أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر /      هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ؟

     هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ؟

هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات؟ إليك الإجابة وأفضل الأماكن لبيعه

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

أغلب الأشخاص لا يثقون في شراء الزيوت الطبيعية من المحلات، فبعضها يتعرض للغش وغلاء الثمن لكن الصيدليات هي مصدر ثقة للجميع، فإذا كنت تبحث عن زيت جوز الهند العضوي وتتسأل هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ؟ إليك الاجابة فى هذا التقرير، مع توضيح الكثير من الأسرار حول ذلك الزيت الرائع.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت جوز الهند العضوي في الصيدليات

تتعدت استخدامات زيت جوز الهند وتعددت أيضا فوائده علي البشرة والشعر حيث أنه يعالج الكثير من مشاكل الشعر المزمنة التي أنهكتها الصبغات ووسائل الفرد المضرة وأيضا مشاكل البشرة التي تعرضت للجفاف وعدم توحيد لونها فأصبح من أفضل الزيوت علي الإطلاق في معالجة مشاكل الشعر والبشرة وأصبحت السيدات لا يستغنون عنه، فإذا كنت تبحث عن أفضل مكان لبيعه.

فأفضل الصيدلية في المملكة التى يمكن  الحصول على زيت جوز الهند صيدلية النهدى فهي واحدة من أشهر الصيدليات بالمملكة التي يمكنك أن تحصل من خلالها على أحسن منتجات عناية بالشعر والبشرة بأحسن الأسعار مقارنة بغيرها من الصيدليات الأخرى وفقا لما حصلت عليه من تقييمات مرتفعة من عملائها إذن سعر زيت جوز الهند في الصيدلية النهدي ليس بالباهظ مقارنة بالفوائد.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة؟

 

 

 

زيت جوز الهند العضوي في الصيدليات
زيت جوز الهند العضوي في الصيدليات

 

 

زيت جوز الهند في السعودية

تريدي شراء زيت جوز الهند حيث تعرفتي علي فوائده الكثيرة علي الشعر والبشرة وتأملي أن تتغلبي علي المشاكل الكثيرة التي تصيب شعرك وبشرتك وتريدي معرفة أماكن بيع زيت جوز الهند في السعودية حيث أن الزيت الأصلي تكون مكوناته طبيعية  وتحتوي الزيوت  على العديد والعديد من البروتينات المغذية للشعر بجانب أن إمكانية استخدام الزيت مع كل أنواع الشعر وإذا كنت من سكان المملكة وتتساءل اين يباع زيت جوز الهند في السعودية ولديك راغبة في الحصول على زيت الحشيش الأفغاني الاصلي الذي يتصدر المشهد لدى الأطباء أو زيت جوز الهند بجودة وسعر ليس لهما مثيل فأنت من المحظوظين فهناك الكثير من المتاجر ذات المصداقية  والتي يمكن طلب منتج زيت جوز الهند وزيت الحشيش الأفغاني  أيضا وستتمكن من الحصول علي ما تريد كما أن يمكن الحصول على أي منتج لديهم وخاصة الزيوت دون أن تترك المنزل فيصل إليك المنتج أينما كنت وتتوفر خدمة الشحن المجاني، من خلال أفضل متجر فى المملكة وهو متجر فاشون.

رابط الواتس اب .

يمكنكم أن تتواصل معهم للحصول على منتجاتهم الأصلية بأفضل  وأقل الأسعار.

وإذا كنتى تتسالى اين يباع زيت جوز الهند العضوي؟

1-  متجر بيوتي:

يعد أفضل متجر لـ بيع  زيت جوز الهند الماليزي الاصلي بأقل سعر في السوق، ويقدم خدمة التوصيل المجاني إلى باب المنزل.

يمكن التواصل معهم عن طريق رقم الواتساب الخاص بهم ويقدم المتجر لعملائه أفضل أنواع زيت الحشيش وزيت جوز الهند سواء لإطالة الشعر أو كثافته.

يقدم المتجر عروض لا تقارن  بين الحين والآخر على منتجات الزيوت ومستحضرات اللازمة للنساء.

2- متجر الأنيقة:

يمتلك المتجر سمعة طيبة بين آلاف المتابعين له من كافة أنحاء المملكة السعودية، ويقدم خدمة التوصيل المجاني لمنتج زيت جوز الهند الاصلي للبشرة  وباقى منتجاتهم ويمكنه توصيل المنتج إلى كافة أنحاء المملكة.

يعرض المتجر كافة احتياجات المرأة  ويمنح  لقب الأنيقة عن جدارة، ويرفع شعار سعر منخفض وجودة رائعة.

ويمكن الحصول على  زيت جوز الهند من العطار الاتي :

1– عطارة الكويت:

لديهم أكبر تشكيلة من الزيوت الطبيعية ومن بينها زيت جوز الهند كما يمكنك الحصول على كافة أنواع العطارة بأفضل الأسعار.

تعمل من التاسعة صباعا إلى الثانية عشرة مساء، ومن الرابعة مساء حتى الحادية عشرة مساء.

2 – عطارة أبا الخيل:

حقق محل عطارة أبا البخيل الشهرة الواسعة في جميع أسوق  السعودية وخاصة أسواق معيقلية، فيتهافت عليها المشترون  ويأتون إلية من كل مكان  بسبب أن الجودة لا تقارن بأي مكان أخر كم أن لديهم  زيت الحشيش  الافغانى الاصلى بأنواعه ويبدأ العمل من الثامنة صباحا.

ف سعر زيت جوز الهند عند العطار هو60.00  ريال سعودي فسعره ليس بالباهظ  بالمقارنة بالفوائد الكثيرة  فهو من أكثر الزيوت التي تجد أن أسعارها تتوافق بشكل كبير مع ما تناله من فوائدها فحتى لو كنت تجد أن  سعر زيت جوز الهند مرتفع قليلا فهذا بالتأكيد يدل على حصولك على الزيت الأصلي ومعه تحصل على تغيير كامل للشعر ويتوقف سعر زيت جوز الهند البكر على حجم زجاجة الزيت المراد شرائها وفيما يلي يمكننا تحديد  كم سعر زيت جوز الهند في السعودية:

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

 

 

اين يباع زيت جوز الهند العضوي في الرياض

إذا كنت تعانين من الشعر الجاف والخشن صعب الملمس ويسبب لكي الحرج دائما فزيت الحشيش يمنح لكي شعر حيوي و إنسيابي ويعيد إليه الحياه من جديد يمتلك زيت الحشيش الكثير والكثير من الفوائد التي لا حصر لها فإلى جانب أنه  من أهم  وأبرز العلاجات للشعر المتضرر ينفع أيضا لأداء الكثير من المهام الطبية حتى أنه يدخل في تصنيع مواد للبشرة أيضا فلقد أثبت زيت جوز الهند طبيعي أنه من أفضل الزيوت التى تلى زيت الحشيش علي الإطلاق في معالجة مشاكل الشعر والبشرة من الأفضل الحصول على أماكن  بيع زيت جوز الهند الأصلي من خلال المتاجر الإلكترونية التي تعرض الزيت بسعر مخفض وتقوم بإيصاله حتى باب المنل مقابل تكلفة شحن حوالي 45 ريال فقط تعرفي علي أماكن بيع زيت جوز الهند العضوي في الرياض.

متجر توب فأشون:

 عند البحث عن زيت جوز الهند الأصلي لتطويل الشعر وبأفضل الأسعار وأفضل أنواع الزيوت فمتجر توب  فأشون من  أفضل الأماكن على الاطلاق التي  تقدم وتعرض المنتج وعندهم توصل المنتجات لكل المدن . الرابط الخاص بهم .

افضل ماركة زيت جوز الهند للشعر

زيت جوز الهند له فوائد كثيرة علي الشعر والجسم إذا كان طبيعيا فإنه يعطي نتائج مذهله ويعالج مشاكل الشعر والجسم ولكي تتأكدي أكثر أنك حصلتي على المنتج الأصلي تعرفي علي أفضل الماركات في زيت جوز الهند حيث يتم إنتاجُ زيت جوز الهند من لبُّ ثمرة جوز الهند وهي تعتبر من الثمار الاستوائية، وتتمتع بالطعمٍ الحلو والمميز، وهناك أنوع من زيت جوز الهند

جوز الهندي بِكر والذي يمر بعمليات معالجة وتمكنه من الحفاظ على مذاقه الطيب.

  وهناك طريقتين لاستخراج جوز الهند البِكر:

 الطريقة الجافة  وتكون  بتجفيف لُب ثمرة جوز الهند  والتخلص من الماء الموجود فيه  ومن ثم عصرها  واستخراج زيت جوز الهند.

 الطريقة الرطبة وهي  تتم بعصر الثمار بشكلٍ مباشر دون  القيام بعملية التجفيف

ولك لإنتاج زيت وحليب جوز الهند، باستخدام انزيمات، أو من خلال  جهاز طرد المركزي.

  1. النوع الثاني فهو زيت جوز الهند المُكرر الذي يمر بعملية  تصنيع ومعالجة والتي تُقلل من الطعم  والرائحه وبالتالي يمكن استخدامه فى الطبخ وبالتالي يتميز زيت جوز الهند بالمحافظة على عدم تفاعله عند تعرضه لدرجة حرارة عكس بعض الزيوت الأخرى.
  2. زيت جوز الهند العضوي هو من أهم الزيوت ويعتبر أيضا أفضل زيت جوز الهند للشعر التي يتكون من مشتقات زيت جوز الهند فهو يعمل على تقوية بصيلات الشعر، يسمى زيت النارجيل يعمل على ترطيب فروة الرأس ويقوم بتغذيتها ويجعلها قوية ويزيد من لمعان الشعر ويساعد على تنعيم الشعر وجعله صحي، حيث يحتوي على الكثير من الدهون والفيتامينات التي تقوي الشعر وأيضًا يستخدم في إصلاح الشعر المجعد وهذا من أفضل أنواع الزيوت لجوز الهند.
  3. يوجد نوع من أنواع الزيوت الأخرى التي تقوم بانتاجه شركة بارنيلز، فتعد تلك الشركة من الشركات العالمية حيث قامت بإنتاج نوع زيت من زيت جوز الهند أحدث التقنيات حيث تم استخلاص زيت جوز الهند الذي يحتوي على الكثير من الفوائد والعناصر الهامة التي يحتاج إليها الشعر.
  4. منتج جولد لأبل اورانج فهي من الماركات العالميه الذي يعتمد على زيت جوز الهند بكل فوائده مرطبات وفيتامينات.

ربما تفيدك قراءة: هل زيت جوز الهند يكثف الشعر أكثر من الزيوت الأخرى؟

 

 

زيت جوز الهند في السعودية
زيت جوز الهند في السعودية

 

 

زيت جوز الهند فوائد

جوز الهند يعتبر الأول والأهم في الزيوت الطبيعيه علي الأطلاق حيث له فوائد كثيره ليست علي الشعر فقط ولكي للجسم بشكل عام ومن  فوائد زيت جوز الهند:

  1. حماية الجلد حيث أنه يوفر عملية الرّطوبة للبشرة، ويحمي الجلد من الأمراض الجلدية.
  2. يقوي أنسجة الجلد بشكل عُميق ويزيل خلايا الجلد الميتة فعندما يمتصُّ الجلد بسرعة.
  3. تأخير حدوث تجاعيد، ومن ثم منع الشيخوخة المُبكرة حيث يحتوي على فيتامين E الذي يُعتبر من مُضادّات الأكسدة التى تحمي خلايا الجلد من التلف مع مرور الزمن.
  4. يقوم بتهدئة الإكزيما، والحروق الناتجة من التعرض للشمس، كما أنّ له أيضا فوائد مُضادّة للفيروسات، والفطريات التي تُساهم فى علاج لدغ الحشرات.
  5. قتل البكتريا التي تُسبّب العدوى على الجلد وذلك لاحتوائه على أحماض دُهنية مهمة جدا مثل حمض كابريك.

زيت جوز الهند استخدامات

يعتبر زيت جوز الهند الأول في الزيوت الطبيعيه حيث يستخدم لأكثر من غرض في معالجة مشاكل الشعر والبشرة وغيرها تعرفي علي الاستخدامات الكثيرة لزيت جوز الهند:

1- علاج تساقط الشعر: يمكن تدليك فروة الرّأس بزيت جوز الهند ويتم تركه طوال فترة اللّيل قبل أن يتم غسله صباحاً بشامبو جوز الهند لتحفيز نمو الشّعر.

طريقة التحضير: يغسل الشّعر جيدا  ويترك حتى يجف بشكل تام  ويوضع زيت جوز الهند على الشّعر ويدلك الشعر بالزيت بلطفٍ مدّة 15 دقيقة  ثم يترك الزّيت على الشّعر مدّة 3 ساعات على الأقل، قبل غسله  وتكرار هذه الطّريقة مرّة واحدة أسبوعيّاً على الأقل، وأكثر من مرة للشّعر الجاف.

2- إصلاح الشعر التالف: خلط ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند وملعقة من لبن الزّبادي، ثمّ يدلك الخليط على الشّعر وتركه مدّة ساعة  على الاقل قبل غسله بالشّامبو والبلسم مرتين أسبوعيّاً من شأنه إصلاح الشّعر التّالف، كما يمكن إضافة خلّ التّفاح إلى الخليط لعلاج  الشّعر  المجعد وذلك بتدليكه على فروة الرّأس وتركه طوال فترة اللّيل قبل أن يتم غسله فى 2-الصباح  بالشامبو 3 مرات أسبوعياً.

طريقة التحضير: خلط المكوّنات السابقة ووضع الخليط على الشّعر وهو مبلّل  ثم ترك الخليط على الشّعر مدّة 30 دقيقة قبل أن يتم الشطف بالماء الدّافئ وتكرار هذه الطّريقة مرّة أسبوعيّاً.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

 

 

علاج القشرة:

يمكن علاج القشرة والوقاية منها بخلط عشر ملاعق صغيرة من ماء جوز الهند مع نصف ملعقة صغيرة من الليمون وتدليك فروة الرّأس بالخليط وتركه مدّة ساعة قبل غسله بالماء الفاتر مرّتين أسبوعيّاً أو باستخدام زيت جوز الهند.

طريقة التحضير: خلط 3-4 ملاعق من زيت جوز الهند مع نصف كميته من عصير اللّيمون فرك وتدليك الخليط على فروة الرّأس ويغطى الشعر بقبّعة  ويترك مدّة 20 دقيقة على الأقلّ قبل غسل الشّعر و تكرار هذه الطّريقة 2-3 مرّات أسبوعيّاً.

3- إضافة اللمعان للشعر: يعتبر شطف الشّعر بزيت جوز الهند من أفضل الطّرق لترطيب الشّعر، ويتم ذلك بعد غسل الشّعر كالمعتاد بالشّامبو، ثمّ شطف الشّعر شطفة أخيرة بزيت جوز الهند المخفّف 4 أكواب من الماء أو باستخدام زيت جوز الهند.

طريقة التحضير: وضع زيت جوز الهند على الشّعر من الجذور إلى الأطراف مع التّدليك عدّة دقائق ويغطى  الشّعر بقبّعة  ويترك مدّة 30 دقيقة أو طوال اللّيل شطف الشّعر بالماء، ثمّ غسله بالشّامبو والبلسم كالمعتاد تكرار هذه الطّريقة مرّتين أسبوعيّاً.

4- ترطيب البشرة: يوضع زيت جوز الهند على البشرة قبل النّوم مباشرة بذلك يمكن أن يعلاج الجفاف كما يمكن استخدام زيت جوز الهند في ترطيب البشرة كذلك.

طريقة التحضير: خلط المكوّنات معاً، وتدليك البشرة باستخدام القطن المنقوع بخليط  جوز الهند بحركاتٍ دائريةٍ وترك الخليط على البشرة مدّة 30 دقيقة قبل شطفه بالماء البارد تكرار هذا القناع يوماً بعد يوم.

5- مكافحة علامات الشيخوخة: يتم تدليك الجسم بزيت جوز الهند بعد الاستحمام مباشرة وتقشير الجسم بشكل أسبوعيّ  بخلط زيت جوز الهند مع السّكر فيمنع علامات الشّيخوخة من الظهور ويحافظ على الشباب ويمكن أيضاً أن يقلل زيت جوز الهند التّجاعيد والخطوط الدّقيقة التى تظهر فى الجسم وغيرها من علامات شيخوخة البشرة.

طريقة التحضير: خلط المكوّنات، ووضع الخليط على الوجه باستخدام القطن ويترك الخليط على الوجه 15 دقيقة قبل أن يتم  الشطف بالماء البارد تكرار هذه الطّريقة 1-2 مرة أسبوعيّاً .

6- التخفيف من حب الشباب: يحتوي زيت جوز الهند على خصائص مضادة للجراثيم التي تقلّل من ظهور حبّ الشّباب، ويمكن صنع مسك للبشرة من زيت جوز الهند والعسل  الجبلى الذي يقلّل من ظهور حبّ الشّباب وينعّم البشرة.

طريقة التحضير: خلط العسل مع زيت جوز الهند، ثمّ غمس القطن في خليط  ويتم مسح الوجه ويترك الخليط على الوجه مدّة 15 دقائقة قبل مسح الوجه بالمنشفة تستخدم هذه الطّريقة  بشكل يوميّاً كجزءٍ من عملية  العناية بالبشرة.

7- إزالة المكياج: إزالة المكياج قبل النّوم من الأمور الضروريّة للحفاظ على صحّة البشرة وقد تكون هذه العمليّة  من الامور الصعبة خاصة على المنطقة الحساسة حول منطقة العينين، فُيستخدم زيت جوز الهند لجعل هذه العملية لتكون أكثر سهولة وأيضا لتجنب عملية الاحتكاك وسحب الجلد أثناء إزالة المكياج.

طريقة التحضير: يوضع زيت جوز الهند على الوجه باستخدام القطني ثم يترك مدة 5 دقائق  ويتم غسل الوجه بالماء الدّافئ والمنظّف الخفيف إعادة هذه العمليّة لتنظيف البشرة بشكلٍ كليّ.

 

كيف اعرف زيت جوز الهند الاصلي والتقليد

في الغالب إذا انتشر منتج ما في السوق والإقبال عليه شديد يظهر التقليد منه وزيت جوز الهند أنتشر كثيرا لما له من فوائد كثيرة علي الشعر والبشرة وحاز علي نصيب كبير من التقليد فيه ولكي تتلاشى الحصول على المنتج والتفرقة بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد يمكن عند النظر الى العبوة يجب البحث عن احد العبارات التالية الزيت غير مكرر (unrefined)، أو زيت جوز هند خام (extra virgin) أو زيت تم استخراجه بالضغط البارد (cold pressed) و ذلك يشير الى ان الزيت خام و لم يتم تسخينه او تكسير العناصر الغذائية فيه عن طريق الحرارة كما لم يتم معالجته او ادخال اي عناصر كيميائية او غريبه فيه  ولكن تجنُّب تماماً شراء العبوة التي يكتب عليها (deodorized) و التي تشير الى ان الزيت تمت معالجته لازالة الروائح الكريهة به و اضافة مواد اخرى لتعطيه رائحة جيدة و مقبول  تعرفي علي فرق بين زيت جوز الهند الاصلي والتقليد.

زيت جوز الهند الاصلى:

  1. ليس له لون ويكون مجمد عند درجة حرارة 30 مئوية، ولونه أبيض عندما يكون في شكله الصلب.
  2. رائحته هي رائحة ثمرة جوز الهند ما لم تتم عملية التكرّير ويذوب عند درجة حرارة 25 ويكون في حالة متماسكة عندما  يتواجد في ظروف حرارة أقل من ذلك.
  3. يُكون سمك الزيت متجانساً عندما يُخلط بالماء، أمّا إذا كان في الوضع الطبيعي فهو غير قابل للذوبان في الماء على الاطلاق فى درجة حرارة الغرفة.
  4. له رائحة قوية وجميلة.

يجب أن لا يحتوي على طعم مر كما أنّه لا يُسبّب الحكة عند ابتلاعه، ويُمكن الاعتماد على هذه الخاصية لمعرفة مستوى نسية الأحماض الدهنية  في الزيت، ففي حال إذا  كان الطعم يميل إلى  المر تكون تلك إشارة إلى أن يوجد أحماض دهنيّة بنسبة  القياسية كبيرة.

 

 

سعر زيت جوز الهند في الصيدلية
سعر زيت جوز الهند في الصيدلية

 

 

زيت جوز الهند التقليدي:

لابد وأن نعرف أن زيت النخيل  رخيص لذلك يتم غش زيت جوز الهند بزيت النخيل حيث أنه أيضا يتجمد في نفس درجة الحرارة لذا البعض يستخدموا زيت النخيل وإضافة مكسبات طعم برائحة جوز الهند عليه لغش زيت جوز الهند لكن هناك اختلاف وهو ببساطه من خلال اللون فزيت جوز الهند

  1. المغشوش لونه ابيض مصفر أو مائل الي الأصفر اكتر.
  2. من حيث الطعم إذا كان لاذع  فهو ليس طبيعيا.

أدركتي الأن فوائد زيت جوز الهند العضوي لمعالجة مشاكل شعرك المزمنة التي أنهكتها الصبغات ووسائل الفرد المضرة وتريدين استخدامه فقد وفرنا عليكي الكثير من الجهد والوقت في البحث عن أماكن بيعه كما يمكنك الحصول عليه من الصيدليات لكي تتأكدي انه المنتج الأصلي وأمن، وبعدها تنعمى بالشعر الذى تحلمين به.

 

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

 

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *