أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر في مدة قصيرة

زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر في مدة قصيرة

زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر

 

 

 

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

 

 

 

الشعر، هو تاج المرأة على مر العصور، وتعتبره المرأة مهما كان عمرها بأنه عنوان أنوثتها، لهذا تسعى المرأة للبحث عن منتج يساعد على نمو الشعر زيادة طول بطريقة سريعة وصحية مثل  زيت جوز الهند الاخضر لتطويل الشعر  ، فكلما كان شعرها طويلا كلما شعرت يتفاخر وتباهً بين النساء لأن جمال المرأة على مر العصور من جمال وطول شعرها.

 

 

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

 

كيفية تطويل الشعر بزيت جوز الهند

يعتبر زيت جوز الهند الأصلى لتطويل الشعر هو أهم أنواع الزيوت استخداما لدى المرأة التًى تهتم بجمال شعرها وأناقته وزيادة لمعانه وطوله أيضا، فهناك بعض الخلطات من زيت جوز الهند للتطويل الشعرمثل:

 

كيفية تطويل الشعر بزيت جوز الهند
كيفية تطويل الشعر بزيت جوز الهند

 

 زيت جوز الهند والفلفل الحار لتطويل الشعر وهذا الخليط العجيب الغير تقليدي له نتائج رائعة على الشعر فهو يستخدم بعد  غسل الفلفل الأخضر الحار، وتجفيفه ثم يقطع إلى قطع صغيرة، ويوضع فً إناء زجاجً بمقدار ثلث الإناء، ث م  يملأ الإناء بزيت جوز الهند، ويغلق جيدا ثم يترك فى مكان بعيدا عن الشمس أو الضوء مدة 1 إلى 10 يوما، على أن يرج الإناء من وقت لأخر، وعند انتهاء المدة يصفى الزيت ويحفظ فى الثلاجة.

وعليك دهن الشعر بهذا الخليط وتركه 4 ساعات، مع تغطيته بكيس من البلاستيك، ثم شطفه ويجفف ويسرح كالمعتاد. ومن فوائد زيت جوز الهند والفلفل الحار لتطويل الشعر أنه يعمل أيضا على تقوية بوصيلات الشعر بإضافة الثوم بعد تقطيعه إلى زيت جوز الهند ويتم تدليك فروة الرأس ثم يترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة  ثم يتم غسله بالشامبو للتخلص من رائحة الثوم النفاذة، وقد أثبتت الأبحاث قدرة زيت جوز الهند المضاف إليه الثوم  العالية فى تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه ومن ثم تطويله بسرعة فائقة ترضى عشق المرأة فى الحصول على شعر صحً وقوي وناعم.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر.. أفضل  أماكن تبيعه في السعودية

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت جوز الهند الاخضر للشعر

زيت جوز الهند للشعر له فوائد كبيرة، فهو يعمل على إطالة  الشعر وزيادة كثافته، بل ويستخدم أيضا لفرد الشعر المجعد، فهو يعتبر سيرم مرطب ومنعم للشعر ومرطب للجلد ويمنع من تكوين قشرة الرأس. واستخدمته النساء  لتطهير وتقوية الشعر لتطويله.

 

فوائد زيت جوز الهند الاخضر للشعر
فوائد زيت جوز الهند الاخضر للشعر

 من فوائده المتعددة :

  • يمنحك شعرا قويا وناعما كالحرير.
  • يغذي فروة الرأس ويصلح الشعر التالف والمصبوغ والذي يتعرض إلى حرارة مجفف الشعر وميوميايا.
  • يخلك من مشكلة قشرة الرأس ويعالجها للأبد.
  • يمنع تكوين البكتيريا والفطريات ولذلك يمنع الحشرات والقمل.
  • تساعد المادة الدهنية الموجودة فى زيت جوز الهند على إضفاء لمعة على خصلة الشعر فيبدو صحً وقوي وناعم.
  • يمكن استخدام زيت جوز الهند فى تدليك فروة الرأس وهذا سيكون مفيدا لتنشيط الدورة الدموية للرأس  فتساعد الجذور على إمتصاص الزيت للحصول على الترطيب العميق الذي يساعد على تقوية الشعر وتطويله ومنحه لمعان ونعومة شديدة.
  • ولتدليك صحيح بزيت جوز الهند يجب تدفئة مقدار قليل من الزيت ويدهن به فروة الرأس مع التدليك بطريقة دائرية بدءا بالجزء الأمامً من الشعر  نزولا إلى الأسفل، والتكرار الى أن تنفذ كمية الزيت  ويغطى لمدة 1٠ دقيقة ثم يغسل بالشامبو.
  • يستخدم أيضا كسيروم للشعر بعد غسله جيدا وذلك بوضع كمية قليلة جدا من الزيت على أطراف الشعر وهو مبلل ثم يجفف بمجفف الشعر فيصبح الشعر ناعما كالحرير.

ولكن هل زيت جوز الهند يفتح الشعر؟ نعم، يعمل استخدام زيت جوز الهند على تفتيح لون الشعر، وبطريقة سهلة ومتاحة للجميع، وهى مزج كمية من زيت جوز الهند مع  عصير الليمون ويدلك به السعر جيدا ويترك مدة  ٤ ساعات، ثم يغسل الشعر  بالماء البارد، ويجب  تجنب تعرض الشعر للشمس مباشرة بعد استخدام هذا الخليط، وبتكرار هذا مرة كل أسبوع ستحصلين على شعر ناعم وفاتح اللون. ومن الفوائد أيضا أنه يقوي الشعر وغذيه ويعمل على تقليل تساقطه، ومن ثم يساعد على  نمو الشعر بطريقة صحية.

ومن نصائح خبراء العناية بالشعر، وضع زيت جوز الهند مرتين إلى ثلاث مرات من كل اسبوع على الشعر وفروة الرأس ويدلك برفق وخاصة قبل الاستحمام لأنه يمنع امتصاص الماء وبالتالًى حماية الشعر من التلف والجفاف، لذا ينصح بوضع زيت جوز الهند قبل الاستحمام بنصف ساعة لتعزيز فوائد زيت جوز الهند للشعر الخفيف، ويستخدم أيضا كمرطب لأنه يساعد على تنعيم الشعر فهو يحتوي على خصائص تجعله فعالا  فى تنعيم الشعر المجعد، فيمكن وضع زيت جوز الهند على الشعر الرطب لتسهيل الامتصاص. يستخدم كماسك للشعر لمعالجة الشعر التالف.

وهناك طرق هامة تساعد على إختيار زيت جوز الهند النقًى، أولا يجب إختيار زيت جوز الهند البكر وهو نوع يتم تحضيره عن طريق الكبير البارد، أي أنه غير مهدرج. وزيت جوز الهند المجمد يجب أن يتم وضع الزجاجة المحفوظ بها، فًى حمام ماء ساخن حتى لين فيسهل استخدامه على الشعر، ويدهن بكمية قليلة أولا حتى يتم امتصاص فروة الرأس له بصورة تامة، فيتم تطهير فروة الرأس ويصل إلى بصيلة الشعر.

وللاحتفاظ بزيت جوز الهند لمدة طويلة يجب وضعه فى مكان مظلم ودرجة حرارة باردة وبهذا يمكن الاحتفاظ به لمدة تصل إلى عامين. وأيا كان طول الشعر سواء قصير أو طويل، ستطيع  زيت جوز الهند أن يحافظ عليه. ويبقى السؤال: هل زيت جوز الهند مفيد للشعر الدهنًى؟ والإجابة تأتينا من خبراء التجميل، نعم هناك خلطات مع زيت جوز الهند تفيد الشعر الدهنً وتحافظ عليه.

خلطة زيت جوز الهند مع زيت الحشيش الأفغانًى يعتبر من أجمل وصفات يمكن أن ينصح بها للحفاظ على الشعر الدهنًى، فهًى خلطة جيدة ومفيدة جدا للقضاء على قشرة الرأس والعمل على تعادل نسبة الدهنية للشعر، وباستخدام هذه الخلطة بصورة منتظمة ستحصل المرأة على نتيجة مبهرة وخاصة أن تم استخدامه لشعر الأطفال والذي يأخذ سنوات حتى يصل الطول المرغوب فيه، فخلطة زيت جوز الهند مع زيت الحشيش يساعد على تطويل الشعر بطريقة سريعة وزيد من نضارة الشعر، كما أنه يطهر فروة الرأس ويمنع تكوين القشرة والحشرات وزيد من كثافة الشعر، ويجب دهن الخليط حتى نهاية أطراف الشعر. فزيت الحشيش من أفضل الزيوت الطبيعة على الإطلاق والذى يمنحك نتجية مبهرة بشرط حصولك على المنتج الأصلى له، ولذلك نقدم إليك أفضل الأماكن لشراء زيت الحشيش الأصلى وهى:

  • متجر فاشون أفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني
  • متجر الجميلة:  لديهم آلاف المتابعين على السوشيل ميديا وخاصة الانستجرام
  • موقع توب فاشون: يقدم أفضل الأسعار لزيت الحشيش الأصلى
  • موقع بيوتي لاين: يمكنك شراء زيت الحشيش من لديهم وأنتى مطمئنه لحصولك على المنتج الأصلى:

زيت جوز الهند للشعر الملون، تعانً المرأة التى تقوم بتلوين شعرها باستمرار من بهتان لون الشعر وتعرضه للتقصف والضعف حتى أن الشعرة الواحدة تنقسم إلى جزئين أو أكثر، لهذا يجب استخدام خليط زيت جوز الهند الممزوج مع زيت إكليل الجبل أو اللافندر، ثم يتم تدفئته ويوضع على الشعر المبلل ويدلك لمدة 1 دقائق ويغطى لمدة ٠ ساعات ثم يغسل بالشامبو.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة :  طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

 

 

 

 

 

 

تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر الاخضر

هناك تجارب كثيرة لسيدات استخدمن زيت جوز الهند للشعر، وأكدت كل واحدة على النتيجة التً حصلت عليها من استخدامه، وأنه نجح فً القضاء على مشكلات الشعر من تساقط وتلف والقضاء على قشرة الرأس أيضا، خاصة إن كان زيت جوز الهند للشعر الاصلي وقد قالت فتاة فى سن المراهقة كانت تعانًى من خفة كثافة شعرها وقالت: “كنت باخجل من شعري لأنه خفيف جدا، لكن لما استخدمت زيت النارجيل للشعر الخفيف مع خلطة بزيت الجرجير والثوم، بدأت استخدمه كمام زيت مرة فى الأسبوع، بعد تدفئة الخليط اقوم بتدليك فروة الرأس برفق ثم ارتدي كيس بلاستيك او فوطة ساخنة واتركيها لمدة ساعة،  ومع مرور الوقت وبتكرار هذا أصبح شعري كثيف لدرجة مقبولة.

 

تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر الاخضر
تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر الاخضر

 

 وقالت أخرى بأنها استخدمت  زيت جوز الهند الماليزي الاصلي لتطويل الشعر فى أسبوع بعد إضافة كمية من العسل عليه ملعقة من العسل وأخرى من زيت الزيتون إلى ٨ ملاعق من زيت جوز الهند، ويتم تدليك الشعر بعد تدفئة الخليط على النار، ثم غطً الشعر  ببلاستيك مدة ساعة، ثم يغسل بالشامبو وتكرر العملية  مرة كل أسبوع.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

 

 

 

استخدام زيت النارجيل للشعر

يستخرج زيت النارجيل من ثمرة النارجيل، التًى يتم نزع القشرة من عليها ثم تفتح ويصفى السائل الموجود بداخلها فى إناء ويترك لمدة ٤٤ ساعة، وبهذا يتم فصل الزيت ويصبح نقيا يصلح لجميع الاغراض سواء للطهً أو للعلاج. فهو يساعد على ترطيب فروة الرأس، وي حمً الشعر من أشعة الشمس، كما أنه يحتوي على عدد من الفي تامينات الهامة مثل: ف تامين E ومواد الأكسدة وبإضافة كمية من زيت اللوز عليه مع التدليك لمدة 1 دقائق ثم يغطى ويترك ساعة كاملة، ثم يغسل بالشامبو.

 

استخدام زيت النارجيل للشعر
استخدام زيت النارجيل للشعر

 

طريقة أخرى لاستخدام زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب وهو خلط زيت النارجيل مع عصير الليمون وستحصلين على شعر ينمو بسرعة وبصورة صحية. الطريقة: يخلط كمية من الليمون مع ضعف الكمية من زيت النارجيل، ويوضع الخليط على الشعر مدة ٤ساعات ثم يغسل بماء بارد، مرة واحدة فً الاسبوع. ومن مميزات  زيت جوز الهند العلبه الحديد أنه يعمل على فرد الشعر المجعد ويرطبه، فهو يقوم  بفرد الشعر طبعيا من خلال تقليل التجعيدات ويجعله أيضا جذابا لأنه يحتوي على عناصر تغذى الشعر بشكل فعال.

وهو يستخدم أيضا كبلسم للشعر لأنه غنًى بالفيتامينات المغذية والمرطبة للشعر،  ويمكن أيضا إضافة زيت جوز الهند لزيت الورد، لعمل السيروم، حيث يتم مزج ٨ قطرات من زيت الورد إلى نصف كوب من زيت جوز الهند  فى إناء ثم يتم وضع  الخليط فى زجاجة ويوضع  منه على الشعر المبلل مرتين كل أسبوع، وبتكرار هذا سيصبح الشعر صحً بشكل ملحوظ. وأيضا يمكن استخدام زيت جوز الهند  كحمام كريم شمع النحل. مرة كل أسبوع مع أي نوع من السيروم لعلاج شعرك وتخفيف تجعيداته فى أسرع وقت.امزجً ملعقة زيت جوز الهند مع نصف كوب شمع النحل وكوب زيت زيتون. ويتم تدفئته  ثم وضعه فى زجاجة صغيرة ويترك ليبرد ويستخدم القليل منه على الشعر مدة 1٠ دقيقة ثم يغسل بالشامبو والماء الفاتر.

زيت النارجيل وزيت الخروع يحتوي زيت النارجيل، على ُمُضادات الالتهابات والتى تُحافظ على فروة  الرأس، ويحتوي على حمض اللوريك، كما يحتوي على مضا دات للميكروبات والجراثيم والفطريات،  ويختوي زيت الخروع على خصائص كثيرة مضادة للفطريات، والبكتريا، ويستخدم فى علاج عدوى فروة الرأس، كما أنه يحتوي على البروتين المهم لصحة الشعر. والطريقة هى: ملعقتان كبيرتان من زيت الخروع، ملعقتان كبيرتان من زيت النارجيل. طريقة التحضير: يمزج الخليط ثم يوضع على الشعر الجاف وتدلك فروة الرأس مدة 1 دقائق، ويترك مدة ساعتين، ثم يغسل، تُكرر هذه الطريقة مرتين أسبوعيا، لمدة شهرين، ويعمل زيت جوز الهند لتطويل الشعر فى اسبوع.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد بنفسك في البيت

 

 

 

 

 

ومن فوائد زيت النارجيل 

  • يساعد زيت النارجيل فى تخلص الجسم من نزلات البرد واحتقان الحلق والرشح
  • ينشط الدورة الدموية.
  • مدر للحليب.
  • يحافظ على نسبة الكولسترول فى الدم.
  • يحسن من عملية الهضم.
  • يستخدم كمبيض طب للأسنان.
  • كما أنه يقاوم علامات تقدم السن للبشرة ويحافظ على نعومتها ونضارتها.
  • محارب جيد لمرض الزهايمر.
  • ويخلص الشعر من القمل والحشرات التى تصيبه.
  • يقوي العظام بشكل كبير، كما أنه حمً الشعر من الشمس يقلص الجسم من الجلد الميت.
  • ويخلص البشره من الجفاف وتشقق الشفاه.
  • يتم استخدامه لإزالة المكياج.
  • زيت جوز الهند الاصلي للاكل يعزز من صحة القلب ويقاوم الاضطرابات الدماغية ومكافحة جيد للعدوى مكافحة والطف ليات ويقلل من نسبة الكوليسترول فى الدم ويمنع تراكم الدهون فًى الجسم ويستخدم أيضا أثناء الحمية الغذائية.

 

فوائد زيت النارجيل 
فوائد زيت النارجيل

 

ومن فوائد زيت جوز الهند فى الأكل

  • أنه من الزيوت التى لا تتكسر فى درجات الحرارة العالية مثل باقى الزيوت المختلفة التى تستخدم فى إعداد الطعام، كما أنه يحتوي على عناصر غذائية هامة ومفيدة .
  • لذا ينصح اخصائى التغذية بإعداد شيكولاتة جوز الهند فى المنزل لأنها خفيفة وتساعد على إحداث توازن إلى جانب فائدته للمزاج العام والحالة النفسية للفرد.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : لا تفوتك طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 

 

 

 

 

أفضل زيت جوز الهند للشعر

دائما نفكر مرات ومرات قبل شراء أي منتج، خاصة لو كان يتعلق بصحة وجمال الشعر، لذا عند شراء زيت جوز الهند لابد من التأكد أنه نوع أصلً غير مغشوش، وأنه نقى 100% حتى يتم الاستفادة منه بدرجة عالية. فإذا كنت تبحث عن افضل زيت جوز الهند الأصلي للشعر، فعلينا أن نعلم أن هناك أنواع كثيرة من زيت جوز الهند، مثل جوز الهند البكر وجوز الهند المكرر وجوز الهند العضوي، وهناك أنواع يتم خلطها بأنواع زيوت أخرى.

ويمكن استخدام زيت جوز الهند البكر على الشعر وفروة الرأس لتعزيز نمو الشعر وحمايته من التساقط . كما أنه يحسن الدورة الدموية ومن ثم يعمل على تنشط بصيلات الشعر  فيجعله أكثر صحة وقوة وأيضا يعالج تلف الشعر وتكسيره، ويحافظ  أيضا على رطوبة الشعر، وتساعد الخصائص المضادة للفطريات فى التخلص من قشرة الرأس كما أنه حمً من قمل الرأس. زيت النارجيل الماليزي الأصلى، هو سحر وإعجاز فى تطويل وتكثيف الشعر وفرد الشعر المجعد ويمكن استخدامه كسيرم مرطب ومنعم للشعر .

 

أفضل زيت جوز الهند للشعر
أفضل زيت جوز الهند للشعر

 

وهناك أيضا زيت جوز الهند العضوي، وسمً بهذا الاسم لأنه نقى وصافى ولم يتم إدخال اي مواد كيماوية على تركيبته، ولم يتم إضافة أي أنواع أخرى إليه. ومن فوائد زيت جوز الهند العضوي لتنعيم الشعر، تسهيل تسريحه وفك تشابك الشعر والتًى تعد مشكلة كبيرة خاصة الشعر الكثيف المجعد لأنه يعمل على فرد التجاعيد وزيادة تباعد تموجات الشعر وتنعيمه كما لو كان بلسم. ويساعد زيت جوز الهند العضوي على منع تكوين قشرة الرأس التً تؤدي إلى تستفد الشعر وتقصيفه، فعند تسخين زيت جوز الهند العضوي يتم تدليك فروة الرأس به  فيعقم فروة الرأس وحميها من القشرة فينمو الشعر من جذوره بصورة صحية.

فوائد زيت جوز الهند تكمن من الفيتامينات الموجودة فيه مثل:  في تامين K والذي يساعد على تقوية العظام لعظام وتخثر الدم . فيتامين E يستخدم فى علاج نقص المناعة ويستخدم فى مكونات مستحضرات التجميل كمرطب للبشرة والحفاظ عليها من الجفاف، ويعالج الإلتهابات الجلدية مثل الاكزيما، وإلتهاب المفاصل والتخلص من التجاعيد الناتجة من تقدم السن أو حالة الجو السيئة، ويستخدم كمكمل غذائى . ومن فوائد جوز الهند للصحة العامة أيضا هو جوز الهند المجفف والذي يتم تجفيفه بترك ثمرة جوز الهند فترة من الوقت حتى تتخلص من السائل الموجود بداخلها، وبهذا تتخلص من الدهون غير المشبعة الضارة. ويتم الاستفادة من الألياف الغذائية والعناصر الهامة مثل السل نيوم والذي يساعد على تحسين الصحة العامة، كما يساعد على تنظيم وظائف الغدة الدرقية

الحفاظ على صحة القلب: الألياف الموجودة فى جوز الهند تساعد على المحافظة على صحة القلب ووقاية الأوعية الدموية من الضعف. وتحسين وظائف المخ: يحسن جوز الهند من معدل الذكاء إذا تم إضافته لنظام غذائً مكتمل العناصر الغذائية المصرح بها. وتقوية المناعة: يحتوي جوز الهند على السلي نيوم والتً تقاوم الأكسدة وينشط كرات الدم البيضاء حتى ستطيع الجسم محاربة الميكروبات والجراثيم.  ويستخدم أثناء الحمية لأنه يقلل من تراكم نسبة الدهون فى الجسم ويعطى طاقة عالية ونشاط حركً مما يساعد على حرق الدهون وانقاص وزن الجسم.

وينصح به كدهان بعد الولادة للقضاء على التجاعيد التً نتجت من شد الجلد وتمدده أثناء فترة الحمل . كما أن لزيت جوز الهند فائدة كبيرة لتقشير الجلد الميت وهذا بإضافة السكر إليه فيصبح مقشر طبيعى للبشرة. يقوي ويدعم نمو الأظافر ويمنع تشقق الشفاه. كما يستخدم زيت جوز الهند فى زيادة إفراز هرمون الأنسولين فى الدم لتقليل نسبة السكر فى الدم كما يحافظ على اللثة وتقوية الأسنان ويعالج زيت جوز الهند البقع والعائلات الموجودة حول العيون.

كما قضً على الرائحة الكريهة للفم، ويمنع افرازات المهبل الغير مرغوب بها.

ويقضى على الدوالى التى تزعج النساء لسوء مظهرها والتى تشوه جمال الجسم.

كما تقى الجلد من خطر التعرض لأشعة الشمس فوق البنفسجية .

الحماية من العقم: يحسن مادة السيليوم التخصيب عند الرجل.

فقر الدم: يسبب نقص نسبة الحديد فى الجسم بمشكلات مرضية بسبب الضعف العام  لهذا ينصح بتناول جوز الهند لأنه غنى بالحديد ويقى من مرض فقر الدم.

الحماية من السرطان: يحارب جوز الهند الخلايا السرطانية خاصة التً تصيب القولون والبروستاتا.

تحسين عملية الهضم:  يحمى جوز الهند من مرض الامساك ويحمى من مرض قرحة الاثنى عشر والبواسير.

يخفف من آلام المفاصل:  يقى جوز الهند من هشاشة العظام والتهاب المفاصل، وتقوية الأنسجة.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر رائعة بكل تأكيد

 

 

 

 

 

 

تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي

التجربة تكون الدافع الأول لك لتجربة شئ جديد، فحكت إحدى السيدات عن تجارب زيت النارجيل لتطويل الشعر وقالت: اشتريت زيت جوز الهند العلبة الحديد، أو ما يسمى بزيت النارجيل الاخضر، وحطيت عليه ثوم وقلبت الخليط على نار هادئة، وتصفيته وبعدها استخدمته مرة فى الاسبوع، وكانت النتيجة مبهرة لأن شعري طول بسرعة كبيرة. وقالت أخرى : أنا جبت زيت النارجيل مع بياض بيضة وفعلا غذى شعري جدا.

وقالت فتاة ” أما تجربتي مع زيت جوز الهند لتطويل الشعر فكنت اشتكى من ضعف شعرى وخفته وقد كان الشعر التالف نتيجة الاستخدام المفرط لصيغة الشعر، إلى أن استخدمت خليط  النارجيل والثوم لمدة شهر وبالفعل حصلت على نتيجة رائعة، لقد أصبح شعرها أكثر ليونة وأطول من ذي قبل”.

وعبرت أخرى عن تجربتها حيث قامت بشراء علبة زيت النارجيل القديم  لونها اخضر ووضعت ثلاثة فصوص من الثوم الناعم فى الزيت وضعته على النار ثم قامت  بتصفية الزيت من الثوم واستخدمته لمدة ٤ساعات ثلاث مرات فى الشهر، وانبهرت من النتيجة حيث ساعد على نمو شعر أطراف الرأس وزيادة كثافته، وأوضحتها أنها لأول مرة تصدق فى النتيجة المبهرة لزيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع.

 وبشكل عام تعتبر ثمرة جوز الهند سواء كانت زيت أو جافة السحر الذي تعشقه النساء لتبدو بكامل أنوثتها  مع اختلاف استخدامها له سواء لتنعيم الشعر بصورة كبيرة وجعله كملمس الحرير وزيادة تحويله وكثافته، أو كمنتج للتجميل والحفاظ على الصحة العامة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *