أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر رائعة بكل تأكيد

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر رائعة بكل تأكيد

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

      

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

 

إذا كنتى تعانين من عدم نمو شعرك وأنهكته وسائل الفرد والصبغات فأصبح لا ينمو بطريقة طبيعية وتريدين استخدام زيت طبيعى لإعادة شعرك إلى طبيعته ولكى نوفر عليك الكثير من البحث والجهد قد وفرنا لكى سيدتى فى هذا التقرير المعلومات الكافيه عن فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر وإعادة إنباته مره أخري. فبإمكانك الاستمتاع بشعر طويل وصحى بالشكل الذى تحلمين به.

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة

يتميز زيت جوز الهند أن له فوائد كثيرة على الشعر ومن أهمها تطويل الشعر بسرعة حيث أنه لاقى إقبالا كثيرا من النساء عندما رأين نتيجته على بعض النساء اللواتى قمن باستخدام زيت جوز الهند فإليكم فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف:

  1. يعمل على ترطيب فروة الرأس والتخفيف من التعرّق، كما يعالج مشاكل فروة الرأس.
  2. يحافظ زيت جوز الهند على رطوبة الشعر ونعومته، ويجعله لامعاً وصحياً.
  3. تعمل الأحماض الدهنية الموجودة فى زيت جوز الهند كمضاد طبيعى فعال للقشرة.
  4. يساعد على التخلص من القمل غير المرغوب به وبسرعة.
  5. يمنح الرطوبة للشعر المجعد، ويعالج التقصف.

 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة
فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر بسرعة

 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر للرجال

يعتبر هرمون التستوستيرون من أهمّ الهرمونات المساهمة فى التسريع من نمّو الشعر لدى الرجال وخاصّةً فى منطقة اللحية والشارب، ويمكن تحفيز الجسم على إفراز كميات أكبر من هذا الهرمون من خلال ممارسة التمارين الرياضية الصعبة وخاصّةً تمارين حمل الأوزان والأثقال.

  1. يحسّن الدورة الدموية فى الرأس، ويقوّى جذور الشعر.
  2. يعالج تساقط الشعر.
  3. بديل لكريم حلاقة الجسم، إذ يمكن استخدام زيت جوز الهند عند حلاقة شعر الجسم، فهو مكافح للبكتيريا ويخفف تهيج البشرة.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند للشعر.. كيف تختار أفضل جودة مقابل السعر؟

 

 

 

 

 

 

ما فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

شعرك مجهد من كثره الصبغات ووسائل الفرد المضرة وأصبح يعانى من السقوط وعدم الإنبات فإليكى الحل الطبيعى لكل هذه المشاكل وهو زيت جوز الهند ولكن قبل أن تقومى بشرائه عليكى أولا بمعرفة فوائد زيت جوز الهند للشعر الدهنى  المذهلة على الشعر:

  • آثار ترطيب زيت جوز الهند ساحرة، هذه الآثار يمكن أن تساعد فى علاج القشرة، التى تتكون بسبب تراكم الدهون.
  • يُستخدم كمنتج طبيعى مضاد للميكروبات، هذا بفضل المكونات الرئيسية.
  • مفيدًا لدى البالغين الذين يعانون من الأكزيما والفطريات، فاستخدام الزيت، يمكن أن يساعد فى تقليل كمية هذه الكائنات الفطرية فى فروة الرأس وأى مشكلات متعلقة بالقشرة.
  • يستخدم زيت جوز الهند للشعر فهو  يقلل من الالتهاب والألم، فى حالات قشرة الرأس المتعلقة بالصدفية وأمراض الجلد الأخرى.
  • بسبب وزنه الجزيئى المنخفض، فإنه قادر على اختراق الشعر مما يقلل من فقد البروتين من الشعر التالف وغير التالف عند استخدامه كبلسم قبل الغسيل أو بعد الغسيل، وذلك أمر مهم لنمو الشعر.
  • يُعد الشعر الدهنى أكثر عرضة إلى الحكة وتقصف الأطراف، كما أنه لا ينمو بشكل طبيعي، لذا فاستخدام زيت جوز الهند للشعر الدهنى يعمل على تحسين جودة الشعر.
  • بفضل الفيتامينات والمعادن التى يحتوى عليها، يعمل على تقليل الشعر الضعيف، وفقدان الشعر ونهايات الشعر المتقصف.
  • تكاد فوائد زيت جوز الهند للشعر والبشرة لا تُعد ولا تُحصى، وذلك لكونهِ زيت طبيعى غنى بالكثير من الفيتامينات، والمعادن، والأحماض الدُهنية، تتمثل فى عدة نقاط

 

ما فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر
ما فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

 ترطيب البشرة:

يُنصح بوضع زيت جوز الهند على البشرة لمدة نصف ساعة مرتين يوميًا، سيُساعد ذلك على ترطيب البشرة ومنع جفافها وتهيّجها.

 

 منظف للبشرة:

 عادةً ما تتأثر بالمواد الكيميائية الموجودة فى الغسولات اليومية فقد ينصح البعض بوضع زيت جوز الهند على قطنة، ومسح البشرة لإزالة الشوائب ومستحضرات التجميل.

 

مقشر للبشرة:

قد يُفضل استخدام زيت جوز الهند كمقشر للبشرة  ويُفضل خلط ملعقتين من السكر البنى مع نصف ملعقة من زيت جوز الهند وتفرك بهِ البشرة ثم يترك لمدة عشر دقائق ثم يُغسل.

 

محاربة التجاعيد:

وذلك لأنهُ يساعد فى إنتاج الكولاجين، ويُنصح باستخدامهِ كماسك يوضع على البشرة قبل النوم، ويغسل فى الصباح الباكر.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي؟ في المتاجر

 

 

 

 

 

هل زيت جوز الهند ينبت الشعر

تتسأل الكثير من السيدات اللواتى لديهن مشكله فى إنبات شعرهن ويريدون معالجة شعرهن بشكل طبيعى وأمن حيث ينتابهم القلق من  استخدام الزيوت التى تؤثر بالسلب على شعرهن ويتساءلن  هل زيت جوز الهند يكثف الشعر؟ نعم فهو مصدر غنى للأحماض الدهنية وحمض الكابريك وحامض الكابريكيل، وهى أنواع ذات خصائص مضادة للجراثيم التى تغذى الجسم بشدة، وتعمل على رفع الزيوت من فروة الرأس يعتبر أفضل من الزيوت المعدنية، فى المحافظة على نسبة البروتين الطبيعى وتقليل الفاقد منه سواء أكان ذلك قبل غسيل الشعر، أو بعده يعتقد أن الهيكل الكيميائى لزيت جوز الهند هو السر وراء قدرته الفائقة على حماية الشعر، إذ يتكون الأخير من حمض دهنى متوسط ​​السلسلة يدعى حمض اللوريك، مما يمكنه من اختراق لُب الشعرة يمكن إعداد بلسم الشعر بسهولة فى المنزل باستخدام زيت جوز الهند، إنه ليس فعالا فحسب، ولكنه أيضا ليس له أى آثار جانبية، ثم يشطف الشعر بشكل صحيح، فهذا بلسم فعال جدا للشعر خصوصا للشعر الجاف عد استخدام زيت جوز الهند من الطرق الطبيعية والرائعة لجعل الشعر والبشرة أنعم وأكثر إشراقًا فزيت جوز الهند هو منتج طبيعى لا يحتوى على أى مواد كيميائية ضارة فتخلصى سيدتى  من مرطبات الشعر العميقة وكريمات الهالات السوداء- لأنك لن تحتاجهم بعد اليوم، فزجاجة من زيت جوز الهند غير المكرر هى كل ما تحتاجه لترطيب كلى للبشرة والشعر على حد السواء.

 

هل زيت جوز الهند ينبت الشعر
هل زيت جوز الهند ينبت الشعر

 

زيت جوز الهند لتطويل الشعر فى أسبوع

لديك مناسبة وتريدى تطويل شعرك فى أسبوع ولكن لا تدرى كيف يحدث ذلك وتعتقدى أنه حلم يصعب تحقيقه فالإجابة هى لا حيث أن  زيت جوز الهند لإنبات الشعر يجعل حلمك حقيقة فى أسبوع واحد فقط  فهناك العديد من المواد التى تعمل على تكثيف الشعر بالإضافة لزيادة نمو الشعر ومن هذه المواد زيت جوز الهند، ولكن من المهم ذكر أن أهم سبب لمشاكل الشعر هو سوء النظام الغذائى الذى يتبعه الشخص، ومن أوائل الحلول لمشاكل الشعر تحسين نوع الأطعمة فى حياة الشخص، ومن ثم استخدام الزيوت والخلطات والمواد التى تعمل على نمو الشعر من جديد وإكسابه حجمًا وكثافة، وزيت جوز الهند فيه مجموعة من العناصر الغذائية والمعادن مثل فيتامين E وفيتامين K التى تدخل فى لب الشعرة لتمدها بالنشاط وتعزز فيها النمو، وتزيد من تدفق الدورة الدموية من خلال فرك فروة الرأس به، وتمنع تساقط هذه الشعرات، كما يجب تجنب المواد الكيمائية التى تضر بالشعر.

زيت جوز الهند القوطى الاخضر أو ما يسمّى فى بعض الأحيان بزيت النارجيل نوع من أنواع زيوت الطعام، يستخرج من لبّ ثمرة جوز الهند الناضجة، ولزيت جوز الهند استعمالات تتعدد ما بين غذاء، وصناعة، ودواء، وذلك لأنه يحتوى على نسب عالية من الأحماض الدسمة المشبعة ممّا يجعله يتأكسد بشكل بطيء ويدوم صالحاً للاستخدام عدة أعوام دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية أو يصيبه التلف، ونظراً لاحتوائه على دهون مشبعة لا ينصح بتناوله بكميات كبيرة يستخرج زيت جوز الهند عن طريق التجفيف الذى يتم بفصل لب ثمرة جوز الهند عن قشرتها الخارجية وتجفيفه باستخدام النار أو أشعة الشمس المباشرة أو فى الفرن للحصول على لب جوزة الهند المجفّف، ليتمّ ضغطه أو إذابته والحصول على مكونين الأول منهما الزيت المطلوب وهو زيت جوز الهند، والآخر ما يسمّى بالهريس وهو مكوّن مليء بالبروتين والألياف، لكنه غير صالح للاستعمال البشري، فتتمّ الاستفاده منه بجعله علفاً للحيوانات، أمّا ما يحويه من بروتين فحتى الآن لم يتم التوصل لطريقة يمكن بها استخراجه.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر بطريقة ذكية لا تستغرق وقتاً

 

 

 

 

 

كيفية استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر

حنى تحققى النتيجة التى ترغبى فى الحصول عليها وهى تطويل وإعادة إنبات شعرك مره أخرى عليك بمعرفة كيفية استخدام زيت جوز الهند لكى يستفاد شعرك من فوائده الكثيرة هناك طريقة فعالة لاستخدام زيت جوز للشعر، وهذه طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر فهى تعالج العديد من مشاكل الشعر، وهى كالتالي:

 

زيت جوز الهند للشعر الاصلى
زيت جوز الهند للشعر الاصلى

 

نحضر مقدار فنجان إلى فنجانين صغيرين من زيت جوز الهند، وتستخدم هذه الكمية حسب حجم الشعر طويل أو قصير نقوم بتدفئة زيت جوز الهند للبدء بالاستخدام، ويفضّل تدفئته حتّى لا يفقد شيئاً من فائدته أو قيمته الحيوية. نبدأ بوضع زيت جوز الهند للشعر الاصلى بين اليدين وفركهما لتوزيع وتذويب الزيت جيداً، ثمّ البدء بتدليك الشعر بالزيت، ابتداءاً من فروة الرأس ثمّ الشعر حتّى نهاياته، ويمكن سكب القليل من زيت جوز الهند على فروة الرأس كى يتم توزيعه ووصولة إلى جذور الشعر جيداً وأيضاً كى يصل فروة الرأس بشكل كامل، ويفضل أن نستخدم المشط وتسريح الشعر لمساعدة الزيت ليتوزّع جيداً على جميع أجزاءه.

نلف الشعر بشكل كامل وبلطف بواسطة مشبك شعر، ثمّ نغطيه بغطاء بلاستيكى أو قطعة قماش، ثمّ نتركه مغطّى عدّة ساعات، ويمكن أن نستخدم هذه الطريقة ليلاً قبل النوم، وتركها طوال الليل للصباح وهى مغطاةً، حيث يتم فى هذه الفترة امتصاص فعّال للزيت من خلال الشعر وفروة الرأس، وكلما زادت الفترة التى نترك فيها الشعر مع الزيت ومغطى، كلّما حصلنا على نتائج أفضل. نزيل الغطاء عن الشعر، ثمّ نقوم بغسله جيداً بالماء والشامبو كالعادة، ويمكن تكرار مرّات غسله حتّى تزول آثار الزيت تماماً. نترك الشعر ليجف، ويمكن استخدام السشوار لتجفيفه، وستظهر النتائج بعد أن يجفّ تماماً، حيث سيبدو الشعر رطباً وناعماً وجذاباً.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ؟

 

 

 

 

 

وصفات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

عندما ينتشر أى شئ بطريقة سريعة والإقبال يتزايد عليه من قبل الناس تكثر الأقاويل فيه وزيت جوز الهند انتشر كثيرا بين النساء وإنتشرت أيضا الوصفات الغير فعالة ولكن هنا سوف نعرض عليكن خلطات زيت جوز الهند لتطويل الشعر الفعالة.

 

وصفات زيت جوز الهند لتطويل الشعر
وصفات زيت جوز الهند لتطويل الشعر

 

خلطة زيت جوز الهند وبذور السمسم:

يضاف 200 ملل من زيت جوز الهند على نار هادئة لبضعة دقائق ثمّ أضيفى ملعقتين من بذور السمسم وتترك لمدّة 10 دقائق بعد ذلك، ندع الخليط يبرد قليلاً ثمّ يضاف إليه 30 ملل من زيت الخروع  يضع هذه الخلطة على فروة رأسكِ ويدلّك وفى الصباح يغسل الشعر هذه الخطوة من مرتين إلى 3 مرّات أسبوعياً.

 

خلطة زيت جوز الهند مع زبدة الشيا:

تخلط  ملعقتين من زبدة الشيا مع ملعقة من زيت جوز الهند وملعقة من الماء يدلّك فروة الرأس بالخليط لمدة 10 دقائق، ويطبّق الخليط على  الشعر بالكامل يترك الخليط على الشعر لمدة ساعتين ثم يغسل بالطريقة العادية.

 

خلطة زيت جوز الهند مع عصير الليمون:

نقوم بمزج خلطة زيت جوز الهند لتطويل الشعر مع نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من زيت جوز الهند، يضع المزيج فى الثلاجة لمدة ساعتين ثم نضع  المزيج على الشعر مع التدليك لمدة 5 دقائق ثم يغطى بغطاء بلاستيكى لمدة نصف ساعة قبل غسله بالماء الفاتر

 

خلطة زيت جوز الهند مع الكاري:

يخلط زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة من الكاري، يضع المزيج على نار هادئة ثم يرفع ويترك ليبرد  يوضع على الشعر ويترك لمدة ربع ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر.

 

خلطة زيت جوز الهند والثوم لتطويل الشعر:

 يُستخدم الثوم فى العلاجات الشعبية لتساقط الشعر، ويمكن استعماله بهذه الطريقة 10 فصوص من الثوم تَقشير وهَرس فصوص الثوم، ومَزْجها مع زيت الزيتون فى الخلّاط لحين الحصول على مزيج كثيف ويوضع المزيج على فروة الرأس، ثم يدلك بلطف، وسيتّم الحصول على نتائج جيّدة للشعر بعد عدّة أيام  تخفيف المزيج بإضافة ماء الورد للتقليل من حدّة رائحة الثوم القوية. بالإضافة إلى هذه الخلطات التى تساعد على تطويل الشعر هناك خطوات التى تمكن من الحصول على شعر طويل مفعم بالحيوية والجمال  إليك أبرز هذه الخطوات:

 

قصّ الشعر بطريقة دورية لتطويل الشعر:

من الخطوات الأساسية لتطويل الشعر بطريقة أسرع قصّ أطراف الشعر لكى يحافظ على حيويته والتخلصّ من التقصّف والتلف، إذ إنّ قصّ القليل منه يساعد على إبراز صحّته وجماله.

 

اتباع نظام الغذائى للعناية بالشعر:

قد تتسائلين ما علاقة الحمية الغذائية بتطويل الشعر فى الحقيقة، إن جمال الشعر الطويل متعلّق بالنظام الغذائى الذى تتّبعينه فالعناصر الغذائية الموجودة فى الطعام تقوّى الشعر وتساعده على النمو بشكل صحّي.

 

تدليك فروة الرأس:

جعل هذه العادة  بشكل يومى أثناء غسيل الشعر لأن تدليك فروة الرأس تساهم فى نمو الشعر وتطويل الشعر بشكل أسرع.

 

استخدام منتجات الشعر المناسبة:

يتوافر العديد من منتجات العناية بالشعر التى تساعد على تحفيز نمو الشعر بشكل أسرع  فيتجنبّ استخدام الشامبو, والبلسم الثقيل الذى يسبب انسداد مسامات فروة الرأس, كما لا يغسل الشعر أكثر من  3مرّات أسبوعيًا, حتى لا تعمل المواد الكيمياوية فيه على قتل بصيلات الشعر.

 

العناية بالشعر أثناء النوم:

لا نختار تسريحات الشعر التى تتطلب ربط الشعر بإحكام فقد تتسبب تلك الربطات المحكمة فى الضغط على الشعر بشدة خصوصًا خلال النوم مما يؤدى لتكسره وتساقطه, وعدم نمو الشعر بشكل صحي.

 

شطف الشعر بالماء البارد:

يتجنّب غسل الشعر باستخدام الماء الساخن, لأن الماء الساخن يحد من عملية نمو الشعر, ويجعله هشاً.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت جوز الهند للشعر المصبوغ الذي تضرر بشدة من الكيماويات

 

 

 

 

 

 

تجارب زيت جوز الهند العضوى لتطويل الشعر

ينتابك القلق ولا تريدى أن تستخدمى زيت تكون نتيجته عكسية أو لا يعطيك نتيجة من الأساس لكن زيت جوز الهند العضوى أثبت فعاليته المذهلة فى تطويل الشعر ولكى تتأكدى أكثر سوف نقوم بعرض تجارب النساء اللاتى قومن باستخدام زيت جوز الهند العضوى. وإليكم تجارب زيت جوز الهند لتطويل الشعر، لكى تخوض التجربة وأنت مطمئن بأن بين يديك المنتج الأفضل، تقول سيدة “اشتريت مؤخراً زيت جوز الهند العضوى واستخدمته كماسك للشعر النتيجة هى أن شعرى رطب جداً وسهل التعامل معاه واستخدمته فى نفس الأسبوع كماسك على الشعر ولما غسلت ما استخدمت بلسم مع انى عادة ما أقدر أتعامل مع شعرى بدون بلسم أبداً وأصبح  المشط يمشى بسهولة جداً فى الشعر نفس مفعول البلسم و أفضل”.

 

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب
زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

 

وتقول احدهن: تجربتى مع زيت جوز الهند الأصلى وجدته عند أحد العطارين و كان شعرى خشن  فاستخدمته و بعد شهر وصل طول شعرى والنعومة واللمعان شيء لا يصدق. وكتبت أحد السيدات على مواقع التواصل أنها تنصح جداً باستخدام زيت جوز الهند للشعر لأنها قامت بتجربة العديد من المنتجات العالمية والغالية ولكن فى النهاية لم  أحصل على أى نتيجة  وأوضحت “كما  كنت أعانى من مشكلة الهيشان بشكل مبالغ وبدأت فى استخدام زيت  جوز الهند وذلك من خلال وضعه فى أول أسبوع على الشعر مع التدليك المستمر”.

تقول أحد النساء تجربتى مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر  “بفضل الله استخدمت  زيت جوز الهند بعد معاناه مع باقى أنواع الزيوت الأخرى فى تساقط شعرى حيث إنبات شعر جديد وقوى البصيلات  مكان الفراغات وحصلت على  الشعر بشكل كثافة عاليه   وواضحة وحصلت على طول قياسى للشعر بأمر الله يصل إلى  10سنتيمتر وله ميزه عجيبة ونادرة عن كل الزيوت فى علاج حالات الصلع والثعلبة والصلع الوراثى والغير” . تقول أخرى ” إن زيت جوز الهند  بسرعة حيث جربت الزيت تقريبا 15 يوم  وظهرت النتيجة فى وقت قصيرة حيث أنى  قصيت طروف الشعر حوالى 2 سم وما شاء الله فى خلال 10 أيام لقيته طول تانى مع ان شعرى اصلا مش بيطول  وقلل التساقط بنسبه 60% أول أسبوع” .

تقول أخرى “لقد استخدمت زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب العام الماضى  لقد كان رائعا حقا  فزيت جوز الهند الشعر الاصلى  يجعله أطول، وأنعم كما أنه زاد من نعومته وكثافته، أنصحك باستخدامه، ولكن احرص على شراء الزيت الأصلى  حتى تحصل على النتيجة المطلوبة “. وتقول فتاة أيضا هذا الزيت معجزة حقا، لقد كان شعرى تالفا بدأت باستخدام زيت جوز الهند ولكن خففته بالذبادى  لأنه ثقيل جدا، أصبح شعرى الآن رائعا وطويلا وكل من يرى شعرى يسئلنى عن سر جماله.

ومثل الشهادات الرائعة لزيت جوز الهند هناك شهادات كثيرة لزيت الحشيش الذى يعد أفضل زيت لعلاج كل مشاكل الشعر بشرط حصول على المنتج الأصلى، وتقول إحدى النساء عانيت من تساقط الشعر المزمن من سنوات طويلة واستعملت أدوية كثيرة ولا فائدة  والفراغات بدأت تتوسع  بالصدفة وجدت إعلان  زيت حشيش الافغانى مع أول استعمال لى  شفت تحسن كبير وتغير شعرى وكأنه شئ  سحرى نبت لى الفراغات والطول بشكل خيالي”. ولكن كما أوضحنا أهم شئ هو حصولك على المنتج الأصلى ولذلك سنساعدك فى الوصول إلى أفضل المتاجر وبأفضل الأسعار:

بعدما قمنا بعرض فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر وفائدته الكبيرة على الشعر أصبح بإمكانك الأن سيدتى باستخدامه لكى تحققى حلمك فى إعادة إنبات شعرك وتطويله.

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *