أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / زيت نارجيل الاصلي للشعر.. أين أجده في المملكة؟

زيت نارجيل الاصلي للشعر.. أين أجده في المملكة؟

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…

تواصل معه مباشرة بالضغط هنا

زيت نارجيل الاصلي للشعر

تبحث الكثير من السيدات عن أفضل المكونات لعلاج مشاكل الشعر والظهور بأفضل مظهر وبعد ظهور زيت نارجيل الاصلي للشعر أصبحت كل مشاكل الشعر بسيطة جدا وليست معقدة أو مستحيلة وأصبح هدف كل سيدة اقتناء الزيت فإذا كنتي تبحثين عن زيت النارجيل عليك قراءة هذا المقال للتعرف على أماكن بيعه وعلى كل فوائده.

اين يباع زيت النارجيل الاصلي

تتساءل السيدات عن مكان تواجد زيت النارجيل الأصلي لكي يضمنوا عدم تعرضهم لغش التجار أو شراء الزيت التقليد ومن أفضل الأماكن التي يتوفر بها زيت النارجيل وأفضل الزيوت الطبيعية الأتي:-

أولا رقم الواتس أب الذي يمكن من خلاله الوصول لأفضل متجر:

2- متجر الجميلة:-

من أفضل المتاجر لبيع الزيوت الطبيعية ويمكنك الوصول إليه من خلال الرابط الأتي:-

3- موقع توب فاشون:-

وهو من أسرع المواقع التي تصلك بكل ما تريد من زيوت طبيعية وأفضل زيت لتطويل الشعر وهذا رأي كل من تعامل مع الموقع وفي الأتي موقع الذي يمكنك من الوصول إليه بسهولة:

4- موقع بيوتي لاين:-

وهو أيضا من المواقع الموثوقة الذي يمتلك زيت النارجيل الأصلي الذي يعتبر افضل زيت لتطويل الشعر في العالم وأشهر الزيوت الطبيعية كزيت الحشيش وبأفضل الأسعار ويمكنك التواصل معه من خلال الموقع القادم. وبعد أن تعرفتي على أفضل المواقع التي يمكنك الحصول على أفضل الزيوت الطبيعية من خلالها وعلى زيت النارجيل الذي تبحثين عنه الذي يعتبر  افضل زيت لشعر الأطفال البنات الرضع وبدون أي أضرار أو قلق ويزيد من كثافة شعرهم بسهولة فسارعي بالحصول على الزيت من خلال هذه المتاجر لكي ولأطفالك وإليكي أيضا أشهر الأسعار التي تقدم لهذا الزيت.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : فوائد زيت جوز الهند لتطويل الشعر رائعة بكل تأكيد

 

 

 

 

 

سعر زيت النارجيل

يبقي السؤال الأهم دائما قبل شراء أي سلعة هو كم ثمن هذه السلعة وأيضا هذا السؤال ينطبق على زيت النارجيل الأصلي فيتساءل البعض كم سعر زيت النارجيل  الأصلي؟ وفي الأتي سنعرض لك بعض الأسعار لزيت النارجيل.

يتوفر في بعض المواقع الالكترونية الموثقة بسعر 13 ريال سعودي.

ويتوفر في السعودية بسعر 23 من الريال السعودي.

ويتوفر في الإمارات  بسعر 39 من الدرهم الإماراتية.

وبعد أن تعرفت على سعر زيت النارجيل المتعارف عليه عليك أيضا التعرف على النقطة الأهم وهي مواصفات زيت النارجيل الأصلي.

 

سعر زيت النارجيل
سعر زيت النارجيل

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : لا تفوتك طريقة زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

 

 

 

 

 

زيت النارجيل الاصلى

يخاف البعض قبل شراء أي منتج من الوقوع في غش التجار أو عدم تعرفهم على المنتج الأصلي لذلك يجب عليك أن تعلم كل ما يخص زيت النارجيل الأصلي من شكل وتركيبة وفوائد وتعلم الشئ الأهم وهو  أن زيت النارجيل هو ذاته زيت جوز الهند، وهو الزيت المستخلص من ثمرة جوز الهند، وله العديد من الخواص الطبية والجمالية والغذائية أيضاً. وزيت النارجيل متوفر في جميع الأسواق أو لدى محلات العطارة والمتاجر الإلكترونية والصيدليات مما يمكنك من الحصول عليه بسهولة ودون أي عناء، وتكمن مشكلته لدى بعض الأشخاص في تمييز نوعه الأصلي منه عن التقليد، وهناك فرق طبعاً كبير في إعطاء نتائجه اللازمة. وزيت جوز الهند العضوي له لونه أبيض قوي، وله رائحة جوز الهند القوية، وإذا ترك الزيت في مكان باردي يتجمد.

 

زيت النارجيل الاصلى
زيت النارجيل الاصلى

 

– وطعم زيت جوز الهند عند تذوقه مقبول وجيد، وهذا يدل على الجودة للأحماض الدهنية الموجودة بداخله، وأن استخراجه حقيقي من ثمار جوز الهند وبالشكل الصحيح، ولكن إذا كان الطعم مرًا، فهذا يدل على أن الزيت يحتوي على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية التي تتجاوز كميات صحيحة ومعيارية وفي هذه الحالة لا تشتري الزيت. فإليكي إجابة سؤال ماهو زيت النارجيل الأصلي والتقليد، وكيفية صناعته منزلياً للحصول على جودة أضمن، وبتكلفة أقل.

الفرق بين زيت نارجيل أصلي وتقليد أن زيت النارجيل الأصلي له لون أبيض، ورائحته قوية، ويتجمّد عند تعرضه للبرد، أمّا التقليد فليس كذلك.ىوزيت النارجيل الأصلي اسمه على العبوة (c.b.c) وهي اختصار للشركته الصانِعة الشهيرة Ceylon Big Coconuts في سنغافورة، أما زيت النارجيل  التقليد (c.p.c) فهو صناعة ماليزية، إذاً نلاحظ اختلاف في اسم الاختصار بين b و p.

صناعة زيت النارجيل الأصلي منزلياً نقطع ثمرة جوز الهند إلى نصفين، ثم نقشرها، ثم نستخرج الأجزاء البيضاء منها.

نقوم ببشر الأجزاء المأخوذة بواسطة مبشرة.

ثم نضع الأجزاء المبشورة في إناء زجاجي، ونتركه جانباً.

ثم نضيف كمية من الماء في وعاء آخر ونضعه على النار حتى يغلي.

نسكب الماء المغلي على أجزاء جوز الهند المبشورة في إناء زجاجي، ثم نقلب حتى تنخفض درجة حرارته لتصبح دافئ أو فاتر تتحملها يدك.

ثم  نبدأ بعصر الأجزاء المبشورة من جوز الهند بيدنا داخل الماء، وسنلاحظ عندها تحوّله إلى مادّة تشبه اللبن.

ثم نترك الإناء في ثلاجة مدّة ليلة كاملة، وعندها سنلاحظ وجود ماء أسفل الإناء، وزيت النارجيل (زيت جوز الهند) استقر على السطح.

ثم نقوم بقشط زيت النارجيل عن السطح، نضعه في وعاء آخر، ثم نحفظه لحين الاستخدام.

وبعد أن تعرفت على الفرق بين زيت النارجيل الأصلي والتقليد يجب أن تتعرف على بعض فوائد هذا الزيت.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : كيف تفرق بين زيت جوز الهند العضوي الاصلي والتقليد بنفسك في البيت

 

 

 

 

 

 

فوائد زيت النارجيل

إذا كنني تتساءلين ما هو المميز في زيت النارجيل أو زيت جوز الهند فعليك التعرف على بعض فوائده من الأتي:-

 

فوائد زيت النارجيل
فوائد زيت النارجيل

 

فوائد زيت النارجيل الاصلي للشعر:-

  • يساهم في تخلصك من الإنفلونزا واحتقان الحلق، وذلك عند إضافة ملعقة صغيرة منه إلى كوب شاي.
  • يتخلص من المشاكل للجهاز الهضمي، ويحسن العملية الهضمية.
  • يعمل على تنشّيط الدورة الدموية.
  • ويعالج حساسية الأنف.
  • ويستخدم كمدر للحليب بالنسبة للمرضعة، عن طريق تناولها ثلاث ملاعق منه يومياً.
  • ويحافظ على مستوى الكوليسترول في دمك.
  • ويساعد في نمو شعرك والزيادة لكثافته بشكل ملحوظ، وكذلك نمو الأظافر، وتكثيف الرموش.
  • و يقي من أشعة الشمس، ويعالج الحروق الجلدية.
  • ويساهم في خفض وزنك.
  • ويستخدم زيت النارجيل الاصلي لتطويل الشعر
  • ويعمل كمبيض طبيعي لأسنانك.
  • وينعم بشرتك ويقاوم علامات تقدم السن.
  • ويعمل كمرطب ليلي لبشرتك، وبإمكانك استخدامه بعد الانتهاء من الجلي للوقاية من جفاف اليدين.
  • وبعد أن تعرفتي على فوائد الزيت بشكل عام عليك التعرف على فوائده للشعر بشكل خاص.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة : سعر زيت جوز الهند CBC.. أفضل جودة متوفرة

 

 

 

 

 

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

إليكي بكل بساطة زيت النارجيل هو التسمية الأخرى للزيت المعروف والمفيد جدا للشعر وهو زيت جوز الهند، والذي يستخرج من فاكهة جوز الهند وهي الفاكهة الاستوائية ويعد زيت جوز الهند أي زيت النارجيل لتطويل الشعر اقوي الزيت الطبيعية ويستعمل في مجال العناية بالشعر وذلك لاحتوائه على كمية كبيرة من دهون مشبعة و يعتبر زيت النارجيل زيت مفضل لنساء بلاد الهند ويستعملنه للشعر بشكل يومي وذلك لتقويت الشعر وتطويله بسرعة.

 

زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب
زيت النارجيل لتطويل الشعر مجرب

 

وطريقة الاستخدام لزيت النارجيل لتطويل الشعر هي:-

زيت النارجيل مع بضع ملاعق كبيره من زيت الخروع وهي طريقة استخدام زيت جوز الهند للشعر الجاف. يمكنك أن تمزجي زيت الخروع مع زيت النارجيل بالكميات المتساوية و قبل الاستحمام ادهني فروه الرأس بالمزيج و دلكي فروه الرأس بالمزيج لمدة 10 دقائق بعد ذلك اتركيه ساعتان قبل ان تغسلي شعرك بماء وشامبو.

 

تجربتي مع زيت النارجيل لتطويل الشعر.

يعد المزيج لزيت النارجيل ولزيت اللوز من بين أهم المكونات التي تعمل على تطويل شعرك و ذلك راجع لاحتواء زيت اللوز على الماغنيسيوم والذي يعمل  على الزيادة لطول شعرك كما يستعمل زيت النارجيل لتطويل الشعر وذلك لكونه يحتوي على عديد من الفيتامينات المفيدة والمغذية لشعرك والتي تعمل على التعزيز لنمو الشعر وتقويته ولحمايته من التساقط وطريقة استخدام المزيج من زيت النارجيل ولزيت اللوز لتطويل الشعر كالتالي:

 

تحتاجين إلى:

-)  القليل من من زيت النارجيل

-)  وبضع من القطرات لزيت اللوز

-)  ولقبعة الاستحمام.

 

ويمكنني القول تجربتي مع زيت جوز الهند للشعر فهو نفسه زيت النارجيل. وفي وعاء مناسب قومي بوضع زيت اللوز مع زيت النارجيل  وامزجي بينهما جيدا بعد ذلك يمكنك استعمال المزيج على شعرك وذلك بدهن فروه رأسك بالمزيج الذي  حصلتي عليه مع تدليك لمدة 10 دقائق وبعد ذلك ضعي قبعة الاستحمام واتركيه ساعة كاملة قبل غسل الشعر بماء وشامبو كالمعتاد وهذا إجابة لسؤالك كم ساعة يبقى زيت جوز الهند على الشعر؟ تعرفنا على فوائد زيت النارجيل مع بعض الزيوت للشعر عليك التعرف على التجارب الحية من مستخدمي زيت النارجيل لكي يزيد اطمئنانك قبل شراء الزيت.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة :  طريقة استخدام زيت جوز الهند العضوي للشعر… بكل سهولة

 

 

 

 

 

تجربتي مع زيت النارجيل الاخضر

إذا كنت قلقة بشأن الزيت بأي شكل من الأشكال أو بأي جانب يمكنك قراءة التجارب الأتية والتي ستساعدك لأخذ قرار الشراء بسهولة:-

 

زيت نارجيل الاصلي للشعر
تجربتي مع زيت النارجيل الاخضر

 

  • تقول سيدة

زيت جوز الهند أو ما يسمى في بعض الأحيان بزيت النارجيل نوع من أنواع زيوت الطعام، يستخرج من لب ثمرة جوز الهند الناضجة، وللزيت استعمالات كثيرة  كاستخدام  والصناعة، والدواء، وذلك لأنه يحتوى على نسب عالية من أحماض دسمة مشبعة مما يجعله يتأكسد بشكل بطيء زيت جوز الهند للاكل، ويدوم صالحاً للاستخدام عدة أعوام دون أن يتأثر بعوامل خارجية أو يصيبه تلف، ونظراً لاحتوائه على الدهون المشبعة لا ينصح بتناوله بكميات كبيرة. ويعتبر زيت النارجيل صالح استخدامه لمدة عدة أعوام من دون أن يتأثر  أو ان يصيبه أي تلف

كما أن زيت النارجيل الاصلي للاطفال غير مضر تماما. وتقول صاحبة هذه التجربة التي استخدمت زيت النارجيل أنها قامت باستخدامه لمدة طويلة منذ كان عمرها 14 عام حتى وصلت الي عشرين عام. وتقول أنها جربته مع الثوم أو زيت النارجيل للشعر الخفيف وتقول أنها قامت باستخدام زيت النارجيل لشعرها وذلك لأنها كانت تعاني من ضعف شعرها وتكثيفه وخفته وقد كان شعرها تالف للغاية جراء استخدامها للعديد من الصباغات التي كانت تستخدمها سابقا وقالت ان صديقة لها نصحتها باستخدام  زيت جوز الهند والثوم لتطويل الشعر

وبالفعل قامت بتجربته واستمرت عليه لمده شهر ووجدت الفرق بالتحسن الكبير جدا في شعرها فقد أصبح أكثر ليونة كما أن  طوله زاد وهو من أهم الأشياء التي توجد في حياتها اليوم وتقوم باستخدامه لشعرها، وتقول ان علبة زيت النارجيل القديمة كان لونها اخضر و قامت بشرائها من عند عطار وقامت بإضافة ثلاث فصوص من الثوم بعد ان طحنتهما في الزيت وتقوم بوضعه يوم على النار ولكن يتم رفع الزيت قبل ان يصل إلى درجة غليان، وتتركه يوم كامل وبعد ذلك يتم تصفية الزيت من الثوم وتقوم بوضعه داخل علبة، ونستخدمه على شعرها لمدة أربع ساعات، وتقول بأنه عليك ان تقومي بتغطية شعرك خلال الأربع ساعات لحمام الزيت، وقالت أنها كانت تستخدمه  ثلاث مرات في الأسبوع والنتيجة ظهرت فعلا من الشهر الأول.

وتقول أنه يوجد طريقة مهمة ومفيدة لاستخدام زيت شعر جوز الهند:- حيث أنه من الممكن ان تقوم بإحضار زيت النارجيل لتطويل الشعر و نقوم بتصفيته على النار الهادئة وبعد ذلك يتم دهن شعرك بزيت النارجيل من جذوره حتى الأطراف، ويتم تدليك رأسك لمده عشر دقائق على الأقل وتتركيه ليلة كاملة وبعد ذلك يتم غسل شعرك في الصباح لليوم التالي وهذه الطريقة تعتبر من فوائد  زيت جوز الهند لتطويل الشعر في أسبوع. سنتحدث أيضا عن زيت النارجيل الأخضر والأخضر هنا نسبة للون العلبة وليس لون الزيت كما يعتقد البعض من السيدات التي اجتهدن بالبحث عن زيت جوز الهند الأخضر وسنعرض بعض التجارب الناجحة له تجارب زيت النارجيل الاخضر الاصلي

حيث تقول سيدة متحدثة عن تجربتها أن زيت النارجيل الأخضر كان أفضل اختيار لها وأفضل شئ حصلت علية في حياتها وأنها لن تنسي الفضل لصديقتها التي عرفتها عليه بعد أن قامت هي بعرض مشكلة شعرها وبشرتها الجافة على صديقتها وقالت أنه بالفعل مفيد للشعر والبشرة وقالت أن نتيجته ظهرت من أول شهر وبعد أن كانت لا تقوم برفع غطاء شعرها أمام صديقاتها أصبحت الآن تتباهي به أمامها وأصبحوا يتساءلون ماذا فعلت لشعرها ليكون بهذه الحيوية والطول والجمال والمظهر الجذاب مما أرجع ثقتها بنفسها.

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة … زيت جوز الهند العضوي باراشوت للشعر.. أفضل  أماكن تبيعه في السعودية

 

 

 

 

 

 

كيفية شرب زيت جوز الهند:-

يتساءل البعض هل زيت جوز الهند يستخدم للتخسيس أم لا؟وهنا الإجابة ستكون نعم يستخدم للتخسيس وفي الأتي سنتعرف على الطريقة وعلى فوائده في التخسيس:-

 

كيفية شرب زيت جوز الهند
كيفية شرب زيت جوز الهند

 

أولا فوائده لإنقاص الوزن:-

  • زيت جوز الهند هو المصدر الغني بالدهون المشبعة التي تفيد الأشخاص أصحاب الوزن الزائد، لان دهون غير المشبعة من أهم أسباب التي تؤدي إلى زيادة الوزن.
  • زيت جوز الهند يساعد على عملية الهضم ويحتوي على الطاقة لحرق السعرات الإضافية.
  • زيت جوز الهند يساعد في تخلصك من الأمراض التي تصيب السيدات في مبايضهن نتيجة لزيادة الوزن المفاجئ.
  • فقدان الوزن بالطريقة الطبيعية يكون عن طريق تخليص الجسم من السموم المخزنة، وهو ما يستطيع الزيت فعله.
  • يعمل زيت جوز الهند على إيذابة دهون متراكمة على الكبد، وتحويلها إلى طاقة وتوجيها إلى عقلك وعضلاتك لتؤدي وظائفها الحيوية.
  • ويعمل زيت جوز الهند لزيادة الطاقة المستهلكة وحرق مزيد من الدهون.

طريقة  أستخدم زيت جوز الهند في التخلص من الوزن الزائد:-

طريقة أولى:

  • استخدمي ملعقتين كبيرتان من زيت جوز الهند.
  • خذي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مرتين في اليوم قبل موعد وجباتك.
  • أو يمكنك اخذ ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند بعد عشاءك مباشرة بدلاً من التحلية.
  • واستخدمي زيت جوز الهند بديلاً عن زيت الزيتون في طعامك.

 

طريقة ثانية:

  • أضيفي ماء ساخن، أو شاي أعشاب إلى ملعقة كبيرة أو ملعقتين من زيت جوز الهند في الكوب.
  • وقلبي السائل جيداً واشربيه.
  • وكرري هذا العلاج بصفة منتظمة.

طريقة ثالثة:

  • زيت جوز الهند وليمون وماء ساخن
  • استخدمي عصير ليمونة وضعيه في الكوب.
  • وأضيفي ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند.
  • واملئي كوب بماء ساخن وقلبيه.
  • واشربي هذا الشراب يومياً في الصباح.

طريقة رابعة:

  • زيت جوز الهند والشاي أخضر
  • امزجي ملعقتين كبيرتان من أوراق الشاي الأخضر، مع ماء ساخن ل زيت نارجيل الاصلي للشعر ، وزيت جوز الهند في زجاجة.
  • واتركيه لعدة دقائق، قبل تصفية أوراق الشاي.
  • وتناولي هذا المشروب بصورة منتظمة.

طريقة خامسة:

  • خذي ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند وضيفيهما على السموثي الخاص بك، أو خليط بروتين، أو عصير فاكهة، أو صوص تفاح، أو جبن ماعز، أو زبادي.
  • امزجي زيت جوز الهند مع زيت الزيتون بالكميات المتساوية واستخدمي هذا المزيج على السلطات.
  • وأضيفي زيت جوز الهند، إلى قرفة وقليل من العسل، وضعي هذا المزيج على التوست وتناوليه.
  • وهناك وصفات أخرى لزيت جوز الهند للتخلص من الوزن الزائد:

 

طريقة أولى: سموزي جوز الهند:

  • خذي كوب من لبن جوز الهند، وأضيفي عليه نصف ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند، ونصف كوب من الماء.
  • ضعي هذه المكونات في خلاط ثم ضيفي قدر قبضتين من كرز، أو كوب من توت.
  • اخلطي هذه المكونات حتى تصبح سموزي ثم أضيفي القليل من العسل.
  • اشربي هذا السموثي بالصورة المنتظمة.
  • طريقة ثانية: سموثي زيت جوز الهند وتوت:
  • ضعي ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند مع كوب من التوت، وكوب من حليب اللوز، وخمسة مكعبات من الثلج في خلاط كهربي.
  • هذا السموثي غني بالمضادات للأكسدة، وزيت جوز الهند سيعمل على الزيادة لامتصاص مواد مغذية به.

 

طريقة ثالثة: زيت جوز الهند مع ماء وأناناس:

  • استخدمي كوب من ماء جوز الهند، وضيفي عليه ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ونصف كوب من الأناناس المجمد، ونصف كوب من الموز المجمد، وخمسة مكعبات ثلج.
  • ضعي كل هذا المكونات في خلاط كهربي وشغليه وحليه بالعسل.
  • قلبيه ثم اشربيه بصورة منتظمة.
  • ولذلك يعتبر زيت جوز الهند هو الأفضل لتفقدي وزنك فمنذ بضعة سنوات اثبتت دراسة ان زيت الزيتون ليس هو الأفضل  للتخلص من الوزن الزائد، وأن الأحماض الدهنية الموجودة به قريبة للغاية من تلك الموجودة في أجسامنا، وان زيت جوز الهند لا يحتوي على هذه الأحماض، ويساهم في تحويل الدهون في جسمك إلى طاقة.

وجرعة زيت جوز الهند المناسبة:

تتغير هذه الجرعة المناسبة من شخص لأخر، ويمكنك البدء بكمية 1-2 ملعقة كبيرة في النظام الغذائي اليومي، ثم ببطء زد هذه الكمية لتصبح 5 أو 6 ملاعق في اليوم، وإليك بعض الجرعات تبعاُ لوزنك:

  • لمن تتراوح أوزانهم بين 40 – 60 كجم، يستخدم ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند قبل كل وجبة بمجموع ثلاثة ملاعق يومياً.
  • لمن تتراوح اوزانهم بين 61 – 81 كجم، يستخدم ملعقة ونصف كبيرة من زيت جوز الهند قبل كل وجبة بمجموعة أربعة ملاعق ونصف يومياً.
  • لمن تزيد أوزانهم عن 81 كجم، يستخدم ملعقتين كبريتين من زيت جوز الهند قبل كل وجبة، بمجموع ستة ملاعق في اليوم.
  • وأفضل وقت لتناول زيت جوز الهند هو قبل وجبتك الأساسية بربع ساعة، ليقلل الزيت من الشهية، ويجب ان تتأكد من كونه سائل عند تناوله.
  • وبعد أن قرأتي هذا المقال وتعرفت على فوائد الزيت وأسعاره  وتعرفت على بعض التجارب الناجحة ل زيت نارجيل الاصلي للشعر زيت نارجيل الاصلي للشعر زيت نارجيل الاصلي للشعر زيت نارجيل الاصلي للشعر والتي تشيد به يمكنك شراء المنتج بدون أي قلق.

 

 

 

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *