أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / فيلا للايجار في سبانجا تركيا.. مواصفات عالمية بأسعار مغرية 

فيلا للايجار في سبانجا تركيا.. مواصفات عالمية بأسعار مغرية 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار فلل في سبانجا ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 فيلا للايجار في سبانجا تركيا


إذا كانت أمنيتك الإقامة المميزة في أهم مناطق تركيا وهي سبانجا، إذا كل ما عليك هو المكوث في فيلا للايجار في سبانجا تركيا للحصول على كل ما تتمناه من مواصفات عالمية بأفضل الاسعار، وأهم المواصفات التي ترضي العملاء، ويجب أن تعلم أن كل هذا يتوقف على مواصفات سبانجا نفسها والتي سنستعرضها معا. 

فلل للايجار اليومي في صبنجه 

إذا كنت في زيارة سريعة إلى منطقة سبانجا فكل ما عليك فعله هو الحصول على عرض مميز من الفلل للمكوث بها، وهذا العرض يوضح  جاذبية الفلل بالمنطقة ومدى روعتها بالإضافة إلى روعة المنطقة التي تجذب آلاف السياح يوميا، ومن أهم الفلل المعروضة للإيجار. 

 فيلا للايجار في سبانجا تركيا
فيلا للايجار في سبانجا تركيا
  • سوزنا فيلالاري 

 

تتواجد فيلالاري في مدينة سبانجا السياحية فيمنطقة مرمرة وبالقرب من بحيرة سبانجا والمنتزه الطيور الواقع على بعد 3.6 كم، وتوفر الفيلا مكوثا طيبا متميزا مع توافر خدمة الواي فاي المجاني وبعض من المرافق المخصصة للشواء إضافة إلى وجود حديقة ومواقف مجانية للسيارات. 

 

ربما يفيدك قراءه فلل للايجار في صبنجة تركيا| لأروع إقامة

تحتوي افضل الفلل في سبانجا بالمنطقة على فناء كبير وواسع يطل على البحيرة مباشرة بالإضافة إلى وجود تلفزيون كبير بشاشة مسطحة مع عدد جيد من القنوات الفضائية ومنطقة لتناول الوجبات اليومية، وأيضا مطبخا مجهزا بشكل جيد وحماما خاصا مع بيديت مميز. 

يتم توفير ميكروويف وثلاجة وكذلك فرنا بالإضافة إلى غلاية كهربائية، كما توفر الفيلا تراسا. 

ويعتبر مطار صبيحة جوكِتشن الدولي هو المطار الأقرب لـSawsana Villalari حيث يقع على بعد 103 كم منه. 

 

  • فيلا كيركبينار سابنجا 

من أهم الفلل التي تقدم خدمة النقل من المطار، بتكلفة إضافية، كما أنه بإمكانك طلبها للإيجار من خلال موقع بوكينج. 

تتميز تلك الفيلا التي تسمى كيركبينار بكونها محاطة بالطبيعة الهادئة والخلابة من كل مكان كما أن لها موقعا مركزيا متميزا في منطقة كيركبينار بمدينة سبانجا، وتقع على بعد مسافة قصيرة يمكن أن تختصر سيراً على الأقدام من بحيرة سابانجا الرائعة، مما يتوافر بها مسبحا خارجيا ودراجات مجانية لممارسة تلك الرياضة الممتعة. 

 أيضا تتميز الفيلات بأنها ذاتية الخدمة مع وجود خدمة  الواي فاي كخدمة مجانية، وتضم عدد من الحدائق الخاصة المتسعة. 

يشمل مكان إقامتك الرائع على مكيف وعلى أيضا شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل للدي في دي وغسالة للملابس وأيضا تحتوي على مدفأة وفناء شاسع. 

 كما يتوافر بالفيلا مطبخا متكاملا مزودا بمغسلة للصحون وميكروويف، فيما تحتوي الحمامات الخاصة على حوض استحمام أو دش إلى جانب وجود مجفف شعر ومناشف. 

توفر الفيلا إطلالة متميزة على الجبال في مشهد رائع 

كما يمكن العثور على مكتب استقبال متميز خاص بفيلا كيركبينار، ويعمل على مدار الساعة للاستقبال بالإضافة إلى إمكانية عمل حفلات شواء بالحديقة الخارجية. 

 وتتوفر بعض من المرافق الأخرى الهامة للضيف ومنها غرفة للألعاب وملعبا للأطفال في حالة اصطحاب العائلة بالكامل، إلى جانب القيام ببعض الأنشطة التي يمكن ممارستها بالمنطقة المحيطة بالفيلا، ومع وجود موقف مجاني للسيارات. 

يقع مطار صبيحة جوكِتشن بالقرب منها على بعد 80 كم. 

فيلا كوين 

أفضل فيلا موجودة في سبانجا وتقع فيلا كوين في سبانجا على بعد 300 م من البحيرة ومنتزه طيور سابانجا، كما أنها تضم حديقة وتراسا كبيرا واسعا، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يطل عليه بالإضافة إلى وجود مطبخا متكامل المحتويات. 

ستجد في الفيلا أيضا تلفزيونا ضخما بشاشة كبيرة مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية المنتقاة وتكييف لجعلها مكيفة بالكامل وبغرفة معيشة. 

توفر أيضا الفيلا أفضل منطقة جلوس وثلاثة حمامات مختلفة مع دش. 

كما يقع مطار صبيحة جوكِتشن بالقرب منها وعلى بعد مسافة 90 كم من مكان الإقامة. 

ومن المرافق المتاحة بها أيضا مسبحا خارجيا وواي فاي مجاني بالإضافة إلى مواقف سيارات مجانية وغرف للعائلة. 

ربما يفيدك قراءه فلل للايجار بورصه.. خيارك الأفضل للإقامة السياحية 

كينج فيلا 

توجد فيلا كينج في منطقة سبانجا كما يطلب ال، وعلى بعد 300 م من البحيرة المتميزة ومنتزه طيور سبانجا، ويتوافر مسبحا في الهواء الطلق ومرافق للشواء في الحديقة الموجودة في الموقع. 

كما يمكن للضيوف المقيمين بها أن يستخدموا الواي فاي المجاني، مع وجود مطبخا مجهزا بأحدث الأدوات. 

إطلالة هذه الفيلا مميزة كما أنها مكيفة الهواء من تراسها وتطل على إطلالات على الجبل وتتكون من أربع غرف للنوم، كما تحتوي الفيلا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية بالأإضافة إلى أربعة حمامات مع الدش. 

موظفي مكتب الاستقبال يعملون على مدار 24 ساعة لتقديم الاستشارات لك حول المنطقة وكيفية التنزه بها، وهناك أيضا منطقة صالة مشتركة بالمنطقة يمكن الاسترخاء بها. 

ويوجد مطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي على مسافة 101 كم. 

فيلا غوليولو 

توجد تلك الفيلا المميزة للغاية على بعد حوالي 5 كم من البحيرة الشهيرة في سبانجا وأيضا منتزه الطيور أي أنه يمكنك زيارة الكثير من معالم المدينة في أي وقت،، كما توفر مكانا للإقامة مع مسبحا خارجيا في الهواء الطلق وفناءا وعدد من الإطلالات على المسبح أيضا. 

 تحتوي هذه الفيلا على مسبحا خاصا وأيضا موقفا مجانيا للسيارات وحديقة 

تحتوي الفيلا كذلك على أربعة غرف للنوم وتلفزيون له شاشة مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية ومطبخا مجهزا مع الغسالة الخاصة بالصحون وثلاجة وأيضا غسالة ملابس وثلاثة حمامات مع دش كذلك. 

وتوفر الفيلا أيضا عدد من المرافق للشواء والتي توجد بالحديقة، ويوجد مرفقا بها خدمة تأجير الدراجات والسيارات 

ويعتبر أحد المطارات الشهيرة وهو مطار صبيحة جوكِتشن الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة، والذي يتواجد على بعد 100 كم منه. 

 

 فيلا للايجار في سبانجا تركيا
فيلا للايجار في سبانجا تركيا

 

 

اسعار الفلل في سبانجا

يمكنك الحصول على أسعار الفلل التي تناسبك في سبانجا والتي تختلف في إيجارها ما بين 4000 ليرة تركية سنويا وحتى 35 ألف ليرة وفقا لمميزات الفيلا ومكانها وما إلى ذلك، وإليك أهم تلك الفلل. 

ربما يفيدك قراءه فلل للايجار بورصة تركيا.. مواصفات عالمية بأفضل الأسعار 

فلل الريان سبانجا 

تتواجد فلل الريان في صبنجة، كما توفر الكثير من الخدمات منها الواي فاي المجاني وتكييفا للهواء بالإضافة إلى مطعما، مع إمكانية الدخول إلى الحديقة التي تضم مسبحا خارجيا للاستمتاع والترفيه، كما تتميز تلك الفيلا بمواقف مجانية خاصة بالسيارات وخدمة الغرف الفندقية. 

توفر الفيلا السكن في سبانجا أيضا عدد أربعة من غرف للنوم وتلفزيونا بشاشة مسطحة مع وجود قنوات فضائية متميزة ومطبخا مجهزا بغسالة للأطباق وميكروويف وغسالة للملابس، بالإضافة إلى ثلاثة حمامات مزودة ببيديت. 

تتواجد مرافق الشواء بحديقة الفيلا، كما تتوافر خدمة استئجار السيارات 

 

يقع مكان الإقامة على بعد 3.6 كم من بحيرة سبانجا ومنتزه طيور وهو أمر يميزه كثيرا، ويعتبر مطار إسطنبول صبيحة جوكتشن الدولي من أهم المطارات القريبة من الفيلا، حيث يقع على بعد 100 كم، كما يوفر مكان الإقامة ذلك خدمة النقل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية أيضا. 

فلل النورس سبانجا 

من أفضل فلل للايجار في صبنجه وتتميز بكونها مكيفة الهواء بالكامل، وتضم عدد من المسابح الخاصة، كما تضم مكانا للإقامة المميزة مع الاستمتاع بالسبا وحوضا للاستحمام بالماء الساخن، فيما تبعد بحيرة سبانجا ومنتزه الطيور عن الفيلا مسافة تصل إلى 1.4 كم من مكان الفيلا 

 تضم جميع الشاليهات في مدينة صبنجه وفللها أيضا تلفزيونا بشاشة مسطحة ومشغلا للدي في دي، وتضم بعض الوحدات أيضا تراسا وشرفة متسعة، كما يتوافر بالطبع مطبخا مجهزا بغسالة للصحون وفرن في جميع الوحدات، بالإضافة إلى وجود ثلاجة وموقدا مسطحا وآلة لصنع قهوتك الصباحية، وتضم جميع الوحدات حماما خاصا مع كافة مستلزمات الحمام مجانا. 

يتم أيضا تقديم منتجات إفطار القرية في سلة والتي من الممكن أن تحضر في المطبخ المجهز بشكل كامل، وحفلات الشواء من الممكن أن تقام لتواجد مرافق للشواء. 

يبعد مطار صبيحة جوكتشن مسافة 82 كم من موقع الفيلل. 

شاليهات في صبنجه 

تنتشر كذلك الشاليهات الرائعة في سبانجا، ومن بينها ما يلي:- 

شاليه السلطان 

يوجد هذا الشاليه في مواجهة الشاطئ، ومساحته 200 متر مربع. 

أيضا من مميزات شاليه السلطان وجود إطلالات على البحيرة، ويضم أماكن متميزة مجهزة على أعلى مستوى، مع وجود شرفة وغلاية ومستلزمات المطبخ. 

ويقع على بعد  3.3 كم من بحيرة ومنتزه طيور صبنجة الشهير، ويتميز الشاليه باحتوائه على 3 غرف نوم وتلفزيونا بشاشة مسطحة مع عدد من القنوات الفضائية ومطبخا مجهزا بالكامل من ميكروويف وثلاجة وغسالة للملابس وحمامين مع بيديت. 

 

يتميز الشاليه كذلك بتواجد تراسا واسعا، وأيضا يمكن للضيوف في السلطان الاستمتاع برياضة السير لمسافات طويلة واصطياد الأسماك في المنطقة المجاورة له أو الاستفادة الكبرى من الحديقة. 

يعتبرمطار إسطنبول صبيحة كوكجن الدولي أقرب المطارات من مكان الإقامة هذا، حيث يقع على بعد 105 كم. 

 

قد يفيدك قراءه فلل للايجار في صبنجه

اماكن السياحة في صبنجة

تتميز منطقة سبانجا بتقديم كل الخدمات اللازمة للسياح لقضاء بضعة أيام متميزة وسط الطبيعة بالأضافة للكثير من المناطق المخصصة للأثريات القديمة والمزارات الممتعة، فضلا عن المهرجانات والفعاليات الكثيرة وأيضا تتألق في الشتاء بعد أن يكسوها الجليد، وهي منطقة مناسبة للغاية لمن يبحث عن الهدوء ويوجد بها عدد كبير من الاماكن السياحية في سبانجا المسافرون العرب مثل البحيرات والغابات الخضراء التي تجذب الكثيرين لزيارتها، وسوف نتعرف معا على أفضل الأماكن والمناطق ذات الطبيعية الخلابة في سبانجا خاصة في فصل الشتاء، وأهم ما يقام من فعاليات في هذه المدينة. 

تأتي صبنجة وسط قائمة أفضل المدن التركية والتي تتميز بكل ما هو طبيعي وجذاب مع التاريخ العظيم الذي يعود إلى عام 1200 قبل الميلاد، وأيضا بمثابة أهم المنتجعات السياحية الممتازة والمتألقة خلال فصلي الصيف أو الشتاء. 

وخلال العطلة الخاصة بك يمكنك أن تضع برنامجا مستقلا لزيارة تلك المدينة صاحبة المناظر الفريدة والتي تميز سبانجا ويمكنك أيضا حضور أفضل المناسبات. 

وإليك أفضل الأماكن السياحية الموجودة في سبانجا 

تنتشر العديد من العوامل التي تعمل على جذب السياح إلى تلك المدينة والتي يحبها السياح بسبب الكثير من العوامل أهمها موقعها الجغرافي المتميز أيضا، وإليك أهم وأشهر تلك المزارات:- 

بحيرة سبانجا 

من الممكن أن يستمتع زوارها أيضا بزيارة الكثير من المقاهي والمطاعم الموجودة بالقرب من البحيرة المميزة لتناول المأكولات والمشروبات والتي تقدم على أعلى مستوى وأيضا الاستمتاع بالمشهد حول بحيرة سبانجا وهناك فرصة للحصول على شقق مفروشة للايجار في صبنجة بالقرب منها للتجول باستخدام الدراجة في كل مكان حولها، كما تنتشر العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي ستجذبك خاصة في فصل الشتاء للبحيرة وتجعلك تقرر زيارتها مرة أخرى. 

  • منتزه ماشوكييه 

من أهم وأكثر الأماكن شهر في سبانجا، والتي يمكنك التوجه إليها وقضاء وقتا أكثر متعة، والذي أيضا يتمتع بالكثير من الأجواء والمناظر الطبيعية الخلابة والساحرة. 

 يمكنك أيضا أن تقضي وقتا ممتعا بهذا المنتزه من خلال زيارة الكثير من المطاعم التي تقدم وجبات السالمون اللذيذة، بالإضافة إلى تواجد الكثير من أنواع الأشجار والنباتات المتنوعة ذات المظهر الرائع. 

  • مرتفعات سبانجا الخضراء 

من أهم الوجهات لكل عشاق الطبيعة والغابات وما إلى ذلك، حيث الخضرة  في كل مكان، كما ننصح دائما بزيارة مرتفعات سبانجا الموجودة في كل مناطقها والتي تكون مغطاة بالثلوج في الشتاء هي الأخرى. 

وتعتبر تلك المرتفعات من المناطق المميزة لممارسة الاستكشاف المتنوع، وذلك هو سر الإقبال على هذه المنطقة من السياح، ويمكنك الوصول إلى اسطنبول بسهولة بعد من سبانجا والعكس أيضا. 

  • المعالم التاريخية 

يمكن لمن يفضلون المناطق التاريخية زيارة مدينة سبانجا لمشاهدة المعالم التاريخية الخاصة بها والتي تعود إلى فترة الحكم العثماني. 

من أهم المعالم الموجودة في سبانجا مسجد الرحيم سلطان وشواهد القبور البيزنطية وأيضا التوابيت وغيرها من الأماكن التي تستحق أن تزورها. 

كما تقدم مدينة سبانجا لسياحها مجموعة مثالية لسياحة الاستشفاء مثل الينابيع الحرارية وأيضا تنتشر بها الفنادق المريحة لتوفير الرفاهية والخصوصية والراحة لهم، وخاصة أصحاب السياحة العلاجية تركيا، ومن يبحثون عن الهدوء واستعادة الحيوية. 

  • الفعاليات الشتوية والمهرجانات في سبانجا 

خلال فصل الشتاء هناك تقام الكثير من المهرجانات المتنوعة والمناسبات الرائعة في سبانجا، هذا مضاف للعديد من الأنشطة التي لا مثيل لها. 

يقام أحد تلك المهرجانات في شهر يونيو ويوليو، وهو ما يجمع الكثير  من الفنانين والمشاهير، ويتخلل المهرجان الكثير من الحفلات الموسيقية وهناك بالطبع الرقص والعروض المسرحية وتقديم الأفلام التي تجذب الكثير من السياح والزوار على حد سواء. 

كما يقام مهرجان سبانجا أيضا لبعض الحرف اليدوية والذي يقدم عدد كبير من الأعمال المحلية الفنية المتميزة والرائعة للجمهور. 

خطوات شراء عقار في تركيا 

هناك مجموعة من الخطوات الموضوعة للحصول على عقار متميز في تركيا:- 

تجهيز عقود الشراء والبيع 

وفقا لـ تجربة شراء عقار في تركيا أن تقوم بتجهيز عقدي البيع والشراء تحت الإشراف الكلي القانوني والنصي مع التنسيق وكتابة عقد البيع والشراء بين المشتري والبائع للعقار، كما يجب الكشف عن وضع العقار القانوني وخلوه من أي رهن أو ديون أو أي شوائب قانونية، وذلك بعد أن يتم عقد القرار من طرف المشتري والنية لشراء عقار محدد من خلال جولتكم.  

سيتضمن الأمر أيضا كتابة عقدا مبدأيا مع معلومات كاملة حول العقار وطرفي العقد (البائع والمشتري) وقيمة المبلغ الذي سيتم دفعه كمقدم لضمان إتمام الصفقة، مع تاريخ إتمام كامل المبلغ بالموازاة مع تفريغ ونقل ملكية العقار في دائرة الطابو التابع لها العقار. 

 

 فيلا للايجار في سبانجا تركيا
فيلا للايجار في سبانجا تركيا

العمل على استخراج الطابو أو سند الملكية في تركيا 

مرحلة الطابو الأولى هي مرحلة تقديم الوثائق المطلوبة لنقل ملكية العقار من كلا من الطرفين، مع ملاحظة أنه يجب على الأجنبي أن ينتظر فترة تتراوح بين شهر إلى ثلاثة اشهر لحين صدور إذنا له من المؤسسة العسكرية بقبول تملكه في هذه المنطقة. 

أما مرحلة الطابو الثانية هي مرحلة نقل الملكية بعد أن تصدر الموافقة والتى يجب أن تتم خلال 15 يوما فقط، ويجب أيضا أن تقوم بتسديد كافة المستحقات المطلوبة من طرف المشتري للبائع على أن يعلن البائع أمام موظف الطابو أنه قام بتسلم كافة مستحقاته مقابل نقل الملكية للطرف الآخر. 

كم تبعد صبنجة عن طرابزون 

تبتعد مدينة سبانجا عن مدينة طرابزون مسافة قد تصل إلى 935 كم أي ما يقرب أيضا من 11 ساعة بالسيارة وهي فترة طويلة للغاية. 

 وهو ما يجعل من الصعب الانتقال بين البلدتين خلال مدة الزيارة السياحية لأنها عادة ما تكون قصيرة، ولكن يمكنك بسهولة الوصول من خلال مطار صبيحة بسبانجا حتى مطار طرابزون والعكس إذا ما أردت زيارة المدينتين. 

فلل للايجار في سبانجا تركيا

كل الفلل المعروضة للايجار في سبانجا موجودة عبر الإنترنت لسهولة الوصول إليها، لكن عليك أن تعلم أنه يجب على من يقدم على تلك الخطوة، معاينة مكان الإيجار بنفسه، والتأكد من جودته، وكذلك، التأكد من توثيق عقد الايجار في تركيا.

ويجب أيضا تسجيل قيمة العقار في عقد الطابو لضمان كافة حقوقك. 

الاكواخ الريفية في تركيا

إن الأكواخ الريفية كذلك خيارا رائعا للكثير من زوار تركيا، ومن أهمها:- 

كوخ بنسيون داليان 

يوفر لك إقامة في قلب داليان بموقع ممتاز. 

يدار هذا البنسيون عائلياً في إحدى المناطق الهادئة، بالقرب من نهر داليان والمقابر الصخرية. 

 يوفر بنسيون داليان أيضا غرفاً مكيفة الهواء وتحيط به حديقة غناء خضراء مع عدد من أشجار الليمون والأزهار البرية. 

تتميز الكثير من الغرف بديكورات ألوانها هادئة تتناسب مع بيئة المكان وأرضيات خشبية، كما تحتوي جميعها أيضا على حمام خاص مع دش ومرحاض. 

  • كوخ بنغلات كاباك أفالون   

تقع بنغلات أفالون بالقرب من خليج كاباك الجميل وهي من أفضل أماكن السكن في سبانجا وتوفر عدد من الإطلالات الساحرة ذات المناظر الخلابة على بحر إيجة، كما يوفر مكان الإقامة مسبحا كبيرا لا متناهي وغرفا مكيفة الهواء. 

يقع الكوخ على بعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من الشاطئ. 

وتحتوي الغرف على سريرا مغطى ذو أربعة أعمدة ومنطقة جلوس، كما يمكن للمقيمين الاستمتاع بإطلالات على المياه الفيروزية الجميلة لبحر إيجة من الشرفات الخاصة الموجودة. 

 

يقدم المطعم الموجود في محل الإقامة عددا متنوعا من المأكولات الأوروبية والأطباق التركية. 

يقع مكان الكوخ هذا على ممشى تنزه ليكيا ويوفر لضيوفه  مرافقا لرياضة السير لمسافات طويلة.

فلل للايجار في سبانجا
فيلا للايجار في سبانجا تركيا

 

الذهاب من اسطنبول الى سبانجا بالعباره 

تبلغ المسافة الفاصلة بين سبانجا واسطنبول ما يقرب من 136 كم، أي يمكن الوصول إليها في غضون ساعة ونصف إلى ساعتين، وأفضل طرق الذهاب إلى سبانجا من اسطنبول عن طريق ركوب العبارة برحلة بحرية تقوم بحجزها من أحد المكاتب السياحية. 

تبعد سكاريا عن سبانجا، 18 كم فقط لتواجدها في منطقة مرمرة بالقرب من سبانجا وتتميز بطقسها المعتدل، والمسافة بين المدينتين قريبة للغاية ويمكن أن تصل من واحدة للأخرى في غضون نصف ساعة تقيربا لكن هناك بعض الرسوم الواجب دفعها عند المرور بين البلدتين. 

 

عقارات تركيا من افضل وأكثر العقارات تميزا في العالم كله، وذلك لتوافر الكثير من الخصائص الجاذبة للاستثمار بها، إلى جانب منحها المستثمر الكثير من المميزات التي تسهل عمله على أرضها، أما السوق العقاري نفسه  فبه كل ما يتمناه المستثمر من عقارات بمواصفات ممتازة، إلى جانب إمكانية الربح العالية. 

المصدر: شامل

 

عن شامل

شاهد أيضاً

فلل للايجار اليومي في صبنجه

أجمل فلل للايجار اليومي في صبنجه .. لا تفوتها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار فلل في صبنجه ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *