أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / شاهد اسعار زراعة الاسنان في تركيا

شاهد اسعار زراعة الاسنان في تركيا

اسعار زراعة الاسنان في تركيا … اسعار خيالية مناسبة للجميع

 

 

تداول الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي اسعار زراعة الاسنان في تركيا في بعض المستشفيات ومراكز طب الأسنان في تركيا وقد أجمعوا على كونها من أرخص البلدان التي تقدم زراعة الأسنان في العالم وأشادو بجودة الخدمة المقدمة على يد نخبة من أشهر الأطباء، ومن خلال المقال التالي سنتعرف بصورة أوضح عن كل ما يتعلق بزراعة الأسنان في تركيا.

 

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

  1. كم سعر زراعة الاسنان في تركيا

أكثر ما يميز زراعة الأسنان في تركيا هي أسعارها المنخفضة مقابل ما تحصل عليه من خدمات ورعاية صحية شاملة فغالبا ما تتوقف الكثير من الإجراءات الطبية الكبيرة على عامل التكلفة التي تتطلبها وهل ستتماشى مع فئة كبيرة من المرضى أم ستظل حكرا على الأغنياء فقط، وهذا هو الحال في الإجراءات التجميلية على وجه الخصوص فالتكلفة عامل أساسي لاختيار المكان الذي ستتعامل معه، وهناك الكثير من العوامل الأخرى التي تؤثر على اسعار علاج الاسنان في تركيا، ومنها:

  • نوعية السن الصناعي.
  • حالة المريض.
  • خبرة الجراح.
  • عدد الأسنان التي سيتم تركيبها.

وتبلغ اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

مع العلم أن اسعار تركيب الاسنان في تركيا لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المثبِطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

وهذه التكلفة تعد رخيصةً جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة …تعرف على سعر زراعة الاسنان في تركيا  الرائع.. وتقنياته الحديثة الآن

 

 

 

  1. افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

اشتهرت المستشفيات التركية وذاع صيتها حول العالم فأصبح المرضى يتهافتون عليها من كل حدب وصوب أملين في التخلص من مشاكل الأسنان التي تؤرقهم على يد أمهر الأطباء وفي مستشفيات مجهزة على أعلى مستوى، وفيما يلي مجموعة من أفضل المستشفيات في تركيا:

 

افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا
افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

  • مستشفى انترناشيونال استاتيك

من أهم المراكز التي تقوم  بعمليات التجميل وتستخدم التقنيات الحديثة في مساعدة النساء والرجال على حل العديد من المشاكل التي يعانون منها سواء كانت في الوجه أو في الجسم وسواء كانت تتم العمليات لمعالجة التشوهات التي تحدث للمريض والعيوب الخلقية أو لزيادة جمال الاشخاص هو مركز إنترناشونال أستاتيك في اسطنبول في مدينة تركيا في القسم الأوروبي الذي يتميز بالأطباء الماهرين والمتخصصين في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر والحاصل على عدة شهادات خبرة في تنفيذ عمليات التجميل وزراعة الشعر منذ أكثر من خمسة عشر عاما.

 

 

  • مستشفى هوسبيتادنت

مركز متخصص بطب الأسنان ومجهز بأفضل التقنيات لضمان أرقى خدمات التجميل والعلاج بإشراف أطباء اختصاصيين. تأسست هوسبيتادنت دنتال جروب في اسطنبول في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم وعلاج الأسنان على مدى 25 عام إلى  إن وصلت لفروعها الثمانية وأصبحت افضل مستشفي زراعة الاسنان في تركيا.

توفر مجموعة هوسبيتادنت دنتال جروب خدماتها على مدار ٦ ايام في عيادات أشعة الأسنان وحدات التصوير الشعاعي المقطعي، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الاشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG مع 150 طبيب أسنان أخصائي و 300 موظف خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اختصاص أخر. فروع مجموعة هوسبيتادنت في تركيا والمانيا وهولندا فرع هوسبيتادنت في ماجيدياكوي.

 

عيادات الاسنان

  • عيادة تبيض الأسنان بالليزر وحشوات الليزر

من الممكن تبيض الاسنان بالليزر وإجراء عمليات معالجة الأنسجة الرخوة والأنسجة الصلبة في داخل الفم بسهولة تامة بتقنية الأسنان بالليزر.

 

  • عيادة جراحة الفم الاسنان والفك

تُعتبر جراحة الفم, الأسنان والفك، واحدة من إختصاصات طب الأسنان التي يتم تشخيصها بالأشعة وفي العيادة، لغرض معالجة الأمراض التي تتكون في منطقة الفم، الأسنان والفك.

 

  • عيادة تقويم الأسنان

تقويم الاسنان، تعرف بتشخيص ومعالجة ومنع تشوهات الأسنان والفك.

 

  • عيادة بدلات الأسنان

تركيب الأسنان الاصطناعية الغاية من تطبيقات بدلات الأسنان هي، صنع أسنان اصطناعية، توفر وظيفة تحدث وعلك أقرب للطبيعة ومتوائمة مع وجه الشخص. العنوان: اسطنبول ميدان تقسيم 00905349165033

 

  • مركز المارديني التخصصي لطب الأسنان

يعتبر مركز المارديني أفضل مركز لجراحات الأسنان في اسطنبول مركز مجهز بأفضل التقنيات والأجهزة لضمان مستوى عالي من الخدمات لجميع المرضى حيث يضم أطباء متخصصين في تجميل وتبييض وزرع الأسنان وجراحة الفم والوجه والفكين والتقويم ومعالجة أسنان الأطفال وكافة الاختصاصات الأخرى وفق أحدث التقنيات العالمية يعتبر المارديني افضل دكتور اسنان في اسطنبول.

عنوان المركز:

اسطنبول – الفاتح – شارع اكدينيز – بناء رقم 47-49

الملاصق لمبنى ترك تلكم (الاتصالات التركية) Türk Telekom

مقابل بنك تركيا Türkiye Bank

فوق مفروشات İşbir

00905349165033

00905349165053

 

 

افضل دكتور اسنان في اسطنبول
افضل دكتور اسنان في اسطنبول

 

 

  1. افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

زراعة الأسنان في تركيا هي الأفضل حول العالم يستخدم فيها أفضل التقنيات الحديثة التي جعلت من زراعة الأسنان أسهل من ذي قبل فأصبح بإمكانك إجراء زراعة الأسنان ومغادرة المشفى فى أقل من ساعة، وذلك بفضل مهارة الأطباء الأتراك وينافسهم في ذلك اطباء اسنان سوريين في تركيا، ومن أشهر الأطباء السوريين:

طبيب الأسنان السوري الشاب، علي مارديني، خريج جامعة دمشق، من أوائل الأطباء السوريين الذين افتتحوا مراكز طبية خاصة بهم، وفي سنة 2015 افتتح المارديني مركزا تخصصيا لطب الأسنان، في شارع أكدينيز في حي الفاتح، وتعمل معه في عيادته عائلته المكونة من والدته هناء الرفاعي وزوجته لجين رباع.

في البداية كان زبائن المارديني جميعهم من السوريين المقيمين في منطقة الفاتح، لكن وبعد مدة قصيرة بات الكثيرون من العرب يسافرون عبر دول أوروبا للوصول لمركز المارديني، فبالإضافة للعمل الناجح والدقيق، فإن وجود طبيب عربي محترف في أوروبا أمر مشجع لجميع الجاليات العربية للسفر من أجل تلقي العلاج لديه.

 

افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا
افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

وبالرغم من كونه طبيبا سوريا لا يتحدث التركية إلا أن ذلك لم يمنع الأتراك من زيارة مركزه الطبي، فبأداوته الحديثة المستوردة من أقوى الشركات الأوروبية، كان باستطاعته علاج المريض دون أن يضطر المريض بالوقوع في خطأ لدى شرحه الحالة.

وإضافة لعمله في المركز، كان المارديني يقدم على الدوام أبحاثا ودراسات علمية استفادت منها وزارة الصحة التركية. وهكذا حاز المارديني على شهرة واسعة في مجال طب الأسنان خلال سنوات قليلة وبات من أشهر أطباء الأسنان في تركيا وأكثرهم تفوقا، الأمر الذي دفع الحكومة التركية لتقديم مكافأة له ولعائلته بمنحهم الجنسية التركية، تشجيعا منها لهم على التفوق والانخراط في المجتمع التركي.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

  1. تجربتي مع زراعة الاسنان في تركيا

أقبل الكثير من المرضى إلى تركيا لتلقي العلاج وإجراء عملية زراعة الأسنان في تركيا بواسطة أفضل الأطباء هناك وفي أفخم المستشفيات التركية المجهزة على أعلى مستوى من الخدمة، وفيما يلي نقدم لكم إحدى تجارب زراعة الاسنان:

جاء على لسان سيدة قامت بزراعة الأسنان في أحد المراكز في تركيا ما يلي: “تجربتي مع زراعة الأسنان بدأت مع فقدان الأسنان الأمامية في حادث سير وذلك في الحقيقة كان شعور بنهاية العالم بالنسبة لي، لقد ضاعت فرصتي أن أصبح مذيعة ومقدمة برامج إلى الأبد”

بعد ذلك الحادث تلقيت العلاج لفترة ثلاثة أشهر كاملة وكانت النتيجة أن تعافى جسمي ولكن ليس فمي فلقد فقدت سنة في الفك العلوي وأخرى في الفك السفلي وقد بدأت تظهر علي علامات القصور في وظيفة الفم.

لا استطيع تقطيع الطعام باستخدام فمي كما هي العادة وذلك مصحوب بالكثير من الألم والخوف من التعامل العادي لم أكن أعلم أن نقص الأسنان في الفم قد ينتج عنه كل تلك المشاكل الخطيرة.

لقد عانيت من قصور عملية الهضم ومشاكل في الإخراج و التهتهة او التلعثم في الكلام وروائح الفم الكريهة هذا إلى جانب الأمراض النفسية الناتجة عن الشكل الخارجي. وقال لي أحد الأصدقاء ناصحًا أن الحل هو زراعة الاسنان في أنقرة وبالفعل كنت كالغريق الذي يتعلق بقشة. وبمجرد توقيع الكشف طلب مني الطبيب العودة إلى البداية كان من المهم أن يعلم الطبيب كيف ولماذا فقدت تلك الأسنان وما هي النتائج التي ترتبت بعد ذلك عليها.

 

 

وعندها قال لي الطبيب جملة جعلتني أستعيد الثقة في نفسي وأنني من الممكن أن استعيد حياتي وحلمي مرة ثانية لقد قال “إستعادة وظائف الفم تبدأ بإعادة ترميم الأسنان المعطوبة وتعويض ما فُقد منها وإن شاء الله يُمكننا تنفيذ هذا”

بعد توقيع الكشف الأول وبعد معرفة تفاصيل كثيرة عن حالتي الصحية قدم لي الطبيب ثلاثة حلول وكلها تندرج تحت مجال تركيب الأسنان لا أعلم لماذا تشجعت لإحدى  انواع زراعة الاسنان بدون جراحة تحديدًا، ربما لأنه حل دائم ونهائي لكل المشكلات وربما لأنه الحل الأفضل لي على كل حال تعتبر زراعة الأسنان الخيار الثالث والبديل الأحدث للتعويض عن الأسنان المفقودة لقد علمت أن زراعة الأسنان هي الطريقة الأكثر نجاحاً والأكثر تقدمًا وهي لا تؤثر بأي صورة على الأسنان أو الأنسجة المحيطة بها واللثة.

طلب مني الطبيب توقيع أشعة مقطعية على الفم وتفاجأت تماما عندما علمت أن المركز يحتوي على وحدة أشعة حديثة ومتطورة ولم ألجأ إلى الخروج من المركز والعودة بعد ذلك وطلب الطبيب التأكد من بعض التحاليل التي تؤكد أنني معافاة في الصحة العامة وليس هناك مشاكل خطيرة أو أمراض مزمنة وعلمت أنه لابد أن يكون المريض معافى تماما من الأمراض التي تؤثر على حالة العظام مثل السكّري و هشاشة العظام.

كما أنه لابد من التأكد من حالة العظام في الفك ولابد من التأكد من وجود كمية مناسبة من عظام الفك، وأنه إذا كان هناك نقص في كثافة أو كمية العظام في الفك فلابد أولاً من الاستعاضة عن العظام المفقود قبل إتمام الزراعة  كان من المهم كذلك التأكد من بعد العظم المراد الزرع فيه عن التجاويف الأنفية وعن الأعصاب الحيوية الموجودة في الفك، بالطبع عمل الطبيب على التأكد من كل هذا وعلى الفور تم تحديد موعد إجراء عملية زراعة الأسنان ولكن في البداية كان لابد من استعراض كافة الإجراءات.

في اليوم المحدد للعملية ذهبت للمركز وهناك قابلت الطبيب الذي سوف يقوم بالعملية وقام بمراجعة كل ما تم الإتفاق عليه سابقًا وعرض علي تلك التلبيسة الجديدة التي سوف تصبح أسناني الأمامية الجديدة. قمت بزراعة عدد اثنين من الأسنان واحدة في الفك العلوي والثانية في الفك السفلي وقد مرت العملية في وقت طويل نسبيًا ولكن كان النجاح حليفي لقد مرت العملية بدون ألم تماما أو للحق مع الشعور بالألم الطفيف المحتمل، وبعد العملية كنت أتغلب على الألم بأقراص المسكنات العادية.

علمت أن نسبة نجاح تلك العمليات تصل إلى 95 % للفك السفلي و 90 % للفك العلوي، ومن الممكن أن تدوم الأسنان في الفم طوال العمر وهذا مع الأخذ في الإعتبار مدى اهتمام المريض بالصحة العامة ونظافة الأسنان”.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

 

 

 

  1. كيف تتم عملية زراعة الاسنان

إجراء مهم مثل زراعة الأسنان بحاجة إلى أن تتأكد من حصولك على القرار الصائب حتى تكون مطمئنا طوال رحلة العلاج، وهذا لن يحدث إلا بمعرفتك لكافة خطوات عملية زراعة الأسنان ويمكننا توضيحها من خلال النقاط التالية التي تبين طرق زراعة الاسنان:

  • مرحلة التأكد من الحاجة لزراعة الأسنان

بعد اتخاذ المريض قرار الاستعانة بزراعة الأسنان واختياره الطبيب المناسب، يبدأ الطبيب بعملية فحص كاملة لفم المريض يتم الفحص بصورة اعتيادية لا تختلف كثيراً عن عمليات الكشف الدورية والروتينية، يضاف إليها إجراء أشعة مقطعية للفكين وأشعة بانوراما، وفي بعض الأحيان تحاليل دم وكالسيوم فحص الأسنان المجاورة و صحة الفم بصورة عامة هام جداً، حيث أنه يجب توفير بيئة فموية نظيفة لاستقبال زرعات الأسنان. وينبه الطبيب إلى الإرشادات المناسبة للحفاظ على نظافة الفم والأسنان، ويرشد المريض لتبني عادات اجتماعية صحية مثل الإقلاع عن التدخين أو الحد منها مؤقتا خلال عملية الزراعة.

 

  • مرحلة الاستعداد للعملية:

للتأكد من أن عملية زراعة الأسنان هي الحل الأنسب والأمثل، يطلب منك طبيبك بالقيام بفحص شامل لأسنانك، فمن هذا المنطلق يتقرر اذا سيتم زرع الأسنان أم لا وبناءً على تلك الخلفية الطبية للفحص، سيطلب منكم إجراء فحص التصوير بالأشعة السينية للأسنان والفكين، وفي بعض الأحيان يطلب منكم حتى إجراء فحص الـ (CT)، وبعد ذلك يأخذ الطبيب قياسات الأسنان والفك للبدء في عملية الزرع، وبالتالي سيشرح لكم كيف ستنفذ العملية؟ وماذا يجب عليكم فعله في ذلك اليوم؟ وبإمكانكم الاستيضاح إن كانت الزراعة ستتم من خلال تخدير عام أو موضعي حسب طبيعتكم.

 

المكونات والأدوات اللزمة للعملية

  • جسم الزرعة: وهو الجزء الذي يتم غرسه في الفك، ويتكون من معدن التيتانيوم الآمن تماماً و سريع الالتحام مع عظم الفك، و يتم اعتباره الجزء المعوض لجذرالسن المفقود، يتراوح قطره و طوله  تبعاً لمكان وحجم السن المفقود وعدد الزرعات المجاورة له.
  • المسمار الغالق: يوضع فوق جسم الزرعة بعد الانتهاء من مرحلة الزراعة.
  • غطاء التشافي والإلتئام: وهوغطاء مؤقت فوق جسم الزرعة والمسمار الغالق، ويبقى حتى موعد تركيب السن الجديد.
  • الجزء التعويضي: وهو السن الجديد الذي يتم تركيبه و ربطه بجسم الزرعة.

 

  • كيفية زراعة الأسنان

تتم عملية زراعة السن بطريقة روتينية في عيادات الأسنان،  و تتم على مراحل وهي:

  • المرحلة الأولى: يتم إعداد المكان المناسب للزراعة بوضع الغرسات المصنوعة من معدن التيتانيوم الخالص في عظم الفك مكان السن المفقود.
  • المرحلة الثانية: إلتئام عظم الفك والغرسة وهذا ما يسمي بالإلتحام العظمي، تستغرق تلك العملية ستة أشهر للفك العلوي وثلاثة أشهر للفك السفلي.
  • المرحلة الثالثة: التركيبة النهائية لزراعة الأسنان، فتشمل تلك المرحلة عدد من الجلسات لعمل التركيبة النهائية من طبعات للفم وتجربته للتثبيت النهائي.

تمر عملية زراعة الأسنان بدون ألم أو بألم طفيف جداً و طبيعي، يمكن التغلب عليه بأقراص المسكن العادية و تبلغ نسبة نجاح عملية زراعة الأسنان 95 % للفك السفلي و 90 % للفك العلوي ويبلغ  المتوسط العمري للأسنان المزروعة حسب ما يقرره الأطباء 25 عاماً، ومن الممكن أن تدوم طوال العمر، ولكن نضع في عين الإعتبار مدى اهتمام المريض بصحته واهتمامه بنظافة أسنانه والإعتناء بها بشكل جيد.

 

مخاطر زراعة الاسنان

  • الحاجة إلى التنظيف المستمر للفم والأسنان، وفي حال تجاهل ذلك فقد تحدث التهابات حادة في الفم.
  • عدم مواءمة عملية الزراعة لكل فك؛ حيث تختلف أحجام وكثافة عظام الفك، فلا تصلح لكل الأشخاص؛ كشخص تعرض لضربة في الوجه.
  • من عيوب زراعة الاسنان الفورية فقدان الشعور ببعض الأشياء بواسطة الأسنان، بسبب ثقب الفك، وعدم ارتباط السن الصناعي بأعصاب حسية، بل بمعدن.
  • مضاعفات جانبية ناتجة عن عملية التخدير الموضعي للفك، عند إجراء عملية الزراعة.
  • احتمالية خسارة الأسنان المزروعة بسبب بعض الأعراض الجانبية المصاحِبة لبعض الأمراض في الفك؛ كالتهاب دواعم السن.
  • تعرض الفك لمزيدٍ من المشاكل الإضافية؛ بسبب فقدان العظم، وجذور الأسنان، وذلك عند فقدان الأسنان المزروعة، وليس عند الخضوع لعملية الزراعة.
  • إنهاك اللثة عند الحاجة لإزالة الأسنان المزروعة أكثر من مرة، واستبدالها بأُخرى، أو إجراء تعديل على عملية الزرع.
  • زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها، بالمقارنة مع تركيب الجسر أو أطقم الأسنان.
  • زراعة الأسنان بالليزر

  هو تدخل جراحي طفيف دون اللجوء للعمل الجراحي التقليدي عن طريق المشرط، و يمكن استخدامه في كافة المناطق التي يتواجد بها عظم كافي، حيث تتم تلك العملية عن طريق توسيع العظم من خلال عمل ثقب داخل اللثة بحجم وعمق معين بحيث لا يتجاوز قطره  5 مم، ويتم تحضير تلك الفتحة عن طريق استخدام أنواع الليزر المعروفة على اللثة في المنطقة التي سيتم فتحها.

 

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها
زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

 

توفر هذه الطريقة للمريض الراحة بأعلى مستوياتها، كما أنها توفر أعلى درجات التشافي وإلتئام الجرح بعد إتمام العملية، لما في الليزر من مميزات حرارية تعمل على التجلط الفوري للدم و التحام الأجزاء المقطوعة من اللثة و العظم.

تعد هذه العملية على غرار إجراء العمليات عن طريق المناظير، وقد تطورت بالإستعاضة عنها بإجراء ثقب صغير، ومن هذا المنطلق تم ابتكار طريقة جديدة وسهلة وأكثر تطوراً بحسب طبيعة عظم المريض، حيث يمكن اختصار الوقت عن الطرق التقليدية لتصل في بعض الأحيان بأن تكون عملية التركيب بعد الزرع مباشرة، أو يترك من 35 إلى 180 يوم؛ لضمان التحام عظم الفك مع الزرع، يتم خلال ذلك الوقت الإستعانة بتركيبة متحركة مؤقتة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

  1. كم تستغرق عملية زراعة الاسنان

زراعة الأسنان عملية بسيطة لا تحتاج إلى مدة طويلة لإجرائها فهذا ما يميز التقنيات الحديثة التي تستخدم في تركيا.فعملية الزراعة نفسها هي عملية جراحية  تستغرق حوالي ساعة – ساعتين وفقا لمدى تعقيد الحالة وعدد زرعات الاسنان التي توضع في الفم. بعد تحديد الموقع والحرص على التعقيم الكامل للمكان، يقوم الطبيب بتخدير المكان بواسطة مخدر موضعي، ثم يحدث شق صغير في اللثة لكشف منطقة العظام حيث سيتم تثبيت الطعم.

بعدها يتم حفر عدة ثقوب في العظم وفي النهاية يتم ادخال الطعم داخلها في هذه المرحلة، يتم تغطية الطعم من جديد بأنسجة اللثة ويبقى في مكانه لفترة تتراوح بين 6-3 أشهر حتى التئامه بشكل جيد مع العظم المحيط به و اسعار زراعة الاسنان في تركيا اسعار زراعة الاسنان في تركيا .

3-6 أشهر في زراعة الأسنان التقليدية.

 شهر واحد في الزراعة العاجلة.

1-3 أيام لزراعة الاسنان الفورية في تركيا.

 

بعد التعرف على خطوات وأسعار زراعة الأسنان في تركيا نتمنى ان تكون تعرفت على الإجراء الذي يساعدك على التخلص من مشاكل أسنانك.

 

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن …. تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *