أخبار عاجلة
الرئيسية / متاجر الكترونية / شركة تطبيقات الجوال| تعرف معنا علي أفضلهم

شركة تطبيقات الجوال| تعرف معنا علي أفضلهم

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في إنشاء وتصميم تطبيقات الجوال؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 شركة تطبيقات الجوال

مع الإنتشار الكبير للهواتف المحمولة وإنتشار استخدامها بين الجميع، أصبح من الضروري اقتحام هذا العالم للوصول إلى فئة كبيرة من العملاء المستهدفين من خلال تطبيقات الهواتف وبالتالي أصبح البحث عن أفضل شركة تطبيقات الجوال أمر يحتاج إلي البحث الدقيق للحصول علي تطبيق بجودة عالية. فأن التطبيقات تعد الآن من أهم الطرق المستخدمة في التسويق وبالتالي أصبحت كافة الشركات وأصحاب الأعمال الحرة تتجه إلي برمجة وتصميم تطبيقات الجوال للوصول لنسب تسويقية منشودة ولسهولة التواصل مع العملاء.

شركات تصميم تطبيقات الجوال جدة

إذا كنت صاحب شركة أو لديك فكرة مشروع خاص ستحتاج إلي خدمة تصميم وبرمجة تطبيقات الجوال لكي تحصل علي تطبيق خاص بشركتك أو مشروعك لتتمكن من التواصل مع عملائك بشكل أسرع وكذلك لكي تسهل عليهم عملية التواصل معك أو مع منتجك أو الخدمة التي أنشأت التطبيق لأجلها لذلك فإن عملية تصميم تطبيقات الجوال هي عملية تهدف في الأساس إلي راحة العميل حيث أنه أصبح 70% من مستخدمين الإنترنت يقوموا بالإتصال بالشبكة عن طريق هواتفهم المحمولة واليك أفضل الشركات التي يمكن التعامل معاها.

 ربما يفيدك قراءه شركة تصميم تطبيقات الجوال| أفضل 4 شركات بالمملكة

 

شركة-برمجة-تطبيقات-الجوال
شركة-برمجة-تطبيقات-الجوال

انترنت سوليوشنز

تعد أفضل شركات التسويق رقمي حيث أنها رائدة في إنشاء المتاجر الإلكترونية وتطبيقات الجوال والتسويق الإلكتروني وتصميم مواقع الإنترنت والإستضافة وتم وتم تأسيسها عام 2008ونجحت خلال هذه السنوات في تأمين علاقة طويلة الأمد مع أكثر من 500 عميل تم تنفيذ مشاريعهم بنجاح.

كما أن شركة انترنت سوليوشنز لديها فروع في جدة والرياض والخبر، كما يتكون فريق انترنت سوليوشنز من فريق إبداعي لديه خبرة مميزة وشغف في تنفيذ الأعمال المتفق عليها بالجودة العالمية، جميع أعضاء الفريق مختارون بعناية فائقة ولديهم المهارات اللازمة لضمان نجاح مشاريع عملائنا، علما بأنهم يعتمدوا على استراتيجية دقيقة في كل مراحل المشاريع، حيث يعتبر كل مشروع جديد يتم العمل علي تنفيذه هو مشروع خاص، علما بأن لديهم نظام إدارة جودة ونتيجة لذلك أي مشروع يقومون بتنفيذه يكون علي أعلي مستوي .

شركة فجن لتقنية المعلومات

فجن شركة سعودية متخصصة في مجال التقنية والبرمجة والتصميم وخدمات الاستضافة والتسويق الالكتروني الاحترافي، فهي تمتلك فريق عمل مميز ذو تخصصات عديدة كالمبرمجين والمصممين هدفهم تحقيق أعلى درجات الجودة في العمل. لدي فجن سلسلة واسعة من انواع تصميمات مواقع الويب الملائمة لكل أنواع الأعمال، ويحصل كل عميل لديهم على درجة العناية نفسها بغض النظر عن كبر أو صغر مشروعه، وإن بإمكان المصممين العاملين في الشركة بناء موقع العميل على الويب بأدق المواصفات، أو يمكن للعميل أن يدعهم يبدعوا في تصميم فريد كلياً تم تأسيسها عام 2011.

فجن هي شركة سعودية وهي أحدى شركات تصميم مواقع وتطبيقات جوال في جدة تعمل في مجال إسناد الأعمال بحلول تسويقية وبرمجية لمختلف القطاعات التجارية والعامة، حيث تعتمد على رؤيا واضحة مبنية على التخطيط السليم وعلى فريق عمل محترف تم اختياره بعناية فائقة لتلبية جميع الرغبات والأذواق ولوضع حلول مختلفة لجميع الإعمال التجارية والفردية التي يكون هدفها تحقيق عوائد مادية ملموسة وغير ملموسة لدى العملاء والمهتمين وهم منخرطون في عملهم ومتاحون على مدار الساعة، لتقديم الخدمات على مستوى عالٍ من الدقة والتخصص والإبداع.

العنوان: مركز الفؤاد بلازا شارع فلسطين جدة السعودية
الهاتف: 0569148737
البريد الالكتروني: اضغط هنا

ربما يفيدك قراءه خطوات انشاء تطبيق على جوجل بلاي

جوجان تصميم مواقع انترنت وتطبيقات الجوال

شركة جوجان تقدم مجموعة كاملة من الخدمات التقنية سهلة الاستخدام بأسعار لا تقبل المنافسة مثل خدمات تصميم وبرمجة مواقع الإنترنت الاستضافة كما أنها تعتمد علي الأمانة ومواقع الإنترنت الموثوق بها، كما تعمل علي تنفيذ تطبيق جوال، نظام تهيئة المواقع لملائمة محركات البحث(SEO)، وتصميم شعارات متخصصة ومتميزة وعروض برمجيات وغيرها من الخدمات. الهاتف: 011 975 507 966 +.

4-شركة تصميم تطبيقات ـ فنون المسلم

شركة فنون المسلم هي شركة برمجة سعودية تأسست في عام 2007 تعمل تقدم باقة مميزة من خدمات تطوير مواقع الانترنت وتطبيقات الجوالات الذكية (اندرويد وIOS) وتصميم الهويات التجارية والمطبوعات.

كما أنها لديها ترخيص ولديها 2فرعين: مقر في المملكة العربية السعودية ومكتب في هويستن امريكا.

وتعمل علي تقديم تصاميم احترافية متميزة وبرمجة آمنة وتقدم لوحات تحكم بسيطة وسهلة وحماية للمواقع مع مان استمرار عملها. كل برمجيات فن المسلم مضمونة مدى الحياة، كما تقدم لكل موقع استضافة مجانية بلا حدود بدون كلفة إضافية والمواقع تكون صديقة لمحركات البحث وصممت لتكون ضمن معاير .SEO

لديهم فريق عمل مكون من 12 مبرمج ومصمم يتميزون بالخبرة العالية والمهارة.

لا تصمم الشركة المواقع بطريقة تقليدية، بل تعتمد على تصميم مواقع تملك فكر مبتكر وحلول غير تقليدية، بحيث يصبح موقعك الأفضل بين جميع المواقع المنافسة له، مما يجعله ينال كامل الرضا من المستخدمين.

ستجد قواعد بيانات سهلة الأرشفة حيث أنها ستكون مبنية وفق تسلل منطقي منظم، تجعل وصول المعلومات وطريقة عرضها أمر سهل وبسيط، كما تسهل عملية الأرشفة من محركات البحث مثل جوجل مما يجعل موقعك يظهر بشكل أفضل على محرك البحث جوجل.

وتستخدم معظم الشركات نموذج تطوير التطبيقات السريع: هوعبارة عن منهجية تطوير البرمجيات التي تتضمن أساليب مثل التطوير التكراري ووضع النماذج الأولية للبرمجيات. فهي تعمل علي دمج تقنيات مختلفة النظم وخاصة هندسة المعلومات التي تعتمد على البيانات مع نمذجة التقنيات لتسريع تطوير نماذج البرمجيات. في التطوير السريع للتطبيق تستخدم تقنيات منظمة ونماذج خاصة لتحديد متطلبات المستخدمين ولتصميم النظام النهائي. إن عملية التطوير تبدأ بتطوير نماذج بيانات الأولية ونماذج العمليات التجارية باستخدام تقنيات منظمة.

شركة-برمجة-تطبيقات-الجوال
شركة-برمجة-تطبيقات-الجوال

افضل شركة لعمل تطبيقات الجوال السعودية

إذا كنت تريد الحصول علي أفضل خدمة برمجة تطبيقات الجوال بشكل إحترافي يحقق أهدافك من برمجة هذا التطبيق إذا فأنت يجب أن تتعامل مع شركة تصميم تطبيقات تتميز بقدرتها علي تحقيق أي فكرة برمجية وكذلك لديها فريق عمل لتصميم تطبيقات الجوال بزوق راقى ومحترف ليست كغيرها من شركات تصميم تطبيقات الجوال الأخري وهي:

5-شركة تصميم مواقع تطبيقات الموبايل الجوال (شركة السليل ويب)

تاسست شركة السليل ويب عام 2008 انطلاقا من المملكه العربيه السعودية وتعد أفضل شركة تصميم تطبيقات الدمام وتخصصت فى مجال تقنيه المعلومات والدعم الفنى حققت نموها سريعا حتى اصبحت اكبر شركه فى الوطن العربى تخدم اكثر من 5000 عميل على مستوى العالم كما يوجد لديها شركة تصميم مواقع فى اكثر من 4 دول جمهوريه مصر العربيه – المملكة العربية السعودية – الامارات العربية المتحدة – دولة الكويت.

شركة السلسيل ويب هى شركة متخصصه فى مجال تصميم البرمجيات والتطبيقات باشكالها المختلفة كما تعمل تطوير التطبيقات متعددة الطبقات وتصميم مواقع الانترنت، شركة تصميم تطبيقات الجوال اندرويد ايفون، تصميم متاجر الكترونية، موقع اخبارى، تصميم متجر الكترونى، برمجة متاجر الكترونية متعددة البائعين، تصميم موقع مثل حراج، تصميم موقع عقارات، تطبيقات اندرويد ايفون للجوال تتكون شركة السليل ويب من فريق ذو خبره عالية فى مجال التصميم والبرمجة شركة تصميم مواقع – شرك تصميم مواقع عن السليل ويب شركة تصميم تطبيقات الجوال اندرويد ايفون تصميم موقع مثل حراج تصميم موقع عقارات والتسويق الالكترونى. كما يوجد لديهم فروع في السعودية، جمهورية مصر العربية، لبنان. الهاتف: 00966565273448

كيف يتم تصميم تطبيقات الجوال في الشركة؟

1- تقوم الشركة بالتحدث مع العميل والإنصات جيداً إلي الهدف المنشود من تصميم التطبيق.
2- يقوم المختص بدراسة وتحليل الفكرة التي تريد إنشاء تطبيق لأجلها ثم إعطاء العميل بعض الإقتراحات التي تحسن من شكل وكفاءة التطبيق.
3- ثم بعد ذلك يقوم العميل بوضع التخيل الخاص به لـ تصميم التطبيق ثم يقوم مسئول قسم تصميم تطبيقات الجوال بتجسيد شكل للتطبيق الخاص بالعميل مع إختيار الألوان التي تتناسب مع فكرة التطبيق ثم نقوم بعرضها علي العميل لأخذ الموافقة أو وجود أي تعديل.
4- ثم بعد ذلك نقدم للعميل العرض المالى الخاص بتصميم التطبيق حسب المواصفات المتفق عليها وطرق الدفع المتاحة.
5- بعد إجراء التعديلات علي التصميم ثم أخذ الموافقة ننتقل إلي قسم برمجة تطبيقات الجوال الذي يقوم بدوره بالبدء في المشروع ثم يقوم المختص بعرض نسخة تجريبية من التطبيق علي العميل لسهولة إجراء التعديلات التي يرغب بها العميل وبعد الإنتهاء من التعديلات يقوم العميل بإستلام التطبيق أو نقوم بإضافة التطبيق الخاص بالعميل إلي Google Play في حالة رغبة العميل بذلك .
6- بالإضافة الى توفير الدعم الفنى المستمر بعد البيع الذي يعمل علي تطوير التطبيقات.

قد يفيدك قراءه تعرف على أفضل شركة تصميم متجر الكتروني

انواع تطبيقات الجوال

من الوسائل التكنولوجية التي انتشرت خلال السنوات الأخيرة تطبيقات الجوال، وقد تعددت أنواعها وأهميتها لجميع المجالات، وهو ما زاد من أهمية استخدامها والاعتماد عليها في كل هذه المجالات، بل واستخدمت في ربط وتواصل الأفراد ببعضهم البعض وتطبيقات الجوال لها ثلاث أنواع رئيسية ولكل منهما مميزاته وسلبياته من حيث السرعة والأداء والشكل. في هذا المقال سوف تتعرف على هذه الأنواع الثلاثة والفرق بين كل منهما:

1-التطبيقات الأصلية (Native Ads):
يتم تطوير مثل هذه التطبيقات طبقاً لنظام تشغيل خاص بالجوال فقط، ولا يعمل على نظام تشغيل آخر سواء في عالم الجوالات أو أجهزة الحاسوب.

مثال لهذا النوع من التطبيقات، تطبيق مبني ليعمل على نظام “أندرويد” سوف يعمل على أنظمة الأندرويد فقط، ولن يعمل على جوالات تعمل بنظام التشغيل IOS التابع لشركة أبل، وبالتالي لن يعمل أيضًا على أنظمة تشغيل الحاسوب. بمعنى آخر، لن تتمكن من استخدام تطبيق Android على iPhone.

وتتمثل الميزة الرئيسية للتطبيقات الأصلية في الأداء العالي وضمان التجربة الجيدة للمستخدم نظرًا لأن مطوري البرامج يستخدمون واجهة مستخدم الجهاز الأصلي. علاوة على ذلك، الوصول إلى مجموعة واسعة من واجهات برمجة التطبيقات (APIs) التي لا تضع أي قيود على استخدام التطبيق.

يمكن الوصول إلى التطبيقات الأصلية بوضوح من متجر التطبيقات الخاص بكل نظام مثل Google Play أو App Store.

بعض السلبيات للتطبيقات الأصلية هي التكلفة الأعلى مقارنة مع الأنواع أخرى من التطبيقات – بسبب الحاجة إلى إنشاء نسخ مكررة للتطبيق لكل أنظمة التشغيل الأخرى وليس نظام واحد فقط، بالاضافة إلى الدعم والصيانة المنفصلة للتطبيق على كل انظمة التشغيل مما يجعل التطبيقات الأصلية هي الأعلى سعرًا.

2-تطبيقات الهايبرد (Hybrid Apps)

وهي مبنية باستخدام تقنيات الويب متعددة المنصات (على سبيل المثال HTML5 وCSS وJavascript). يسمى هذا النوع من تطبيقات الجوال أيضًا بالتطبيقات الهجين أو المختلطة بسبب دخول تكنولوجيا الويب في برمجتها. تمتلك تطبيقات الهايبرد إيجابيات وسلبيات وسوف نتطرق إليها الآن.

تطبيقات الهايبرد هي سريعة وسهلة التطور نسبيًا وهذه تعتبر ميزة واضحة لهذا النوع من تطبيقات الجوال. صيانتها أيضًا تعتبر منخفضة التكلفة وتحديثاتها سهل الحصول عليها. كما يمكن استخدام APIs، مثل جيروسكوب، تحديد الموقع الجغرافي.

من ناحية أخرى، تفتقر تطبيقات الهايبرد إلى السرعة والأداء العام مقارنة بالتطبيقات الأصلية (Native Apps) على سبيل المثال. كذلك، هناك بعض المشكلات بالتصميم بسبب عدم قدرة التطبيق على الظهور بنفس الشكل على نظامين تشغيل أو أكثر.

3-تطبيقات الويب (Web Apps):

هذه هي تطبيقات البرامج التي تتصرف بطريقة مشابهة للتطبيقات الأصلية. تستخدم تطبيقات الويب متصفحًا لتشغيله وعادة ما تكون مكتوبة بلغة HTML5 أو JavaScript أو CSS.

تعمل هذه التطبيقات على إعادة توجيه المستخدم إلى عنوان URL عبر المتصفح الموجود على الجوال لذلك سميت بتطبيقات الويب لأنها في الأصل تطبيق برمجي للعمل على متصفح الإنترنت.

اسعار التطبيقات في السعودية

تتفاوت أسعار تصميم التطبيقات في المملكة السعودية من شركة إلي أخري وكل شركة تؤكد أنها تقدم أفضل جودة وبرمجة، ولا يقتصرعلي ذلك فقط بل تختلف اسعاربرمجة تطبيقات الاندرويد عن الايفون. وهذا التفاوت في أسعار تصميم وبرمجة التطبيقات يصيب العملاء بالحيرة حيث أنه أصبح العميل يتسأل أي شركة أصدق وكيفية اختيار شركة تصميم تطبيقات بجودة متميزة وبسعر مميز. ويوجد الكثير من شركات تصميم تطبيقات الرياض التي تعلن عن أسعارمختلفة.
حيث أن سعر أي تطبيق يختلف بناءا علي العديد من العوامل ومنها:

 

 تحديد أهداف التطبيق وفق دراسة تسويقية:

العديد من الشركات لا تقم بعمل دراسة تسويقية دقيقة لتحديد أهداف التطبيق وتحديد شريحة العملاء المستهدفة، ودراسة المناقسين وأبتكار ميزة للتطبيق ليحقق نجاح مبهر ويكون مفضل للعملاء، هذه النقاط يقوم بها فريق عمل المبرمجين والمحللين السوق ويتم وضع خصائص ورسم التطبيق المنطقي الذي سوف يعمل عليه التطبيق

 

تصميم واجهات التطبيق:

يتم هنا تصميم واجهات التطبيق وفق النقاط المنطقية التي أشارات إليها الدراسة التسويقية، حيث يتم تصميم واجهات التطبيق ليكون سهل الاستخدام ومألوف للمستخدم السعودي ويناسب تراثه الثقافي وسلوكه، فيتم التكامل بين (Ui) واجهة المستخدم و(Ux) تجربة المستخدم، حيث يتم تناسق عناصر واجهات التطبيق وطريقة عملها مع طبية وسلوك المستخدم، مما يضمن تطبيق سلس الأستخدام محبب من قبل العملاء ويحتوي علي ميزة تنافسية تجعله الأفضل.

 

ربما يفيدك قراءه كم تكلفة عمل تطبيق للجوال؟.. إليك التفاصيل

 

 

 شركات تصميم تطبيقات الجوال
شركات تصميم تطبيقات الجوال

 

قواعد البيانات السحابية:

هي قواعد البيانات التي يتم أنشائها علي سيرفرات انترنت اونلاين، وهي تستخدم إذا كانت طبيعة عملك وفكرة تطبيقك تتطلب الدخول والتعامل علي الإنترنت، هنا الأعتماد علي سيرفرات آمنة وتوفر السرعة والأمان يرفع من تكلفة التطبيق، وكلما كانت السيرفرات السحابية ذات جودة عالية كلما كان سعر الطبيق مرتفع.

 

برمجة واجهات التطبيق:

برمجة التطبيق بأحدث وسائل تكنولوجيا برمجة التطبيقات توفر لك (برمجة خالية من الاخطاء)، تضمن عمل تطبيقك بسهولة وقابليته للتحديثات الدورية لانظمة التشغيل (اندرويد – iOS) حيث أن تكلفة انشاء تطبيق للايفون يختلف عن الاندرويد.

 

 عدد المنصات التي سوف يعمل عليها التطبيق:

تعمل الهواتف الذكية وفق نظامين تشغيل هما (اندرويد) وتدعمه شركة (جوجل)، ونظام (iOS) وتدعمه شركة آبل، وكلا النظامين يحظين بشعبية هائلة في المملكة العربية السعودية، الدراسة التسويقية التي تحدد شريحة العملاء المستهدفة هي التي تحدد أيهما أفضل بالنسبة لفكرتك ونشاطكِ التجاري، تصميم تطبيق للاندرويد فقط أم للايفون فقط أم لكلاهما معاً، وفي الأغلب يتم التصميم للتطبيق معاً وفي هذه الحالة يرتفع السعر قليلاً ولكنك سوف تحظي بسعر مميز كعرض.

 

خصائص التطبيق:

تٌعد خصائص التطبيق البرمجية مثل الخرائط وتسجيل البيانات وطرق الدفع ومتابعة الطلبات اونلاين وغيرها من الخصائص، تعمل علي ارتفاع سعر التطبيق نسبياً، فكلما زات الخصائص البرمجية كلما ارتفع السعر بشكل نسبي.
وبعد تحديد كل هذه المعايير في مشروعك يمكن أن تتم عملية حساب تكلفة صناعة تطبيق مهما كان نوعه وفقا للمعادلة الرياضية التالية:

سعر إنشاء تطبيق = الوقت اللازم للتطوير X معدل الأجر في الساعة

لكي نعرف الوقت اللازم لـعمل التطبيق أو الموقع فلابد تحديد المعايير الخاصة بالتطبيق كما ذكرنا في السابق، ثم نقوم بعملية جمع للأوقات اللازمة لتطوير كل واحدة من تلك المعايير، ويجب إذن تفكيك التطبيق قدر المستطاع إلى أكبر عدد من الجزئيات التي يمكن يمكن تسعيرها بشكل شفاف وواضح سواء للمطور نفسه أو للعميل.

حيث أن معدل الأجر في الساعة يختلف من منطقة لأخرى على مستوى العالم، فمطور تطبيقات الهواتف الذكية المحترف بأمريكا الشمالية على سبيل المثال يعمل في العادة بما لا يقل عن 120 دولارا في الساعة، أما في دول أوروبا الغربية فالأسعار تدور حول 70 إلى 80 دولارا، أما بالنسبة للمطورون من الشرق الأوسط يتقاضى أغلبهم ما يتراوح بين 40 إلى 60 دولارا في الساعة.
هذه الأرقام المعروضة تابعة لمنصة Codementor.io المتخصصة في توظيف المطورين الأحرار.

قد يفيدك قراءه أفضل 5 شركات تصميم تطبيقات الجوال بأرخص التكاليف

الارباح من التطبيقات

رغم أنك تجد الأغلب من التطبيقات مجانية الإ أنه بالفعل يمكنك الربح الأف الدولارات من هذه التطبيقات، الربح من التطبيقات ليس متوقف علي تنزيل التطبيق إن كان مدفوع أو مجاني إنما بالعديد من الخيارات الأخري يمكنك الربح من التطبيق وهو يعد مشروع للشباب ناجح.

منذ عام 2014 قدرت الأرباح بحوالي 25 مليار دولار وتلك الإيرادات في تزايد قوي ومستمر، الربح من التطبيقات تجارة ضخمة واستثمار ذو عوائد مرتفعة .

هناك الكثير من التطبيقات الخاصة بالألعاب والتي تحقق إيرادات مرتفعة جدا ومنهم من يحقق 1.000.000 دولار شهريا وأكثر من ذلك، وذلك لإرتفاع نسبة تحقيق تطبيقات الألعاب أرباح مرتفعة كما هو معروف .
والربح أيضا ليس مقتصر علي تطبيقات الألعاب إنما يشمل العديد من التطبيقات البسيطة جدا والتي يمكنك تحميلها ومشاهدتها بنفسك، للتأكد كم هي بسيطة .

من التطبيقات البسيطة التي حققت أعلي الإيرادات iSteam وهذا التطبيق متوفر بسعر 0.99 سنت وقد حقق هذا التطبيق ما يقرب من 100.000 دولار خلال شهر واحد .وأيضا مثل تصميم تطبيق توصيل فإنه يمكن الربح منه من خلال الاعلانات وخدمات التصويل العملاء .

يمكن الربح من الاعلانات التي تعرض علي التطبيقات الخاصة بك حيث أن اسعار الاعلانات في التطبيقات تختلف علي حسب منهجية الاعلان ومدة الاعلان عنه لكل وعدد مرات ظهوره .
ولذلك لا نحتاج إلي لعبة فقط لكي نحقق الربح من التطبيقات إنما تحتاج إلي فكرة ومن خلال تحويلها إلي تطبيق يمكنك الربح من هذه الفكرة .

وعليك أن تعلم أن جميع أنواع تطبيقات الجوال تعتبر خلال السنوات القادمة ستصبح لا غنى عنها على الاطلاق، بل إنها ستتطور بحيث تمس جميع نواحي إهتمامات الإنسان، وهو ما يجب الانتباه إليه من الآن وتقديم أفكار تساعد على تطويرها أكثر فأكثر لان التكنولوجيا هي المستقبل، ونحن نستمتع بها في كل خطوة. ونحن نواجه ونتحدى الإمكانيات والموارد دائمًا لنستطيع أن نقوم بإكتشاف جزء جديد من التكنولوجيا المستقبلية بشكل يومي لذلك نقدم لك التعريف بأفضل الشركات بشكل مميز وأداء فريد.

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصميم موقع تسوق الكتروني

أهم مراحل التسويق في تصميم موقع تسوق الكتروني ناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *