أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / زراعة الأسنان / افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

تعرف معنا على افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا

هل سمعت من قبل عن عملية زراعة الأسنان في تركيا وترغب في معرفة ما هي افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا؟ في هذا المقال نقدم لك أفضل العيادات التي تقدم خدمات زراعة الأسنان بشكل خاص، وعمليات تجميل الأسنان عموما، كما سنقدم لك ما هي طرق السفر إلى تركيا بغرض العلاج.

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

نقدم لك أفضل عيادات الأسنان في مناطق مختلفة من تركيا.

عيادة ألانيا الدولية:

عيادة ألانيا الدولية لطب الاسنان من افضل مستشفي زراعة الاسنان الموجودة في منطقة ألانيا بتركيا، تساعدك في الحصول على ابتسامة التي تستحقها باستخدام الدرجة الأولى من طب الاسنان التجميلي في تركيا. الدكتور ميميسوجلو يقدم العلاجات المناسبة التي تلبي احتياجات وميزانية المرضي.

من تعديل بسيط في الأسنان أو عملية الفم واسعة النطاق. تعتبرالعيادة من أحدث المرافق الطبية لطب الأسنان في تركيا التي تشتهر باستخدام احدث التقنيات المتطورة والتكنولوجيا الراقية للمساعدة في الحفاظ أسنان قوية وصحية، تأسست العيادة على الاعتقاد بأن جميع الأفراد الحق في الحصول على الرعاية العالية الجودة الأسنان. تحقيقا لهذه الغاية، يلتزم موظفي العيادة بتقديم خدمات طب الأسنان على أعلى مستوى للمرضى المحليين والدوليين.

وقد قدمت ألانيا خدمات ذات جودة عالية لعلاج الأسنان المطابقة بالمعايير الدولية للصحة وخدمة العملاء منذ عام 2002. العيادة لديها جو مريح، وتقديم الاستشارات المجانية وخدمة النقل المجانية، تستطيع العيادة تقديم خدمة التوصيل من المطارالي العيادة برسوم متواضعة.

الدكتور اندر ميميسوجلو والدكتورافاناز جاجري أخصائيي  عمليات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، تاج الأسنان وعملية قشرة الأسنان التجميلية، طاقم الأسنان الجزئي والكلي وحشو قنوات الجذور. 00 973 1619 8085    / الرمز الخارجي: 1050

عيادة أسنان درينت:

الهدف من د نرت هو تقديم أفضل مستحضرات التجميل طب الأسنان العام والشامل، وعيادة الأسنان المتطورة في تركيا تساعدك على تحقيق مستوى من الصحة والراحة لم تفكر أبدا أنها ممكنة، مع إضافة للإجراءات المضادة للشيخوخة  مثل البوتوكس والحشوات الجلدية يمكنك الحصول كل من أسنان صحية وابتسامة جميلة لتحسين كل مظهرك والثقة بالنفس، يوجد بالمركز  أحدث التطورات في طب الأسنان:  فريق الأسنان المدربين تدريبا عاليا يأخذ الوقت لإضفاء الطابع الشخصي تجربة الأسنان في المجالات التالية:

  • قلع
  • طقم أسنان جزئي وأطقم الأسنان الكاملة
  • زراعة الأسنان
  • العلاج قناة الجذر
  • طب الأسنان الإصلاحية
  • طب الأسنان ومستحضرات التجميل
  • طب الأسنان الوقائي

تسعى عيادة الأسنان د نرت جاهدة لتطويرعلاقات ثقة طويلة الأمد مع كل مريض. سواء كنت تبحث عن الرعاية الروتينية الوقائية، معتبرا زراعة الأسنان، أو ابتسامة ترتيبات كاملة؛ سيقوم فريق الأسنان توفير لكم العناية بالأسنان استثنائية والخدمة التي يستحقونها.

يوجد العديد من المزايا في هذه العيادة مما تجعلها من افضل مراكز زراعة الاسنان، ومن تلك المزايا: الخبراء المتخصصين طب الأسنان، كما لا يوجد قوائم الانتظار، تقدم العيادة بيئة مريحة وخالية من الإجهاد، كما أنها تهتم بسلامة المريض.

دينتل كير إزمير:

تضم مصحة ” دينتال كير” بتركيا  طاقم طبي متمرس يقدم  أفضل جراحات وعلاجات  الأسنان  المتوفرة حالي, ومن ضمن العلاجات المتوفرة في العيادة التالي:

  • تيجان  السيراميك  والزركونيوم، جسورالأسنان، تعويضات الأسنان الكلية والجزئية.
  • زراعة الأسنان، جراحة جيوب الأسنان وجراحة التطعيم العظمي.
  • طب الأسنان التجميلي وعمليات تبيض الأسنان.
  • علاج وجراحة اللثة.
  • علاج جذور الأسنان وحشوات الأسنان.
  • علاج صرير الأسنان.

علاج الشخير ومشاكل التنفس أثناء النوم (تبلغ نسبة نجاح العملية  100%)،  بجانب العلاج  تحتل إزمير مكانة هامة عالميا بفضل فنادقها العديدة والمتنوعة مقترحة أسعار تتماشى مع طابعها الفخم ذو الخمس نجوم. يخول لك كل فندق فرصة تأمل حركية المدينة وطابعها العريق والحضاري العصري. تقع العديد من الفنادق على مسافة قريبة من خليج إزمير الذي يحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم  التي تستحق أن تزورها، فيمكنك أن تجمع بين العلاج والسياحة في آن واحد.

مركز بسمة لطب الاسنان

من أشهر المراكز في مدينة اسطنبول، يوجد بها أمهر أطباء الأسنان السوريين، ويمكنك أن تجد فيها أفضل الخدمات، والتقنيات لأسنانك.

مركز الرازى لطب الاسنان

من المراكز الطبية في منطقة الفاتح، يوجد بجانب المركز منطقة لركن السيارات، ويمكن الذهاب إليها بالمترو أيضا. +90 531 946 35 98

عيادة كوسكادوي:

قدمت عيادة كوساداسي عمليات الأسنان التجميلية وعلاج مشاكل الأسنان في تركيا منذ عام 2001.

تقدم العيادة أعلى مستوى من المرافق الطبية لتجميل الأسنان في أوروبا. تعمل العيادة على أساس تقديم الخدمة المميزة للمرضى، حيث يحصل كل مريض على مرافقة شخصية خلال فترة العلاج، يوجد بالعيادة  احسن اطباء اسنان في تركيا يقدم أطباء الأسنان في كوساداسي العلاج في جدول الزمني المحدد الخاص بك لتجنب الانتظار فترة طويلة.

الموظفين العاملين بعيادة كوساداسي يتحدثون عدة لغات لتسهل التواصل بين الطبيب والمريض. طريقة العيادة تتيح لك الوقت الكافي بين كل عملية لتتمتع بعطلة ممتعة في تركيا.

كوساداسي واحدة من المنتجعات الجميلة في تركيا التي توفر بيئة رائعة لقضاء عطلة ممتعة.

تشتهر شواطئ كوساداسي بالمياة الزرقة والرمال الناعمة التي توفر أجواء هادئة وجو لطيف لتقضية وقت جميل، تتمتع المدينة الساحلية بالملاهي الليلية التي تقدم أنواع مختلفة من الموسيقى الحية، كوساداسي تقع بقرب من مناطق سياحية شهيرة مثل أفسس ميليتوس، وديديم باموكالي، وعلى بعد مسافة قصيرة من جزيرة ساموس.  المطار الرئيسي مطار أتاتورك الدولي، مطار ايسنبوجا.

دنت اسطنبول:

يقدم أفضل اسعار علاج الاسنان في تركيا  كلها، تم تأسيس مستشفى الأسنان دنت اسطنبول في 2 اغسطس 2001 تحت اسم مركز صحة الفم والأسنان، حصل على لقب مستشفى الأسنان في 29 مايو 2003.

يوجد في المركز العديد من الخدمات, ومنها طب الأسنان التجميلي، ويهدف هذا القسم من العيادة بتصميم ابتسامة صحية وشخصية، أسنان طبيعية وجمالية المظهر مع تصحيح الأسنان المشوهة، الاهتمام بصحة اللثة،  رفع نسبة الأسنان واللثة إلى النقطة المثالية وضمان التناغم، نتيجة لجميع العلاجات، ابتسامة جميلة، أسنان ولثة  صحية.

يهتم المركز بالمظهر الطبيعي للأسنان، فهو أهم شيء بالنسبة للأسنان.

عيادة دينتا دينت:

يوجد للمشفى فرعين في   Bağdat Caddesi و Bakırköy بحيث يمكنك دائمًا الابتسام بثقة، في مركز Bakırköy Dentadent لصحة الفم والأسنان، والذي يوفر فرص العلاج في العديد من الموضوعات مثل اضطرابات الفك، تسوس الأسنان، أمراض اللثة، تبييض الأسنان، تقويم الأسنان، طلاء أسنان الزركونيوم.

حشو الأسنان، معالجة اللثة، تطبيقات زراعة الأسنان، الترقيع وتصميم الابتسامة، كما أنه ينفذ بنجاح علاج الأسنان للمرضى ذوي الإعاقة وأطباء الأطفال الذين يخشون طبيب الأسنان تحت التخدير العام. يمكنك أن تجد بجانب العيادة ارخص مكان للسكن في تركيا حيث يوفر مركز صحة الفم والأسنان Dentadent؛ يوفر بيئة مريحة مع ثمانية عشر غرفة علاج، غرفة عمليات،  غرفة مراقبة للمرضى، مركز تصوير، انتظار للأطفال وملعب. الجوال: 90 212 660 4400

اطباء اسنان في تركيا

وجود الكثير من العرب في تركيا سواء كانوا سياح أو مقيمين فيها يجعل من المهم أن يبحثوا عن أطباء أسنان عرب ليسهل التواصل معهم وشرح لهم ألمهم، ونحن  هنا نساعدك في تقديم أشهر أطباء الأسنان في تركيا، وخاصة في مدينة اسطنبول.

اطباء سوريين في تركيا:

  • الدنان.
  • العنوان: العمرانية
  • للاتصال : اضعط هنا

زراعة الاسنان في تركيا وتكلفتها

  • عندما يتم تنفيذ عملية زرع الغرسات في زراعة الأسنان في نفس الوقت الذي تتم فيه إزالة السن.
  • فإن هذا الإجراء يعرف باسم زراعة الاسنان الفورية في تركيا.
  • ويعتبر هذا الإجراء اليوم معيارا جيدا لأنه يمنع أي تغيير في شكل العظام واللثة المحيطة بالسن المستخرج.
  • إنه مناسب للمريض لأنه يسمح باستكمال العلاج الجراحي في تدخل واحد دون الانتظار لفترات طويلة.
  • زراعة الأسنان الفورية هي عبارة عن غرسات مصممة خصيصا يمكن أن تحتوي على دعامة وتاج دائم يتم تركيبهما بعد فترة قصيرة من عملية الزرع.

هذا يعني أنه يمكن إكمال أسنانك الجديدة في زيارة واحدة فقط، غرسات التحميل الفوري آمنة وفعالة وهي أكثر أنواع الزرع شيوعا المستخدمة في عيادات الأسنان الحديث، يتم الإشارة إليها للاستخدام في معظم حالات الزرع ولكن ليس لكل حالة، لأن هناك حالات لا يصلح معها هذا النوع من الزراعة.

مراحل زراعة الاسنان الفورية:

يجب تخطيط جميع أنواع جراحات زرع الأسنان بدقة، ويبدأ هذا الإجراء بالتشاور الأولي مع طبيب الأسنان الذي اخترته بما يستوفي معايير الخبرة والمهارة، سيحتاج الطبيب إلى معرفة تاريخك الطبي والسني الكامل قبل إجراء الاختبارات التشخيصية المختلفة، وتشمل هذه الاختبارات الصور الفوتوغرافية والأشعة السينية للأسنان والفحص بالأشعة المقطعية، يجب تحليل البيانات المستقاة من هذه الاختبارات لأنه من الضروري تقييم جودة العظام التي ستحيط بزراعة الأسنان الفورية، يتيح بعض أطباء الأسنان للمرضى الآن فرصة مشاهدة الصور الخاصة بفمهم والتي يمكن أن توفر فهما أفضل للعلاجات المقترحة.

يجب أن يكون هناك عظام كافية للتأكد من أن وظيفة الزرع مدعومة بشكل صحيح ولضمان أن تبدو الأسنان البديلة طبيعية، إذا لم يكن هناك ما يكفي من العظم، فيمكن غالبا بناء هذه المنطقة بواسطة عملية زراعة عظام الأسنان قبل وضع الزرع في المكان المخصص.

يجب أن يكون هناك أيضا ما يكفي من أنسجة اللثة لتطويق عملية الزرع والتاج، حيث سيؤثر ذلك على الجماليات النهائية، وتريد أن يبدو تاج السن كما لو كان موضوع بشكل طبيعي في اللثة.

يمكن تطعيم أنسجة اللثة من موقع آخر في الفم إذا لزم الأمر في عملية زراعة اللثة. في هذه المرحلة، سيحدد طبيب الأسنان أيضا أفضل موضع للزرع، وسيختار الحجم الصحيح، بمجرد حصول طبيب الأسنان على كل هذه المعلومات، يمكنه بعد ذلك البدء في التخطيط للجراحة، سيقومون بإعداد دليل جراحي خاص للاستخدام أثناء الجراحة والذي يحدد المنطقة المحددة لإدخال الزرع.

لمساعدة الجراح في عملية غرس الزراعة في موضعها الصحيح، يتم عمل دليل أو مرشد وغالبا ما يكون من الأكريليك لإظهار الموضع وزاوية التثبيت المطلوبة، سيقوم جراحك بإدخال غرس الزرع مباشرة في عظم الفك باستخدام هذا الدليل الجراحي. الجراحة الفعلية لإدخال الغرسة تكون سريعة جدا ويمكن تنفيذها غالبا تحت تخدير موضعي، يمكن للطبيب أن يختار تلبيس الاسنان بالزيركون  أو أي مادة أخرى لعمل السن الصناعي, وفي الغالب يفضل اختيار الزيركون. إذا كنت تحتاج إلى العديد من عمليات زراعة الأسنان أو تشعر بالتوتر الشديد، فمن المفيد أن تسأل عن المزيد من التخدير، سيتم إرفاق الأسنان أو الأسنان البديلة بغرس الأسنان بعد فترة وجيزة من الانتهاء من الجراحة.

تكاليف زراعة الاسنان في تركيا:

من المثير جدا للعجب أن تكلفة زراعة الأسنان الفورية تعتبر عالية للغاية في الدول الكبيرة مثل الولايات المتحدة وانجلترا وغيرها من الدول الأوربية. على الرغم من أن هذه التكلفة لابد وأن تنخفض بشدة بسبب فترة التحميل الفورية التي لا تتطلب وقت وزيارات متعددة لعيادة الطبيب كما هو الحال في زراعة الأسنان التقليدية.

تتراوح اسعار زراعة الاسنان في تركيا ألفان دولار, أما في الدول الكبرى من 6000 دولار وربما تصل إلى 30.000 دولار ويتوقف ذلك على عدد الأسنان المراد زراعتها وكذلك على نوع الغرسات وكفاءة الطبيب الذي يقوم بالعملية.

معدلات نجاح زراعة الأسنان الفورية

بمجرد وضع الغرسات الفورية، من المهم أن تنمو خلايا عظام جديدة على وحول مركز الزرع بحيث تترابط مع عظم الفك ويتمسك بحزم دائم في الموضع. كان يعتقد سابقا أن تحميل الزرع خلال فترة الشفاء هذه سيزيد من فرص الفشل، وأن مركز الزرع يحتاج إلى فترة للشفاء لمدة تتراوح بين ثلاثة وستة أشهر لضمان النجاح على المدى الطويل.

ما هي زراعة الاسنان

زراعة الأسنان هي عبارة عن عملية يتم فيها وضع غرسات صناعية في اللثة مكان أسنان أخرى مفقودة، مكسورة، أو مخلوعة، وهي تستخدم لتعويض تلك الأسنان المفقودة أو التالفة، تعتمد الغرسات بشكل كبير بعظام الفك لتكون بمثابة جذر الأسنان، والجسور والتيجان.

في عملية وضع زراعة الأسنان، يتم تثبيت أداة الزرع التي تشبه إلى حد بعيد المسمار البرغي الدوار بطريقة جراحية في العظام للسماح لحدوث التداخل العظمي، هذه عملية طبيعية حيث تكون مواد مثل التيتانيوم قادرة على تكوين روابط وثيقة للعظم، دون التعرض لخطر الرفض أو العدوى. بمجرد نجاح عملية الاندماج العظمي وبعد الشفاء الصحيح في موقع الجراحة، سيتم إرفاق سن صناعي فوق الزراعة، تستخدم زرع الأسنان بشكل رئيسي كدعم طويل الأمد للأسنان الصناعية.

إذا تم دمج عمليات الزرع بنجاح في عظم الفك، فستكون هذه المكونات قادرة على دعم الأسنان بشكل فعال لعقود مع القليل من الصيانة أو التدخل. يوصي العديد من المتخصصين في طب الأسنان والفم باستخدام زراعة الأسنان بسبب العديد من المزايا.

وتشمل هذه تحسين مظهر الأسنان والراحة للمرضى. كما أن الأسنان التي تدعمها عمليات الزرع تشبه إلى حد كبير الأسنان الطبيعية وهي مصممة للاستخدام طويل الأمد أو دائم، كما يتم تحسين صحة الفم بشكل كبير لأنه على عكس تيجان الأسنان أو جسور الأسنان، فإن زرع الأسنان لا تتطلب كشط الأسنان الأخرى، تشمل المزايا الأخرى مستوى أعلى من الراحة وتحسين الثقة بالنفس.

الم بعد زراعة الاسنان:

عل الرغم من أن تلك العملية ناجحة جدا, ولا يوجد بها أي مشاكل تذكر، إلا أن الكثير من المرضى يشعرون بالقلق من ألم العملية، أو ألم ما بعد العملية. بمجرد اختفاء المخدر، يكون السؤال على شفاه العديد من المرضى هو، هل سيتألم وإذا كان الأمر كذلك، إلى متى سيستمر هذا الألم؟

خلال الساعات القليلة الأولى بعد عملية زراعة الأسنان، من المحتمل أن تشعر بالتعب قليلا، بعد كل شيء، لقد خضعت لجراحة الفم الكبرى. قد تشعر أيضا بألم خفيف قادم من موقع الزرع، هذا أمر طبيعي ويحدث عادة بعد 2-4 ساعات من تلاشي أي مخدر. في هذه الحالة، يصف طبيب الأسنان عادة مسكنات الألم التي تصرف بدون وصفة طبية لجعل الحياة أكثر راحة. بالإضافة إلى ذلك، قد تلاحظ أيضا القليل من الدم. هذا ليس سببا للقلق ومرة ​​أخرى طبيعية تماما.

في الواقع، يتم وضع الشاش ليس فقط لتنظيف المنطقة، ولكن لحمايتها.

بعد حوالي ساعتين من العملية، لا بأس في تناول الطعام، ومع ذلك حاول تجنب الطعام الساخن أو الشراب والتمسك بالأطعمة الخفيفة التي تكون فاترة أو باردة. تعتبر الأطعمة مثل الآيس كريم أو الحساء مثالية، وأخيرا تجنب أي حركات شاقة.

علاج انتفاخ الخد بعد عملية زراعة الاسنان:

قد تواجه بعض الآثار الجانبية النموذجية المرتبطة بأي نوع من أنواع جراحة الأسنان، مثل:

  • تورم اللثة أو الوجه
  • الكدمات في الجلد أو اللثة
  • نزيف بسيط

يصل التورم والكدمات عادة إلى قمته بعد 48 ساعة، ثم يتحسن كل شيء ويعود إلى طبيعته خلال أسبوع إلى عشرة أيام، بعض النزيف بعد أي عملية جراحية أمر طبيعي تماما.

أعلم أنه قد يبدو مزعجا للغاية لأنه قد يبدو كثيرا من الدم ولكن ضع في اعتبارك أن لعابك الممزوج بدمك سيجعله أكثر ظهورا مما هو عليه في الواقع، الى جانب ذلك، لن يستمر هذا النزيف لفترة طويلة حيث يجب أن يستمر النزيف حوالي يومين.

بعد العملية، سيطلب منك طبيب الأسنان وضع الشاش على منطقة الجراحة لمدة 45-60 دقيقة لوقف النزيف، من المهم الحفاظ على ضغط مستمر، هذا يعني أنك إذا كنت ترغب في أخذ الشاش والخروج لفحص النزيف، فلا تفعل ذلك، نعم، فقط احتفظ بها في فمك لمدة 45-60 دقيقة للسماح لها بالانسداد، قد تحتاج أيضا إلى تكرار وضع هذا الشاش عدة مرات إذا لزم الأمر لأول 5-6 ساعات.

بالطبع، النزيف المفرط ليس طبيعيا ويجب عليك إخطار طبيب الأسنان على الفور إذا لاحظت حدوث نزيف غير طبيعي أو إذا كان لديك أي شك.

زراعة الاسنان بالصور:

زراعة الاسنان
زراعة الاسنان

دليل السياحة العلاجية في تركيا

سنقدم لك  معلومات عن السياحة العلاجية في تركيا:

أرقام واحصائيات عن السياحة العلاجية في تركيا:

  • تجذب تركيا سياح من أكثر من 65 دولة، للسياحة العلاجية، وتبعا لآخر احصائية وصل عددهم إلى 480 ألف مريض، وتحتل تركيا المرتبة التاسعة من حيث عدد الجراحين التجميليين والذي يبلغ عددهم 1200 جراحا تجميليا، هذا وتبلغ كلفة زراعة الشعر للأجنبي في تركيا 12 ألف يورو.
  • تقدم تركيا أسعار أوفر بنسبة تراوح ما بين 40 % إلى 70% مقارنة بالدول الأوروبية
  • في عام 2018، زادت نسبة الإقبال على السياحة العلاجية في نحو 30% خلال الربع الأول، وحقق قطاع السياحة العلاجية في تركيا واردات بلغت 1.5 مليون دولار أمريكي، وفق تصريحات وزير الصحة التركي فخر الدين قوجا.
  • بلغت عائدات تركيا من السياحة الطبية، نحو 4.4 مليار دولار خلال الخمسة أعوام الأخيرة، وفق أرقام رسمية.
  • مليون و852 ألفا و975 شخصا، زاروا تركيا لأهداف صحية وطبية بين عامي 2013-2017..
  • عدد الذين زاروا تركيا لأغراض صحية طبية، ارتفع من 267 ألفا و461 شخصا في 2013، إلى 433 ألفا و292 في العام الماضي، بزيادة بلغت 62 بالمائة عما كانت عليه في 2013.

وبهذا نكون عرضنا كل المعلومات المتعلقة بمراكز زراعة الأسنان في تركيا.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

مراكز زراعة الاسنان في تركيا

أشهر مراكز زراعة الاسنان في تركيا

مراكز زراعة الاسنان في تركيا   تعرضت لحادث سير تسبب في سقوط بعض أسناني وهو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *