أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا.. فرصة لا تعوض

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا.. فرصة لا تعوض

 اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا … اسعار مناسبة للجميع

 

الأسنان من الأجزاء الحساسة في الجسم التي تحتاج إلى كثير من العناية والاهتمام، كون تعرضها لأي مشكلة يؤثر بشكل كبير على مظهرها، ما يجعل كثير من الأشخاص الراغبين في علاج أسنانهم بالبحث عن اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا خاصة أن تركيا من أفضل الدول التي تقدم السياحة العلاجية، والتي تجمع بين العلاج والتنزه وزيارة أفضل الأماكن السياحية فيها بنفس الوقت، ما يجعل رحلة العلاج خفيفة على النفس ولطيفة خاصة أن تلك العمليات أصبحت بلا ألم ما يجعلك تتمكن من مواصلة نشاط حياتك الطبيعي دون أي قلق.

 

 

 

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

 

انواع تلبيس الاسنان

تلبيس الأسنان الواحد من طرق العلاج المتبعة من أجل حل عدد من مشاكل الأسنان المختلفة التي يتعرض لها كثير من الأشخاص، حيث تتعرض الأسنان للكثير من المشكلات التي تتسبب في تغير شكلها أو إضعاف قوتها ما يعرضها للتكسر أو للتسوس، ليتم اللجوء إلى عمل تلبيس للأسنان من أجل علاج تضرر عصب السن وإزالته، فعند إزالته يصبح السن ميتا، ما يعرضه للتلف والتآكل مع مرور الوقت، وتلبيس السن يحافظ على بقائه ليقوم بوظائفه وليحافظ على شكله

كما يقوم عمل اسنان زيركون بترميم وعلاج الحالات التي تعاني من تسوس حتى لا يصل إلى جدار الأسنان، فعند إزالة التسوس صبح السن ضعيف وأكثر  عرضة للكسر عند أي ضغط، ليأتي دور التلبيس أيضا في الحفاظ عليها وعلاج مشكلة اختلال نمو الأسنان، فبعض الأسنان لا تنمو بشكل كامل، خاصة في مقدمة الأسنان فتظهر منخفضة عما حولها،كما أنه أفضل علاج لمشكلة تصبغ الأسنان، فيحتاج المريض لتنظيفها أو  إزالة جزء من مينا الأسنان، حينها تصبح الأسنان أكثر حساسية ما يجعلها بحاجة لطبقة إضافية.

 

اسنان زيركون
اسنان زيركون

 

وعند تعرض الأسنان لأي مشكلة من هذه المشكلات يلزمها إجراء العلاج المناسب ثم تدعيم الأسنان بطبقة حماية تحافظ على بقائها، وتتمثل طبقة الحماية هذه في تيجان الأسنان. ولتلبيس الأسنان العديد من الأنواع حيث تنقسم بشكل أساسي إلى:

  • تلبيس الأسنان بالسيراميكوهو من أقدم المواد التي تم استخدامها لتغطية الأسنان، وهي عبارة عن تيجان نصفها الأمامي مصنوع من السيراميك والنصف الخلفي مصنوع من المعدن والتي تتميز بقوتها وصلابتها وقدرتها على تحمل الضغط.
  • تيجان الامبرس والتي تتميز بجمال شكلها وشدة نقائها، فهي تمنح شكل جمال للأسنان قد لا تصل له مادة أخرى، ولكنها ليست بمتانة وقوة الزيركون والسراميك أو البروسلين.
  • تلبيسة مصنعة من الزيركون وتتميز بأنها من النوع الأكثر قوة والأكثر استخداما بين أنواع تيجان الأسنان، فهو مصنع من مادة فلزية يتم استخدامها لتصنيع التيجان أو تركيبات الأسنان، وتتميز بأنها في منتهى القوة والصلابة ومقاومة للكسر، كما أنها مكونة من مادة واحدة ولا يدخل فيها أي معادن أخرى، والذي له نوعان رئيسيان هما:

 

  • تلبيسات صلبة :

وهي التلبيسات الصلبة التي تستحمل مضغ الأشياء القاسية نسبيا لذلك توضع هذه التلبيسات لمعالجة الأسنان الخلفية وأيضا توضع في الخلف لأنها ليست شفافة وفيها من العتم ما يظهر السن على أنه غير طبيعي، إلا أن هذه التلبيسات ارخص نسبيا من تلبيسات الشفافة الايمكس. عند القيام بهذه التلبيسات يقوم الطبيب بنحت طبقة من المينا لكي لا يشعر المريض بزيادة في حجم السن لأنها سميكة.

  • تلبيسات الزيركون الشفافة :

هذا النوع من التلبيسات يتميز بأن شكله طبيعي تماما حيث يمنح الأسنان شكل جمالي بالإضافة لكونه وسلة علاجية لحماية الأسنان، حيث يمنح المريض  الابتسامة الطبيعية عالية الشفافية وتشبه الأسنان الطبيعية البيضاء.

 يعد هذا النوع هو المثالي من أجل الأسنان الأمامية في الفك، وتتميز هذه التلبيسات أنها رقيقة ولا تحتاج لأن يقوم الطبيب بنحت مينا الأسنان وجعل الأسنان أكثر حساسية إنما يقوم فقط بلصقها بطريقة محترفة ولصق مثل هذه التلبيسات المسماة باللومينير يحتاج الإحترافية والدقة كونها رقيقة جدا فإذا انكسرت في يد الطبيب ذلك يعرض السن لالتهابات وايضا يمكن أن تخرج الرائحة الكريهة.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة …تعرف على سعر زراعة الاسنان في تركيا  الرائع.. وتقنياته الحديثة الآن

 

 

 

 

مميزات وعيوب تلبيس الاسنان

  1. تلبيس الأسنان عبارة عن عمل غلاف أو وضع قشرة على السن بمواصفات معينة حتى تناسب تلك المواصفات شكل ومقاس السن القديم ليصبح بديلجديد أجمل له، حيث يوضع التلبيس فوق السن من أجل علاج أية أضرر أصابت السن ولحمايته من تفاقم هذا الضرر، حيث لها العديد من المزايا التي تساعد على علاج وإصلاح التشققات والكسورحيثتساهم في عملية إخفاء وإصلاح التشققات والكسور الناتجة عن المرور بحوادث معينة أو نتيجة للإصابة ببعض الحالات المرضية التي تؤثر على صلابة عظام الأسنان كما تساعد تلبيسات الأسنان في توفير الدعم اللازم والوقاية المطلوبة لحماية الأسنان المتشققة والتالفة والحفاظ عليها من التدهور بما يمنع من تهالك السن والاضطرار إلى خلعه في النهاية، من مزايا التلبيسات أيضا التخلص من مشكلة اصفرار الأسنان وهي من المشاكل المزعجة لكثير من الأشخاص كون أسنانهم ذات لون أصفر باهت أو حصول التصبغ والإصفرار الناتج عن الإكثار من تناول الشاي والقهوة والسجائر والأطعمة التي تغير من لون الأسنان بما يمنح مظهر جمالي للسن، حيث تقوم التلبيسات بتحسين الشكل من خلال تغطية الأسنان المتكسرة أو المفقودة والصفراء.

 

 

مميزات وعيوب تلبيس الاسنان
مميزات وعيوب تلبيس الاسنان

 

عيوب تلبيس الاسنان الزيركون

  • تعرضالتلبيسات للكسر أحد أشهر عيوب التيجان المصنوعة من البورسلين والخزف المصهور بالمعادن، حيث أنها تكون أكثر رقة وهشة خاصة عند مضغ الأطعمة الصلبة، وفي حالة كان الكسر طفيفا يمكن تداركه عبر استخدام الراتنج لإصلاحه، أما في حال كان التلف كبيرا فيحتاج الطبيب إلى القيام بتغييره بالكامل
  • هل تلبيس الاسنان مؤلم؟ الشعور بالألم والإنزعاج هو أبرز عيوب تلك العملية، حيثيبدأ المريض بالشعور بالألم بعد غياب تأثير التخدير،  لكن الألم لساعات قليلة بعد هذا الإجراء ويمكن تفادي هذا الشعور من خلال تناول المسكنات الخفيفة، أما في حالات الحفاظ على عصب السن فقد يواجه المريض بعض الحساسية والشعور بالألم عند تناول الأطعمة والمشروبات الساخنة أو الباردة ويتم حل المشكلة باستخدام معجون أسنان مضاد للحساسية، أما في حال الشعور بالألم عند العض والقضم نتيجة ارتفاع التاج عن مستواه الطبيعي وفي هذه الحالة يجب العودة لطبيب الأسنان من أجل الحصول على المساعدة في تلافي هذه المشكلة.
  • تلبيس الزيركون ورائحة الفم الإصابة بالعدوى أو حدوث تلوث أحد العيوب أيضا، ففي بعض الأحيان تتقلص كمية المادة اللاصقة المثبتة للتاج بما يسمح بتراكم بقايا الطعام أسفله مما يحوله إلى بيئة ملائمة للبكتيريا والفطريات والعدوى التي قد تتسبب في حدوث الالتهاب والصديد والتسوس، في هذه الحالة من المهم مراجعة الطبيب من أجل إعادة تثبيته بشكلٍ محكم.
  • سقوط التاج نتيجة تآكل المادة اللاصقة الداعمة له وفي هذه الحالة ينبغي القيام بتنظيف التاج والسن الأصلي بشكل جيد كخطوة مبدئية ومن ثم التواصل مع طبيب الأسنان من أجل تقديم التعليمات المناسبة لهذا الشأن لحين تحديد موعد زيارة الفحص.
  • ومن اضرار تلبيس الاسنان وقوع ردات فعل تحسسية والتي عادة ما تحدث نتيجة المعادن المستخدمة في أنواع التيجان المعدنية أو الخزفية المعالجة بالمعدن، كذلك ظهور خطوط الداكنة على حواف اللثة أحد المشاكل التي تظهر  في أنواع التيجان الخزفية المصهورة بالمعدن، لكنه ليس مشكلة في حد ذاته ولا ينبغي القلق منه إلا من الناحية التجميلية فحسب.

 

اضرار تلبيس الاسنان
اضرار تلبيس الاسنان

 

عمر تلبيسة الزيركون

تختلف المدة التي تظل فيها تلبيسات الأسنان ثابتة وسليمة ومحافظة على حالاتها، يمتد العمر الافتراضي للتركيبات السنية لفترة تتراوح ما بين 10  إلى 15 سنة إذا ما تمت العناية، حيث هناك العديد من العوامل التي قد تزيد من عمرها الافتراضي أو تقلل منه، فاهتمام المريض بالتلبيسات والحرص على نظافتها والكشف الدوري عليها من العوامل التي تزيد من عمرها الافتراضي، كذلك الابتعاد العادات مثل قضم الأطعمة الصلبة، وتناول المشروبات الساخنة والباردة على التوالي،  والابتعاد عن عادة قضم الأظافر، وفتح العبوات المعدنية بواسطة الأسنان ) وغير ذلك من العادات الضارة كلها أمور تجعل التلبيسة تعيش مع المريض فترة زمنية أطول، فهي مثل الأسنان العادية تحتاج إلى الاهتمام والعناية والحرص على النظافة.

كذلك تدخل طبيعة المواد الداخلة في صناعة التركيبة السنية وقوة تحملها  كأحد العوامل المهمة التي تزيد من عمر التلبيسة وتزيد من ثباتها على الأسنان خاصة إذا تم التعامل مع احسن اطباء الاسنان في تركيا حيث تلعب الخبرة والمهارة دور كبير في التركيب السليم.

 

تلبيس الاسنان التجميلي

تتميز تلبيسات أنها لا تقوم بعلاج مشاكل الأسنان المختلفة فقط وحلها وإنما تعطي الشكل الجميل وتحمي السن كما أنها لا تحدث أي أثار جانبية كونها مصنوعة من مواد حيادية لا تتفاعل مع أي شيء وتعتبر هذه التلبيسات محافظة على الأسنان التالفة لكي لا يتم فقدها مع الزمن.

ويتم اللجوء لوضع التلبيسات بعد تعرض السن للكسر أو التصدع  أو التشقق  والتسوس والنخر والاصفرار أو التلف، فبعد علاج التلف الحاصل بالسن أو التسوس والقيام بعمل حشوات لمكان حفر السن يقوم الطبيب بتجهيز التلبيسات لتجنب وقوع الحشوات أو تلف السن بالكامل فهذه التلبيسات تحمي السن من التعرض للتلف أو الانكسار أو الإتساخ والتسوس.

 ويعتبر التلبيس أيضا التقنية المتطورة عن التقويم لمعالجة الأسنان سريعا، وفي نفس الوقت من أجل التجميل من خلال عمل ابتسامة هوليود التي يستعمل فيها تلبيسات مخصصة لصنع ابتسامة براقة

.

 

 

ربما تفيدك قراءة … تكاليف زراعة الاسنان في تركيا

 

 

 

 

الفرق بين هوليود سمايل وبوليود

تلبيس الأسنان واحد من الإجراءات المتبعة من أجل إصلاح الأسنان وفي نفس الوقت تبييضها، فعلى عكس الشائع أن ابتسامة هوليوود قاصر فقط على تبييض الأسنان، وأنها مجرد إجراء تجميلي للحصول على أسنان بيضاء وناصعة، حيث من خلالها يتم علاج إصلاح مشاكل الأسنان المختلفة من خلال العديد من الإجراءات العلاجية التي يرى الطبيب ضرورة القيام بها من أجل علاج أسنان المريض، وتبعا لحالته من ثم يتم التبييض في النهاية للحصول على أسنان منتظمة ومتناسقة وبيضاء.

 وهنا يكمن الفرق بين ابتسامة هوليوود وابتسامة بوليوود، حيث تعد ابتسامة بوليود البديل الأرخص والأوفر للحصول على ابتسامة هوليود باستخدام التركيبات والعدسات حيث أن تكاليفها منخفضة مقارنة بابتسامة هوليود العادية.

كما يكمن الفرق في السرعة في الحصول على النتيجة النهائية التي تتم في جلسة واحدة، أما من ناحية المواد المستخدمة، فيتم استخدام نفس المواد لكن يكمن الفرق في الإجراءات العلاجية وطريقة التحضير التي يتبعها الطبيب، حيث يتم وضع مادة الفينير مباشرة على السن المراد تجميله  ويقوم الطبيب بعدها بعمل التشكيل دون الحاجة إلى  إرسال القياسات إلى المعمل.

 

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا
الفرق بين هوليود سمايل وبوليود

 

اضرار ابتسامة هوليود

توجد العديد من الطرق والعلاج التي يقوم الطبيب باتباعه من أجل عمل ابتسامة هوليوود للمريض، قد تكون عن طريق عمل فينير أو عمل تلبيسات وغيرها من الطرق.

وعلى الرغم من نتيجة تلك الابتسامة الرائعة إلا أنه يوجد لها عدد من السلبيات يمكن رصدها كالتالي:

حدوث التسوس تحت عدسات الفينير أحد أكبر المشاكل الوارد حدوثها في حال عدم قيام الطبيب بالتثبيت الجيد، وفي حال عدم  التزام المريض بتعليمات الطبيب والاهتمام بنظافة وتفريش أسنانه جيدا، إذا تم الحصول على ابتسامة هوليود بواسطة تبييض الأسنان، فإن من المشاكل المحتملة هناك حدوث حساسية الأسنان نتيجة برد الأسنان ويمكن علاجها من خلال إتباع تعليمات الطبيب وغسل الأسنان بمعاجين علاج الحساسية، من العيوب أيضا طول مدة الإجراء إذا تم الحصول عليها بتركيب تيجان الأسنان، بالإضافة إلى الإصابة بالعدوى نتيجة عدم تعقيم الأدوات الجيد والتعامل مع مراكز مغمورة.من المشاكل الوارد حدوثها أيضا حدوث قشور أو كسر في عدسات الفينير وهي من المشاكل الغير قابلة للإصلاح إذا كانت القشور رقيقة أو أصابها التشقق، ما يعني ضرورة تغييرها وتكلفة الكثير من الأموال، كذلك قد لا تتطابق القشرة تماما مع لون الأسنان الأخرى.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرف على أرخص سعر لـ تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

 

 

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

نجاح تلبيس الأسنان أو عمل أي إجراءات تجميل للأسنان يتوقف نجاحها بنسبة كبيرة على المركز والطبيب الذي سيقوم بالعملية، فالمركز الجيد يحرص دائما على سمعته من خلال إقتناء أحدث الأجهزة الحديثة والمتطورة من أجل الحصول على نتائج أفضل مع الحرص على النظافة والتعقيم الجيد للأدوات المختلفة لمنع حدوث عدوى للمرضى.

أيضا خبرة الطبيب تلعب دور كبير في نجاح علاج الأسنان خاصة إذا كانت علاجات تجميلية فهي تحتاج إلى الدقة الشديدة وخفة اليد من أجل التعامل مع ذلك الجزء الحساس من الجسم، فالأسنان تحتاج إلى دقة كبيرة في التشخيص والعلاج والتركيب من أجل الوصول إلى نتائج جيدة ترضي المريض. ومن أشهر العيادات والمراكز في تركيا والتي تجد فيها احسن اطباء اسنان في تركيا الذين تتوفر لديهم الخبرة الطويلة والمهارة الكبيرة.

 

اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا
احسن اطباء اسنان في تركيا

 

  • مركز الرازى

من أشهر مراكز الأسنان في تركيا التي تقدم خدمات وعلاجات للأسنان المختلفة في  مدينة اسطنبول، حيث يحرص المركز على توفير التخصصات المختلفة على يد أفضل الأطباء المتخصصين ذوي الخبرة الطويلة في هذا المحال، حيث دائما ما يقوم المرضى الذي عالجهم المركز بنشر تجاربهم الإيجابية من خلال حسابهم على فيس بوك تحت عنوان ” تجربتي مع ابتسامة هوليود” كونها من أشهر الخدمات التي يقدمها المركز، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل “تجميل الأسنان – زرع أسنان- تبييض الأسنان – تركيبات فيينير ولومنير وزيركون- تقويم الأسنان “

وغيرها من الخدمات المختلفة والمميزة التي تجعلهم الأفضل في هذا المجال، ومن أجل الحصول على خدماتهم المميزة في علاج وتجميل الأسنان يمكنكم زيارة المركز على العنوان التالي:

Akşemsettin، Fevzi Paşa Cd.، 34080 Fatih/İstanbul، Turkey

أو التواصل معهم من خلال رقم هاتف: +90 531 946 35 98

كما يمكنكم زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك ومشاهدة نتائج أعمالهم السابقة خاصة المتعلقة بتجميل الأسنان وتبيضها: ( اضغط هنا )

  • مستشفي انترناشونال استاتيك

فهي من أكبر المستشفيات في تركيا التي تقدم خدمات علاج وتجميل و زراعة الاسنان في تركيا وغيرها من الخدمات المختلفة والمميزة والتي تقدمها على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة.

 ويرجع سبب شهرة هذا المركز إلى احترافه في عمليات تجميل الأسنان من خلال  مجموعة من العمليات التي يقوم بها الأشخاص للحصول على ابتسامة  جميلة ويشتمل تجميل الأسنان على العديد من العمليات مثل تجميل لون الأسنان وتبييضها وتركيب تقويم الأسنان لتصحيح اعوجاج شكل الأسنان أو التخلص من بروز الأسنان المزعج أو علاج تكسر الأسنان ومن عمليات تجميل الأسنان زراعة الأسنان للأشخاص الذين فقدوا أسنانهم، ويرجع السبب إلى حرصهم الدائم على وجود أفضل وأمهر الأطباء.

وللإطلاع على مزيد من المعلومات حول الخدمات التي يقدمها المركز بالتفصيل، وقائمة الأسعار والتواصل معهم لمعرفة العنوان ورقم الهاتف، يمكن زيارة موقعهم الالكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

  • مركز بسمة لعلاج وزراعة الأسنان

 واحد من أفضل  المراكز المتخصصة في علاجات الأسنان المختلفة، فهو يقع في منطقة الفاتح في اسطنبول تحت إشراف صاحبه الطبيب حد سعيد حمد، مع أطباء آخرين على قدر عالي من الخبرة والحرفية، جعلتها من أفضل عيادات طب الاسنان في تركيا، خاصة للعرب الباحثين عن عيادات عربية أو بها أطباء سوررين من أجل حل مشكلة اللغة التي تواجه أغلب القادمين من خارج تركيا ولا يتمكنون من التواصل باللغة التركية.

يقدم المركز مختلف الخدمات الخاصة بالعناية بالأسنان، ولديهم كافة اختصاصات طب الأسنان، مثل زراعة الأسنان، جراحة الفم والأسنان، تقويم الأسنان بأحدث الطرق المتطورة والمميزة، خدمات التجميل والتبيض من أجل الحصول على ابتسامة مشرقة وصفوف أسنان كاللؤلؤ.

كما يقدم المركز علاج لمشاكل الأسنان المختلفة ومشاكل اللثة، ولديهم الفنير المتحرك، أو عدسات الأسنان المتحركة، ويمكن الإطلاع على المزيد من الخدمات التي يقدمها المركز والتواصل معهم من خلال حسابهم الرسمي على الفيس بوك على الرابط التالي: ( اضغط هنا )

كما يمكنكم زيارة المركز على العنوان التالي:

Akşemsettin، Akdeniz Cd. 41-35، 34080 Fatih/İstanbul، Turkey

أو التواصل معهم من خلال رقم هاتفهم التالي: +90 537 931 11 93

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تعرفوا على تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

 

اماكن السياحة العلاجية في تركيا

تعد أنقرة وأزمير واسطنبول وأنطاليا وبورصة من أشهر المدن التي تجمع بين السياحة نتيجة كثرة المزارات فيها وبين العلاج نتيجة انتشار العيادات والمراكز والمستشفيات المتخصصة في علاج وطب الأسنان. لا يقتصر وجود السياحة العلاجية على تلك المدن فقط، ففي أي مدينة داخل تركيا تجد الكثير من الأماكن الترفيهية والمستشفيات التي تقدم خدمات فندقية ذات مستوى عالي.

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا

تتميز أسعار العلاج في تركيا بأنها رخيصة فهي من أفضل الدول في الأسعار مع الحرص على جودة الخدمة المقدمة وتوفيرها للمرضى على أعلى مستوى.

 

سعر تلبيس الاسنان الامامية

تختلف أسعار تلبيس الأسنان في تركيا بشكل كبير من مكان إلى آخر ومن عيادة أسنان إلى أخرى. من المفيد التسوق ومقارنة الأسعار بين أطباء الأسنان في أماكن مختلفة في تركيا، خاصة إذا كنت بحاجة للحصول على أكثر من إجراء خلال الرحلة العلاجية، لكن تأتي الأسعار كالتالي:

  • يبلغ سعر تلبيس الأسنان المعدني يبلغ 100 دولار.
  • تلبيس سيراميك أو بورسلين أو زريكون يبدأ السعر من 100 إلى 200 دولار
  • عمل تلبيس بالسبائك المختلطة من 100 إلى 150 دولار
  • تلبيس اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا في يوم واحد  من 120 إلى 170 دولار+

هل مللت من شكل ولون أسنانك وترغب في علاجها في أقل وقت وبأقل تكلفة وسعر وبأعلى جودة.. أنت في المكان الصحيح، فتركيا من أفضل الدول التي تقدم خدمات علاج وتجميل الأسنان المختلفة، التي تجعلك تحصل على الابتسامة التي طالما تمنيتها، والتي تتميز بثباتها وقوتها حيث تستمر لسنوات طويلة تشعر معها أن أسنانك طبيعة ولا تختلف عن الأسنان التي فقدتها و اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا اسعار تلبيس الاسنان الزيركون في تركيا .

 

 

 

 

 

المصدر | الشامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن …. تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *