أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / هذه طريقة استخدام زيت النارجيل للشعر التي تؤتي ثمارها

هذه طريقة استخدام زيت النارجيل للشعر التي تؤتي ثمارها

إليكي أفضل طريقة استخدام زيت النارجيل للشعر وأكثرها فعالية

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم

الشعر المتقصف الباهت ترهقين نفسك كل يوم في العناية به ولكن دون جدوى، طريقة استخدام زيت النارجيل للشعر البسيطة تمكنك من العناية به دون أي عناء، وتحصلين على نتائج ممتازة تتفوق على نتائج صالون التجميل، ومن خلال المقال التالي يمكننا التعرف على زيت النارجيل وفوائده للشعر.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

زيت جوز الهند لديه القدرة على جعل شعرك ينمو أطول وأكثر سمكا وأكثر صحة، زيت جوز الهند سيساعد بالتأكيد شعرك على النمو بشكل أكثر صحة وكثافة وأطول حيث تساعد الفيتامينات والأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند على تغذية فروة رأسك وتخترق بشرة الشعر.

إلا أن زيت الحشيش الأفغاني يحتوي على الكثير من الفيتينات والمعادن التي تحفز الشعر على النمو خلال مدة قصيرة من خلال كورس علاجي لمدة 90 يوما فقط ليزداد طول شعرك 5سم ومن أول شهر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة؟

 

 

فوائد استخدام زيت النارجيل للشعر

بما أن المكونات القاسية الموجودة في العديد من الشامبوهات يمكن أن تجرد شعرك من زيوتها الطبيعية الجيدة لك فإن زيت جوز الهند هو علاج جيد قبل الشامبو لمنع الشامبو من تجريد جميع الزيوت من شعرك، لذا دلكي زيت جوز الهند على شعرك من الجذور إلى الأطراف  قبل غسل الشامبو لمنع ذلك.

كما يمكنك استخدام زيت النارجيل للشعر قبل القيام بصبغ الشعر لمنع تلف تلوين الشعر فقط قومي  بوضع القليل من زيت جوز الهند في شعرهم قبل الحصول على لون شعر جديد أو الذهاب إلى البروتين لأنه يساعد على حماية الشعر من التبييض.

كما يمكنك أخذ حفنة صغيرة من الزيت على أطراف الأصابع وافركيها على أطرافك المقسمة لإصلاح سريع والتحكم في التجعد إذا لم يسعفك الوقت للذهاب إلى الصالون لحل مشكلتك في أي وقت قريب، حيث يساعد زيت جوز الهند على تنعيم الشعر والأطراف المتشققة، بحيث لا يبدو شعرك متهالكًا في النهاية كما أنه يساعد على ترطيب التجعد بسبب التقصف أو الطقس الرطب، فيمكن التحكم في التجعد على رأسك بالكامل، وليس فقط على نهايات شعرك المقسمة.

كما إنه يمنع التجعد لأنه رائع لتجديد الرطوبة في شعرك، لذا يجب استخدامه على أكثر الأجزاء جفافاً من شعرك.

أيضا ضعيه على شعرك كعلاج في فترة الصيف فسوف تفتح حرارة الشمس من لون شعرك أكثر حيث تحتوي مكوناته على مواد حماية طبيعية تحمي شعرك من أضرار أشعة الشمس كما يحمي زيت جوز الهند الشعر من الجفاف أو التعرض للتلف من السباحة في الماء المالح و الكلور.

 استخدمي كذلك زيت جوز الهند كمساعد طبيعي وغير سام للتخلص من القمل

إذا كنت تتعامل مع القمل في شعر صغارك، يوصي مصففي الشعر بفرك زيت جوز الهند في جميع أنحاء فروة رأسك وشعرك من الجذور إلى الأطراف كخطوة أولية لقتل القمل بعد ذلك، اتبع ذلك بشطف الشعر بخل التفاح، واحرصي على شطف خل التفاح لقتل كل البيض أو القمل المتبقي.

أما إذا كنت تتعامل مع القشرة، اترك الزيت على فروة رأسك لبضع دقائق قبل غسل الشعر بالشامبو.

يمكن أن يوقف زيت جوز الهند أيضًا تلك القشرة المزعجة إذا كنت تريد مكافحة قشرة الرأس، ضع زيت جوز الهند على فروة رأسك لمدة خمس دقائق تقريبًا، ثم اغسلها بالشامبو، واصل القيام بها حتى تبدأ في رؤية قشرة أقل حيث أن فرك زيت جوز الهند على شعرك يعيد صحة فروة الرأس ويقلل من تقشره.

 

 

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب
زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

 

 

فوائد زيت النارجيل للشعر الخفيف

يعمل زيت جوز الهند على تكثيف الشعر وزيادة قوته, فبعد فترة من الاستخدام تبدأ بصيلات الشعر الخاملة في العودة مرة أخرى للنمو.

كما يمكنك استخدام الزيت لزيادة اللمعان، للاستفادة من الجودة العالية لزيت جوز الهند  يوصي باستخدام لمسة خفيفة حتى لا يبدو شعرك دهنيًا جدًا وتضعيها على شعرك.

استخدمي كذلك زيت جوز الهند لحماية شعرك من أضرار أشعة الشمس، زيت جوز الهند هو عامل حماية من الشمس طبيعي، وسوف يحمي شعرك وبشرتك من أشعة الشمس الضارة.

فوائد زيت النارجيل للجسم

زيت جوز الهند لديه القدرة على حرق الدهون، ويمنحك شعر صحي وسميك، ويكافح البكتيريا، ويزيل الماكياج بسلاسة، ويعمل كمعجون تبييض للأسنان، زيت جوز الهند مادة غذائية صديقة للجسم وصحية للقلب، رائعة لصحة الفم، وفوائد صحية أخرى.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

طريقة استخدام ثمرة جوز الهند للشعر:

من الناحية الهيكلية، يتم أخذ زيت جوز الهند من حبات جوز الهند إنه لا طعم له وعديم اللون، وهو متاح للاستخدام الاستهلاكي في زيت جوز الهند المكرر وغير المكرر.

فوائد زيت جوز الهند السريلانكي للشعر

يحتوي زيت جوز الهند المركب على مجموعة من الأحماض الدهنية والبروتينات التي تحتوي على مضادات الأكسدة وتوفر فوائد صحية لا تعد ولا تحصى، إنها غنية بما يسمى الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFA’s)، والتي تتكون في جزء كبير منها من حمض الكابريليك وحمض لوريك وحمض الكابريك.

ما يقرب من 60 ٪ من جميع زيوت جوز الهند تتكون من الأحماض الدهنية الثلاثة المذكورة أعلاه، في حين أن 90 ٪ من دهون زيت جوز الهند تتكون من الدهون المشبعة الصحية للقلب.

 يحتوي على أحماض دهنية صحية:

زيت جوز الهند مرتفع في بعض الدهون المشبعة هذه الدهون لها تأثيرات مختلفة في الجسم مقارنة بمعظم الدهون الغذائية الأخرى يمكن للأحماض الدهنية في زيت جوز الهند أن تشجع جسمك على حرق الدهون، وتوفر طاقة سريعة لجسمك ودماغك كما أنها ترفع الكوليسترول الجيد (HDL) في الدم، مما قد يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.

يتم تصنيف معظم الدهون الغذائية على أنها الدهون الثلاثية طويلة السلسلة (LCTs)، بينما يحتوي زيت جوز الهند على بعض الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs)، وهي سلاسل أحماض دهنية أقصر.

عندما تتناول MCTs  فإنها تميل إلى الذهاب مباشرة إلى الكبد يستخدمها جسمك كمصدر سريع للطاقة أو يحولها إلى كيتونات.

يمكن أن يكون للكيتونات فوائد قوية للدماغ، ويدرس الباحثون الكيتونات كعلاج للصرع ومرض الزهايمر وغيرها من الحالات.

قد يعزز زيت جوز الهند صحة القلب

جوز الهند هو طعام غير شائع في العالم الغربي، حيث يكون الأشخاص المهتمون بالصحة هم المستهلكون الرئيسيون له ومع ذلك، في بعض أنحاء العالم، يعد جوز الهند عنصرًا غذائيًا أساسيًا.

على سبيل المثال، أشارت دراسة أجريت عام 1981 إلى أن سكان توكيلاو، وهي سلسلة جزر في جنوب المحيط الهادئ، حصلوا على أكثر من 60 ٪ من السعرات الحرارية من جوز الهند, أفاد الباحثون ليس فقط بالصحة العامة الجيدة ولكن أيضًا بمعدلات منخفضة جدًا لأمراض القلب.

كما قد يشجع على حرق الدهون:

السمنة هي واحدة من أكبر الحالات الصحية التي تؤثر على العالم الغربي اليوم في حين أن بعض الناس يعتقدون أن السمنة هي مجرد مسألة عدد السعرات الحرارية التي يتناولها الشخص، فإن مصدر هذه السعرات الحرارية مهم أيضًا, تؤثر الأطعمة المختلفة على جسمك والهرمونات بطرق مختلفة.

يمكن أن تزيد MCTs في زيت جوز الهند عدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك مقارنة بالأحماض الدهنية طويلة السلسلة.

وجدت إحدى الدراسات أن تناول 15-30 جرامًا من MCTs يوميًا زاد من إنتاج الطاقة على مدار 24 ساعة بنسبة 5٪.

ولكن ضع في اعتبارك أن زيت جوز الهند غني جدًا بالسعرات الحرارية ويمكن أن يؤدي بسهولة إلى زيادة الوزن إذا تم تناوله بكميات كبيرة.

وللحصول على تلك الزيوت الطبيعية يمكنك طلبها وأنت في منزلك من خلال المتاجر التالية التي تبيع زيت النارجيل في السعودية:

 

 

فوائد استخدام زيت النارجيل للشعر
فوائد استخدام زيت النارجيل للشعر

 

 

موقع توب فاشون:

واحد من أهم وأشهر متاجر بيع زيت الحشيش في المملكة يقدم مجموعة منوعة من زيوت الشعر الطبيعية لمستخدميه بجودة عالية ومنتجاته مضمونة ومجربة 100%, ومن أشهر منتجاته التي نالت استحسان الجميع زيت الحشيش وزيت جوز الهند الأصلي, المتجر حاصل على تقييمات عالية من مجربيه. إليكي الرابط الخاص بهم .

كما يمكنكم الحصول على زيت جوز الهند الخام من خلال الواتس اب ليصلكم في أسرع وقت وبأفضل خدمة مضمونة من خلال  رابط الواتس اب ليصلك أينما كنت .

متجر الجميلة:

متجر شهير على الانستغرام منتجاته أصلية وفريدة وجميع المنتجات التي تعرض من خلال الموقع الخاص به مضمونة والموقع الذي يتابعه عدد كبير جدا من العملاء, ويمكنك طلب المنتج  من خلال رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة.

بيوتي لاين:

المتجر الأشهر والأقوى في المملكة يقدم لمتابعيه أقوى وأفضل منتجات الجمال والعناية بالشعر, بخيارات متنوعة تمنحك عناية خاصة, لمشاهدة المنتجات تواصلي مع الرابط .

سعر زيت النارجيل للشعر

  • ناتشرز واي اورجانيك زيت جوز الهند

زيت جوز الهند الأصلي فقط بسعر:

44.00 ريـال

امناسب  لاغراض الجمال نقي وغير مصفى بكر62٪ تركيز مصدر طاقة مصرح من وزارة الزراعة الأميركية العضوية مكمل غذائي عضوي زيت جوز الهندا ذو الجودة الممتازة بكر، غير مكرر منتج من جوز الهند الغيرمعدل وراثيا, لا يحتوي على المذيبات (خالي من الهكسان)، غير المهدرجة، لا يحتوي على الدهون المشبعة, طريقة الاستعمال يستخدم للشعر كمنعم وقوي لفروة الراس ويضفي نضارة للشعر منقطعة النظيرتأخذ 1 ملعقة طعام (14 غرام) فقط ويتم استخدامها على الشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

 

 

طريقة استخدام زيت النارجيل الابيض للشعر

يعتمد الشعر الصحي على البروتين، وهو المكون الرئيسي لشعرك  ومع ذلك، فإن العمليات الكيميائية مثل الصبغات وكريمات فرد الشعر وحتى الأنشطة اليومية مثل الغسيل والتصفيف  يمكن أن تضر بالبروتين وتسبب الخراب في شعرك، هناك بعض الأدلة على أن حمض اللوريك (نوع من الدهون المشبعة الوفيرة بزيت جوز الهند) قد يفيد شعرك بالحماية من فقدان البروتين.

في تقرير نشر عام 2015 في المجلة الدولية لعلم الشعر، على سبيل المثال، استعرض الباحثون عددًا من الدراسات التي تختبر آثار الزيوت المشتقة من النباتات على شعر الإنسان يشير مؤلفو التقرير إلى أن زيت جوز الهند له صلة عالية ببروتينات الشعر وقدرته فريدة على اختراق جذع الشعرة، هذا الاختراق ضروري للحد من كمية الماء التي يتم امتصاصها في شعرك – وهو عامل رئيسي في تلف الشعر اليومي.

بالإضافة إلى ذلك، حددت إحدى الدراسات التي تمت مراجعتها أن زيت جوز الهند هو الزيت الوحيد القادر على تقليل فقدان البروتين لكل من الشعر غير التالف والمتضرر عند استخدامه كمنتج للغسيل المسبق والتزيين بعد الغسل كما تناولت هذه الدراسة حجم آثار الزيوت المعدنية وزيت عباد الشمس على الشعر.

كيفية استخدام زيت النارجيل للشعر:

يمكننا أن نقدم لكم أربعة طرق سهلة لاستخدام زيت جوز الهند:

يعد زيت جوز الهند أحد أكثر زيوت العناية بالشعر تنوعًا، حيث يمكن أن يعمل معجزات كعلاج ما قبل الشامبو أو مكيف أو مساعد تصفيف أو قناع.

أولا كواقي قبل غسيل الشعر:

 عند وضع زيت جوز الهند قبل الشامبو، يمكن لزيت جوز الهند أن يمنع شعرك من امتصاص الكثير من الماء (وبالتالي، يقي من التلف والجفاف)، جربي استخدام زيت جوز الهند قبل 15 إلى 30 دقيقة تقريبًا قبل الغسيل، مع التركيز على الجزء الأوسط ونهايات شعرك.

ثانيا استخدام زيت جوز الهند كبلسم للشعر:

مثل أي بلسم جيد، قد يساعد زيت جوز الهند على تقوية جذع الشعر ومنع التكسر, يمكنك استخدام زيت جوز الهند كبديل لبلسم الشعر، أو إضافة بضع قطرات من الزيت إلى مكيفك المعتاد لزيادة قوة تنعيمه.

ثالثا استخدام زيت النارجيل للشعر يوميا كمساعد تصفيف:

 فقط القليل من زيت جوز الهند يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً عندما يتعلق الأمر بترويض الشعر المجعد للحصول على امتصاص أسهل وتصفيف مثالي، تأكد من تطبيق الزيت على الشعر الرطب.

رابعا استخدام زيت جوز الهند كقناع للشعر:

 للحصول على علاج مغذي للشعر، دلكي ملعقة أو اثنتين على شعرك ودعيه يعمل سحره لتنعيم الشعر, يمكنك غسل الزيت بعد بضع ساعات، أو تركه طوال الليل للشعر الجاف أو المتضرر بشكل استثنائي.

ولكن يبقى سؤالا واحدا يطرح نفسه هل زيت جوز الهند مناسب لنوع شعرك؟

أثبتت تجارب استخدام زيت النارجيل للشعر إنه قد يفيد جميع أنواع الشعرخاصة الشعر الجاف أو المتضرر أو المعالج بالألوان إلا إنه يجب تجربة الزيع على منطقة بسيطة من الجلد للتأكد من عدم وجود حساسية.

خلطات زيت النارجيل للشعر:

زيت جوز الهند وقناع الشعر بالعسل

مكوناته:

1 ملعقة كبيرة من العسل الخام العضوي

1 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي

تعليمات:

أضيفي زيت جوز الهند والعسل إلى قدر.

سخني الخليط على نار خفيفة حتى يصبح ناعماً.

قلبي المزيج بين الزيت والعسل.

دعي مزيج زيت جوز الهند والعسل يبرد حتى يصبح فاترًا. باستخدام زجاجة رذاذ، بللي شعرك، ثم ضعي الخليط بسخاء.

اتركي القناع لمدة 40 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

 يتبع بالشامبو.

زيت جوز الهند وقناع شعر البيض

مكوناته:

2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند العضوي

1 بيضة

تعليمات:

اخلطي زيت جوز الهند المذاب والبيض المخفوق في وعاء, وامزجي المكونات حتى تمتزج.

استخدمي زجاجة رذاذ لترطيب شعرك، ثم ضعي خليط زيت جوز الهند والبيض بالتساوي على شعرك الرطب.

اتركي القناع لمدة 15 إلى 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر والشامبو.

ما فائدة زيت النارجيل للشعر

زيت جوز الهند يمنح شعرك فوائد عديدة بغض النظر عن نوع شعرك، فبالتأكيد يمنحك الزيت علاج فعال لمشاكله ولكن تححد كمية الزيت اعتمادًا على حالة شعرك فزيت جوز الهند يعمل جيدًا لمن لديهم شعر ناعم أو متوسط ​​إلى كثيف فإن قدراته على الاحتفاظ بالبروتين ستضيف النعومة والسمك لأنواع الشعر هذه، وستقلل أيضًا من التلف والتكسر أثناء التمشيط والتصفيف, ولكن إذا كان شعرك في حالة جافة أو قاسية أو هشة أو خشنة، فإن المتخصصين ينصحون باستخدامه زيت جوز الهند للشعر الجاف بشكل منتظم.

 فمع الاستخدام المتكرر، يتسبب زيت جوز الهند في تجديد البروتين، مما يجعل شعرك أكثر صلابة وقوة.

فبشكل عام: يمكن استخدام زيت جوز الهند عندما تشعر أن شعرك يفتقر إلى الرطوبة والتألق، ولكن زيت جوز الهند ثقيل جدا ابدء ابدأ بكمية صغيرة وانتبه إلى كيفية استجابة شعرك يوصي كل مصففي الشعر العالميين باستخدام زيت جوز الهند البكر المعصور على البارد وهو خام وغير مصفى لزيادة الفوائد.

 

زيت النارجيل الاصلي للاطفال

شعر طفلك هو مسؤليتك وهمها كان نوعه فإن العناية به أمر أساسي ويبدو أن الاستخدام الموضعي لزيت جوز الهند يقدم لهم الكثير من الفوائد حيث  يعتبر الزيت مرطبًا جيدًا للشعر والجلد  وهو غني بالعوامل المضادة للبكتيريا وبالتالي، يزيد من مناعة الطفل كما قد تحتوي بعض الأحماض الدهنية الموجودة في زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات.

ما هي الفوائد المحتملة لزيت جوز الهند للأطفال؟

نظافة الأسنان: يقترح الأطباء استخدام زيت جوز الهند المعدل في منتجات صحة الأسنان كبديل للإضافات الكيميائية. يمكن أن يكون زيت جوز الهند بديلاً طبيعيًا لمحاربة البكتيريا التي تسبب تسوس الأسنان فقد يساعد فرك بضع قطرات من زيت جوز الهند على أسنان الأطفال.

مرطب: تتطلب مشاكل الجلد مثل الأكزيما ترطيبًا منتظمًا من المهم الحفاظ على رطوبة الجلد في الإكزيما يمكن أن يعمل زيت جوز الهند كمرطب لتوفير الراحة.

طارد الحشرات: وفقًا لدراسة بحثية، يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تعمل كطارد لإبعاد البعوض والذباب بعيدًا.

صحة الشعر: يمكن أن يساعد زيت جوز الهند على ترطيب فروة الرأس، تمامًا مثل الجلد كما تشير الأبحاث إلى أنه يمكن استخدام الزيت لتقليل قمل الشعر.

صحة الجلد: يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للفطريات ومضاد للميكروبات ومضادة للبكتيريا يمكنها أن تخفف الحكة أو الجروح أو الإصابات على الجلد فمن المفيد تدليك جسم الطفل بزيت جوز الهند يمكنك وضع بضع قطرات من زيت جوز الهند بلطف على منطقة الجرح أو الطفح الجلدي أو الإصابة، يساعد في عملية الشفاء.

صحة الدماغ والقلب: قد تكون الأحماض الدهنية في زيت جوز الهند مفيدة للدماغ والقلب.

لكن يجب التأكيد على أن لا يتم استخدام زيت جوز الهند كبديل عن نصيحة الطبيب أو الأدوية الموصوفة، اسأل طبيب طفلك أو أخصائي تغذية الأطفال عن كمية زيت جوز الهند الغذائي التي يمكن لطفلك تناولها.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

 

 

فوائد زيت النارجيل للشعر الخفيف
فوائد زيت النارجيل للشعر الخفيف

 

 

زيت جوز الهند وزيت الزيتون للشعر

زيت جوز الهند وزيت الزيتون يغذي ويرطب ويقوي الشعر ويقلل من تساقط الشعر والقشرة  في الرأس، كلاهما يساعد على إصلاح بشرة الشعر التالفة، كلاهما له خصائص مضادة للميكروبات ومضادة للفطريات تحارب مشاكل فروة الرأس والشعر, وحتى تتمكني من تطبيق الوصفة اتبعي الخطوات التالية:

استخدمي زجاجة رذاذ لترطيب شعرك أولا.

ثم ضعي زيت جوز الهند الدافئ (وليس الساخن) بالتساوي مع زيت الزيتون على شعرك الرطب  يمكنك تقسيم شعرك لتطبيق خليط زيت جوز الهند  وزيت الزيتون في أقسام يمكن التحكم فيها يمكن أن يساعد ذلك في التأكد من طلاء كل شعر، استخدمي مشابك الشعر لإبعاد خيوط الشعر بعيدًا عن وجهك وعينيك.

ضعي المزيد من الخليط على الأجزاء الأكثر جفافاً من شعرك، وعادةً ما يكون النهايات هي الأكثر جفافا، وأقل على الأجزاء الصحية من شعرك، عادةً بالقرب من فروة الرأس.

بمجرد طلاء شعرك بالكامل، ضعي غطاء رأس على رأسك.

اتركي القناع لمدة ساعة إلى ساعتين، يحب بعض الأشخاص ترك القناع على شعرهم طوال الليل لترطيب أعمق.

يشطف بالماء الفاتر والشامبو.

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *