أخبار عاجلة
الرئيسية / الهجرة / فلل للايجار بورصه.. خيارك الأفضل للإقامة السياحية 

فلل للايجار بورصه.. خيارك الأفضل للإقامة السياحية 

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار فلل في بورصه ؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 فلل للايجار بورصه 

مدينة بورصة هي رابع مدن تركيا سكاناً وإحدى أهم المدن الصناعية التركية وهي مركز محافظة بورصة، تقع في شمال غرب البلاد، منطقة مرمرة، بين مدينتي إسطنبول وأنقرة، ويعد البحث عن فلل للايجار بورصه خيارًا مثاليًا من أجل قضاء العطلة في تلك المدينة الساحرة المشهورة بمرتفاعاتها الرائعة حيث يمارس فيها السياح العديد من الأنشطة الترفيهية كالتزلج لاكتشاف المزيد عن تلك المدينة الرائعة وعن إيجار الفلل بها اقرأ هذا المقال.

 

فلل للايجار بورصه
فلل للايجار بورصه

فلل للايجار بورصه تركيا 

في هذه الفقرة نقدم لحضراتكم أفخم الفيلات للإيجار في مدينة بورصة التركية، حتى تتمتعوا بجو عائلي في فلل فاخرة، ورائعة.

فيلا Bursa Lüx 

تقع في Nilüfer في منطقة مرمرة، وتوفر فناء وإطلالات على الحديقة، يقع مكان الإقامة المكيف على بعد 12 كم من مودائْيا.

تحتوي الفيلا على مشغل بلو راي ومطبخ مع غسالة صحون وميكروويف وثلاجة وغرفة معيشة مع منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام و5 غرف نوم و3 حمامات مع حوض استحمام ساخن وحوض استحمام، ويتوفر تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي.

تتكون منطقة العافية في الفيلا من حمام تقليدي وحوض استحمام ساخن. يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة أو في منطقة الصالة المشتركة بعد يوم من التزلج أو ركوب الدراجات أو صيد الأسماك.

تقع بورصة على بعد 18 كم من فيلا Bursa Lüx، في حين تقع أولوداغ على بعد 44 كم من مكان الإقامة، ويعتبر مطار بورصة ينيشهر المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 73 كم منه.  لحجز الفيلا من الرابط التالي:   اضعط هنا

Villa Bursa 

تقع في نيلوفر على بعد 15 كم من بورصة، ويقدم حديقة وتراس للتشمس، كما يحتوي مكان الإقامة على حوض استحمام سبا، وتقع أولوداغ على بعد 26 كم من مكان الإقامة.

تحتوي جميع الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للأيبود ومشغل دي في دي، وتضم تراس، وتشمل بعض الوحدات شرفة وفناء مع إطلالة على الجبال أو الحديقة، وتتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مزود بغسالة أطباق وفرن، وتقدم أيضًا محمصة وثلاجة فضلا عن غلاية كهربائية، وتوفر كل وحدة حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، كما تتوفر بياضات الأسرّة.

تقع يالوفا على بعد 69 كم من Villa Bursa، ويعتبر مطار صبيحة جوكتشن المطار الأقرب لـVilla Bursa حيث يقع على بعد 121 كم منه.  لحجز الفيلا من الرابط التالي:   اضغط هنا

فيلا اولوداغ 

تقع في كيرازلي في منطقة مرمرة وتوفر إطلالات على الفناء والمسبح، ويتميز مكان الإقامة بإطلالات على البحيرة ويقع على بعد 41 كم من مودائْيا.

تحتوي الفيلا على 3 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخ مجهز بالكامل يوفر للضيوف غسالة صحون وثلاجة وغسالة ملابس وفرن وموقد مسطح، تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح في الفيلا، يعد ذلك الخيار أفضل من البحث عن ارخص شقق للايجار في بورصة

توفر فيلا أولوداغ تراس، بعد يوم من المشي لمسافات طويلة أو التزلج، يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة أو في منطقة الصالة المشتركة.

تقع بورصة على بعد 18 كم من مكان الإقامة، في حين تقع أولوداغ على بعد 14 كم، ويعتبر مطار بورصة ينيشهر المطار الأقرب لفيلا أولوداغ حيث يقع على بعد 80 كم منها.  لحجز الفيلا من الرابط التالي:   اضغط هنا

Villa Atroa  

تقع في Gölyaka بجانب بحيرة Iznik، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وحديقة. ويتميز مكان الإقامة بساونا ومسبح مشترك متوفر لكلا الوحدتين. وتقع بورصة على بعد 36 كم، كما تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

هي أفضل فلل للايجار في بورصة التركية بناء على رأي الزوار، وتم تقييم المكان بنسبة 8.8

تتميز جميع الوحدات بمنطقة جلوس، كما تتوفر منطقة لتناول الطعام ومطبخ مزود بغسالة صحون، وتضم جميع الوحدات حمام خاص مزود بحوض استحمام، وتتوفر بياضات الأسرّة.

تتوفر خدمة استئجار الدراجات في مكان الإقامة وتشتهر المنطقة بركوب الدراجات والتجديف بقارب الكانوه، وتقع أولوداغ على بعد 40 كم من Villa Lake Paradise، ويقع مطار صبيحة جوكِتشن على بعد 55 كم من مكان الإقامة.  لحجز الفيلا من الرابط التالي:   اضغط هنا خريطة مترو بورصة بالعربي:  اضغط هنا

فلل للايجار بورصة تركيا
فلل للايجار بورصة تركيا

منتجعات بورصه تركيا

تتميز المنتجعات السياحية بشكل عام سواء في تركيا أو في غيرها من الدول بقربها من المنطقة المراد التنزه بها، فمثلا في بورصة يأتي أغلب السياح للتمتع بالتزلج في جبل أولوداغ لذا يبحثون عن أقرب المنتجعات التي تسهل عليهم الوصول إلى وجهتهم، ويمكنك أن تجد سوريين في بورصة يعملون في إحدى تلك المنتجعات.

فندق B LOFT HOTEL 

يقع في بورصة في منطقة مرمرة على بعد 2.6 كم من مركز بورصة سيتي سكوير للتسوق وعلى بعد 1.3 كم من مسجد يلديريم بايزيت ويتميز ببار، تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف، بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة مساحة لتخزين الأمتعة وتحويل العملات للضيوف.

يقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، يوفر خدمة كي الملابس، فضلاً عن مرافق رجال الأعمال مثل الفاكس وتصوير المستندات.

تشمل الأماكن الشهيرة القريبة من مكان الإقامة المسجد الأخضر والمقبر الأخضر ومتحف الفنون التركية والإسلامية، ويعتبر مطار بورصة ينيشهر المطار الأقرب لفندق بي لوفت حيث يقع على بعد 61 كم منه.  للحجز في المنتجع من الرابط التالي:   اضغط هنا

ديفان بورصا 

يثع على بُعد 300 متر من المتنزه الثقافي الذي يضم مسارات للركض ومقاهي وبركة، ويوفر غرفاً عصرية فسيحة مجهزة بمرافق راحة عصرية تشمل خدمة الواي فاي مجاناً. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمرافق السبا ومسبح حرارية داخلية في مكان الإقامة.

تتميز جميع الغرف في ديفان بورصا بديكور رفيع الذوق، وتشتمل على أرضيات من السّجاد وبياضات أسرة ملونة وستائِر وَأثاث خَشبي. كما أن الحمام الرخامي الأنيق منفصل عن الغرفة بواسطة جدار زجاجي، وتوفر الحمامات الخاصة لوازم استحمام مجانية.

يقدم بار ديفان المأكولات التركية والعالمية التي تشمل المأكولات العثمانية التقليدية، ويبدأ اليوم مع بوفيه إفطار. كما يتم تقديم وجبة عشاء مكونة من 3 مراحل ومشروبات غير كحولية مقابل تكلفة إضافية، ويوفر ديفان باتيسيري أيضاً الكعك اللذيذ والحلويات التركية مع القهوة المحمصة الطازجة أو شاي الذواقة.

يمكن للضيوف الاستفادة من المركز الرياضي ومرافق المساج والحمام التقليدي في ديفان بورصا، ويوفر المنتجع شقق مفروشة للايجار في بورصة تركيا.

يقع مول كوروبارك التجاري بمتاجر العلامات التجارية الفاخرة على بُعد 10 دقائق بالسيارة من ديفان بورصا، ويبعد متحف الآثار والمتنزه الترفيهي والملاعب بالإضافة إلى المطاعم ومناطق التنزه وحدائق شرب الشاي داخل المتنزه الثقافي. كما تقع بلدة كوماليكيزيك التاريخية على بُعد 15.9 كم من مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الوصول إلى ميناء العبارات في غضون 30 دقيقة بالسيارة، ويقع مركز أولوداغ للتزلج على بُعد 32 كم من مكان الإقامة. كما يبعد مطار ينيسير مسافة 30 دقيقة بالسيارة عن هناك، ويقع مطار صبيحة جوكِن الدولي مسافة كيلومتر ونصف عن مكان الإقامة، ويتوفر أيضاً موقف خاص ومجاني للسيارات في الموقع.  للحجز في المنتجع من الرابط التالي:    اضغط هنا

ربما يفيدك قراءه أرخص شقق للبيع في منطقة كايا شهير

مزارع للايجار في تركيا بورصة

لمحبي الريق حيث البساطة والخضرة والراحة النفسية يوجد في مدينة بورصة العديد من الأشخاص الذين يعرضون مزارعهم للبيع، فتجمع السكن وسط الطبيعة والعمل أيضا.

أرض زراعية للبيع في منطقة كالاس بورصة: 

تفاصيل العرض: 

5500 م2

ميزات: 

كهرباء، ماء، هاتف، سكني

ميزات أخرى: 

إطلالة على مناظر طبيعية بالقرب من وسائل النقل العام، بالقرب من الطريق، مخطط معتمد،  نظام تصريف مجاري، أرض مخططةعلى الطريق، قطعة أرض منفصلة، أرض زراعية.

يوجد بالقرب من المنطقة ارخص شقق للبيع في بورصة.   لتواصل مع صاحب الأرض:  اضغط هنا

مكاتب عقارية في بورصة

يوجد في تركيا المئات بل الآلاف من المكاتب العقارية التي تخدم ملايين السكان في كل مدن تركيا، وبالطبع من ضمن تلك المكاتب يوجد العديد من المكاتب العربية التي توجه خدماتها للعرب تحديدا.

مكتب داماس العقارية:

هو موقع معلوماتي إحصائي تركي يتبع وكالة DamasTurk العقارية التركية المتخصصة بالاستشارات العقارية، ودراسات الاستثمار العقاري في تركيا، المعتمدة والمرخصة من غرفة تجارة اسطنبول، يهدف damas.net إلى نشر المعلومات العقارية الصحيحة حول القطاع العقاري التركي،

ما هي خدمات damas.net؟

أقدم نطاق يعمل حالياً في القطاع العقاري التركي، انطلق منذ العام 2001م.

الموقع العقاري الأول والأقدم الذي ينتهج المنهج الإحصائي العلمي في القطاع العقاري التركي، ويقدم العديد من عروض شقق للايجار في اسطنبول.

الموقع العقاري الوحيد الذي يتيح لعملائه تقييم كافة الوكلاء العقاريين التابعين له، والذين يخضعون لأعلى درجات الاختبار والمتابعة بهدف تقديم أدق الاستشارات العقارية للراغبين بالاستثمار والتملك في تركيا، و العقار في تركيا.

 

 

قد يفيدك قراءه كايا شهر شقق للبيع.. أرقي المجمعات

 

 

 

مكتب آيا صوفيا:

شركة آية صوفيا هي الشركة العقارية الأولى المختصة بالبيع والاستثمار العقاري للمستثمرين الأجانب في مدينة بورصة التركية.

إن شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية هي واحدة من كبرى الشركات العقارية للتسويق والتطوير وإدارة العقارات في مدينة بورصة – تركيا، ومنطقة بورصة في اسطنبول وهي شركة تركية متخصصة في بيع وتجارة العقارات (منازل – فيلات سكنية- اراضي زراعية وصناعية) ضمن مدينة بورصة وضواحيها الجميلة، ولدينا فروع في إسطنبول ويلوا وطرابزون ومدن غيرها.

لديها الخبرة الكافية في تجارة العقارات والتسويق والتطوير العقاري، وسوق تركيا المفتوح للعقارات.

نشاطها التجاري منذ 20 عاماً وممتد إلى الخليج العربي والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما أنَّ  شركة آية صوفيا للاستثمارات العقارية هي الشركة الوحيدة التي تقدم جولات استكشافية مجانية لكافة الضيوف العرب ضمن مدينة بورصة وضواحيها، وذلك للتعرف على الأماكن السياحية الجميلة والقابلة للاستثمار العقاري والتجاري في تركيا.

السياحة في بورصة

تلقب مدينة بورصة التركية ببورصة الخضراء نظراً لكثرة المساحات الخضراء فيها، حيث تضم الكثير من الحدائق الرائعة، كما أنها تضم عدة شلالات رائعة تستقطب السياح من كل مكان، بجانب  البحيرات التي تعد أهم ما يجذب الزوار إلى السياحة في بورصة حيث تحيط بمدينة بورصة العديد من البحيرات الرائعة، بعضها اشتهر بين السياح العرب وبعضها لم يسمع عنها العرب بعد، وهنا تجد أهم الأماكن السياحية التي تشتهر بها مدينة بورصة.

الحديقة الثقافية: 

تقع الحديقة الثقافية بالقرب من قلب مدينة بورصة تركيا  تمتد على مساحة كبيرة تقدر بـ393 ألف متر مربع، أسست الحديقة الثقافية لأول مرة عام 1955 م وأجريت بها تجديدات عدة مرات كان آخرها  عام 2006؛ لتصبح الوجهة الترفيهية الأهم والحديقة الأجمل في المدينة.

تتميز الحديقة الثقافيه بوجود بحيرة اصطناعية كبيرة فيها تقام فيها عدة أنواع متميزة من الألعاب المائية الشيقة، وهو ما يجعلها أفضل مكان السياحة في بورصة للاطفال وإلى جانبها توجد مدينة ملاهي تشكل عامل جذب سياحي وخارجي ومحلي هام جدا وتدعى لونا بارك بورصة.

 تحوي الحديقة الثقافية العديد من المقاهي والمطاعم التي تتميز بأجواء رائعة وسط الأشجار والنباتات والأزهار، كما تحوي الحديقة مسرح مكشوف يتسع لـ 5000 متفرج تقام فيه العديد من الفعاليات الثقافية سنوياً، الحديقة وجهة مثالية لنزهة العائلة فهي تحوي أماكن جلوس مع طاولات إذا أحببتم يمكنك  تناول الوجبات مع العائلة كما تحتوي جسر، وبها  أماكن لممارسة  المشي وأجهزة رياضية للعامة من الشعب يمكن للجميع   استخدامها.

حديقة بوتانيك: 

تعد حديقة بوتانيك أو حديقة الزهور من أهم الحدائق وأكبرها في بورصة ويلاحظ الزوار دائما  مدى اتساع تلك الحديقة، وكم هي  غنية بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تسر الناظرين، تمتد على 400 ألف متر مربع من المساحات الخضراء الرائعة، تضم الحديقة 8500 شجرة من 150 نوع مختلف، و100000 شجيرة من 76 نوع، بالإضافة الى 6000 وردة من 27 نوع من الورود.

يوجد في حديقة بوتانيك العديد من الأنماط للحدائق العالمية حيث تجسد كل من الحديقة الانكليزية والحديقة الفرنسية جمال وروعة الحدائق الأوروبية، بالإضافة إلى الحديقة اليابانية وحديقة الورود وحديقة النباتات الغريبة، كل ذلك يجعل الزائر بقمة الراحة والسرور والإعجاب بهده المناظر الخلابة.

تحوي حديقة بوتانيك حوضاً مائياً واحداً كبيراً تقام فيه عدة أنواع من الألعاب المائية، كما يوجد فيها عدة أماكن للعب الأطفال وأماكن لممارسة الرياضة.

شلال سعيد أباد: 

على بعد عدة كيلومترات من قلب مدينة بورصة ، في منطقة تدعى الكستل، يقع شلال بورصة الصغير سعيد أباد وهي منطقة تحيط بها المروج الخضراء وأشجار البلوط من كل مكان، كما يمكنك سماع  أصوات هدير الشلالات الرائع المريح للأعصاب في أنحاء المنطقة.

ظلت هذه المنطقة طويلاً تحت الأرض ثم ظهرت بتأثير الحت الصخري للفيضانات وتحولت إلى شلالات بورصة الرائعة، واكتشف هذه المنطقة اللاجئون الذين قدموا من روسيا خلال الحرب العالمية الأولى، حيث جاءوا إلى مدينة بورصة باحثين عن ملاذٍ آمن.

يتوفر في المكان أماكن مخصصة للشواء فبإمكانك عمل حفلة شواء مع الأصدقاء والعائلة وهي تجربة ممتعة بالفعل ننصحك بالقيام بها، ويوجد العديد من المطاعم المميزة في الموقع تقدم اشهى المأكولات التركية خصوصاً السمك والمشويات وتوفر لكم إطلالات جميلة على الطبيعة المحيطة.

 ربما يفيدك قراءه فلل للايجار بورصة تركيا.. مواصفات عالمية بأفضل الأسعار 

 

 

 

 

شلال كوريكلي:

يعتبر شلال كوريكلي من لأجمل الشلالات في بورصة تركيا يصل ارتفاعه الى 82 متراً وتحيط  الغابات الخضراء  به وتتدفق مياهه وتصب في بركة جميلة كما  يعد الشلال واحداً من أجمل الأماكن السياحية في مدينة  بورصة.

يتغذى الشلال من تجمع عدة جداول مائية داخل الغابة المحيطة بالشلال لتصب في نهاية المطاف في البركة أسفل الشلال، ويأتي أغلب زوار الشلال في فصل الصيف غير أن البعض الذين يعتبرون هواة الحياة البرية والمغامرة يفضلون زيارته في فصل الشتاء لالتقاط الصور الحصرية الرائعة في هذا المكان.

تعتبر غابات كنت  الواقعة على الطريق الى الشلال من الأماكن المناسبة للنزهات العائلية حيث تتوفر فيها مرافق عامة من حمامات وألعاب أطفال وغيرها، يمكنكم الجلوس في المطعم هناك وتناول وجبة مميزة أو إقامة حفلة شواء.

بحيرة ألوابات: 

هي بحيرة ذات مياه عذبة، تمتد على مساحة تقارب الـ140 كيلو متر مربع لكن ضحلة جدا لدرجة أن أعمق نقطة فيها على عمق يصل إلى 3 أمتار فقط، وتوجد داخل البحيرة 7 جزر أكبر هذه الجزر هي جزيرة  هالي بي.

تقع قرية رائعة تسمى قرية جولياز على شبة جزيرة صغيرة على ساحل بحيرة أولوابات حيث تجسد البيوت  القديمة بها والمعالم التاريخية فيها  ما تبقى من العصر الروماني، حيث يعود تأسيس القرية إلى تلك الفترة.

هي مكان مثالي من أجل   السياحة في بورصة في الصيف حيث يمكنكم المشي والتخييم والقيام بالنزهات العائلية، يمكنكم أن تشاهدوا فيها أنواع عديدة من الأسماك على رغم من عدم عمق مياه البحيرة كما يشاهد أنواع مختلفة من الطيور، وتتواجد العديد من القوارب والتي توفر لكم إمكانية عمل جولة في البحيرة للتعرف على معالمها والأماكن التي تحيط بها وهي تجربة ممتعة.

بحيرة الطيور: 

تقع على بعد 120 كم تقريباً غرب  بورصة، وتشتهر باحتضانها لآلاف الطيور المتنوعة حيث جرى افتتاح محمية للطيور فيها عام 1998 على مساحة تقدر  200 ألف متر مربع.

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة طيور الفلامينكو والنعام والطاووس والطيور الجارحة كالنسر والصقر بالاضافة للبط وبعض الحيوانات الاخرى من غير الطيور، تم تصميم الحديقة وفق المعايير الدولية حيث تعيش الحيوانات فيها في بيئة ملائمة وشبيهة جداً بالوسط الذي كانت تعيش فيه.

يمكنكم أيضاً الاستمتاع بمشاهدة أشجار الليمون، والصفصاف، والصنوبر، والأرز، والعديد من النباتات التي تعتبر أشهرها هي أزهار التوليب الرائعة.

جبل اولوداغ: 

جبل اولوداغ أو كما يعرف بالجبل الكبير والبعض يدعوه بالأسطوري هو أعلى قمة في منطقة غرب الأناضول ومنطقة مرمرة وأحد معالم السياحة في بورصة ترتفع أعلى قمة فيه 2543 متراً عن سطح البحر وتدعى القمة السوداء كارا تبه.

 يضم جبل أولداغ محمية وطنية والتي تبعد عن قلب بورصة ب36 كم يمكن الوصول إلى جبل اولوداغ عن طريق سيارة خاصة أو باص خاص أو عن طريق التلفريك الذي قد يكون الوسيلة الأسهل شتاءً وخاصة عند تراكم الثلوج.

 يعد جبل أولوداغ من أشهر معالم مدينة بورصة وهو من أهم مزارات السياحة في بورصة شتاء حيث يقصده السياح من كافة أنحاء العالم للتزلج، حيث يصل ارتفاع الثلوج فيه في فصل الشتاء إلى أربعة أمتار وتقام في جبل اولوداغ مسابقات تزلج عالمية، حيث عادة ما يكون التزلج متاحاً بشكل سنوي ومستمرا منذ شهر ديسمبر إلى أواخر شهر مارس.

 تتوفر العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي على الطريق الى جبل اولداغ، حيث يمكنكم أخذ قسط من الراحة وتناول وجبة طعام قبل اكمال رحلتكم الى قمة جبل اولداغ كما يمكنكم الاستمتاع بتناول الشاي في قمة الجبل.

شاطئ مودانيا:

أجمل المناطق السياحية في بورصة، والتي تتميز بشواطئها النظيفة وكثرة مطاعم الاسماك فيها، تقع مودانيا على بعد ما يقارب ال32 كم من بورصة وهي أحد المدن الساحلية المميزة التي يقصدها عدد كبير من السياح سنوياً.

ساحل مودانيا هو أجمل شواطئ بورصة حيث تتنوع به الشواطئ ما بين الشواطئ الصخرية والشواطئ الرملية، وتحتضن المدينة بيوت قديمة وأثرية يعود عمرها لمئات سنين مضت، وبيوت حديثة ومجمعات، الأمر الذي يجعل هذه المنطقة تشكل تمازجاً حضارياً مميزاً.

تعد تلك المنطقة من أفضل الأماكن التي يمكن للسياح استئجار فلل للايجار بورصة لقضاء عطلة الصيف مع العائلة.

يأتي على رأس أهم السواحل الساحل الجميل على بحر مرمرة والذي يضم كورنيش طويل بني حديثا، وتستطف فيه المطاعم جنباً الى جنب، حيث توفر تلك المطاعم جلسات رائعة مطلة على البحر وتقدم أشهى أطباق السمك الطازجة كما يضم الكورنيش أماكن للجلوس على طول الساحل.

إن شراء عقار في تركيا هو الحل الأمثل للاستثمار في تركيا فلا تضيع تلك الفرصة.

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

فلل للايجار اليومي في صبنجه

أجمل فلل للايجار اليومي في صبنجه .. لا تفوتها

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إيجار فلل في صبنجه ؛ فإن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *