أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا.. لابتسامة ساحرة

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا.. لابتسامة ساحرة

 افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

شهدت عمليات تجميل الأسنان في تركيا طفرة هائلة في السنوات الأخيرة وقد نافست من خلالها أكبر الدول الرائدة في مجالات الجراحات التجميلية على المستوى الأوربي لذلك يبحث الناس افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا التي استخدمت أحدث الطرق والتقنيات التي من شأنها إيجاد حلول جذرية لكافة المشكلات وبأسعار لا تقارن، لذلك نساعدك في معرفة كل ما تبحث عنه عن تجميل الأسنان في تركيا.

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

افضل مركز تجميل الاسنان في تركيا

نقدم لكم أفضل مراكز الأسنان في تركيا والتي تقدم عروض جيدة يمكنك من خلالها عمل أي تجميل تريده لأسنانك ومن أهم هذه المراكز:

1- عيادة الدكتور ميشا لزراعة وتجميل الاسنان

إذا كنت تبحث عن الخبرة الممزوجة بالحداثة، فتلك العيادة اختيارا موفق لك، حيث يمكنك الحصول على أفضل الخدمات من قبل مجموعة من أمهر أطباء الأسنان فى كل ما يتعلق بتجميل الأسنان سواء زراعة، تبييض، ابتسامة هوليود، ولديهم خصومات عديدة طوال العام. كما تعتبر من أشهر العيادات الموجودة في تركيا.
العنوان: Valikonağı Caddesi / Akkavak Sokak / Halilbey Apt. 19/28 Nişantaşı / İstanbul
تليفون: +90 212 225 67 95 / +90 212 224 03 03 / +90 533 378 74 01
ساعات العمل:
10:30AM – 19:30PM : الإثنين – الجمعة
10:30AM – 14:00PM : السبت

2- عيادة Maltepe Dental

تستخدم عيادة Maltepe لطب الأسنان المعدات الطبية الحديثة فقط، مثل CEREC Technology، والتي تأتي من كرسي الإرتداد الاقتصادي للسيراميك التجميلي. تم إنشاؤه لتصميم الأسنان رقميا ولتقدم للمريض ترميم السيراميك بجودة عالية باستخدام تصميم بمساعدة الكمبيوتر. تستخدم هذه التقنية لالتقاط صور رقمية للأسنان التالفة ولتقديم أفضل خيار لاستعادة الأسنان.

تستخدم CEREC Technology في علاجات وإجراءات الأسنان المختلفة، بما في ذلك:

  • • التيجان
  • • الزركون
  • • علاج الأسنان ملتوية
  • • علاج الأسنان المكسورة والمتشققة
  • • زراعة الاسنان
  • • تقويم الأسنان
  • • تلبيس الأسنان
  • • تبييض الأسنان

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: شاهد اسعار زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

اسعار حشو الاسنان في تركيا
اسعار حشو الاسنان في تركيا

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءةكم تبلغ اسعار عدسات الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

3- عيادة Tour Medical

انهم متخصصون في مجال طب الأسنان التجميلي وعلاجات زراعة الأسنان منذ عام 2005. إن جراحي الفم وأطباء الأسنان التابعين لهم يتابعون دائمًا التقنيات والقواعد الحديثة. دائمًا ما تكون المعدات والمنتجات التي يقومون باستخدامها عالية الجودة لمعرفة مدى أهمية ذلك لتحقيق ابتسامة كبيرة لك.

كما يقومون بالقيام زرع الأسنان التيجان الزركونيون- القشرة الفينير- الكرون – عمل الحشوات المركبة- تبييض الأسنان-قنوات الجذر- تصحيح الابتسامة – استقامة الاسنان- جسر الأسنان.

  • الهاتف: 0090 539 83 10
  • ايرلندا: 00353 (0) 1 254 21 37
  • البريد الإلكتروني اضغط هنا 

 

 

افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا
افضل مراكز تجميل الاسنان في تركيا

مركز تجميل الاسنان في تركيا

هناك مجموعة من مراكز تجميل الأسنان ذات الشهرة الواسعة فى تركيا مثل:

4- مركز Dental Antalya

يوجد في المركز العديد من الخدمات، ومنها طب الأسنان التجميلي، ويهدف هذا القسم من العيادة بتصميم ابتسامة صحية وشخصية، أسنان طبيعية وجمالية المظهر مع تصحيح الأسنان المشوهة، تجميل اسنان الارنب، الاهتمام بصحة اللثة، رفع نسبة الأسنان واللثة إلى النقطة المثالية وضمان التناغم، نتيجة لجميع العلاجات، ابتسامة جميلة، أسنان ولثة صحية. يهتم المركز بالمظهر الطبيعي للأسنان، فهو أهم شيء بالنسبة للأسنان.
العنوان: Güzeloba, Barınaklar Blv., 07230 Muratpaşa/Antalya, تركيا
الهاتف: +90 544 348 07 87
ساعات العمل:
الأحد: ١٢:٠٠–٦:٠٠م
باقي الاسبوع:٩:٠٠ص–٩:٠٠

5- مركز Dr. Nevsin Sener Dental

تقع في قلب مدينة إزمير، يقدم المركز إجراءات علاجية حديثة ومرضية في فترة محدودة من الوقت. الدكتور نيفين سينر أخصائي أمراض اللثة وزراعة الأسنان تلقت تعليمها في جامعة إجي في تركيا وجامعة رادبود في نيميغن بهولندا.
تتمتع الدكتورة سينر بخبرة واسعة في علاج المرضى الأجانب وهي تعمل بطريقة بوتيك بحيث يتم إجراء جميع العلاجات بنفسها.
كما يوفر المركزفريق ناطق باللغة الإنجليزية بطلاقة في أي مشاكل قد تواجههك.
استفد من أحدث العلاجات مع التقنيات والأجهزة المبتكرة، كل ذلك في بيئة ودية وآمنة!
في عيادة الدكتور نيفين سينر لعلاج الأسنان، هم متخصصون في العناية بالأسنان ومستحضرات التجميل، وخاصة اللثة وزراعة الأسنان. كما تقدم خدمات واسعة من علاجات الأسنان عالية الجودة في أجواء هادئة في قلب مدينة إزمير التركية الجميلة.
يتم إجراء علاجات التجميل وكذلك العمليات الجراحية المتقدمة بعناية فائقة وتجربة، بحيث تلبي جميع علاجات الأسنان توقعاتك.
العنوان: Izmir, Turkey
الهاتف: . 23/2 35220

6- مركز اسنانك الدولي تركيا

مركز أسنان الدولي هو بالأساس مختص بزراعة الأسنان وتركيبات الأسنان ورسم ابتسامة هوليود خبرة 25 سنة بقيادة الاستشاري الدكتور أنس عبد الرحمن لدينا موقع على الإنترنت يفضل زيارته للأطلاع على الحالات الصعبة الكثيرة التي تم علاجها بالأساس هو مركز سوري ولكن بسبب ظروف الحرب تم انتقال المركز من سوريا بإسطنبول. نعتمد بعلاج الاسنان وزراعة الاسنان على أفضل المواد العالمية الأوروبية والأمريكية. خبرة 25 سنة في زراعة الاسنان وتركيب ابتسامة هوليود.
ويعد افضل مستشفى زراعة الأسنان في تركيا زار هذا المركز الكثير من الشخصيات المؤثرة في المجتمع يوجد عروض للمراجعين من خارج تركيا تشتمل بالإضافة للعلاج على تذاكر السفر والإقامة المجانية راجع مركزنا على الإنترنت للاطلاع.
العنوان: kizalma 15, 34080 İstanbul, تركيا
ساعات العمل: ١٠:٠0ص–٤:٠٠م
الهاتف: +90 535 570 93 10

العلاج في تركيا

يسافر ملايين الأفراد في العالم كل عام بهدف التشخيص والعلاج وإجراء العمليات عامة من أجل مرض العيون والسرطان والقلب ومختلف المجالات الطبية، بالاضافة لذلك توجد أسباب مختلفة لهذه الرحلات، فنفقات العلاج أقل تكلفة من نفقات العلاج في بلدهم الأم، والتقنية المستخدمة أكثر تطورا .

والمرضى يمكنهم الوصول إلى كوادر طبية ذوي جودة أعلى مع فترة انتظار قصيرة، وفي هذه الحالة يشكلون فرصة كبيرة للبلدان صاحبة التقنية العالية والأجور الرخيصة والأطباء ذوي المستوى الجيد، وقد أصبحت تركيا واحدة من هذه البلدان في السنوات العشر الأخيرة .

كما استطاعت تركيا أن تحقق أعلى نسبة اعتراف من قبل اللجنة الدولية المشتركة، فتركيا لديها بنية تحتية طبية لازمة من أجل السائحين الذين يقومون بسياحة طبية ويفدون من مكان في العالم وذلك بمستشفياتها السبع والعشرين المعترف بها من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI) .

تتقدم تركيا في الطريق لتكون في المركز الثاني في سوق السياحة الطبية بين الشرق والغرب، وتعد تركيا أفضل مركز طبي في المنطقة، ويحضر السائحون في مجال الطب إلى تركيا من أكثر من 65 دولة، ويزيد عدد المرضى الوافدون كل عام، فحسب آخر احصائية قد زار تركيا أكثر من 200.000 مريض خلال العام السابق.
ويأتي الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم لعلاج الاسنان في تركيا لانهم أصبحوا يمتلكون شهرة كبيرة بسبب كفائتهم واسعار علاج الأسنان في تركيا ليست باهظة الثمن مقارنة بباقي الدول وخاصة دول الخليج.

تجميل اسنان في تركيا

ظهر العديد من عمليات تجميل الأسنان في تركيا، وذلك للقضاء على أي مشكلة تعاني منها الأسنان، سواءً كانت انحراف الاسنان، أو الأسنان البارزة، أو حتى
الاسنان المفقودة، كما ظهرت فوائدها في ترميم الأسنان، وتبيض الاسنان، والحصول على اسنان مستقيمة وسليمة.

عمليات تجميل الأسنان ليس معناها الحصول على ابتسامة متميزة ساحرة فحسب بقدر ما تهتم أيضا بسلامتها وصحتها لذا ينبغي أن نفرق بين العمليات الأخرى الخاصة بمجال طب الأسنان مثل تركيبها أو زراعتها وعملية تجميل الأسنان في تركيا تعني الاهتمام بصحة الأسنان وقوتها وشكلها الجمالي حيث تشمل عمليات التبييض والتقويم والتلبيس والتنظيف وعلاج اللثة وغير ذلك.
ومن الأشخاص الذين يجب أن يلجئوا لعملية تجميل الأسنان قد تحدث مشكلات خاصة بمنطقة اللثة والأسنان مما يجعل الشخص

  • يحتاج لإجراء عمليات تجميل الأسنان وتتمثل هذه المشكلات في:
  • مشاكل اللثة كالالتهابات والحساسية وتراكم الجير.
  • مشاكل الأسنان كالاعوجاج أو الكسور أو التسوس ووجود الفراغات بين الأسنان.
  • مشاكل الأسنان غير البيضاء.

 

 

ربما تفيدك قراءة: شاهد اسعار زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

عمليات تجميل الاسنان تركيا

ابتسامة الشخص تعتبر إحدى علامات الجمال لديه، فهي تعكس أداءه ومظهره، وحياته الاجتماعية، لذا كانت الرغبة في الحصول على اسنان سليمة ومستوية، وخالية من العيوب، أهم ما يبحث عنه الشخص، ولحياة أفضل يمكنك الان وبكل سهولة القيام بعملية نجميل لأسنانك. ويوجد العديد من أنواع عمليات تجميل الأسنان في تركيا وهي :

1- عملية زراعة الأسنان في تركيا :

تعتبر عملية زراعة الأسنان، من أكثر العمليات الشائعة، التي تعمل على تعويض الأسنان المفقودة، حيث أنها تصمم بطريقة تتلاءم مع الأسنان الموجودة في الفم، وهي عبارة عن غرسات، يتم تثبيتها جراحياً في عظام الفك، سواءً الفك العلوي أو السفلي، لتكون أساس للتاج الذي سيتم زراعته، كما أن اسعار زراعة الأسنان في تركيا ليست باهظة.
باتت أطقم الأسنان تقنية قديمة للغاية، والتي كان يلزمها خلع الأسنان بأكملها من الفم، ولكن مع ظهور زراعة الاسنان، أصبح بإمكان الشخص زراعة العدد المرغوب من الاسنان، سواءً كان سناً واحداً فقط، أو الأسنان بأكملها كما اصبح متوفر زراعة الاسنان الفورية ولا ترتفع اسعار زراعة الأسنان الفورية في تركيا، وخصوصًا إذا ما أُقيمت في مركز مميز مثل أثيكانا كلينك، فعلى الرغم من المعدات المميزة المستخدمة به إلا أن التكلفة تبقى متوسطة، حيث تصل حوالي 400 دولار للسن الواحد، هذا المبلغ يشمل كل شيء تقريبًا له علاقة بالزراعة وتفاصيلها.

2- ما هي ابتسامة هوليود وكم تكلفتها

كلمة هوليوود لها قصة بدأت عام 1938 عندما قدّم أحد أطباء الأسنان في كاليفورنيا ويدعى تشارلز بينكس، أحد رواد طب الأسنان التجميلي، تركيبة خاصة لزبائنه من مشاهير هوليوود، وكان يضعها الممثلون على أسنانهم الأمامية لتعديل شكلها، وتعديل طريقة نطقهم للحروف، لكن هذه التركيبة كانت مؤقتة، تُوضع فقط أثناء التصوير من أجل ابتسامة جميلة أمام الكاميرات.

وابتسامة هوليوود هي عبارة عن قشور Veneers رقيقة جداً يتم تصنيعها خصيصاً لكل فرد، من ثم يتم وضعها على الجهة الأمامية من السن وعادة ما تصنع هذه القشور من الخزف Porcelain، فهي مادة قادرة على مقاومة البقع، كما أنها تعكس بشكل قريب جداً طبيعة السن، لتكون أشبه بابتسامة طبيعية وليست مصطنعة. ” حيث تعمل هذه القشور على تحسين شكله السن , زيادة بياضه بشكل دائم , وبالتالي تحسن الشكل العام. والفينير هو الاسم الأكثر شيوعاً لعدسات أو قشور الأسنان ومن تجربتي مع الفينير يعتبر الجزء الأكثر أهمية في عملية ابتسامة هوليود، ويطلق اسم الفينير على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية للعدسات او القشور، والتي من أشهرها اللومينير.

ومن خلال تجربتي مع عدسات الأسنان اللومينير تعتبر من أفضل أنواع العدسات وأقلها سمكاً وأكثرها صلابة.

أما عن الفرق بين اللومينير والفينير والزركون : اللومينير عبارة عن عدسات تجميلية سمكها قليل جدًا، لذلك لا يحتاج إلى تحضير أو برد الأسنان التي يوضع عليها، عكس الفينير الذي يتطلب بردها أو نحتها. مدة صلاحية اللومينير لا تختلف عن الفينير، وفقًا لما أكده نبيل، مشيرًا إلى أن اللومينير يُصنع من مادة إيماكس أما الفينير يمكن أن يكون مصنوعا من مادة إيماكس أو الزيركون أو الكمبوزيت.

كثير من المرضى يريدون معرفة أسعار ابتسامة هوليود في تركيا واسعار الفينير في تركيا. ومع ذلك، فإن تكلفة عملية ابتسامة هوليود تختلف تبعا للعلاج المطلوب، ومهارات طبيب الأسنان، والمواد المستخدمة، وبالطبع مدى ونطاق العملية. قبل تلقي أي علاج يقوم الطبيب بالكشف المبدئي ليتم عمل خطة العلاج النهائية الخاصة بك والتشاور حول تقدير التكلفة الدقيقة للعملية، وخيارات الدفع.

لكن بشكل عام تبدأ تكلفة ابتسامة هوليود شاملة سعر العدسات من 750 دولار الى 1000 دولار للسعر العدسه او القشر الواحد في تركيا وترتفع التكلفة في بلدان الخليج العربي وأوروبا وأمريكا لتبدأ من 1000 دولار الى ما فوق يستمر السعر في التصاعد عتماداً على العوامل التي سبق ذكرها ليصل إلى 2000 أو 2500 دولار، وقد يصل إلى 4000 دولار في حالة استخدام عدسات اللومينير الأكثر تكلفة.
وبعض المراكز توفر تبييض الأسنان مجانا إذا بلغت تكلفة علاجك 2500 دولار أو أكثر. في كثير من الأحيان عندما يأتي المرضى إلينا، يكون لديهم مخاوف حول الجوانب المالية للعناية بالأسنان.

يتسأل البعض عن الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود؟حيث يعد الفرق الظاهري الواضح بين ابتسامة هوليوود وبوليوود هو السعر، فتكلفة ابتسامة هوليوود أغلى من الأخرى.ابتسامة هوليوود، حيث يمكنك الحصول عليها في جلسة واحدة.
كلاً من النوعين يستمران بدعم ابتسامتك البيضاء لمدة طويلة تتعدى الخمس سنوات.

3- تلبيسات الأسنان في تركيا:

عملية تلبيس الأسنان تعتبر واحدة من أهم عمليات تجميل الأسنان في تركيا 2019، تعرف باسم تيجان الاسنان، حيث أنها تعمل على ترميم الأسنان، والتخلص من التواء وانحراف الاسنان، كما أنها تحسين العيوب المتواجدة في السن، وذلك من خلال إضافة غطاء على السن التالف، بحيث يغطي السن بأكمله، حتى يعمل على تحسين المظهر الخارج وايضا يحتاج بعض الناس إلي تعديل الفك العلوي فقط ويتسالواعن سعر تلبيس الاسنان الامامية لكي لا تكون التكلفة عالية.

هناك أنواع لتلبيسات الاسنان، وتختلف الأنواع باختلاف المادة التي تصنع بها التيجان، مثل؛ البورسلين، والمعادن، والسيراميك، بالإضافة إلى الفولاذ المقاوم للصدأ، والزركون الصلب، ويتم اختيار النوع المناسب، على حسب حالة الشخص، اضرار تلبيس الاسنان لست كبيرة لان فوائدها أكثر.

4- تقويم الاسنان في تركيا :

يعد تقويم الاسنان من الإجراءات التجميلية للأسنان، والتي تعتبر لاقت رواجاً من ضمن عمليات تجميل الاسنان في تركيا 2019، حيث أنها تعمل على تحسين الشكل العام للأسنان، ومعالجة أي نتوء في الفكين أو التواء معين في السن.
يختلف تقويم الاسنان، باختلاف حالة الشخص المقبل على إجرائه، فهناك تقويم متحرك، وآخر ثابت، كما يوجد التقويم التجميلي، بالإضافة إلى التقويم الوقائي؛والتي يتم تركيبه للأطفال من عمر السبع سنوات إلى الثانية عشر، حتى تنمو أسنانهم بشكل صحيح ومنتظم واسعار تقويم الأسنان في تركيا ليست باهظة كما في دول الخليج والدول الاخري.

اخر تقنيات تجميل الاسنان

يتطور عالم تجميل الأسنان كل يوم ليسبق الزمن، فلم يعد الحصول على ابتسامة مثالية أمر صعب المنال، فالآن يمكنك أن تحصل على ابتسامة هوليوود الشهيرة في جلسة وزيارة واحدة لطبيب الأسنان، كما يمكنك زراعة الأسنان الفورية في تركيا.
لأنه أصبح هناك العديد من الأجهزة التي جعلت المريض يشعر براحة أكبر ودقة وأمان أكثر، سواء في علاج الأسنان أو في التجميل.وسوف نطلعك علي تقنيات الطب الحديث في تجميل الأسنان:

التقويم الشفاف “إنفيزالاين”:

أحدثت تقنية إنفيزالاين ثورة في صناعة تقويم الأسنان ونوع العلاج الذي نستطيع تقديمه لمرضانا. سواء كنت مراهقا أو بالغا، يمكن لتقويم الأسنان الشفاف إنفيزالاين تصويب أسنانك دون أن يعلم أحد أنك ترتدي جهازا.

بدلا من استخدام الأقواس المعدنية، يستخدم إنفيزالاين محاولات غير مرئية تقريبا. هذه تبدو مثل واقيات الفم الرياضية الرقيقة ومصممة خصيصا لأسنانك من البلاستيك الطبي الشفاف. أنت ببساطة تناسبهم على أسنانك العلوية والسفلية وارتداء كل مجموعة من التقويمات لمدة أسبوعين. بعد انقضاء فترة الأسبوعين، يمكنك تبديلهم للمجموعة التالية من التقويمات في السلسلة. يتم تشكيل هذه الأشكال بصورة مختلفة قليلا للمساعدة في توجيه أسنانك إلى وضع أكثر استقامة.

تبدأ عملية علاج إنفيزالاين بواسطة فريقنا الذي يأخذ انطباعات ثلاثية الأبعاد لأسنانك، باستخدام ماسح ضوئي عن طريق الفم. تظهر هذه الانطباعات على شاشة الماسحة الضوئية على الفور حتى تتمكن من رؤية شكل أسنانك قبل بدء العلاج. تصنع محاذاة أسنانك المخصصة باستخدام هذه الانطباعات، لضمان تناسب مريح.

يعتبر الماسح الضوئي عن طريق الفم هو أفضل تقنية لعمل صور مخصصة وهي أفضل أنواعها في هذا المجال. لهذا السبب نقوم بالعتماد عليه في مركز تركي ويز. لا يسبب جهاز الماسح الضوئي أي إزعاج بالنسبة لك بينما نأخذ انطباعات أسنانك، ويعطينا أكثر السجلات دقة لأسنانك وفكيك.

من البيانات التي تتيح لنا، يمكننا تقييم الوضع الحالي لأسنانك، وخطة الحركة والأجهزة والتي سوف تكون مخصصة تناسب أسنانك، وتتبع التقدم في خطة العلاج. طوال الوقت، يمكنك رؤية ما نراه على شاشة الماسحة الضوئية.

هناك أربعة أنواع مختلفة من إنفيزالاين المتاحة، وفي مركز تركي ويز لعلاج الاسنان في تركيا، يمكننا أن نوصي بأفضل انواع تقويم الأسنان الشفاف المتاحة لدينا. إنفيزالاين الكامل هذا هو العلاج الكامل المثالي لحالات تقويم الأسنان الرئيسية. تستغرق فترة العلاج ما بين 15 و24 شهرا. أما النوع الثاني من التقويم الشفاف هو إنفيزالاين لايت. وهو تقويم ماسيصحح الحالات التي تؤثر على الأسنان الأمامية الستة ويحقق النتائج في أقل من ستة أشهر. أخيرا إنفيزالاين السريع أو i7 هذا هو خيار آخر من خيارات التقويم الشفاف للعلاج السريع لتصحيح المشاكل التي تؤثر على الأسنان الأمامية الستة، ويمكن تحقيق النتائج في أقل من ثلاثة أشهر.

 

 

 

انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان
انتفاخ الخد بعد زراعة الاسنان

 

 

 

 

 

جهاز “الليزر المائي”:

والذي أحدثَ طفرة تجميلية وعلاجية في عالم الأسنان،و يعد الجهاز ببساطة عبارة عن شعاع من الليزر، مع قوة من تدفق المياه تتحد سوياً لإزالة التسوس أو علاج اللثة بدون الشعور بأى ألم، حيث تقوم المياه بتبريد شعاع الليزر والذي بدوره يقوم بقطع الأنسجة وإعادة تلائمها مرة أخرى.

وفي بعض الحالات يفضل الليزر المائي لمنع إستخدام حقن البنج خاصة في علاج أسنان الأطفال، والآن يمكننا ايضاً استخدامه في إزالة الفينير القديم في أسرع وقت وبدون ألم.”

جهاز ال Diode laser:

وهو من أحدث التقنيات في عالم تجميل وعلاج الأسنان، إذ يتميز بدقته العالية في علاج الأنسجة واللثة في وقت قليل، ويساعد على إزالة الأنسجة التالفة حول الأسنان قبل عمل التركيبات والحشوات، كما أن له دور هام فيبي علاج إلتهابات اللثة، والتخلص من البكتيريا وتنظيف الجذور أثناء علاج وحشو العصب، بالإضافة إلى نتائجه الجيدة في تبييض الأسنان من حيث الجودة والسرعة.

اسعار تقويم الاسنان
اسعار تقويم الاسنان

عمليات تجميل الاسنان بالليزر

يهتم الرجال والنساء بأسنانهم ويسعون بشتى الطرق للحصول على أسنان براقة وخالية من العيوب سواء كانت في اللون أو التركيب، لذلك يلجأون لإجراء عمليات تجميل الاسنان بالليزر حيث أنها أفضل الطرق الحديثة للتخلص من مشاكل الاسنان مثل التسوس والكسور والاصفرار وغيرها. ومع هذا التطور الذي حدث، أصبح من السهل التغلب على كافة المشكلات التي تجعل شكل الأسنان غير لائق.
لعلك تتسأل كيف يتم تجميل الأسنان بالليزر؟ يقوم الطبيب بتوجيه طاقة ضوئية علي المكان التي يرغب في علاجه، حيث يعمل الليزر كأداة قاطعة، ويمكن استخدام الليزر كعلاج لتسوس الأسنان وأمراض اللثة وتبييض الأسنان وإزالة الأورام.

عيوب استخدام الليزر :

صعوبة استخدامه لتحضير الأسنان لاستلام تاج أو جسر، صعوبة استخدامه على الأسنان التي تصحب حشوات قديمة، كما أنه أيضا لا يغني عن التخدير، تكلفة العلاج مرتفعة، ولا يمكن استخدامه علي الاسنان المسوسة تسوس كلي. رغم ذلك هذه العيوب ليست بالعيوب المقلقة ويعد أفضل أسهل طريقة لتجميل الأسنان.

مزايا استخدام الليزر :

يعتبر الليزر قليل الألم ،لا يصدر اصوات عند عملية التجميل مقارنة بغيرها من الأدوات التجميلية، يقوم الليزر بالحفاظ علي الأجزاء السليمة من السن المراد حفره، كما يقلل من النزيف التي يحتاج بعد ذلك لعملية جراحة اللثة.

احتلت تركيا مركز مرموق بين الدول فى مجال السياحة العلاجية، وخصوصا فى مجال علاج الأسنان، لذلك اختيارك أحد المراكز التى رشحناها لك هو أفضل اختيار لابتاسمة رائعة.

 

 

 

 

المصدر :شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

مراكز طب الاسنان في أسطنبول

أشهر مراكز طب الاسنان في أسطنبول

مراكز طب الاسنان في أسطنبول لا شك أن الأسنان الجميلة هي الحل الوحيد للابتسامة الجذابة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *