أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / تعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

تعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

افضل مستشفى زراعة الاسنان .. كم تكلف واين تقع ؟؟

تعتبر تركيا من أكثر دول العالم التي تحتوي على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا، حيث هناك الكوادر الطبية والخبرة المهنية في مجال الطب وبالخصوص طب تجميل الأسنان، حيث انتشر مؤخرا عمليات تجميل الأسنان التي تعاني من المشاكل، ونحن في هذا المقال سوف نوضح بعض التفاصيل الخاصة بعمليات زراعة الأسنان إلى جانب بيان بالتكلفة الكلية لتلك العمليات وعرض بعض التجارب لعمليات زراعة الأسنان.

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

تتميز تركيا بتوافر العديد من المستشفيات والمراكز والعيادات المختصة في عمليات زراعة الأسنان في تركيا، ولكن عليك التدقيق في أختيار المركز الجيد، فعند السفر إلى تركيا بهدف إجراء عملية زراعة الأسنان، يمكننا مساعدتكم في اختيار افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا التي تقوم بعملية زراعة الأسنان بأعلى جودة:

 

: مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

اضخم مجموعة مشافي المتخصصة في معالجة الأسنان: تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والاسنان على مدى 25 عام الى ان وصلت لفروعها 8 الثمانية وتعتبر من افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا. توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية والتي هي من أهم القيم التي يمتلكها الانسان في حياته.

هوسبيتادنت، الحائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000 ، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها الى جانت اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية

 

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا
افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

 

:مركز الرازي التخصصى

من أفضل مراكز طب الاسنان في أسطنبول في منطقة الفاتح: مركز الرازي التخصصي لطب الأسنان تجميل وابتسامة رائعة، زرع أسنان وتلبيس وتبييض.

اتصال +90 539 317 76 27هوسبيتادنت

مواعيد العمل من الساعة 10:30 مساء، وحتى 8 مساء.

 

:CTG Dental Care

 هو من افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا ومن الممتاز أن تجتمع كل علاجات الأسنان في مركزٍ واحد مجهز بالكامل، وهذا المركز متخصص بشكل خاص في مجال صحة الفم والأسنان، يخدم عمليات تبييض الأسنان، وتركيب الأطقم، وتعديل الأسنان، وغير ذلك.

قام مركز CTG لرعاية الأسنان، بتكوين فريق عملٍ ناجح في مجال الصحة لأكثر من ثلاثين عامًا، ويشغل المركز مساحة 1000 متر مربع في أزمير، ويقدم مركز CTG Dental Care الخاص خدمة على مدار الساعة، طوال أيام الأسبوع مع فريق عملٍ من ذوي الخبرة، وفريق تشخيص دقيق، هدف كل منهم الرئيسي هو تزويد المرضى بأفضل رعاية بالفم في مناخ مريح.

 

: عيادة Teras Dental

افضل عيادات تجميل الاسنان في تركيا فهذه العيادة الصحية تعالج جميع أنواع أمراض الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاجات الأسنان التجميلية والجمالية، مثل: جراحة الفم، وزراعة الأسنان، تركيب جميع انواع تقويم الاسنان، واللبية، وجراحة الوجه والفكين، وعلاجات اللثة.

وتضم هذه العيادة أخصائيين مؤهلين، و أفضل دكتور أسنان في اسطنبول بالإضافة إلى موظفين عامين يعملون سويًا بنجاح لتقديم علاج الأسنان بأسعار معقولة للمرضى الدوليين والمحليين، ويساعدون المرضى الدوليين في إجراءات النقل والإقامة. أما لتقدير تكلفة العلاج للمرضى الأجانب، تطلب العيادة الأشعة السينية قبل وصولهم عبر البريد الإلكتروني قبل وصولهم.

 

:مركز بسمة لطب الاسنان

من أفضل مراكز زراعة الاسنان في أسطنبول ويتبع المركز أسلوب عمل تعاوني تشاوري تكاملي من خلال فريق من الأطباء بالإضافة إلى استشاريين يستفيد كل مريض من خبرة ومهارة أكثر من طبيب بأن واحد وذلك بدءاً من استقبال المريض ودراسة حالته وحتى نهاية المعالجة ضمن عيادات تخصصية مجهزة بشكل كامل تغطي كافة الحاجات العلاجية والوظيفية والتجميلية يشكل أفضل وإحساس أجمل

    تواصل معنا 00905379311193

 

:DENTAGLOBAL Dental

تعد تركيا وجهة سياحية شهيرة في مجال طب الأسنان في أوروبا، وضمن تركيا، يبرز مركز DENTAGLOBAL للأسنان كواحد من أفضل المراكز لهؤلاء السياح، ويقع DENTAGLOBAL في قلب مدينة إزمير، على الجانب الآخر من أبراج Folkkar الشهيرة.

فإذا كنت تبحث عن أفضل أطباء الأسنان في أزمير، بتركيا، فهذا هو المكان المناسب لك، حيث يمكنك العثور على كل من خدمات طب الأسنان العادية والتجميلية هناك، ويركز المركز على توفير خدمات طب الأسنان الممتازة للناس من جميع أنحاء العالم، وخاصة من أوروبا.

ويعتمد المركز على كون أطبائه ليسوا ماهرين وخبراء فحسب، بل هم دافئون وودودون، كما إنهم يدركون أنه من المهم جعل السائحين المهتمين بالأسنان يشعرون بالراحة قدر الإمكان لأنهم بعيدًا عن منزلهم. وأخيرًا، فإن العيادة تفتح أبوابها من الاثنين إلى الجمعة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة مساءً، وأيام السبت من الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 4 مساءً.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

احسن اطباء زراعة الاسنان في تركيا

تحتوي مراكز الأسنان على العديد من الأطباء بالإضافة إلى أنه توجد عيادات أخرى خاصة بكل طبيب. ولكي تختار افضل دكتور زراعة الاسنان في تركيا بالنسبة لك فإن هذا يتم اعتماداً على العديد من العوامل، اسأل هل تعامل الدكتور مع ناس في نفس حالتك وقام بزرعات شبيهة من قبل؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه في زراعة الأسنان مع الدكتور؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ لاحظ أن الدكتور قد يأخذ تقييمات إيجابية في مجال آخر غير زراعة الأسنان، هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وشرح أسلوب العلاج ومدة زراعة الاسنانمثلما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعتك بعد العملية؟ هل هناك ضمان على زراعة الأسنان؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور زراعة أسنان في تركيا بالنسبة لك، من المهم ملاحظة أن هناك أطباء ماهرين لكنهم مغمورين.

 

احسن اطباء زراعة الاسنان في تركيا
احسن اطباء زراعة الاسنان في تركيا

 

 وهؤلاء بعض أفضل أطباء زراعة الأسنان في تركيا هم:

  • عيادة الدكتور جيم بايسال في إسطنبول.
  • عيادة الدكتور إرهان إيتريك في مرماريس.
  • عيادة الدكتور آفاق كيهان في موغلا.

 

 

ربما تفيدك قراءة …تعرف على سعر زراعة الاسنان في تركيا  الرائع.. وتقنياته الحديثة الآن

 

 

 

تجربتي في زراعة الاسنان في تركيا

لا شك أن مدى جدية العمليات بالحالات التي قامت بتجربة تلك العملية، تسبب أرتياحية لدى المقبلين على زراعة الأسنان، وسوف نعرض فيما يلي بعض تجارب زراعة الاسنان في تركيا:

تقول آية من الأمارات: “ لقد فقدت إحدى أسناني منذ عامان وتأثر مظهري الخارجي كثيرا، حتى نصحني صديق لي بإجراء عملية زراعة الاسنان في انقرة في تركيا، لأنه قرأ في بعض المواقع تميز تركيا بإجراء تلك العمليات، ورغم أني الآن لا أشعر بمشكلة واستخدم السن في الأكل بشكل طبيعي ودون ألم إلا أنني أريد القيام بالعملية لتحسين مظهري وشكلي, وبالفعل تواصلنا مع إحدى المراكز المتخصصة في تركيا وقمت بالحجز هناك وسافرت بعد أسبوع، ووجدتهم في انتظاري، وقمنا بإجراء الفحوصات اللازمة لعملية زراعة الاسنان الفورية وتم تحديد يوم لإجراء عملية زراعة السن، وقاموا بتخضيري وحين شاهدت أسناني بعد العملية شعرت بالراحة التامة لعودة السن كما كانت، وأيضا طلبت منهم تركيب تقويم لأسناني لأن أسناني كان بها بعض الأعوجاج البسيط، وبالفعل قاموا بتركيب التقويم وأطلعوني على اسعار تقويم الاسنان الكلية فيما بعد، ووجت أن الأسعار في تركيا منخفضة بالنسبة لدول أخرى، وكانت تجربة ممتعة”.

 

اسعار تقويم الاسنان
اسعار تقويم الاسنان

 

 

وتقول إحدى السيدات: تجربتي مع زراعة الاسنان كانت مجدية بعد محاولات فاشلة سابقة في إصلاح عيوب بضروسي الخلفية والتي تسبب في تخريب أحد الضروس حتى أصبح الخيار الأفضل هو التخلص منه نهائياً وتعويضه بسن جديد، وبالفعل توجهت لأحد مركز زراعة الاسنان في تركيا ، في البداية تم تركيب الجزء المعدني وانتظرت 3 أشهر وأجريت عليه أشعة للتأكد من التحامه باللثة ثم قام الطبيب بزرع السن الجديد مكان المخلوع وقد أجريت تلك التجربة من 4 سنوات ولازلت راضية عن نتائجها”.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

 

 

مراحل زراعة الاسنان

يعتبر من أهم مراحل زراعة الأسنان تتلخص ما يلي:

 مرحلة التحضير والتجهيز: يجهز الطبيب الأماكن المعدة للزرع، من خلال الحفر في عظمة الفك، بعد إعطاء المريض حقنة التخدير الموضعي أولاً، ثم يتم إدخال الغرسات المصنوعة من التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود، ويتم إلصاق التيجان المؤقتة بها.

مرحلة الالتئام: خلال هذه المرحلة يترك المريض لفترة من الوقت، ليتسنى التئام والتحام العظم الفكي، الموجود بين عظم الفك والغرسة، واستيعاب الغرسات في مكانها، وتقدر هذه المدة بحوالي ثلاثة أشهر تقريباً للفك السفلي، وستة أشهر للفك العلوي.

 مرحلة التركيب النهائي: خلال هذه المرحلة يخضع المريض لعدة جلسات ضرورية، للوصول إلى التركيبة النهائية من التيجان، تتمثل بأخذ طبعات للفم، وأخذ القوالب الخاصة بالجذور المغروسة والأسنان الطبيعية الأخرى، ويفضل أن تصنع التيجان من مادة الزيركون، لأن لونها طبيعي، وبعد الانتهاء من تحضير التيجان، يجب القيام بتجربة التركيبة النهائية قبل عملية تثبيتها بشكل نهائي، للتأكد من ملائمتها, ويشعر المريض بعد علاج زراعة الأسنان ببعض مخاطر زراعة الاسنان، بالألم والانتفاخ، إلا أنهما يزولان خلال يوم أو يومين، وهذا يعتمد على مدى قابلية المريض للعلاج، كما ينصح باستخدام غسول فموي لتطهير الفم، وأخذ المضادات الحيوية، لتجنب حدوث أي التهاب.

 

 

 

اسعار زراعة الاسنان في تركيا

تحاول تركيا طوال الوقت توفير كل الأنواع المتاحة لعمليات التجميل من خلال مجموعة من مراكز التجميل المميزة، وربما زراعة الأسنان في تركيا تعد واحدة من أبرز تلك العمليات، خصوصًا مع تعلقها بجانب غاية الأهمية مثل الفم، وهو الذي يبرز نسبة كبيرة من الجمال، إجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا أمر يحدث فقط في اللحظة التي يتم التأكد فيها من كون تلك البلد أكثر تميزًا من غيرها، وهو ما يأخذنا للحديث عن أبرز المميزات التي يتم توفيرها من الزراعة في تركيا وهي كما يلي:

  • قدرة تركيا على توفير أحدث الأساليب والتقنيات، وهو أمر يعرفه القاصي والداني فيما يتعلق بمجال عمليات التجميل، إذ أنه من المعروف يقينًا أن تركيا تسعى لتوفير أفضل وأحدث الأساليب المستخدمة في سوق زراعة الأسنان، وبالتالي يصبح هذا الأمر لاحقًا واحدة من المميزات الرئيسية الهامة لها.
  • تواجد أفضل الأطباء، إذ أن أطباء مراكز التجميل التركية يعدون الأفضل نظرًا لما يمتلكونه من سمعة فائقة وسجل حافل بعمليات التجميل المماثلة الناجحة، وفيما يتعلق بعملية زراعة الأسنان فإن الطبيب التركي معروف بامتلاك المهارة الكبرى التي تمكنه من فعل ذلك بتميز شديد.
  • اسعار تركيب الاسنان في تركيا البسيطة المميزة للغاية، فإذا ما كنا نبحث عن شيء يمكن أن يخرج منه العميل بفائدة شديدة ويعد من مميزات إجراء زراعة الأسنان في تركيا فإن هذا الشيء بالتأكيد سيكون قدرة تركيا على توفير سعر مميز للغاية ومناسبة للجميع باختلافهم.
  • توفير مجموعة كبيرة من الخدمات الإضافية، فتركيا لن توفر لك عملية زراعة الأسنان فقط، وإنما ستحاول كذلك توفير خدمات أخرى بجانبها كميزة إضافية، وذلك مثل تسهيل التنقل والإقامة وتنسيق جولة سياحية شاملة وغير ذلك من خدمات.

 

اسعار زراعة الاسنان في تركيا
اسعار زراعة الاسنان في تركيا

 

الإقدام على تركيا من أجل تنفيذ عملية زراعة الأسنان بها أمر لن يحدث إلا بعد التأكد من جميع الجوانب المتعلقة بهذه العملية، وربما ضمن أهم هذه الجوانب جانب التكلفة، فمعرفة تكلفة زراعة السن أمر ضروري للغاية ومؤثر، لكن دعونا نقول بأنه ليس من السهل الوقوف على تكلفة محددة، وذلك لأن الأمر يختلف من مكان إلى آخر وفي ما يلي أبرز الأسعار في بعض المدن بتركيا:

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها (للسن الواحد) حسب المدن التركية

المدينة          أقل سعر            أعلى سعر

اسطنبول    350 $ دولار     750 $ دولار.

انقرة         300 $ دولار            600 $ دولار.

انطاليا       400 $ دولار            650 $ دولار.

طرابزون   400 $ دولار     800 $ دولار.

بورصة      250 $ دولار     500 $ دولار.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

احسن اطباء الاسنان في تركيا

تمتلك تركيا العديد من الأطباء الماهرين الحاصلين على أعلى الشهادات العلمية، وأيضا قد قننت الحكومة التركية وضع الأطباء السوريين في البلاد، وأن الشهرة التي حاز عليها أطباء الأسنان السوريين في تركيا، وكذلك الامتيازات التي منحتها لهم الحكومة التركية في الآونة الأخيرة بعد إثبات كفاءتهم في هذا المجال، فنرى الحكومة تعفي الأطباء والممرضين السوريين من معادلة شهاداتهم بالشهادات التركية، والاكتفاء بخضوعهم لتدريب ضمن الدورة التدريبية الطبية التي تنظمها الحكومة، حتى يمكنهم الحصول على تصاريح مزاولة المهنة.

 

احسن اطباء الاسنان في تركيا

 

  • كيف تختار أفضل اطباء اسنان سوريين في تركيا؟

بالنظر للشهرة التي حققها الأطباء السوريين يخيل للعملاء أنه من السهل اختيار أفضل أطباء أسنان سوريين في تركيا، ولكن في الحقيقة الأطباء السوريين مثلهم مثل بقية الجنسيات قد يكون فيها المحترف وقد يكون فيها المحتال، فالشهرة قد تنتج عن كفاءة الطبيب وقد تنتج عن احترافه في الترويج لنفسه، ولذلك كما ننصح دائماً لابد من التركيز أثناء اختيار الطبيب المناسب و افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا  افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا ، ولذلك يجب اختيار الطبيب بالتركيز على ما يلي:

  • يجب التأكد من حصوله على شهادة علمية في مجال طب الأسنان.
  • يجب التأكد من خضوعه للدورة التدريبية التي تنظمها الحكومة التركية، والتأكد من اجتيازه لها.
  • يجب التأكد من تراخيص المركز الطبي، فهناك مراكز طبية سورية لم تحصل على تصاريح مزاولة المهنة.
  • يجب التعرف على مستوى المركز الطبي والتحري عنه وعن الحالات السابقة التي خضعت لعلاج الأسنان بداخله.

 

  • عوامل تميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا:

من المعروف أن مراكز تجميل الأسنان في تركيا تضم أفضل كفاءات طبية، وبذلك حازت على شهرتها الواسعة في الدول الأوروبية والعربية، ولأن المراكز الطبية تسعى دائماً لاختيار أفضل الأطباء دون النظر لجنسيتهم فقد أقبلت تلك المراكز على أطباء أسنان سوريين للعمل داخلها بعد الشهرة التي حازوا عليها، ولعل أهم ما يميز أطباء الأسنان السوريين في تركيا وما وجه الأنظار نحوهم ما يلي:

  • حصولهم على شهادات طبية أساسية من سوريا بالإضافة لخضوعهم لتدريب مكثف لمدة عام في تركيا، ما يجعلهم متمكنين من هذا المجال.
  • حرصهم على جذب المزيد من العملاء فيعملون دائماً على تقديم أفضل انواع زراعة الاسنان للمرضى.
  • يعتمدون في عملهم على أحدث المعدات الطبية، ويتكيفون مع بيئة العمل بصورة سريعة.
  • يمكنهم إجراء عمليات تجميل الاسنان في تركيا بأنواعها المختلفة، ودون أن يشعر المريض بأي مشكلة مستقبلاً افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا .

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على مواقع و اسعار الاثاث التركي

 

 

 

اسعار تبييض الاسنان بالليزر في تركيا

يختلف سعر تبييض الأسنان بالليزر من مكان لآخر ومن طبيب لآخر، أيضاً يختلف تبعاً لاختلاف نوع الجهاز والمادة المبيضة المستخدمة، كذلك درجة التصبغ بالأسنان فكلما كانت أكثر تعقيداً احتاجت لجهد أكبر من الطبيب.

ومن انواع تبييض الاسنان واسعارها حسب إحصائية الرابطة الأميركية لطب الأسنان فقد بلغ متوسط سعر تبييض الأسنان بالليزر حوالي 1000 دولار، وقد وصلت بريطانيا وكندا إلى قمة الارتفاع حيث تراوحت أسعار تبييض الأسنان بالليزر فيهما من 500 وحتى 2500 دولار، بينما حققت ألمانيا أقل الأسعار حيث تبدأ أسعار تبييض الأسنان بالليزر في بعض مناطقها من 260 دولار وفي تركيا بلغ متوسط السعر 360 دولار, هذا مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الأسعار تقريبية تختلف تبعاً لاختلاف المكان والطبيب.

بالنسبة لمراكز تبييض الأسنان بالليزر فقد انتشرت انتشاراً واسعاً حيث يصعب حصرها، لكن من أشهر مراكز الأسنان المتخصصة والشهيرة في مجال ليزر الاسنان في أسطنبول مجموعة مستشفيات هوسبايتادنت الدولية ومركز اسطنبول لتجميل الأسنان.

 

سعر جلسة تبييض تجميل الاسنان الامامية

عملية تبييض الأسنان في العموم يتم فيها إزالة الصبغات الداخلية والخارجية الموجودة في السن، وذلك من خلال وضع بعض المواد المخصصة لتفتيح لون السنة وليس تبييضها، كما هو شائع، أما تبييض الأسنان بالليزر هو أحد أكثر الطرق شيوعاً لحل مشكلة تغير لون الأسنان، وزادت شعبية هذه الطريقة لأنها لا تسبب في الغالب ضرراً أو تغير في اللثة أو بنية الأسنان، كما أن اسعار عدسات الاسنان في تركيا العيادات متفاوته.

وتبدأ أسعار جلسة تبييض الأسنان في تركيا من 230 دولار أمريكي وفي بعض الحالات قد تحتاج مدة أطول وقد نكون التكلفة 250 أو 270 دولار أمريكي، ولكن أغلبية الحالات من الممكن إنجازها بكلفة 230 دولار أمريكى أو ما يعادله بالليرة التركي.

 

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون

 تختلف اسعار تلبيس الاسنان الزيركون على حسب الدولة، والطبيب، والمواد المستخدمة، لكن بشكل عام، تعد تركيبات الزيركون أغلى نوع من تلبيسات أو تيجان الأسنان، وفي التالي نقدم لك أسعار تقريبية عن أسعار تيجان االزيركون: أسعار تلبيس الاسنان الزيركون في الأردن من 200-300 دولار للسن الواحد.

أسعار تلبيس الاسنان الزيركون في السعودية من 150-300 دولار للسن الواحد.

أسعار تلبيس الاسنان الزيركون في مصر 150-300 دولار للسن الواحد. أسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا حوالي 300 دولار.

 

زراعة الاسنان الفورية في تركيا

تحظى عملية زراعة الأسنان بالطريقة الفورية في تركيا بالعديد من المميزات التي أبرزها نسبة آمان أكثر ونتيجة دائمة وتكاليف منخفضة للغاية بالإضافة إلى توفير السفر لمرة واحدة بدل من اثنين أو ثلاث حال إقامة العملية بدولة أخرى بخلاف التي تقيم بها.

 

ما متوسط اسعار علاج الاسنان في تركيا؟

لا ترتفع تكلفة زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصا إذا ما أُقيمت في مركز مميز، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

تعتبر تقنية زراعة الأسنان التقنية الأحدث والأكثر كفاءة وأيضاً الأكثر تكلفة في عالم الأجهزة التعويضية للأسنان المفقودة، تصلح عمليات زراعة الأسنان لأي شخص شرط أن تكون عظام الفك بحالة جيدة لتتحمل الغرسات السنية فيها.

 

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن …. تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *