أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد 0540428830 .. دليلك لخبراء الجودة

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد 0540428830 .. دليلك لخبراء الجودة

تعرف معنا على الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد واضح وسهل التعرف عليه إذا كنت تنعم بالخبرة الكافية التي توضح لك سهولة التعرف عليه حتى قبل الاستخدام، ولكن بالنسبة لشخص هي المرة الأولى التي يستخدم فيها الزيت يكون التفرقة صعبة للغاية، ولكن من خلال المقال التالي أصبح بإمكان أي شخص التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد من خلال النقاط التالية.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي

معرفة الزيت الأصلي من التقليد بسيطة جدا فقط تعرفي على بعض المعلومات التي توضح مواصفات الزيت الأصلي من لونه وقوامه ورائحته وستتمكن من معرفة الفرق بين زيت الحشيش المقلد، وزيت الحشيش الأصلي:

أولا: لون زيت الحشيش الأفغاني بالصور:

هناك نوعين من زيت الحشيش:

1-    النوع الاول الزيت الخام: يمتاز هذا النوع من الزيت بأن لونه أسود أو أخضر داكن،  لأنه يستخدم بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا سيحتوي على أجزاء أخرى من النبات، تجعل لونه داكن.

2-    النوع الثانى الزيت المصفاة: وهو الزيت الذي تصنعه معظم الشركات، ويستهلكه معظم الناس، ويأتي بلون ذهبي فاتح، وذلك بسبب خضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل، والتصفية الجيدة من الشوائب.

 

 

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

 

ثانيا: خضوعه للفحص في المختبرات

تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت، أو على المنتج ذاته.

ثالثا: البلد المزروع فيها:

غالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد.

فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة والهواء التي ينمو فيها بسهولة، ما يجعله يحتوي على المواد السامة.

وتشتهر مزارع الحشيش الأوروبية، والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يجعلها من أنقى، وأعلى جودة فى العالم.

رابعا: مواصفات زيت الحشيش الاصلي

  • يتمتع زيت الحشيش الأصلي بلون مابين الأخضر والأسود وأحياناً يميل للأخضر أكثر فيسمى زيت الحشيش الأخضر وإذا مال للسواد يسمى زيت الحشيش الأسود.
  • قوامه مناسب فلا يكون ثقيل جدا ولا يكون سائلا كالمياه.
  • رائحه زيت الحشيش الاصلي مقبولة وكأنها خلاصة أعشاب ممتزجة معا.
  • لا يجب عليك خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى فهو يغني عن فوائدهم جميعا.
  • سريعا ما تظهر نتائجه, فبعد اسبوعين يمكنك أن تلاحظ الفرق وقد تطول المدة أو تقصر حسب الشعر، ويبدأ الشعر يصل طوله إلى زيادة بنسبة 5 سم بعد 15 يوما فقط.
  • خلال أسبوع واحد تبدأ بصيلات الشعر الجديدة في الظهور.
  • وقد تقلق الكثير من السيدات المستخدما لزيت الحشيش الأصلي عند أول ثلاثة أيام من استخدامه حيث أنه يعمل على إسقاط الشعر الميت، وهو ما يوحي للبعض بأن الشعر يتساقط، لكنه في الحقيقة يتخلص من الشعر القديم الميت ليبدأ انتاج الشعر الجديد.
  • يشعر مستخدميه بحرارة طفيفة في فروة الشعر تزول بعد وقت قليل.
  • الزيت الأصلي يحتوي على بقايا زهرة الحشيش ويمكن مشاهدتها واضحة بالزجاجة، كما أنه لا يكون أسودا قاتما لأنه أشهر الأنواع المغشوشة.
  • الزيت الأصلي يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، بينما الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً.
  • الزيت الأصلي مناسب للأطفال فوق السنتين، بكميات قليلة، وللحوامل بعد استشارة الطبيب.
  • زيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر مفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته.
  • خالي من أي مواد كيميائية ينصح به الأطباء.

مكونات زيت الحشيش الاصلي

  • عبوة واحدة صغيرة من زيت الجرجير الاصلي.
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت الخروع الاصلي.
  • ربع كيلو جرام ريحان اسود هندي مطحون جيداً.
  • عبوة واحدة صغيرة من زيت السمسم.

طريقة التحضير:

  1. نقوم بإحضار عبوة كبيرة تسع لحوالي لتر واحد من الماء ويفضل أن تكون جديدة، كما يجب أن تكون جافة تماماً من المياة.
  2. يجب التأكد من أن الريحان الاسود الهندي الذي قمنا بشراؤة مطحون جيداً ويراعي أن تتم غربلتة بغربال أو مصفاة صغيرة لتصفية الرواسب.
  3. نقوم بإضافة كافة المكونات السابق ذكرها إلى العبوة ويراعي أن يتم إضافة الريحان الاسود الهندي على فترات.
  4. بعد الانتهاء من إضافة كافة المكونات المتوفرة إلى العبوة نقوم بإغلاقها ورجها يميناً ويساراً ولأعلي ولأسفل وذلك لمدة 30 دقيقة.
  5. نقوم بوضع العبوة التي تحتوي على الخليط في الشمس لمدة ساعة إلى ساعة ونصف وتستمر هذة العملية لثلاثة أيام، وبعد انتهاء المدة “الثلاثة أيام” نقوم بتصفية زيت الحشيش الاخضر وتعبئتة في عبوة كبيرة أو في أكثر من عبوة صغيرة ومن ثم يمكنك استخدامة على الشعر.

 

 

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

 

خامسا: نتائج زيت الحشيش الأصلي عند الاستخدام:

  • بداية الاستخدام حتى نهاية الشهر الأول، يتم استخدام الزيت يوميا للحصول على نتيجة مرضية، فيحدث توقف الشعر عن التساقط نهائيا، والتخلص من القشرة وما تنتجه من إفرازات دهنية مؤذية لأنه من أفضل زيوت لانبات الشعر، ويزيد طول الشعر بمعدل من خمسة إلى ستة سم، كما تزيد كثافة الشعر بنسبة من 15 إلى 20%.
  • خلال الشهر الثاني يتم استخدام زيت الحشيش الاصلي يوما بعد يوم بدلا، وتبدأ الفراغات في الاختفاء تدريجيا، كما تعمل البصيلات الخاملة مرة أخرى، ويتحول الشعر الأبيض إلى أسود اللون شيئا فشيء.
  • زيت الحشيش مع الأستخدام المتكرر له ولمدة طويلة خاصة في سن مبكر يمكنه فرد الشعر بصورة طبيعية ولذلك تنصح به مراكز التجميل بعد البروتين ليحافظ على النتيجة التي حققها البروتين للشعر.

 

سعر زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش بطبيعته من الزيوت مرتفعة الثمن ولكن هذه التكلفة لا يمكننا مقارناتها بما يمكنك الحصول عليه من فوائد من استخدام هذا الزيت، وحتى نتمكن من تحديد التكلفة الصحيحة  لزيت الحشيش هناك الكثير من العوامل التي يتوقف عليها، مثل بلد التصنيع، وجودة الزيت، ومعرفة إذا كان الزيت أصلي أم لا، وبالطبع حجم العبوة، فيمكنك أن تجد المنتج في كافة أرجاء المملكة وبأسعار مناسبة فقط أحصل على المنتج الأصلي وستنعم بشعر صحي ولامع، وبالطبع سعر جرام زيت الحشيش يختلف من مكان لأخر، ولكن متوسط أسعار زيت الحشيش في الصيدليات والمتاجر المختلفة تتراوح بين 100 ريال وحتى 850 ريال فإذا كان الزيت أقل من 100 ريال فهو مغشوش ولو زاد عن 850 فسيكون التاجر مبالغ في سعره بالتاكيد وهذه بعض أسعار زيت الحشيش الاصلي في السعودية وفقا لحجم العبوة:

  • فتجد العبوة 125 مل سعرها 150 ريال سعودى.
  • أما العبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال.
  • والعبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال.
  • أما العبوة حجم 750 مل فسعرها 650 ريال.
  • عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال.

 

اين يباع زيت الحشيش الاصلي

بعد الانشار الكبير الذي حققه زيت الحشيش في الفترة الأخيرة ازداد الطلب على الزيت بشكل ملحوظ فكل من يستخدمه يبدأ على الفور بترشيحه لغيره من أصدقاءه وأقاربه.

اين يباع زيت الحشيش الاصلي في الرياض؟

أصبح من السهل الحصول على الزيت في الكثير من الأسواق السعودية الكبيرة لدى محلات العطارة، ومتاجر بيع منتجات العناية الخاصة بالشعر والبشرة، والكثير من المولات التجارية الشهيرة في المملكة، وهو ما يدفعنا للسؤال عن هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات؟

بالتأكيد يمكنك الحصول على زيت الحشيش من الصيدليات وخاصة الصيدليات الشهيرة فهي مكان أمن لك للحصول على زيت الحشيش وأنت مطمئن من جودة المنتج، ومن أشهر الصيدليات التي يمكنك الشراء منها هي صيدلية النهدي حيث تعثر على زيت الحشيش صيدلية النهدي بأفضل سعر وأنت مطمئن من حصولك على زيت أصلي ومجرب فأفضل أنواع زيوت الشعر تباع لدى صيدليات النهدي وقد حصلت الصيدلية على تقييمات مرتفعة جدا من قبل مستخدميها.

 

سعر زيت الحشيش الاصلي
سعر زيت الحشيش الاصلي

 

 

كما يمكنك الحصول على زيت الحشيش منن المتاجر الإلكترونية المضمونة والتي تقوم بتوصيل الزيت حتى باب المنزل مقابل خدمة شحن من 40 إلى 45 ريال وفي الكثير من الأحيان تكون مجانية، ومن أفضل هذه المتاجر:

متجر زيت الحشيش الاصلي في جده:

هو متجر إلكتروني مجرب ويقدم زيت الحشيش بأقل سعر في المملكة ويمكنك الحصول على الزيت الأصلي في أي مكان حتى باب المنزل, يمكنك التواصل من خلال الرابط التالي: من هنا 

اضرار زيت الحشيش الأفغاني للشعر

لا توجد الكثير من الأضرار التي تم إثباتها لاستخدام زيت الحشيش للشعر، ولكن هناك بعض المشاكل التي تمت ملاحظاتها من قبل بعض مستخدميه، ومنها:

  • يسبب للبعض حكة بسيطة في الجلد وتهيج في البشرة.
  • الشعور بحرقة في فروة الرأس لكنه أمر لا يدوم طويلا، ويزول بمجرد غسيل الشعر.
  • يسبب الحساسية لمرضى الحساسية، لذلك يجب تجربته على جزء بسيط من البشرة قد يسبب تغيرا في الأحماض الأمينية، ومركبات الحمض النووي للبعض.
  • يؤدى إلى تغيير بعض الهرمونات فى جسم الانثى، في حال ملامسته لمنطقة الصدر.
  • يؤدى إلي حدوث اضطرابات فى العملية الأيضية لبعض الأشخاص.
  • يؤدى إلي إلحاق الضرر بالعين فى حالة ملامسته للرموش.
  • يمكن أن يصيب بعض مستخدميه بالإسهال.
  • الإصابة بالاكتئاب.
  • انخفاض ضغط الدم.
  • يغير من شهيتك مما يؤثر على وزنك بالنقصان.
  • قد تشعر معه بالدوار وقد تصاب بالهلوسة.

وبالتأكيد الضرر الأكبر الذي يلحق بك عند الاستخدام هو كون زيت الحشيش للشعر حلال ام حرام، وهذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية:

أولا: إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيشة المسكرة، ولم يضف له ما يغير خصائصه ويذهب السكر منه: فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه، ولا شراؤه، ولا الانتفاع به في علاج أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.

قال في “شرح منتهى الإرادات” (1/ 106): ” فصل في ذكر النجاسات، وما يعفى عنه وما يتعلق بذلك

(المسكر) نجس، خمرا كان أو نبيذا لقوله تعالى: (إنما الخمر والميسر – إلى قوله – رجس) ولأنه يحرم تناولها من غير ضرر. أشبه الدم. ولقوله صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل خمر حرام) رواه مسلم؛ ولأن النبيذ شراب فيه شِدّة مطربة أشبه الخمرة. وكذا الحشيشة المسكرة. قاله في شرحه” انتهى.

وقال في “كشف المخدرات” (1/ 90): ” ومائع مُسكر: نجس؛ خمرًا كَانَ أَو غَيره، والحشيشة المسكرة: نَجِسَة” انتهى.

وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: ” ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم الشعر وغيره؟

فأجاب: الحمد لله

إذا كان زيت هذا الحشيش يسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استعماله ، والله سبحانه وتعالى لم يجعل شفاء أمة محمد فيما حرم عليها .

فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر ، والذي يعتبر من المخدرات: فلا يجوز استعماله والعلاج به، فإن هذه المخدرات مضرة، وداء، وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها). والله أعلم” انتهى من “مجلة الدعوة” العدد 1754 ص 38.

ثانيا: أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة، أو استخرج منها، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استعماله؛ لأن الاستحالة  والاستهلاك: مطهران.

أجمع جمهور أهل العلم أن العلة من تحريم الأشياء هي الضرر الذي ينتج عنها، فلم تحرم الشريعة الإسلامية ما حرمت إلا لأسباب منطقية أثبت العلم الحديث صحتها بالفعل، وعليه فإن زيت الحشيش إذا كان ينتج عنه السكر والتخدير فلا يجوز استعماله لأنه يذهب العقل ويخامره، وقد روى عبد الله بن عمر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “كلُّ مُسكرٍ خمرٌ، وَكُلُّ مسكِرٍ حرامٌ، ومن شربَ الخمرَ في الدُّنيا فَماتَ وَهوَ يدمنُها لم يتُبْ، لَم يشرَبْها في الآخِرَةِ” [رواه مسلم| خلاصة حكم المحدث: صحيح]، ناهيك عن كونه نجسًا وقد أمرنا الله جل وعلا باجتناب النجاسات إلا في الضرورات لأن الضرورات تبيح المحظورات، علمًا أن الضرورة تقدّر بقدرها، وأما إذا لم يكن يسكر ولم يترتب عليه أي مفسدة فلا مانع من استخدامه للتداوي.

متجر زيت الحشيش الاصلي في جده
متجر زيت الحشيش الاصلي في جده

فوائد زيت الحشيش الأفغاني للشعر

زيت الحشيش هو زيت عطري يتم استخلاصه من نبات الحشيش، وهو من أكثر النباتات المخدرة المشهورة حول العالم والتي تشتهر به أفغانستان، وهو يستخدم في صناعة زيت الحشيش بأنواعه المختلفة الأسود والأخضر وهو من أكثر الزيوت التي تساعد في عملية العناية والاهتمام بالشعر، ومن أكثر أنواع الزيوت العطرية المشهورة بقوة في الوطن العربي.

وقد اشتهرت كل من دولتي باكستان والهند وأفغانستان بزيت الحشيش فهم من أكثر الدول التي تقوم بإنتاجه، ويتم استخلاص هذا الزيت من نبات القنب أو الحشيش والذي يزرع بكثرة في تلك البلاد وبجودة عالية، حيث يتم وضعه في محلول كحولي، ويسخن بدرجة عالية حتى يتبخر ويتم الحصول على السائل من عملية التقطير, يتميز بفوائده الطبية، يدخل في صناعة العطور والصابون وبعض الأطعمة والحلويات، ومن أهم فوائده للشعر:

يعمل على تغذية الشعر وتقويته:

يمكنه تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته السيدة بانتظام، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة عشر يوميا متتاليا.

يعمل على ترطيب الشعر:

يساعد زيت الحشيش الخام على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات نتيجة عدد مختلف من العوامل والأسباب، وأيضا يستخدم زيت الحشيش لتساقط الشعر، ومنحه القوة والصلابة.

يمنحك شعر صحي ولامع:

يحتوي زيت الحشيش على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات، التي تمنح الشعر وجذوره التغذية التي يحتاجها للنمو صحيًا، وبشكل خال من العيوب والمشاكل، كما يساهم الزيت في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر.

يعمل على علاج للشعر المتساقط

يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 الدهني، وهي  الأحماض الدهنية الأساسية  التي تمنح الشعر الحيوية، وتساعد  على نموه، فهو من أفضل الزيوت لتكثيف الشعر.

يعمل على الحماية من الشيب

يحتوي زيت الحشيش الافغانى على التيروزين، والذي يعرف بأنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي، الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد لذلك  تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، ويأخر ظهور الشعر الأبيض.

يعمل على تطويل الشعر, وزيادة نمو الشعر

يساعد زيت الحشيش الافغانى أيضًا على تعزيز نمو الشعر، لامتلاكه الأحماض الدهنية، أوميغا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، التي تحفز من نمو الشعر.

علاج للشعر الجاف

يتكون  زيت الحشيش من 25٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الأفضل للشعر فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين، لذلك هو يعالج الشعر الجاف الأطراف المتقصفة  نتيجة نقص البروتين فيه.

علاج قشرة الرأس

الجفاف الشديد يؤدى إلى وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة، ومنعها.

يعمل على العناية يالشعر من العوامل البيئية المختلفة

يحتوي زيت الحشيش على مستويات عالية من مضادات الأكسدة, والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية، الغبار، الأتربة، التلوث، الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه.

يساعد زيت الحشيش على تنعيم الشعر

فيتميز زيت الحشيش بقدرته الكبيرة على  ترطيب فروة الرأس والشعر، فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة، والحفاظ عليها داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع فقدان الماء، ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما إنه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.

 

زيت الحشيش طول شعري بسرعة
زيت الحشيش طول شعري بسرعة

وفيما يلي يمكننا أن نقدم لكم بعض تجارب زيت الحشيش حتى يمكنكم التعرف بصورة أوضح على فوائد زيت الحشيش الأفغاني:

قالت امرأة ” زيت الحشيش طول شعري بسرعة بعد استخدامه كحمام زيت لمدة 15 يوما متواصلا، وأضافت أن كثافته ازدادت 60%، وقالت أيضا أنه يجب استخدام الزيت لمدة لا تقل عن شهرين حتى تصل للنتيجة المطلوبة”.

كما قال أجد الرجال ممن أستعمل زيت الحشيش: “إنني أشعر بتناسق نمو شعر لحيتي، وبطولها بشكل ملحوظ  وخلال فترة قصيرة من تجربتي مع زيت الحشيش للذقن، زيت الحشيش الأخضر يعتبر من أفضل أنواع الزيوت أنبت الشعر عندي، وملأ فراغات الذقن، حفز إنبات الشعر الناعم فأصبحت الذقن خالية من الفراغات، و أن اضرار زيت الحشيش للذقن تكاد تكون معدومة، كما أعاد نمو الشعر بشكل متناسق في المناطق الخالية بيسر وسهولة”.

وكان رأي واحدة من مجربات زيت الحشيش الأفغاني ممن توقفن عن استخدام الزيت للشعر قائلة أنها بعد أن أصبح شعرها ناعما وأكثر كثافة لم تعد بحاجة للزيت فتوقفت عن استخدامه لكن نتائجه لم تتوقف عن الظهور ولازالت تؤثر على فروة رأسها بشكل إيجابي.

 

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
تجربتي مع زيت الحشيش للذقن

الزيوت الطبيعية تعطي نتائج طويلة الأمد ومستديمة، ولكن زيت الحشيش هو الزيت الوحيد الطبيعي الذي يمتاز بمفعوله السريع.

 

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي وال

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *