أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الأرغان للشعر المصبوغ .. ابدأي علاقة جديدة مع شعرك

زيت الأرغان للشعر المصبوغ .. ابدأي علاقة جديدة مع شعرك

إليكي الفوائد المذهلة والسريعة لـ زيت الأرغان للشعر المصبوغ

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

كلنا نعلم أن معظم السيدات مهووسات بمواكبة الموضة وعمل الصباغات لشعرهم للتغيير ولإطلالة مختلفة ولكن نعلم أيضا الأضرار التي تسببها هذه الصبغات وإليكم الحل الأمثل لعلاج كل مشاكل الشعر التي حدثت بفعل الصبغات زيت الأرغان للشعر المصبوغ وهو من أفضل الزيوت التي أثبتت فاعليتها ونجاحها في مجال تجميل الشعر وعلاج الشعر المتقصف والتالف بسبب الصباغات وغيرها لذلك ننصح بشراءه واستخدامه لتحصلي على شعر صحي وناعم وفريد وإذا كنت تفكرين في شراءه عليك قراءة هذا المقال للتعرف على كل ما يقوم به والتعرف على فوائدة.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

زيت الارجان للشعر المصبوغ

كلنا نعلم عن زيت الحشيش الذي أشتهر في السعودية وباقي الدول العربية وبعض الدول الأجنبية والذي أصبح من أهم منتجات التجميل الطبيعية والذي يقوم بتغير حياة الكثير من الرجال والنساء ممن يهمهم المظهر الجذاب وظهر أيضا بعد زيت الحشيش بعض الزيوت الطبيعية التي أثبت هي الأخرى فاعليتها في مجال العناية بالشعر والبشرة والمفيدة للرجال والسيدات والأطفال والرضع وكبار السن ك زيت الأرغان للشعر المصبوغ والذي يستخدم في كافة مجالات العناية بالشعر كعلاج الشعر التالف بسبب الصباغات وإليك فيما يأتي فوائده للشعر وخصوصا الشعر المصبوغ:-

يحتوي زيت الأرغان للشعر المصبوغ على عديد من فيتامينات لمعادن والتي يحتاجها شعرك ليتغدى عليها مثل فيتامين هـ، والذي يمنح شعرك المصبوغ الليونة والطراوة اللازمة له، حيث يعمل على تغليف شعيراته بمواد علاجية ليصبح مسترسلاً وحريرياً وناعماً وذا مظهر صحي.

ولكي  تحافظي على حيوية شعرك المصبوغ كما تفعل الطبيعة إليك طريقة الاستخدام لزيت الأرغان للشعر المصبوغ:-

عليك القيام بتدليك فروه رأسك بقليل من زيت الأرغان، ومن ثم وزعي الكمية المناسبة منه على كامل شعرك، واتركيه على الأقل ساعتين قبل غسل شعرك.

وامزجي زيت الأرغان مع زيت جوز الهند أو زيت الياسمين، وضعي قليل من خليط الزيوت على شعرك قبل تصفيفه.

وبعد أن تعرفت على المكون الذي يحتاجه شعرك المصبوغ من زيت الأرغان للشعر المصبوغ وتعرفت على طريقة استخدامه عليك التعرف على فوائد زيت الأرغان لشعرك المصبوغ.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. رأي الخبراء

 

 

وفوائد زيت الارغان للشعر
وفوائد زيت الارغان للشعر

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر المصبوغ

إذا كنت تعانين من مشاكل الشعر التي تنتج بسبب استخدام صباغات الشعر بكثرة وتبحثين عن زيت طبيعي 100%ليعالج لكي هذه المشاكل فإليك زيت الأرجان الي عرف بفوائده الكثيرة لعلاج مشاكل الشعر من الصبغات وفي الأتي سنعرض هذه الفوائد وفوائد زيت الارغان للشعر:-

  • فهو يمنح شعرك طول وكثافة.
  • ويعزز من نمو شعرك.
  • ويحد من تساقط شعرك.
  • فوائد زيت الاركان للشعر الابيض حيث أنه يحارب علامات الشيب والتقدم في السن.
  • ويعالج التلف بكافة أنواعه.
  • ويعالج شعرك التالف.
  • ويغذي فروة رأسك.
  • زيت الارجان لفرد الشعر.
  • ويمنح شعرك الصحة واللمعان ومظهر حيوي.
  • ويستخدم كبلسم لشعرك المصبوغ.
  • ويغذي شعرك المجعد.
  • ويعالج أطراف شعرك المتقصف.
  • يحمي شعرك المصبوغ ويحافظ عليه.
  • معالج الارغان للشعر.
  • يرطب شعرك ويمنحه اللمعان.

وبعد أن تعرفنا على فوائد زيت أرغان للشعر المصبوغ عليك التعرف على طريقة استخدامه للشعر المصبوغ.

استخدام زيت الارغان للشعر المصبوغ

إذا كنت تعانين من مشاكل تلف الشعر والهيشان بعد استخدام صبغة الشعر إليك الحل الأمثل وهو زيت أرغان الأصلي لعلاج كل هذه المشاكل وإليك في الأتي طرق استخدامه لعلاج كافة مشاكل الشعر وزيت الاركان للرموش حيث يعتبر عامل أساسي لنمو الرموش:-

يحتوي زيت الأرغان على عديد من المغذيات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللّذان يقومان بتعزيز صحة شعرك التالف من الصبغات، وبالرغم من عدم وجود أي دراسات تثبت فعالية زيت أرغان للشعر إلّا أن الزيوت التي تشبه زيت أرغان تعمل على تقليل من تقصف وتلف شعرك.

وطريقة استخدام زيت الأركان للشعر المصبوغ:

 شامبو زيت أرغان:

إذ يعتبر شامبو زيت أرغان من المنتجات المهمة لنمو شعرك، فهو يساهم في جعل شعرك أكثر نعومة، وقوة، وحيوية وتألّق، وهو من العلاجات الفعالة لشعرك الجاف والتالف، ويكون حال استخدام شامبو زيت أرغان كحال أي شامبو آخر، فيجب ضغط عبوة الشامبو لإخراج كمية معينة من الشامبو وفركه على فروه رأسك وشعرك، كما يجب استخدامه مرة واحدة كل يومين لتعزيز صحة شعرك وتحسين مظهره الخارجي.

وبلسم زيت الأرغان:

فهو يساعد في نمو شعرك وأثبت فعاليته وخلّه من أي مواد كيميائية، وبمكن استخدام بلسم زيت أرغان من خلال أخذ بعض القطرات لزيت الأرغان على راحة يدك وتدليك فروه رأسك جيدًا وبلطف باستخدام أصابعك.

وماسك زيت أرغان و خلط زيت الاغان مع زيت جوز الهند:

يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك لشعرك للمساعدة في نموه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تدفئة زيت أرغان وتدليك الشعر وفروه رأسك به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت أرغان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع المنشفة الدافئة على شعرك وتركه ليلة كاملة كي تزداد فرصة امتصاص شعرك وفروه رأسك لزيت الأرغان والاستفادة من جميع عناصره الغذائية، وبعد ذلك يغسل شعرك بشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل شعرك أنعم ولامع.

وماسك الأرغان للشعر المصبوغ وزيت الخروع:

إن خلط زيت خروع مع زيت الأرغان للشعر المصبوغ يعد مزيج مثالي لنمو شعرك، إذ إن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرغان وزيت الخروع هو مرطّب لشعرك، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأرغان بإضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند ومزج هذه المكونات ووضعها على شعرك وفروه رأسك، وتركه ليلة كاملة وغسله في الصباح الباكر.

وماسك الأرغان للشعر صيدلية النهدي وزيت جوز الهند:

أيضًا مزج زيت جوز الهند وزيت أرغان الممتاز لعلاج شعرك، فيمكن عمل خليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، كما يمكن وضع الماسك على شعرك ومن ثم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للزيت على شعرك، وتركه لنصف ساعة أو لليلة كاملة ومن ثم غسله.

وبعد أن تعرفت على طرق استخدام الزيت لعلاج مشاكل الشعر الناتجة عن الصباغات إليك أفضل أنواع زيت الارغان.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر المنتج الأصلي؟

 

 

افضل زيت ارغان للشعر

تبحث دائما السيدات عن الأفضل في مجال التجميل والعناية بالبشرة والشعر والاهتمام بنفسها لتتباهي أمام أصدقاءها وزوجها بأناقتها الدائمة لذلك إذا قامت بالبحث عن منتج فهي دائما تبحث عن الأفضل به بعيدا عن السعر فكل ما يهمها هي النتيجة التي ستحصل عليها فإذا كنت ستبحثين عن زيت الأرغان عليك التعرف على جميع أنواعه والتعرف على أفضل أنواع  زيت الأرغان للشعرمن حيث الفوائد التي سيقدمها لشعرك وبشرتك وإليك في الأتي كل ما تريدين معرفته عن زيت الأركان وأفضل نوع له:-

أفضل أنواع زيت الارغان الأصلي هو زيت فارغان المغربي:-

فمن المعروف أن زيت اركان المغربي هو واحد من أكثر الزيوت النباتية النادرة في العالم.

وليس ذلك فقط لكنه أيضا أكثر الزيوت تكلفة من حيث عملية الاستخراج.

 ويصعب الحصول على زيت أرغان أصلي نقي حيث ان إنتاجه يستغرق وقتا طويلا ، وبالتالي فسعره مرتفع.

وليس كل زيت الأرغان في السوق حقيقي ونقي حيث أن عديد من المنتجين قد يخففه، فقط لجعله أرخص.

ولكن الأمر يستحق إنفاق بعض النقود الإضافية لشراء زيت مغربى نقي بنسبة 100٪ ، بدلاً من دفع مبلغ أقل مقابل شيء يمكن عثورك عليه في مطبخك مثل زيت الزيتون.

وحتى شراء زيت أركان في المغرب، لا يمنحك ضمان جودة زيت الارجان ، إلا إذا كنت تعرف مكان شراءه.

 وللأسف، هناك عديد من المنتجات التي ظهرت تدعي أنها “زيت الأرغان النقي”.

وهناك كثير من علامات تجارية لا تستحق أموالك.

ولتجنب كل لك عليك المبادرة بشراء زيت أرغان من أماكن موثقة كالمواقع والمتاجر التالية وهي إجابة لسؤالك من وين اشتري زيت الأركان الاصلي ؟

متجر الجميلة:-

والذي سيوفر لكي كل منتجات التجميل بأفضل الأسعار وأعلي جودة وأيضا زيت الأرغان الأصلي ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط .

موقع توب فاشون:-

الموقع الأكثر شهرة والأكثر ثقة والذي يتيح لك أفضل فرص التسوق عبر الانترنت وبأفضل العروض وأفضل المنتجات الطبيعية ويمكنك التواصل معهم من خلال الرابط .

موقع بيوتي لاين:-

هذا الموقع من أشهر المواقع وأفضلها بشهادة العملاء الذين تعاملوا معه وهو الموقع الذي يقدم أفضل الأسعار لزيت ارغان وغيره من المنتجات الطبيعية التي تهمك في مجال التجميل والعناية بالشعر والبشرة وللتواصل معه من خلال الرابط .

وبعد أن تعرفت على أفضل نوع لزيت أرغان وأماكن تواجده فعليك التعرف على الفرق بين زيت أرجان الأصلي والتقليد.

 

الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد

نخاف جميعا من الوقوع تحت غش التجار عند شراء أي منتج وإهدار مالنا على شئ لا يفيد فإذا كنت تريد شراء زيت الارغان وقلقه من شراء منتج غير مضمون فإليك الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد فيما يأتي:-

بلد المنشأ للزيت الأصلي:-

حيث يتم زراعة أشجار الارغان التي يتم استخلاص الزيوت منها في المغرب ولكن بكميات ضئيلة ويتم استخراج زيت الارغان بطرق يدوية وهذا يعنى الزيادة للتكلفة أيضا، وإضافة على ذلك تكلفة تصنيع وتعبئة وشحن وكل هذا يؤدى الي ارتفاع ثمنه لذا يحاول كثير من التجار تقديم أسعار تنافسية وبأي كمية، لذا وجب الحذر وأخذ الحيطة كي لا تنخدعي فعليك التفرقة بين زيت أرغان المخصص للطبخ فهو أقل تكلفة من زيت أرغان المخصص للتجميل.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

 

 

فوائد زيت الارغان للشعر المصبوغ
فوائد زيت الارغان للشعر المصبوغ

 

 

أولا زيت الأرغان الأصلي الخاص بالطهي:

يكون لون زيت ارغان الخاص بالطهي بني غامق، وتكون رائحته حادة، ويكون مذاقه قوي كأنه يجمع بين مذاق البندق ومذاق اللوز، وهذا يرجع إلى أنه يتم التحميص لثمار أو لحبات أرغان قبل استخراج الزيت من منه.

ثانيا زيت الأرغان  الأصلي الخاص بالتجميل:

يكون لون زيت ارغان الخاص بالتجميل أصفر مائل إلى الذهبي، وتكون رائحته خفيفة، ويتم استخراجه وضغطه على البارد دون حاجة إلى تحميص ثماره قبل عملية استخراجه مثل زيت الارغان الخاص بالطهي.

وماهي نسب مكونات الزيت المدونة على العبوة لزيت الأرغان الأصلي ؟

يجب ان يكون زيت ارجان الأصلي نقي تماما حتى يتم الحصول على أقصى فائدة منه المرجوة منه، فأحيانًا يتم إضافته إلى بعض المكونات الأخرى في تركيبات شامبو أو سيروم أو بلسم.

ثاني شيء تأكدي من النسبة لزيت الأرغان في المنتج فتكون النسبة المئوية القليلة لا توفر أي فائدة له لذا يجب أن تختاري منتج يحتوي على 100% من زيت أرجان، ولا يحتوي على ماء ولا أي  مواد حافظة.

وإليك طرق التعرف على الزجاجة الخاصة بزيت الأرغان الأصلي:

لا تقومي بشراء زيت أرغان الذي يكون معبأ في عبوات بلاستيك أو عبوات شفافة، وهذا لأنك لا تستفيدي بخواص الزيت لذلك من الأفضل أن تقومي بشراء الزجاجات داكنة اللون ومعتمة، ولذلك ينصح بشراء زجاجة زرقاء الكوبالت أو العنبر، حتى تضمني عدم تأثر الزيت بالضوء واحتفاظه بخواصه ما يتيح لكِ استخدامه بأمان وحصولك على نتائج أفضل.

تعرفي على لون وملمس الزيت الأصلي:-

يكون قوام الزيت ارغان الأصلي أصفر مائل للون الذهبي، وملمسه ناعم، وقوامه غير غروي أو مائي.

وعند استخدامه ووضعه على بشرتك يتم امتصاصه بكل سهولة.

ويتميز بأنه يكون غامق إلى حد كبير كما يوجد به قليل من الرواسب في أسفل الزجاجة، وإن كان ليس به أي رواسب وواضح وشفاف فان ذلك يعنى انه تم تصفيته تماما وهنا لا يؤدى الغرض منه أم أنه يكون غير أصلي ومقلد.

ورائحة زيت الارجان الأصلى:

تتميز رائحته  بأنها جوزيه عطرة وقد تكون نفاذة للغاية، أما عندما يكون بدون رائحة فيكون بدون شك زيت أرغان التقليد.

وهناك بعض الأشخاص الذين استخدموا زيت ارغان الأصلي ويقولون إن رائحته تشبه الفشار، وبالرغم من ذلك فإن رائحة الزيت المضغوط يدويًا تتغير باختلاف مراحل تصنيعه.

والبائع وطريقة شراءه:

من الأفضل لك والأمن حصولك على زيت أرجان من تجار معتمدين والذين لديهم تصاريح صحيحة لاستيراد منتج من بلد المنشأ كما أنه لا يوجد ما يسمى بزيت ارجان الصينى.

وهناك علامات هامة لمعرفة الفرق بين زيت ارغان أصلي وتقليد

فعندما يوضع زيت الإرغان الأصلي في ثلاجة فيتحول إلى تجميد ويشبه السمن.

وبعد أن تعرفتي على الفرق بين زيت ارغان الأصلي والتقليد عليك التعرف على أهميته للأطفال أيضا.

         

فوائد زيت الارغان للشعر الاطفال

يعتقد البعض أن زيت الأرجان مفيد للرجال والسيدات فقط ولكن من المهم عليك معرفة أن زيت الأرعان مفيد أيضا للأطفال وبشكل خاص وإليك فيما يأتي فوائد زيت الارغان للشعرالأطفال:-

زيت الأرغان مهم جدا لشعر الأطفال فهو يساعد على تغذية شعرهم والاهتمام به، علماً بأن شعر الأطفال يحتاج عناية فائقة منذ الصغر حتى الكبر، حتى ينمو بشكل صحي ويتمتع بقوة وحتى لا يعاني من المشاكل فيما بعد،حيث أن الاعتناء بالشعر بطرق صحيحة معروفة يعمل على زيادة طوله ونعومته وكثافته ولامعاته ومظهره يكون أكثر قوة وجمال، فالإهمال قد يصيب شعرهم بعدة مشاكل منها تساقط وتقصف وهيشان ويؤدي لسقوطه ولضعفة والسبب يرجع إلي عدم تغذية فروه الرأس فينج تلك المشاكل.

وزيت الأركان الزيت الطبيعي والأمن جداً للاستخدام على الأطفال، ولا يقع عليهم ضرر بل بالعكس يمده شعرهم بعديد من الفوائد لما يحتويه من الفيتامينات ومالواد والقيم الغذائية التي يحتاجها شعرهم للنمو الصحي والذي يدوم طوال العمر، حيث يتم استخراج زيت الأرغان من شجرة أرغان في المغرب، التي لديها قدرة خارقة إنها تنمو لوحدها ومقاومة لعوامل الجفاف والرطوبة، حيث يحتوي الزيت على التركيبه المنفردة الطبيعية لذلك يطلق عليه عديد من الأشخاص زيت الذهب السائل أو زيت المعجزة، بالإضافة إلي إنه يتميز بأنه زيت خفيف، وبالتالي لا يكزن ثقيل على فروه رأس الأطفال، بل يجعل امتصاصه وتغلغله في بصيلات شعرهم سهلة، وهو الذي جعل الزيت نتائجه رائعة مع سرعة ظهورها من أول استخدام.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

 

ومن أهم الفوائد لزيت الأرغان على شعر الأطفال كالتالي:

  • يغذي شعر الأطفال، وبالتالي يمنحه قوة وصحة.
  • ويساعد على إزالة القشرة التي توجد عند الأطفال منذ ولاتهم “كالأطفال حديثي الولادة”.
  • ويزيد كثافة شعرهم، وخاصة الأماكن الفارغة في فروه الرأس عند الأطفال بالنسبة للأولاد والبنات.
  • ويزيد من طول الشعر ويمنحه اللمعان الجذاب.
  • ويساعد على منع التساقط للشعر، وجعل شعرك قوي.

وأيضا يعطي المظهر الصحي لشعر الأطفال.

وطريقة استخدام زيت الأرغان للأطفال :

 يستخدم كدهان للأطفال بعد استحمامهم.

يمكن  للأم عمل ماسك طبيعي من الزيت ووضعه على شعر الطفل، من خلال تدليك فروه رأسه بكمية مناسبة من زيت أرغان، ووضعه على الشعر بأكمله، ثم تتركه على شعر الطفلة أو الطفل مدة 3 ساعات  أو أكثر حسب تحمل الطفل، ثم يغسل بشامبو مخصص للأطفال وماء جيداً، يتم عمل الماسك مرتين أسبوعياً، وسوف تلاحظي شعر طفلك رائع وقوي وصحي ولامع من أول استخدام، ومع الاستمرار عليه سوف تنبهرين بنتيجته التي تشاهدينها أمام عينك.

وإليك بعض النصائح للعناية بشعر الأطفال

استخدام شامبو مخصص للأطفال، والابتعاد تماماً عن شامبو مخصص للكبار، التي تحتوي على المواد الكيميائية والمواد الحافظة التي تضر بصحة شعر طفلك، لأنها تعمل إصابة لفروه رأسهم بالالتهابات وغيرها من مشاكل على شعر طفلك.

ولا تستخدمي على شعر طفلك بلسم وحده على فروه رأسك، عند مواجهتك تشابك في شعر طفلك قومي باستخدام شامبو الأطفال الذي يوجد به نسبة من البلسم، حيث يساعدك على فك تشابك مع ترطيب الشعر وحمايته.

وعند غسل شعر طفلك قومي بتدليك فروه الرأس بشامبو بحركة خفيفة ودائرية، يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما ينتج عن ذلك منع التساقط لشعرهم ويزيد من كثافته ويحميه من تقصف وجفاف.

ولا يجب غسل الشعر قبل نوم الطفل، لان عند غسل شعر طفلك ثم ينام، فهذا يضر شعره ويضعفه.

ويجب استخدام فرشاة مناسبة لتسريح شعر طفلك، ومن الأفضل استخدام فرشاة أو مشبك خشبي ذات أسنان واسعة وليست ضيقة، ويجب الابتعاد عن الأسنان الحادة لأنها تجرح فروه رأس الطفل وتعمل على سقوط شعره.

وبعد أن تعرفتي على زيت الأرجان للأطفال تعرفي أيضا على زيت الأرجان للشعر الدهني.

 

 

زيت الارجان للشعر المصبوغ
زيت الارجان للشعر المصبوغ

 

 

زيت الارغان للشعر الدهني

تعرفي على  مميزات زيت ارغان للشعر الدهني أنه يعمل على زيادة نعومته ويغذيه ويقوي البصيلات ويحمي شعرك من التقصف والتساقط.

وعلاجات الزيوت الساخنة مفيدة جداً للشعر الدهني، وتستعمل تلك الخلطات لمرة واحدة أسبوعياً مع تدليك الزيت برفق على فروه الرأس ثم يشطف الشعر جيداً.

واستخدمي زيت جوز الهند واللوز والزيتون والأرجان قبل الشامبو.

والماسك للشعر الدهني المتقصف

المكونات:

5 معالق من بودرة أطفال

3 معالق من زيت الأرجان

وطريقة الاستخدام

قومي بمزج 6 معالق من بودرة أطفال مع 3 معالق من زيت أرجان وقلبيهم جيدا حتى تمام تجانس وبواسطة فرشاة الصباغات قومي بوضعها على شعرك من الجذور وحتى أطرافه وبعدها قومي بوضع بونية على شعرك واتركيه لمدة 5 ساعات على الأقل وبعدها قومي بغسل شعرك بواسطة ماء فاتر وشامبو مخصص لنوع شعرك كرري هذه الوصفة مرة أسبوعيا لمدة شهر للحصول على نتائج مذهلة فهي تعمل على امتصاص دهون موجودة بالشعر الدهني بنسبة كبيرة وتساعد على ترميمه وعلاجه من المشاكل التي يعاني منها وذلك في وقت قصير.

وبعد قراءة هذا المقال تكوني قد تعرفت على كل ما يفيد به زيت الأرغان للشعر المصبوغ .

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر كبلسم مرطب

 

 


المصدر :  شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *