أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / كريم coconut oil للشعر لا غنى عنه بين مستحضراتك

كريم coconut oil للشعر لا غنى عنه بين مستحضراتك

تعرفي على طريقة استخدام كريم coconut oil للشعر بطريقة صحيحة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

كريم coconut oil للشعر ..الكريمات الطبيعية التي تعالج مشاكل الشعر كثيرة ومن السهل توفرها في الأسواق، لكن المهم والصعب هو اختيار الزيت المناسب لك ولشعرك، فمن الزيوت المتاحة في الأسواق كريم زيت الزيتون وكريم زيت الخروع وغيرهما، ونحن  بصدد الآن التحدث عن كريم جوز الهند الطبيعي وما يتعلق به فوائد وطرق استخدام وتجارب، فتابعوا معنا.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

كريم جوز الهند للشعر

هو كريم مفضل لدى العديد من المستخدمين الذين يهتمون بطرق العناية بالشعر وعلاج ما يطرأ عليه من مشكلات ذات أشكال مختلفة، لما يشتمل عليه من عناصر هامة، كالفيتامينات والمعادن الرئيسية، وقبل هذا كله يشتمل على زيت جوز الهند بصفة أساسية، وهو من الزيوت التي لها رائحة، من المناطق الإستوائية، ملمسه ناعم، خفيف وسهل الامتصاص.

ومن فوائد هذا الزيت أنه يصلح من الشعر الخشن، المتكسر والمجعد، ويساعد على تنسيق الشعر غير المنظم، بفضل ما يتمثل فيه الزيت من درع واقي يحمي الشعر من الجفاف والخشونة والتعقيدات.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

ومن منتجات جوز الهند كريم كوكونت اويل للشعر:

من أفضل منتجات العناية بالشعر والبشرة كريم coconut oil الأصلي.

منشأه: الولايات المتحدة الأمريكية.

فوائده:
– يساعد الكريم على ترطيب وتنعيم الجلد نعومة.

  • لا يجعل بشرة المراة الحامل تتمدد.
  • يقي الجلد من المشاكل الناجمة من التعرض للشمس مثل الحروق والالتهابات.
  • يمكنك استخدامه في تدليك الجسم بطريق رائعة.
  • يحمي الشفتين من التشقق ويرطبهما.
  • يمد الشعر بالغذاء، يسهل تصفيفه، يعالجه من الجفاف والتقصف.

 

 

كريم كوكونت اويل للشعر
كريم كوكونت اويل للشعر

 

 

ويستخدم كريم جوز الهند للأكل أيضا:

مقارنة بالزيوت والدهنيات الأخرى، معدل السعرات الحرارية لزيت جوز الهند يقل تقريبا بنسبة 2.6 %، مما يزيد من أهميته وفائدته، ومن استعمالات زيت جوز الهند في الأكل:

  • يرفع بنسبة خفيفة من معدل الكوليسترول المفيد، لما يتضمنه من دهنيات غير مشبعة بكم ضئيل.
  • يساعد على التحكم في سكر الدم، فله تأثير قوي على هرمون الأنسولين، ويدعمه حتى يقوم بعمله.
  • تناوله يخفف من الاكتئاب والتوتر، لأنه يشتمل على أجسام مضادة للاضطرابات والأكسدة، فيحسن من حالة الشخص النفسية.
  • يساهم في شعور الإنسان بالاكتفاء من الطعام بعد تناوله، وبالتالي يقلل الوزن، ومع الاستزادة من الأبحاث تتأكد هذه المعلومة أكثر.

 

طريقة استخدام كريم جوز الهند للشعر

المختصة بسبل العناية بالجسم أوصت باستعمال كريم جوز الهند الخالص للاعتناء بالشعر، فما على المرأة التي ترغب في استخدامه إلا أن تعممه على جميع أجزاء شعرها، ثم تلبس غطاء من البلاستيك لمدة 60 دقيقة، ثم تضع شعرها تحت السشوار أو المنشف االدافيء لمدة عشر دقائق قبل أن تغسله، تقوم بعد ذلك بشطفه وغسيله بماء دافيء والشامبو، لكن لابد ألا يكون محتويا على الكبريت.

كذلك توصيها بتكرار الوصفة ثلاث مرات كل أسبوع، لكي تحصل على أحسن نتيجة تتوقعها.

وأيضا طريقة استخدام كوكونت اويل للشعر:

من الوصفات الطبيعية والفعالة، التي تنعم الشعر وتجعل البشرة مشرقة وصفات استعمال زيت جوز الهند، فهذا الزيت من الزيوت الخام التي تخلو من أي كيماويات مؤذية.

من الآن يمكنك الاستغناء عن الوسائل التقليدية لترطيب الشعر أو لإخفاء الهالة السوداء، لأنك لست في حاجة إليهم، فلن تحتاج لتنعيم كلا من البشرة والشعر إلا بعبوة زيت جوز الهند الأصلي الخام، ولمعرفة طريقة استعمال زيت جوز الهند للشعر تابع هذه الوصفة:

  • قبل الاستخدام، احضري منشفة قديمة أو قطعة قماش لا تحتاجينها وضعيها على عاتقك، لتجنب سقوط نقاط من الزيت على الملابس، لن تستطيعي أن تزيليها بعد ذلك بسهولة، ثم بعد أن تنتهي من استعمال الزيت، لفي شعرك بمنشفة نظيفة أو بغطاء بلاستيكي.
  • سواء كان شعرك طويلا أو كان قصيرا، ضعي الكمية المناسبة من زيت جوز الهند في إناء، الكمية التي تتناسب مع طول شعرك.
  • ضعي زيت جوز الهند على النار قليلا، حتى تتم تدفئته، ولا تدفئيه في الميكروويف، لما ثبت عنه من إفساد المواد النافعة في الزيت.

ويمكنك وضع كمية من الزيت في باطن يديك، ثم قومي بتدليك اليدين في نفس الوقت، حتى تدفئين الزيت، أو ضعيه مباشرة في إناء على البوتاجاز، أو من الممكن تدفئته إذا وضعت عبوة الزيت في إناء يحتوى على ماء حار.

  • اسكبي على يديك كمية من زيت جوز الهند، ثم دلكي بيديك نهايات شعرك، بعدها افركي فروة شعرك بأطراف أصابعك المدهونة بالزيت، ومن الممكن أن تستعملي المشط في تعميم الزيت على شعرك كاملا.
  • غطي شعرك واربطيه برابط من مادة البلاستيك، وادعي الزيت على شعرك قدر ما تستطيعين من الوقت، فلا ينبغي عليك أن تشطفيه من الزيت قبل أن يمر ساعتان كحد أدنى، ومن الأفضل أن تتركيه على شعرك فترة الليل كاملا.
  • ارفعي الغطاء من على راسك بعد أن ينتهي الوقت، ثم قومي بغسل الشعر بشامبو، مع مراعاة خلو الشامبو من الفوسفات، اغسليه مرتين أو ثلاث مرات، ثم جففي شعرك بالسشوار أو بالمجفف وستجدين بعد ذلك شعرك أصبح براقا ومعافا.

فوائد كريم جوز الهند للشعر والبشرة

لكي تعتني بشعرك وتغذيه وتجعليه ناعما كملمس الحرير، فإليك زيت جوز الهند، فهو يساهم أيضا في فك تعقيدات الشعر، وعلى إطالة الشعر، ويعتبر مناسبا لكافة نوعيات الشعر، مثل الشعر العادي، أو الشعر الدهني أو الشعر الجاف، وهوبمثابة بلسم في ترطيبه للشعر.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

 

 

أما فوائد كريم جوز الهند للبشرة:

  • يمد الجلد بالغذاء ويعطيه الحيوية والترطيب وروح الشباب.
  • له تأثير كبير في الإضفاء على البشرة الليونة والرطوبة، ويقي البشرة من الأشعة الضارة للشمس، وولا يعجل من ظهور علامات تقدم السن في الوجه.
  • يقوم بتفتيح لون الجلد وتوحيد لونه ويقضي على الكلف والنمش والبقع ذات اللون الغامق.
  • يساعد على التخلص من الخلايا التي ماتت من الجلد أو مايسمى بتقشير البشرة، ويساهم في تجديد الخلايا عن طريق مزج الملح مع الكريم، ويتم دلك الجلد بالخليط لمدة 5 دقائق، ثم تغسل البشرة من الزيت بالماء الفاتر.
  • يمكنك إزالة الماكياج به، خاصة أقلام وظل العيون، وهذا عن طريق أن تضعي كما ضئيلا من الزيت على قطنة طبية، ثم تمرريها على الجلد.
  • يقوم بإمداد الشفتين بالغذاء وبالمظهر اللامع، ويحميهما من التشقق والتيبس، ويشفي من التهاب الجلد الناجم عن التعرض لشعاع المس المؤذي.
  • يوقف علامة تمدد البشرة من الظهور، خاصة لدى المرأة الحامل، يقتل البكتريا والجرثومة المسؤولة عن انتشار العدوى، وذلك لأنه يحتوي على عناصر ضد الجرثومة، ويقوم بمعالجة التشقق سواء في اليدين أو الرجلين أو الركبتين.

 

كريم جوز الهند للأكل
كريم جوز الهند للأكل

 

 

أما عن فوائد زيت جوز الهند للشعر:

هناك ثمان فوائد متنوعة من استعمال زيت جوز الهند الخاص بعناية الشعر:

القضاء على ظاهرة قشرة الشعر.

لو كنت تواجه أزمة بسبب ظهور القشرة البيضاء في رأسك، وقد مررت بعدة حلول لكن دون جدوى، فها هو زيت جوز الهند للقضاء على القشرة.

إرجاع البريق للشعر.

استعملي زيت جوز الهند لاسترجاع بريق ورونق الشعر من جديد، إذا كان شعرك يحتاج أن يظهر بمظهر لامع وصحي.

ينبغي عليك تطهير فروة الشعر والشعر بطريقة جيدة قبل استعمال الزيت.

تنعيم الشعر بعمق.

يفتقر الشعر أحيانا للعناية الزائدة، وبلا شك يعتبر الترطيب هو أول خطوة في العناية بشعرك، فاهتمي باستعمال زيت جوز الهند من أجل ترطيب قوي ووقاية من جفاف البشرة.

التخلص من تعقيدات الشعر.

إذا كنت تعانين من تشابك الشعر وعدم السيطرة على شعرك،  ومن ثم تركه وعدم استعماله بطريقة سليمة، فزيت جوز الهند هو الحل الأمثل لفك التعقيدات وتصفيف الشعر بسهولة.

علاج الشعر المجعد وتنعيمه.

زيت جوز الهند هو الأفضل لعلاج الشعر الخشن وفرده وتنعيمه بطريقة طبيعية، فهذا الزيت يخترق جذور الشعر، التي يغذيها الزيت من الداخل و من ثم ينعمها.

تسريح الشعر:

عندما تستخدمين آلات التصفيف المتنوعة، خصوصا الحراري منها، فاستعملي زيت جوز الهند، حتى ترطبي الشعر من الداخل، وتسهلي عملية التسريح والسيطرة على الشعر.

الوقاية من تقصف الشعر.

يمثل زيت جوز الهند حائلا وقائي للشعر ولأطرافه المتقصفة، الناتجة عن تعرضه للأسباب المؤدية لهلاك الشعر.

تنشيط إنبات الشعر وتكثيفه.

يقوي زيت جوز الهند بصيلات الشعر ويغذي الجذور، يساعد على تدفق الدم في فروة الشعر، الأمر الذي يحفز إنبات الشعر وكثافته.

كريم جوز الهند للشعر الجاف

لأن زيت جوز الهند مرتفع القيمة الغذائية وعامل رئيسي في طرق العناية بالتجميل لكل المراحل العمرية عند أهالي الأماكن الاستوائية، وتحديدا جزر المحيط الهادي وأماكن الجنوب الشرقي للقارة الأسيوية، فلا يزال زيت جوز الهند يحظى بالمزيد من الإقبال والشعبية على المستوى العالمي، وهذا لما يتميز به من خصائص، فهو من المصادر الهامة في مجال التغذية، وله العديد من الفوائد الصحية.

ومن فوائد زيت جوز الهند للشعر الجاف:

  • بسبب ما يحتويه زيت جوز الهند من أحماض دهنية، فهو يساعد على تغذية وترطيب الشعر وفروة الرأس.
  • يتوغل في جذور الشعر فينشط نموه ويكثفه أكثر.
  • يساهم في القضاء على قشرة الرأس، وينعم الشعر الخشن ويجعل فروة الشعر أكثر صحة.
  • يقتل حشرات الشعر ويحمي من ظهورها.
  • يقوم بعمل وقائي لبصيلات الشعر ضد التعرض لاحمرار البصيلات الناتج عن البكتيريا، ويكافح أيضا الالتهاب الفطري مثل القوباء الحلقي.
  • يساعد زيت جوز الهند على فك العلكة اللاصقة بالشعر.
  • يمكنك الاستغناء عن الذهاب للصالونات، وتوفير التكلفة الباهظة، وذلك باقتناء زيت جوز الهند، بعطره الزكي القوي، في بيتك.
  • يساعد على التهدئة عند استخدامه للأطفال، بما يطلق عليه غطاء المهد، الشائع بين الناس.

وإليكم طريقة كريم جوز الهند للبشرة:

من أكثر الوصفات شيوعا في استخدام زيت جوز الهند للبشرة وصفة استعماله لجفاف البشرة.

  • نظفي أولا بشرتك جيدا ثم احضري كما قليلا من زيت جوز الهند، ثم وزعيه على بشرتك أثناء التدليك به.
  • اتركي الزيت على البشرة ليتوغل بداخلها لمدة خمس أو عشر دقائق، ونشفي أي أثر زائد للزيت بقطعة قماش قطنية ملمسها ناعم.

تساعد هذه الوصفة على الاحتفاظ برطوبة الجلد أثناء عملية التبخير على الطبقة السطحية للجلد.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة؟

 

 

وأما عن طريقة استخدام كريم جوز الهند للوجه:

  • اغسلي وجهك بشكل جيد عن طريق استخدام منظفك المعتاد، أو اغسليه بالماء فقط، ثم نشفيه بالمنشفة بعناية.
  • دلكي مكان الهالات التي حول العين بهذا الزيت، فهو يعمل على ترطيب البشرة الرقيقة التي توجد تحت العينن وخصوصا المكان الي يظهر فيه علامات تقدم العمر، مع الحذر ألا يدخل الزيت في العين، وألا تتجاوزي الكمية المطلوبة عند استخدام الزيت، بل تأخذي منه القليل الذي لا يتجاوز الحبة الصغيرة
  • ويستخدم أيضا زيت جوز الهند في علاج جفاف وتشقق الشفتين، بالترطيب، ولا داع للقلق، فمن الممكن أن تتتاول زيت جوز الهند بأمان.
  • يمكنك معاملة زيت جوز الهند ككريم لوجهك، خصوصا في حالة غا كنت تشتكين من جفاف البشرة، ولا ينبغي عليك أن تستخدميه قبل أستعمال أصناف المكياج المتنوعة، لأنه يؤدي غلى فساد شكل المكياج في النهاية.
  • وأكثر وقت مناسب لاستعمال الزيت هو بعد أن تغسلي وجهك فورا، أو بعد خروجك من الاغتسال.

وطريقة كريم جوز الهند للجسم هي:

  • يفضل أن تعممي جميع أجزاء جسمك بزيت جوز الهند بعد انتهائك من الاستحمام، لأن الجلد حينئذ يسهل عليه أن يتشرب الزيت، والجسم يكون وقتها دافيء.
  • استعملي كما مناسبا من الزيت في ترطيب كفيك والمرفقين، وذلك بأخذ قليلا من الكريم، ثم دلكه على راحة اليد إلى أن يذوب.
  • ولترطيب الركبتين وظاهر القدمين وباطنهما، خذي شيئا من زيت جوز الهند ودلكي به هذه المناطق بكفيك.
  • ومن خلال التدليك بزيت جوز الهند أيضا يمكنك أن ترطبي مكان الظهر والعاتقين والصدر والبطن.
  • دعي جسمك مدهونا بكريم جوز الهند لمدة ربع ساعة، من أجل امتصاص أكبر للزيت، ثم اذهبي للاستحمام، واتبعي هذه الخطوات اسبوعيا مرتين وسترين النتيجة.

ولا يقتصر كريم جوز الهند على الاستخدامات المتعلقة بالشعر فقط، ولكن هناك عدة استخدامات أخرى.

استخدامات كريم جوز الهند

  • يمكنك خلط زيت جوز الهند مع زيت الزهر أو زيت اللافندر لإعداد زيت له عطر رائع، من الممكن استعماله بعد ذلك في المساج.
  • لإزالة الندبات، قومي بتدليك كمية ضئيلة من زيت جوز الهند على مكان الندبة، وكرري ذلك كل يوم مرتين.
  • يستعمل في معالجة التهاب البشرة والأكزيما في الجلد.
  • يمكن استعمال زيت جوز الهند في جعل الشعر ناعما، وذلك إذا أدفأت الزيت ودهنت به شعرك، وتركتيه ليلة كاملة.
  • ضعي الزيت أيضا على أظافرك لتصبح ناعمة ومرطبة.
  • لتحصلي على شعر لامع وبراق، اخلطي زيت جوز الهند مع أوراق الكركديه وأوراق الكاري، ثم سخني المزيج وبعدها، قومي بإدخال قطنة صغيرة في الخليط، ثم مرريها على فروة شعرك.
  • من الممكن إزالة الميكب، إذا أحضرت شيئا من الكريم وفركت بها وجهك، بعد ذلك امسحي الكريم من على وجهك بقطعة قطنية، ويفضل اتباع هذه الوصفة أكثر من استعمال المحارم المزيلة للميكب.

ومن كريمات جوز الهند المعروفة والمشهورة كريم بالمرز بجوز الهند للشعر:

  • كريم بالمرز مركب من زيت جوز الهند لسهولة تصفيف شعرك، ولمنح البريق والليونة والنمو لشعرك، ومكون أيضا من زيت الزيتون واللانولين الصافي وفيتامين هاء.
  • استخدميه كل يوم كقناع ليصير الشعر أكثر بريقا وليونة، واستمتعي بعطر المنطقة الاستوائية الخالص، عطر رائع يفوح من شعرك يوما كاملا.
  • كريم بالمرز يقوم بإنعاش شعرك وفروة رأسك، يجعلك متألقة تألقا فريدا، لما يتضمنه أيضا من فيتامين إي وما يحمله من فوائد.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

 

 

كما تصل أيضا فوائد كريم بالمرز للشعر الاطفال.

إذ أن كريم بالمرز يتكون من اللانولين، وهو من الدهون الغليظة التي تحتوي على أكثر من مركب كيميائي للترطيب، فضلا عن تكونه من الأحماض الدهنية الكثيرة، وبالتالي يلعب هذا العنصر دورا مؤثرا في تليين شعر الأطفال وترطيبه.

  • كما يخفف من ظهور قشرة الشعر لديهم وما تسببه القشرة من شعور بالحكة في فروة الشعر،
  • يساعد أيضا حل التعقيدات التي تصيب شعر الأطفال الخشن، فتجعله سهل التصفيف والسيطرة.

والآن هل تشوقت لشراء كريم بالمرز وترغب في معرفة سعر كريم بالمرز للشعر بجوز الهند؟

تكلفة كريم بالمرز بجوز الهند لمعالجة جفاف وتلف الشعر:

تبلغ تكلفة المنتج في المملكة السعودية 23 ريالا سعوديا .

ولنستأنس بتجارب الآخرين، لنرى مدى فاعلية الكريم ومدى قبوله عند مستخدميه، وآراءهم في استعماله.

فتقول إحدى المجربات للكريم: أنه في وقت كانت درجة حرارة الجو مرتفعة جدا، وكانت تشتكي من جفاف الشعر بطريقة كبيرة، نتيجة لانشغالها بالعديد من الأمور، فتركت أمر الاعتناء بشعرها.

واحدة من صديقاتها العزيزات أوصتها باستخدام الكريم، بعد أن حكت لها عن أزمتها، لكي يعالج جفاف شعرها، وفعلا قامت بشرائه.

وكانت تقول: تجربتي مع كريم بالمرز بجوز الهند للشعر تجربة هائلة.

لقد عثرت عليه بطريقة سهلة في محل من المحلات المخصصة لعرض أدوات مستحضرات التجميل والروائح وغيره.

ثم عادت إلى بيتها متحمسة لخوض هذه التجربة، فقامت بالاطلاع على المحتويات وطريقة الاستخدام بعناية، فهذه هي عادتها عند الحصول على أي مستحضر.

راق لها جدا أن تعرف أن كريم واحد يشتمل على العديد من المواد المرطبة، مثل اللانولين وزيت الزيتون وزيت جوز الهند، كل ذلك مجمع في عبة واحدة، لترطيب أكثر  مصحوبا بعطر لطيف.

لم تستخدم الكريم ليصل إلى بصيلات الشعر، على الرغم من عدم وجود تنبيهات على ذلك الأمر في التعليمات الخاصة بطريقة الاستعمال، بينما يوصى بإيصاله الكريم إلى الجذور من أجل تغذية أكبر للشعر.

وملخص التجربة أنه حاز على إعجابها جدا.

وكما تعددت استخدامات زيت جوز الهند للنساء فهناك فوائد زيت جوز الهند للشعر للرجال.

فزيت جوز الهند يساعد على علاج أزمات شعر اللحية والشارب، فقد تتعرض منطقة الذقن أو الشنب لتساقط الشعر أو لضعف إنبات الشعر أو لداء التعلبة.

وزيت جوز الهند يوفر لهم حلا مثاليا في تكثيف الشعر، تقوية الشعر وإنبات الشعر، إذ أنه يعزز جذور الشعر ويرفع من ضخ الدم إلى فروة الشعر، فيصبح بعد ذلك الشعر قويا وكثيفا.

ومن فوائد زيت جوز الهند للشعر الدهني:

     1.يخلص الشعر من الزيوت المتراكمة التي توجد على الشعر.

  1. تراكم الدهون يؤدي إلى ظهور قشرة الشعر، فزيت جوز الهند يقوم بإزالتها.
  2. يساهم في نمو الشعر بطريقة صحية وطبيعية، لأن هذ النوع من الشعر من الممكن أن يسب التقصف والحكة.
  3. يعالج حالة الضعف والفقدان التي تصيب الشعر الدهي، وأيضا يعالج تقصف أطراف الشعر.

أما عن فوائد زيت جوز الهند للدماغ:

فزيت جوز الهند له مفعول قوي على الدماغ، حيث أنه يعتبر منبعا مباشرا ومتاحا للطاقة، وعندما يكون برنامج الغذاء مليء بالدهون، فهذا يعني الحفاظ على الوظائف المعرفية والفكرية لدى الإنسان.

وفي حالة استعمال مكمل غائي مكون من زيت جو الهند يوميا، ستلاحظ نتائج مبهرة من علاج الأمراض الدماغية التنكسية، لهذا يمكنك استعماله في معالجة صداع الشقيقة، الزهايمر، داء التصلب الضموري والباركنسون.

 

 

كريم جوز الهند للشعر
كريم جوز الهند للشعر

 

 

زيت الحشيش:

فوائد كل الزيوت تجمعت فى ذلك لازيت الذى أصبح رقم واحد فى المملكة بل وفى الوطن العربى أجمع ولكن لكى تحصل على فوائد ذلك الزيت الذى يعالج مشاكل شعر الرأس، الذقن، واللحية يجب عليك شرؤاه من مكان مضمون ونحن نرشح لك أفضل الأماكن لشرؤاه وهي كالتالى:

متجر فاشون

أفضل متجر بالمملكة لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني. رابط الواتس آب .

متجر الجميلة:

لديهم آلاف المتابعين على صفحة الانستجرام

موقع توب فاشون .

موقع بيوتي لاين .

وفي الختام، بعد التعرف على كريم جوز الهند، ودعي مشاكل الشعر والبشرة، من الآن أنت متألقة بشعرك ولن تستغني عنه في حياتك اليومية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *