أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / هل زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد يسهل تمييزهما في الأسواق؟

هل زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد يسهل تمييزهما في الأسواق؟

زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

 

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

 

زيت جوز الهند، واحدا من أهم الزيوت الطبيعية للشعر والجسم، لاحتوائه على العديد من العناصر الطبيعية التى تعمل على تحسين وظائف الجسم، لكن الكثيرون يقعون في حيرة من أمرهم للتفرقة بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد ، خاصة في ظل توفر العشرات من الأنواع والماركات ما يصعف مهمة الكشف عن الاختلافات.

 

 

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

 

كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

زيت جوز الهند الأصلي غير مكرر (غير مكرر أو مبيض أو مزيل للروائح)، مصنوع من ثمار جوز الهند الطازج أو المجفف، وغالبًا ما يتم الضغط عليه على البارد، وله رائحة جوز الهند القوية. أما زيت جوز الهند المكرر، أبيض ساطع جدًا، ستجد جزيئات جوز الهند الصغيرة التي تأتي في الواقع من لحم جوز الهند، ويتم تكريره باستخدام حرارة عالية ويتم إخراج الكثير من نكهة جوز الهند من الزيت.

 

كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد
كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد

 

كيف يكون شكل زيت جوز الهند الاصلي

في ظل الشهرة الكبيرة لزيت زيت جوز الهند، تلجأ بعض الشركات إلى طرح منتجات تقليدية، لكن هناك عدد من الاختلافات بين زيت جوز الهند الأصلي غيره من الزيوت التقليدية، لعل من اهما كيفية استخراج الزيت نفسه، فالأصلي يتم الحصول عليه من خلال عملية ميكانيكية دون إخضاعه لأي تغييرات كيميائية عن طريق تطبيق معالجة حرارية، وعملية فيزيائية مثل الترشيح، حيث يجرى استخراجه من ثمار جوز الهند الطبيعية، ومكوناته نقية بنسبة100٪، وله رائحته رائحة طبيعية من جوز الهند خالية من أي نكهات.

الملمس من أهم الفروق التى تميز زيت جوز الهند الأصلي،  فزيت جوز الهند الأصلي خاليا من المواد الزائدة والماء والرواسب والنكهات والمواد الغريبة، وما يجعله يحافظ على الكثير من القيمة الغذائية الطبيعية لجوز الهند (بما في ذلك البوليفينول ومضادات الأكسدة)، ولهذا يوصي به العديد من خبراء الصحة. كما أن زيت جوز الهند البكر الأصلي تتم معالجته بشكل طبيعي ويحتفظ بنكهة ورائحة جوز الهند، وزيت جوز الهند (المكرر والمبيض والمزيل للروائح) من جوز الهند السفلي أو المجفف بالشمس، تمت معالجته كيميائيًا لإزالة الشوائب، وهو ما يجعل رائحته ليست طبيعية.

يحتوي زيت جوز الهند الأصلي على رائحة جوز الهند الطازجة ، “الحلوة” ، ونكهة جوز الهند الخفيفة، يجب أن يكون طعمه طازجًا، لذا تجنب الزيوت ذات الرائحة أو النكهة المحروقة أو المحمص ، لأنها علامة على أن الزيت تمت معالجته بالحرارة، وفقد بعض العناصر الغذائية الصحية. وإذا كان الزيت يحتوي على “شمع” ، رائحة زيتية مع رائحة جوز الهند بالكاد يمكن ملاحظتها ، فهذه علامة على أنه قد تم خلطه مع زيت جوز الهند أو زيت نباتي RBD.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك: كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد بنفسك في البيت

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر

يعرف زيت جوز الهند بأنه الحل المثالي والمنقذ لجميع مشاكل الشعر الجاف والتالف، حيث يخترق زيت جوز الهند جذع الشعرة بشكل أفضل من الزيوت الأخرى بسبب تركيبة الأحماض الدهنية والوزن الجزيئي المنخفض، ويؤدي الاستخدام المنتظم لزيت جوز الهند على الشعر إلى تغذية خيوطك الجافة، بل يقويها ويحميها، مما يقلل من فقدان البروتين وتلفه بسبب التصفيف والتلوين، مما يمنحك شعرًا مرتدًا ولامعًا وشعرًا صحيًا. ومن فوائد زيت جوز الهند الاصلي انه دورا أساسيا في تطويل الشعر، من خلال اتباع عدد من الوصفات التى تعطي نتائج إيجابية سريعة:

 

فوائد زيت جوز الهند الاصلي
فوائد زيت جوز الهند الاصلي

 

* وصفة زيت جوز الهند والعسل لإطالة الشعر في أسبوع،  من خلال خلط 8 ملاعق من زيت جوز الهند مع ملعقة من زيت الزيتون والعسل وتقليب المكونات معا، وبعد ذلك وضع المزيج على النار حتى يسخن وبعد ذلك يتم وضع المزيج على الشعر ودلكيها، ويتم تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي وتركه لمدة ساعة، وفي النهاية غسيل الشعر بالماء والشامبو، على أن يتم تكرار الوصفة مرة اسبوعيا.

* وصفة زيت جوز الهند والكاري لتطويل الشعر، فيمكن القيام بها من خلال خلط  كوبًا صغيرًا من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من الكاري والحرارة على النار، ووضعه على الشعر لمدة ربع ساعة  وبعد ذلك تغسل، وتصلح هذه الوصفة لتمديد الشعر.

* وصفة  زيت جوز الهند والليمون لتطويل الشعر، بخلط زيت جوز الهند مع عصير الليمون والتقليب جيدا ووضعه في الثلاجة لمدة لا تقل عن ساعتين ، ويوضع على الشعر من الجذور حتى الأطراف ويتم تغطية الشعر بكيس بلاستيكي لمدة لا تقل عن نصف ساعة ، وبعدها عسل الشعر جيدًا بالماء والشامبو.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك: سعر زيت جوز الهند العضوي في السعودية…تعرف على التجارب الناجحة لاستخدام زيت جوز الهند

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند البكر

 زيت جوز الهند البكر مزيج رائع من الفوائد التى لا يمكن حصرها، لاحتوائه على الكثير من الأحماض الدهنية والبروتينات التي تحتوي على مضادات الأكسدة ولها فوائد العديد من الفوائد للجسم والشعر والبشرة، لذا نجده يستخدم في العدي من الاغراض منها: الطهي ، والخبز، وفقدان الوزن، والترطيب للبشرة  والشعر،  وبسبب فوائد زيت جوز الهند الاصلي العديدة أصبح مكونًا أساسيا في معظم منتجات التجميل، وفي قائمة الروتين اليومي للعديد من النساء المهتمات بالجمال في جميع أنحاء العالم.

 

فوائد زيت جوز الهند البكر
فوائد زيت جوز الهند البكر

 

زيت جوز الهند من الزيوت الطبيعية التي يمكن أن تعتني بجمال شعرك وتحافظ على صحتّه من خلال تأمين الفيتامينات اللازمة والضرورية له، ويدخل كمكوّن أساسي في العديد من مستحضرات العناية بالشعر التي يمكن أن تعالج فروة رأسك من مختف مشاكل الشعر، لذلك تظهر نتائج استخدام زيت جوز الهند للشعر بسرعة كبيرة بخلاف الانواع الاخرى من الزيوت. ويعد زيت جوز الهند كمنقذ للشعر الجاف والتالف، حيث يخترق زيت جوز الهند جذع الشعرة بشكل أفضل من الزيوت الأخرى بسبب تركيبة الأحماض الدهنية والوزن الجزيئي المنخفض، ولا يؤدي الاستخدام المنتظم لزيت جوز الهند على الشعر إلى تغذية خيوطك الجافة فحسب، بل يقويها ويحميها، مما يقلل فقدان البروتين، حيث يعمل على إصلاح التلف وتحسين المرونة في الشعر.

 

فوائد زيت جوز الهند للجسم

يعمل زيت جوز الهند يعمل كمرطب للجسم، فبسبب خصائصه المضادة للأكسدة، يتم استخدامه لعلاج أمراض الجلد المختلفة مثل الأكزيما والتهاب الجلد والصدفية، ويستخدم زيت جوز الهند كزيت أساسي في منتجات العناية بالجسم مثل المستحضرات والكريمات وزبدات الجسم. ولا تتوقف استخدامات زيت جوز الهند الاصلي عند هذا الحد ، بل إن الكثير من الأشخاص يستخدمون زيت جوز الهند كجزء من روتين وقت الاستحمام، حيث تساعد إضافة زيت جوز الهند إلى ماء الاستحمام على ترطيب بشرتك، فحمام حليب جوز الهند النقي عبارة عن مزيج من حليب جوز الهند الطازج مع جوز الهند والمزيلات وزيوت المكاديميا التي تجدد البشرة وتغذيها وترطبها، النتيجة بعد حمامك هي بشرة ناعمة ونضرة ومنتعشة. يعمل زيت جوز الهند على منح الجسم الاسترخاء، فهو كمرطب فعال بينما رائحة جوز الهند الغريبة تريح الحواس، ويعد خيار مثالي كزيت تدليك، حيث يساعد التدليك بزيت جوز الهند على تهدئة واسترخاء العضلات المشدودة في الجسم.

 

فوائد زيت جوز الهند للبشرة

زيت جوز الهند يعد مرطب لجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الجافة، بدون اي آثار جانبية ضارة، حيث استخدم منذ مئات السنين لمنع جفاف البشرة وتقشير الجلد،  ويساعد في علاج مشاكل الجلد المختلفة، بما في ذلك: الصدفية والتهاب الجلد والأكزيما وغيرها من الأمراض الجلدية. ومن فوائد زيت جوز الهند الاصلي للبشرة أنه يعمل على تعزيز الكولاجين للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، ويقلل من البقع الداكنة من التعرض لأشعة الشمس، ويحمي جفاف الوجه، ويقتل المبيضات التي تسبب عدوى فطرية على الجلد لاحتوائها على أحماض دهنية، و يساعد على استعادة مظهر بشرة الشباب، ويلعب دور كبير في إعادة الحيوية للبشرة بإزالة الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة.

 

هل زيت جوز الهند يفتح البشرة

يتكون زيت جوز الهند من الأحماض الدهنية المغذية وهو غني بشكل خاص بحمض اللوريك،  ويحتوي على فيتامين E والدهون الصحية، مما يساعد على جعل البشرة ناعمة، ويعمل على ترطيب البشرة ما يمنح البشرة نضارة لمدة 24 ساعة حيث يحسن مرونة البشرة وإنتاج الكولاجين، ونظرا لخصائصه المضادة للشيخوخة، لاحتوائه على مضادات الأكسدة مثل فيتامين إي وفيتامين أ، ما يمنح البشرة إشراقة دائمة حيث يبطئ عملية الشيخوخة ويساعد على تقليل الضرر الناتج عن الجذور الحرة والشمس. يحذر خبراء التجميل والصحة من العديد من المطهرات المصنوعة من مواد كيميائية، لانها تجرد البشرة من زيوتها الطبيعية، مما يسبب مشاكل الجلد مثل حب الشباب والمسام المسدودة، لذا ينصحون باستخدام زيت جوز الهند لحب الشباب لانه مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات ومرطّب بشكل طبيعي، ما يجعله هام لمنع ظهور حب الشباب.

 

كيفية شرب زيت جوز الهند

الفوائد المتعددة لزيت جوز الهند، تدفع البعض إلى الاعتماد عليه ليس فقط في تجهيز الوجبات الغذائية، بل من خلال شربه مباشرة، او وضعه على مشروباتهم المفضلة، نظرا لاحتوائه على دهون نباتية الصالحة للأكل، فملعقة واحدة من زيت جوز الهند تحتوى ( 130 سعرة حرارية، 14 جرامًا من الدهون -منها 13 جرام دهون مشبعة ، 1  دهون أحادية غير مشبعة ، و0.5 جرامًا من الدهون المتعددة غير المشبعة- ، ملليجرام من الكوليسترول، جرام من البروتين)، كما أنه يمنح الجسم ما يحتاجه يوميا من الدهون المشبعة.

ويحرص كثير من الرياضيون ومتبعي انظمة الرجيم يحرصون استخدام زيت جوز الهند وإضافته إلى العصير أو القهوة حيث يعمل كعامل أساسي في زيادة الحرق، ما يجعله بديل رائع للزبدة أو غيرها من الزيوت المستخدمه في المطبخ، فزيت جوز الهند، يتمتع بمضادات الأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، ويساعد على تعزيز وظيفة الغدة الدرقية، كما أنه يحتوى على حمض الكابريليك وحمض اللوريك المعروفين بتأثيرهما المضاد للفيروسات ومضاد للميكروبات.

يوفر زيت جوز الهند عند شربة مصدر فوري  للطاقة لاحتوائه على الدهون الثلاثية المتوسطة، التى يتم تحللها وامتصاصها بسرعة أكبر من قبل الجسم، وعند إضافته إلى النظام الغذائي، فإنك تحرق المزيد من السعرات الحرارية لأن عملية التمثيل الغذائي تزيد. إذا كنت من محبي تناول زيت جوز الهند، ينصحك الخبراء بألا يتجاوز التناول اليومي منه على ملعقتين كبيرتين (30 مل)، وترك مساحة في نظامك الغذائي لمغذيات الدهون الأخرى، مثل المكسرات وزيت الزيتون وبعض الفواكه. إذا كنت تتناول زيت جوز الهند لأول مرة، فابدأ بملعقة كبيرة حتى تصل إلى ملعقتين كبيرتين يوميًا، وكن حذرا من الاكثار من تناول الكثير من زيت جوز الهند حتى لا يصيبك ذلك بالغثيان.

 

 

 

 

ربما تفيدك: طريقة استخدام زيت جوز الهند لتطويل الشعر التي تعطي نتائج رائعة

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند للمعدة

يعمل زيت جوز الهند  في زيادة مستويات الطاقة وزيادة التمثيل الغذائي، لذلك فهو مادة هامة للمهتين بالصحة والتغذية، لدوره في تحسين العادات الغذلئية للكثير من البشر، حيث يعمل زيت الجوز الهند كمساعد في هضم الطعام، ويساعدة الجسم على تناول المكونات القابلة للذوبان في الدهون مثل الفيتامينات والمغنيسيوم، والتخلص من البكتيريا السامة التي تحارب سوء الهضم والتهاب المعدة، ويساعد على منع قرحة المعدة. وينصح العديد من خبراء الصحة الذين يتبعون حمية الكيتو باستخدام زيت جوز الهند في الأكل نظرا للفوائد الكثيرة للشحوم النباتية الموجودة به، لانمه زيت غني ولذيذ، وبديل رائع للزبدة، فزيت جوز الهند البكر، يتمتع بمضادات الأكسدة وخصائص مضادة للالتهابات، ويساعد على تعزيز وظيفة الغدة الدرقية والوقاية من البكتيريا والفيروسات المسببة للأمراض.

 

فوائد زيت جوز الهند للمعدة
فوائد زيت جوز الهند للمعدة

 

فوائد زيت جوز الهند للدماغ

ارجع العديد من المختصين أن زيت جوز الهند يلعب دورها هاما في صحة الدماغ، ويرجع ذلك إلى كون زيت جوز الهند غني فزيت جوز الهند يتكون من الدهون المشبعة التي تسمى الدهون الثلاثية متوسطة السلسلة (MCTs)، وتتفكك هذه الزيوت إلى الكيتونات، والتي يمكن استخدامها من قبل خلايا الدماغ للتغذية، فعندما يتم تزويد الدماغ بما يحتاج إليه من العناصر الغذائية فإنه يعمل بشكل أفضل. في الظروف العادية ، تستخدم خلايا الدماغ الجلوكوز للحصول على الطاقة، ولكن لأن دماغك مهم جدًا لبقائك، فهناك خطة احتياطية، في حالة نفاد الجلوكوز ، يبدأ جسمك في تحويل الدهون المخزنة إلى كيتونات يتم نقلها إلى الدماغ، بما يشبه إلى حد ما مولد احتياطي، كما أرجعت العديد من الدراسات إلى أن إضافة زيت جوز الهند إلى النظام الغذائي يؤدي إلى تحسين الوظيفة الإدراكية لدى الأشخاص الذين لديهم وظائف دماغية طبيعية. وتذكر أن تلك الفوائد وأكثر سوف تحصل عليها من خلال أفضل أنواع زيوت الشعر وهو زيت الحشيش الأصلى، الزيت الأول فى علاج كافة مشاكل الشعر، ولكن بشرط حصولك على المنتج الأصلى لذلك نرشح لك أفضل الأماكن لبيع زيت زيت الحشيش الأفغانى الأصلى.

متجر فاشون لأول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني رابط الواتس اب التالي:

رابط حساب الانستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … زيت جوز الهند الاخضر الاصلي والتقليد

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند تجارب

يصف خبراء التجميل زيت جوز الهند بأنه أشهر الزيوت الطبيعية التي لها استخدامات عديدة في مجال التجميل، والحل المثالي في علاج مشاكل الشعر، لاحتوائه على البوتاسيوم الذي يساعد في ترطيب الشعر وعلاج لجميع مشاكل الشعر. التدليك على شعرك وفروة رأسك، كل أسبوع أو أسبوعين، أو حسب احتياجاتك، افضل طريقة استخدام زيت جوز الهند الطبيعي للشعر، لما لذلك من تأثير قوي وسريع على الشعر،  حيث يحتوي على عناصر طبيعية تحل جميع مشاكل الشعر، لأنه يخترق الخيوط بسهولة ويمنع فقدان البروتين.

 

زيت جوز الهند تجارب
زيت جوز الهند تجارب

 

 

تحكي احدى الفتيات عن تجربتها مع زيت جوز الهند ، أنها أستخدمت زيت جوز الهند للشعر وعلى بشرتها  للتكييف العميق، ونصحت غيرها بوضع كمية مناسبة على الشعر، وتمشطيه، مع ضرورة وضع منشفة ناعمة على وسادتك حتى لا تتسخ من الزيت، وفي الصباح ، يتم غسل الشعر بالشامبو. كما يعد زيت جوز الهند الحل المثالي لمشاكل التجاعيد في الشعر، من خلال فرك القليل من زيت جوز الهند بين أصابعك وتمريره في مناطق متطايرة بشكل خاص لترك الشعر ناعمًا ومصقولًا. كما يمكن استخدام زيت جوز الهند لتكثيف الشعر، من خلال تسخين ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند حتى تصبح دافئة، وتدليك فروة الرأس، وبعد ذلك يترك الزيت على الشعر لليلة كاملة، وفي الصباح يتم غسل الشعر، وينصح بتنفيذ الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

 

 

 

 

 

زيت جوز الهند العضوي استخداماته

يحتوي زيت جوز الهند العضوى على الكثير من الأحماض الدهنية والبروتينات التي تحتوي على مضادات الأكسدة ولها فوائد صحية لا تعد ولا تحصى لكافة اجزاء الجسم من أطراف الشعر إلى اخمص القدمين. وتتعدد استخدامات زيت جوز الهند الاصلي،  حيث يعمل زيت جوز الهند على رفع مستوى الكولسترول الجيد بشكل متواضع، مما يجعله جيد لسكر الدم والسكري، ويساعد في التخلص من السمنة،  حيث يساعد زيت جوز الهند في فقدان الوزن، ويعمل كموقد للدهون وموقد للسعرات الحرارية، حيث يعمل على خفض الشهية.

 

استخدامات زيت جوز الهند الاصلي
استخدامات زيت جوز الهند الاصلي

 

يعمل زيت جوز الهند على التخلص من المشكلات التي تؤدي فى الاغلب إلى النوع الثاني من داء السكري، ويساعد في مكافحة مرض الزهايمر وإصلاح وظائف المخ لدى مرضى الزهايمر، ويعمل على وقف أمراض القلب وارتفاع ضغط الدم. لا تتوقف فوائد زيت جوز الهند الاصلي عند هذا الحد، حيث يحتوي نسبة عالية من الدهون، ما  يجعله من أفضل العناصر الغذائية المفيدة للقلب، ويساعد على تحويل الكوليسترول الضار إلى كولسترول مفيد، ويلعب زيت جوز الهند دورا مهم فى مرض الإيدز وصحة الكبد، ويعمل على حماية الانسان من التليف الكبدي، ويساعد في علاج التهابات المسالك البولية، ويعمل كمرهم للجروح والحروق، ويعمل كواقى شمسي، لذلك يستخدم زيت جوز الهند في تفتيح البشرة، ومرطب للبشرة، بفضل الأحماض الدهنية الأساسية في زيت جوز الهند العضوي ، ومكوناته المضادة للأكسدة، ويعمل كمضاد للشيخوخة، حيث تعمل مضادات الأكسدة الموجودة به على إبطاء ظهور الشيخوخةـ وكمكيف للشعر ومرطب للبشرة.

 

 

 

 

 

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي والبكر

زيت جوز الهند على رأس قائمة الزيوت الطبيعية التى تعالج جميع مشاكل البشرة والشعر، لكن نظرا لتنوع الزيوت يقع البعض في حيرة من أمره للتفرقة بين أنواع الزيت المختلفة، لذا من الهام معرفة الاختلاف بين أنواع زيت جوز الهند المختلفة. يعد زيت جوز الهند البكر، زيت خام، ويستخدم بطريقته الطبيعية دون تعديل أو إضافة أو تعديل كيميائي أو تغير في الرائحة، كما هو حال خروجه من ثمار جوز الهند، وله العديد والاستخدامات سواء كان للبشرة او الشعر او للأكل، ويساعد في التخسيس ، ويعمل على تقليل الكوليسترول في الدم، ويساعد في الهضم ، ويحسن وظائف الكبد، وتستعين به الكثير من شركات الأدوية في صناعة الأدوية. أما زيت جوز الهند العضوي فيتم استخراج الزيت من ثمار جوز الهند، والتي تنمو عادة في التربة العضوية، وهو زيت وسط لم يصل لدرجة الزيت البكر، كما انه أفضل من الزيون المهدرجة ويستخدم للعناية بصحة الجسم، ويتم تضمينها في مكونات العديد من المنتجات الطبية.

 

الفرق بين زيت جوز الهند العضوي والبكر
الفرق بين زيت جوز الهند العضوي والبكر

 

 

 

 

 

سعر زيت جوز الهند عند العطار

يتوفر زيت جوز الهندي العضوى في العديد من الأماكن البيع ومن أهما محال العطارة والصيدليات، ومراكز التسوق، ومحلات مستحضرات التجميل، وبعض المواقع علي الإنترنت، وتحرص اماكن شراء زيت جوز الهند على توفير كافة الأنواع المختلفة من زيت جوز الهند بماركات واحجام مختلفة.

 

سعر زيت جوز الهند عند العطار
سعر زيت جوز الهند عند العطار

 

كم سعر زيت جوز الهند الاصلي

زيت جوز الهند من ناو فودز: سعره 45 ريال سعودي، وهو زيت غني بالدهون المشبعة الجلد ، مما يجعلها مثالية للاستخدام على جميع البشرة. ويبلغ سعر زيت جوز الهند باراشوت سعة 200 مل بسعر20 ريال سعودي، ويعتبر زيت باراشوت أهم الزيوت للشعر لأنه به الكثير من المواد الطبيعية من انتاج شركة “ماريكو وهي” الهندية، وهو من المنتجات التي يتم استخدامها في العناية اليومية بالشعر ويتم استعماله لتسهيل تصفيف الشعر وجعله ناعماً وحيوياً ولامعاً وعلاج جميع المشاكل التي تواجه الشعر مثل التقصف وسقوط الشعر وغيرها من الأمراض التي تصيب الشعر.

ناتشرز واي اورجانيك: سعره 27 ريال سعودي، وهو زيت منشط للجلد والبشرة، مناسب لاغراض الجمال نقيي وغير مصفى بكر62٪ تركيز، ويعد مصدر طاقة. ويبلغ سعر زيت جوز الهند في الصيدلية من ماركة كوكو اند كو 110 ريال سعودي، وهو زيت يتمتع بنقاوة عالية، مخصص للصحة والجمال، سريع الامتصاص. زيت النارجيل يعد من أفضل أنواع زيت جوز الهند الماليزي الاصلي لما يمتع به من فوائد، ويتوفر في المملكة بسعر 23 ريال سعودي، ويعمل على القضاء على القشرة ويرطب فروة الرأس ويقوي جذور الشعر ويحميها من التلف، ويساعد في إصلاح ألياف الشعر، ويمنح الشعر اللمعان والرطوبة، ويمنع تساقط الشعر.

ويعرف النارجيل او CBC  بأنه زيت جوز الهند الاصلي العلبة الخضراء  وله خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ولهذا فهو يطهر فروة الرأس والشعر من الحشرات والقمل، لاحتوائه على أحماض دهنية تغذي الشعر وتعيد إليه لمعانه. كما يتوفر زيت جوز الهند الباكستاني في السعودية بسعر 30 ريال، ويعد علاج لجميع مشكلات الشعر والبشرة، ويعمل على منع تساقط الشعر، وتنعيمه ومنحه لمعان رائع، كما أنه يصلح لشعر الاطفال وعلاج قشرة الشعر والتقصف والتكسر والهيشان والبهتان تطويل الشعر تنعيم البشرة علاج جفاف البشرة وتطرية الجلد علاج التجاعيد وشيخوخة البشرة، وصالح للأكل ويساعد على انقاص الوزن وحرق الدهون وتخفيض الكوليسترول فى الدم.

زيت جوز الهند من الزيوت المفيدة ليس للشعر فقط بل لصحة الإنسان ككل، وها نحن قدمنا إليك أبرز العلامات لتكون دليلك لشراء المنتج الأصلى زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد .

 

 

 

 

 

 

 

المصدر:شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *