أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وسفر / برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم.. أنت الأول في تنفيذه

برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم.. أنت الأول في تنفيذه

 برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم … بأسعار معقولة جدا 

لقد اشتهرت تركيا في الأعوام الأخيرة بأنها مركزا جاذبا للسياح بين دول العالم، وهذا لما تضمه من معالم تاريخية على مر العصور مع مزيج من السياحة العصرية أيضا، لذلك أعددنا لك برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم، حيث تتعرف على أهم المعالم التاريخية وتتمتع بالمناظر الخلابة على الشواطئ وكذلك على قمم الجبال.

 

 

مرشد سياحي يصمم لك رحلتك السياحية كما ترغب .. تواصل معنا

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

 

 

 

برنامج سياحي لاسطنبول لمدة 15 يوم

لقد أعددنا لك برنامج سيا حي لمدة 15 يوم ونتجول في اسطنبول:

 

برنامج سياحي لاسطنبول لمدة 15 يوم
برنامج سياحي لاسطنبول لمدة 15 يوم

 

اليوم الأول:

ستصل إلى مطاراسطنبول الدولي، وسيتم إستقبالك ثم تنتقل إلى الفندق، وتستلم غرفتك، ويكون لديك وقت حر تتجول وتتعرف على الأماكن القريبة من الفندق، ثم تعود الى الفندق ويكون وقت المبيت.

 

اليوم الثاني:

 تستيقظ مبكرا وتتناول واجبة الإفطار، وتبدأ أول جولا البرنامج السياحي الي اعددناه لك، وتتعرف على معالم اسطنبول – حيث قصر ومتحف ( طوب قابي )  الذي يطل هذا القصر العظيم على بحر مرمره ومضيق اسطنبول وقد عاش فيه سلاطين الدولة العثمانية أكثر من 300عام بداية من القرن الخامس عشر، وتبلغ مساحته 699 ألف متر مربع) –  ثم جامع السلطان أ حمد (ويسمى الجامع الأزرق وقد أنشئ بأمر من السلطان أحمد الأول عام 1609م) –  وبعدها السوق المسقوف ( قبالي جارشي(أكبر أسواق اسطنبول المسقوفة بعقود من الحجر ويضم آلاف المحلات التجارية وبه سوق للذهب والقماش والسجاد والتحف النحاسية وله شهرة عالمية، ثم العوده إالى الفندق للمبيت.

 

 اليوم الثالث :

 وفي بداية اليوم تبدأ رحلتنا من الجزء الأوروبي بواسطة السيارة عبر الكوبري المعلق إلى الجزء الاسيوي وبعد زيارة القصر العظيم ننطلق إلى أعلى تلة في اسطنبول الآسيوية.

( تلة العرائس ) حيث ترى المشاهد الساحروالطبيعة الخلابة وتشاهد أيضا صورة بانورامية للجزئين الأسيوي والاوربي من أعلى التلة حيث مشاهدة مضيق البسفور وخليج القرن الذهبي وبحر مرمرة وبعدها نبدأ في جولة في الحي الشهير أرتاكوي تحت جسر البوسفورثم شرب القهوة أو الاكيلة لمن يشاء وتناول الوافل الشهير بمذاقه الطيب، وبهذا ينتهي اليوم الثالث و يتم العودة إلى الفندق للمبيت.

 

 اليوم الرابع:

فبعد تناول الإفطار نقوم بمغادرة الي بورصة  ونبدأ رحلة في التل فريك في جبال الأولداغ ثم وركوب التلفريك وتشاهد منظر طبيعي رائع وزيارة الشجرة العظيمة والسوق الاخضر والمسجد والقبر الاخضر والمتحف الاسلامي في بورصة وبعدها نقوم بزيارة أماكن التسوق وخاصة الحلقوم التركي المشهورثم العودة للفندق والمبيت.

 

اليوم الخامس:

عند الانتهاء من الإفطار نقوم برحلة سياحية إلى مدينة يلو حيث الحمامات الكبريتية والمعدنية في يلوا الساحرة والسباحة في المياه الكبريتية على حساب المشترك إن اردت ثم زيارة بحر مرمرة، وبعدها يتم العوده الي الفندق للمبيت.

 

اليوم السادس:

فبعد قضاء خمسة أيام شاقه بالتنقل وزيارة أماكن كثيره، أعددنا لك يوم خفيف، فبعد الإفطار نقوم بزيارة القرية التاريخية في بورصة.

 

اليوم السابع:

في هذا اليوم يتم توديع اسطنبول لنكمل باقي برنامجنا في زيارة أماكن أخرى.

 

اليوم الثامن:

نبدأ الرحلة بالذهاب الى حديقة اميرجان في اسطنبول المطلة على بحر البوسفور حيث تشاهد المناظرالطبيعة الخلابة والزهور، وبعدها نقوم بزيارة حديقة الوس وبعدها زيارة مول استنيا بارك، ثم العوده الى الفندق للمبيت.

 

اليوم الثاسع

تبدا الرحلة صباحا سنزورأطول برج في اوربا حيث يبلغ ارتفاعه 261 متر عن سطح البحر يتكون من 54 طابق، ويتم تناول الغذاء مع مشاهدة اسطنبول كليا من أعلى قمة من خلال المطعم المتواجد اعلى قمة للبرج، وبعدها نقم بزيارة متحف الشمع في نفس البرج ومشاهدة المجسمات للشخصيات من الشمع وهو أول متحف شمع في تركيا.

 

اليوم العاشر:

بعد الإفطار نقوم برحلة سياحية إلى مدينة الألعاب فيا لاند الرائعة هي أكبر مدينة العاب في الشرق الأوسط، ثم التسوق والعودة للفندق والمبيت.

 

اليوم الحادي عشر:

نبدأ اليوم في الصباح الباكر برحلة ساحلية مرورا بمضيق البسفور والمشهد البانورامي الخلاب حتى نصل إلى شمال مدينة اسطنبول حيث ندخل إلى أجمل وأفضل الشواطئ على البحر الأسود حيث المياه النقية والمناظر الخلابة والاستمتاع بنزول البحر والألعاب المائية ثم التجول في أجمل المناطق الساحلية على البحر الأسود وبعد تناول وجبة الغداء في أفخم المطاعم الساحلية بعد لانتهاء من السباحة يتم التوجه الى غابات بلغراد التي تعد اكبر غابات العالم وتمتاز بكثافة اشجار الصنوبر والمطاعم الريفية، والتعرف على مناطق تركيا الريفية حيث نقضي أحلى الاوقات في أحضان الطبيعة وبعدها العودة للفندق والمبيت.

 

مناطق تركيا الريفية
مناطق تركيا الريفية

 

الثاتي عشر:

نبدأ اليوم بتناول لإفطار ونقوم بجولة بحرية في مضيق البوسفور لنتعرف على مدينة اسطنبول بشطريها الأوروبي والآسيوي مع الاستمتاع بمشاهدة الشواطئ الساحرة والفيلات الجبلية والقصورالعثمانية القديمة ونمر من تحت الجسرالمعلق جسر المضيق..( يمتد بين قسمي اسطنبول الأوروبي والآسيوي ودشن في 29 أكتوبر 1973م) وهو رابع جسر في العالم من حيث الطول(1500م) وارتفاعه 65 مترا وعرضه 33 متراً وهو الجسر الوحيد الذي يربط بين قارتي آسيا وأوروبا ثم زيارة السوق المصري سوق التوابل والبهارات، ونقوم بالعودة للفندق للمبيت.

 

اليوم الثالث عشر:

فبعد الإفطار نقوم بالذهاب الى منطقة السلطان ايوب ونزور مقهى بيرلوتي ونركوب تلفريك اسطنبول ونقوم بزيارة ضريح الصحابي ابو ايوب الانصاري والاسواق المحيطة بها ومن ثم العودة لاسطنبول.

 

اليوم الرابع عشر:

بعد الإفطار وبين الساعة الثامنة والثامنة والنصف نتوجه برفقة الدليل لزيارة شلال معشوقيا بعيدا عن ضوضاء اسطنبول داخل المدينة التاريخية السياحية، وبعدها نزور تل كارتابة وصعود التل بالسيارة والتمتع بالمناظر التي تطل عليها كل من منطقة معشوقيا وبحيرة صابنجا والتي توصف بانها من جنات الارض، ثم زيارة بحيرة سبانجا ذات المياه العذبة التي تشتهر بميااهها وهي اكبر بحيرات بحر مرمرة وتفع وسط الغابات وبعدها يكون لديك وقت حر في الجلوس بين احضان الطبيعة والجلوس على ساجلها والركوب على الداراجات وبعدها العودة للفندق.

 

اليوم الخامس عشر :

يكون لديك وقت حر وتقوم بشراء الهدايا ثم الذهاب الى المطار التوديع والعودة لارض الوطن. وبهذا نكون قد انتهينا من برنامجنا السياحي لمدة 15 يوم في اسطنبول ونتمني أن تكون استمتعت معنا.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … فلل للايجار في سبانجا.. الاختيار الأفضل للباحثين عن الفخامة

 

 

 

 

 

اجمل مدن تركيا في الصيف

تشتهر تركيا بمدنها الجميلة حيث تقع معظم مدنها علي السواحل سواء بحر مرمره أو مضيق البسفور ولديها شواطئ رائعة فمن أجمل هذه المدن:

 

اجمل مدن تركيا في الصيف
اجمل مدن تركيا في الصيف

 

اسطنبول

تعد احد أكثر المدن الرائعة في العالم،  حيث أن موقعها على مضيق البوسفور أعطى لها تميز كبير، وكانت منذ فترة طويلة مكانًا يجمع بين الشرق والغرب، ونظرًا لتاريخها الطويل تأثرت المدينة بالثقافات والأشخاص على مر العصور، حيث يوجد فيها آثار مبهجة للإغريق، والرومان، والبندقية على المدينة.

بفضل موقعها الإستراتيجي، توافدت التجار إلىها حتى يجلبوا ثرواتهم والتي تتمثلت في المباني الجميلة والمساجد الرائعة، والقصور الرائعة التي نراها اليوم، إن اسطنبول غنية بالمعالم السياحية القديمة مثل: الكنيسة البيزنطية الشهيرة في آيا صوفيا، اسطنبول هي متعة حقيقية وبالفعل تستحق للزيارة. وكذلك من أماكن جب السياح إليها وجود ملاهي الثلج اسطنبول التي يهرب إليها الكثير من حرارة الصيف.

تمتلك عدد كبير من المطاعم والبارات وخيارات الحياة الليلية الرائعة للزائرين، ويعتبر مكانًا سحريًا للتجول فيه، فإن طبيعة سكان إسطنبول الودودين والترحيبين سوف يجعلونك تعشق المدينة في أي وقت من الأوقات على الإطلاق، وتعد أفضل المدن السياحية في تركيا المسافرون العرب يفضلونها.

 

2ـ ازمير

موقعها المميز على ضفاف خليج إزمير الرائع، وتعتبر ثالث أكبرمدينة في تركيا، ويوجد بها ميناء ضخم وهو مكان شبابي يتناسب للرحلات الشبابية، نعم إن ازمير تتمتع بالحياة والطاقة مع وجود ممشى على الواجهة البحرية الجميلة المليئة بالمطاعم، والبارات والمقاهي الرائعة، إنها مدينة ممتعة للزيارة والتنزه.

تمتلك تراث متعدد الثقافات يعني أن هناك الكثير من الطعام اللذيذ لتذوقه، البازار الرائع مدهش للتجول، وهناك الكثير من الكنائس، والمساجد القديمة التي يمكنك زيارتها، بالإضافة إلى متحف التاريخ والفن الرائع. إن وقوعها  على بحر إيجة، جعلها تضم بعض الشواطئ الرائعة، وسيشعر سكانها المرحبين بأنك في بيتك في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.

 

3ـ طرابزون

 تعتبر من المدن الرائعة والمتميزة في مدن تركيا و تجذب زوّارها من مختلف أنحاء العالم لما تتمتع به من مناخ جميل وطبيعة ساحرة. وتعتبر من أفضل مناطق السياحة في تركيا حيث تقع في شمال تركيا وهي من اكبر المحافظات في المنطقة الشمالية على ساحل البحر الأسود.

تشكل البحيرة وماحولها أفضل مكان للتخييم والمشي والتجول في الطبيعة النادرة وهي من اهم الاماكن السياحية في طرابزون وما حولها. السياحة في طرابزون في الصيف مزدهرة لأنها تعتبر من أجمل مدن تركيا، كانت في الماضي ميناء لطريق الحرير وممر للشعوب من الشرق إلى الغرب كما أنها تمتلك تنوع حضاري من آثار الإمبراطوريات الرومانية والبيزنطية والعثمانية. إليكم أشهر المناطق السياحية في طرابزون:

 

 بحيرة اوزنجول

وكذلك بها  أفضل مطاعم في طرابزون والمطاعم القريبة منها والتي تقدم أشهى الوجبات والمأكولات بالاضافة إلى الأجواء الساحرة والمشاهد الطبيعية الرائعة. تعتبر طرابزون مركز تجاري هام في تركيا وذلك لأن الاسواق في طرابزون متنوعة وغنية ومتطورة بشكل كبير.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … فيلا للايجار في سبانجا تركيا.. مواصفات عالمية بأسعار مغرية 

 

 

 

 

 

السياحة في تركيا في الشتاء

إن تركيا من البلاد الرائعة تجذب ملايين السيّاح في فصل الصيف من كل عام، وهي أيضا وجهة سياحية رائعه في الشتاء فقد يعتقد البعض أن السياحة في تركيا تقتصر على فصل الصيف وقد لايعرف الكثير عن الأماكن المذهلة التي يمكن ان يزورها في فصل الشتاء.

إن السياحة في تركيا في الشتاء تتميز بالتنوع فهي ترضي مختلف الاذواق فإن كنت ممن يحبون رياضة التزلج على الجليد ويعشقون المناظر الطبيعية التي تغطى بالثوب الابيض الناصع فإنك ستجدها هنا، وإن كنت ممن يبحث عن الدفء والاستجمام وحتى العلاج فتقوم بزيارة أحد الحمامات الساخنة ذات المياه الكبريتية. ومن أشهر المدن التي تتمتع بالسياحة الشتوية:

 

السياحة في تركيا في الشتاء
السياحة في تركيا في الشتاء

 

1ـ مدينة بورصة:

 هي أيضا يطلق عليها بورصة الخضراء، المدينة العظيمة “Ulusehir”، وهي كانت العاصمة الأولى للدولة العثمانية، والمثوى الأخير لمؤسسها عثمان غازي، صاحبة أطول تلفريك في العالم. تعتبر مدينة بورصه واحده من وجهات السياحة الشتوية حيث تمتلك العديد من الاماكن التي تستحق الزيارة وأهمها جبل اولوداغ الثلجي.

 

2ـ مدينة يلوا

يلوا التركية هي من أجمل المدينة تمتلك طبيعة خلّابة وهي مكان يتميز بالهدوء ومناسب للذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء في فصل الشتاء، وتعتبر من اماكن سياحية دافئة في الشتاء في تركيا حيث يوجد بها يانبيعها الساخنة التي تتميز بخصائصها العلاجية العديدة بالإضافة إلى كونها مكاناً رائعاً للاستجمام والراحة.

 

3ـ مدينة انطاليا

إن مدينة انطاليا تعتبر مصيف تركيا الأول حيث تطل على الشواطئ الرملية الساحرة والشمس غير أن الكثير لا يعرف أن السياحة في انطاليا هي سياحة شتوية وممارسة رياضة التزلج، حيث تغطي قمم جبال طوروس التي تحيط بأنطاليا بالثلوج وذلك خلال اشهر الشتاء وحتى نهاية فصل الربيع، وتعتبرمن مدن غرب تركيا.  إن مدينة أنطاليا التركية المطلة على البحر المتوسط، وتتميز سواحل انطاليا واسعة  وتتمتع بعلامة الراية الزرقاء، الأمر الذي يساهم بشكل إيجابي في جذب المزيد من السيّاح إليها

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … تكلفة السفر إلى تركيا  لمدة 15 يوم .. كيف ترتب إنفاقاتك 

 

 

 

 

أرخص مدن تركيا للسياحة

لقد تمتلك تركيا أشهر المدن السياحية وترتفع فها الأسعار نتيجة نشاط السياحة بها وتقديم أفضل الخدمات للسياح، إلا أن يوجد مدن سياحية في تركيا تقدم خدمات بأرخص الأسعار للتناسب مع من لا يستطيع الذهاب الى الأماكن الفاخرة، فمن هذه المدن:

 

مدن سياحية في تركيا
مدن سياحية في تركيا

 

1ـ  قرية أيدين

إن قرية أيدين تقع على ساحل بحر إيجه تعرف  بأنها مدينة العطلات المثالية في تركيا للكثير من الزائرين، حيث يوجد بها الشواطئ الرائعة الرملية الطويلة والبحر الصافي النقي والبقايا التاريخية والطقس المشمس على مدار العام، الأمر الذي يجعل منها أحد الوجهات الجذب للكثير من محبي السياحة التركية.

وما يميزأيدين أيضا، أن أسعار الفنادق عند مستويات معقولة جدًا التي تعد أجمل الوجهات التركية الرخيصة، فلا تفوت هذه الفرصة، وانتقل إلى ديديم لقضاء عطلة 2019، وقم بزيارة بقايا معبد أبولون الشهير عالميًا، ولا تنس أبدًا أجمل شواطئ ديديم، وروعة هذه المدينة النابضة بالحياة في المساء.

 

2ـ أسكي شهير

إن أسكي شهيرهي المدينة التي كانت ذات يوم مجرد وجهة على سهول الأناضول لاتعد محط أنظار من قبل السائحين، أصبحت اليوم تجذب الانتباه مع منازلها العثمانية التاريخية التي تم ترميمها في السنوات الأخيرة، والمناظر الطبيعية التي لا تقارن.

وقد أصبحت أسكي شهير أحد أكثر الاماكن شعبية لجولات عطلة نهاية الأسبوع في تركيا، حيث تتمتع بالحياة المفعمة بالحيوية مع وجود عشرات الآلاف من الطلاب بها، وبالطبع الأسعار أيضًا عادة ما تكون في مقدرة الطلاب، ما يعني وجهة ساحرة ومميزة وأسعار مثالية.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … برنامج سياحي لتركيا  لمدة 12 يوم .. وجهات لم تأخذ نصيبها من الشهرة 

 

 

 

تكلفة السياحة في تركيا

اشتهرت تركيا بوجود عشرات أو ربما مئات المناطق والوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، حيث ساعدت طبيعتها الجغرافية المتنوعة، حيث يوجد مزارات طبيعية في تركيا كثيرة، فنجد الشواطئ الساحرة الممتدة بالاضافة إلى الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، جنباً إلى جنب مع العمران والأبنية التاريخية والحديثة.

تعتبرالسياحة أحد أهم أعمدة الاقتصاد التركي، حيث أنها تتنوع ما بين تراث تاريخي غني، تكون في عصور مختلفة على يد حضارات متنوعة، وطبيعة غنية وخلابة تخطف الألباب. فإن كنت تود السفر إلى تركيا لزيارة هذه الأماكن والتمتع بالمناظر الخلابة عليك أن تتعرف على أنه تتوقف تكلفة السياحة في تركيا على: يوجد عوامل كثير تتوقف عليه تحديد تكلفة السياحة الى تركيا، اليك بعض التساؤلات التي سوف تساعدك على تحديد التكلفة الفعلية لرحلتك القادمة الي تركيا، من ضمنها:

 

تكلفة السياحة في تركيا
تكلفة السياحة في تركيا

 

1_  ما هي مستوى المكان الذي ستقيم فيه خلال رحلتك؟

هل ستقوم باختيار فنادق 4 نجوم أم 5 نجوم؟ أو هل ستستأجر غرفه تقيم فيها.

 

 2_ ما هو البرنامج الذي وضعته خلال الرحلة؟

هل ستقوم بزيارة المتاحف والأماكن الرائعة في تركيا؟ وهل ستتناول الطعام في مطاعم فاخرة ؟ هل ستذهب في رحلة سياحية الي تركيا بمفردك أم مع عائلتك أو اصدقاءك أو زوجتك فقط؟

 

3_ تحديد أماكن الاقامة

وأماكن تناول الطعام وأماكن الترفيه التي ستقوم بزيارتها ومقدار ميزانيتك كل هذه الأشياء تحدد ما هي تكاليف الرحلة السياحية في تركيا.

 

4ـ تذاكر السفر والتأشيرة لتركيا

تختلف أسعار تذاكر الطيران إلى تركيا حسب مواسم الإجازات، فهي في الشتاء أقل منها في الصيف. تبدأ أسعار التذاكر من ٤٠٠ – ٥٠٠ دولار لتذكرة الذهاب والعودة للفرد الواحد.

 

5ـ تناول الطعام

تختلف أسعار الطعام في تركيا من مطعم لأخر، إذا كانت ميزانيتك محدودة يمكنك تناول الطعام من خلال الأكشاك والمطاعم المتنقلة الموجودة في شوارع تركيا، فهي تقدم أطعمه ممتازة ايضا. اختيارك لأماكن تناول الطعام ونوعية الطعام سوف يساهم بشكل كبير في تحديد تكلفة السياحة في تركيا.

 

6 المواصلات الداخلية

بالنسبة للمواصلات قد تكون مكلفه بعض الشيء لكن في حال كانت المسافة قصيره سواء باستخدام القطارأو المترو ستدفع حوالي ٣ ونصف ليرة تركية (نصف دولار تقريبا) وكلما زادت المسافة كلما كانت التكلفة أكبر بالتأكيد.

 

7ـ زيارة المعالم الاثرية والاماكن السياحية

مشاهدة المعالم السياحية ودخولها ليست باهظة الثمن.  إذا حاولت زيارة الكثير من الأماكن خلال رحلتك السياحية في تركيا، أماكن مثل برج غلطة مثلا، سيكلفك 10 ليرات (واحد ونصف دولار ) تركية. او متحف كنيسة تشورا سيكلفك 15 ليرة (٢ دولار)، ودخول قصر توباكي سيكلفك حوالي 30 ليرة (٤ دولار) أو ما إلى نحو ذلك.  هذه الأسعار مناسبة جدا مقارنة ببعض الدول الأوروبية الأخرى. تركيا جميلة جدا وستستمتع كثيرا بزيارتك لها خاصة اسطنبول.

 

ونقدم لك بعض النصائح لتقليل تكلفة السياحة إلى تركيا:

– لتفادى دفع الرسوم الإضافية، قم بتحويل ما لديك من نقودك بمكاتب الصرافة المنتشرة بكثرة بتركيا ولا تتقاضى أي رسوم على التحويل عكس ما يحدث بالمطار.

– لتوفير مزيد من النفقات المهدرة على المكالمات الهاتفية، قم بشراء بطاقة sim محلية، لاستخدامها داخل المدن التركية، لتفادى التكلفة الباهظة للمكالمات المحلية من هاتفك.

– احرص على السفر لتركيا بفصل الشتاء، بعيدا عن ذروة الموسم السياحى وللحصول على أرخص أسعار الإقامة والتنقل وتذاكر الطيران المخفضة.

– اعتمد على الطيران الدخلى عند السفر للمدن التركية، لكونه أرخص وأفضل وسيلة للتنقل و التوفير في تكلفة السياحة في تركيا.

– ابتعد عن سيارات الأجرة، فتكلفتها باهظة والسائقين متهورين فى القيادة، وإذا اضطريت لركوبها، تاكد من تواجد العداد وتفاض مع السائق على الأجرة قبل الإنطلاق.

– اقتني احتياجاتك من الملابس والهدايا التذكارية من الأسواق الشعبية، للحصول على أفضل الأسعار وعلى رأسها: سوق اراستا، البازار الكبير والسوق المصرى.

– لا تفوتك متعة التسوق بسوق الأربعاء والحصول على الهدايا التذكارية باقل الأسعار، ومارس هوايتك المفضلة فى الفصال مع الباعة المتجولين هناك للتوفير في تكلفة السياحة في تركيا.

– ابتعد عن المطاعم الفاخرة ذات التكلفة الباهظة، واتجه للمطاعم الشعبية التى تقدم أفضل الأطباق بأقل الأسعار، فلن تدفع أكثر من 20 دولار للحصول على وجبة الإفطار والغداء بالإضافة إلى العشاء.

 

 

 

 

أرخص فنادق في تركيا

لقد اشتهرت السياحة في تركيا في السنوات العشر الأخيرة وأحدثت طفرة غير مسبوقة في العالم كله من ناحية الإهتمام المُتزايد بالبنية التحتية السياحية وكذلك بالتسويق والدعاية وتنوع مقاصد الجذب، وهو ما قفز بتركيا إلى رأس قائمة الدول السياحية استيرادًا وتصديرًا للسياحة. إن كنت تبحث عن فنادق رخيصة في تركيا وتقدم خدمات ممتازة؟ فلديك دليل يجمع فنادق في تركيا بأسعار اقتصادية وقد اوصى بها الزوّار العرب بناءًا على تقييمات حقيقية، وكذلك اشهر فنادق تركيا.

 

 برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم
اشهر فنادق تركيا

 

1ـ فندق مارتينيز اسطنبول

يعد فندق مارتينيز اسطنبول من أرخص فنادق اسطنبول وأشهر فنادق تركيا حيث يوفر العديد من الخدمات مثل خدمة الكونسيرج ومكتب الجولات السياحية، بالإضافة إلى توافر غرف مزودة بعوازل صوت وهو جيد في  برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم .

 

2ـ فندق سيركجي اسطنبول

يُعتبر فندق سيركجي من فنادق اسطنبول الرخيصة، حيث يقدم الفندق خدمة حجز التذاكر، ومكتب للجولات السياحية، بالإضافة إلى غُرف لغير المدخنين وغُرف عازلة للصوت.

 

3ـ فندق سورا ايا صوفيا

يعتبرأفضل فندق في السلطان احمد بسبب موقعه وسط حي السلطان أحمد بجوار اماكن تاريخية في تركيا مثل ايا صوفيا والمسجد الازرق وغيرهما، الغرف مريحة وإطلالة بعضها رائعة على آيا صوفيا حيث تمتلك تركيا فنادق أكثر من مُميّزة وقد جمعنا لكم في هذا التقرير أفضل خيارات الإقامة في تركيا والتي يُنصح بها الزوّار العرب لجودة خدماتها وقربها من مراكز الجذب السياحي.

وفي النهاية تكون قد تعرفت على أشهر المعالم السياحية في تركيا و  برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم  برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم ، وكذلك تكلفة السياحة في تركيا في  برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم  برنامج سياحي إلى تركيا 15 يوم ، فإن كنت تريد الاستمتاع بهذه المناظر الخلابة فعليك بالسفر الى تركيا حيث تضم قدم التاريخ مع أحداثه والتطور في وقت واحد.

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام

تعرف على أفضل برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام

تفاصيل أفضل برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام … لا تفوت زيارتها لو كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *