أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / أين أجد زيت الأرغان للشعر الاصلي ؟

أين أجد زيت الأرغان للشعر الاصلي ؟

تعرف على الطرق المضمونة لتمييز زيت الأرغان للشعر الاصلي

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

كنت ذاهبة إلى العمل مستقلة الأتوبيس كعادتي ولاحظت سيدة ومعها فتاة جميلة ولكن شعرها خفيف فسألت والدتها فأجابت بأنها هي وابنتها يعانون من تساقط الشعر وقد كنت أعاني مسبقا من هذه المشكلة إلى أن استخدمت زيت الأرغان للشعر الاصلي فقومت بتعريفها عليه وبعد فترة قرابة الشهرين قابلتهم بالصدفة وقد بدت الفتاة بشكل مختلف تماما وقامت السيدة بشكري على هذا الزيت الذي عالج مشكلتهم ومن يومها أصبحنا أصدقاء وللتعرف أكثر على هذا الزيت عليك قراءة هذا المقال.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

اماكن بيع زيت الاركان الاصلي

إذا كنت تبحثين عن الحل الأمثل لكل مشاكل شعرك فعليك بالبحث عن أماكن بيع زيت الأرغان للشعر الاصلي الذي سيخلصك هو الأخر من كل مشاكل الشعر كزيت الحشيش الذي أشتهر في كل دول العالم بنتائجه الرائعة والمفيدة لمشاكل الشعر والجلد  وإذا كنتي تتساءلين من وين اشترى زيت الاركان الاصلي فإليك أفضل المتاجر لبيع زيت الحشيش و زيت الأرغان للشعر الاصلي :-

متجر الجميلة:

يعتبر متجر الجميلة من أشهر المتاجر الأون لاين  والذي أشتهر بتقديم أفضل المنتجات الطبيعية كزيت الحشيش وزيت جوز الهند وغيرهم في السعودية وهذا إجابة لمن يتساءلون  اين يوجد زيت الارجان في السعودية؟ وأيضا بأفضل الأسعار التي تتناسب مع كل فرد وللتواصل مع المتجر إليك الرابط الخاص بهم .

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر المنتج الأصلي؟

 

 

 

اين يوجد زيت الارجان في السعودية
اين يوجد زيت الارجان في السعودية

 

 

موقع توب فاشون:

توب فاشون الذي أشاد به كل العملاء الذين قاموا بالتواصل معه للحصول على منتجات التجميل التي يريدونها وأشادوا بجودتها وبأسعارها الرائعة وأيضا أشادوا بجودة زيت الأركان الذي حصلوا عليه من خلال هذا الموقع فإذا كنت تريد التواصل معهم إليك الرابط الخاص به.

موقع بيوتي لاين:

إليك أيضا موقع من أفضل المواقع التي تقدم أفضل الماركات وأجودها و افضل انواع زيت الارغان الاصلي  وبأفضل الأسعار وهو موقع بيوتي لاين وللتواصل مع الموقع إليك الرابط الخاص به.

كما يوجد زيت أرجان في الصيدليات ومحلات العطاره مما يجيب علي سؤال هل يوجد زيت الاركان في الصيدليات؟

بعد أن تعرفت علي أماكن بيع الزيت الطبيعية وزيت الاركان عليك التعرف علي زيت أركان الأصلي.

زيت اركان للشعر الاصلي

 تخاف بعض السيدات من الوقوع تحت غش التجار وعيوب الصناعة بسبب كثرة الغش المتعارف علية هذه الأيام وخصوصا في مجال التجميل ومنتجات العناية بالشعر لذلك نقدم لكي فيما يأتي مواصفات زيت الأرغان للشعر الاصلي لكي لا تقعي تحت غش التجار وتحصلين علي المنتج الأصلي المعروف بفاعليته وجودت:-

 زيت الاركان المغربي للشعر الاصلي أو ما يعرف بالذهب السائل يتم الحصول عليه من لوز شجرة الأركان، والتي تعتبر من أشجار معمرة ونادرة؛ إذ تنمو في أماكن معينة من منطقة المغرب الغربي وخاصة سهل سوس في المغرب، كما يوجد من هذا الزيت عدة أنواع أحدها يدخل في مجال الطهي، والآخر في مجال تجميل وعناية بشعر وبشرة، وإليك مواصفاته وطرق تمييز بين أنواعه، وفوائده.

مواصفات زيت أركان أصلي للتمييز بين زيت أصلي ومقلد هناك عدة خطوات يجب القيام بها ومنها: يتم وضعه في الثلاجة لعدة دقائق، وبعد إخراجه يجب أن يتحول قوامه إلى شبه صلب كالسمن البلدي، وعند إضافة ماء إليه فإنّه سيطفو فوق الزيت وفي هذه الحالة يعتبر من الأنواع المغشوشة.

ويتميز طعم زيت الأرغان للشعر الاصلي بحلاوة ومذاق طيب، وتناوله للمرة الأولى يؤدي لشعور بصداع لأن له تأثيراً قوي وفعالاً.

فرق بين زيت الطبخ وزيت تجميل زيت الطهي: يتم التمييز من خلال لونه البني الداكن، وطعمه القوي الناتج عن تحميص حبات اللوز قبل استخلاص الزيت منها، كما يتميز الأصلي منه في أن طعمه يجمع بين طعم بندق ولوز.

وزيت التجميل: يتميز بالونه الأصفر المائل للذهبي، والرائحة الخفيفة المميزة، وسعره الباهظ، ويتم استخلاصه دون حاجة إلى تحميص اللوز قبل استخلاصه.

وبعد أن وضحنا لكي زيت الحشيش الأصلي تعرفي على فوائد الزيت الأصلي.

فوائد زيت الارغان للشعر الاصلي

كل منا يطمح باقتناء المنتج الذي يمتلك الفوائد الأكبر والمنتج الأكثر قيمة لكي نحصل على أفضل النتائج خصوصا منتجات التجميل والشعر وأشتهر زيت الأرجان بفوائده الفعالة والكثيرة وللتعرف علي هذه الفوائد التي تشجعك علي شراءه عليك قراءة ما يأتي:-

  • فوائد زيت الأركان العامة و فوائد زيت الارغان للشعر
  • التأخير لظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة التي تظهر بفعل التعرض الطويل لأشعة الشمس، حيث تعمل كمضادات للأكسدة وفيتامين هـ في يخلصك من الشودار وخلايا حرة التي تتلف البشرة وتضعفها.
  • وعلاج ندوب وآثار الحبوب؛ لاحتوائه على مركبات تربينويدات ثلاثية والتي تتمتع بخصائص شفائية وعلاجية والتي تعمل كمضادات حيوية للالتهابات.
  • وتخفيف ألم التهاب المفاصل والروماتيزوم.
  • وتقليل معدلات كولسترول ضارة في الدم وزيادة الكولسترول النافع.
  • وتعزيز الدورة الدموية في الجسم.
  • وعلاج اضطرابات جهازك الهضمي كتسهيل عملية الهضم، وتعزيز إفراز إنزيم الببسين الذي يوزان نسبة العصارة المعوية.
  • وعلاج التهابات جلدية، كالإكزيما، والجدري المائي.
  • وترطيب الشعر وعلاج معظم مشاكله كجفاف وتقصف وتكسر؛ لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين هـ، وأحماض دهنية التي تحافظ على رطوبة الشعر، وتحمي فروه رأسك من حكة وجفاف، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية فيها، ويتم استخدامه بتدليك فروه الرأس به، أو بإضافة القليل منه إلى الشامبو.
  • وعلاج تشققات أظافر وتكسرها؛ لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين هـ الذي يرطب طبقة الكيوتيكل الموجودة بجانب أظافرك.
  • وقاية من ظهور حب شباب؛ لاحتوائه على مضادات الأكسدة وفيتامين هـ.

وبفضل احتواء الزيت على كثير من الفيتامينات المهمة للشعر فهو ذو فائدة وقيمة كبيرة ويخلص شعرك من كثير من مشاكله والتي من بينها ما يلي:

زيت الارجان لفرد الشعر

يعمل زيت الأرغان للشعر الاصلي على تخليص شعرك من الكثير من المشاكل والتي من بينها جفاف ويمنح شعرك رطوبة حيث يعمل الزيت على الترطيب لفروه الرأس ومن ثم مكافحة مشاكل شعرك والتي من بينها التخلص من قشرة الشعر وجفاف في فروه الرأس كما يعمل على تقليل الأضرار الناتجة عن استخدام أي مواد كيميائية والتي تتوفر بكثرة في مستحضرات التجميل أو الصباغات.

كما يعد من الزيت الطبيعية التي لها قدرة على إزالة تجاعيد الشعر على الفور وبعد فترة قصيرة من استخدامه ويجعل الشعر لامعا وأكثر نعومة وسهل التصفيف.

يعد زيت الأركان من الزيوت الهامة في تقوية البصيلات  ومن ثم منع شعرك من التساقط.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

 

 

من وين اشترى زيت الاركان الاصلي
من وين اشترى زيت الاركان الاصلي

 

 

فوائد زيت الارجان للشعر للاطفال

كلنا نعلم أن الأطفال تحتاج خلال مراحل حياتهم الأولى إلى عناية خاصة من جميع الجوانب، الصحية، والنفسية، والجمالية، ومنها عناية بصحة شعرهم وجماله؛ حيث قد يولَد بعض الأطفال بشعرٍ كثيف، ولكنهم يفقدونه بعد فترةٍ من ولادتهم، وهذا الأمر طبيعي، فبعد فترة ينمو الشعر من جديد قد يختلف كلياً عن مواصفات شعر الطفل عند الولادة، وتختلف الفترة التي يحتاجها الأطفال حتى ينمو شعرهم، فبعضهم قد ينمو لهم شعر جديد عندما يكون عمرهم ستة شهور، في حين إن البعض الآخر قد يحتاجون إلى سنتين إلى ثلاث، وهنا يجب على الأم أن تهتمّ بفروه رأس طفلها؛ حيث ينصح خبراء التجميل بعدم غسل فروه رأس الطفل يومياً، وتجنب ربط الشعر للطفل وتسريحه كثيراً خلال هذه الفترات.

و أفضل زيت لشعر الأطفال الخفيف والتي يمكنكِ الاستعانة بها لتعتني بشعر طفلكِ وتجعليه أكثر نعومة وجمالاً، هو زيت الأرجان: يعتقد أن زيت اركان يمكن أن يساهم في تعزيز نمو شعر الأطفال، فهو يحفز الدورة الدموية، بالإضافة إلى محتواه من فيتامين هـ وأحماض دهنيّة أساسية، كما يمتاز بامتلاكه خصائص مضادة للبكتيريا وفطريات التي يمكن أن تنمو في فروة الرأس وينصح باستشارة الطبيب قبل استخدام زيت اركان للشعر عند الأطفال.

وأيضا زيت جوز الهند مع زيت أرجان:

لأنه يعرف  باحتوائه على أحماض دهنيّة مفيدة، وذات خصائص مضادّة للبكتيريا والميكروبات، والتي قد تساهم في تغذية فروه الرأس وتقوية الشعر، كما أن وضعه على فروة الرأس للطفل قد يساهم في ترطيبها ومنع جفافها، وتحفيز نمو الشعر.

زيت أرجان مع زيت اللوز الحلو:

حيث يعتبر زيت اللوز الحلو من الزيوت المهمة في العناية بشعر الطفل، ويستخدم من خلال تدليك فروه الرأس به فهو يزيد كثافة الشعر للطفل، وفي حال إصابة الطفل بما يسمى قبعة المهد (بالإنجليزية: Cradle cap)، والتي تسبب الظهور للقشرةٍ الجافةٍ على فروه رأسه بعد ولادته بفترة قصيرة يمكن استخدام زيت اللوز الحلو من خلال تدليك فروه رأس الطفل به بلطف فهو يساعد على تخفيف الجفاف فيها، ويجب التنبيه إلى أهمية التأكد من أن الطفل لا يعاني من الحساسية اتجاه زيت اللوز الحلو قبل استخدامه، وذلك بتجربة وضع قطرة صغيرةٍ منه على ذراع الطفل وتدليكها، والانتباه إلى أن بشرته لم تتأثر مدة يومٍ كامل، كما أنه من المهم التأكد من عدم وصول الزيت إلى سره الطفل، أو أذنيه، أو أنفه، فقد يكون ذلك خطيراً، كما أنه من الأفضل استشارة طبيب الأطفال قبل استخدامه.

زيت أرجان مع زيت الزيتون:

حيث يعد زيت الزيتون من الزيوت المهمة جداً للصحة والجمال، سواءً للكبار أو للصغار، ويمكن أن يخفف من قشرة شعر الأطفال وجفاف فروه رأسهم، وينصح باستخدام زيت الزيتون بعد استشارة الطبيب.

زيت الأرغان مع زيت جنين القمح:

حيث يعتبر زيت جنين القمح من الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها لتقوية الشعر وزيادة كثافته، وتطويله وتغذيته.

وإليك خطوات العناية بشعر طفلك لتوفري لطفلكِ أفضل عناية ممكنة، عليكِ إتباع الخطوات التالية وجعلها جزءاً من الروتين اليومي:

أولا اختاري نوع شامبو مناسب لعمر طفلك، ولطبيعة شعره.

واستخدمي مشطاً مناسباً؛ بحيث تكون أطرافه غير حادة لأن ذلك يؤدي إلى تقصف شعر طفلك ولتلفه.

واستخدمي زيتاً أو كريما مرطّبا لشعر طفلك مرة في الأسبوع على الأقل.

و بعد الاستحمام استخدمي منشفة ناعمة واضغطي برفق على الشعر المبلل لتجفيفه، وتجنبي فرك الشعر بقسوة.

وبعد أن تعرفت علي فوائد الزيت لشعر الأطفال عليك التعرف علي فوائدة لك إذا كنتي من محبي وضع الصباغات.

هل ينفع الزيت للشعر المصبوغ

كلنا نعلم كم تعدد أضرار الصبغة على الشعر بحيث تعمل المواد الكيميائية الداخلة في صنع مختلف أنواع صباغات الشعر بالتأثير سلبًا على صحة وسلامة فروه رأسك وحيوية شعرك وصحته، خصوصًا إذا قامت مرأة بتعريض شعرها لأكثر من مرحلة خلال عملية تغيير لون شعرها، ومن أضرار الصبغة على الشعر ما يأتي:

  • تساقط شعرك.
  • تلف شعرك، وتقصفه.
  • جفاف شعرك وخشونته، خصوصًا إذا ما تم تعريض الشعر باستمرار للصباغات.
  • فقدانه الحيوية واللمعان.
  • تبيض شعرك، وذلك بسبب اختراق المواد الكيميائية لبصيلات شعرك، الأمر الذي يغير لونه الطبيعي.

فإليك أفضل زيت للشعر المصبوغ زيت الأرغان للشعر الاصلي لأن تدليك فروه الرأس بزيت أرجان يعمل على علاج شعرك التالف والمتضرر من الصبغة، وذلك لأن زيت ارجان  غني بحمض اللوريك المماثل بشكل كبير لبروتينات الشعر، وبسبب هذه الخاصية الذي يمتلكها هذا الزيت، فإنه يخترق جذع الشعرة ويمنع جذور الشعرة من أن تتلف ويجعلها تبدو بشكل صحي وحيوي وجذاب وهو لا يغير لون الشعر وهذا إجابة علي سؤالك هل زيت الاركان يغمق الشعر؟

زيت أرجان مع  زيت الزيتون حيث  يعد زيت الزيتون أحد أفضل الزيوت والعلاجات المنزلية التي يمكن تطبيقها على شعرك المصبوغ لعلاج التلف فيه، كما يمكن تطبيقه على الشعر العادي لمنع حدوث أي ضرر لشعرك، كما لزيت الزيتون فوائد عدة على الشعر فهو يساعد في تقليل قشرة الرأس، وعلاج نايات الشعر المتقصفة، ويجعل شعرك أكثر لمعانًا وصحة، وينصح باستخدامه بعد عدة أيام من صبغ الشعر للمحافظة على صحة وحيوية الشعر، لذا يعد أفضل زيت للشعر المصبوغ.

زيت أركان مع  زيت الخروع لأنه من أهم الزيوت العلاجية للشعر بشكل عام، وأفضل زيت للشعر المصبوغ هو زيت الخروع، حيث يستخدم عادًة لترطيب الشعر، وتقليل نهايته المتقصفة، كما أنه يمنع تساقط الشعر، علاوًة على ذلك فإن أحماض الأوميجا 6 الدهنية الأساسية الموجودة فيه وفيتامين E والمواد المغذية وبروتينات تمكنه من اختراق شعرك الجاف التالف وعلاجه وترطيبه.

وزيت أركان مع  زيت اللوز حيث يعمل زيت اللوز على تقوية شعرك وإصلاحه، كما له قدرة على ملء فراغات في شعرك على المستوى الخلوي، فضلًا على أنه يعطي ملمسًا ناعمًا للشعر ويحميه من التكسر، ولكن يمنع استعمال المصففات الحرارية بعده؛ لأنها تؤدي إلى تسخين الزيت وحرق بصيلات الشعر.

وأفضل ماسك للشعر المصبوغ هو ماسك البيض وعصير الليمون وزيت أركان في وعاء تخلط صفار بيضة واحدة مع عصير حبة من الليمون والزيت.

يضاف إلى المزيج السابق ملعقة كبيرة من البلسم وقليل من الماء، ويحرك جيدًا.

يوضع  المزيج على كامل الشعر، ويترك لنصف ساعة، بعدها يغسل الشعر بشامبو مخصص للشعر المصبوغ، ويشطف بماء فاتر بعدها.

ماسك الأفوكادو وزيت ارجان  في وعاء تهرس حبة ناضجة من الأفوكادو.

ويضاف نصف كوب من زيت ارجان إلى الأفوكادو مع ملعقتين كبيرتين من لبن الزبادي.

يحرك الخليط جيدًا، وتدلك به فروه رأسك وشعرك جيدًا، ثم يلف بمنشفة دافئة، ويترك لنصف ساعة.

ويغسل الشعر بعدها بطريقة معتادة وباستعمال شامبو مخصص للشعر المصبوغ، وسيستعيد الشعر لمعانه وحيويته ورطوبته من جديد.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

 

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

إذا كنتي تتساءلين فيما يستخدم زيت الأرغان ولماذا يمكنك قراءة ما يلي لتتعرفي علي إجابة سؤالك حيث يتم استخدامه في العديد من المجالات الطبية والتجميليه كوضعه على الجلد، أو تناوله فمويًا، أو من خلال خلطه مع مستحضرات تجميل كالبلسم، وشامبو، أو صابون، لذا يوجد عديد من الاستخدامات لزيت الأرغان بسبب احتوائه على عديد من الخصائص والفيتامينات المهمة.

فيمكن استخدام زيت الأرغان بالطهي وأيضًا لأغراض التجميل، وبسبب تعدد منافع زيت الأرغان ومحدودية إنتاجه أصبحت تكلفته عالية، فتتضمن أهم الفوائد لزيت الأرغان؛ ترطيب البشرة، وخفض مستوى الكوليسترول، وتحسين صحة شعرك، وتقليل الالتهابات، وتقوية الأظافر، وتعزيز صحة القلب.

وطريقة استخدام زيت الأرغان للشعر يحتوي زيت الأرغان على عديد من المغذيات كحمض اللينوليك وحمض الأوليك اللّذان يقومان بتعزيز صحة شعرك، وبالرغم من عدم وجود أي دراسات تثبت فعالية زيت الأرغان للشعر إلّا أن الزيوت التي تشبه زيت الأرغان تعمل على تقليل من تقصّف وتلف الشعر.

  • شامبو زيت الأرغان: إذ يعد شامبو زيت الأرغان من المنتجات المهمة لنمو شعرك، فهو يساهم في جعل الشعر أكثر نعومة، وقوة، وحيوية وتألّق، وهو من العلاجات الفعالة لشعرك الجاف والتالف، ويكون حال استخدام شامبو زيت الأرغان كحال أي شامبو آخر، فيجب ضغط عبوة الشامبو لإخراج كمية معينة من الشامبو وفركه على فروه رأسك وشعرك، كما يجب استخدامه مرة واحدة كل يومين لتعزيز صحة شعرك وتحسين المظهر الخارجي.
  • بلسم زيت الأرغان: يساعد في نمو الشعر وأثبت فعاليته وخلوه من مواد كيميائية، وبمكن استخدام بلسم زيت الأرغان من خلال أخذ بعض القطرات لزيت الأرغان على راحة يدك وتدليك فروه رأسك جيّدًا وبلطف باستخدام الأصابع.
  • ماسك زيت الأرغان: يمكن وضع زيت الأرغان على شكل ماسك لشعرك للمساعدة في نموه وتركه لليلة كاملة لزيادة الاستفادة من فوائد الماسك، حيث أنه يجب تدفئة زيت الأرغان وتدليك شعرك وفروه رأسك به، مع ضرورة عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأرغان عليها مع استمرارك بالتدليك لمدة تصل إلى 15 دقيقة، بعد ذلك يجب وضع منشفة دافئة على شعرك وتركه ليلة كاملة كي تزداد فرصة امتصاص الشعر وفروه رأسك لزيت الأرغان والاستفادة من جميع عناصره الغذائية، وبعد ذلك يغسل الشعر بشامبو، وهذه الطريقة تؤدي إلى جعل شعرك أنعم ولامع.
  • وبعد أن تعرفت علي طريقة استخدام زيت الأرعان الأصلي عليك زوئية بعض الصور للزيت الأصلي .

زيت الارغان الاصلي بالصور

إذا كنت مقبله علي شراء زيت أرجان وكنت قلقة من وقوعك تحت الغش وشراء منتج غير أصلي عليك رؤية الصور التالية التي ستجعلك تميزين بين الزيت الأصلي والتقليد:-

وبعد أن رأيتي الصور للزيت الأصلي إليكي أيضا أشياء ومميزات ستعرفك علي الزيت الأصلي.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر كبلسم مرطب

 

 

زيت الارغان الاصلي للشعر

يعد شراء أي منتج شئ مقلق وخصوصا إذا كانت أول مره ستشتري بها المنتج وذلك ينطبق علي زيت الأرغان لذلك إليك بعض الدلائل التي تعينك على تمييز الزيت الأصلي من التقليد خشية وقوعك في فخ الزيت المغشوش، بالإضافة إلى بعض  الفوائد وطرق الاستخدام هذا الكنز الاستثنائي مع أفضل المنتجات المتوفرة في الوطن العربي والأسعار المعروض بها.

 

 

اماكن بيع زيت الاركان الاصلي
اماكن بيع زيت الاركان الاصلي

 

 

كيفية اختيارك لزيت الأرجان الأصلي

هناك بعض علامات التي تفرق بين زيت الأرجان الأصلي والمزيف ومن أهمها:

قراءة المعلومات المدونة على عبوة الزيت والتأكد من طريقة استخراجه، فالأفضل هو النوع المعصور على البارد لاحتفاظه بخواصه المفيدة.

والنوع الأصلي عبارة عن زيت سائل ذو قوام خفيف مائل إلى للون أصفر داكن أو ذهبي.

وتنبعث منه رائحة غير مستحبة تشبه رائحة مكسرات نيئة، لكن النوع المقلد مضاف إليه مواد عطرية.

والزيت الأصلي سريع الامتصاص حيث يخترق نسيج بشرتك بانسيابية فائقة، كما لا يتسبب في شعورك بملمس دهني غير مستحب.

والدليل الذي لا يعرفه كثيرون أن زيت الأرجان من الزيوت التي تتحول إلى حالة صلبة إذا تعرضت للبرودة، فإذا احتفظت به في البراد ستلاحظين تكون مادة تشبه السمن.

وبعد قراءتك ها المقال تكونين تعرفت علي كل ما يخص زيت الارغان الأصلي وتشجعت على القيام بشراءه بكل ثقة.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر للحامل.. رأي الخبراء

 

 


المصدر :  شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *