التركيبات الزيركونية وتركيبات الأيماكس والعدسات والتي استقر في وسط العاصمة السياحية التركية اسطنبول، يشرف على هذا المركز استشاري زراعة وتركيبات الأسنان المعروف الدكتور أنس عبد الرحمن، يقدم المركز عروض تشجيعية مع تذكرة طائرة وإقامة مجانية في فنادق اسطنبول.

ويعد المركز من أفضل اسعار طب الاسنان في تركيا، وأوقات العمل في المركز من 10- 5 بتوقيت تركيا ولا يوجد عطلة أسبوعية.
يقع المركز في قلب اسطنبول التركية في منطقة الفاتح التاريخية المشهورة بآثارها العثمانية القديمة والقريبة من كل المعالم الأثرية مثل السلطان أحمد وأيا صوفيا وتقسيم، تبعد محطة الترامواي القادم من السلطان أحمد 60 متر عن المركز والذي يصل أيضأ من المطار.

المركز التخصصي لزراعة الأسنان

وهو من أجمل مراكز زراعة الأسنان في اسطنبول، يقوموا بزراعة الأسنان بتقنية الزراعة بدون جراحة وبدون ألم حيث يضمنوا من خلال هذه الطريقة بأن تكون زراعة الأسنان من أسهل العمليات التي تتم عند طبيب الأسنان.
يتم اللجوء إلى زراعة الأسنان لتحقيق عدة غايات وظيفية وجمالية من أهمها تعويض الأسنان المفقودة واسترجاع المظهر الشبابي للابتسامة دون الحاجة إلى برد وتصعير الأسنان المجاورة وكذلك المحافظة على العظم واللثة ومنعهم من التقلص والامتصاص، ويعد افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا.

افضل مستشفى زراعة الأسنان في تركيا

تعتبر مستشفى هوسبيتادنت دنتال جروب التي تقع في منطقة باغجيلار أفضل المستشفيات في زراعة الاسنان في تركيا، والتي تأسست عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام .

تم افتتاح مستشفى هوسبيتادنت باغجيلار بقص شريط الافتتاح من قبل رئيس الوزراء وقتها، رجب طيب اردوغان والرئيس الحالى للبلاد، بعد ذلك انضم مركز الطب الجراحي كوناشلي آقسا وعيادات الاسنان الموجودة في بنية المركز إلى عائلة هوسبيتادنت.

تتميز مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب بالانتشار بسرعة بعد زيادة عدد فروعها بافتتاح هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008، هوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 وهوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 وبافتتاح هوسبيتادنت باقركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012، وتستمر بالتقدم بخطوات امينة في قطاع صحة الاسنان والفم بفروعها 8 الثمانية .
توفر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب خدماتها على مدار 7 ايام و24 ساعة في عيادات أشعة الاسنان لكافة انواع زراعة الأسنان (وحدات التصوير الشعاعي المقطعي للاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ) مع 150 أطباء أسنان أخصائي و300 موظفين خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في اثنى عشر اختصاصات اخرى.

توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته .

هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية .

 افضل مراكز الاسنان في تركيا
افضل مراكز الاسنان في تركيا

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةتعرف على اسعار هوليود سمايل في تركيا

 

 

 

 

أطباء أسنان سوريين في تركيا

يتملك الأطباء السوريين في تركيا مهاراة فائقة في زراعة الأسنان، وفى نفس الوقت أسعارهم المعقولة، تريد أن تتعرف عليهم، يمكنك الذهاب إليهم فى أشهر المراكز الخاصة بهم مثل:
أهم أماكن إجراء عمليات زراعة الأسنان في تركيا

توجد أغلب مراكز تركيب الأسنان في تركيا في مدينة إسطنبول -العاصمة الاقتصادية والمالية لتُركيا- كما يوجد عددٌ أقلٌ من المراكز في مدن مثل أزمِير، وأنطاليا، وألانيا، ومَرماريس، ومُوغلا، وﻷن زراعة الأسنان تخصص منفصل عن جراحات التجميل الأخرى تَتخصص غالبية هذه المراكز في جراحات زراعة وتقويم وعلاج الأسنان فقط، ولا تقوم بعمليات التجميل الأخرى.

أين يتم إجراء تجميل الأسنان في تركيا

تعتمد عيادات الأسنان في تركيا ومراكز التجميل بصفة عامة على السياحة الوافدة من خارج البلاد، لذلك تتركز بصورة رئيسية في المدن التي تمثل نقاط جذب سياحي.

تأتي مدينة إسطنبول في صدارة المدن التركية من حيث عدد عيادات ومراكز التجميل التي تحتضنها، تليها العاصمة أنقرة إذ تحتوي هي الأخرى عدد كبير من عيادات الأسنان، ثم المدن السياحية انطاليا وكوساداسي ومرسين، هذا بجانب عدد آخر من مراكز تجميل وزراعة الأسنان الموزعة في مختلف المدن التركية، ومنها زراعة الأسنان في طرابزون.

تجدر الإشارة إلى أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا على اختلاف مواقعها تقدم خدمة طبية فائقة الجودة، كما تقوم بإجراء مختلف عمليات تجميل الفك والأسنان بدءً من تبييض الأسنان ووصولاً إلى إجراء عملية زراعة الأسنان، علاوة على أن اسعار اطباء الأسنان في تركيا شبه ثابتة وتختلف بنسبة ضئيلة بين مركز وآخر.

ومن أشهر عيادات احسن أطباء الأسنان في تركيا الآتي:

• عيادات Dental Holiday
• مركز Dental Antalya
• عيادة Tour Medical
• عيادة Maltepe Dental
• مركز Dr. Nevsin Sener Dental

تكلفة تقويم الاسنان في تركيا

تعتبر تركيا مكانا اقتصاديا إلى حد كبير لإجراء جراحات الأسنان بها، حيث أن اسعار تقويم الأسنان في تركيا تقل عن متوسطات الأسعار في معظم دول الخليج العربي ودول أوروبا الغربية وأمريكا ودول شرق آسيا المتقدمة، ولا ينافسها في الأسعار الجذابة سوى دول مثل تايلاند والفلبين والعراق ولبنان ومصر.

ومع أن تحديد أسعار التقويم بدقة غير ممكن إلا بزيارة لطبيب متخصص وإجراء فحص ومعرفة خيارات التقويم المتاحة، إلا أن تكلفة علاج الاسنان في تركيا على يد احسن اطباء الاسنان ستكون في النطاقات التالية دون احتساب تكاليف السفر والإقامة:
اسعار تقويم الاسنان في اسطنبول

• تقويم الأسنان المعدني الأمامي: بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان المعدني الخلفي: بين 1250 إلى 1750 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان الخزفي: بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان البلاستيكي: بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان المتحرك: بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
• تقويم الأسنان الجراحي: يعتمد بشدة على حالة المريض، ويمكن أن يصل إلى 3000 دولار في بعض الحالات.

بينما يختلف سعر تلبيس الاسنان الامامية، عن سعر طربوش الأسنان الزيركون، بسبب نوع المادة المصنوع منها تلبيسة الأسنان، أو عدد الجلسات المطلوب إجراؤها قبل تلبيس الأسنان.
تجميل الاسنان في تركيا

تقدم مجال طب وعلاج الأسنان في تركيا وخصوصا في فى مجال تجميل الأسنان، ويتهاتف عليها الزوار خصوصا من المسافرين العرب لأن أسعارها تعد مناسبة تماما بالمقارنة بأسعار تجميل الاسنان فى أوربا ومن أشهر مجالات تجميل الأسنان في تركيا هو ابتسامة هوليود.

 افضل مراكز الاسنان في تركيا
افضل مراكز الاسنان في تركيا

ابتسامة هوليوود في اسطنبول تركيا

يحلم الكثير بامتلاك ابتسامة نجوم هوليود، وفي تركيا أصبح الحلم قريب جدا، فيمكن الحصول على اسنان مصفوفة بإنتظام من خلال ابتسامة هوليود في تركيا، وأيضا علاج لتصبغات الأسنان والتشققات والفراغات المزعجة بين الأسنان, الحصول على ابتسامة متكاملة ومنتظمة بطريقة سريعة وغير مؤلمة, علاج الابتسامة الغائرة, تحسين احجام الأسنان الصغيرة والكبيرة لتكون بمقاس مناسب ومنتظم .
وتتميز مراكز التجميل في تركيا بتوفيرها لعروض في معظم المناسبات والأعياد طوال العام، وهذا الأسلوب الذي يتم اتباعه يجذب الكثير من العملاء لتركيب ابتسامة هوليود في تركيا، ويمكنكم ترقب عروض التخفيضات على أسعار ابتسامة هوليود في تركيا وخاصة عروض نهاية العام وعروض الموسم الصيفي.

كم سعر ابتسامة هوليود في تركيا فتتراوح سعر السن الواحد ما بين 100 إلى 250 دولار، وفي أوقات العروض والخصومات يتراوح الخصم ما بين 20 و30%، وربما أكثر من ذلك، أو ربما يتم دمج لأكثر من عملية تجميل في نفس الوقت مع الحصول على خصم مُضاعف.
وتعد زراعة الأسنان في تركيا وتكلفتها رخيصةً جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

تجارب العلاج في تركيا

أشاد الكثيرين من الأشخاص على جميع المنتديات بزراعة الأسنان في تركيا، ولعل من أهم نصائح من جرب زراعة الأسنان في تركيا:
يجب الإنتباه لهذا الأمر قبل زيارتك لتركيا: إذا قمت بالاتصال بمشافي وعيادات علاج أسنان أو علاج أي شيء أحزر كثيراً من هذا الأمر لأن معظمهم عبارة عن شركات بيع الزبائن وهم يعملون بشكل أحترافي كبير لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الراغبين بالعلاج ويؤمنون لهم السكن والتنقل من المطار ثم يبيعونهم للعيادات والمشافي الخاصة مقابل عمولة كبيرة بدون أن يعلموا لذلك أتبع ما يلي عند الأتصال بعيادات أو مشافي التركية : مراكز طب الاسنان في أسطنبول.

لا تدع أحد يترجم لك تكلم مع الدكتور بشكل مباشر وتناقش معه في مشكلتك لأن المترجمين هم بالأساس موظفين عند شركات السمسرة وإذا لم تستطع التكلم مع دكتورك باللغة العربية أو الإنكليزية فهذا يعني أنهم يخفون عنك أمور كثيرة .
لا تدع أحد يستقبلك بالمطار لأنه في حال الاستقبال سيفرض عليك دفع مبالغ كبيرة ستدفع للمستشفى أو للعيادة كعربون أو كشفية، والكثير منهم وقع بورطة بسبب ذلك . مراكز طب الاسنان في أسطنبول

لا تبدأ بعلاج أسنانك أو أي علاج أخر قبل أن تتأكد من خلال حالات عالجوها من قبل حتى تعرف مستوى العلاج عندهم كأن يكون عندهم موقع فيه منتدى يعرض حالات معالجة كالذي عندنا تتجدد فيه الحالات المعروضة بشكل شهري.

لدى تركيا وبالأخص اسطنبول شهرة واسعة في مجال السياحة العلاجية مثل زراعة الشعر والتجميل بشكل عام بالإضافة إلى توفر الكثير من المنتجعات العلاجية التي تحتوي على حمامات مياه معدنية لشفاء المفاصل وأمراض العمود الفقري وغيره، بالإضافة إلى ذلك اسطنبول لها شهرة خاصة في مجال الأزياء والأقمشة والألبسة الرخيصة بشكل . مراكز طب الاسنان في أسطنبول
يجب عدم الاستماع إلى نصائح عمال التكاسي أو أي شخص تلتقي بالطريق من العرب في المناطق السياحية بدون أن تعرفه بشكل جيد بل ومن المفضل عدم التكلم معهم في أمورك الشخصية.

وإذا كنت تشغل بالك عن اسباب الم الاسنان بعد التلبيس، فإن انسحاب التخدير هو الذي يسبب الآلم حيث ستشعر كأنك قد خلعت سن من موضعه، وهناك شيء عالق في اللثة، وسيكون هناك إحساس بالضغط وألم واضح في عظم الفك حيث تستقر التركيبة، وسوف تكون اللثة الناعمة في كل مكان حوله رخوة جدا.

ويجب على الحرص على البحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور متخصص في زراعة الأسنان في تركيا حتى تحصل على أسنان ناصعة البياض ومرتبة للغاية، حتى تخطف الأنظار من أول ابتسامة لك.

المصدر : شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

مراكز طب الاسنان في أسطنبول

أشهر مراكز طب الاسنان في أسطنبول

مراكز طب الاسنان في أسطنبول لا شك أن الأسنان الجميلة هي الحل الوحيد للابتسامة الجذابة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *