أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / أثاث تركي / أهم النصائح لاستيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

أهم النصائح لاستيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين

 استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين … باقل التكاليف الممكنة 

 

 

 

استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين  أصبح من المشاريع مضمونة الربح بالبحرين، بعدما تسببت المسلسلات التركي فى هوس لدي كثيرين بكل ما هو تركي خصوصا الأثاث، لذلك يتهاتف الكثيرين للبحث عن مواقع بيع الأثاث التركي فى البحرين، فإذا كنت تفكر فى دخول هذا المجال فكن على ثقة بأن الربح مضمون ولكن لكي تتعلم طريقة استيراد الاثاث من تركيا ، عليك قراءة هذا الموضوع.

 

 

نقدم لكم دراسة جدوى احترافية للدخول بتجارة الاثاث

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

شركات الشحن من تركيا إلى البحرين

يمكن الشحن من تركيا إلي البحرين عن طريق العديد من شركات الشحن الكبرى والمعروفة على مستوى العالم بأنها آمنة وتوفر خدماتها باستمرار وجميع أنواع الشحن لعملائها.

 

وهذه أهم شركات استيراد اثاث من تركيا

شركة غواترو

تعد شركة غواترو من الشركات المتميزة في مجال الشحن الدولي والتي يتوافر بها خدمات شحن السلع من تركيا إلي دولة البحرين، كما أنها تقوم بتوفير خدماتها بشكل مستمر على مدار اليوم وبجميع أيام الأسبوع. وتقوم الشركة بتوفير الشحن التجاري بجميع أنواعه سواء بضائع أو مفروشات أو ملابس أو أثاث أو غيرها من السلع الأخرى، والشحن الشخصي بجميع أنواعه سواء أوراق ووثائق شخصية أو حقائب وأمتعة شخصية، ويتوفر بالشركة الشحن البحري والجوي فقط ويتم الشحن من كافة المدن والموانئ بتركيا وتوصيلها إلي العملاء بجميع المدن الخليجية.

 

شركات استيراد اثاث من تركيا
شركات استيراد اثاث من تركيا

 

الشحن الجوي:

تقدم أفضل خدمات الشحن الجوي من اسطنبول عبر مطاري أتاتورك وصبيحة وعلى متن أشهر خطوط الجو العالمية. ومع خدمة الشحن الجوي تقدمه شركة غواترو خدمة التخليص جمركي في تركيا، حيث تقدم خدمات تخليص جمركي في اسطنبول وكل ما يلزم من ترجمة وخدمات مصرفية للتخليص الجمركي في تركيا. لديها طاقم من الموظفين ذوي خبرة طويلة ويقومون على توفير جميع احتياجات الزبون أثناء عملية التخليص الجمركي. جميع الموظفين ملمين تماماً بالأوراق اللازمة للزبون لإجراء عمليات التخليص في الوجهة النهائية مثل (بوالص الشحن، شهادة المنشأ، قائمة التعبئة وغيرها).

 

الشحن البحري:

تعد أفضل شركات شحن دولي، وتقدم أفضل خدمات الشحن البحري وأكثرها فعالية في اسطنبول والتي تلبي جميع متطلبات عملائنا وتوافق معاييرهم، ففريق العمل المحترف وبخبراته المتخصصة في هذا المجال لديه القدرة على التعامل مع شحناتكم إلي جميع الوجهات باحترافية عالية، كما لديها الكثير من الإتفاقات مع شركات الشحن الأخرى في معظم المدن الرئيسية حول العالم.

 

الشحن البري:

سواءً كانت الحمولة ثقيلة أو حجمها كبير فإن ذلك لن يكون مشكلة أبداً، فالشركة لديها القدرة على التعامل مع كل شيء في مجال النقل البري، كما تضمن وصول شحنتكم في موعدها تماماً إلي أي مكان في العالم.

 

خدمة التسوق من تركيا:

شركة غواترو تضع بين يديك خيرة فريقها على مدار أكتر من عشر سنوات في الأسواق التركية الرئيسية من أجل شراء بضائع من تركيا، والحصول على أفضل البضائع  من ناحية الجودة والأسعار.

 

شراء بضائع من تركيا
شراء بضائع من تركيا

 

خدمة توصيل من الباب إلي الباب:

خدمة توصيل البضائع مباشرة من بابك إلي الطرف الآخر في وقت قياسي.

 

خدمة التعبئة والتغليف:

تقدم شركة غواترو للشحن لعملائها الكرام خدمات شحن متكاملة وتتضمن خدمات التعبئة والتغليف للشحنات والطرود ورزم الشحن مع إجراءات الفحص والتدقيق المستمر ومراقبة جودة التعبئة وملاءمتها للشحن ومطابقتها لمعايير السلامة.

شركة ادويت

هي شركة للشحن الجوي والبحري في تركيا والتي تعمل على نقل البضائع من تركيا إلي جميع الدول العربية حيث إنها الشركة العربية الوحيدة في تركيا والتي تعمل على تقديم خدمة توصيل البضائع من الباب إلي الباب مع التخليص الجمركي، ولذلك فهي أشهر الشركات في شحن الاستيراد من تركيا الى البحرين. تقوم الشركة بتقديم تلك الخدمات من خلال أسعار منافسة من خلال خدمة الربط بين جميع المدن التركية والدول العربية في الخليج العربي وشمال أفريقيا.

تتوفر لديها الشحن الجوي والبحري مع إستلام وتسليم البضائع من الباب إلي الباب مع خدمة توصيل البضائع مجمركة إلي كافة الدول العربية مع تقديم خدمة التأمين على البضائع مع شحن جزئي بالبحر والجو.ويمكن من خلال تلك الشركة شحن الأشياء الشخصية مع حاويات كاملة لجميع أنواع البضائع مع حاويات البرادات أيضا فهي تعمل على الشحن البحري إلي جميع أنحاء العالم وخاصة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

 

الاستيراد من تركيا الى البحرين
الاستيراد من تركيا الى البحرين

 

كما يمكنهم توفير حاويات مسطحة الرف، قمم مفتوحة ومجموعة من الإختيارات الأخرى في النقل البحري مع توفير الخدمات الإضافية التالية تأمين، حزم، تخزين، الوثائق القنصلية وعمليات التفتيش ومنح الشهادات.

تقديم الخدمات عن طريق النقل الجوي مع التعامل مع أي حجم أو وزن من المحتويات الصغيرة وحتى الشحنات الكبيرة برعاية وإهتمام كبير كما تعمل مع شركات طيران كبرى كثيرة ومتعددة مع العديد من شركات الطيران الصغيرة التي تخدم الوجهات البعيدة الصعبة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

 

 

 

موقع أثاث تركى مودرن

الأثاث التركي المودرن هو الأكثر شيوعا وطبلا بين العملاء، ولذلك فإن الإنترنت سهل عليك مهمة اختيار الموديلات التى تناسب ذوق عمليك عن بعد من خلال أشهر المواقع التركية، والتى أصبحت أشهر قصص تجربتي في الاستيراد من تركيا، وإليك أشهر المتاجر.

 

تجربتي في الاستيراد من تركيا
تجربتي في الاستيراد من تركيا

 

متجر 333km

موقع أثاث تركى مودرن مكانه في حي كراكوي تم تأسيسه بواسطة المصمم Deniz Duru يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني، الأثاث من الخشب الصلب والمفروشات تميل للون الأخر الداكن، من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة اسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري.

العنوان: 333km, Kemankeş Caddesi, Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4, Karaköy, Istanbul, Turkey

الهاتف: 902122497254.

متجر Hamm :

متجر أثاث الكتروني رخيص يجمع بين الأسلوب التقليدي اليدوي والأسلوب الحديث في التصميم ، يتميز بصنع الأثاث من الخشب الطبيعي يوجد أجود أنواع الخشب والرخام والتركبيات النحاسية وأساليب الإضاءة الفريدة وقطع السيراميك وألواح الخشب الباركية المصممة من قبل أمهر المصممين في تركيا.

العنوان: Hamm, Boğazkesen Caddesi No.71/A, Tophane, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 905332341122.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

 

 

 

دراسة جدوى مشروع معرض أثاث

لكي تضمن نجاح مشروعك عليك حساب كل خطواته من خلال إعداد دراسة جدوي جيدة تتضمن كافة تفاصيل المشروع، لذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية فتح مشروع معرض لبيع الأثاث التركي، سنقدم دراسة جدوى بسيطة ستساعدك في وضع مخطط أولي لمشروعك.

 

شروط فتح محل أثاث

تلك الدراسة تعتبر أولى الخطوات والشروط لفتح محل أثاث ناجح وهي:

اولا: موقع المعرض المناسب ومساحته:

 لا تقوم باختيار مكان للمعرض في أحد الأماكن العشوائية في المحافظة أو المدينة التي تسكن بها، ولكن حاول أن توفر مكان في أحد الأماكن الراقية، حتى تستطيع استقطاب جميع فئات المدينة التي تسكن بها، ليكون مقر لمعرضك كما أن مساحة المعرض ينبغي ألا تقل عن مائة متر حتى تستطيع عرض كافة أنواع الأثاث التي تمتلكها، ويُفضل أن يكون المعرض مكون من دورين، حتى تستطيع عرض الكثير من القطع. كما يستلزم أن تقوم باستئجار أحد الأماكن أو الشقق الأخرى حتى تكون بمثابة مخزن تقوم بتخزين قطع الأثاث التي لم تباع بعد به، أو التي ليس لها مكان داخل المعرض.

 

شروط فتح محل أثاث
شروط فتح محل أثاث

أهم التجهيزات في المعرض

يجب الوضع في الاعتبار أن نجاح مشروع معرض أثاث تركيا متوقف على ديكورات المكان، فيجب العمل على تجهيزه بأحدث الديكورات، والإضاءة التي تمكن العملاء من رؤية الأثاث رؤية جيدة، واحرص أيضا على وضع مرآت داخل المعرض فهي تعطي شعور باتساع المكان، كما أنها تمكن الزائر من رؤية القطع التي أمامه وخلفه، ومهم جدا وضع مكيفات هوائية داخل معرضك لتخفيف حدة الحرارة أثناء فترة الصيف، بالإضافة إلي الاهتمام بتركيب السيراميك بكامل المعرض، واختر ألوان الطلاء الخاصة بالحوائط اختيارا جيدا، فهي تعطي شعور بالراحة.

 

العمالة المطلوبة لمعرض الأثاث

قم بتعيين أفراد للعمل لمساعدتك في البيع، ومرافقة الزبائن أثناء اختيار مشترياتهم، وللإجابة على أسئلتهم الخاصة بالأسعار والمزايا وغير ذلك، وعامل آخر لتنظيف المكان بشكل مستمر، وإزالة الأتربة من على الأثاث وتلميعها دائما لتبقى زاهية وظاهرة للزبائن، بالإضافة إلي ضرورة تعيين اثنين على الأقل لنقل البضائع، من وإلي المخزن، أو لنقل المبيعات إلي منازل العملاء.

 

من أين أحصل على قطع الأثاث؟

إذا أردت الحصول على مصنوعات الأثاث، فهناك العديد من الأماكن المتخصصة في صناعته، كما تقوم بصناعة أنواع حديثة لقطع الأثاث، وعند الوصول لهذه الورش تواصل مع أصحابها، للاتفاق على كيفية الحصول على طلبك بعد الاطلاع على الكتالوج الخاص بهم، ومعرفة ما ترغب بالحصول عليه، ثم الاتفاق على الأسعار، وكيفية توصل المنتجات.

 

تكلفة مشروع محل أثاث

التكلفة هي أولى ما يشغل بال أى مستثمر، وهي التى على أساسها يتم إعداد دراسة الجدوى لمشروع فمن خلال ميزانيتك يتم تحديد موقع معرضك، اسعار الاثاث في تركيا، ونوعية الأثاث الذى تفكر فى استيراده.

 

اسعار الاثاث في تركيا
اسعار الاثاث في تركيا

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار شراء الاثاث من تركيا

 

 

أثاث بالجملة تركيا

أولي خطوات النجاح هو توفير النفقات لذلك، عليك عليك أن تدرس سوق المصانع جيدا قبل الاستيراد، لكي تتخير أفضل الأسعار، خاصة أن العديد من المصانع التركية توفر خدمة شراء الأثاث بالجملة للتجار والمستوردين في البحرين، وهذه أهم مصانع الجملة التركية:

بورصة تركيا اثاث

بيلونا – مركز سكيرلير للمفروشات

يمكنك الحصول على اثاث منزلي مميز من خلال المعرض ويتميز بخاماته ذات الجودة العالية خاصة الأخشاب.

العنوان: إزمير يولو، بورصة. رقم الهاتف: +902242454405

 

سكافولي بورصا

يتخصص في تقديم أفضل المطابخ وأجود أنواع الأثاث والأخشاب التي تعيش طويلا، بالإضافة إلي الأقمشة والإكسسوارات ذات الجودة العالية.

العنوان: نيسان ماهاليسي، أزمير بولو بورصة. رقم الهاتف: +902244533878

 

أثاث بالجملة تركيا
أثاث بالجملة تركيا

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: استيراد الأثاث من تركيا إلى الكويت .. بأسهل الطرق

 

 

 

 

معرض النصر

من أفضل المعارض التي يمكن زيارتها في مدينة بورصة، وأسعاره أكثر ما يميزه لرخصها، وفي المقابل يمكن أن تحصل على أثاث قوي وذو جودة عالية.

العنوان: ديكالديرم ماهاليسي، بورصة. رقم الهاتف: +90 536 556 46 29 أما بالنسبة إلي أشهر مصانع الأثاث في اسطنبول، والشركات التركية التي تم تأسيسها منذ فترة طويلة لتطوير هذه الصناعة، فأهم  مصانع الأثاث في تركيا:

 

مودوكو تركيا للاثاث

يقع في الطرف الآسيوي لمدينة إسطنبول وتأسس في عام 1969 بدعم كبير مُقدم من وزارة الصناعة والتجارة التركية، ومع مرور الزمن تطور مودوكو وأصبح أحد أهم المواقع الصناعية الخاصة بـ مصانع غرف النوم في تركيا.

 يحتوي مودوكو على عدة مصانع ومعارض للأثاث يمكن زيارتها والتعامل معها بكل أريحية وثقة لأن جميع هذه المحلات تحتوي على مترجم للغة العربية وجميعها مسجل لدى الإدارة الخاصة بمودوكو وغرفة التجارة ومعهد المعايير التركي، الأمر الذي يجعل جميع المصانع والشركات ذات خبرة وثقة معتمدة.

جميع التجار والمقيمين في تركيا من العرب يمكن لهم زيارة مودوكو المميز بتنوع منتاجته وسعر هذه المنتجات الطفيف والمناسب لجميع الحالات والفئات الاجتماعية، من يبحث عن أثاث فخم وبسعر مناسب لا داعي لتجوله عدة أماكن في تركيا بل يمكنه اختصار الطريق وزيارة مودوكو للحصول على أفضل منتجات الأثاث، ويمكنك أيضا متابعة مصانع الأثاث في تركيا في مودوكو.

يعمل موقع مودوكو لصناعات الأثاث على مدار الأسبوع فوق مساحة جغرافية تبلغ 150 ألف متر مربع وبمعايير جودة محلية ودولية مميزة تطيل من عمر الأثاث وتزيد من قدرة تحمله، كما يحتوي مودوكو على العديد من الشركات والمصانع الضخمة المتميزة والحائزة على شهادة الجودة من غرف التجارة ومعهد المعايير التركي وبعضها حائز على شهادة الجودة من من معهد المعايير الدولي لصناعات الأثاث. وتُنتج الشركات الموجودة في مودوكو جميع الأثاث اللازم للتجهيز المنزلي والفندقي، ويمكن ذكر هذه الصناعات بالشكل التالي:

 

 مصانع الأثاث في تركيا 
مصانع الأثاث في تركيا

 

ـ أطقم الجلوس.

ـ أطقم غرفة الطعام.

ـ أطقم غرفة النوم.

ـ الوحدات الخاصة بالتلفاز.

ـ غرف الشباب أو المواليد.

ـ أثاث المكاتب.

ـ أطقم الخزانات.

ـ أثاث المطابخ.

ـ أثاث الحمامات.

ـ الإكسسوارات.

ـ أثاث الحدائق.

ـ الستائر وأوراق الحائط.

ـ الإنارة والسجاد.

ـ المشاريع التجهيزية الخاصة بالفنادق والمستشفيات والمدارس وغيرها من المؤسسات الأخرى.

من خلال هذه المجالات الصناعية التي يقدمها مودوكو يمكن تسليم بعض مشاريع التجهيز لأحد الشركات الموجودة في مودوكو لتعمل على تجهيز المؤسسة المراد تجهيزها بشكل كامل وبشكل مريح لأصحاب المشروع. ويحتوي مودوكو بجانبه العديد من الفنادق التي يمكن لزائرها من الخارج استخدامها للإقامة في مكان قريب. وتتميز هذه الفنادق بالفخامة وبالسعر المناسب لجميع الفئات.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: ماهي أسعار شحن أثاث من تركيا إلى السعودية ؟

 

 

 

 

مدينة موباسكو

تعتبر دليل مصانع الاثاث في تركيا، حيث تم التخطيط لإنشاء مدينة موباسكو لصناعة الأثاث من قبل 92 مبادر من منتجي الأثاث الكبار في تركيا، وفي تاريخ 1 أيار/ مايو 2006 تم وضع حجر الأساس لموباسكو بعد تبني الفكرة من قبل وزارة الصناعة والتجارة التركية وفي مايو 2010 بدأت مابوسكو بالعمل الإنتاجي.

تبلغ مساحة موباسكو 91.578 م2 ويوجد عليها 92 شركة وعرض وإلي جانب ذلك يوجد العديد من الأماكن التي تلبي احتياجات العاملين والزائرين مثل المناطق الخضراء والمطاعم والمقاهي ومواقف السيارات والفنادق والمعارض الضخمة التي تبلغ مساحة كل معرض منها 1600م2 ويتكون من أربع طوابق لعرض جميع أنواع الأثاث المطلوبة من قبل الزائر، فهي تعتبر دليل شركات الاثاث في تركيا.

 

دليل مصانع الاثاث في تركيا
دليل مصانع الاثاث في تركيا

 

ـ المنتجات التي تنتج في مدينة الاثاث في تركيا والتي يمكن رؤيتها في المعارض الموجودة داخل أسوار المدينة:

ـ أثاث غرف الطعام.

ـ أثاث غرف النوم.

ـ أطقم الجلوس.

ـ وحدات التلفاز.

ـ أثاث غرف النوم الخاصة بالأطفال والشباب.

ـ أثاث الحدائق.

ـ أثاث المكاتب.

ـ أثاث المواليد الجدد.

ـ أثاث المطابخ.

ـ سجاد الأرضيات.

ـ ورق الحائط بجميع أنواعه وأشكاله وتصاميمه.

ـ كراسي وطاولات متنوعة الأشكال والأحجام.

ـ الإكسسوارات.

جميع هذه المنتجات بجميع أنواعها وأشكالها وتصاميمها يمكن الإطلاع عليها من خلال الرابط الإلكتروني: ( اضغط هنا )

ويمكن التجول داخل مدينة موباسكو بشكل خيالي ورؤية جميع تفاصيلها قبل استيراد أثاث من تركيا، من خلال الرابط الإلكتروني التالي: ( اضغط هنا )

بخصوص مواعيد العمل داخل مدينة موباسكو 6 أيام على مدار الأسبوع يوم الأحد يوم عطلة رسمي، يبدأ العمل الساعة تاسعة صباحًا وينتهي الساعة الثامنة والنصف مساء ً خلال هذه الفترة جميع المكاتب الاستشارية والاستعلامية ومكاتب الترجمة والمصاريف تكون على رأس عملها.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل موقع اثاث تركي اون لاين لفرش منزلك

 

 

 

 

تجربة شراء الأثاث من تركيا

التجارب أول رسائل الإطمئنان بالنسبة لاي مستثمر، لذلك لا تخشى كثيرا عند التفكير في الإقدام على شراء الأثاث التركي واستيراده من هناك، وذلك لأن الاثاث في تركيا جعلها عاصمة الديكورات الأنيقة في العالم.

قال أحدهم خلال تجربته أنه قام بشراء الأثاث من مدينة إنقول القريبة من بورصة والتى تمتاز بـ تصنيع أثاث مكتبي، وكانت أسعارها معقولة، فيما قال آخر أنه بعد البحث وجد أن معظم الأثاث التركي موجود بمحلات سعودية يمكنه الشراء منها إن كان ليس مستوردا للعمل بالأثاث.

قال آخر تجربتي في الاستيراد من تركيا كانت تشير إلي أن أسعار الأثاث ارتفعت بشكل جنوني في الخمس سنوات الأخيرة بتركيا، لكن طاولات الطعام لا زالت تتميز بالمتانة هناك أكثر من غرف النوم التي تكون ذات حجم صغير.

كل ما عليك لخوض تجربة الاستيراد هو اختيار شركة الأثاث التي تناسب احتياجاتك من أثاث سواء كان غرف نوم أو غرف جلوس، وتتميز العديد من الشركات بقدرتها على التواصل مع العملاء باللغة العربية مما يسهل الأمر كثيرا.

بعد اختيار شركة الأثاث يأتي دور الشحن وهو نقطة مهمة للغاية لأنها ستقوم بنقل الأثاث وتخليصه جمركيا وإذا لم تخترها بعناية ربما يفسد الأمر تجربتك.

تلعب شركة الشحن و  استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين  غالبا دور الوسيط المالي فتقوم أنت بدفع المال لشركة الشحن في بلدك و  استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين ، ثم تقوم شركة الشحن باستلام الأثاث وعلى هذا الأساس تدفع المال للشركة. تجارة الأثاث التركي أصبحت أنجح المشاريع في الوطن العربي، فهو افضل البضائع للاستيراد من تركيا، فبادر بأن تكون من أوائل المستورديين في بلدك و  استيراد الأثاث من تركيا إلى البحرين .

 

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

أفضل شركات إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس

 إستيراد الأثاث من تركيا إلى تونس … كم يكلف ؟       إستيراد الأثاث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *