أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وسفر / أشهر شركات تنظيم رحلات في اسطنبول.. سارع بالحجز

أشهر شركات تنظيم رحلات في اسطنبول.. سارع بالحجز

أفضل شركات تنظيم رحلات في اسطنبول … بأسعار خيالية ورحلة ممتعة لا تنسى

القيام برحلات سياحية بعيدا عن ضغوطات الحياة مع رغبة في الاستجمام والراحة بحاجة إلى تنظيم وتخطيط جيد حتى تحصل على مرادك، وأفضل مكان للراحة مدينة اسطنبول حيث يمكنك تنظيم رحلات في اسطنبول بأسعار تناسب العائلات والأزواج الجدد للتمتع برحلة بين الأماكن الأثرية العريقة والمناطق الطبيعة الساحرة والشواطئ الصافية والتسوق من الأسواق المنتشرة في اسطنبول لشراء الهدايا للأهل والأحباب، ومن خلال المقال التالي يمكننك التعرف على أفضل الأماكن لتنظيم الجولات الساحية في اسطنبول.

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلتك السياحية كما ترغب .. تواصل معنا

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

تنظيم رحلات اسطنبول

السفر إلى اسطنبول حلم الكثير من الأشخاص خاصة المقبلين على الزواج فهي مقصد للكثير من الأزواج الجدد خلال فترة شهر العسل بسبب أسعارها المناسبة وأماكنها المميزة حيث تمتد اسطنبول على مدى قارتين وتجد بها الكثير من الأماكن الدينينة والروحانية فتتواجد الكثير من المساجد العريقة والأثرية الرائعة إلى جانب الكنائس المصممة برقي، كما إنه من الممكن أن تذهب لزيارة أحد المتاجر التي تعرض أشهر الماركات العالمية ثم تجد نفسك بعدها مباشرةً أمام باعة السجاد الملون والباعة الجائلين في السوق، يمكنك أن تسير في الشارع فتمر بمبنى شاهق له واجهة زجاجية أنيقة ثم تجد على نفس الطريق جدار حجري عمره ألف عام، وهذا التناقض الجميل هو ما زاد من جمال المدينة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: برنامج سياحي في أسطنبول 5 أيام|الأماكن الترفيهية والأسواق وأفضل المعالم

 

 

رحلات داخل اسطنبول

مدينة اسطنبول جميلة وساحرة تجد فيها الكثير من المقاصد السياحية التي لا يكفيها يوما واحدا لمشاهدتها ولكن يمكنك المحاولة واختيار بعض الأماكن لكل يوم تقضيه في المدينة بحيث تتمكن من تجميع أكبر عدد ممكن من الأماكن السياحية خلال رحلتك.

 

اماكن سياحية دافئة في الشتاء في تركيا

قرية اغفا

تقع بين نهري  جوكسو ويسيل كاي اللذان يصبان في البحر الأسود  وبالتحديد في شمال مدينة اسطنبول تقع هذه القرية الرائعة الهادئة، التي تتمتع بطبيعة مدهشة وعجيبة، في أفضل مكان يمكنك من  السفر الى تركيا في الشتاء مع الاطفال حيث يمكنك ممارسة رياضة المشي بجوار النهر أو ركوب الدرجات المائية والاستمتاع بقيادة الزوارق الصغيرة وتستجم أمام الشلالات المسطحة والاستمتاع بالجو الدافئ البديع ودون حجز مسبق تستطيع أن تقوم بكل سهولة عمل إقامة في احد الفنادق الموجودة في هذه القرية بجانب النهر، حيث تستطيع أن تقضي وقتاً ممتعاً وهادئ بعيدا عن الضوضاء، فهى من ادفي مدن تركيا في الشتاء.

 

 

السفر الى تركيا في الشتاء مع الاطفال
السفر الى تركيا في الشتاء مع الاطفال

 

 

كارتيبي

تقع علي بعد 75 دقيقة تقريباً من مدينة اسطنبول والتي ترتفع عن سطح الأرض بحوالي 1650 متر تقريباً، حيث يتمكن السياح من الوصول إليها عن طريق استقلال حافلات النقل الداخلية مع ضرورة التأكيد على توفير  احتياجات السفر لتركيا في الشتاء المتعارف عليها وهى من أجمل مناطق سياحية في تركيا في الشتاء، حيث يمكنك الاستمتاع بممارسة رياضة التزلج الرائعة وقضاء أوقات ممتعة جداً علي امتداد هذا الجبل الرائع.

رحلات بحيرة سبانجا مع جروب سياحي

رحلة سبانجا ومعشوقية من أهم رحلات الأماكن الطبيعية والريفية القريبة من اسطنبول، حيث ستجمع بين الطبيعة الهادئة واماكن ترفيهية في اسطنبول للعائلة والاطفال، تقدر المسافة من اسطنبول إلى معشوقية بـ 165 كم أي ساعة ونصف بالسيارة.

رحلة جزيرة الأميرات مع جروب

تعتبر رحلة جزر الأميرات من أهم الرحلات البحرية في اسطنبول، ومن أفضل الأماكن الأماكن التي ستزوها في هذه الرحلة :

  • جولة بحرية على متن السفينة
  • جزيرة هيبلي اضا او بوركاز اضا
  • زيارة جزيرة بيوك أدا
  • ركوب الحنطور
  • وقت حر للتجول والتسوق

 

برنامج سياحي في اسطنبول

تنظيم برنامج سياحي للرحلة الخاصة بك والاختيار من بين العروض المتاحة على الإنترنت يسهل عليك الكثير من الأمور ويمنحك سعر مخفض على عدد أكبر من الأماكن، وفيها يلي بعض العروض المقدمة من شركات السياحة على الإنترنت:

تقدم شركة سفاري برنامج 10 ايام 09ليالي:

اليـوم الأول

عند الوصول إلى اسطنبول / مطار اتاتورك / سيكون مندوب الشركة مع سيارة خاصة باستقبالكم لحظة خروجكم من بوابة الواصلين على الخطوط الدولية حيث يأخذكم إلى الفندق وتقومون بتسجيل الدخول وتقضون بقية اليوم استراحة.

اليـوم الثاني

سيارة خاصة مشمولة الديزل مع سائق أو مرشد عربي يكون تحت تصرفكم 08 ساعات متواصلة لتأخذكم إلى أجمل الاماكن السياحية في اسطنبول بإمكانكم زيارة تلة العرائس بإطلالتها الساحرة على اسطنبول

و بإمكانكم أخذ جولة بالسفينة في مضيق البوسفور وزيارة السوق المصري وزيارة حي ايمننو الشعبي الشهير ومول هيستوريا.

اليـوم الثالث

تقومون بتسجيل الخروج من الفندق حيث تأتي سيارة من الفندق في اسطنبول حيث تكون سيارة الشركة في استقبالكم للسفر إلى بورصة اسطنبول  وتوصلكم إلى الفندق حيث تقومون بتسجيل الدخول في الفندق.

اليــوم الرابع

بعد الفطور تأتي سيارة خاصة مشمولة الديزل مع سائق أو مرشد عربي إلى الفندق وتأخذكم إلى جبل الأولوداغ حيث تصعدون إليه بالتلفريك أطول تلفريك في تركيا ومنها زيارة الشجرة التاريخية 605 سنوات والأسواق الشهيرة في بورصا مثل سوق الحرير وحديقة الحيوان وفي المساء تعودون إلى الفندق.

اليـوم الخامس

رحلة يوم كاملة إلى يالوفا بعد الفطور تأني سيارة خاصة مع سائق أو مرشد عربي لتأخذكم إلى اكبر الشلالات في يالوفا حيث الطبيعة الخلابة والجبال الخضراء وأفضل حدائق اسطنبول ومياه الينابيع الحارة وحماماتها وبعدها تأخذكم إلى كورنيش يالوفا ذو الإطلالة الساحرة على البحر وفي المساء تعودون إلى الفندق في بورصا.

 

ربما تفيدك قراءة: تكلفة السفر إلى تركيا لمدة 15 يوم .. كيف ترتب إنفاقاتك

 

 

اليـوم السادس

تقومون بتسجيل الخروج من الفندق في بورصه حيث تاأي سيارة من الفندق في اسطنبول حيث تكون سيارة الشركة في أستقبالكم للسفر إلى سابانجا حيث تقومون بزيارة للطبيعه الساحره في سبنجا وهي بحيرة ساانجا الرائعه ومن ثم زيارة شلالات معشوقيه وقرية ناطر كوي وتناول الغداء على الجبل المطل على 60 % من مدينة سبانجا

اليـوم السابع

تقومون بتسجيل الخروج من الفندق حيث تاتي سيارة خاصة تاخذكم للسفر إلى اسطنبول وتوصلكم إلى الفندق حيث تقومون بتسجيل الدخول في الفندق وترتاحون بقية اليوم من عناء السفر.

اليـوم الثامن

برنامج سياحي في تركيا لزيارة أهم المناطق الأثرية واستكشاف الأثارمثل المسجد الأزرق وهو مسجد السلطان أحمد أقدم مساجد اسطنبول التاريخيه بالإضافه إلى كنيسة ايا صوفيا وهي من أجمل المعالم التاريخية اللتي حولها السلطان محمد الفاتح إلى مسجد حين فتح القسطنتينيه وزيارة قصر التوبكابي من ثم زيارة السوق المسقوف الغراند بازار أكبر الأسواق الشعبيه في تركيا.

  • اليوم التاسع

يأخذكم السائق في جولة يوم كامل تشمل الأماكن الرائعة والجميلة في اسطنبول بعد الفطور وفي الـ 9 صباحاً تأتي السيارة لتأخذكم إلى الميناء للتوجه إلى جزر الأميرات حيث تبحر السفينة من اسطنبول وتمر على أربع جزر وتقف عند أكبرها ( بيوك أدا)  ستقومون بأخذ جولة بالحنطور حول الجزيرة تتجولون في الجزيرة وتتعرفون على معالمها أكثر وفي المساء تعودون إلى اسطنبول ومنه إلى الفندق.

اليـوم العاشر

بعد الفطور وفي حوالي الساعة الحادية عشرة تقومون بتسجيل الخروج من الفندق حيث تأتي السيارة لأخذكم إلى المطار اتاتورك للعودة إلى أرض الوطن

للحجز والاستفسار

الهاتف الثابت : 00902122569998

البريد الالكتروني من هنا

 

 

ربما تفيدك قراءة: برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم.. أنت الأول في تنفيذه

 

 

عروض رحلات تركيا 2020

الكثير من الشركات السياحية تقدم عروضها على رحلات تركيا هذا العام بسبب الإقبال الكبير على المنطقة وزيادة شرتها في الفترة الأخيرة، ومن هذه العروض المقدمة:

برنامج سياحي في اسطنبول 4 ايام:

اليوم الأول: الاستقبال من مطار اسطنبول والنقل إلى الفندق، وتسجيل الدخول في فندق دوسيو دوسي المدينة القديمة، بعدها يكون لديك وقت حر للتجول في منطقة السطان أحمد، كما يمكن تنظيم رحلة عشاء فاخر في مضيق البسفور ضمن يخت سياحي فخم.

اليوم الثاني: رحلات بورصة، معامل الحلقوم – تلفريك جبل الاولداغ – نشاطات جبل الاولداغ – الشجرة المعمرة – أسواق بورصة.

اليوم الثالث: رحلة سبانجا، من الأماكن الطبيعية الرائعة القريبة من اسطنبول، تستغرق مسافة 160 كم عن اسطنبول، يتم زيارة حديقة الحيوان إذا كانت في الصيف او جبل الثلج إذا كانت في فترة الشتاء، قرية معشوقية – شلالات معشوقية – قرية ناتوركوي – بحيرة سبانجا.

اليوم الرابع: العودة إلى الوطن التوديع والتوصيل من الفندق إلى مطار اسطنبول ورافقتكم السلامة، كما يمكن تنسيق جولة صغيرة وتسوق قبل موعد الطيران.

 

 

 

الاماكن السياحية في اسطنبول
الاماكن السياحية في اسطنبول

 

 

مكاتب رحلات في اسطنبول

الكثير من الشركات ومكاتب تنظيم الرحلات تقدم خدماتها لزوار مدينة اسطنبول التاريخية، ولكن اختيار الشركة التي تقدم فضل العروض بأقل الأسعار هي الشركة التي عليك اختيارها، وفيما يلي أفضل هذه الشركات:

1- شركة البرنس للسياحة والسفر:

 أعدت لكم برامج سياحية متكاملة داخل تركيا وتوفر أفضل  اسعار الاماكن السياحية في اسطنبول، وتقدم لكم جميع خدماتها بأفضل جودة وأنسب سعر.

وقد أعدت الشركة طاقم من الموظفين مدربين على أعلى مستوى، ولديهم خـبرة وكـفاءة في التعامل مع السياح من جميع أنحاء العالم، وخاصة عملاء المملكة العربية السعودية والخليج العربي، والموظفين يقومون على استقبال الاستشارات وتوجيه الدعم لكافة العملاء، كما أنهم متوفرون طوال اليوم للرد على كافة الاستفسارات.

خدماتها متوافقة مع رغبات العملاء

تقدم شركة البرنس دليل السياحة في اسطنبول خدماتها المتكاملة لعملائها من مختلف الجنسيات، هذه الخدمات تم إعدادها وفق نتائج دراسات شاملة لرغبات العملاء، ووفق تلك النتائج يتم إعداد البرامج السياحية الفردية ورحلات العائلات ورحلات شهر العسل.

وقد حققت البرامج السياحية للشركة النتائج المرجوة وحازت الشركة على رضا جميع عملائها وخاصة عملائها من المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وخاصة وأن الشركة تقدم خدمة مترجم مرافق والذي يزيل كافة العقبات التي قد تواجه الزائر العربي أثناء تواجده في تركيا.

 

برامجها السياحية في تركيا

نظمت شركة البرنس آلاف الرحلات السياحية القادمة من كافة أنحاء العالم إلى تركيا، وقدمت في هذه الرحالات خدمات متنوعة بالاعتماد على طاقم عمل منظم ودقيق، وحازت جميع الرحلات على رضا العملاء، وبفضل التقييمات المتميزة التي حازت الشركة عليها فقد أصبحت الوجهة الأولى للعملاء من المملكة العربية السعودية والخليج العربي، وأصبحت التوصية الأولى من العملاء السابقون لها.

فريق العمل بشركة البرنس للسياحة والسفر في تركيا

لأن شركة البرنس للسياحة والسفر في تركيا حريصة على تقديم أفضل خدمة لعملائها، فإنها تختار موظفيها وفق معايير محددة، حتى يمكنهم تقديم الخدمة على أكمل وجه، فيتميز العاملين بالشركة بما يلي:

القدرة على التواصل مع العملاء في أي وقت والإجابة على كافة الاستفسارات وتقديم الدعم الكامل قبل الوصول لتركيا.

القدرة على خدمة العملاء من وصولهم لتركيا وحتى مغادرتهم لها، والالتزام بالتواصل معهم في جميع مراحل رحلتهم السياحية.

يجيد العاملون بالشركة اللغة العربية والتركية بالإضافة إلى الإنجليزية.

باقات من خدماتها

تقدم الشركة باقات متنوعة من الخدمات يمكن للعملاء الاختيار من بينها كلٍ حسب ميزانيته المحددة للسفر، وتتمثل هذه الخدمات فيما يلي:

تأجير السيارات في تركيا مع سائق يتحدث اللغة العربية والتركية، وذلك بأسعار خاصة للعملاء.

توفر الشركة حجز بالفنادق القريبة من كافة المزارات السياحية في تركيا، وتخفيضات خاصة من الفنادق لعملاء الشركة.

توفر الشركة حجز شقق فندقية بمواصفات وتجهيزات ومساحات مختلفة، وتختلف درجة البعد والقرب من المزارات السياحية في تركيا حسب ميزانية العملاء.

تنظم الشركة رحلات للأفراد والعائلات، وعروض السفر لتركيا لشخصين  لقضاء شهر العسل.

تقدم الشركة برامج سياحية مختلفة ومتنوعة متوافقة مع طلبات ورغبات العملاء، وجميعها بأسعار منخفضة.

تقدم الشركة كافة خدمات السياحة العلاجية في تركيا وذلك بالتعاون مع أفضل المراكز الطبية في تركيا.

توفر خدمات الاستقبال والتوصيل من المطار إلى الفندق، وتقدم خدمة تنقل خارجية فردية داخل تركيا.

تهتم الشركة بتقديم عروض مميزة على الرحالات السياحية في الشتاء والصيف، بالإضافة لعروض رأس السنة والأعياد.

2- شركة تريباتي

الأفضل على مستوى تركيا، ملك وإدارة مجموعة من الأتراك والعرب الحاصيلين على شهادات سياحية يقع مقر الشركة في اسطنبول منطقة شيشلي، وأيضاً فرع مخدم في مدينة طرابزون شمال تركيا.

متخصصون بالسياحة في تركيا، وبالأخص اسطنبول وماحولها من بورصة وسبانجا، وطرابزون ومدن الشمال التركي

خبرتها بدأت من عام 2013 في تركيا، وامتدت لإنشاء شركة تريباتي التي ستساعدك بأنجاح رحلتك في تركيا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل برنامج سياحي في أسطنبول 3 أيام..الحماسة عنوانه

 

 

اماكن رحلات في اسطنبول

الرحلات السياحية في اسطنبول لا تنتهي فالأماكن السياحية بها كثيرة ومتنوعة ترضي جميع الأذواق  والأعمار وتناسب مختلف الميزانيات، ومن أهم هذه الأماكن:

برج غالاتا

برج غالاتا هو برج تاريخي عريق  وكان يطلق عليه برج المسيح، ثم تعرض البرج لزلزال قوي أثر عليه تأثيراً بالغاً، بعدها تم إعادة ترميمه وبُنِي على الطراز الرومانسكي في القرن الـ 14، وفي هذا الوقت كان أطول مبنى في اسطنبول.

 تعددت استخدامات هذا البرج فقد استخدمه السلطان سليمان الأول كسجن للمحكوم عليهم، وفي وقت أخر تم استخدامه كبرج للمراقبة.

ويعد البرج واحد من أفضل الأماكن ترفيهية في إسطنبول بما يضمه من مطعم ومقهى على مستوى عالٍ من الرقي والفخامة، حيث يوفران إطلالة ساحرة على مضيق البوسفور الشهير، إضافة إلى سطح ومرصد مراقبة يوفر رؤية كاملة لأشهر وأجمل أماكن سياحية في اسطنبول حيث يمكنك التقاط صور رائعة لا تنسى.

قصر دولمة بهجة

من معالم السياحة في اسطنبول التي تجذب الأنظار للزيارة بطرازها الأوروبي الواضح والأنيق الذي يبدو على طلّة القصر من الخارج وتصاميمه الداخلية أيضًا، علاوة على موقعه المركزي على مضيق البوسفور.

قديمًا وبعد 4 قرون من الحكم العثماني من قلب قصر توب كابي، قرر السلطان عبد المجيد الأول تحويل مقر المحكمة لقصر دولمة بهجة، أما الآن فقد أصبح القصر معلم ومزار سياحي شهير يتصدر قائمة جولات الكثيرين عند السفر إلى إسطنبول.

يجمع قصر دولمة بهجة بين شكل العمارة العثمانية والباروكية وبين الطراز الروكوكو الألماني وبين عدة طرازات أخرى، جعلت من شكل القصر مميز للغاية ولا يضاهيه تقريباً شكل أي قصر رأيته سواء من الخارج أو من الداخل.

يتميز القصر أيضاً باحتوائه على نجف ودرج مصنوعون من الكريستال يتحاكى بهم جميع السائحون، وهناك أيضاً جناح كامل مليء بالمصنوعات الكريستالية.

برج العذراء

لا يخلو أي  برنامج سياحي في اسطنبول الاسيوية من زيارة برج العذراء فهو من أفضل الأماكن السياحة في  بل يمكن القول بأنه من أفضل الأماكن في إسطنبول للعائلات بفضل تصميمه الفريد في قلب مياه البسفور من جهة ومنظره الرائع خاصة في الليل، وما يحاك حوله من حكايات وأساطير من جهة أخرى.

فإن كنتم عائلة فستسعدون كثيرًا برحلة بحرية بالقارب أو العبّارة بقلب مضيق البسفور وصولًا لمبنى البرج الشامخ، يليها جولة بداخل البرج مع مرشد محلي يقص عليكم ما ترويه جدرانه من أساطير مُختلقة حول بنائه بهذه الهيئة وبهذا المكان، فلا تُفوّتوا زيارته.

مسجد السلطان أحمد أو المسجد الأزرق

وهو أكبر مساجد تركيا المبنية على الطراز العثماني منذ أوائل القرن 17، وهو أشهر المعالم السياحية في إسطنبول كذلك، وإن كان يشتهر بين السكان المحليين وربما السياح أيضًا باسم المسجد الأزرق نظرًا لبلاطه الأزرق الناعم الذي يُغطي أرضياته المُمتدة لمساحات شاسعة تصل إلى عشرات الآلاف من الأمتار.

كما يشتهر المسجد أيضًا بتعدد قبابه ذات الطبقات وتعدد مآذنه التي يصل عددها إلى 6 مآذن شامخة.

يتميز مسجد السلطان أحمد بأنه على بعد أمتار فقط من متحف آيا صوفيا ومن وأهم معالم السياحة في إسطنبول الأخرى، فبزيارتك إليه ستكون بصدد زيارة العديد من أجمل معالم إسطنبول.

مسجد السلطان أحمد مفتوح للمصليين، وغالباً ما يكون محتشداً في أوقات الصلوات. فلذلك إن كنت تخطط للذهاب إليه لمجرد الزيارة فيحبذ أن تختار المواعيد البعيدة عن مواعيد الصلاة، فيفضل الذهاب إليه في فترة ما قبل صلاة الظهر بساعات قليلة.

شاطئ جدا بوستان اسطنبول:

أحد أكثر شواطئ اسطنبول زيارةً، ومن أماكن السياحة في تركيا في مدينة اسطنبول وخاصةً في اسطنبول الاسيوية التي تحظى بشهرة كبيرة بين زوار البلاد، وبشكلٍ خاص الزوار العرب، بسبب نظافة الشاطئ ومياهه الصافية متعددة الأعماق، ولكونه من الشواطئ المخدومة بشكلٍ جيد.

ويقع الشاطئ في الجانب الآسيوي من المدينة، وفي منطقة كاديكوي اسطنبول تحديدًا، ويتألف من ثلاثة شواطئ، اثنين منهما شواطئ عامة، والثالث خاص، ويصل مجمل طوله إلى حوالي الكيلومتر، ويضم العديد من كراسي الاستلقاء تحت الشمس والمظلات، وغرف تغيير الملابس، ومقاهي، وغيرها من الخدمات.

 

 

اسعار الاماكن السياحية في اسطنبول
اسعار الاماكن السياحية في اسطنبول

 

 

بوستانجي لونا بارك:

 أحد أفضل مدن ملاهي اسطنبول التي يقصدها عدد كبير من العائلات المحلية وعائلات الزوار العرب والأجانب خلال جولات السياحة في اسطنبول الخاصة بهم، ويقع بالتحديد في اسطنبول الاسيوية داخل كاديكوي اسطنبول

ويوفر المنتزه الذي يعد من اجمل ملاهي اسطنبول للاطفال مساحة متوسطة من الألعاب التي تخلق أجواءً من المتعة والمرح والترفيه لجميع أفراد الأسرة من مختلف الأعمار، بينما يبعد مسافة 10 دقائق عن محطة بوستانجي لمترو الأنفاق والحافلات.

 

ربما تفيدك قراءة: إليك 5 افكار مذهلة.. لتنظيم رحلات سياحية في اسطنبول

الرحلات السياحية في مدينة اسطنبول لا تنقطع طوال العام بسبب جوها الجميل في كل فصول السنة وأهلها المحبين والأكاكن الجميلة التي تنتش في مناطقها ويمكنك شراء الهدايا من الأسواق التي تتواجد بشكل يومي للأهل والأحباب لمفاجأتهم عند العودة من رحلتك.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

برنامج سياحي في طرابزون لمدة اسبوع

لديك أسبوع في طرابزون..إليك أفضل برنامج سياحي في طرابزون لمدة أسبوع

نقدم لك برنامج سياحي في طرابزون لمدة اسبوع فلا تحمل هم التخطيط لرحلتك لا شك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *