أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر.. أفضل  أماكن تبيعه في السعودية

زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر.. أفضل  أماكن تبيعه في السعودية

زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر

 

 

 

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

 

 

 

زيت جوز الهند، واحدا من أهم زيوت العناية الكاملة بالجسم، إلا أن الكثير من الفتيات يقعن في حيرة اختيار المناسب لبشرتهن وشعرهن، في ظل وجود العشرات من الماركات والأنواع، وفي مقدمة الماركات يأتى زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر ليقدم نفسه كخيار مثالي لحل كافة المشاكل التى تواجه الشعر والبشرة.

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

تجارب زيت باراشوت شاملة

زيت باراشوت أشهر زيوت جوز الهند، وله العديد الاستخدامات ليس فقط للشعر ولكن للبشرة والأكل، يستخرج من أجود الأنواع التي يتم زراعتها في الهند، تنتجه شركة ماريكو الهندية المتخصصة في منتجات والتجميل. يحافظ زيت جوز الهند العضوي باراشوت على تغذية شعرك وبشرتك بشكل جيد، وهو واحد من أكثر الزيوت المغذية للبشرة أو الشعر أو الطهي، وهو الزيت الأكثر استخداما بين الأسر في جنوب الهند، حيث تساعد فيتامينات زيت جوز الهند شعرك على التألق واللمعان، حيث يعمل على حل المشاكل التي تواجه الشعر مثل التقصف وسقوط الشعر.

 

فوائد زيت جوز الهند باراشوت
فوائد زيت جوز الهند باراشوت

 

ونظرا لاحتوائه على نسبة عالية من الدهون تتعدد فوائد زيت جوز الهند باراشوت، كما أن أنقى أنواع زيت جوز الهند، ويستخدم في تغذية الشعر ويجعله قويًا ولطيفًا، ويستخدم كمرطب للبشرة لحمايتها من الجفاف. من بين العديد من منتجات جوز الهند، ازدادت شعبية زيت جوز الهند في السنوات الأخيرة، وأصبح اتجاها لإضافته إلى كل شيء في استخداماتنا اليومية، حيث تحتوي المنتجات مثل الأطعمة المقلية والحلويات والصابون والشامبو والعصائر والقهوة على زيت جوز الهند. يحتوي زيت جوز الهند على الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة، وهي من دهون سهلة الحرق، وإضافة زيت جوز الهند إلى الطهي أفضل من استخدام الزيوت الأخرى في الطهي.

تستخدم غالبية مستحضرات التجميل هذا الزيت السحري، ويستعمل زيت جوز الهند العضوي باراشوت للجسم ويعمل على ترطيب البشرة الجافة ويجعل البشرة ناعمة ومنعشة، ويقلل من دباغة بشرتك، فضلا على أن الخصائص المضادة للميكروبات الموجودة في زيت جوز الهند تحمي البشرة من البكتيريا الضارة وتقلل من التهاب الجلد.

ويعمل فرك زيت جوز الهند بارشوت في فروة رأسك يزيد من الدورة الدموية ويغذي شعرك ويجعل شعرك لامعًا، كما يمكن استخدامه لإضافة نكهة وتنوع إلى الطعام. وتقول الكثير من النساء والفتيات إن زيت براشوت الازرق يطول الشعر، لأنه يحتوي على مستخلص جوز الهند الطبيعي، ولا يتم إضافة أي مواد كيميائية أو صناعية إليه، حيث يعمل على تقوية الجذور الضعيفة وعلاج تساقط الشعر، ويحمي من تلف الشعر، ويساعد على تحسين نشاط الدورة الدموية على فروة الرأس.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة :  طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

 

 

 

 

 

 

اين يباع زيت جوز الهند

يتوفر زيت جوز الهندي في العديد من الأماكن مثل الصيدليات، ومحلات العطارة، ومراكز التسوق، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض المواقع علي الإنترنت، والتى تحرص على توفير كافة الأنواع المختلفة من زيت جوز الهند بماركات واحجام مختلفة. ويبلغ  سعر زيت باراشوت في السعودية سعة 200 مل نحو 20 ريال سعودي، ويستخدم في تطويل الشعر وتقوية الجذور وعلاج تساقط الشعر وعلاج تلف وتقصف الشعر، ويحمى الشعر من التلف بسبب التعرض الشعر لاَشعة الشمس والحرارة المرتفعة،  ويعمل كمرطب للشعر ويحسن نشاط الدورة الدموية علي فروة الرأس.

 

سعر زيت باراشوت في السعودية
سعر زيت باراشوت في السعودية

 

زيت باراشوت النهدي

وتحرص صيدلية النهدي، على تلبية طلبات ورغبات جميع عملائها من خلال توفير أفضل منتجات العناية بالبشرة وفي مقدمتها زيت جوز الهند ماركة باراشوت الذي يتوفر بحجمين أحدهما 500 مل بسعر  22.58 ريال، والحجم الأخر  200 مل بسعر 11.50 ريال. زيت باراشوت واحدة من أكثر منتجات زيوت جوز الهند شهرة، وتتواجد بعدة أنواع ومن أهمها براشوت جولد، التى تعد واحدة من أفضل مستحضرات التجميل لجمال وحيوية الشعر، ومن أشهرها زيت باراشوت جولد بجوز الهند والثوم، والذي يعمل على منع تساقط الشعر، لأنه غني بالثوم المعروف بفوائده في تحفيز الدورة الدموية لفروة الرأس، ويغذي جذور الشعر، ويحافظ على حيوية ولمعان وصحة الشعر من الداخل والخارج.

 

افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر

يعد زيت النارجيل من أفضل أنواع زيت جوز الهند الأصلي لما يمتع به من فوائد، ويتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 23 ريال سعودي، حيث يعمل عفي القضاء على القشرة ويرطب فروة الرأس ويقوي جذور الشعر ويحميها من التلف. ويساعد زيت cbc الاصلي في إصلاح ألياف الشعر، ويمنح الشعر لمعان ورطوبة غنية بالأحماض الأمينية، ويمنع تساقط الشعر، كما أنه زيت ذو خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ولهذا فهو يطهر فروة الرأس والشعر من الحشرات والقمل، لاحتوائه على أحماض دهنية تغذي الشعر وتعيد إليه لمعانه.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

 

 

 

 

خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر

عندما يتعلق الأمر بزيوت الشعر الطبيعية، يتربع زيت جوز الهند على القمة، فلا يمكن للكثيرين من الزيوت منافسته في حل العديد من المشاكل التى تواجه الشعر، فضلا على أنه يمكنك استخدام زيت جوز الهند لإزالة المكياج بسرعة، وترطيب بشرتك الجافة وتقوية الأظافر وتبييض أسنانك وتنمية الحواجب. زيت جوز الهند هو أشهر الزيوت الطبيعية التي لها استخدامات عديدة في مجال التجميل، ويعتبره الكثيرون الحل المثالي في علاج مشاكل الشعر الخفيف، في وقت قصير جدًا مع الاستخدام المستمر له، لاحتوائه على البوتاسيوم ويساعد على ترطيب الشعر، وبسبب فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف، يصفه خبراء التجميل دائما كعلاج لنمو الشعر، وهناك العديد من الوصفات المجربة لذلك ومن بينها وصفة تكثيف الشعر، حيث يتم تسخين ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند حتى تصبح دافئة، تدليك فروة الرأس جيداً بالزيت، تم يترك على الشعر لليلة كاملة، وفي الصباح يتم غسل الشعر، ويتم تنفيذ الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر
خلطة زيت جوز الهند العضوي للشعر

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر تجارب

كما يمكن عمل  ماسك زيت جوز الهند لتكثيف الشعر من خلال تدليك فروة الرأس بطريقة دائرية من الجذور إلى الأطراف بزيت جوز الهند ولف الشعر في شكل كعكة وتغطيته 4 ساعات قبل غسله بالشامبو، ويتم عمل الماسك مرة أسبوعيا من أجل الحصول على شعر كثيف. كما يتم استخدام زيت جوز الهند مع العديد من العناصر الاخري من أجل الحصول على  فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر، والتى تعطي نتائج سريعة، تظهر خلال أسبوع واحد من الاستخدام، حيث يتم خلط 8 ملاعق من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الزيتون والعسل وتقليب المكونات، وبعدها يوضع المزيج على النار حتى يسخن ويتم وضع المزيج على الشعر والتدليك، وتغطية الشعر بغطاء بلاستيكي وتركه لمدة ساعة، وغسيل الشعر بالماء والشامبو، ويتم تكرار الوصفة مرة واحدة اسبوعيا.

وتعد طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر مع الكاري من أفضل وصفات تطويل الشعر، حيث يتم خلط  كوب صغير من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الكاري وتسخينه على النار، وبعد ذ      لك يوضع الخليط على الشعر لمدة ربع ساعة  ويغسل، وتصلح هذه الوصفة لتمديد الشعر. ومن بين وصفات تطويل الشعر خلطة  زيت جوز الهند والليمون، بخلط زيت جوز الهند مع عصير الليمون والتقليب جيدا ووضعه في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين، وبعد ذلك يوضع على الشعر من الجذور حتى الأطراف وتغطية الشعر بكيس بلاستيكي لمدة لا تقل عن نصف ساعة، وبعدها غسل الشعر جيدًا بالماء والشامبو.

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر الجاف

تحكى العديد من الفتيات عن تجاربهم مع زيت جوز الهند خاصة مع الشعر الجاف والمجعد، وأنه يعمل على انقاذ الشعر الجاف ويسهل تسريحه، حيث يعمل زيت جوز الهند كمرطب ومهدئ لفروة الرأس، وهو ما أكدته العديد من الدراسات واللتى أشارت إلى ان منتجات زيت جوز الهند مفيدة في منع تلف الشعر حيث يمنع فقدان البروتين أثناء عمليات التسريح والتعرض للأشعة فوق البنفسجية.يوصي العديد من الخبراء بعدم استخدام زيت جوز الهند في الصباح لأنه يستغرق وقتًا للاستحمام، وقد ينتهي شعرك بالدهون، حيث أن أفضل وقت لاستخدام زيت جوز الهند هو في الليل، وأنه يعمل بشكل أفضل على الشعر الجاف من خلال طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر  بالخطوات التالية:

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر الجاف
زيت جوز الهند العضوي للشعر الجاف

 

  • عليك بتسخين زيت جوز الهند حتى يصبح سائلاً وفركه في يديك ومن ثم تدليك أطراف شعرك، واحرصي أن يكون زيت جوز الهند دافئًا (وليس ساخنًا) لفتح بشرة الشعر، والسماح للجزيئات باختراق الشعر.
  • يفضل تقسيم شعرك وتطبيق زيت جوز الهند في أقسام يمكن التحكم فيها للتأكد من أن كل شعر وصل إليه الزيت.
  • ضعي المزيد من زيت جوز الهند في أي مكان تكون فيه خيوط شعرك أكثر جفافًا وتلفًا (عادةً في نهايات الشعر)، وأقل حيث يكون شعرك أكثر صحة (ومنطقة فروة الرأس).
  • اتركي زيت جوز الهند على شعرك لمدة 20 إلى 30 دقيقة، إذا كان شعرك جافًا جدًا أو مساميًا، يمكنك تركه لفترة أطول.
  • غطي شعرك بغطاء، ولفيه بمنشفة ساخنة طازجة من المجفف أو استخدم الحرارة مع مجفف الشعر لبضع دقائق لفتح البشرة ومساعدة الزيت على اختراق أعمق في الخيوط.
  • إذا كنت تستخدم زيت جوز الهند كماسك للشعر، فستحتاج إلى شطف الزيت من شعرك جيدًا بعد عمل الماسك.
  • الماسك ليس الطريقة الوحيدة لاستخدامات زيت جوز الهند على شعرك، يمكنك وضع كمية صغيرة منه في نهايات شعرك بعد الاستحمام كمرطب لفك الشعر أو مرطب يومي للشعر الجاف جدًا.
  • ويعد زيت الحشيش أول حل لعلاج جميع مشاكل الشعر، والذي يتوفر عبر توب فاشون الذي يعد أفضل موقع يعرض سعر زيت الحشيش بشكل معقول وجودة عالية مع التوصيل مجانا لمنزلك، وأيضا موقع بيوتي يبيع زيت حشيش بجودة عالية جدا، وللشراء ادخل على الروابط التالية:

رابط الواتس آب:

رابط انستغرام لمتجر الجميلة:

رابط فاشون:

رابط بيوتي لاين:

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد بنفسك في البيت

 

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر الاطفال

يحرص الكثير من الأباء على اتباع كافة الطرق للحفاظ على شعر أبنائهم، واتباع روتين طبيعي بالكامل للعناية بالبشرة لأطفالهم، ويبحثون دائما عن أفضل الوسائل للعناية سواء كانت جل او زيت، ويجدون غايتهم في زيت جوز الهند العضوي أفضل حل للعناية ببشرة وشعر طفلك لاحتوائه على الكثير من الدهون المفيدة للبشرة والشعر. لزيت جوز الهند العديد من الفوائد، منها تغذية فروة الرأس، وتقوية بصيلات الشعر، ويوفر بديلاً طبيعيًا يساعد على تسريح الشعر وتنعيمه أثناء نموه، نظرا لاحتوائه دهون تسمى الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFA).

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر الاطفال
زيت جوز الهند العضوي للشعر الاطفال

 

يستخدم زيت جوز الهند أثناء الاستحمام للمساعدة على تنعيم الشعر وتسهيل تنظيفه بالفرشاة، ويعمل كمرطب، ما يجعل فروة رأس طفلك رطبة وخالية من القشرة، ويساعد في تقليل فقد البروتين في الشعر، يمكن استخدام زيت جوز الهند كعلاج  للبقع القشرية أو الزيتية أو المتقشرة على فروة رأس الطفل، فبعد وضع زيت جوز الهند على فروة رأس الطفل، اشطفيه بعد 20 دقيقة، واستخدم فرشاة ناعمة لتمشيط الشعر بلطف وإزالة أي رقائق مفكوكة. يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تجعل يعمل كمضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا تغذي فروة رأس طفلك وتساعد على إزالة تراكم الدهون في بصيلات الشعر، ويساعد على منع فقدان البروتين في الشعر، ما يجعله علاج قوي لفروة الرأس الجافة، ويساعد زيت جوز الهند على تجديد شباب البشرة وتعزيز نمو الشعر.

ويستخدم زيت جوز الهند في تدليك جسم طفلك، ويساعدهم على النوم بشكل أفضل، حيث  يعد استخدام زيت جوز الهند للتدليك بديلاً رائعًا لأنه مضادة للفطريات ويتم امتصاصه بسهولة في بشرتك، وذلك بمزج كمية متساوية من زيت جوز الهند مع تدليك الرضع مع زيت الزيتون، ويمكنك إضافة بضع قطرات من بعض الزيت العطري الطبيعي مثل اللافندر وتطبيق المزيج مع زيت جوز الهند للأطفال. كما يعمل زيت جوز الهند على تكثيف نمو الشعر للكبار والصغار، حيث يعمل زيادة كثافة الشعر وزيادة نمو الشعر، من خلال تقوية بصيلات الشعر بزيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس مما يعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته. يعد زيت جوز الهند من أشهر الزيوت الطبيعية التي لها استخدامات عديدة في مجال التجميل، ويعد الحل المثالي في علاج مشاكل الشعر الخفيف، في وقت قصير جدًا مع الاستخدام المستمر له، لاحتوائه على البوتاسيوم ويساعد على ترطيب الشعر.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : لا تفوتك طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر

استخدامات زيت جوز الهند جعلته لسنوات عديدة أفضل منتج لترطيب الشعر والبشرة، فإضافته إلى منتجاتك اليومية مثل زيوت الشعر والشامبو والبلسم وحتى كريمات الجسم أو الكريمات يوفر لك خصائص الترطيب الطبيعية، حيث يعد زيت جوز الهند كعنصر أساسي في جمال العناية بالبشرة والشعر للنساء حول العالم. لزيت جوز الهند استخدامات عديدة للشعر يمكن حصرها في التالي:-

 

زيت جوز الهند العضوي للشعر
زيت جوز الهند العضوي للشعر

 

  • علاج الشعر الجاف والتالف، كما يمكن استخدام الزيت بعد الغسيل لإضافة النعومة لشعرك، حيث يعمل على تغذية الشعر ويساعد على إصلاح الشعر ومنع التقصف للحصول على خصلات ناعمة وصحية.
  • يعد استخدام زيت جوز الهند على شعرك قبل السباحة في المسبح أو الشاطئ طريقة طبيعية وصديقة للبيئة لحماية شعرك من الكلور والمياه المالحة.
  • استخدام زيت جوز الهند لاصلاح الشعر الجاف، ومنع التجعد: تجنب فروة الرأس، يمكنك تغطية الشعر الجاف بمزيج من زيت جوز الهند لمدة ساعة قبل الاستحمام، حيث يحمي الزيت كل خصلة من الجفاف أثناء الغسيل بالشامبو.
  • استخدام زيت جوز الهند كمكيف خاص بك، بعد تشبع شعرك بالبلسم، أضيفي طبقة من زيت جوز الهند في الأعلى، يعمل زيت جوز الهند على حجز المكونات المرطبة للمكيف داخل شعرك، انتظر 15 دقيقة على الأقل أو حتى ساعة قبل الشطف – كلما طال الانتظار، أصبح شعرك أكثر نعومة.
  • يستخدم لزيادة فعالية كريم الترطيب، خاصة للأشخاص ذوي الشعر الكثيف والجاف، بعد غسل الشعر بالشامبو والبلسم، قم بتمشيط أي كريم مرطب في جميع أنحاء شعرك، ثم خذ كمية من زيت جوز الهند وطبقه فوق المرطب،  جفف شعرك كما تفعل عادةً، يعمل الزيت مع المرطب على البقاء رطبًا لفترة أطول.
  • يجعل شعرك أكثر رقيا ولمعانا، اغرفي بضع قطرات من زيت جوز الهند في زجاجة رذاذ ورش شعرك للحصول على لمعان طبيعي، إذا كنت تستخدم كريم جوز الهند العضوي للشعر، ضع البرطمان في وعاء من الماء الدافئ لبضع دقائق حتى يتمكن الكريم من العودة إلى سائل.
  • ترويض الأجزاء الهايشة والتجعد في شعرك، افركي كمية صغيرة من زيت جوز الهند بين أصابعك، دلكي الزيت على الأجزاء الهايشة من شعرك لتهدئة خيوط شعرك.
  • يمنح زيت جوز الهند العضوي للشعر المصبوغ، نعومة ويمنع تساقط الشعر والجفاف الناتج عن الصبغات، ويحفاظ على لون الشعر لأطول فترة، ويعمل على تغذية الشعر بعد وضع الصبغة الكيميائية بالفيتامينات والأحماض لتعويض نقص البروتين في الشعر التالف والمتضرر، ويقوي جذور الشعر من خلال تسريع نموها وتقوية بصيلات الشعر، ويساعد على تقليل الأطراف المتقصفة من الشعر المصبوغ.
  • حل طبيعي للقضاء على القمل، فإذا كنت تكره فكرة استخدام علاجات القمل الطبية، فإن زيت جوز الهند بديل فعال.
  • ورغم العديد من الفوائد لزيت جوز الهند، إلا أن  أضرار زيت جوز الهند للشعر تنحصر في الاستخدام الخاطئ من قبل البعض، حيث أن كمية الزيت المستخدمة تؤثر على النتائج المطلوبة، ومن بين ذلك الاستخدام المفرط للزيت، ووضعه بكميات كبيرة على فروة الرأس، ما يسبب إغلاق المسام، وليس فعالا مع النساء اللواتي لديهن شعر كثيف للغاية.
  • وأرجع البعض إلى أن كثرة استخدام زيت جوز الهند تسبب في ظهور قشرة الرأس، حيث يؤدي زيت جوز الهند إلى المزيد من الرقائق، إذا تم استخدامه على فروة رأسك مباشرة، لانه يتسبب في يسد المسام ويمنع بصيلات الشعر من “التنفس”، ما يسبب جفاف فروة رأسك ويجعل حالة القشرة أكثر وضوحا.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر رائعة بكل تأكيد

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند العضوي للشعر

يعمل زيت جوز الهند على اختراق شعرك بعمق، فمبجرد تدليك كمية صغيرة من زيت جوز الهند على شعرك يمنح لمعانًا خفيًا، ويشعرك بالرطوبة في شعرك لفترات طويلة، ويعمل على تقوية الشعر وتغذية فروة الرأس، ما يقلل تكسر الشعر، ويقوى شعرك ويوقف الهشاشة. ويمكن تلخيص أهم فوائد زيت جوز الهند للشعر في التالي:

 

فوائد زيت جوز الهند العضوي للشعر
فوائد زيت جوز الهند العضوي للشعر

 

  • يساعد على تنعيم وترطيب الشعر

يساعد استخدام زيت جوز الهند على الشعر على تقليل فقدان البروتين في جميع أنواع الشعر، لأن هذا الزيت غني بحمض اللوريك ويخترق بسهولة داخل جذع الشعر فمن الرائع استخدامه كمكيف يومي.

 

  • يساعد على إضافة اللمعان

يساعد زيت جوز الهند للشعر على تثبيت الرطوبة مما يمنحها لمعانًا رائعًا.

 

  • يحفز نمو الشعر

يعد زيت جوز الهند طريقة طبيعية لمساعدة شعرك على النمو لفترة أطول وأكثر سمكًا وأسرع. الفيتامينات والأحماض الدهنية الأساسية الموجودة بشكل طبيعي في زيت جوز الهند تغذي فروة الرأس وتساعد على إزالة تراكم الزهم من بصيلات الشعر.

 

  • فوائد زيت جوز الهند للدماغ

لا تتوقف فوائد زيت جوز الهند على الشعر فقط، حيث ارجع العديد من المختصين أنه  يلعب دورها هاما في صحة الدماغ، ويرجع ذلك إلى كون زيت جوز الهند غني فزيت جوز الهند يتكون من الدهون المشبعة التي تسمى الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs)، وتتفكك هذه الزيوت إلى الكيتونات، والتي يمكن استخدامها من قبل خلايا الدماغ للتغذية، فعندما يتم تزويد الدماغ بما يحتاج إليه من العناصر الغذائية فإنه يعمل بشكل أفضل.

تستخدم خلايا الدماغ الجلوكوز في الظروف العادية  للحصول على الطاقة، ولكن لأن دماغك مهم جدًا لبقائك، فهناك خطة احتياطية، في حالة نفاد الجلوكوز، يبدأ جسمك في تحويل الدهون المخزنة إلى كيتونات يتم نقلها إلى الدماغ، بما يشبه إلى حد ما مولد احتياطي، كما أرجعت العديد من الدراسات إلى أن إضافة زيت جوز الهند إلى النظام الغذائي يؤدي إلى تحسين الوظيفة الإدراكية لدى الأشخاص الذين لديهم وظائف دماغية طبيعية.

زيت جوز الهند من أفضل الزيوت التى تمنحك ما تريدى لشعرك فاحصلى عليه الآن.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *