أخبار عاجلة
الرئيسية / متاجر الكترونية / شركة تصميم تطبيقات الجوال| أفضل 4 شركات بالمملكة

شركة تصميم تطبيقات الجوال| أفضل 4 شركات بالمملكة

 شركة تصميم تطبيقات الجوال

أصبحت التكنولوجيا هي أساس اقتصاد الدول في هذا العصر. فالهواتف الذكية أصبحت قائمة علي التطبيقات التي تساعدنا في التواصل وسهلت علينا أشياء كثيرة في حياتنا لذا يبحث الكثير من الناس عن شركة تصميم تطبيقات الجوال لكي تحقق لهم أهدافهم من التطبيق بأفضل سعر وخدمة لذلك سوف نتحدث في هذا المقال عن الشركات في السعودية التي سوف تقوم بتنفيذ تطبيقك في الوقت المحدد وبالخدمات التي تريد تنفيذها.

 

متخصصون في إعداد دراسات الجدوى للمشاريع الإلكترونية

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

شركة برمجة تطبيقات الجوال بجدة

إذا كنت صاحب شركة بجدة أو لديك فكرة مشروع خاص ستحتاج إلي خدمة تصميم برمجة تطبيقات الجوال لكي تحصل علي تطبيق خاص بشركتك أو مشروعك لتتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع وكذلك لكي تسهل عليهم عملية التواصل معك أو مع منتجك أو الخدمة التي أنشأت التطبيق لأجلها لذلك فإن عملية تصميم تطبيقات الجوال هي عملية تهدف في الأساس إلي راحة العميل حيث أنه أصبح 70% من مستخدمين الإنترنت يقوموا بالإتصال بالشبكة عن طريق هواتفهم المحمولة واليك أفضل 4 شركات التي يمكن التعامل معاها:

قد يفيدك قراءه أفضل 5 شركات تصميم تطبيقات الجوال بأرخص التكاليف

1-شركة SevenReach :

تعد SevenReach أفضل شركة برمجة تطبيقات الجوال في جدة، والتي تعمل في هذا المجال منذ ما يربو على عشر سنوات، واستطاعت خلال الآونة الأخيرة أن تكسب ثقة آلاف العملاء وأن تحظى باحترامهم لتميز الخدمات التي تقدمها من جهة، ومرونتها التامة في التعامل مع العملاء واستطاعت أيضا تقديم أفضل العروض من حيث الأسعار وشروط ومواصفات الخدمة وكذلك مواعيد التسليم وتطوير التطبيقات متعددة الطبقات وغيرها من المزايا التي لن تجدوها مجتمعة إلا لدي شركة سيفين ريتش .

كما أن فريق العمل لديها يجمع أفضل مبرمجين تطبيقات جدة لدى أفضل شركات تصميم تطبيقات الجوال جدة والخبراء المهرة ويعكفون على الاستماع إلى العملاء أولاً ومعرفة اقتراحاتهم وأهدافهم من التطبيق المطلوب، ثم يبدءون في تنفيذ التصميم الأنسب لعرض الخدمة أو المنتج أو شرح طبيعة العمل الذي تقوم به مؤسسة العميل، قبل أن يتم إطلاع العميل على الشكل النهائي للتطبيق وبعدها يستمع المبرمجين مرة أخرى لأي اقتراحات أو طلبات تطوير من قبل العملاء بكل مرونة وتعاون للوصول إلى أفضل صورة نهائية مثالية للتطبيق تحقق نجاحات أبعد مما يتمناه العميل. وحتى عقب تسليم الخدمة يستمروا في تزويد عملائهم بخدمات ما بعد البيع
مثل إجراء التحديثات أو حل المشاكل التقنية وهو أمر قلما يواجهوه لدقة عملهم.

سعر-تصميم-تطبيقات-الجوال
سعر-تصميم-تطبيقات-الجوال

قد يفيدك قراءه  افضل شركه برمجه تطبيقات الجوال بالمملكه

2-انترنت سوليوشنز:

تعد افضل شركة لعمل تطبيقات الجوال السعودية وتعد أيضا من شركات التسويق رقمي حيث أنها رائدة في إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني وتصميم مواقع الإنترنت والإستضافة وتم وتم تأسيسها عام 2008ونجحت خلال هذه السنوات في تأمين علاقة طويلة الأمد مع أكثر من 500 عميل تم تنفيذ مشاريعهم بنجاح.

كما أن شركة انترنت سوليوشنز لديها فروع في جدة والرياض والخبر، كما يتكون فريق انترنت سوليوشنز من فريق إبداعي لديه خبرة مميزة وشغف في تنفيذ الأعمال المتفق عليها بالجودة العالمية، جميع أعضاء الفريق مختارون بعناية فائقة ولديهم المهارات اللازمة لضمان نجاح مشاريع عملائنا، علما بأنهم يعتمدوا على استراتيجية دقيقة في كل مراحل المشاريع وإستخدام تقنية تطوير التطبيقات السريع، حيث يعتبر كل مشروع جديد يتم العمل علي تنفيذه هو مشروع خاص، علما بأن لديهم نظام إدارة جودة ونتيجة لذلك أي مشروع يقومون بتنفيذه يكون علي أعلي مستوي .

كيف يتم تصميم تطبيقات الجوال في الشركة؟

1- تقوم الشركة بالتحدث مع العميل والإنصات جيداً إلي الهدف المنشود من تصميم التطبيق.
2- يقوم المختص بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لأجلها ثم إعطاء العميل بعض الإقتراحات التي تحسن من شكل وكفاءة التطبيق.
3- ثم بعد ذلك يقوم العميل بوضع التخيل الخاص به لـ تصميم التطبيق ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال بتجسيد شكل للتطبيق الخاص بالعميل مع إختيار الألوان التي تتناسب مع فكرة التطبيق ثم نقوم بعرضها علي العميل لأخذ الموافقة أو وجود أي تعديل.
4- ثم بعد ذلك يقدموا للعميل العرض المالى الخاص بتصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق الدفع المتاحة.
5- بعد إجراء التعديلات علي التصميم ثم أخذ الموافقة ينتقلوا إلي قسم برمجة تطبيقات الجوال الذي يقوم بدوره بالبدء في المشروع ثم يقوم المختص بعرض نسخة تجريبية من التطبيق علي العميل لسهولة إجراء التعديلات التي يرغب بها العميل وبعد الإنتهاء من التعديلات يقوم العميل بإستلام التطبيق أو نقوم بإضافة التطبيق الخاص بالعميل إلي Google Play في حالة رغبة العميل بذلك .
6- بالإضافة الى توفير الدعم الفنى المستمر بعد البيع الذي يعمل علي تطوير التطبيقات.

3-شركة فجن لتقنية المعلومات

فجن شركة سعودية متخصصة في مجال التقنية والبرمجة والتصميم وخدمات الاستضافة والتسويق الالكتروني الاحترافي، وهي من أكبر شركات تصميم تطبيقات الجوال الرياض حيث أنها تمتلك فريق عمل مميز ذو تخصصات عديدة كالمبرمجين والمصممين هدفهم تحقيق أعلى درجات الجودة في العمل. لدي فجن سلسلة واسعة من انواع تصميمات مواقع الويب الملائمة لكل أنواع الأعمال، ويحصل كل عميل لديهم على درجة
العناية نفسها بغض النظر عن كبر أو صغر مشروعه، وإن بإمكان المصممين العاملين في الشركة بناء موقع العميل على الويب بأدق المواصفات، أو يمكن للعميل أن يدعهم يبدعوا في تصميم فريد كلياً تم تأسيسها عام 2011.

فجن هي شركة سعودية وهي إحدى شركات تصميم مواقع وتطبيقات جوال في جدة تعمل في مجال إسناد الأعمال بحلول تسويقية وبرمجية لمختلف القطاعات التجارية والعامة، حيث تعتمد على رؤيا واضحة مبنية على التخطيط السليم وعلى فريق عمل محترف تم اختياره بعناية فائقة لتلبية جميع الرغبات والأذواق والعمل علي جميع انواع تطبيقات الجوال ولوضع حلول مختلفة لجميع الإعمال التجارية والفردية التي يكون هدفها تحقيق عوائد مادية ملموسة وغير ملموسة لدى العملاء والمهتمين وهم منخرطون في عملهم ومتاحون على مدار الساعة، لتقديم الخدمات على مستوى عالٍ من الدقة والتخصص والإبداع.

العنوان: مركز الفؤاد بلازا شارع فلسطين جدة السعودية
الهاتف: 0569148737
البريد الالكتروني:اضغط هنا

4-شركة السليل ويب

تاسست شركة السليل ويب عام 2008 انطلاقا من المملكة السعودية وتعد أفضل شركة تصميم تطبيقات الدمام وتخصصت فى مجال تقنيه المعلومات والدعم الفنى حققت نموها سريعا حتى اصبحت اكبر شركه فى الوطن العربى تخدم اكثر من 5000 عميل على مستوى العالم كما يوجد لديها شركة تصميم مواقع فى اكثر من 4 دول جمهوريه مصر العربية – المملكة العربية السعودية – الامارات العربية المتحدة – دولة الكويت.

سعر تصميم تطبيقات الجوال

تتفاوت الاسعار من شركة لأخري وحسب نوع التطبيق وحجمه وهذا التفاوت في أسعار تصميم وبرمجة التطبيقات ولا يقتصرعلي ذلك فقط بل تختلف اسعاربرمجة تطبيقات الاندرويد عن الايفون .وهذا يصيب العملاء بالحيرة حيث أنه أصبح العميل يتسأل أي شركة أصدق وكيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات بجودة متميزة وبسعر مميز. ويوجد الكثير من شركات تصميم تطبيقات االتي تعلن عن أسعارمختلفة.
حيث أن سعر تنفيذ تطبيق جوال يختلف بناءا علي العديد من العوامل ومنها:

قد يفيدك قراءه سعر تصميم تطبيقات الجوال| بأوفر التكاليف

 تحديد أهداف التطبيق وفق دراسة تسويقية:

العديد من الشركات لا تقم بعمل دراسة تسويقية دقيقة لتحديد أهداف التطبيق وتحديد شريحة العملاء المستهدفة، ودراسة المناقسين وأبتكار ميزة للتطبيق ليحقق نجاح مبهر ويكون مفضل للعملاء، هذه النقاط يقوم بها فريق عمل المبرمجين والمحللين السوق ويتم وضع خصائص ورسم التطبيق المنطقي الذي سوف يعمل عليه التطبيق

 تصميم واجهات التطبيق:

يتم هنا تصميم واجهات التطبيق وفق النقاط المنطقية التي أشارات إليها الدراسة التسويقية، حيث يتم تصميم واجهات التطبيق ليكون سهل الاستخدام ومألوف للمستخدم السعودي ويناسب تراثه الثقافي وسلوكه، فيتم التكامل بين (Ui) واجهة المستخدم و(Ux) تجربة المستخدم، حيث يتم تناسق عناصر واجهات التطبيق وطريقة عملها مع طبية وسلوك المستخدم، مما يضمن تطبيق سلس الأستخدام محبب من قبل العملاء ويحتوي علي ميزة تنافسية تجعله الأفضل.

 قواعد البيانات السحابية:

هي قواعد البيانات التي يتم أنشائها علي سيرفرات انترنت اونلاين، وهي تستخدم إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبيقك تتطلب الدخول والتعامل علي الإنترنت، هنا الأعتماد علي سيرفرات آمنة وتوفر السرعة والأمان يرفع من تكلفة التطبيق، وكلما كانت السيرفرات السحابية ذات جودة عالية كلما كان سعر الطبيق مرتفع.

 برمجة واجهات التطبيق:

برمجة التطبيق بأحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات توفر لك (برمجة خالية من الاخطاء)، تضمن عمل تطبيقك بسهولة وقابليته للتحديثات الدورية لانظمة التشغيل (اندرويد – iOS) حيث أن تكلفة انشاء تطبيق للايفون يختلف عن الاندرويد.

 عدد المنصات التي سوف يعمل عليها التطبيق:

تعمل الهواتف الذكية وفق نظامين تشغيل هما (اندرويد) وتدعمه شركة (جوجل)، ونظام (iOS) وتدعمه شركة آبل، وكلا النظامين يحظين بشعبية هائلة في المملكة العربية السعودية، الدراسة التسويقية التي تحدد شريحة العملاء المستهدفة هي التي تحدد أيهما أفضل بالنسبة لفكرتك ونشاطكِ التجاري، تصميم تطبيق للاندرويد فقط أم للايفون فقط أم لكلاهما معاً، وفي الأغلب يتم التصميم للتطبيق معاً وفي هذه الحالة يرتفع السعر قليلاً ولكنك سوف تحظي بسعر مميز كعرض.

 خصائص التطبيق:

تٌعد خصائص التطبيق البرمجية مثل الخرائط وتسجيل البيانات وطرق الدفع ومتابعة الطلبات اونلاين وغيرها من الخصائص، تعمل علي ارتفاع سعر التطبيق نسبياً، فكلما زات الخصائص البرمجية كلما ارتفع السعر بشكل نسبي.

وبعد تحديد كل هذه المعايير في مشروعك يمكن أن تتم عملية حساب تكلفة صناعة تطبيق مهما كان نوعه وفقا للمعادلة الرياضية التالية:

سعر إنشاء تطبيق = الوقت اللازم للتطوير X معدل الأجر في الساعة

لكي نعرف الوقت اللازم لـعمل التطبيق أو الموقع فلابد تحديد المعايير الخاصة بالتطبيق كما ذكرنا في السابق، ثم نقوم بعملية جمع للأوقات اللازمة لتطوير كل واحدة من تلك المعايير، ويجب إذن تفكيك التطبيق قدر المستطاع إلى أكبر عدد من الجزئيات التي يمكن يمكن تسعيرها بشكل شفاف وواضح سواء للمطور نفسه أو للعميل.

حيث أن معدل الأجر في الساعة يختلف من منطقة لأخرى على مستوى العالم، فمطور تطبيقات الهواتف الذكية المحترف بأمريكا الشمالية على سبيل المثال يعمل في العادة بما لا يقل عن 120 دولارا في الساعة، أما في دول أوروبا الغربية فالأسعار تدور حول 70 إلى 80 دولارا، أما بالنسبة للمطورون من الشرق الأوسط يتقاضى أغلبهم ما يتراوح بين 40 إلى 60 دولارا في الساعة.
هذه الأرقام المعروضة تابعة لمنصة Codementor.io المتخصصة في توظيف المطورين الأحرار.

 

قد يفيدك قراءه التجارة الالكترونية.. أنواعها وكيف تبدأ متجرك الإلكتروني بالخطوات

 

اسعار التطبيقات في السعودية
اسعار التطبيقات في السعودية

اسعار التطبيقات في السعودية

إذا كنت تبحث عن اسعار تصميم تطبيقات الجوال في السعودية فإنها تتفاوت الأسعار من شركة إلي أخري وكل شركة تؤكد أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة، هذا التفاوت في أسعار تصميم وبرمجة التطبيقات يصيب العملاء بالحيرة لأي شركة أصدق وأفضل وكيف اختيار شركة تصميم تطبيقات بجودة متميزة وبسعر مميز.

حيث أن العديد من شركات تصميم تطبيقات الهواتف الذكية لا تصمم تطبيقات الجوال وفق المعايير القياسية لبرمجة وتصميم التطبيقات لزيادة دخل تطبيقات الجوال مما ينتج عته تطبيق لا يحقق أي نجاح ولا يحقق الهدف من انشائه وتصميمه، ويخسر هنا العميل الكثير من المال والوقت.

فلذلك يجب تحري الدقة في الشركة التي تقوم بعمل التطبيق الذي تريده وهذا أصبح سهل بعد أن قمنا بعرض أفضل الشركات السعودية في هذا المقال افضل الأسعار.

كما يوجد العديد من الشباب الذين يقومون بتصميم التطبيقات وبأسعار رائعة وهو يعد
مشروع للشباب ناجح.

الارباح من التطبيقات

يبحث الكثيرين عن طرق مضمونة للربح والاستفادة المادية لذلك يعتبر العمل في التطبيقات للجوال وتطويرها طريق مضمون في مجال الربح ويتسأل العديد كم الربح من الاعلانات في التطبيقات؟ يمكنك الربح المادي من خلال جوالك وطبقاً لإحصائية شركة Statista العالمية فإن عائدات تطبيقات الهاتف في عام 2015 كانت 69.7 مليار دولار حول العالم، ومن المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى 188.9 مليار دولار بحلول عام 2020.

نحن نتحدث عن مليارات الدولارات، وأيضاً هذا المعدل الرهيب والتطور في صناعة التطبيقات والنمو الاقتصادي غير عادي بكل مقاييس علم الاقتصاد.

ولكن من وجهة نظر رواد التكنولوجيا فهذا أمر طبيعي، فالهواتف أصبحت تمثل تقريباً 70% من الترافيك على الإنترنت حول العالم, وليس هذا كل شيء، ولكن هناك أسباب أخرى تجعل الربح من تطبيقات الجوال طريقة أكثر من رائعة.

ومن أشهر التطبيقات التي يتم الربح منها:

قد يفيدك قراءه برمجة تطبيقات الموبايل.. أهم 5 معلومات بين يديك

1- تطبيق Google Opinion Rewards:

يعد تطبيق مكافأة آراء جوجل طريقة جيدة لكسب بعض الدولارات، حيث يمكنك استخدام المكافآت أو المال الذي تكسبه في متجر جوجل لشراء التطبيقات أو الألعاب أو الأفلام وغيرها، وفكرة التطبيق هي استبيانات أو استطلاعات عن أماكن قمت بزيارتها من قبل، وسيقوم جوجل بالدفع لك بعد الإجابة على بعض الأسئلة، وهو تطبيق موثوق ومجرب يجب على الكل استخدامه فهو وسيلة ممتازة لكسب المال.

2- تطبيق Uber Driver:

اوبر هي شركة عالمية توفر خدمة التوصيل وتم عمله كتصميم تطبيق توصيل لسهولة التواصل مع العميل وحصولهم ع توصيلة بكل سهولة، وتقوم شركة اوبر بتوظيف أشخاص للعمل معها، حيث أن وظيفتك هي توصيل الناس بسيارتك الخاصة مقابل مبلغ مالي يحدده تطبيق اوبر، كما توفر أيضا خدمة توصيل الطعام وخدمة مشاركة الرحلة مع أشخاص آخرين، وتعتبر طريقة كسب المال من خلال العمل سائق أوبر من أفضل الطرق المجدية والحديثة لكسب المال باستخدام الانترنت.

3-تطبيق Online Surveys:

تطبيق يقوم بالدفع لك من خلال مشاركة رأيك في الاستبيانات المدفوعة، فهو يتيح لك كسب المال في أي وقت وأي مكان كنت، كما يظهر لك أفضل المواقع التي توفر الاستطلاعات المدفوعة على الإنترنت، يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات في مجال ربح المال من الانترنت وبعد قراءة كل هذه التطبيقات نكون تعرفنا علي معظم افكار التطبيقات المربحة أو علي فكرة تطبيق مربح التي نبحث عنها جميعا.

4- تطبيق Earn Extra Income:

وهو تطبيق أكثر من رائع حيث تكمن فكرة التطبيق بإعطاء بعض النصائح والتوصيات الخاصة لكسب المال بطرق مختلفة ليس فقط على الانترنت، ويمكن تحميل التطبيق من متجر جوجل مجانا.
وهناك العديد من التطبيقات الأخرى خاصة على متجر جوجل، ولكن معظمها عبارة عن مضيعة للوقت فهي تهدف لكسب المال الافتراضي، وهي زائفة وغير مجدية، فقد قمنا بتجريب جميع التطبيقات واخترنا منها هذه التطبيقات التي تعد أهم وأفضل التطبيقات لكسب وجني المال والعمل الحر على الإنترنت وهي تطبيقات موثوقة ومجربة من قبلنا.

اسعار الاعلانات في التطبيقات

نجد أن اسعار الاعلانات في التطبيقات ليست ثابتة ولكن يمكن للبعض أن يربح 1750 دولار في غضون شهرين من بداية شراء التطبيق نسخة مدفوعة للتطبيق في هذه الطريقة تجعل الحصول على التطبيق مقابل مبلغ معين من المال، ويجب عليك توفير نسخة مجانية ذات خصائص محدودة حتى يتسنى للعملاء مشاهدة وتجربة التطبيق ونسخة أخرى مدفوعة، هذه الطريقة تحقق ربح عالي لكن يستخدمها تقريبا 20% فقط من إجمالي عدد التطبيقات العالمية.

تختلف أسعار إعلانات علي حسب منهجية الاعلان ومدة الاعلان عنه لكل وعدد مرات ظهوره ولكي تعرف كيف يتم تحديد السعر يجب أن تتعرف علي آلية العمل والتي تستخدمها أكبر الشركات لذلك دعونا نلقي نظرة على كيفية تخطيط إستراتيجية حملتك بشأن ميزانية

عروض الأسعار لشركة جوجل:

 

الاهتمام بالحصول على عدد أكبر من عمليات التثبيت:

في الحملات التي تهتم بعمليات تثبيت التطبيق، سيتعين عليك تحديد عرض سعر لعمليات تثبيت التطبيق. ويُعرف هذا باسم التكلفة المستهدفة لكل تثبيت والتي تتيح لك اختيار المبلغ المطلوب إنفاقه للحصول على مستخدم جديد لتطبيقك. وفي أجزاء أخرى من “إعلانات Google”، يُشار إلى ذلك باسم “التكلفة المستهدفة للإجراء”. ويعمل ذلك بالطريقة نفسها، إلا أن “الإجراء”

في حملات التطبيقات يتمثل في تثبيت تطبيقك أو أول تشغيل له.عند تحديد عروض الأسعار، يتم إخبار “إعلانات Google” بمتوسط المبلغ الذي تريد إنفاقه في كل مرة ينفِّذ شخص ما فيها عملية تثبيت لتطبيقك. ضع في اعتبارك أنه سيتم استخدام ميزانيتك لتحقيق أكبر عدد ممكن من مرات التثبيت بالمبلغ المحدّد. لذا، إذا حدّدتَ ميزانية يومية بقيمة 100 دولار (أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية)، وبلغت التكلفة المستهدفة لكل تثبيت دولارَين (أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية)، هذ يعني أنك تستهدف حوالي 50 عملية تثبيت في اليوم من خلال إعلاناتك.

 

 الاهتمام بالحث على اتخاذ إجراءات محدّدة داخل التطبيق:

بالنسبة إلى الحملات التي تهتم بالإجراءات داخل التطبيق، عليك تحديد عرض أسعار لأحداث التطبيق. ويُعرف هذا باسم تكلفة الإجراء المستهدفة (التكلفة المستهدفة للاكتساب). التي تتيح لك إمكانية اختيار المبلغ الذي يمكنك إنفاقه للحصول على مستخدم جديد لتطبيقك لزيادة فرصة اكتمال الحدث الذي اخترته.

عند تعيين عرض السعر، يتم إخبار إعلانات Google بمتوسط المبلغ الذي تريد إنفاقه في كل مرة ينفِّذ شخص ما فيها تثبيتًا لتطبيقك. ضع في اعتبارك أنه سيتم استخدام ميزانيتك لتحقيق أكبر عدد ممكن من مرات التثبيت بالمبلغ المحدّد. ومن ثم، إذا حدّدتَ ميزانية يومية بقيمة 300 دولار أمريكي (أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية)، وبلغت تكلفة الإجراء المستهدفة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادل ذلك بالعملة المحلية)، هذا يعني أنك تستهدف حوالي 30 إجراءً في اليوم من خلال إعلاناتك.

 

 الاهتمام بتحقيق عائد الإنفاق الإعلاني:

ملاحظة: تستخدم حملات التطبيقات إصدارًا تجريبيًا من إستراتيجية “عائد النفقات الإعلانية المستهدف” في الوقت الحالي.
بالنسبة إلى الحملات التي تهتم بتحقيق عائد إنفاق إعلاني، عليك تحديد قيمة لعائد الإنفاق الإعلاني المستهدف كنسبة مئوية من القيمة لكل إنفاق. ويتيح لك ذلك اختيار مقدار القيمة التي تريدها مقابل كل دولار تُنفقه.

عند تحديد عائد النفقات الإعلانية المستهدف، يتم إخبار “إعلانات Google” بمتوسط القيمة التي تريدها مقابل كل دولار تُنفقه. ضع في اعتبارك أنه سيتم استخدام ميزانيتك لتحقيق أكبر قيمة ممكنة بالمبلغ المحدّد. ومن ثم، إذا حدَّدت ميزانية يومية قدرها 300 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، وإذا بلغ عائد النفقات الإعلانية المستهدف 20%، ستستهدف حوالي 60 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) من خلال إعلاناتك.

 

تحديد إستراتيجية عروض الأسعار للإجراءات داخل التطبيق:

 

عندما يحين الوقت لاختيار إستراتيجية عروض أسعار، استخدِم متوسطًا لميزانية عروض الأسعار الحالية للإجراء داخل التطبيق كنقطة بداية. وسيرشدك هذا القسم إلى كيفية تحديد هذا المتوسط.

بعد التعرف علي أفضل الشركات التي توفر لك خدمة رائعة وتنفيذ تطبيقك بالشكل الذي تحتاجه وتلبي لك جميع احتياجاتك مع أفضل الأسعار فأصبح إنشاء التطبيقات أمر سهل وميسر لك لكي تقدر علي كسب الأموال من خلال تطبيقك .

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصميم موقع تسوق الكتروني

أهم مراحل التسويق في تصميم موقع تسوق الكتروني ناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *