أخبار عاجلة
الرئيسية / الأثاث / تعرف على تفاصيل وأسعار الأثاث في أزمير تركيا

تعرف على تفاصيل وأسعار الأثاث في أزمير تركيا

مصانع الأثاث في أزمير

 

تمتلك مصانع الأثاث في أزمير شهرة واسعة داخل تركيا، اكتسبتها نتيجة الجودة والتميز في استخدام قطع غيار ذات متانة ومواصفات قياسية. وتصدر تركيا العديد من المنتجات حول العالم، حيث يتهافت الجميع عليها، لما يتمتع به الأثاث التركي من مميزات لاتجدها مجتمعة فى غيره، فتجد العديد من الموديلات التى ترضى جميع الأذواق.ونتيجة لما سبق، تشهد سوق الأثاث في أزمير إقبالًا من المستوردين حول العالم، الذين يفضلون منتجات تركيا عن غيرها من البلدان والعواصم الأوروبية، حيث يلتقون في معرض مودوكو تركيا للاثاث، الذي بات الأكثر شمولا في مجال الاثاث والديكور.

 

 

أيا كان نوع تجارتك في الاثاث. نستورد لك الاثاث التركي بالجملة فقط. خبرتنا فوق الـ 8 سنوات. تواصل معنا الآن

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

ويضم المعرض حوالي 198 شركة متخصصة في قطاع الأثاث من 31 دولة حول العالم، منها العراق وإيران وليبيا وبلغاريا، إلى جانب أكبر الشركات الرائدة في قطاع الاثاث، كما يحظى باهتمام آلاف الزوار المحليين والأجانب، مثل نظيره معرض الاثاث في اسطنبول 2019.

ووفقا للخبراء الاقتصاديين، فإن تجارة الأثاث الدولية تعد مصدر دخل مهم وكبير للبلاد، لكن ضعف إسهامها في الوارد المالي يرجع إلى سببين أولهما حاجة تركيا لاستيراد الكثير من خامات صنع الأثاث بالعملة الصعبة، وتجميد صادرات الأثاث إلى روسيا في عامي 2015 و2016 بسبب الأزمة التي خيمت على علاقات البلدين في ذلك الوقت.

 

أفضل مصانع الأثاث في أزمير

تنتشر مصانع الأثاث في مدينة إزمير، ويمكن بسهولة التواصل مع أي منها، حيث لدى غالبيتها تاريخًا طويلًا من الجودة في عالم الاكسسوارات وتجارة التجزئة والجملة، ومصنع اثاث مودرن كالتالي:

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

ربما تفيدك قراءة: أشهر 12 موقع اثاث تركي مودرن

 

Tepe Home:

شركة تيبي لـتصنيع وتصميم الأثاث والديكور تأسست عام 1997 كشركة تابعة لشركة بيلكنت القابضة.

نمت Tepe Home بسرعة منذ إنشائها، وتعد من بين شركات اثاث عالمية وواحدة من أكبر العلامات التجارية في تجارة التجزئة للأثاث والإكسسوارات المنزلية.
افتتحت أول متجر لها في عام 1998 في مركز Bilken Center للتسوق، ويحتوي الموقع اليوم على 6 متاجر و13 موزعا ومستودعين ومصنع ومساحة مبيعات تزيد عن 110.000 متر مربع.

يوجد اثنان من متاجر Tepe Home في إسطنبول وثلاثة في أنقرة، وهناك أيضا متاجر في أضنة، ألانيا، إزمير – التي تُعد أشهر مدن تصنيع الأثاث في تركيا – ديار

بكر، إيلازيغ، إسكيشير، إزميت، قيصري، قبرص، سيواس، تيكيرداغ، طرابزون، إسبرطة، توكات وغازي عنتاب.

والأثاث والإكسسوارات المنزلية هي مجموعات المنتجات الرئيسية في متاجر Tepe Home وسوق الأثاث في تركيا.

 

قائمة الأسعار

يمكنك العثور على منتجات جميلة وأنيقة في Tepe Home Furniture.

أسعار غرف النوم الرئيسية: من 6000 إلى 14000 ليرة تركية.

أسعار مجموعة غرفة الطعام: يتراوح سعرها بين 4000 و 9000 ليرة تركية.

 

شركة ألفيمو للأثاث:

عند البحث عن محلات الاثاث في ازمير، تظهر شركة Alfemo Mobilya التي تأسست عام 1997، برؤية إتكين بأنها علامة تجارية فعالة تحدد اتجاهات سوق الأثاث بتصميماتها الفريدة.

 

قائمة أسعار أثاث الفيمو

هي واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي.

تتراوح أسعار غرفة المعيشة من 4000 ليرة تركية إلى 7000 ليرة تركية.

تتراوح أسعار مجموعة غرفة الطعام من 4000 ليرة تركية إلى 9000 ليرة تركية.

تتراوح أسعار غرفة الشباب بين 4000 و 7000 ليرة تركية.

 

شركة كونفر:

تعمل Confo Furniture في مدينة أزمير منذ عام 1999، تبيع إلى مناطق كثيرة من العالم بمنتجاتها المبتكرة والمُصممة بشكل عصري.

 

قائمة أسعار الأثاث

هي واحدة من أكثر العلامات التجارية الشهيرة، وأشهر شركات بيع الاثاث في تركيا.

غرفة نوم من 3000 إلى 10000 ليرة تركية.

أسعار جناح غرفة المعيشة: بين 4000 و 7.00 ليرة تركية.

تتراوح أسعار غرف الطعام بين 3000 و 7000 ليرة تركية.

 

شركة شيلك

تأسست عام 1995 كشركة مملوكة للأسرة إينغول في تركيا قامت شركة Çilek Furniture التي أصبحت علامة تجارية في عام 1996 بتصديرها الأول إلى أوكرانيا.

وعلاوة على ذلك يتم تصنيع منتجات Çilek، التي تم تصميمها وتصنيعها وفقًا لمعايير السلامة المتقدمة للأطفال بتكنولوجيا عالية باستخدام مواد مضادة للسرطان وفقًا لمعايير الاتحاد الأوروبي.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل موقع اثاث تركي اون لاين لفرش منزلك

 

قائمة أسعار أثاث شيلك

تجذب شركة Çilek Furniture عمومًا الانتباه بمنتجاتها التي تروق للشباب، لذا تعد أجمل مصانع غرف النوم في تركيا.

سعر غرفة الشباب بالفراولة يتراوح ما بين 2000 إلى 7000 ليرة تركية.

 

دليل مصانع الأثاث في تركيا

يُقبل مواطنو ورجال أعمال الشرق الأوسط، على الأثاث التركي، نظرًا لجودته الكبيرة وأسعاره المميزة، حيث ينافس الآثاث العالمي بشكل واضح.

ففي الفترة الأخيرة ازداد الطلب عليه كثيرا من المقبلين على الزواج، وأيضًا إذا كنت ترغب في بدء مشروعك الخاص لبيع الأثاث، فسيكون السوق التركي للأثاث هو أفضل الأسواق التي يمكنك من خلالها استيراد الأثاث بكل سهولة وبأسعار مناسبة تمكنك من الحصول على مبلغ ربح جيد، وهو ما يسعى إليه كل صاحب مشروع إلى جانب أن الأثاث التركي يرضي جميع الأذواق.

فإذا رغبت في الأثاث العصري البسيط والموديلات الحديثة العملية فستجد ما يرضيك، وإذا كنت من أصحاب الذوق الراقي والأشياء القيمة فستجد موديلات قيمة وعريقة ستأخذك لقديم الزمان من جديد، وهذه عناوين بعض المصانع في تركيا التي يمكنك التعامل معها:

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

ستوا ديزاين

واحد من أشهر مصانع الأثاث في تركيا يتوافد عليه المشتريين من جميع أنحاء العالم، وتتميز تصميمات هذا المحل بالبساطة المتناهية مع الإبتكار والإبداع في التصميم، مما يشكل مزيجاً فريد الجمال في الأثاث والمفروشات وهو ما يسعى إليه المقبلين على الزواج.

ويعتمد بشكل عام في تصميماته على الأخشاب الجيدة، مثل خشب البلوط وخشب الجوز، ويتميز جميع الأثاث بألوان طبيعية ولمسات نهائية ناعمة.

أسس هذا المصنع المصمم تاردو كومان، الذي بدأ حياته بتصميم المجوهرات في باريس ثم تصميم الأعمال الفنية من الأخشاب والمعادن في أثينا قبل أن يفتتح محل أثاث تركي في اسطنبول.

لا يستعمل كومان الغراء في الأثاث الذي يصنعه ولكن يعتمد على تقنية خاصة تجعل الأثاث يتماسك بدون أي مواد لاصقة، ويعيش هذا الأثاث أكثر من الأثاث الذي تم لصقه ويدوم لسنوات طويلة.

ويشتهر المتجر بأن لديه اثاث تركى مودرن مكتبي فاخر، فتجد لديه تشكيلة واسعة من طاولات المكاتب وكراسي وكنب المكتب والطاولات الجانبية وغيرها، كما لديه أفضل الأدوات المكتبية وقطع الأثاث الفريدة لتأسيس منزل ومكتب عصري أنيق.

ويمكنك الذهاب إلى فرع متجر اثاث تركي ومعاينة المنتجات بنفسك والاطلاع على أسعارها أو اختيار التعديلات والتصميمات التي ترغب في تنفيذها من خلال

زيارتهم على العنوان التالي:

العنوان:Stoa Design، Hayriye Caddesi No.18/1، Galatasaray، Istanbul، Turkey.

كما يمكنك التواصل معهم عبر رقم الهاتف الخاص بهم من خلال الاتصال على : 902122514098.

ويمكنك الدخول على موقعهم الالكتروني وتصفح المنتجات الموجودة لديهم ومعرفة كافة التفاصيل التي تود الحصول عليها والتسوق من موقع تركي لبيع الاثاث.

 

دوموسيمو

هو المكان الذي تستطيع من خلاله الاستمتاع بـ جودة الاثاث التركي والحصول على أثاث راقي وموديلات قيمة بنقوشات عريقة تم تأسيس هذا المحل عام 1975، ويتخصص في تصنيع الأثاث المصنوع يدوياً بدقة عالية لمصممي الديكور وشركات التصميم الداخلي.

ويتميز الأثاث الذي يصنعه المحل بدقة عالية وجودة متميزة، وتصميم أنيق.

يصنع هذا المحل أفخر الأثاث من المواد الطبيعية عالية الجودة مثل الخشب والمعدن والجلد، ويقع المعرض الرئيسي للمحل في بيليكدوزو في العاصمة التركية اسطنبول.

 

333km

يمتلك هذا المتجر مصمم تركي شهير وهو Deniz Duru، والذي يشتهر بعمل تصاميم تجمع بين أكثر من اسلوب وطراز ما يجعل أثاثه مميز.

ويشتهر هذا المصمم بأنه يجمع بين الطابع الألماني والطابع الفرنسي والطابع العثماني في القطع التي يصممها.

كما أن المفروشات لديه تميل إلى الألوان الداكنة، ويتم استخدام الخشب لصلب في تصنيع الأثاث لضمان قوة تحمله وجودته العالية.

يقع المتجر بحي كراكوي في اسطنبول، ليصبح من أشهر محلات بيع الأثاث الفخمة في مدينة إسطنبول تتميز بالذوق الفني الراقي الذي يجمع بين الفخامة والبساطة، يتميز المكان ببيع كل ما يتعلق بالمنزل العصري، فلديه اثاث تركي غرف نوم بتصاميم فريدة ورائعة.ويمكن زيارة المتجر على العنوان التالي:

333km، Kemankeş Caddesi، Fransız Geçidi İş Merkezi No.53/C4، Karaköy، Istanbul، Turkey

أو يمكنك التواصل مع المتجر من خلال رقم الهاتف التالي: 902122497254.

كما يمكنك زيارة الموقع الالكتروني ومشاهدة الأثاث التركي بالصور، والاستمتاع بمختلف التصميمات الأنيقة والمميزة، ومعرفة الأسعار وتفاصيل المنتجات المعروضة لديهم.

 

الأثاث التركي بالصور

قبل الخوض في تفاصيل استيراد الأثاث التركي، وأسعار ومميزات تلك القطع النادرة من الأثاث، نستعرض فيما يلي، عددًا من الصور التي تُجسد روعة وأناقة الآثاث التركي الفخم، وفي النهاية سيُمكنك اتخاذ القرار المناسب.

 

طرق استيراد أثاث من تركيا

إن الاستيراد من تركيا كان ولا زال أحد أبواب تحقيق الثراء، فالعديد من المستوردين في مختلف أنحاء العالم يحرصون على شراء المنتجات المختلفة من تركيا، حيث الجودة المرتفعة والأسعار المعقولة، ليبيعونها في الأسواق المحلية، محققين بذلك الكثير من المكاسب المالية وارباح محلات الاثاث.

أنت أيضًا يمكنك ان تنضم الى هذه الفئة الثرية فتستورد ما تحتاج إليه الاسواق المحلية ومن ثم تبيع وتربح، فالأمر عبارة عن عمل تجاري بسيط ولكنك تشتري من المكان الافضل بدلًا من المكان الاقرب.

وفيما يلي بعض النصائح والمعلومات التي ستساعدك حتمًا اذا ما قررت استيراد الاثاث من تركيا عبر شركة الاثاث التركي المميز الرياض.

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

ربما تفيدك قراءة: أسرار شراء الاثاث من تركيا

 

أولًا: دراسة الأسواق المحلية

استيراد الآثاث من تركيا عمل مربح بكل تأكيد، ولكن لمن يعرفون جيدًا كيف يختارون المنتجات التي تناسب السوق المحلية ويعرفون كيف يحصلون عليها من الأسواق التركية بالمواصفات المناسبة وبأفضل الأسعار.

وبهذه الطريقة يضمنون بيعها بأعلى هامش ربح، لذا فإن كنت ترغب في الاستيراد من تركيا بالشكل السليم الذي يعود عليك بالربح فإنه من الضروري أولًا أن تدرس الأسواق المحلية لتعرف ما تحتاجه بالضبط من منتجات.

ويفضل إجراء دراسة أو بحث السوق المحلي بالاعتماد على شركة متخصصة في مجال بحوث السوق لتحصل على نتائج دقيقة وسريعة وان كلفك ذلك الامر بضع مئات من الدولارات.

 

ثانيًا: تأسيس شركة استيراد وتصدير

الاستيراد من تركيا أو من اي مكان في العالم يتطلب وجود ترخيص لشركة استيراد وتصدير، وذلك لكي تتم عمليات الاستيراد بشكل قانوني ويسهل تخليها من الموانئ بدفع ما عليها من مستحقات جمركية.

 

ثالثًا: السفر الى تركيا

أيًا ما كانت البلد التي ترغب في الاستيراد منها، فإن السفر الى ذلك البلد هو الخيار الافضل والأمثل، حتى إن كنت اطلعت على أثاث تركي اون لاين، حيث تكون لديك القدرة على زيارة أكبر عدد من الشركات والمصانع والأسواق وبالتالي تكون لديك القدرة على معاينة المنتجات عن كثب وأيضًا معرفة تكلفة شراء الأثاث التركي، وبالتالي تستطيع إجراء المقارنات بين المنتجات المختلفة من حيث الأسعار والتصاميم ومستويات الجودة، وفي الاخير يمكنك اختيار المنتجات التي تتناسب بشكل كبير مع السوق المستهدفة من مصدر التوريد الذي يمنحك السعر الافضل.

ولكن ما يؤخذ على تلك الطريقة انها الاكثر كلفة بين جميع طرق الاستيراد من تركيا، فأنت بحاجة الى استخراج فيزا للسفر الى تركيا (ليست شرطًا لبعض الدول) كما انك بحاجة الى تذاكر طيران ذهاب وعودة بالاضافة الى فندق للاقامة لمدة تتراوح من ٧ الى ١٠ ايام.

 

رابعًا: الاستيراد من تركيا عبر الانترنت

استيراد الآثاث من تركيا عبر الانترنت، أمر شائع وهو الأوفر، لكن يجب الحرص على الشراء من شركة ذات تقيمات مرتفعة من قبل المشترين، فعلى سبيل المثال توجد مواقع تجارية كبرى تضم عدد من الشركات التركية المختصة ببيع انواع السلع المختلفة مثل موقع Turkishexportal وكذلك موقع tradekey بالاضافة الى موقع Alibaba الذي يضم عدد ضخم من المصدرين من مختلف انحاء العالم ومن بينهم تركيا.

 

خامسًا: الاستيراد عن طريق وسيط

تعتمد هذه الطريقة على تكليف احدى شركات الاستيراد من تركيا بشراء ما تحتاجه من منتجات بالمواصفات المطلوبة، لتقوم تلك الشركة بإستيراده وتخلصيه جمركيًا وبالتالي ستحقق الراحة، ولكنك في المقابل ستدفع المال مقابل تلك الخدمات، وغالبًا ما تكون المبالغ المدفوعة عبارة عن نسبة مئوية من اجمال السعر (وليكن ٢٠٪ من اجمالي التكاليف).

 

خطوات الاستيراد من تركيا

١- ابحث الكترونيًا في المواقع السابق ذكرها في نقطة الاستيراد من تركيا عبر الانترنت او بالاعتماد على جوجل، او حتى عبر السفر الى تركيا – إن سمحت الظروف – عن المورد أو الشركة او المصنع الذي يقدم لك المنتجات المرغوبة بأفضل سعر ممكن (لا تتعجل أبدًا واقض الكثير من الوقت في البحث لتصل الى افضل مصدر ممكن للبضائع)، ومعرفة مميزات الاثاث التركي.

٢- عند التواصل إلكترونيًا مع اي من المصانع والشركات التركية للحصول على عرض اسعار فمن الضروري أن تتواصل بإسم شركتك لا بصفة شخصية، فالتواصل بإسم وايميل الشركة يضمن جدية التعامل وبالتالي تحصل على اجابات سريعة وعروض جدية من الشركات، إلى جانب معرفة تجربة شراء الاثاث من تركيا.

٣- يجب أن تمتلك معرفة كاملة بمواصفات المنتجات التي ترغب في استيرادها، فمثلًا اذا كنت ترغب في استيراد ملابس فعليك تحديد كل ما يخص المنتجات مثل الكمية والانواع والمقاسات ونوعية الاقمشة والالوان، فلا تترك مثل هذه الامور للبائعين.

٤ -عليك تحديد ميناء الشحن ليرسلها البائع على هذا الميناء، ومن الضروري ان تتوافر لديك المستندات الخاصة بالشحنات الواردة لإثبات ملكية الشحنة.

٥- تقوم بدفع ما على شحنتك من مستحقات جمركية، وبعد ذلك ستحصل على اذا الافراج عن تلك الشحنة وحينها يمكنك نقلها الى مخزن او مكان آمن لتعمل على توزيعها على التجار المتفق معهم، او تبدء في تسويقها لتجار التجزئة المستهدفين.

 

اسعار الاثاث في تركيا 2020

تختلف أسعار الأثاث في تركيا من مصنع أو متجر لآخر، فعلى سبيل المثال تجد مكتبًا بـ 200 دولار، وتجد الآخر بقيمة 1420 دولار.

أما بالنسبة لطاولات الاستقبال، تجد بعض الأنواع بسعر 800 دولار، وأنواع آخرى بـ 1200 دولار.

بينما قائمة الأسعار في شركة كونفر بأزمير، وهي واحدة من أكثر العلامات التجارية الشهيرة، وأشهر شركات بيع الاثاث في تركيا، كالتالي:

غرفة نوم من 3000 إلى 10000 ليرة تركية.

أسعار جناح غرفة المعيشة: بين 4000 و 7.00 ليرة تركية.

تتراوح أسعار غرف الطعام بين 3000 و 7000 ليرة تركية.

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل أثاث شركات الاثاث التركية

 

في حين أن قائمة أسعار أثاث الفيمو، وهي واحدة من العلامات التجارية الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالديكور المنزلي، كالتالي:

تتراوح أسعار غرفة المعيشة من 4000 ليرة تركية إلى 7000 ليرة تركية.

تتراوح أسعار مجموعة غرفة الطعام من 4000 ليرة تركية إلى 9000 ليرة تركية.

تتراوح أسعار غرفة الشباب بين 4000 و 7000 ليرة تركية.

 

مميزات سوق الأثاث في تركيا للقطع المستعملة:

يوجد العديد من المميزات لسوق الأثاث التركي، مثل نظافة القطع وصيانتها بدرجه تصل الي القطع الجديدة، وهذا من أحد افضل المميزات في شراء القطع المستعملة.

يتوفر أيضًا أجهزة كهربائية، وتعتبر من ضمن الاثاث لدي شركات البيع فتبيع الشركه كل ما يلزم للسكن والمعيشه مثل الغسالات والبرادات (الثلاجات) وأفران الغاز والدفايات والميكرويف وغيرها من الاجهزة اللازمه والضرورية للمعيشة.

ويوجد في سوق الآثاث بتركيا أطقم كاملة وليس قطع منفصله مثل زي طقم جلوس طاولة طعام وفيترين و قنصل وطاولة وسط (طقطوقه).

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

مصانع الأثاث في أزمير
مصانع الأثاث في أزمير

 

أسعار الأثاث المستعمل في تركيا:

يوجد العديد من الأسعار المرتفعة والمتوسطة، وحتي المنخفضة في سوق الأثاث.

 

وفيما يلي بعض الأسعار المعروضة في بعض متاجر بيع الأثاث والأجهزة الكهربائية:

طاوله متوسطه ومعها 4 كراسي مبطنين بحشوة متينه بسعر 650 ليرة.

غساله فوق اتوماتيك استعمال بسيط بسعر 550 الي سعر 650 ليرة.

ثلاجه باب واحد استعمال خفيف تصل الي جودة الجديد بسعر 300 ليرة.

غرفه معيشه مكونه من 2 كنبه انتريه و2 كرسي من نفس الشكل بسعر تبدأ من سعر 2150 ليرة الي 2700 ليرة تركي.

غرفه نوم مكونه من سرير ودولاب وتسريحه وعدد 2 كمود صغير وشفنيرة بسعر 1250 ليرة.

 

ربما تفيدك قراءة: أهم المعلومات المتعلقة عن شركات الاثاث التركية

 

نصائح عند الرغبه في شراء أثاث مستعمل من تركيا:

للجدد والمقيمين حديثاً في تركيا، نقدم لكم بعض النصائح التي تساعد في الحصول علي قطع مميزة من سوق الأثاث المستعمل:

عند اختيارك لقطعة أثاث مستعملة يجب عليك الانتباه للطراز واللون حتى يكون الاثاث في المنزل متناغم مع بعضه وذلك حتي تكتسب راحه نفسيه جيدة اثناء وجودك في المنزل.

اختيار الوقت المناسب للتخفيضات لشراء اثاث بسعر رخيص وجودة عالية.

يجب التفاوض مع البائع فالتفاوض مع البائع اثناء الشراء يعطيك افضل سعر ويجب عدم قبول اي سعر بشكل سريع من المفيد تجربة الأثاث قبل الشراء للتاكد من أنه مريح لك بشكل جيد.

وتتمتع مدينة أزمير بآثاث راقي سيجد مكانه بسهولة في كل منزل، كما يحرص قادة الأعمال وأصحاب الشركات، على تأثيث مكاتبهم من موقع تركي لبيع الاثاث، مهما كانت التكلفة، ثقة منهم في جودة تلك المنتجات.

 

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصنيع اثاث مكتبي

طرق ومراحل تصنيع الاثاث المكتبي

طريقة تصنيع الاثاث المكتبي ساد اعتقاد خاطئ من قبل الكثير من المصنعين أن الأثاث المكتبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *