أخبار عاجلة
الرئيسية / متاجر الكترونية / 6 خطوات توضح لك أسعار تصميم متجر الكتروني

6 خطوات توضح لك أسعار تصميم متجر الكتروني

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية؛ فإن افضل متخصصين بهذا المجال من وجهة نظرنا هم:

تواصل مباشر بالضغط هنا

أما من يبحث عن معلومات وتفاصيل تفيده بهذا المجال فإننا نسرد لكم أدناه المعلومات التي نأمل ان تفيدكم وتشبع تطلعاتكم: 

 أسعار تصميم متجر الكتروني

 تعمل بالتجارة الإلكترونية وتريد أن تنشأ متجر خاص بك، من خلاله تعرض منتجك بكل أمان، وفي نفس الوقت يكون متجر احترافي من حيث الشكل والمحتوى والجودة، ولكن الذي يقلقل هو  أسعار تصميم متجر الكتروني ، فنقول لك لا تقلق من هذا الأمر، ففي هذا المقال سوف تتعرف على خطوات إنشاء المتجر، وتكلفته، ونطرح لك بعض الشركات التي تساعدك في هذا المجال، فكل ما عليك هو التركيز على هذه الخطوات حتى في النهاية تحصل على متجر متميز عن بقية المتاجر الأخرى.

المتجر الالكتروني
المتجر الالكتروني

المتجر الالكتروني

هو المكان الذي تتم فيه عملية البيع والشراء وهذا من خلال الإنترنت، فيمكن من خلال هذا المتجر عرض الخدمة أو المنتج أو المعلومات أيًّا كان نوع الخدمة أو السلعة، فهو عبارة عن سوق تجاري تتسوق من خلاله وأنت في أي مكان على سطح الأرض.

مشروع متجر الكتروني نجد أنه انتشر بشكل كبير جدًا في السنوات الأخيرة، وهذا يدل على أن التجارة الإلكترونية وصلت إلى مكانة كبير جدًا على المستوى العالمي، وبالإضافة إلى تأكيد ثقافة حركة البيع والشراء التي تتم من خلال الشبكة العنكبوتية.

ومن الجدير بالذكر أن المتجر هذا عبارة عن كتالوج يعرض الكثير والكثير من المنتجات والسلع التي تلبي احتياجات المستهلك، فمن خلال المتجر  تتعرف على مميزات ومواصفات المنتج وتقرر بعد ذلك إذا كنت ترغب في شرائه أم لا، وفي حالة إذا وجدت ما تريده من خلال المتجر، فتقوم بتأكيد طلب الشراء، وحينئذ تحصل على المنتج حتى باب المنزل وفي أي مكان، كل ذلك يتم بسهولة وييسر.

انشاء متجر الكتروني احترافي ليس بالأمر السهل، فلا بد من توافر عوامل مهمة وأساسية، حتى تضمن ناجح متجرك، ومن خلال هذه العوامل سوف تحقق الأهداف المرغوب فيها، فسوف أعرضها بشكل مفصل في السطور القادمة.

ربما تفيدك قراءة : مشروع انشاء تطبيق الكتروني كالمحترفين

أولًا: امتلاك وسيلة للشحن

امتلاك وسيلة شحن ذات مواصفات متميزة من حيث السرعة والأمان والثقة، فيمكن البحث عن شركات الشحن الذي تتمتع بهذه الصفات، وتختار الشركة على حسب أولوياتك وأهدافك.

ثانيًا: توفير وسائل للدفع إلكترونيًا آمنة

هذه من أهم العوامل التي يجب توافرها لأي متجر إلكتروني، فمن خلال هذه الوسيلة يقوم العميل بتسديد المدفوعات الخاصة بالمنتج، ومن الجدير بالذكر أنه لا بد من توفير خدمة الدفع عند التسليم بجانب خدمات الدفع الإلكترونية، فيمكن الاستعانة بشركات البريد السريع التي تقدم هذه الخدمة، ولا شك أن هذه الطريقة هي المفضلة لجميع العرب في الدفع لمنتجاتهم، وأيضًا بالنسبة للوسائل الآمنة تأتي في المقدمة بوابة الدفع الإلكترونية “باي بال”، والكثير من البوابات الأخرى التي تحمل مزايا المنافسة.

ثالثًا: وضع سياسات للمتجر

فعند بداية إطلاق المتجر الإلكتروني الخاص بك، فعليك أن تضع سياسات صريحة وقوية للمتجر، ومن خلالها يتعرف العميل بشكل أوضح على السياسة التي يتخذها المتجر لتتم عملية الشراء والبيع، ومن أهم هذه السياسات: “سياسة الإرجاع، الخصوصية، سياسات الاستخدام، سياسة حماية المستهلك وغيرها”

رابعًا: يجب توفير أنظمة أمان جيدة داخل متجرك

والهدف من توفير هذه الأنظمة هو حماية بيانات العملاء، بالإضافة إلى تأمين عمليات الدفع التي تتم إلكترونيًا، وفي نفس الوقت الحماية من عمليات النصب والاحتيال، وهذه الأنظمة يمكن شرائها، فبالتالي يمكن للتاجر أو صاحب المتجر شرائها بكل سهولة.

خامسًا: يجب أن تمتلك نظام تخزين جيد

فهذه الخطوة في مقدمة الخطوات، فيجب توفيرها لإطلاق متجر إلكتروني بشكل جيد وناجح، ولكن هذه الخطوة متوقفة على حسب طبيعة المنتج الذي يعرضه المتجر، فنجد أن هناك منتجات تحتاج إلى نظام تخزين يكون محكم لكي لا يتلف المنتج، ولذلك هذا الذي يسبب الخسائر الفادحة لمعظم التجار.

سادسًا: يجب توفير خدمة عملاء مميزة

هذه الخطوة ضرورية لأي متجر إلكتروني، فمن خلال هذا الفريق المتميز يمكن التواصل بشكل جيد مع العملاء والسعي في حل مشاكلهم والمساعدة في حل العقبات التي يمكن أن تحدث، بالإضافة إلى أن توفير هذه الخدمة تجعل العملاء يتواصلون معها في أي وقت أثناء اليوم، ومن الجدير بالذكر أن التواصل الذي يتم ما بين العميل وهذه الخدمة يمكن من خلال أنظمة الدردشة على رسائل الموقع أو من خلال البريد الإلكتروني أو من خلال المكالمات الهاتفية، وهذا كل يساعد على زيادة الثقة في المتجر.

خطة عمل متجر الكتروني
خطة عمل متجر الكتروني

خطة عمل متجر الكتروني

من المعروف أن التجارة الإلكترونية أصبحت الآن من أفضل الأعمال والصناعات والتي من خلال الحصول على الأرباح العالية، ويتم هذا بقليل من الوقت والجهد على عكس التجارة التقليدية، فلذلك من الضروري لأي تاجر أو صاحب عمل تجاري عبر الإنترنت أن يمتلك متجر الكتروني للبيع خاص به لكي يروج عن منتجه من خلاله، ولكن قبل أن نتعرف على خطة عمل المتجر، لا بد أن نوضح لكم أمور مهمة جدًا:

أولًا: مزايا التجارة الالكتروني

يمكن التعامل من خلال هذه التجارة مع أكثر من طرف في وقت واحد.

من خلال هذه التجارة تتم العملية التجارية بأقل من التكاليف وبدرجة عالية من الكفاءة، والسبب في ذلك استخدام أنظمة الحسابات التي تكون متوفرة في الشركة أو المؤسسة.

انتشار السلعة أو المنتج أو الخدمة لأكبر عدد ممكن من المستهلكين على عكس التجارة التقليدية.

ثانيًا: انواع المتاجر الالكترونية

متجر يمكن من خلاله إتمام المعاملات التجارية من بيع وشراء وعروضات، وكل ذلك من خلال الإنترنت وتكون بين شركتين أو مؤسستان ويطلق على هذا النوع “B2B”.

متجر يمكن من خلال بيع أو عرض منتج  أون لاين، فبعدها يقوم الزبون الذي يرغب في الشراء بالاتصال على هذه الشركة من خلال وسائل تقنية إلكترونية، ويطلق على هذا النوع “B2C“.

متجر يعرض فيه الزبون المنتج أو السلعة الذي يريد أن يبيعها، فتقوم المؤسسة أو الشركة بعرض تلك الخدمة أو السلعة في معرضها، فبذلك تقوم الشركة بدور الوسيط، ويطلق على هذا النوع “C2B”.

ربما تفيدك قراءة : 3 خطوات تمكنك من انشاء موقع لبيع المنتجات

ثالثًا: منصات متاجر الكترونية

Shopify:

تعتبر هذه المنصة من أسهل منصات التجارة الالكترونية سهولة وشهرة؛ لأنها لا تحتاج الي الكثير من الوقت والجهد لتجهيزها.

ومن خلال اشتراك شهري بسيط سيكون لديك متجر فوري جاهز للتعامل مباشرة مع العملاء.

يوجد نسخة منه للتعامل مع الشبكات الاجتماعية.

بالرغم أن هذه المنصة من  أفضل المنصات المتواجدة على الساحة، إلا أنها مكلفة للغاية؛ ولذلك لا يكون الاختيار الأفضل لك على الاطلاق في بدايات انشاء متجر الكتروني جديد.

Big Commerce: تأتي مثل مثيلتها Shopify حيث أن كلاهما يعتمد على إنهم ذو اشتراكات شهرية مدفوعة مقدمًا. تقريباً مع نفس المميزات والاختلاف هنا يأتي في السعر ومميزات التخصيص والاضافات.

منصة expandcart: هي عبارة عن منصة عربية لإنشاء المتاجر الإلكترونية، وهي أيضًا توفر جميع المزايا التي توفرها المنصات.

متاجر wppit: قامت بتطوير الحلول التقنية و توفير الأدوات الهامة و اللازمة؛ لتساعدك على تصميم متجر الكرتوني، يتميز بأنه متجر متعدد التجار / البائعين ومتجر متعدد اللغات، ومتجر متعدد العملات، حيث تعد wppit أحد أهم رواد مجال التجارة الإلكترونية، وأفضل اختيار عند رغبتك في تصميم متجر الكرتوني احترافي، لعرض منتجاتك وخدماتك، حيث تقدم خدمة تصميم متجر سوق دوت كوم، وتصميم متجر جوميا وتوفر تصميم و برمجة تطبيق متجر إلكتروني على نظام أندرويد ونظام IOS مجانًا ضمن باقة الاشتراك

ربما تفيدك قراءة :  تصميم موقع متجر الكتروني.. نصائح هامة لربح أكثر

نأتي الآن إلى خطة عمل المتجر وهي الآتي:

اختيار مزود خدمة لأنشاء متجر إلكتروني، ومن الجدير بالذكر أن مزود خدمة فيه الإيجابيات والسلبيات، فجب البحث بدقه في الاختيار، فنصيحتنا لك عند اختيار مزود الخدمة تختاره من حيث جودة المنتج ومستوى الدعم وتوافر الدعم العربي، ومن أمثلة مزود الخدمة مثل: شويبفي واكسباند كارت.

يجب عليك أن تختار عنوان الويب بكل دقة وعناية، بحيث يكون سهل التذكر وكتابته، ويمكن أيضًا شراء اسم النطاق الخاص بك من خلال إحدى الشركات.

الاهتمام بشكل المتجر فهذا من خلال مزود الخدمة الذي تختاره ومن خلاله سوف تصل إلى نماذج مختلفة لتصاميم متاجر إلكترونية، والأفضل لك أن تختار شيء بسيط سهل الفهم والاستخدام لعملائك.

تحديد خطة الاشتراك فبناء على مزود الخدمة الخاص بك، ستجد خطط متنوعة بالإضافة إلى ميزات وأسعار مختلفة، والمتجر الإلكتروني سوف يحتاج منك إلى هذه الميزات:

  • شهادة أمان رقمية SSL والهدف منها تشفير الاتصال بين المتجر والعميل، وهذا ضروري جدًا لحماية بيانات المعاملات الحيوية.
  • -الحصول على اسم المجال الخاص بك.
  • -توفير الدعم على مدار الساعة، والهدف من ذلك حماية العمل.
  • -توفير نسخ احتياطية منتظمة من موقع الويب الخاص بك.
  • -القدرة على تلقي المدفوعات عبر الشبكة العنكبوتية.
  • الحرص على توفير بريد إلكتروني لشركتك للتواصل مع عملائك.
  • من خلال مزود الخدمة سوف يساعدك في إدخال بيانتك الأولية، وتنظيم المتجر بشكل احترافي.
  • لتلقي المدفوعات عبر الإنترنت لا بد من توفير بوابة للدفع، ومن خلالها تسمح للعملاء للدفع عبر الإنترنت بكل سهولة وأمان.
  • سوف تحتاج إلى تنظيم متجرك الإلكتروني بطريقة سهلة ورائعة، حتى يسهل على العميل التنقل في المتجر والتطلع على الأقسام المهمة في المتجر.
  • وعليك أن تهتم بـ تطوير متجر الكتروني وتواكب التكنولوجيا الحديثة، فهذا يجعل العميل مرتبط بمتجرك ويجد فيه الجديد والمميز.
  • هذه آخر خطوة وأهم خطوة وهي عملية التسويق، فبدون التسويق لا يكون لمتجرك أي قيمة وحتمًا سوف يفشل، فطرق التسويق كثيرة فمنها:
  1. طباعة الإعلانات وتوزيعها.
  2. الانضمام لصفحات الفيس بوك ونشر المتجر.
  3. التسجيل في منتديات الإنترنت ونشر المنتج.
  4. وبالنسبة لـ دليل المتاجر الإلكترونية فيوجد:
  5. متاجر للسيارات.
  6. متاجر ألعاب.
  7. متاجر كتب.
  8. متاجر تعليمية.
  9. متاجر إسلامية.
  10. متاجر طبخ.
  11. متاجر أدوات رياضية.
  12. متاجر أجهزة كهربائية.
  13. متاجر تربوية.
  14. متاجر تسويقية.

 

انشاء موقع تسوق الكتروني
انشاء موقع تسوق الكتروني

انشاء موقع تسوق الكتروني

إنشاء موقع خاص بالتجارة الإلكترونية شيء مهم جدًا لكي ينجح مشروعك، ويعد التسويق الإلكتروني أفضل أنواع التجارة؛ والسبب في ذلك أنه لا يحتاج إلى رأس مال كبير، فإذا نويت أن تخوض هذا المجال وتسعى في تنفيذ موقع للتسويق، وتريد أن يكون موقعك متميز وناجح ومتقدم، فعليك أن تعمل بهذه النصائح وهي الآتي:

  • في بداية مشروعك عليك أن تبدأ بعدد قليل من المنتجات يكون لك خبرة فيها.
  • الحرص على أن تختار شعار جذاب ومناسب وذات تصميم احترافي.
  • الاهتمام بمحرك البحث الذي يخص متجرك، بحيث يمكن للعميل أن يتنقل من منتج لآخر بكل سهولة وبدون تضييع للوقت.
  • الحرص على أن تكون عربة التسويق واضحة في كل صفحة، حتى يكون سهل على العميل وضع المنتج الذي يريد شراؤه.
  • العمل على إنشاء صفحات عبر الفيسبوك أو تويتر أو انستجرام، فهذا يؤدي إلى انتشار موقعك ويصل إلى أكبر عدد ممكن.

والآن نتعرف على انواع الاسواق الالكترونية وهي كالآتي:

  • السوق الإلكتروني الخاص وهو سوق يكون مملوك لشركة واحدة وينقسم لنوعين:
  • السوق الخاص بعملية البيع.
  • السوق الخاص بعملية الشراء.
  • السوق الإلكتروني العام وهو عبارة عن سوق منظمات الأعمال إلى منظمات الأعمال، والطرف الثالث الوسيط هو الذي يديره، وهذا السوق يمكن أن يشمل السوق الذي به عدة مشترين لعدة بائعين، بالإضافة إلى أنه يشمل عمليات التبادل بينهما.
  • التحالفات التجارية وهذا السوق هو عبارة عن مجموعة صغيرة من المشترين تحالفا للتعامل مع الموردين خصوصًا في الصناعات المحددة، وبالإضافة إلى أنه يمكن لمجموعة صغيرة من البائعين أن يشكلوا تحالفا في صناعة معينة ليتم عرضها على المشترين، فحين أن هذا السوق من الأسواق الخاصة، ولأن الأسواق العامة لا يمكن لهم الدخول فيه، فهذا السوق مقصور فقط على الموردين وأصحاب الشركات الكبرى.
شركة تصميم متجر الكتروني
شركة تصميم متجر الكتروني

شركة تصميم متجر الكتروني

حيث اختيار الشركة التي تقوم بإنشاء المتجر من أهم الأمور، فإذا كانت الشركة ذات سمعة جيدة وجودة في العمل وثقة، فهذا بكل تأكيد يجعل متجرك في أيدي أمينة وتحصل في النهاية على ما يرضيك، فجيب أن تتحرى الدقة في اختيار الشركة، فسوف أطرح عليك عدد من الشركات المختصة في هذا المجال:

ربما تفيدك قراءة : منصات شراء متجر الكتروني جاهز

شركة تصميم متجر الكتروني بالرياض من مميزاتها:

تصميم متجر الكرتوني متوافق مع كل المتصفحات،  يتوافق مع متصفحات الجوال بكل أحجامه، متصفحات التابلت، متصفح الجهاز المكتبي العادي.

تصميم متجر واضح في كل أجزائه الصور – الازرار – هدف المتجر.. الخ.

عرض المنتجات بالمتجر بشكل واضح (أقسام – ووضع صفحة خاصة بكل منتج لعرض مميزات المنتج وسعرة وحالة توفره.

تم إضافة شريط اخر الاخبار في أعلى المتجر الالكتروني ليسهل توصيل أهم الأخبار للزوار.

سرعة المتجر وسرعة تصفحه، وهذا أمر من أهم الامور في تصميم متجر الكتروني؛ لأن الزائر في حال تأخر المتاجر الالكترونية  في الاكتمال ينتقل الى متجر آخر.

دعم فني للمتاجر بشكل مستمر ودائم، في حال حدوث أي مشكلة أو الحاجة إلى استفسار أو توضيح.

شركة فوست

شركة أمريكية مسجلة بولاية ديلاوير بالولايات المتحدة الأمريكية، تعمل منذ عام 2011 في تقديم خدمات استضافة متجر الكتروني، وتصميم وبرمجة المواقع وحجز الدومينات.

خوادم فوست موجودة في داتا سنتر بألمانيا، ولدينا فريق أمريكي لمتابعه الخوادم على مدار اليوم. لدينا أيضًا شبكة خدمة كلاود فلير لخدمة موقعك من مجموعة سيرفرات منتشرة على مستوى العالم.

تتخصص فوست في تقديم خدمات الاستضافة وتصميم وبرمجة المواقع وتسجيل الدومينات، كما أن فرع الشركة داخل مصر لدية فريق خدمة باللغة العربية لخدمتك باللغة العربية.

شركات انشاء متجر الكتروني
شركات انشاء متجر الكتروني

شركات انشاء متجر الكتروني

إذا كنت تبحث عن شركات تساعدك في إنشاء متجر خاص بك، فهناك شركات انشاء متجر الكتروني واعداده بالكامل ثم عرض منتجاتك به مثل:

شركة لينكى سوفت تتحدث عن نفسها وتقول:

تركيب تصميمات متاجر الكترونية حصرية، ندرس كل طلب يأتي إلينا من عملائنا، ثم نضع خطة التصميم المناسبة لمجال العمل، لذلك كل تصميمات عملائنا هي تصميمات حصرية لكل موقع على حدة.

نقوم بتسليمك لوحة تحكم عربية كاملة لمتجرك الإلكتروني، لإضافة المنتجات، والتعديل عليها، وتلقى الطلبات، وعرض التقارير الربح والتحكم بالعملاء.

نحن قادرين على تنفيذ ذلك المتجر ليكون ملكك، تصميم عصري أنيق، سهل التصفح نظام حساب عميل للشراء، ومتابعة الطلبات والمزيد.

لدينا خبراء SEO لمحركات البحث لتهيئة متجرك الإلكتروني فى محركات البحث، ورفع ترتيبه بحيث وهذا يفيدك اذا كنت تشحن منتجاتك خارج منطقتك، أو حتى داخلها لينكى سوفت توفر لك ذلك.

نحن نصمم تطبيقات الهواتف لكن أيضاً لن تحتاج الى تطبيق هواتف محمولة، فتصميم المتاجر الالكترونية في لينكى سوفت متجاوب تمامًا مع شاشة الهاتف يمكن لعملائك الدخول للموقع عبر الهاتف.

فنحن في لينكى سوفت لتصميم المتجر الإلكتروني نقدم أفضل الأسعار على الإطلاق، لأننا واثقون بأن المبالغة في أسعار الخدمات، هو شيء لا يدعو لتطوير الويب في عالمنا العربي، وهذه إحدى أهم مبادئ لينكى سوفت.

نقدم دعم فنى على مدار الساعة أكثر من 6 طرق للتواصل معنا، فريق موظفين متمرسين على حل المشكلات والعمل تحت أقصى ظروف العمل.

ربما تفيدك قراءة :5 أسرار لتأسيس المتجر الإلكتروني كالمحترفين

انترنت سوليوشنز

إنشاء لوحة تحكم خاصة لإدارة جميع محتويات الموقع مثل: التحكم في الصفحات والأقسام والقوائم، دون الحاجة لخبرة سابقة والإعلانات إعطاء صلاحيات للمديرين.

دعم فني شامل للموقع وتدريب القائمين علي الموقع، ويستمر الدعم دون أي رسوم اضافية.

الاعتماد على البساطة في التصميم؛ لتسهيل عمليات نقل المعلومات و اختصار زمن تحميل الموقع إلى أقل مدة ممكنة، والتخطيط الجيد لتكون أكثر فعالية.

تتميز بتصميم المواقع المتوافقة مع جميع الاجهزة، والاحجام المختلفة للشاشات والتابلت والسمارت فون.

تقوم بتصميم المواقع المتوافقة مع المتصفحات المختلفة، كما تقوم بعمل التصميم بما يتوافق مع محركات البحث مثل: جوجل وياهو و بنج.

تقدم لك برمجة خاصة لموقعك وفق احتياجاتك، لديها فريق عمل متكامل من المطورين المحترفين على أعلى مستوى من الدقة والاحتراف والالتزام.

تعد شركة ماتريكس كلاودز افضل شركة تصميم متجر الكتروني لماذا؟

لأنها تقدم في تصميم المتجر الآتي:

  • لوحة تحكم سهلة وبسيطة تمكنك من إدارة كافة أجزاء الموقع بطريقة سهلة وبسيطة.
  • تصميم متوافق مع كل الاجهزة والشاشات.
  • تهيئة موقعك لمحركات البحث.
  • الدفع الكترونياً بوسائل متعددة.
  • سلة التسوق.
  • إضافة منتجات غير محدودة.
  • بحث متقدم.
  • شات أونلاين.
  • تحليل عدد الزوار.
  • معرض للصور لعرض المنتجات.
  • خريطة بمكان الشركة.
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية
تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

تكلفة انشاء متجر الكتروني السعودية

الجدير بالذكر أن تحديد التكلفة في إنشاء المتجر أمر في غاية الأهمية؛ لأنه يترتب عليه الكثير من الأمور الأخرى، ولكن صعب جدًا أن نحدد سعر ثابت؛ لأن اسعار انشاء متجر الكتروني متوقفة على حسب جودة المصمم أو الشركة، وأيضًا يوجد بعض الأشياء الإضافية الذي يحتاجه المتجر، فبناء على الشركة ومتطلبات المتجر الخاص بك تستطيع في النهاية أن تحدد السعر.

فـ سعر تصميم متجر الكتروني تشمل تكاليف الآتي:

  1. إنشاء المتجر.
  2. الاستضافة.
  3. ومتطلباته.
  4. بالإضافة إلى أساسيات أخرى مهمة للمتجر مثل:
  5. شراء المنتجات أم تصنيعها محليًا.
  6. تعيين موظفين.
  7. شحن المنتجات ذاتيًا أم التعامل مع شركة شحن.
  8. نصائح مهمة جدًا لتحصل على ربح وفير من المتجر:
  9. توفير المنتجات أو الخدمات التي تلبي احتياجات الجمهور.
  10. تصميم متجر إلكتروني مميز من خلاله تحصل على الربح الجيد.
  11. ترويج المتجر الإلكتروني من أساسيات الربح.
  12. العمل على تقديم أسعار وعروض خاصة للشحن.
  13. عمل عروض ومسابقات بشكل مستمر للعملاء.

في الفترة الأخيرة أصبحت نسبة الإقبال على التجارة الإلكترونية كبيرة جدًا، لما تتمتع هذه التجارة بعدة مميزات وقد ذكرناها من قبل، فقد وضحنا كل الأمور التي تخص أسعار تصميم متجر الكتروني بشكل سلس وبسيط.


المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

تصميم موقع تسوق الكتروني

أهم مراحل التسويق في تصميم موقع تسوق الكتروني ناجح

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متخصص في مجال التسويق الإلكتروني؛ فإن افضل متخصصين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *