أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وسفر / برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام.. أفضل استغلال للحظات عطلتك النادرة

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام.. أفضل استغلال للحظات عطلتك النادرة

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام 

 

تتمتع تركيا بمكانه كبيرة بين دول العالم السياحية لما بها من شواطئ وبحار وكذلك أجواء جميلة صيفا وشتاء، وبها كثير من المنطق السياحية التي نود أن نوضحها ولذلك نعد لك برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام، للتعرف علي أجمل المناطق السياحية في تركيا وتشاهد الجبال الخضراء وهي تعانق البحار الزرقاء وكذلك قمم الجبال المكسوة ببياض الجليد في فصل الشتاء. 

 

نصمم رحلة يومية مميزة في طرابزون حسب رغبتك .. تواصل معنا

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

برنامج سياحي في طرابزون المسافرون العرب 

اكتسبت منطقة شمال تركيا وطرابزون شهرة كبيرة بسبب الطبيعة الخلابة وكثرة الهضاب والشلالات والبحيرات ومن أشهر البحيرات فيها بحيرة اوزنجول والتي تعني باللغة التركية (البحيرة الطويلة) تعتبر من أهم المناطق السياحية المتألقة في طرابزون وماحولها، ولقد أصبحت طرابزون واحدة من أهم الوجهات السياحية عند العرب المسافرون لذا اقدم لكم أفضل برنامج سياحي في شمال تركيا. 

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام
برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

اليوم الأول: 

 بحيرة أوزنجول  

سنبدأ رحلتنا في حدود الساعة9:30 صباحاً  حيث نتوجه إلى بحيرة أوزنجو التي تتمتع بجمالها الخلاب حيث الجبال الخضراء لتشاهد وتعتبر أجمل مناظر طبيعية من حولك لمدة ساعتان وفي منتصف الرحلة نتوقف مرتين للإستراحة حيث إلتقاط بعض الصور التذكارية ونتوجه إلى الفندق لوضع الحقائب ثم التوجه إلى المطعم لتناول الطعام وبعدها نتجول حول البحيرة ثم العوده إلى الفندق. 

 

اليوم الثاني: 

 مرتفعات السلطان مراد. 

بعد تناول الإفطار نتجه إلى السيارة لنتجه نحو مرتفعات السلطان مراد ونستمتع بالمناظر الخضراء في طريقنا نحو المرتفعات، حيث تبعد عن مركز المدينة نحو 17 كم وترتفع عن سطح البحر نحو 2000 متر وبعد التجول في هضبة السلطان مراد نتناول الغداء، وبعدها يمكن إلتقاط الصور ثم نتجه بالعوده الى الفندق.  

  

اليوم الثالث: 

 غيرسون. أوردو، بوزتبة (التلفريك) 

نبدأ رحلتنا اليوم في الصباح الباكرنصحبكم لزيارة قلعة (تيربولو) ونقوم بتناول الفطور في القلعة ثم نتوجه إلى غيرسون وتعد مدينة غيرسون وهي عاصمة محافظة غيرسون حيث بنيت فوق شبه جزيرة ويتبعها قرى وضواحي حيث تقترب الشواطئ الخضراء وتتداخل مع المياة الزرقاء وتعتبرمن المدن اللؤلؤية للبحر الأسود، وبعدها نقوم بالتوجه إلى أوردو حيث نقوم بركوب التلفريك والتمتع برحلة جميلة ومناظر خلابة ونتمكن من التقاط الصور التذكارية ثم نتوجه إلى بوزتبة لتناول طعام الغداء ثم نتجه إلى أوردو حيث نقوم  بجولة سياحية في هذه المدينة الرائعة ثم يكون لدينا استراحة لشرب الشاي والقهوة ويمكنك التسوق من المدينة، وبعدها نتجه إلى الفندق. 

 

اليوم الرابع: 

 سوميلا. زيغانا. هامسي كوي. مغارة كراجا 

يبدأ يومنا في الساعة  9.30 صباحا نتوجة  إلى هذه المناطق الرائع ونمر من أقدم منطقة تاريخية في طرابزن وهي مدينة (ماتشكا)، ثم دير صوميلا هي معبد روماني قديم يرتفع عن سطح البحر بمسافة (1150 متر)، ثم نتوجه إلى جبل زيغانا وهناك يمكننا تناول طعام الغداء وأخذ إستراحة في وسط المناظر الخضراء الرائعة، بعدها نوتجه نحو قرية (همسي كوي) لتذوق نكهة (السوتلاتش) الشهيرة ثم نأخذ بعض الوقت للتنزه بأنحاء القرية أما عن وجهتنا التالية فهي مغارة كراجا اللتي تبعد عن طرابزن مسافة (96 كم) إن هذه المغارة إن لم تكن أكبر مغارة في العالم فهي من أجمل المغارات في العالم وتشاهدون في داخل المغارة معرض من الفن والإبداع الرباني الصواعد والهوابط والأحجار والمقرنصات حيث ستشاهدون الإبداع في خلق الله الذي يدهش ويبهر الأعين وبعدها نتجه للعودة الى الفندق. 

 

اليوم الخامس: 

 جبل بوزتبة، متحف آيا صوفيا، بحيرة سيرا، أكشباط مركز فورم طرابزون للتسوق. 

ننطلق في رحلتنا الساعة 9.30 صباحا وبعد تحركنا ب 15 دقيقة نصبح في منطقة الفاتح حيث نصل إلى كنيسة آيا صوفيا الأثرية ونقوم بالتقاط الصور الجميلة. وبعدها نتجة إلى بحيرة سيرا حيث نأخذ استراحة لشرب الشاي والاستمتاع باللعب بالبسكليتات المائية داخل البحيرة. 

 ثم ستذهب لأكشباط حيث تقوم بتناول طعام الغداء وبعدها نتوجه إلى جبل بوزتبة حيث نرى سحر الطبيعة بمشاهدة منظر لا ينسى يختلط  فيه مغيب الشمس وراء الجبال البعيدة ممزوجا بجمال البحر الخلاب والهواء الطلق ومشاهدة مدينة طرابزن من الأعلى حيث يمكننا الجلوس والإستمتاع بالمشروبات الساخنة وإلتقاط الصور التذكارية، وبعدها يمكننا الذهاب لتناول طعام العشاء ثم الذهاب للتسوق من مركز المدينة وفورم طرابزن، حيث بإمكانكم هناك القيام بالتسوق والقيام بالكثير من النشاطات الممتعة، وبعد الإنتهاء نتجة الي الفندق. 

    

اليوم السادس: 

 هضبة حيدر نبي. مغارة تشال 

 نبدأ رحلتنا الساعة في الصباح ونتوجه إلى هضبة حيدر نبي وهي هضبه يصل أرتفاعها الي 1600م تتميز بجمالها الطبيعي الساحر وبها مرافق سياحية متنوعة وتتميز حيدرنبي بجمال لايوصف يوجد بها الضباب والأمطار والمراعي الخضراء والمروج والينابيع والبحيرات، ويمكننا التنزه والتقاط الصورة التذكارية، ثم نتوجه لزيارة ثاني أطول مغارة بالعالم مغارة تشال وهي مغارة جميلة جدا تقع في قرية تشال تمد داخل الجبل لمسافة بعيدة عمقها أكثرمن 150م حيث تنتهي السقالة المعدة للمشي والتي انهار جزء منها بسبب تدفق قوي للنهر الذي يمر من تحتها خلال المغارة مرورا بعدة إتساعات في جنباتها تشبه البهو تتساقط منها شلالات تضفي على المكان روعة واجتمع فيها خرير الماء وجمال الطبيعة الربانية والذوق الإنساني وبها بعض الإضاءات متعددة الألوان في جوانب المغارة ومساقط الشلالات ويزيد جمالها الإحساس بالبرودة بداخلها، وبهذا تنتهي رحلتنا ونتجه للعودة الى الفندق لنجهز حقائب العوده الى الديار. 

ونقوم بتوصيلكم إلى المطار ونودعكم ونتمنى أن نكون قد إستطعنا أن نمتعكم في برنامج سياحي في طرابزون اوزنجول الذي أعددناه لكم وننتظركم في رحلة أخرى. 

 

ربما يفيدك قراءه برنامج سياحي لتركيا لمدة 5 ايام.. هو الأنسب لك 

رحلات من طرابزون الى اسطنبول

وكما ذكرنا تتمتع طرابزون بكثير من الأماكن الساحية سواء أماكن تاريخية أو مزارات طبيعية فكثير من السياح يفضل أن يبدأ رحلته من طرابزون ثم يتجه إلى اسطنبول ليكمل رحلتة في تركيا، ولذلك يفكر السائح في كيفية التنقل من اسطنبول الي طرابزون، حيث يوجد ثلاث طرق إما بالسيارة الخاصة أو التاكسي ويستغرق 11 ساعة، أو ممكن بالباص الذي يستغرق 19 ساعة،أو بالطيران ويستغرق حوالي ساعة ونصف، وكذلك يمكنك القيام برحلات بحرية من اسطنبول الي طرابزون. 

 ونقدم بعض رحلات الطيران من طرابزون إلى اسطنبول: 

  • أوقات الرحلة منطرابزون إلى إسطنبول
  •  أسرع رحلة طيران مباشرة من طرابزون إلى إسطنبول: هي 1 ساعة 40 دقيقة متوسّط مدّة الرحلة هو 1 ساعة 45 دقيقة.
  • رحلات الطيران التي تشمل محطات توقف:  ومدتها 3 ساعة 5 دقيقة.
  • رحلة الطيران الأبكر خلال اليوم:  تغادر الساعة 05:55.
  • آخر رحلة طيران خلال اليوم تغادر الساعة 05:55.

معلومات الرحلة من طرابزون إلى إسطنبول 

مسافة من طرابزون الى اسطنبول هي 902 كم.  هناك خطان جويان تعرض رحلات طيران مباشرة طرابزون إلى اسطنبول  خط الطيران الأشهر لرحلات الطيران من طرابزون إلى اسطنبول هو طيران بيجاسوس التركي Pegasus.  ويتسائل الكثير كم سعر التذكرة من اسطنبول الى طرابزون

  • يصل سعر تذكرة طرابزون من اسطنبول بحوالي 150 دولار للفرد الواحد 
  • المسافة الجوية907 كيلومتر 
  • إجمالي رحلات الطيران من طرابزون إلى اسطنبول في الأسبوع646 رحلة 
  • الرحلة الأولىطيران فيجي المجدودة 5891، تغادر في 12:10 AM 
  • الرحلة الأخيرة أونور للطيران 95، تغادر في 07:35 AM 
  • الخطوط الجوية الشهيرة من طرابزون إلى اسطنبول طيران فيجي المجدودة، الخطوط الجوية التركية، الخطوط الجوية السنغافورية، طيران برلين، أطلس جيت، و أونور للطيران.  

افضل الاماكن السياحية في طرابزون واوزنجول

تعد المدينة من الأكثر جذبا للسياح في فصل الصيف حيث تعتبر من الأماكن الباردة ويمكنهم رؤية الأمطار بها. 

منطقة طرابزون واوزنجول من أشهر المناطق السياحية في تركيا، حيث يفد إليها الزوار من جميع بلاد العالم، وكذلك يأتي إليها السياح في فصل الشتاء للتزلج على الجليد والتمتع بعيون المياة الدفيئة. 

ونعرض اماكن سياحية في طرابزون:

بحيرة سيرا جول Sera Gölü 

تعد من أفضل الأماكن في طرابزون التي يكثر زيارتها حيث طبيعتها الخلابه التي تعكسها المُرتفعات المغطاه بمساحات شاسعة من الخُضرة والغابات المطيرة والكثيفة، مع البحيرة الصافية التي تتميّز بلونها الأخضر الشفاف والتي تشهد رحلات بحرية شيقة ومُمتعة في غير مواسم الأمطار، وكذلك يمكنك القيام برحلات الصيد البري في نطاق المنطقة التي تبعد عن وسط مدينة طرابزون مسافة 10 كم مع حفلات الشواء ومرافق للعب الأطفال الصغار، وتعتبر من اماكن السياحة في طرابزون للاطفال 

إن بحيرة سيرا جول من أكثر مواقع السياحة في طرابزون مناسبة لرحلات السفاري والتخييم في المُخيمات والأكواخ المُستأجرة. 

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام
برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

مرتفعات السلطان مراد Sultan Murat Plateau 

عندما يكون الطقس في طرابزون شتويًا مطيرًا فإنها الإختيار الأكثر روعة ومثالية لزيارة مرتفعات السلطان مراد أحد أفضل الأماكن في أوزنجول، حيث  يكسوها  الخُضرة والثلوج ويقصدها من يهوى مغامرات التزلج والتسلق ولذلك تعتبرمن أفضل أماكن السياحة في طرابزون الشتاء.

أما خلال فصول العام الأخرى فتكون المنطقة الخضراء تمامًا مثالية للاستجمام والإستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة ومشاهدة أندر فصائل الحيوانات البرية التي تستوطن المنطقة. 

وإن كنت تحب التعرف على عادات وتقاليد الشعوب المُختلفة فيُمكنك أن تجد ذلك بقرية السلطان مراد حيث يوجد كرم وضيافة السكان المحليين وإحتفالاتهم وأسواقهم الشعبية التي تمتلئ بالسلع المصنوعة يدويًا بحرفية والتي تجذب أنظار السياح الوافدين إلى مدينة طرابزون. 

 

منتجع حيدر نبي Hıdırnebi 

من أشهر الأماكن الريفية التي يقصدها السياح الوافدين من مُختلف أنحاء العالم من أجل السياحة في طرابزون، حيث يُمكنهم الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة من مراعي وأشجار مُزهرة وغابات جبلية شديدة الخُضرة وبُحيرات بركانية وأنهار تقع على ارتفاع 1600 م فوق مستوى سطح البحر، وعلى بُعد 35 كيلومتر عن مدينة طرابزون التركية. 

من أهم الأنشطة التي يُمكن القيام بها في المنتجع الخلاب: 

 صيد الأسماك، حفلات الشواء، جولات سفاري وتخييم في أحد الأكواخ الخشبية البسيطة، إقتناء هدايا تذكارية ومشغولات يدوية من أحد الأكشاك التي يُديرها سكان القرية المحليين، حضور المهرجانات الصيفية السنوية، الإستمتاع بحمام تركي تقليدي أو السباحة في الينابيع الحارة العلاجية. 

 

بحيرة أوزنجول Lake Uzungö 

تتمتع منطقة اوزنجول بروعة بحيرة الصنوبر المحاطة بالجبال الخضراء، التي تبعد عن مركز مدينة طرابزون مسافة 98 كم، يقصدها السواح للتمتع بأجوائها المعتدلة وهذا ما يميزها من الأجواء اللطيفة في أوقات الحر. 

وتعتبر من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في أوزنجول، تلك القرية الريفية الخلابة الواقعة جنوب مدينة طرابزون على بُعد 35 كم تقريبًا من مرتفعات السلطان مراد والتي تتميّز بطبيعتها الجبلية الخضراء وبحيرتها الصافية التي تجمع حولها كل من يبحث عن الهدوء والاستجمام إضافة للقيام برحلات سفاري التجوال. 

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام
برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام

ومن أهم الأنشطة التي توفرها البحيرة والمنطقة المُحيطة بها 

أخذ نزهة بالقارب بهدف الاستجمام والمتعة أو الصيد، نصب الخيام والحصول على رحلة تخييم لا توصف وعديد من الانشطه ترفيهية في طرابزون، الإستمتاع بمشاهدة فصائل الحيوانات والطيور النادرة التي تعيش في مُحيط البحيرة. 

كما يوجد على ضفاف البحيرة مجموعة من الفنادق التقليدية البسيطة مع متاجر صغيرة لبيع التذكارات والهدايا. 

 ربما يفيدك قراءه هل تود السفر إلى تركيا وتبحث عن برنامج سياحي في أسطنبول 10  أيام مناسب؟ 

 

 

 

 

فنادق في طرابزون تركيا

تتميز مدينة طرابزون عن باقي مدن تركيا حيث تجتذب السيّاح من كافة إنحاء العالم لما تتمتع به من مناخ لطيف وطبيعة ساحرة وهي من أجمل وجهات السياحة في تركيا. 

وتعتبر الفنادق الموجودة في طرابزون من أفضل فنادق تركيا بسبب موقعها المتميزوسط المناظر الطبيعية الساحرة. 

تمتلك طربزون العديد من الفنادق التي تتميز بإطلالاتها الرائعة، ننصحكم بقضاء الإجازة والسكن في طرابزون فهي فعلا مدينة تستحق الزيارة. 

 

فمن أفضل الفنادق الموجوده في طرابزون: 

فندق زورلو جراند طرابزون 

يقع فندق زورلو جراند طرابزون صاحب الخمس نجوم في وسط مدينة طرابزون حيث تحيط به الكثير من المحلات التجارية والمطاعم والجلسات الجميلة ويعتبر من أفضل فنادق طرابزون. 

فندق راديسون بلو طرابزون 

يعد من أفضل فنادق في طرابزون 5 نجوم يتميز بموقعه على تلة مرتفعة تطل على المدينة والبحر، يبعد الفندق عن متحف طرابزون حوالي 900 م كما أن مطار طرابزون يقع على بعد 6 كم، ويضم الفندق غرف وأجنحة واسعة بما فيها غرف عائلية تطل على البحر 

فندق رمادا بلازا طرابزون 

يقع فندق رمادا بلازا طرابزون في يالينكاك في طرابزون على بعد 3 كم فقط من مطار طرابزون الدولي، ويقدم أماكن إقامة راقية مع اطلالة ساحرة. 

 

فندق دبل تري باي هيلتون طرابزون 

هومن أفضل فنادق على البحر في طرابزون تركيا 5 نجوم وبالرغم من بعده 10 كم عن وسط المدينة إلا أنه قريب من الخدمات، ويوفر الفندق لضيوفه من العائلات غرف عائلية واسعة مع إطلالات جميلة على البحر. 

 

ربما يفيدك قراءه تفاصيل تهمك لبرنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام 

تكلفة برنامج سياحي طرابزون

إن تكلفة السفر إلى تركيا تعتمد على الوقت الذي تريد السفرفيه، معروف انه في موسم السياحة تكون التكلفة عالية مقارنة مع الأشهر الأخرى، ويجب الأخد من جميع الأمور مثل الإقامة وكلفة السفر وكلفة الأماكن السياحية، لذالك يمكنكم التواصل مع شركات السياحة لإعطائكم برامج متكاملة وتزودكم بالأسعار وكذالك تحجز لكم الفندق وسائق مع سيارة فخمة وحديثه تصطحبكم في رحلات يومية رائعة. 

أولًا : تذاكر الطيران 

يوجد العديد من شركات الطيران التي تقدم رحلات دولية ومحلية من وإلى مختلف المدن التركية والتي تختلف أسعارها بإختلاف التاريخ، إذا كنت تفكر بالسفر في المواسم السياحية فالأفضل ترتيب حجوزات تذاكر السفر قبل موعد السفر بوقت طويل ويمكنك إختيار شركات الطيران الرخيصة والتي توفر تذاكر بأسعار مخفضة ومن أهم هذه الشركات بيجاسوس، أونور، فلاي دبي و العربية للطيران أرخص طيران لتركيا وطيران ناس وغيرها، أما شركات طيران التركية المحلية فهي أطلس جيت واونور وبيجاسوس، تركش ايرلاين 

وتعتبر المرونة والحجز في وقت مبكرهما من أفضل النصائح لحجز رحلات أرخص، في حين يمكن العثور على رحلات رخيصة في اللحظات الأخيرة بخيارات محدودة، من خلال مقارنة الأسعار والخيارات مع شركة الطيران ومواقع الحجز، وكذلك أخذ مكافات بطاقة الائتمان الخاصة بك في الاعتبار. 

 

ثانيًا : الفنادق والشقق الفندقية 

يوجد فروق كبيرة في أسعار الفنادق في تركيا وهذا يرجع إلى العديد من العوامل وأهمها تصنيف الفندق حيث نجد أن فنادق 5 نجوم هي الأغلى تليها فنادق 4 نجوم ثم فنادق 3 نجوم وهكذا، ومن العوامل الأخرى التي لها دور كبير في الأسعارهو 

 موقع الفندق فكلما إقتربنا من وسط المدينة كلما زاد السعر وكذلك اطلالة الغرف لها دور فمثلًا الغرف المطلة على مضيق البسفور أو البحر في اسطنبول سعرها أغلى من الغرف التي تطل على المدينة، كما ستجد عاملا مهما يلعب دورًا كبيرًا في الأسعار وهو الموسم، من المعروف أن تكلفة السفر نحو تركيا ترتفع بشكل كبير في المواسم والأعياد. 

 

ثالثًا : المواصلات والرحلات  

تمتلك تركيا عمومًا واسطنبول خصوصًا شبكة مواصلات عامة تغطي أغلب المدن تقريبًا وتعتبر هذه الطريقة من أرخص الطرق وأكثرها شعبية، وما يؤخذ على المواصلات العامة إزدحامها الشديد، أما إذا كنت تبحث عن الأمان فبإمكانك استئجار سيارة مع سائق في تركيا، أما في الشمال التركي فيمكنك إستئجار سيارة وقيادتها بنفسك. 

 

رابعًا : المصاريف الشخصية و التسوق  

تختلف المصاريف الشخصية من شخص لآخر، حيث تتميز مدينة اسطنبول بكثرة أسواقها الشعبية التي توفر مختلف أنواع المنتجات بأسعار رخيصة نسبيًا، أما المطاعم فتضم المدينة أعداد كبيرة، ومنها المطاعم الفخمة التي تكون أسعارها غالية جدًا ومنها المتوسط التي تقدم أطيب الأكلات الشعبية التركية بأسعار معقولة، كما يوجد المطاعم الشعبية البسيطة التي تنتشر في كافة أرجاء المدينة. 

ننصحك بالتوجه نحو الأسواق الشعبية والأسواق الإسبوعية بتركيا كي لا تفوتك متعة التسوق وبخدمات أقل تكلفة، من قائمة الأسواق يوجد البازار الكبير والسوق المصري، كما يمكنك البحث عن أسواق الجملة لشراء الهدايا والملابس التي تحتاجها و بسعر أقل تكلفة 

وإليك بعض الاسواق في طرابزون:    

ـ سوق بيدستن طرابزون Bedesten Trabzon 

سوق بيدستن طرابزون هو أحد الأسواق المميزة في تركيا حيث يمكنك معرفة جميع أسرار بلاد فارس فهناك يُباع كل شيء من المجوهرات الفارسية والسجاد والملابس وغيرها من الحرف اليدوية والزخرفية. 

يمكنك أثناء التجول في السوق مشاهدة كيفية القيام ببعض الحرف كما يمكنك معرفة تاريخ التجارة العثمانية حيث تم إستخدام، وكذلك الأسعار في السوق مميزة وتتناسب مع الجميع وخاصةً أصحاب الميزانيات الضعيفة. 

ـ بازار طرابزون Bazaar Trabzon 

يمكن الوصول إلى البازار من وسط ميدان طرابزون حيث تستطيع المشي أسفل شارع كوندوراسيلار للمشاة إلى الشمال الغربي. 

ففي هذا البازار تُباع جميع المشغولات الفضية والذهبية مثل أساور الذهب والفضة المصنوعة يدوياً والتي لها شهرة عالمية في طرابزون، وتتميز أسعاره بأنها تناسب جميع المستويات. 

ـ السوق الطويل في طرابزون

هو أحد مراكز التسوق شعبية في طرابزون، وهو مليء بالباعة المتجولين وهو أيضًا أحد الأماكن تجربة تسوق ممتازة حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة، ويمكنك التفاوض بشأن الأسعار وإجراء صفقة جيدة. 

 

ربما يفيدك قراءه تفاصيل تهمك لبرنامج سياحي في أسطنبول 8 أيام 

 

 

ونعرض لك أيضا افضل المطاعم في طرابزون التي تقدم افضل الأسعار: 

ـ مطعم حسين اوسطا 

أحد أفضل المطاعم في طرابزون حيث يتميز مطعم حسين اوسطا باطلالته الرائعة على بحيرة سيرا جول كما أنه يقدم مجموعة واسعة من الأطباق والمأكولات الشهية  إضافة إلى المقبلات والمشروبات، هذا إلى جانب أسعاره المميزة التي تناسب الجميع. 

ـ مطعم نهاد اوسطا 

يعد من أفضل مطاعم طرابزون، نهاد اوسطا مطعما يقدم المأكولات التركية المتنوعة، تشمل الأسماك والمأكولات البحرية، لحوم مشوية، مقبلات باردة، ومقبلات ساخنة، ويتميز المطعم بتصميمه الأنيق وأجوائه الهادئة كما أنه واسع، ويقدم أطباق بأسعار مخفضة. 

 

وبهذا نكون قد قدمنا لك برنامج سياحي لتتعرف علي أهم وأجمل الأماكن السياحية في طرابزون، وإن كنت تود السفر والاستجمام فليس أمامك سوى السفر إلى تركيا وهناك تشاهد مناظر خلابة تخطتف العقول. 

 

 

 

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 5 ايام 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام

تعرف على أفضل برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام

تفاصيل أفضل برنامج سياحي في طرابزون لمدة 10 ايام … لا تفوت زيارتها لو كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *