أخبار عاجلة
الرئيسية / متاجر الكترونية / أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال بالمملكة

أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال بالمملكة

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 شركة برمجة تطبيقات الجوال

يتمحور عمل شركة برمجة تطبيقات الجوال، في وضع الآليات المناسبة لخلق برنامج جديد يلبي احتياجات المستخدمين للهواتف الذكية، حيث تبدأ الشركات في جمع المعلومات حول الاحتياجات الضرورية التي يريدها مستخدم الهاتف، سواء احتياج لمعلومات معينة أو تطبيقات خاصة بالتصوير أو متابعة الأخبار لحظة بلحظة، وتعمل على تحليل أداء لماهية تلك المعلومات وتعمل على تصنيفها فى أكثر من محور على أن يتم ترجمتها بشكل برنامج ذو ألوان جذابة وسلس في الاستخدام وخفيف من حيث المساحة، وكلها عوامل تساعد مستخدم الجوال بسهولة على اقتناء هذا التطبيق.

شركات البرمجة في السعودية

تتنافس الدول وكبري الشركات العالمية في صناعة البرامج وبرمجتها، حيث أن يوجد عدد من الدول يقوم اقتصادها على تصدير البرامج والمبرمجين، وفي خضم ذلك نجد السعودي على خطى اقتحام ذلك المجال فهناك عشرات الشركات السعودية التي أصبحت رائدة في مجال البرمجة مقدمة خدمات متميزة، وهنا نرصد سوياً أهم تلك الشركات.

قد يفيدك قراءه ما هو المتجر الالكتروني

1-شركة عِلم:

تقدم شركة عِلم المنتجات الإلكترونية والحلول التقنية والإسناد الحكومي والحلول التدريبية والخدمات الاستشارية التي تساعد على تطوير الأعمال، وتهدف شركة برمجة تطبيقات جوال إلى بناء أكبر منظومة وطنية للأعمال الإلكترونية الآمنة لتوفير المشاركة المعلوماتية، وتداول البيانات والمعلومات من قِبل الأطراف مختلفة المصادر المتعددة؛ مما يتيح الفرصة لمزودي المعلومات والمستفيدين من التعامل مع المعلومات من خلال قنوات إلكترونية آمنة.

2-شركة نيكست للبرمجيات:

تقدم الشركة مجموعة من حلول تكنولوجيا المعلومات، تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية وتطبيقات الهواتف الذكية، تشغيل وإدارة المواقع، تعتبر شركة نيكست للبرمجيات وحلول الأعمال اسماً رائداً وكبيراً في خدمات أصحاب الأعمال، ومن أفضل شركات تقديم حلول الإنترنت، استطاعت الشركة في أشهر قليلة حجز مكان في قمة الشركات، وأصبح لها العديد من العملاء في الخليج العربي مثل السعودية والإمارات العربية ودولة جمهورية مصر العربية، ونظراً للتطور السريع قامت الشركة بافتتاح فرعها الثاني بجمهورية مصر العربية؛ من أجل تقديم خدمات لجمهور أكبر من العالم العربي وتحديداً الشقيقة مصر، وشرح مفهوم تطبيقات الموبايل للجميع.

3-سعودي سوفت:

شركة تقنية سعودية، تأسست عام 1983 وهي واحدة من الشركات القليلة، التي كان لها السبق في تعريب أجهزة الحاسب الآلي، حائزة على العديد من الجوائز في مجال الترجمة والتعريب هي أحد أكبر روَّاد توزيع مستلزمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والخليج العربي.

4-الشركة الدولية لهندسة النظم:

تقدم الشركة الدولية لهندسة النظم المحدودة (ISE) على نحو مستمر الحلول والخدمات والتقنيات المتطورة التي تحتاجها قطاعات الدفاع والفضاء، وتلك التي تتطلبها احتياجات الأمن القومي للمملكة العربية السعودية.

5-شركة SevenReach

تعد SevenReach أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال في جدة، والتي تعمل في هذا المجال منذ ما يربو على عشر سنوات،
واستطاعت خلال الآونة الأخيرة أن تصبح ليست فقط أفضل شركة تصميم تطيقات الجوال فى جدة بل تجدنا على رأس قائمة أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال الرياض تكسب ثقة آلاف العملاء وأن تحظى باحترامهم لتميز الخدمات التي تقدمها من جهة، ومرونتها التامة في التعامل مع العملاء ثانياً وتقديم أفضل العروض من حيث الأسعار وشروط ومواصفات الخدمة وكذلك مواعيد التسليم وغرها من المزايا التي لن تجدوها مجتمعة إلا لدينا نحن.

شركة-برمجة-تطبيقات-الجوال
شركة-برمجة-تطبيقات-الجوال

 

قد يفيدك قراءه أفضل 5 شركات تصميم تطبيقات الجوال بأرخص التكاليف

 

اسعار برمجة تطبيقات الجوال

إذا كنت تبحث عن اسعار تصميم تطبيقات الموبيل في السعودية فإنها تتفاوت الأسعار من شركة إلي أخري وكل شركة تؤكد أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة، هذا التفاوت في أسعار تصميم وبرمجة التطبيقات يصيب العملاء بالحيرة لإاي شركة أصدق وكيف أختيار شركة تصميم تطبيقات بجودة متميزة وبسعر مميز.

حيث أن العديد من شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لا تصمم تطبيقات الجوال وفق المعايير القياسية لبرمجة وتصميم التطبيقات لزيادة دخل تطبيقات الجوال مما ينتج عته تطبيق لا يحقق أي نجاح ولا يحقق الهدف من انشائه وتصميمه، ويخسر هنا العميل الكثير من المال والوقت.

تطوير تطبيقات الجوال

اقترح المغردون عبر الإنترنت مجموعة من الأفكار المميزة والرائعة بشأن تطوير تطبيقات الهاتف الجوال لأنها اهمية التطبيقات في حياتنا، ومن الممكن اختيار أفضل فكرة لتطبيق ليتم تنفيذها وتحويلها إلى واقع حقيقي.

أصبح الهاتف المحمول في الوقت الحاضر مرادفًا للنمو، حيث أن الشركات التي لا تمتلك تطبيقات هاتف محمول يقل احتمال نموها بشكل كبير في المستقبل.

ويعد تصميم تطبيقات الموبايل المخصص أسهل في الاستخدام والتصفح ويبدو أفضل بكثير من الموقع الإلكتروني الخاص بالهاتف المحمول، علاوة على ذلك، فإن أعمال تطوير تطبيقات الهاتف المحمول جيدة لدرجة أن كل مطور في العالم تقريبًا يحاول كسب المال في هذا المجال.

قد يفيدك قراءه تعرف على أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

 

 

 

فمن الأفكار التي طرحها المستخدمون لتطوير تطبيقات هاتف محمول رائعة وجديدة :

* تطبيقات مسح وتسوق تتيح لك مسح أي سلعة للعثور عليها على الإنترنت من خلال الصورة، وبذلك، يمكنك خلال هذه التطبيقات البحث عن السلع وشرائها من مواقع التسوق عبر الإنترنت بسهولة، ويمكنك إضافة المزيد من الميزات لجعل التطبيق أكثر إثارة وإفادة.

* تطبيق طهي ذكي، وهو تطبيق سوف يسأل المستخدم عن أسماء المكونات وسيوصي/يقترح طبقًا يمكن إعداده باستخدام تلك المكونات، وسيكون مفيدًا جدًا عندما تتطلع إلى إعداد طبق جيد يحتوي على المكونات المتاحة لديك.

* تطبيق الحجز في المطعم وفق الرسم البياني، وهذا التطبيق يتيح لك رؤية التخطيط البياني للمطعم، واختيار المقاعد/الطاولة التي تريدها وإجراء حجز لفترة زمنية محددة.

* سيوفر تطبيق غسيل السيارات عند الطلب لعملائك إمكانية طلب خدمة غسيل السيارات من المنزل، وفي أي وقت، والحالة التي يحتاجون السيارة عليها، وهذه فوائد الابلكيشن.

* يمكن تصميم تطبيق للتحذير من المجرمين لمساعدة المستخدمين على البقاء يقظين والحذر من المجرمين المطلوبين في منطقتهم، وسيحتوي التطبيق أيضا على زر تنبيه لإبلاغ الشرطة وميزة النظام العالمي لتحديد المواقع لإظهار موقعك للشرطة.

* تطبيق افتراضي للدراسة للامتحان حيث يمكن للطلاب اللقاء والاستعداد للامتحان جنبًا إلى جنب مع طلاب آخرين من نفس التخصصات، يمكن تعزيز التعلم من خلال الأدوات، والمناقشات، والمساعدة، والإرشاد والمواد الدراسية المجانية.

* تطبيق تنقل عبر الإنترنت، وهو يوصل المستخدم إلى وجهته عبر الطريق الذي لم يرتده كثيرًا ولكنه شيق حسب اهتماماته وتفضيلاته، بدلاً من أن يوصله من الطريق الأقصر أو الأكثر تفضيلاً.

* تطبيق توصيل الزهور والهدايا عبر الإنترنت، حيث يمكنك تحديد مواعيد لتوصيل الزهور والهدايا إلى أعياد الميلاد القادمة لأصدقائك، أو أقاربك، أو أي شخص آخر، سيختار التطبيق تلقائيًا أفضل الزهور/الهدايا ويضع طلبًا للتوصيل إلى المنزل نيابةً عنك.

* تطبيق للعثور على أماكن ركن السيارات المتاحة في موقع معين، سيستخدم التطبيق النظام العالمي لتحديد المواقع، والموقع، وكاميرات الويب، وبيانات انتظار السيارات للعثور على مكان مجاني لركن السيارة في الوقت الحالي.

* تطبيق مصمم الديكور الإلكتروني، وهو تطبيق يتيح لك التقاط صورة لغرفتك أو أي مكان ترغب في تصميمه ووضع تصور له باستخدام عدة خيارات تصميم متاحة، مثل الألوان، والأشياء المتواجدة به، وملصقات الحائط، والستائر، وما إلى ذلك، كما سيوصي بالأماكن التي يمكنك منها شراء هذه العناصر الداخلية.

* تطبيق معاينة وشم تخيلي، وهو تطبيق يتيح لك معاينة كيف سيبدو وشم معين عليك حتى تتمكن من اتخاذ قرار مؤكد لرسمه أم لا، وربما ستستفيد من الواقع المدمج الرقمي لاختبار التصميمات افتراضيًا.

* تطبيق شامل لمراقبة الأمن، وهو تطبيق يتيح لك التحكم في جميع أجهزة ومعدات الأمن داخل منزلك أو مكتبك، ويمكنك فتح الباب، والتحقق من لقطات الكاميرا، وما إلى ذلك، عبر التطبيق.

 

قد يفيدك قراءه سعر تصميم تطبيقات الجوال| بأوفر التكاليف

 

* تطبيق إدارة الأموال والفواتير، وهو تطبيق يحسب الشؤون المالية للمستخدم تلقائيًا بناءً على الفواتير، ويرسل تنبيهات بتاريخ استحقاق الدفع، ويقسم الفواتير بين زملاء الغرفة ويرسل تنبيهات إليهم.

* تطبيق مشاركة السيارات فورياً، وهو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل سياراتهم في أي وقت يذهبون فيه إلى مكان ما، بحيث يمكن لمستخدمين آخرين مشاركتهم في الرحلة إذا كان ذلك في طريقهم وتقسيم التكلفة بناءً على ذلك.

* تطبيق ترجمة اللغة المنطوقة، وهو تطبيق سيترجم الكلمات التي ينطقها الشخص فورياً بحيث يمكن أن يفهمه أي شخص آخر يتحدث لغة مختلفة، وهذه فكرة رائعة ومفيدة للغاية لتطبيق الهاتف المحمول.

* تطبيق جدولة المهام والتحفيز الذي يذكرك بالمهام اليومية ويوفر الحافز للقيام بالمهام التي لا ترغب في القيام بها، مثل التمرين، الاستيقاظ، القراءة، إلخ.

* تطبيق المغازلة الذكي الذي يقوم تلقائيًا بمسح قوائم أصدقائك من جميع الشبكات الاجتماعية واقتراح أفضل تطابق معك بناءً على الأنشطة المشابهة والإعجابات والمشاركة وآرائهم عنك وأكثر من ذلك.

* تطبيق إدارة الإيصالات الذي سيخزن جميع إيصالات وفواتير المستخدم في مكان واحد بحيث لا يحتاج إلى إدارة كل إيصال يدويًا، وسيكون به أيضًا خيارًا يتيح للمتاجر أن ترسل فواتيرك مباشرةً إلى التطبيق على هاتفك المحمول.

* تطبيق تنظيم الاشتراكات الذي سيتتبع جميع اشتراكاتك وفواتيرك وينبهك عند تاريخ استحقاق الدفع، وقد يحتوي التطبيق أيضًا على نظام دفع متكامل لمدفوعات الفواتير التلقائية.

* تطبيق اقتراح السفر، وهو تطبيق سيجد ويبحث تلقائيًا عن أفضل الأماكن التي تستحق الزيارة والأفعال التي يمكن للمستخدم القيام بها في موقع معين جديد عليه، كما يمكن أن يحتوي على إمكانية اقتراح أفضل المطاعم، والفنادق، وما إلى ذلك، وإمكانية استعراضها.

* لن يتيح تطبيق المطاعم حسب الطلب للمستخدمين التحقق من قوائم الطعام الموجودة في الوقت الحالي فقط، وإمكانية توفير طاولة في المطعم المحدد، بل سيمكن المستخدم أيضا من إجراء الحجوزات ودفع الفواتير من داخل التطبيق.

* تطبيق التوصيل والخدمات البريدية الرخيصة، وهو تطبيق يعمل على إيجاد أفضل خيار توصيل في منطقتك المحلية بناءً على نوع وموقع وحجم ووزن المنتج المراد توصيله.

* نظام التبرع بالطعام وهو تطبيق سيمكن المطاعم من العثور على الجمعيات الخيرية المناسبة في مناطقها المحلية للتبرع بالطعام الزائد كل يوم، ولن تقتصر هذا على توفير الكثير من الأغذية التي يتم تبددها، بل سيساعد أيضاً الكثير من الفقراء.

* تطبيق للاجئين يساعدهم على فهم لغات وثقافات الأماكن الجديدة بحيث يمكنهم التواصل مع السكان المحليين والبدء في الاندماج في المجتمع بطريقة أفضل.

* تطبيق التنبيه بالمواصلات، وهو تطبيق يساعد المستخدمين على اللحاق بحافلاتهم في موعدها عن طريق تنبيههم بالموعد، والجدول الزمني، وتغيير الموعد، والتأخير، وما إلى ذلك، وقد يتضمن هذا التطبيق أيضًا مرفق النظام العالمي لتحديد المواقع لتتبع حالة تشغيل الحافلة فورياً

* تطبيق قارئ النصوص القادر على قراءة النص المكتوب على ورقة بحيث يمكنك حفظه بتنسيق رقمي على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولن يمسح صورة الورقة بدقة، بل سيقرأ النص أو الرقم المكتوب عليها فقط.

بينما يوجد ثلاثة انواع تطبقات الجوال يمكن عملها لأي مشروع علي الانترنت وهي :
* تطبيق نيتف native app
* تطبيق هايبرد hybrid app
* تطبيق ويب web app

تطبيق النيتف والهايبرد يتم تحميلهم في الاب ستور وجوجل بلاي بينما تطبيق الويب هو عبارة عن برمجة خاصة لصفحات الانترنت تتوافق مع الهواتف الجواله ومختلفه عن تصميم الموقع بنظام web responsive pages حيث تختلف أكواد الموقع الخاص بالجوال عن الموقع الرئيسي، حيث يقوم المتصفح بحث عن تطبيقات الجوال، وقرائة نوع الجهاز فإن كان جوال يعرض له الصفحات الخاصة بتطبيق الجوال وان كان كمبيوتر مكتبي يعرض له الموقع العادي.

 

تطبيق النيتف

تطبيق النيتف يعمل علي جهاز الموبايل وله برمجة خاصة لكل نوع حيث يحتاج برمجة خاصة لكل تطبيق لعرضة في جوجل بلاي او الاب ستور بمعني انك تحتاج تطبيقين لكي تعرضهم في السوقين .

ما يميز تطبيق النيتف انك تستطيع التحكم بكل الخصائص التي تريدها وترغب في وضعها في التطبيق حيث تكون لديك القدرة على التحكم في كل ال APIs الخاصة بالتطبيق.

من عيوب تطبيق النيتف ان تكاليف الصيانة مرتفعه، تحتاج الي عدد 2 مبرمجين، كل مبرمج يعمل على تطبيق، تكاليف التطوير والدعم مرتفعه.

 

تطبيق الهايبرد

تطبيق الهايبرد هو تطبيق يمكن عمله من خلال فريموورك framework واحد يعمل على كل من الاندرويد والايفون يسمى كروس بلات فورم.

من عيوب تطبيق الهايبرد ان لديك عدد محدود من الصلاحيات في ال APIs الخاصة بمميزات التطبيق مما يحد من قدرتك على تطوير التطبيق بما ترغب به.

من مميزات تطبيق الهايبرد تكاليف اقل قد تصل الى 35-50% من تكاليف تطبيق النيتف، وأيضا سهوله تطويره لانه تطبيق واحد يعمل يتم تحميله في الاب ستور وجوجل بلاي.

 

 تطبيق الويب فيو

يعمل على جهاز الجوال باصداراته وانظمة تشغيلة المختلفة ومن أهم عيوبة ان الاداء الخاص به بيكون أقل من الناتيف والهايبرد ومن حيث الخصائص والامكانيات فلا يمكن توفيرها بالكامل من خلال هذا النوع من البرمجة.

ترخيص تطبيقات الجوال

يتسبب تطبيقات الهاتف المحمول للأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية، إلى تغيير طريقة عمل اتفاقيات الترخيص فيما يتعلق بتوزيع التطبيقات والمشتريات.

مطورو البرامج الذين يجعلون تطبيقات الجوال متاحة للتنزيل على شبكات توزيع الناشرين ، بما في ذلك iTunes وسوق Android ، يمنحون الحقوق للناشرين لتوزيع العمل لفترة زمنية محدودة، وينطبق الشيء نفسه على مستخدمي الهواتف المحمولة الذين يقومون بتنزيل العمل مجانًا أو شراء التطبيق، وإذا اختار مطورو البرامج إزالة التطبيقات من السوق ، فلن يتمكن المستخدمون ومنصات النشر عادةً من إيقاف العملية، وفي حالة الناشرين الذين يستخدمون تطبيقات التسويق، قد تحدد اتفاقيات الترخيص بين الناشرين ومطوري البرامج مدى توفر التنزيل، وهذا النوع من اللغة ضروري للناشرين لتخطيط دورات التسويق والأنشطة الترويجية الأخرى.

ترخيص طرف ثالث

شركات النشر التي تسعى إلى مطوري برامج آخرين لإنشاء تطبيقات تسويقية تدخل فعليًا في اتفاقيات ترخيص متعددة. تقوم هذه الشركات بالتوقيع على اتفاقيات ترخيص مع مطوري البرامج لإنشاء هذه التطبيقات، ولكن أيضًا مع منصات التوزيع لإتاحة التطبيقات للجمهور، وتحتاج شركات النشر التي تتطلع إلى الاحتفاظ بحقوق إبداعات التسويق إلى التأكد من عدم منح أي اتفاقات ترخيص لمنصات التوزيع أو مطوري البرامج القدرة على التحكم في المحتوى الترويجي على تطبيقات الهاتف الخلوي، وقد يؤدي عدم القيام بذلك إلى فقدان شركات النشر السيطرة على المواد الأصلية، ولمكافحة فقدان السيطرة، يمكن لشركات النشر إدراج لغة في اتفاقيات الترخيص مع مطوري البرامج الذين يمنحون الشركات التحكم الإبداعي الكامل في الأعمال المنتجة وكذلك حقوق النشر.

 

 

 

 شركات تصميم تطبيقات الجوال
شركات تصميم تطبيقات الجوال

اهداف تطبيقات الجوال

يعتبر التسويق الناجح من أهم أهداف أصحاب المشروعات والمؤسسات باختلاف أحجامها، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من العملاء المهتمين بمنتجاتهم أو خدماتهم. في الآونة الأخيرة لعبت تكنولوجيا الهواتف الذكية دوراً بالغ الأهمية في تطوير مجال التسويق وتحسين معدلات التفاعل بين أصحاب الأعمال والمستهلكين وتحقيق ارتفاع ملحوظ في حركة البيع والشراء وذلك من خلال التطبيقات التي يتم طرحها على المنصات الإلكترونية من خلال الهواتف الذكية. ويرجع السبب وراء هذا التطور هو الإرتباط الوثيق بين المستهلكين وهواتفهم المحمولة التي تلازمهم أغلب ساعات اليوم مما يجعل الإعلانات والعروض الخاصة بالمنتجات في حالة عرض مستمر بدون توقف أو أجازات.

 

أصبح مؤخراً من أساسيات نجاح أي مؤسسة امتلاك موقع إلكتروني خاص و تطبيق هواتف ذكية حيث يمكن التواصل بسهولة مع العملاء وعرض المنتجات والخدمات والعروض لحظة بلحظة والتفاعل مع الشكاوى بطريقة مباشرة وفي أسرع وقت، بالإضافة إلى عرض صور وبيانات المنتجات والخدمات بطريقة منظمة وعملية لذلك فإن تطبيقات الهواتف الذكية هي اختيار مناسب للتسويق الناجح سواء للمشروعات الصغيرة أو المؤسسات الكبرى.

 

ربما يفيدك قراءه خطوات انشاء تطبيق على جوجل بلاي

 

خمسة فوائد تطبيقات الجوال لأصحاب المشروعات:

1- التواجد المستمر بين عملائك:

يتيح لك التسويق من خلال تطبيقات الهواتف الذكية فرصة كبيرة للتواجد بين عملائك لأطول وقت ممكن حيث تلعب الهواتف الذكية دوراً كبيراً في حياة المستخدمين وهذا ما قد رصدته العديد من المواقع المتخصصة في بحث ورصد سلوكيات أفراد المجتمع مثل موقع “انفوجرافيك السعودية” والذي قام برصد نمو استخدام الهواتف الذكية والإنترنت فقد ثبت أن السعودية تحتل المركز الرابع بين 140 دولة تستخدم الهواتف الذكية والإنترنت لذلك فإن أصحاب الأعمال في السعودية يتمتعون بفرصة كبيرة في الوصول لأكبر عدد من العملاء.

2- التواصل المباشر

تطبيقات الهواتف الذكية طريقة فعالة في التواصل المباشر بين المستهلكين وأصحاب المشروعات،حيث يبحث المستهلكين دائماً عن أسهل طريقة للحصول على احتياجاتهم لذلك فإنهم يفضلون تصميم تطبيقات الهواتف الذكية والتي تقدم لهم كافة المعلومات والخدمات عن المنتجات فقط بضغطة زر كما يمكنهم الشراء والدفع أيضاً من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.
3- الحصول على علامة تجارية مميزة:

من خلال تطبيقات الهواتف الذكية يمكن لأصحاب الأعمال تمييز منتجاتهم بعلامة تجارية مميزة وإشهارها بين عدد كبير من العملاء مما يجعلها مصدر للثقة والأمان للمزيد من العملاء وتحويهم من عملاء محتملين لعملاء واقعيين.
4- البقاء في الصدارة:
يعتبر التسويق من خلال تطبيقات الهواتف الذكية إتجاه حديث في عالم التسويق لم يسلكه العديد من أصحاب الأعمال والمؤسسات حتى الآن، لذلك فإن إمتلاك تطبيق هواتف ذكية خاص بمنتجاتك أو خدماتك ميزة قوية تجعلك دائماً في الصدارة بين المنافسين، وأيضا زيادة الربح من تطبيقات الجوال، وينبغي هنا التعاقد مع شركة تصميم تطبيقات ذات خبرة كبيرة لتقديم جودة عالية.

5- كسب ثقة العملاء:

التواصل المباشر بين أصحاب المشروعات والمؤسسات وبين العملاء من خلال تصميم تطبيقات جوال ذكية تعمل على الإستماع إلى آرائهم وشكاواهم والعمل الجاد على إرضائهم وتحسين المنتجات وتقديم عروض صادقة وبيانات حقيقية عن المنتجات مثل بلد المنشأ والألوان المتاحة والمقاسات المتاحة والخامات وبلد المنشأ وتعزيز التطبيق بصور واقعية للمنتجات يجعل كسب ثقة العملاء من أهم مميزات التسويق من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

 

الآن بين يديك أفضل شركات التطبيقات الجوال في المملكة السعودية، ومجموعة من اقتراحات المستخدمون عبر الإنترنت لتطوير تلك التطبيقات.

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصميم موقع تسوق الكتروني

أهم مراحل التسويق في تصميم موقع تسوق الكتروني ناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *