أخبار عاجلة
الرئيسية / تجميل الاسنان / مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا.. أفضل رعاية طبية

مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا.. أفضل رعاية طبية

 مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا

عند التفكير في علاج الأسنان أول ما يخطر على البال هو البحث عن أفضل الأماكن المتخصصة التي تملك أمهر الأطباء المتخصصين وأحدث الأجهزة المتطورة، ولا يمكن ذكر علاج الأسنان دون التطرق إلى مستشفى هوسبيتادنت لعلاج الاسنان في تركيا كواحدة من أفضل المستشفيات المتخصصة في هذا المجال وتوفير علاج الأسنان للمشاكل المختلفة التي يعاني منها كثير من المرضى. فهي واحدة من المستشفيات التي يقبل عليها الأتراك والعرب والأجانب من كل مكان للخبرة الطويلة التي تملكها والمزايا الكثيرة المتوفرة فيها.

إذا تريد معالجة اسنانك بجودة عالية وتكلفة مناسبة في أفضل مراكز اسطنبول المتخصصة في طب الأسنان

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

مستشفيات الاسنان في تركيا

جودة الخدمات الطبية جعلت تركيا في مقدمة الدول المتطورة في مجال علاج الأسنان، لتصبح منافس قوي لتلك الدول من خلال التطور الكبير الذي شهده هذه القطاع و تتركز أغلب مراكز تركيب الأسنان في تركيا في مدينة إسطنبول كما تتواجد في المدن الأخرى مثل أزمير، وأنطاليا، وألانيا، وأنقرة، ومرماريس، وموغلا، الكثير من المراكز المتخصصة في زراعة وتركيبات وعلاج مشاكل الأسنان المختلفة.

ومن أشهر تلك المستشفيات مستشفى هوسبيدانت التركي والمتخصص فقط في علاج مشاكل الأسنان المختلفة،والتي تأسست في منطقة باغجيلار في عام 2006 من قبل فريق خبير في قطاع صحة الفم والأسنان حيث تمتد تلك الخبرة على مدار 25 عام، وامتلاك أفضل طاقم طبي مكون من 150 أطباء أسنان أخصائي و 300 موظف خبراء في القطاع الصحي وأحدث المعدات التقنية في هذا القطاع وخدمات في 12 اختصاصات أخرى.

خبرة المشفى الطويلة ونجاح حالات الزراعة وعلاجات الأسنان المختلفة جعلتها تنتشر بسرعة ما أدى إلى زيادة عدد فروعها لتصل إلى 8 فروع،  بافتتاح هوسبيتادنت فاتح بتاريخ 2008، هوسبيتادنت جامليجا بتاريخ 2009، هوسبيتادنت بانديك في عام 2011 وهوسبيتادنت مجيدية كوي بتاريخ 2012 وبافتتاح هوسبيتادنت باقركوي وهوسبيتادنت فرانكفورت في أواسط عام 2012.

ولأنها من أفضل الأماكن الحريصة على التواجد طوال الوقت، فهي توفر  خدماتها على مدار 7 أيام و 24 ساعة، كما أنها لا تقدم خدما علاج الأسنان فحسب وإنما تقدم الخدمات الأخرى ذات الصلة بها، فتجد فيها عيادات أشعة الاسنان والتي تشمل وحدات التصوير الشعاعي المقطعي لأاسنان، التصوير البانورامي الرقمي، التصوير الإشعاعي لقياسات الرأس وغرف العمليات RVG ).

 

 

 

 

 

ثمن زراعة الاسنان
ثمن زراعة الاسنان

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرفوا على اسعار زراعة الاسنان الفورية في تركيا

 

 

 

توفر هوسبيتادنت، خدماتها الصحية بشكل متوافق مع المعايير الدولية في خصوص التعقيم والتطهير التي لا بد منها في الخدمات الصحية ما يجعلها  افضل مستشفي علاج الاسنان في تركيا ليس بناء على تجربة كل من حصل على العلاج فيها فحسب، وإنما من خلال حصولها على شهادات معتمدة، فهي حائزة على شهادة نظام ادارة الجودة TS EN İSO :9001:2000، تستمر بدون انقطاع بتوفير خدماتها بوضع ارضاء المريض وأقارب المريض في مقدمة مبادئها إلى جانب اهتمامها بالخدمات الصحية التي توفرها وفق المعايير الدولية.

تجارب زراعة الاسنان في تركيا

ولأن التجربة خير دليل على مدى نجاح مكان أم لا، نقلنا لكم تجربة فريدة لأحد السيدات اللاتي قمن بزراعة الأسنان في تركيا في مستشفى هوسبيدانت، والتي نقلت تجربتها من أجل نشر الإفادة وللإجابة على أية أسئلة متعلقة بـ تجارب زراعة الاسنان في تركيا خاصة لمن يودون عمل سياحة علاجية.

” أهلا يا بنات، حبيت أطرح لكم تجربتي بعملية زراعة الأسنان، وأفيدكم بها وأوضح لكم كيفية العميلة بسيطة وسهلة، وأول حاجة رحت للمشفى وعملت استشارة عند جراح اللثة والأسنان، وخبرني إنه بحاجة لزراعة الأسنان محل الفارغات.

  • وتتم العملية باستخدام بنج عادي نفسو حق حشوات الأسنان.
  • ويفتح فتحة صغيرة باللثة تقريبا 2 سم بدون الشعور بأي ألم.
  • وبعدها يحدد المكان الذي يوضع به الزرعة، ثم يضعها.
  • من الممكن أن تتناولوا طعامكم بشكل سهل دون المساس بمكان الزرعة.
  • طبعا بعد الالتئام بشهرين ل 3 شهور عملت التاج السن على الزرعة، وهو ما يتم لدى استشاري تركيب.

 مستشفى انترناشونال استاتيك

وتعد افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا  حيث يقبل عليها السياح العرب والأجانب الراغبين في التنزه والاستمتاع بإجازتهم أثناء القيام بعلاج أسنانهم، فهي من أكبر المستشفيات في تركيا التي تقدم خدمات علاج وتجميل الأسنان المختلفة، لكنها غير متخصصة في هذا المجال فقط، فسبب شهرتها هو توفير عمليات الجميل لكافة أجزاء الجسم مثل تجميل الوجه وتجميل الجسم وتجميل الأنف والأذن والعيون والشفاه وعمليات تجميل الثدي.

كذلك تقدم عمليات زراعة، ويرجع سبب شهرة المركز هو احترافه في عمليات تجميل الأسنان من خلال  مجموعة من العمليات التي يقوم بها الأشخاص للحصول على ابتسامة  جميلة ويشتمل تجميل الأسنان على العديد من العمليات مثل تجميل لون الأسنان وتبييضها وتركيب تقويم الأسنان لتصحيح اعوجاج شكل الأسنان أو التخلص من بروز الأسنان المزعج أو علاج تكسر الأسنان ومن عمليات تجميل الأسنان زراعة الأسنان للأشخاص الين فقدوا أسنانهم، كما تتميز بأن لديها أفضل عروض اسعار الاسنان الفورية في تركيا

وللاطلاع على مزيد من المعلومات حول الخدمات التي يقدمها المركز بالتفصيل، وقائمة الأسعار والتواصل معهم لمعرفة العنوان ورقم الهاتف، يمكن زيارة موقعهم الالكتروني من خلال الضغط على الرابط التالي:  هنا

عيادات الاسنان تركيا

يبحث كثير من الناس عن العيادات المتخصصة في زراعة وعلاج الأسنان، وهو الأمر المنتشر بكثرة في تركيا حيث لديها الكثير من المراكز والعيادات المتخصصة في توفير أفضل الخدمات، وهي ملك لأطباء مشهورين لديهم سمعتهم وثقلهم في هذا المجال، ومن أشهر تلك العيادات:

مركز ماجيك اسمايل

واحد من المراكز الطبية الشهيرة في تركيا، والتي تقدم مختلف العلاجات للأسنان لتحصل في النهاية على أسنان صحية سليمة وفي نفس الوقت جذابة وجميلة، فهي من افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا التي تحرص على توفير جميع علاجات الأسنان على أعلى مستوى من الحرفة والخبرة، لاعتمادها على أفضل الأطباء، وأحدث الأجهزة مع الحرص على أعلى معايير السلامة والتعقيم والنظافة، حيث تتبع العيادة معايير أوروبية باتخاذ كافة إجراءات العلاج، كما أنها من العيادات ذا الثقة والحاصلة على تقييمات عالية من قبل أكثر من ألف مريض منذ افتتاح العيادة عام 2005.

ومن أفضل المزايا التي توفرها العيادة كواحدة من مراكز أن لديها أفضل الأسعار حيث تقدم الكثير من العروض والخصومات التي تجعلك تستمع بالسياحة في تركيا وفي نفس الوقت تعالج أسنانك بتكاليف أقل من التي تقوم بدفعها في بلدك من أجل علاج الأسنان، كما تتميز العيادة أنها لا تفرض  أي تكاليف أضافية على العلاج أو دفع مسبق. ويمكن لإطلاع على مزيد من المعلومات والتفاصيل من خلال زيارة موقعهم الالكتروني التالي: هنا

 

 

ثمن زراعة الاسنان في تركيا
ثمن زراعة الاسنان في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على افضل مستشفى زراعة الاسنان في تركيا

 

 

مركز لافا

وهو مراكز زراعة الاسنان في تركيا الشهيرة التي تقدم خدمات علاج الأسنان المختلفة ومنها زراعة وتجميل الأسنان نتيجة امتلاكهم الخبرة الطويلة  والممتدة على مدى عشرون عاما، حيث يحرص المركز على أن يجمع أخصائيين وخبرات متميزة وكوادر طبية محترفة من كل مكان، بالإضافة إلى الاعتماد على تقنيات عالية توفر أعلى درجات الجودة. لذا إذا رغبت في زيارة المركز فيمكنك على العنوان التالي: Hirka-i şerifa mahellesi Akşemsettin çad. 2634080 Fatih/İstanbul/İstanbul . أو يمكنك الاستفسار ومعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل على رقم الهاتف التالي: 0552 377 77 99

اطباء اسنان سوريين في تركيا

تحرص الحكومة التركية كثيرا على أن يكون القطاع الصحي من القطاعات المتطورة كثيراً، لتصبح في مقدمة الدول التي تقدم السياحة العلاجية التي توفر العلاج والسياحة والتنزه لزائريها، ولأن حاجز اللغة من المشكلات التي تقف حائل أمام كثير من العرب الراغبين في العلاج في تركيا دون القدرة المادية على تحمل مزيد من النفقات من أجل جلب مترجم تركي مرافق لرحلة العلاج والسياحة، تنتشر الكثير من المراكز العربية ذات الخبرة والسمعة الكبيرة، وكثير من الأطباء السوريين الذين لديهم أفضل العيادات في تركيا التي تقدم خدمات على أعلى مستوى ومنها:

مركز الرازى التخصصى

إذا كنت تبحث عن أفضل الخدمات وأحدث المعدات وأخر التقنيات المستخدمة في طب وتجميل الأسنان، مع التعامل مع أطباء محترفين وناطقين للغة العربية، فمركز الرازي واحد من أفضل المراكز الطبيبة  في تركيا المتخصصة في مجال طب وعلاج وتجميل الأسنان، خاصة زراعة الاسنان بالليزر وتجميلها حيث يمكنك الحصول على أفضل أسنان ناصعة البياض ونظيفة وصحية، ففي المركز تجد أمهر طبيب اسنان تركيا اسطنبول

يسعى المركز دائما إلى توفير علاجات وطرق تجميل الأسنان المختلفة متبعين أحدث التقنيات العالمية وما توصل إليه الطب الحديث في مجال الأسنان، من خلال الطاقم الطبي المحترف لديهم والأجهزة المتطورة التي يسعون إلى امتلاكها بشكل دائم، وتوفير أنواع الزراعة المختلفة للحصول على أسنان جديدة وجميلة، حيث لديهم فينير الاسنان الثابت وغيره من الأنواع الأخرى من أجل تجميل الأسنان بالشكل المناسب لحالة كل مريض. ويمكنكم زيارة المركز على العنوان التالي: Akşemsettin، Fevzi Paşa Cd.، 34080 Fatih/İstanbul، Turkey . أو التواصل معهم من خلال رقم هاتف: +90 531 946 35 98

كما يمكنكم زيارة حسابهم الرسمي على فيس بوك ومشاهدة نتائج أعمالهم السابقة خاصة المتعلقة بتجميل الأسنان وتبيضها: من هنا

العيادة السورية التخصصية

بناء على خبرة وتجربة كثير من المرضى العرب والأتراك تأتي العيادة السورية والخاصة بالطبيب كامل توما كواحدة من أفضل العيادات التي نالت استحسان زائريها والمتعاملين معها، حيث يشير عدد من الزبائن العرب أن هناك دقة في العمل وتنظيم واهتمام بالمريض ومستوى عالي من النظافة والتعقيم.

يتميز المركز بأنه مركز متكامل ومتخصص  في طب الأسنان وجراحة وعلاج مشاكل الأسنان المختلفة، حيث يوفر جميع المعالجات السنية والتجميلية وزراعة الأسنان، فيعد افضل مراكز زراعة الاسنان في تركيا التي تقدم خدماتها على أعلى مستوى من الخبرة والاحتراف ومهارة الأطباء الموجودين لديهم والناطقين باللغة العربية. ويمكن التواصل والحجز مع المركز من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: +90 531 593 32 81 . ومن أجل معرفة الخدمات التي يقدمونها يمكنكم زيارة حسابهم الشخصي عبر فيس بوك والتواصل من خلال الرسائل من أجل أية معلومات أو معرفة تفاصيل: من هنا

دكتور على مارديني

وهو من أشهر الأطباء السوريين الذين حازوا على شهرة واسعة في مجال طب الأسنان خلال سنوات قليلة وبات من أشهر أطباء الأسنان في تركيا وأكثرهم تفوقا.

أصبح الدكتور علي احسن اطباء اسنان في تركيا من خلال حصوله على مكافأة من الحكومة التركية ومنحه هو وعائلته الجنسية التركية، تشجيعا منها لهم على التفوق والانخراط في المجتمع التركي وذلك لدوره الكبير في امتلاك أفضل المراكز الطبية المشهورة التي بها أداوت حديثة ومستوردة من أقوى الشركات الأوروبية، كما أنه دائما ما يقدم أبحاثا ودراسات علمية في مجال الأسنان استفادت منها وزارة الصحة التركية. ويمكن التواصل مع المركز من خلال الحساب الرسمي للعيادة على فيس بوك: من هنا .

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على افضل دكتور زراعة اسنان في تركيا

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا
اسعار علاج الاسنان في تركيا

 

 

 

مركز بسمة لطب الاسنان

يعد مركز البسمة واحد من أفضل الخيارات لامتلاكه من قبل الطبيب أحمد سعيد والذي يحرص في مركزه على امتلاك المركز أفضل الأجهزة الحديثة والمتطورة، كما يقدم المركز مختلف الخدمات الخاصة بالعناية بالأسنان، ولديهم كافة اختصاصات طب الأسنان، مثل زراعة الأسنان، جراحة الفم والأسنان، تقويم الأسنان بأحدث الطرق المتطورة والمميزة، خدمات التجميل والتبيض من أجل الحصول على ابتسامة مشرقة وصفوف أسنان كاللؤلؤ.

كما يقدم المركز علاج لمشاكل الأسنان المختلفة ومشاكل اللثة، ولديهم الفنير المتحرك، أو عدسات الأسنان المتحركة، فهو أفضل مركز يقدم تكلفة زراعة الاسنان الفورية في تركيا.

ويمكن الإطلاع على المزيد من الخدمات التي يقدمها المركز والتواصل معهم من خلال حسابهم الرسمي على الفيس بوك على الرابط التالي: من هنا

  • أو التواصل معهم من خلال رقم هاتفهم التالي: +90 537 931 11 93
  • ويمكن زيارة المركز حيث يقع في اسطنبول على عنوان:
  •  Akşemsettin، Akdeniz Cd. 41-35، 34080 Fatih/İstanbul، Turkey

تجميل الاسنان تركيا

  • تشتهر مراكز ومستشفيات الأسنان في تركيا بتعدد الخدمات التي تقدمها ومنها تجميل الأسنان، والتي لا تعتمد على طريقة أو تقنية واحدة متبعة أو مجرد عمل تبيض للأسنان، حيث يشمل التجميل علاج مشكلات الأسنان المختلفة من أجل الحصول على ابتسامة رائعة في النهاية والتخلص من الآلام والمشكلات التي كانت تزعجك ولا تمكنك من أكل الطعام بحرية أو تناول المشروبات الساخنة والباردة مع الشعور بالألم.

تركيب الاسنان تركيا

تركيب الأسنان واحدة  من التقنيات المتعبة في علاج الأسنان ومنح المريض ما يعرف بابتسامة هوليوود البيضاء والناصعة والعبارة عن صف أسنان متناسق ومتراص خالي من العيوب مثل تكسر الأسنان وتشققها أو تسوسها وغيرها من العيوب المختلفة، من خلال عمل تركيبات مصنعة من اللومينير والفينير الشهيرة التي تختلف في أسعارها وطرق تركيبها من أجل الحصول في النهاية على أسنان بلا مشاكل وذات مظهر وشكل جيد وجديد مثل النجوم والمشاهير

 الفرق بين الفينير واللومينير

فروق عدة بين النوعين فكلاهما عبارة عن مادة مصنعة  من طبقة رقيقة من البورسلين الدقيق ذو المظهر الطبيعي، وكلاهما يغطي الأسنان لمنحها مظهر أكثر جاذبية، وكلاهما يخفي مشاكل الأسنان المختلفة من الاصفرار، الفجوات، وتشوه الأسنان وعلاج الأسنان المكسورة والمتشققة.

أما عن الفرق بين النوعين أن الفينير تقنية أقدم وأقل تطورا من اللومينير،  فسمك الفينير يزيد كثيرا عن سمك اللومينير، وهذه الزيادة في السمك يضطر معها طبيب الأسنان إلى إزالة طبقة كبيرة من الأسنان لتركيب الفينير بمظهر طبيعي، وعادة ما يبلغ سمك هذه الطبقة في الفينير حوالي 2 مم ولا يقل أبداً عن 0.5 مم، في حين أن هذه الطبقة يكون سمكها أقل من 0.5 مم في حالة اللومينير،  ما يجعل اللومينير أغلى كثيراً بالطبع.

يكمن الفرق أيضا أن اللومينير يحتاج إلى خبرة كبيرة للغاية ومهارة ودقة بالغة من صانع التركيبة ومن طبيب الأسنان الذي سيلصقها على الأسنان، وذلك  لأنه يتكون من طبقة رقيقة للغاية تحتاج إلى مهارة شديدة في التعامل معها، وتتطلب تدريبا أطول على نحتها وتشكيلها.

تكلفة  ابتسامة هوليود

وفي النهاية أسعار اللومينير تبلغ ضعف أسعار الفينير تقريبا، ففي الوقت الذي تبدأ فيه أسعار الفينيير من 500 دولار أمريكي للسن الواحد، وتصل في بعض الأحيان إلى 2000 دولار أمريكي لكل سن، فإن أسعار اللومينير تبدأ من ألف دولار أمريكي لكل سن وقد تصل إلى 4 آلاف دولار أمريكي.

تقويم الاسنان تركيا

من العلاجات الشهيرة أيضاً من أجل التخلص من مشكلة الأسنان المعوجة والغير منتظمة، وتوجد أنواع عديدة من التقويمات المستخدمة تختلف في المادة  المصنوعة منها في السعر والهدف النهائي، فجميعها مخصص لعلاج الأسنان الغير منتظمة لكن يتم الاختيار تبعا لحالة المريض.

  • تقويم الأسنان المعدني الأمامي وهو من أنواع تقويمات الأسنان الأكثر شهرة وانتشار كونها أقل تكلفة، وتتم من خلال عمل  شريط مصنوع من مادة معدنية غير قابلة للصدأ على امتداد الفكين، وإعادة ضبطه كل فترة للمباعدة أو التقريب بين الأسنان للوصول إلى النتيجة المطلوبة.
  • تقويم الأسنان المعدني الخلفي ويتم استعمال نفس المواد المستخدمة في التقويم الأمامي، لكن يتم تركيب التقويم في الجانب الخلفي من الأسنان، وبالتالي يصبح غير ظاهر وشكله أفضل من الأمامي، لكنه على الرغم من صناعته من نفس المواد إلا أنه أعلى تكلفة بسبب صعوبة تركيبه من قبل الطبيب.
  • تقويم الأسنان الخزفي ويتم استخدام مواد خزفية ما يجعله أقل ظهور من التقويم المعدني، لكن عيب هذا النوع أنه أضعف من التقويم المعدني، فقد يتكسر بسبب المضغ القوي.
  • أما  تقويم الأسنان البلاستيك ويتم استخدام مواد بلاستيكية بالكامل في هذا التقويم لذا يعتبر غير مرئي تقريباً، وهو ما يبرر تكلفته المرتفعة لكنه لا يستخدم لتقويم الانحرافات الشديدة، إلا أنه مناسب جداً للأطفال وصغار السن والمرضى الذين لا يرغبون في التأثير السلبي على مظهرهم.
  • تقويم الأسنان المتحرك و يستخدم هذا النوع من التقويم لاستكمال عملية تقويم الأسنان بواحدة من الطرق المذكورة أعلاه، ويتم ارتدائه لفترات محدودة في اليوم، كما يتم خلعه قبل تناول الطعام.
  • تقويم الأسنان الجراحي من الأنواع الشهيرة الذي يتم اللجوء إليه في حالة سوء حالة المريض، لا يحتاج هذا النوع من التقويم إلى ارتداء تركيبات سنية ظاهرة، وإنما يقوم الطبيب بالعمل على مستوى عظام الفكين والأسنان نفسها، يعتبر هذا النوع من أكثر جراحات الأسنان تعقيداً ويحتاج إجراءه إلى طبيب متخصص ومحترف وخبير في الجراحة من أجل تركيبه.

 

 

 

تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا
تكلفة تلبيس الاسنان في تركيا

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على اسعار هوليود سمايل في تركيا

 

 

 

 

 

اسعار علاج الاسنان في تركيا

تتميز تركيا بأن أسعار علاج مشاكل الأسنان المختلفة تعد الأقل والأفضل مقارنة بالدول الأخرى ومقارنة بالخدمات التي تتميز بها والتي تقدمها على أعلى مستوى، فيمكنك العلاج بأقل الأسعار على يد أفضل الأطباء، وبأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة وآخر ما توصل إليه طب الأسنان وفي أفضل المراكز.

فتبدأ أسعار حشو الأسنان في تركيا من 70 دولار وتصل إلى 100 دولار تبعا لنوع الحشو، وهو من الأمور اللازمة والأساسية في علاج الأسنان.

أما عن اسعار تقويم الاسنان في تركيا فهي كالتالي:

  • يبلغ سعر تقويم الأسنان المعدني الأمامي بين 750 إلى 1250 دولار أمريكي.
  • سعر تقويم الأسنان المعدني الخلفي يتراوح بين 1250 إلى 1750 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان الخزفي يتراوح سعره بين 1500 إلى 2000 دولار أمريكي.
  • يبلغ سعر تقويم الأسنان البلاستيكي بين 2000 إلى 2500 دولار أمريكي
  • تقويم الأسنان المتحرك ويتراوح سعره بين 250 إلى 750 دولار أمريكي.
  • تقويم الأسنان الجراحي وهو الأعلى سعراً فقد يصل سعره إلى 3000 دولار.

 

 

علاج وتجميل الأسنان من التجارب المميزة التي يمكنك خوضها من أجل استعادة صحة أسنانك، فكلنا يعلم مدى الألم الذي يشعر به المريض مع أسنان وضروس تالفة، وعدم الثقة بالنفس وغيرها من المشاكل التي يمكنك توديعها نهائياً بالعلاج في تركيا.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كم تبلغ اسعار عدسات الاسنان في تركيا

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

افضل مراكز الاسنان في تركيا

افضل مراكز الاسنان في تركيا.. لأسنان ناصعة البياض

تعرف على افضل مراكز الاسنان في تركيا الآن …. تمتلك تركيا سمعة جيدة فيما يعرف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *