أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / زيت جوز الهند العضوي مميز في فوائده

زيت جوز الهند العضوي مميز في فوائده

 زيت جوز الهند العضوي

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

زيت جوز الهند، يصفه الكثير من خبراء الصحة والجمال بأنه صديلية متكاملة للعناية بالجسم والبشرة، ويحتوى زيت جوز الهند العضوي على الكثير من العناضر الطبيعية والأحماض الدهنية التى تفيد الجسم وتحسن الوظائف العامة له، ما يدفع الكثيرون إلى وصفة بأنه “زيت خارق”.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند العضوي للمعده

جوز الهند غني بالبروتين، لذلك تجدة مادة غذائية أساسية في دول جنوب المحيط الهادئ، فالحليب الموجود به خفيف ومنعش بمستوى سكر منخفض، إلى جانب استخداماته العديد الأخرى، ومن بينها أنه طارد للحشرات، فالبعوض يكره رائحة قشور جوز الهند المحترقة والدخان المتصاعد منها.

الزيت هو أهم ما يميز ثمره جوز الهند، حيث يساهم في زيادة مستويات الطاقة وزيادة التمثيل الغذائي، وتمثل فوائد زيت جوز الهند العضوي مادة هامة للمهتين بالصحة والتغذية، وهناك اهتمام بالغ بزيت جوز الهند لتحسين العادات الغذلئية للكثير من البشر.

يعمل زيت الجوز الهند على كمساعد في هضم الطعام، من خلال مساعدة الجسم على تناول المكونات القابلة للذوبان في الدهون مثل الفيتامينات والمغنيسيوم، كما أنه يتخلص من  البكتيريا السامة والمبيضات التي تحارب سوء الهضم والتهاب المعدة، ويساعد على منع قرحة المعدة.

 زيت جوز الهند العضوي
زيت جوز الهند العضوي

استعمالات زيت جوز الهند العضوي

يحتوي زيت جوز الهند العضوى على الكثير من الأحماض الدهنية والبروتينات التي تحتوي على مضادات الأكسدة ولها فوائد صحية لا تعد ولا تحصى،  وتتكون 60 ٪ من انواع زيوت جوز الهند من الأحماض الدهنية، في حين أن 90 ٪ من دهون زيت جوز الهند تتكون من الدهون المشبعة الصحية للقلب، 14٪ من السعرات الحرارية لزيت الزيتون تأتي من الدهون المشبعة، و 63٪ من السعرات الحرارية للزبدة تأتي من الدهون المشبعة.

وتتعدد استخدامات زيت جوز الهند العضوي،  حيث يعمل زيت جوز الهند على رفع مستوى الكولسترول الجيد بشكل متواضع، مما يجعله جيد لسكر الدم والسكري، ويساعد أيضا في التخلص من السمنة،  حيث يساعد زيت جوز الهند في فقدان الوزن، ويعمل كموقد للدهون وموقد للسعرات الحرارية، حيث يعمل على خفض الشهية.

يؤكد عدد من خبراء الصحة أن زيت جوز الهند يعمل على التخلص من المشكلات التي تؤدي فى الاغلب إلى النوع الثاني من داء السكري، ويساعد في مكافحة مرض الزهايمر وإصلاح وظائف المخ لدى مرضى الزهايمر، ويعمل على وقف أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم.

لا تتوقف فوائد زيت جوز الهند الاصلي عند هذا الحد، حيث يحتوي نسبة عالية من الدهون، ما  يجعله من أفضل العناصر الغذائية المفيدة للقلب، حيث يساعد على تحويل الكوليسترول الضار إلى كولسترول مفيد، ويذهب البعض إلى أن زيت جوز الهند يلعب دورا مهم فى مرض الإيدز وصحة الكبد، ويعمل على حماية الانسان من التليف الكبدي، ويساعد في علاج التهابات المسالك البولية.

يعمل زيت جوز الهند على على تعزيز الطاق للجسم، ويزيد قدرته على التحمل، ويساعد على الهضم، ويعمل كمرهم للجروح والحروق، ويعمل كواقى شمسي، لذلك يستخدم  زيت جوز الهند العضوي لتفتيح البشرة، ومرطب للبشرة، بفضل الأحماض الدهنية الأساسية في زيت جوز الهند العضوي، ومكوناته المضادة للأكسدة.

يعد زيت جوز الهند العضوي عنصر هام مضاد للشيخوخة، حيث تعمل مضادات الأكسدة الموجودة به على إبطاء ظهور الشيخوخة.

لا تتوقف الفوائد الصحية لزيت جوز الهند عند فقط، كونه مفيدا للقلب، ومساعد للجهاز الهضمي، ومحاربة مرض الزهايمر، وكمكيف للشعر ومرطب للبشرة، بل يتعدى ذلك إلى أنه يكافح بعض أنواع السرطان، ومن أهم فوائد زيت جوز الهند العضوي للسرطان:

ربما تفيدك قراءة: هل يوجد زيت جوز الهند في الصيدليات ؟

  1. يحمي بعض خلايا السرطان

سرطان القولون سرطان شائع، وأظهرت الدراسات السريرية التي أجرتها الجمعية الأمريكية للتغذية، أن الدهون الموجودة في زيت جوز الهند يمكن استخدامها في العلاج والوقاية من أمراض مثل “مرض السكري وهشاشة العظام والأمراض ذات الصلة بالفيروسات (كريات الدم البيضاء والتهاب الكبد C والهربس وما إلى ذلك)،  ومرض المرارة ومرض كرون والسرطان.

  1. يخفف آلام العلاج الكيميائي

يساعد زيت جوز الهند على تقليل الآثار الجانبية للعلاج الكيميائي، وهو ما يخفف آلام العلاج الكيميائي لمرضى سرطان الثدي، ولوحظ التحسن العام في نوعية الحياة على وجه التحديد في حياة مرضى سرطان الثدي الذين استخدموا زيت جوز الهند.

شهد مرضى السرطان الذين استخدموا زيت جوز الهند أثناء الدراسة تحسنًا في التعب، وضيق التنفس، وصعوبات النوم، وفقدان أعراض الشهية مقارنةً بالمرضى الذين لم يستخدموا زيت جوز الهند، وكان لدى المرضى الذين استخدموا زيت جوز الهند تحسينات في وظائف الثدي، وصورة الجسم، والوظيفة الجنسية، والمنظور المستقبلي، وأعراض الثدي، والآثار الجانبية للعلاج الجهازي أثناء العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي.

  1. يحارب مسببات الأمراض

الحفاظ على الجهاز المناعي صحيا أمرًا صعبًا للغاية أثناء محاربة السرطان، حيث يؤدي الخضوع للعلاج الكيميائي إلى دمار في جسمك ما يؤدي إلى انخفاض جهاز المناعي، ونظرًا لأن زيت جوز الهند مليء بالأحماض الدهنية متوسطة السلسلة، فهو مثالي لزيادة وظيفة الجهاز المناعي عند استخدامه كمكمل غذائي.

فوائد زيت جوز الهند العضوي للمعده
فوائد زيت جوز الهند العضوي للمعده

زيت جوز الهند العضوي للشرب

 

الفوائد الصحية لزيت جوز الهند عديدة، حيت يحتوى على دهون نباتية الصالحة للأكل، وهو ما يدفع العديد من الاشخاص إلى شربه مباشرة، فملعقة واحدة من زيت جوز الهند تحتوى على ما يلي:

  • 130 سعرة حرارية.
  • 14 جرامًا من الدهون (13 دهون مشبعة، 1 دهون أحادية غير مشبعة، و 0.5 جرامًا من الدهون المتعددة غير المشبعة)
  • ملليجرام من الكوليسترول
  • جرام من البروتين
  • نصف ما يحتاجة الجسم يوميا من الدهون المشبعة.

لذا نجد كثير من الرياضيون ومتبعي انظمة الرجيم يحرصون استخدام زيت جوز الهند وإضافته إلى العصير أو القهوة حيث يعمل كعامل أساسي في زيادة الحرق، ما يجعله بديل رائع للزبدة أو غيرها من الزيوت المستخدمه في مطبخك، فزيت جوز الهند العضوي، يتمتع بمضادات الأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، ويساعد على تعزيز وظيفة الغدة الدرقية، كما أنه يحتوى على حمض الكابريليك وحمض اللوريك المعروفين بتأثيرهما المضاد للفيروسات ومضاد للميكروبات.

يساعد زيت جوز الهندفي عملية التمثيل الغذائي وعند شربه يوفر مصدر فوري  للطاقة لاحتوائه على الدهون الثلاثية المتوسطة، التى يتم تحللها وامتصاصها بسرعة أكبر من قبل الجسم، مما يوفر مصدر طاقة سريعًا ويقل احتمال تخزينها كدهون، وعند إضافة زيت جوز الهند إلى النظام الغذائي، فإنك تحرق المزيد من السعرات الحرارية لأن عملية التمثيل الغذائي تزيد.

وينصح الخبراء بالتفرقة بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد، قبل استخدامها خاصة عند الشرب، فزيت جوز الهند العضوي  يأتي من مكونات ثمار جوز الهند، ويتم استخراجه دون استخدام مواد كيميائية أو عوامل خارجية، بخلاف زيت جوز الهند المهدرج جزئيًا والذي لا يعتبره الخبراء سليمًا، لإنه مماثل للزيوت المعالجة الأخرى التي تحتوي على الدهون المتحولة.

يوصي الخبراء باقتصار التناول اليومي من زيت جوز الهند على ملعقتين كبيرتين (30 مل)، يجب أن يترك مساحة كافية في نظامك الغذائي لمغذيات الدهون الإضافية، مثل المكسرات وزيت الزيتون وبعض الفواكه.

إذا كنت تتناول زيت جوز الهند لأول مرة، فابدأ تدريجيًا بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واعمل في طريقك حتى ملعقتين كبيرتين يوميًا، وعليك الحذر من الاكثار من تناول الكثير من زيت جوز الهند حتى لا يصيبك ذلك بالغثيان.

تشمل الآثار الجانبية المرتبطة بشرب زيت جوز الهند الصداع، والدوخة، والتعب، وتورم الغدد، وآلام المفاصل أو العضلات، واضطراب المعدة، وقشعريرة، الطفح الجلدي، وبعض الأمراض الجلدية الضارة.

ربما تفيدك قراءة: كيفية استخدام زيت جوز الهند للشعر بطريقة ذكية لا تستغرق وقتاً

زيت جوز الهند البكر للشعر الأطفال

يولد الأطفال بشعر ناعم وحريري، لذا نجد الكثير من الأباء يحرصون على اتباع كافة الطرق للحفاظ على شعر أبنائهم، ووضع روتين طبيعي بالكامل للعناية بالبشرة لأطفالهم، لذا يبحثون دائما عن أفضل الحلول للعناية سواء كانت جل او زيت، لذلك نجد زيت جوز الهند العضوي يقدم نفسه كحل مثالي لكافة للعناية ببشرة وشعر طفلك لاحتوائه على الكثير من الدهون المفيدة للبشرة والشعر.

يحتوي زيت جوز الهند على دهون تسمى الأحماض الدهنية متوسطة السلسلة (MCFA). لها العديد من الفوائد، منها تغذية فروة الرأس، وتقوية بصيلات الشعر، ويوفر بديلاً طبيعيًا يساعد على تسريح الشعر وتنعيمه أثناء نموه.

يمكن استخدام زيت جوز الهند أثناء الاستحمام للمساعدة على تنعيم الشعر وتسهيل تنظيفه بالفرشاة، حيث يحتوي على ميزة إضافية تتمثل في العمل كمرطب، ما يجعل فروة رأس طفلك رطبة وخالية من القشرة.

ويساعد زيت جوز الهند في تقليل فقد البروتين في الشعر، يمكن استخدام زيت جوز الهند كعلاج  للبقع القشرية أو الزيتية أو المتقشرة على فروة رأس الطفل، فبعد وضع زيت جوز الهند على فروة رأس الطفل، اشطفيه بعد 20 دقيقة، واستخدم فرشاة ناعمة لتمشيط الشعر بلطف وإزالة أي رقائق مفكوكة.

يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية تجعل من خصائصه أنه مضادة للميكروبات ومضادة للبكتيريا تغذي فروة رأس طفلك وتساعد على إزالة تراكم الدهون في بصيلات الشعر، ويساعد على منع فقدان البروتين في الشعر، ما يجعله علاج قوي لفروة الرأس الجافة، ويساعد زيت جوز الهند على تجديد شباب البشرة وتعزيز نمو الشعر.

كما يستخدم زيت جوز الهند في تدليك جسم طفلك، ويساعدهم على النوم بشكل أفضل، حيث  يعد استخدام زيت جوز الهند للتدليك بديلاً رائعًا لأنه مضادة للفطريات ويتم امتصاصه بسهولة في بشرتك، وذلك بمزج كمية متساوية من زيت جوز الهند مع تدليك الرضع مع زيت الزيتون، ويمكنك إضافة بضع قطرات من بعض الزيت العطري الطبيعي مثل اللافندر وتطبيق المزيج مع زيت جوز الهند للأطفال.

كما يعمل زيت جوز الهند على تكثيف نمو الشعر للكبار والصغار، حيث يعمل زيادة كثافة الشعر وزيادة نمو الشعر، من خلال تقوية بصيلات الشعر بزيادة تدفق الدم إلى فروة الرأس مما يعمل على تقوية الشعر وزيادة كثافته.

يعد زيت جوز الهند من أشهر الزيوت الطبيعية التي لها استخدامات عديدة في مجال التجميل، ويعد الحل المثالي في علاج مشاكل الشعر الخفيف، في وقت قصير جدًا مع الاستخدام المستمر له، لاحتوائه على البوتاسيوم ويساعد على ترطيب الشعر.

فوائد زيت جوز الهند العضوي للسرطان
فوائد زيت جوز الهند العضوي للسرطان

وصفة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر مجرب:

  • يتم تسخين ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند حتى تصبح دافئة، تدليك فروة الرأس جيداً بزيت جوز الهند.
  • اتركي الزيت على الشعر لليلة كاملة، وبعد ذلك يتم غسل الشعر في الصباح، وينصح بتنفيذ الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة ماسك زيت جوز الهند لتكثيف الشعر:

  • دلكي فروة الرأس بطريقة دائرية من الجذور إلى الأطراف بزيت جوز الهند ولف شعرك في شكل كعكة وتغطية الشعر لمدة 4 ساعات قبل غسله بالشامبو.
  • ضع الخليط مرة واحدة في الأسبوع حتى تحصل على شعر كثيف بعد استخدام هذا القناع لعدة أسابيع.

ربما تفيدك قراءة: كيف معرفة زيت جوز الهند الاصلي؟ في المتاجر

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي والبكر

يلجأ الكثيرون إلى الزيوت الطبيعية باعتبارها الحل المثالي لجميع مشاكل اليشرة والشعر، وفي مقدمتها زيت جوز الهند، لكن البعض يقع في حيرة من أمره من التعرف على الفرق بين أنواع الزيت المختلفة وما الفرق بين زيت جوز الهند العضوي والبكر، النوعان من زيت جوز الهند مختلفان، ومن المهم معرفة الاختلافات الدقيقة قبل اختيار أحدهما على الآخر، اعتمادًا على الغرض الذي تستخدم الزيت من أجله، ستجد عادةً أن أحدهما يناسب أغراضك بشكل أفضل بكثير من الآخر.

زيت جوز الهند البكر، هو زيت خام، ويستخدم بطريقته الطبيعية دون تعديل أو إضافة أو تعديل كيميائي أو تغير في الرائحة، كما هو حال خروجه من ثمار جوز الهند، وله العديد والاستخدامات سواء كان للبشرة او الشعر او للأكل، حيث يساعد في التخسيس، ويعمل على تقليل الكوليسترول في الدم مما يجعله مثالي لمرضى السكري، وعلاج هام لضغط الدم، ويساعد في الهضم، ويحسن وظائف الكبد، وتستعين به الكثير من شركات الأدوية في صناعة الأدوية.

أما زيت جوز الهند العضوي فيتم استخراج الزيت من ثمار جوز الهند، والتي تنمو عادة في التربة العضوية، وهو زيت وسط لم يصل لدرجة الزيت البكر، كما انه أفضل من الزيون المهدرجة ويستخدم للعناية بصحة الجسم، ويتم تضمينها في مكونات العديد من المنتجات الطبية.

ونرصد فيما يلي قائمة بخصائص كل من الزيوت التى تمنك من التفرقة بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد، فزيت جوز الهند الأصلي غير مكرر (غير مكرر أو مبيض أو مزيل للروائح)، ضغط طارد (منتج ميكانيكيًا، لا تستخدم مواد كيميائية)، مصنوعة من ثمار جوز الهند الطازج أو المجفف بدلا من جوز الهند، وغالبًا ما يتم الضغط عليه على البارد، وله رائحة جوز الهند القوية.

أما زيت جوز الهند المكرر، فهو أبيض ساطع جدًا، ستجد جزيئات جوز الهند الصغيرة التي تأتي في الواقع من لحم جوز الهند، ويتم تكريره باستخدام حرارة عالية ويتم إخراج الكثير من نكهة جوز الهند من الزيت.

كيف أعرف زيت جوز الهند العضوي الاصلي من التقليد

يحتار الكثير من الاشخاص عند الذهاب إلى الهايبر ماركت او الصيدليات او محال بيع منتجات التجميل من الوقوع فريسة للخداع والتضليل وعدم التفرقة بين الأصلي من التقليد، خاصة عن شراء منتجات العناية بالبشرة والجسم وفي مقدمتها الزيوت الطبيعية والتى من أهما زيت جوز الهند.

ومع زيادة شعبية زيت جوز الهند، زاد الطلب على زيت جوز الهند، يبحث العديد من تجار التجزئة عن طرق لخفض السعر من أجل بيع المزيد من المنتج، والنتيجة النهائية صعوبة العثور على زيت جوز الهند الأصلي عالي الجودة، وتعد النسخ الأرخص من الزيت شائعة على رفوف السوبر ماركت، وغالبًا ما تكون منخفضة الجودة، وتفتقر إلى الفوائد الصحية لزيت جوز الهند الأصلي.

هناك العديد من الفروق زيت جوز الهند الأصلي غيره من يزوت جوز الهند التقليدية، لعل من اهما كيفية استخراج الزيت نفسه، فالأصلي يتم الحصول عليه من خلال عملية ميكانيكية دون إخضاعه لأي تغييرات كيميائية عن طريق تطبيق معالجة حرارية، وعملية فيزيائية مثل الترشيح، حيث يجرى استخراجه من ثمار جوز الهند الطبيعية، ومكوناته نقية بنسبة100٪، وله رائحته رائحة طبيعية من جوز الهند خالية من أي نكهات.

يعد الملمس من أهم الفروق التى تميز زيت جوز الهند الأصلي من التقليد،  فزيت جوز الهند الأصلي خاليا من المواد الزائدة والماء والرواسب والنكهات والمواد الغريبة، وما يجعله يحافظ على الكثير من القيمة الغذائية الطبيعية لجوز الهند (بما في ذلك البوليفينول ومضادات الأكسدة)، ولهذا يوصي به العديد من خبراء الصحة.

تعد عملية التكرير من أهم ما يميز زيت جوز الهند المكرر،  من خلال حرارة عالية يستخدم البخار الساخن والترشيح، وهذه العملية تجعل زيت جوز الهند المكرر أكثر اتساقًا، كما تعمل على تصفية الجزيئات الصلبة من جوز الهند،  كما أن زيت جوز الهند المكرر لونه أبيض مع لون أصفر قليلاً.

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت جوز الهند للشعر.. كيف تختار أفضل جودة مقابل السعر؟

ونرصد فيما يلي أهم الفوارق الرئيسية بين الزيت الأصلي والتقليد:

  • زيت جوز الهند البكر (غير المكرر) تتم معالجته بشكل طبيعي ويحتفظ بنكهة ورائحة جوز الهند، وزيت جوز الهند (المكرر والمبيض والمزيل للروائح) من جوز الهند السفلي أو المجفف بالشمس (copra)، وبالتالي تمت معالجته كيميائيًا لإزالة الشوائب، هذا يزيل نكهته الطبيعية ورائحته.
  • زيت جوز الهند الاصلي يحتفظ بالحد الأقصى من الفيتامينات والعناصر الغذائية الممكنة، مما يجعله الخيار الأفضل للمتسوقين المهتمين بالصحة، ويحتوى على العديد من الفوائد الصحية للحيوانات الأليفة والبشر، وتشمل هذه القدرة على تعزيز جهاز المناعة، ودعم صحة الدماغ، ومساعدة الجهاز الهضمي، ومكافحة العدوى.
  • تكمن المشكلة في زيوت جوز الهند الرخيصة أو المزيفة في أنها غالبًا ما تكون منخفضة جدًا في العناصر الغذائية الصحية، نتيجة لتصنيعها من جوز الهند غير الطازج، أو من القديم كوبرا، ويحتوي زيت جوز الهند منخفض الجودة على معادن ثقيلة مثل الزرنيخ والنحاس والحديد والرصاص.
  • تختلف الرطوبة والشوائب في زيت جوز الهند اختلافًا كبيرًا من علامة تجارية إلى أخرى – من انخفاض بنسبة 0.01 ٪ لزيت جوز الهند البكر الممتاز، إلى ارتفاع 0.2 ٪ + لزيت جوز الهند غير المكرر، وحتى أعلى لزيت المكرر جزئيًا.
  • يحتوي زيت جوز الهند الأصلي على رائحة جوز الهند الطازجة، “الحلوة”، ونكهة جوز الهند الخفيفة، يجب أن يكون طعمه طازجًا، ولا يتنكر أبدًا أو “حاد”، لذا تجنب الزيوت ذات الرائحة أو النكهة المحروقة أو المحمص، لأنها علامة على أن الزيت تمت معالجته بالحرارة، وفقد بعض العناصر الغذائية الصحية.
  • إذا كان الزيت يحتوي على “شمع”، رائحة زيتية مع رائحة جوز الهند بالكاد يمكن ملاحظتها، فهذه علامة على أنه قد تم خلطه مع زيت جوز الهند أو زيت نباتي RBD.
  • زيت جوز الهند الأصلي معصور على البارد لم يتم تسخينه أبدًا أثناء التصنيع، وهذه العملية أكثر صعوبة، وتنتج زيتًا أقل، ولكن المنتج النهائي أعلى بكثير من زيت جوز الهند منخفض الجودة، كن حذرًا بشكل خاص عند اختيار زيت جوز الهند المعصور على البارد.
زيت جوز الهند العضوي لتفتيح البشرة
زيت جوز الهند العضوي لتفتيح البشرة

اين يباع زيت جوز الهند العضوي في الرياض

يتوفر زيت جوز الهندي العضوى في العديد من الأماكن مثل الصيدليات، ومحلات العطارة، ومراكز التسوق، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض المواقع علي الإنترنت، التى تحرص على توفير كافة الأنواع المختلفة من زيت جوز الهند بماركات واحجام مختلفة ولا يختلف سعر زيت جوز الهند عند العطار كثيرا عن سعره في الصيدليات والصيدليات ومواقع البيع الالكتروني، ونستعرض فيما يلي سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية:

زيت جوز الهند من ناو فودز: باسعار تترواح بين 45 لـ95 ريال سعودي

زيت غني بالدهون المشبعة الجلد، مما يجعلها مثالية للاستخدام على جميع البشرة

ناتشرز واي اورجانيك: بسعر 27 ريال سعودي.

منشط للجلد والبشرة، مناسب لاغراض الجمال نقيي وغير مصفى بكر62٪ تركيز، ويعد مصدر طاقة.

سعر زيت جوز الهند CBC

يعد زيت النارجيل من أفضل أنواع زيت جوز الهند الأصلي لما يمتع به من فوائد، ويتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 23 ريال سعودي، حيث يعمل عفي القضاء على القشرة ويرطب فروة الرأس ويقوي جذور الشعر ويحميها من التلف.

ويساعد cbc زيت جوز الهند الماليزي الاصلي في إصلاح ألياف الشعر، ويمنح الشعر لمعان ورطوبة غنية بالأحماض الأمينية، ويمنع تساقط الشعر، كما أنه زيت ذو خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ولهذا فهو يطهر فروة الرأس والشعر من الحشرات والقمل، لاحتوائه على أحماض دهنية تغذي الشعر وتعيد إليه لمعانه.

كما يتوفر زيت جوز الهند الباكستاني في السعودية بسعر 30 ريال، ويعد علاج لجميع مشكلات الشعر والبشرة، ويعمل على منع تساقط الشعر، وتنعيمه ومنحه لمعان رائع، كما أنه يصلح لشعر الاطفال وعلاج قشرة الشعر والتقصف والتكسر والهيشان والبهتان تطويل الشعر تنعيم البشرة علاج جفاف البشرة وتطرية الجلد علاج التجاعيد وشيخوخة البشرة، وصالح للأكل ويساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون وتخفيض الكوليسترول فى الدم

أما زيت جوز الهند من كوكو اند كو: 110 ريال سعودي

يتمتع بنقاوة عالية، مخصص للصحة والجمال، سريع الامتصاص.

ويتوفر زيت جوز الهند الاصلي باراشوت  بسعة 200 مل بسعر20 ريال سعودي.

وهو زيت يمنع التقصف  ويعالج الشعر التالف ويمنع هيشان الشعر.

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

زيت الحشيش

أحد أفضل الزيوت هو زيت الحشيش القادر على حل كل مشاكل الشعر بشرط حصولك على المنتج الأصلى ولذلك نرشح لك أفضل أماكن بيع زيت الحشيش:

متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني.

اضغط هنا 

متجر الجميلة:

اضغط هنا 

موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

زيت جوز الهند وزيت الحشيش يمكنهما القضاء على كل مشاكل شعرك فلا تترددى فى الحصول عليها الآن من أحد الأماكن المضمونة.

زيت جوز الهند الاصلي
زيت جوز الهند الاصلي

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *