أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي؟ في المتاجر

كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي؟ في المتاجر

كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي؟ تعرف على الصفات الأصلية واحذر التقليد

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي؟ …تهتم النساء كثيرا بالوسائل التي تضفي لها الجمال والأناقة في مجال الشعر أو الملابس أو التجميل، وربما تستغرق الكثير من الوقت حتى تجد ما يناسبها ويتلاءم مع شخصيتها.

ففي مجال الشعر، ربما تقع في حيرة عن أي المواد تستخدم سواء لمشكلة ما تعاني منها أو لاحتياجها فقط لما هو جديد ومفيد لشعرها.

وفي المقال التالي سنتناول مواصفات زيت جوز الهند وكيف نميز بينه وبين المغشوش، فوائده، أنواعه وغيره مما يهمك عن زيت جوز الهند.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

زيت جوز الهند الاصلي

 زيت جوز الهند الأصلي هو زيت مستخرج من ثمرة جوز الهند وخال من المواد الكيميائية، ويتكون من دهون مشبعة كثيرة  يختلف شكلها عن شكل الدهون في المنتج الحيواني، ويتكون أيضا من كمية كبيرة من السعرات الحرارية، بينما يخلو من المعادن والأياف والفيتامينات.

ليس له لون  إذا كان سائلا وفي درجة حرارة الغرفة الطبيعية، ويكون أبيض اللون عند تحوله للشكل الصلب في درجة الحرارة المنخفضة.

رائحته هي رائحة جوز الهند المعروفة الجميلة، وهي وسط ليست رائحة ضعيفة يصعب شمها ولا قوية مزعجة، وذلك وفقا للطريقة التي تم استخراجه بها.

 ويمكن أن يصبح مزيجا مميزا ذا لون أبيض عند خلطه جيدا بالماء.

طعمه ليس غريبا أو مرا وإذا ابتلع لا يؤدي إلى حكة، وعلى هذا الأساس يمكنك معرفة مدى وجود الأحماض الدهنية داخل الزيت، فإذا وجدت طعمه مرا فاعلم أن الأحماض في الزيت تفوق المستوى القياسي.

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة؟

 

 

زيت جوز الهند الاصلي
زيت جوز الهند الاصلي

 

 

شكل زيت جوز الهند الاصلي

يتوفر من زيت جوز الهند الشكل السائل والشكل الصلب في أماكن البيع، لكن الشكل الطبيعي هو الشكل الصلب عندما يكون في الجو الطبيعي المعتدل، أما شكل زيت جوز الهند السائل يدل على أنه تعرض للمعالجة ولإضافة إليه مواد أخرى، الأمر الذي يقضي على الأحماض الدهنية الكامنة بداخل الزيت والتي تلعب دورا هاما في الحفاظ على شكله الصلب، ومن ثم يؤدي ذلك إلى خسارة فوائد الزيت التي كانت تتمثل في هذه الأحماض.

وللتأكد من زيت جوز الهند الأصلي قبل أن تحصل عليه، ينبغي عليك التحرى من أنه خام، غير مكرر أو ما يسمى الضعط البارد، والابتعاد عن الزيت الذي تم معالجته للتخلص من الرائحة السيئة، حتى تطمئن أنك حصلت على زيت غير مصنع.

فالزيت اللطبيعي هو الذي نبع من فاكهة جوز الهند الطازج، دون أن يخضع لأي حرارة مرتفعة أو كيماويات، وذلك سيجعله اكثر احتفاظا بعناصره الغذائية التي تتشكل في مضادات الأكسدة.

وعلبة زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء، تحتوي على زيت جوز الهند السنغافوري الأصلي، ووزنها يبلغ 680 جراما.

ويسمى أيضا زيت النارجيل، وهو زيت مميز تم امتصاصه من جوز الهند، وطريقة استخراجه هي:

 استخراجه يتم عندما نقشر فاكهة جوز الهند ثم نفتحها، فنجد اللبن الذي يكمن بداخلها.

نضع اللبن في وعاء ذي عمق لمدة يوم وليلة، ثم نغطي الوعاء ونتركه لمدة ست وثلاثين ساعة، سوف نجد بعد ذلك أن الزيت انفصل عن اللبن تلقائيا وبدا بلون جميل، رائق وبرائحة جذابة وبمذاق فريد.

يمكننا الانتفاع بهذا الزيت بعد ذلك في شؤون حياتنا المختلفة من طهي وعلاج وتجميل.

ومن أهم خصائص زيت جوز الهند:

أنه يتضمن نسبة قليلة من حمض يوجد مثله في لبن الأم ويسمى (لوريك)، ولا يشتمل زيت جوز الهند على أي حمض دهني.

من الممكن أن يتم تخزينه لفترة طويلة من الزمن، نتيجة إلى وجود مضادات أكسدة فيه.

 

كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي من التقليد؟

زيت النارجيل أو زيت جوز الهند يعتبر  من الزيوت المليئة بالنفع الكثير الذي لا يمكن حصره، ويستخدم في كثير من المجالات مثل مجال الطب، الغذاء والتجميل.

ويلجأ بعض الباعين في المحلات إلى تقليد زيت جوز الهند وغشه، لما يشهدونه من ارتفاع سعره في الأسواق.

ولتجنب الوقوع في الخداع عند شرائه، سنتعرف الآن على جواب ذلك السؤال:  كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي والتقليد؟

  • يمكننا في البداية أن نلاحظ الفرق بطريقة سهلة على الزجاجة في حد ذاتها، ثم ننظر إلى الزيت بعد ذلك:
    إذا كانت الزجاجة أصلية، فسوف نجد اسم الشركة المنتجة مكتوب عليها مختصرا، لكن عبوة زيت جوز الهند التقليد ليس مكتوبا عليها اسم الشركة الأصلية، مما يدل على أنه غير أصلي.
  • ينبغي عندما ننظر إلى زجاجة الزيت أن نلاحظ كلمات معينة مدونة عليها، مثل: كلمة غير مكرر او كلمة خام أو كلمة الضغط البارد، وهذا يدل أن الزيت طبيعي لم يتواجد في جو ساخن، وأن الزيت محتفظ بالعناصر الغذائية، ونبتعد عن العبوات المكتوب عليها ما يدا على أن الزيت معالج، بل نتثبت أنه لم يعالج أو يدخل عليه عنصر كيميائي غريب، ولم يضاف إليه أي مادة لتجعل رائحته مقبولة وجميلة.

ونتابع الفرق بين زيت جوز الهند هيماني الاصلي والتقليد:

  • لون زيت جوز الهند الأصلي من هيماني أبيض ناصع البياض، ورائحته قوية وهي رائحة جوز الهند المشهورة، التي بمجرد أن تفتح الزجاجة تصل إليك رائحته مباشرة.
  • إذا تركنا الزيت في درجة حرارة باردة سيتحول الزيت إلى شكل صلب متجمد.
  • أما زيت جوز الهند المقلد فله رائحة ضعيفة ودرجة بياض لونه لا تشبه درجة بياض الزيت الأصلي، فبياض التقليد ليس ناصحا ولا نقيا، وإذا تم وضعه في حرارة منخفضة لا يتجمد شكله.
  • إذا وضعنا زيت جوز الهند الأصلي على ألسنتنا نجده ذا مذاق جيد ومعقول، وإذا ابتلعناه لا يؤذينا، ويدل ذلك على أن الزيت محتفظ بأحماضه الدهنية وأنه امتص فعلا من فاكهة الجوز بطريقة سليمة.
  • أما زيت جوز الهند الذي تم تقليده فيكون طعمه لاذعا، مما يدل أن الأحماض الدهنية تجاوزت المعدل الطبيعي والقياسي، وحينئذ لا تقدم على شراء هذا الزيت.

وهناك طريقة معرفة زيت جوز الهند الاصلي، التي ينبغي علينا أن نتبعها عند البحث عن زيت جوز الهند الأصلي، في وقت يعاني فيه الكثيرون في معرفة أصالة الزيت من عدمها، فإليكم طرق التحري التالية:

منبع الزيت:

من الأفضل أن يؤخذ زيت جوز الهند من ثمار الجوز بطريقة مباشرة، وأن يعصر عن طريق آلات معينة مخصوصة لذلك، بلا تعرض للسخونة، إلا في مرحلة التعقيم فيمكن استخدام الحرارة في هذه الحالة، وهذا للانتفاع بأكبر قدر ممكن من عناصر الزيت الغذائية وأحماضه الدهنية، التي ترفع من قيمة وأهمية وفائدة زيت جوز الهند الأصلي.

وأثناء التصنيع لابد من مراعاة تجنب أن يتعرض الزيت للتفاعل الكيميائي، لذلك عند تصنيع الزيت، يستحسن اتخاذ الوسائل والطرق المتبعة والدقيقة، لضمان الوصول إلى درجة جودة مرتفعة للزيت.

شكل الزيت:

ترتفع درجة الذوبان عند زيت جوز الهند الأصلي، حيث أنه يتجمد في الموسم الشتوي، ويتحول لونه إلى اللون الأبيض الزهري، بينما في الموسم الصيفي يتغير زيت جوز الهند ويتحول إلى مادة سائلة شفافة، من غير لون.

وإذا لم يتجمد الزيت في الجو البارد فنعلم حينئذ أنه تم مزجه بزيوت من نوع آخر كزيت البارفين، وإذا تحول الزيت إلى أن أصبح أصفر اللون، فهذا يدل أنه تم تعريضه للسخونة عند تصنيعه أو في حمام ماء أو تم تعريضه للأبخرة الصادرة من الأجهزة عند تعقيم الزيت.

أما إذا تغير الزيت للون الرمادي، فهذا يشير إلى أنه قد فسد، ويمكن إصلاح ذلك بتعقيم الزيت.

لون ورائحة الزيت:

زيت جوز الهند الأصلي لا رائحة له، وغير واضح المذاق، وهذه المواصفات تشير إلى جودة الزيت الفائقة، وإلى مرور عمليات التكرير للزيت مرورا صحيحا في مراحله السليمة.

وكلما زادت قوة مذاق وعطر زيت جوز الهند، كلما زادت نسبة الشك في غشه أو تعرضه لعمليات غير صالحة من التكرير.

سعر الزيت:

في الغالب يكون سعر زيت جوز الهند الأصلي متغيرا، وهذا بسبب أن ثمار جوز الهند غالبا ما يتم استيرادها، والعملية التي يتم فيها عصر زيت جوز الهند ذات تكلفة عالية، خاصة إذا كانت لا تستخدم في أثنائها الحرارة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

 

 

فوائد زيت جوز الهند الأصلي

تتنوع فوائد زيت جوز الهند الأصلي وتتعدد استخداماته، فهو مفيد للشعر وللبشرة، يستخدم في علاج عدة مشاكل تتعلق بهما، مثل تساقط الشعر وجفاف البشرة، يستخدم أيضا في الطهي، في الكثير من الوصفات ويستخدم إيضا في العلاج والاستشفاء.

من فوائد زيت جوز الهند الأصلي للشعر: أنه لا يجعل الشعر يتساقط، ويرمم الشعر الهالك، يمنع من ظاهرة القشرة، يميت حشرات الشعر، يمنح الشعر لمعانا وقوة ويفرد الشعر المجعد.

ويفيد أيضا استعمال زيت جوز الهند الاصلي للبشرة:

فمن فوائد  زيت جوز الهند الأصلي أنه يعالج البشرة الجافة ويرطبها، يجعل الجلد يحتفظ بحيويته وشبابه، يقي من مرض السرطان الذي يمكن أن يحدث للجلد، يمحو ما تم وضعه في العين للزينة، يحسن من صحة الجلد بتحفيز الدورة الدموية، يزيل عن البشرة الأوساخ وينظفها، يضيع علامات السمار الناتجة عن التعرض للشمس، يعتني بالجلد الدهني ويعالج الثور والحبوب والرؤوس السوداء التي تظهر في الوجه في مرحلة الشباب، يقوم بتقشير الجلد ويرطب البشرة الجافة.

ويستفاد أيضا من زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر:

 فزيت جوز الهند يعتبر من أكثر الزيوت أهمية وشهرة، وكثر استعمالها منذ زمن قريب، وذلك لتمتعه بكثير من الفوائده، وتضمن زيت جوز الهند على دهون مُشبعة وسُّعرات حرارية، ولا يتكون من الفيتامينات أو المعادن.

ونذكر من فوائد زيت جوز الهند لكي يصبح الشعرطويلا:

  1. يحافظ على الحالة الصحية التي ينبغي أن يكون عليها الشعر، وعلى لمعانه وقوته.
  2. زيدة طول الشعر، وترطيبه.
  3. الحفاظ على حال فروة الشعر الصحية.
  4. منع ظهور القمل وحشرات الشعر.
  5. معالجة القشرة البيضاء.
  6. وقاية الشعر من السقوط.

ويستخدم أيضا زيت النارجيل الاصلي للاطفال:

ثمرة الجوز تسمى أيضا بالنارجيل، وهي ثمرة استوائية تنتمي إلى درجة الفوفليات، تندرج تحت نوع النارجيل، ومن الزيوت الأكثر شهرة وشعبية واستعمالا بين الناس هو زيت جوز الهند الذي يتم امتصاصه من هذه الثمرة، فيستغل في صنع العديد من العلاجات أو الأدوية مثل المراهم ومنتجات التجميل، وفي إعداد أنواع المأكولات المختلفة.

وفوائد زيت جوز الهند لشعر الأطفال أنه يقوم بتنعيم الشعر في حالة خشونته أو هيشانه، يضفي عليه لمعانا ونشاطا، يكثف الشعر بزيادة، يجعله رطبا، يمنع من سقوطه ويقضي على القشرة البيضاء في الرأس والشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

 

 

زيت جوز الهند الاصلي بالصور

يعتبر زيت جوز الهند من أفضل أصناف الزيوت، التي من الممكن استعمالها على الشعر بطريقة آمنة، حيث أن زيت جوز الهند يساعد عل ترطيب الشعر وإعطائه قوة ولمعانا، حتى يصير الشعر في عافية أكثر، كما أنه يعالج تقصيف وتكسير الشعر الناجمان عن ضعف حالته.

وهذه صور لزيت جوز الهند الأصلي:

 

 

زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء
زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء

 

 

انواع زيت جوز الهند الاصلي

ستجدون من النادر أن يتوفر زيت يكون بخلاصة فقط جوز الهند، فهناك عدة شركات دولية تقوم بصنع ما يخص العناية بالشعر من زيوت تحتوي على زيت جوز الهند، لما ثبتت لها من فوائد عدة في علاج العديد من المشاكل.

ومن هذه الأنواع:

Nutiva Certified Organic Extra Virgin Coconut Oil- 1.

هذا الزيت من أجود أنواع زيت جوز الهند عالميا، فهو غير مهدرج ومكون من خلاصة جوز الهند، هو ماركة يمكنك أن تثق في إماكنياتها بمختلف الوسائل في أن تجعلك تتمتع بشعر معاف بلا أي مشكلة.

2- Barlean’s Organic Oils Extra Virgin Coconut Oil

تعتبر هذه الماركة من افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر، التي تنتج الزيوت التي تتميز بجودتها العالية على مستوى العالم، ومن ضمن هذه الزيوت زيت جوز الهند الأصلي.

وهي من الشركات التي تستعمل التكنولوجيا الحديثة المتقدمة في سبيل الوصول إلى زيت جوز الهند الطبيعي والغني بجميع فوائد جوز الهند الصحية، ومن ثم يستفيد الشعر بكل هذا الخير.

3- Gold Label Organic Virgin Coconut Oil

هذه أيضا ماركة دولية قامت بصنع زيت جوز الهند الخالص، الطبيعي والخالي من أي مواد كيميائية، وهو زيت اقتصادي، غني بالفيتامينات وبالمواد التي تساعد عل ترطيب الشعر.

وخضع هذا الزيت لعمليات تصنيع وتكرير بالطريقة اليدوية، فتم استعمال فيها الوسائل البدائية والأدوات التقليدية، من أجل إعداد زيت جوز الهند.

Alpha DME Virgin Coconut Oil- 4.

هذا النوع يعد افضل زيت جوز الهند الاصلي ومن زيوت جوز الهند الخالص الأكثر استعمالا عالميا، وتعتبر هذه المركة في غاية الشهرة في كل مكان في العالم، وفي جزر سليمان يعتبر هذا الزيت من أفضل الزيوت من حيث الجودة، وهو خام 100% ويحمل رائحة نفاذة.


Tropical Traditions Virgin Coconut Oil- 5.

كل شروط الجودة تجدها في هذا النوع من زيوت جوز الهند، فيتم صنعه من أفخم أصناف جوز الهند القادم من الفلبين، ويتم تصنيعه أيضا بالطرق البدائية، التي يمكنك عن طريقها أن تحصل على زيت جوز الهند البكر، من غير أي مواد صناعية.

Dr. Mercola’s Fresh Shores Coconut Oil -6.

 هذه الماركة تعد علامة تجارية ذات مكانة رائدة في مختلف أرجاء العالم، وتجده متوفرا في السوق على شكل زجاجة مغلق جيدا، يحتوي هذا النوع على مواد فعالة طبيعية لترطيب الشعر ولعلاج جميع مشكلات الشعر.

Klassic Coconut Oil- 7.

هو نوع من أنواع زيت جوز الهند البكر، الذي تم تصنيعه بأفضل ثمار منتقاة لجوز الهند، والذي ينصح به الأطباء، وذلك لاشتماله على العديد من المواد التي تساهم في ترطيب الشعر وتغذيته بما يناسبه، ومتاح أيض هذا الزيت على هيئة زجاجة مغلقة بإحكام.

 

Lucy Bee Coconut Oil- 8.

هذه الماركة من أرقى الماركات التي تختص بتصنيع زيت جوز الهند عالميا، وهذا النوع يمتاز بتحضيره بأرفع أنواع ثمار جوز الهند، التي يستخرج زيت جوز الهند البكر منها، ويمتاز ايضا بعطر مميز ، من المناسب وضعه على الشعر، لهذا هو يستخدمه الكثير في بلاد قارة آسيا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

 

 

NOW Foods Coconut Oil- 9.

من افضل زيت جوز الهند الاصلي للشعر ومن أفخم أنواع زيوت جوز الهند المستخدمة، فلقد لقي قبولا كبيرا بين الكثيرين الذين سعدوا باستعماله، وذلك لأنه تم تصنيعه بواسطة أحسن الوسائل لإنتاج زيت جوز الهند العضوي الطبيعي، ويمكنك استعماله باطمئنان وأمان.

Spectrum Coconut Oil –10  .

هذا الاسم علامة تجارية تلقت اعجابا كبيرا من قبل الكثيرين، لما قدمته من أجود الأصناف من زيوت جوز الهند  المصنوعة من أرقى فواكه الجوز المنتقاة على مستوى العالم، لهذا تنطبق عليه علامات الجودة لما بشتمل عليه من محتويات طبيعية وفوائد جليلة وعطر رائع.

ومن تجارب الآخرين نزداد علما واطمئنانا لفائدة جوز الهند الأصلي.

تقول إحداهن أنها اشترت زيت جوز الهند من العطار، زيت النارجيل، الزيت القديم الأخضر ذو العلبة المعدن، وقامت بهرس عشرة من فصوص النوم، ليصبح مهروسا ناعما، ثم سخنتهم قليلا على النار، وبعد أن برد الزيت، قامت بتصفيته وبدأت أن تستعمله مرة واحدة أسبوعيا.

كانت تلاحظ أن رائحته في شعرها كانت قوية، لكن سرعان ما انحلت المشكلة بعد أن غسلت شعرها بالشامبو، ثم ببخرت شعرها ببخور العود ولم تعد هناك مشكلة.

الملاحظة الثانية أن الزيت طول شعرها أكثر وأكثر، وتساقط الشعر قل عن الأول.

وكانت تنصح من تستخدمه من البنات بتحديد يوم معين في الأسبوع لاستعمال الخليط، وبذلك تكون الطريقة منتظمة.

وتحكي أخرى وتقول عن تجربتها أنها قامت بشراء زيت جوز الهند الماليزي الاصلي وتقول أنه مكلف، وشكله إلى نصف العبوة متجمد، وتقول أن أغلب الناس يقولون أن الزيت الأصلي هو الذي يكون علبته خضراء وشكله صلب، غير سائلن  وتقول أنه يحتاج إلى بخار ماء لكي يذوب.

وتنصح من يشتريه أن الزيت الذي نجده في محلات مستحضرات التجميل ليس زيتا أصليا، وقالت لها البنت التي في المحل أنه غير أصلي، على الرغم أن صورته على العلبة.

فبعد أن اشترته من العطار متجمدا نصفه، عادت إلى بيتها وزاد تجمده لأن درجة الحرارة كانت منخفضة، وهكذا تعرفين من شكله الصلب أنه هو الأصلي.

أما عن سعر زيت جوز الهند الاصلي:

يبلغ سعر زيت جوز الهند الخام البكر 140 ريالا سعوديا كأعلى سعر، و88 ريالا سعوديا كأقل سعر.

وهذا المنتج سر من أسرار الجاذبية، يستخرج زيت جوز الهند بالضغط البارد، يتوغل في نسيج البشرة، ليجعلها ناعمة ورطبة، ينظف البشرة، يمكن ابقاؤه على الجلد على مدار الليل، تعم فائدته الجسم بالكامل.

ويبلغ زيت جوز الهند الأصلي الخام الخالي من أي إضافات 36.90ريالا سعوديا وهذا هو السعر الحالي

وفوائد هذا الزيت أنه يستخدم في ترطيب الجسم يوميا، لكي تحصل على نتائج مبهرة، إذا استخدمته بعد الاستحمام، وأيضا على مدار اليوم، لمعالجة جفاف وتلفان الشعر.

فيمكنك دهنه على أطراف الشعر لفترة 30 دقيقة، ثم يتم غسله بعناية،  ويمكنك استعماله أيضا لكي تحصلي على شعر براق خال من التعقيد، ولتنعيم اليدين، دلكي اليدين بكمية مناسبة من زيت جوز الهند بعد غسلهما.

متاح زيت جوز الهند العضوي في السعودية بأسعار معقولة، ومن الزيوت المتاحة في متاجر السعودية:

– زيت جوز الهند الخام 100% لتحفيز الجلد والشعر  207 مل سعره يبلغ 37.99 ريـالا سعوديا.

–  اورجانيك زيت جوز الهند، يقوم بالتغذية والترطيب والإصلاح للشعر التالف، سعره يبلغ 44.70 ريـالا سعوديا.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

شكل زيت جوز الهند الاصلي
شكل زيت جوز الهند الاصلي

 

 

زيت الحشيش

الزيوت الطبيعية لا يضاهيها شئ وعلى رأسها هو زيت الحشيش الذى أصبح الزيت الأكثر مبيعا داخل المملكة، نظرا لنتائجه التى تشبه مفعول السحر فى كل شئ، ولكن بشرط أن يكون هو المنتج الأصلى، ولذلك نحن نقدم إليك أفضل المتاجر لبيع زيت الحشيش الأصلى ومختلف الزيوت الأصلية.

متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني.

متجر الجميلة .

موقع توب فاشون .

موقع بيوتي لاين .

وختاما، لن تجدي مثل زيت الحشيش وجوز الهند الطبيعي يعتني بشعرك.

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *