أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / استخدام زيت الأرغان للشعر

استخدام زيت الأرغان للشعر

استخدام زيت الأرغان للشعر

 

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

 

زيت الأرغان من الزيوت الطبيعية يتم استخدامها في عملية حماية الشعر وتقويته واعادة حيويته ولمعانه مرة أخرى، فيتم استخدام زيت الأرغان للشعر إعادته لشكله الطبيعى والقضاء على كل ما يؤدي إلى إتلاف الشعر فزيت الأرجان من الزيوت التي تم استخراجها من شجرة الأرجان والتي يعود أصلها إلى كونها مغربية الأصل فلا تجد أفضل من زيت الأرجان للعناية بالشعر، ويرجع هذا إلى إحتوائه على الكثير من العناصر الهامة التي يحتاجها الشعر لإعادة بريقه ولمعانه مرة أخرى وإصلاح الشعر التالف وله الكثير من الفوائد الأخرى بجانب أنه يهتم بأمر الشعر لكنه أيضًا يمكن استخدامه للبشرة علاج كثير من المشاكل التي منها حب الشباب.

 

 

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

 

 

استخدام زيت الأرغان للشعر المصبوغ

زيت الاركان بالزيوت الطبيعية الهامة التي لابد من استخدامها في طرق العناية بالشعر فقد ينصح به كثير من خبراء التجميل وخاصة للشعر حيث يتم استخدامه في حماية الشعر من التلف الذي يكون نتيجة العوامل الخارجية التي تؤثر فيه مثل الحرارة والتعرض لأشعة الشمس الفوق بنفسجية والأتربة والرياح وأيضًا يحميه من استخدام الصبغات التي يمكن أن تؤدي إلى تلف الشعر، ويستخدم زيت الأرغان في العناية بالشعر ويصلح ما قد فسد فيه وإليكم في البداية معرفة فوائد زيت الارغان للشعر وهي كالتالي:

 

فوائد زيت الارغان للشعر
فوائد زيت الارغان للشعر

 

  • زيت الأرجان من الزيوت التي يوجد فيها الكثير من العناصر الهامة للشعر، ومنها أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات المتنوعة ومنها فيتامين أ، د، ه لذلك لا تجد أفضل من زيت الأرغان للشعر، ويحتوي أيضًا على الكثير من المعادن ويحتوي على الماغنيسيوم ويوجد به مجموعة من الدهون الغير مشبعة القليلة السلسلة في كل هذا يحتاج إليه الشعر ومن خلاله يتم إمداد الشعر بكل الغذاء والعناصر الهامة التي تعمل على إعادة حيوية الشعر مرة أخرى.
  • يستخدم زيت الأرجان في علاج الشعر المتقصف حيث يعمل على تغذية الجذور الخاصة بالشعر حتى الأطراف ويستخدم كعامل حماية للشعر من العوامل الخارجية مثل الشمس والأتربة.
  • تستخدم في حماية الشعر من ما تقوم به الصبغات من إتلاف الشعر من التقصف وغيرها من الأمور التي تؤدي إلى تلف الشعر.
  • يعمل على القضاء على القشرة المزعجة التي تؤثر على الشعر وتكون مزعجة جدًا.
  • يساعد على تعزيز وصول الغذاء إلى الشعر وهذا لكونه يحتوي على الدهون الغير مشبعة التي تعمل على جعل الشعر صحي ولامع.
  • يساعد على زيادة كثافة الشعر مما يجعله أكثر روعة وجمال.
  • يستخدم في ترطيب الشعر والقضاء على الجفاف الذي يمكن أن يؤدي إلى تكسير الشعر وأيضا حدوث القشرة.
  • يقضي على التجاعيد الخاصة بالشعر ويجعله أملس ناعم.
  • ومن أهم فوائد زيت الأرغان للشعر أنه يعمل إعادة وتغذية الشعر الخفيف فيمكن استخدام زيت اركان للشعر الخفيف حتى يعمل على تغذية فروة الرأس مما يزيد من جعل فروة الرأس تنبت الكثير من الشعر، وهذا يرجع لإحتوائه على الكثير من العناصر ومنها أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الفيتامينات، والمعادن ويحتوي أيضًا على الماغنيسيوم المهم الذي يحتاج إليه الشعر، فبعد زيت الأرغان من الزيوت الطبيعية التي يتم استخدامها في العناية بالشعر في كل مشاكله من زيادة لتكثيف ومن ثم بيت الشعر ومن علاج الجفاف علاج التقصف وعلاج هيشان الشعر والتجاعيد.
  • ويستخدم أيضًا في القضاء على علامات الشيخوخة وله الكثير من الفوائد من جانب أنه يعمل على العناية بالشعر يمكن استخدامه في العناية بالبشرة وإزالة الكثير من القشرة وتجاعيد الشعر، وبجانب هذا له الكثير من الفوائد العامة فهو من الزيوت الخفيفة التي يسهل على الجلد امتصاصها بكل سهولة وأيضا الشعر.

 

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

فهمت الكثير من التجارب التي تم استخدامها حتى نتاكد من أن زيت الأرغان من أهم الزيوت التي تستخدم في حماية الشعر وإصلاح التالف بس اتعرف على زيت الأركان للشعر تجارب، والتي من خلالها سوف تجد أن زيت الأرغان من الزيوت الهامة والتي تعيد للشعر حيويته وهي كالتالي:

 

تجربتي مع زيت الارغان للشعر
تجربتي مع زيت الارغان للشعر

 

  • ولو تحدثت عن تجربتي مع زيت الارغان للشعر، فسوف أتحدث على أنه يساعد الشعر من الحد من هيشانه، ويساعد على ترطيب الشعر جدًا الصورة ملحوظة من مرة واحدة فقط.
  • يمكن عمل كثير من الخلطات التي يتم استخدام زيت جوز الارغان فيها ويمكن استخدام زيت الارغان بمفرده حيث نقوم بوضع ملعقتين كبيرتين أو كميه تتناسب مع الشعر حسبته له أو كفته ثم نقوم بعمل لها حمام دافئ بحيث يصبح الزيت دافئ ثم نقوم بتدليك الشعر أو تدليك فروه الراس بزيت الارغان ثم نتركه على الشعر لمده ساعتين مع وضع منشفة على الشعر حتى تسهل عملية امتصاص الزيت لفروة الرأس وتساقط الشعر لها ثم نقوم بشرح وبعد ساعتين بالماء والشامبو ويكرر هذا مرتين على الاقل في الاسبوع.
  • ويوجد طريقة استخدام زيت الارغان للشعر يمكن من خلالها حل مشاكل الشعر وايضا تقضي على قشرة الشعر وتزيد من قوته وصلابته حيث نقوم بوضع ملعقتين من زيت الأرغان مع ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة صغيرة دقيق الذرة ونقوم بإضافة ملعقة من زيت اللافندر مع الخلط الجيد والقيام بعمل ماسك للشعر لمدة ساعتين ويستخدم مرة أو مرتين على الأقل في الأسبوع.
  • ويمكن عمل ماسك أخر من زيت الزيتون مع زيت الأرغان وهذا يعمل على تغذية فروة الرأس والشعر وجعل الشعر لامع وصحي ورائع.
  • ويمكن استخدام زيت جوز الهند مع زيت الارغان لاعادة حيوية الشعر وترطيبه، والقضاء من خلاله على تقصف الشعر والتخلص من الهيشان.
  • ومن ضمن الزيوت الرائعة أيضًا التي يتم استخدامها في حل مشاكل الشعر ولا تقل أهمية عن زيت الأرغان وهو من أهم الزيوت المستخدمة للعناية بالشعر، فهو يعمل على تحسين صحة الشعر ألا وهو زيت الحشيش والذي يستخدم في العناية بالشعر لأنه يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية الهامة التي يمكن أن يقوم بإمدادها للشعر، وهذا من خلال تعزيز وصول الدم إلى فروة الرأس, فهو يحتوي على المعادن والفيتامينات, وهو زيت يمكن أن يتم الحصول عليه من خلال تلك المواقع أو يمكن التعرف على الكثير من مميزات الزيت من خلال الروابط التالية, وسوف تجد أن زيت الحشيش يمكن أن يتم استخدامه مع زيت جوز الهند للعناية بالشعر.

متجر فاشون: أول متجر فى المملكة لبيع زيت الحشيش الأفغانى الأصلى بأفضل الأسعار مع الشحن المجانى. رابط الواتس أب وهو كالتالي رابط حساب الأنستغرام الخاص بمتجر الجميلة رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر المنتج الأصلي؟

 

 

 

 

 

افضل انواع زيت الارغان للشعر

لزيت الأركان الكثير من الأنواع الرائعة ومنها زيت الأركان البكر وغيره من فلابد من الأخذ في الإعتبار أنه يوجد الكثير من الأنواع الغير سليمة ولابد من معرفة افضل انواع زيت الارغان للشعر وما هي أهم تلك الزيوت وهي كالتالي:

 

افضل انواع زيت الارغان للشعر
افضل انواع زيت الارغان للشعر

 

  • زيت الارجان يوجد منه أنواع مختلفة ومن ضمن تلك الزيوت زيت الأركان البكر والذي يتم استخلاصة من ثمرة الأرجان المغربية الأصل.
  • نوع أخر من زيت الأركان ويسمى ارجان سيرك الذهبي وهو يعد من أهم الزيوت التي تهتم بالعناية بالبشرة والشعر وحماية الشعر من التقصف وحماية البشرة من الجفاف والتشققات، وهو يسمى بالسائل الذهبي.
  • ويتم استخراجه من شجرة الأركان المغربية الأصل، وهو من أهم الزيوت التي تعاني منها البشرة والشعر وتهتم بجمالهم.
  • والنوع الأخر يسمى زيت الأركان بيوباتيل وهو من أفضل الزيوت التي يتم استخلاصها من شجرة الأركان، ويستخدم هذا الزيت لتطويل الشعر وتقويته وزيادة كثافته وزيادة طوله ويعمل على حماية الشعر من أشعة الشمس ويحمي الشعر من القشرة وحشرات الشعر.
  • يقوم زيت الأرجان بالعمل على تغذية الشعر من خلال انه يستخدم لترطيب الشعر ويمكن استخدامه بديل الزيت حيث انه يستخدم كمرطب للشعر وهذا لاحتوائه على حمض اللونوليك، حمض الاوليك، ويحتوي على فيتامين E الذي يعمل على جعل الشعر يستمد بالدهون الذي يحتاجها الشعر.
  • يعمل على تحسين فروة رأس الشعر ويحتوي زيت الأرجان علي مضادات الأكسده حيث يعمل على منع حدوث حساسية بالجلد.
  • يحتوي زيت الأركان على الأحماض الدهنية المتوسطة في السلسلة التي تعمل على حماية الشعر من المسافات التي يكون الكثير من استخدم ما يعمل كحماية للشعر.

 

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

ويستخدم زيت الأركان للعناية بالشعر الخفيف واليكم طريقة استخدام زيت الارغان للشعر وما يقوم به الزيت من عناية بالشعر وهي كالتالي:

  • استخدم زيت الأرجان للعناية بالشعر الخفيف لانه يحتوي على فيتامين أ، د، ه ويحتوي أيضا على فيتامين E تحتوي أيضًا على الأحماض الدهنية التي تعمل على زيادة نمو الشعر.
  • يعمل زيت الأرجان على زيادة نمو الشعر حيث يعمل على تغذية فروة الرأس والتهاب الغذاء المطلوب يساعد على تقويه بصيلات الشعر مما يساعد على زيادة انبات الشعر زيادة كثافة الشعر الخفيف ويعمل على زياده طول الشعر في وقت قصير.
  • ويمكن استخدام زيت الارجان جوافه من الوصفات التي يمكن أن تعمل على زيادة انبات الشعر حيث يتم وضع الثلاث ملاعق من زيت الأرجان مع ملعقة من عسل النحل مع ملعقتين من زيت الزيتون ويتم خلطهم في الخلاط ثم وضعهم على فروة الرأس مع التدليك ويترك لمدة ساعتين ثم يتم شطفه بالماء والشامبو.

 

 

هل زيت الارغان يكثف الشعر

 سوف نتعرف على هل زيت الارغان يكثف الشعر تناول الكثير من الفوائد التي تعود على الشعر آلا وهي:

  • يحتوي زيت الأرجان على فيتامين E والذي يعمل على ترطيب فروة الرأس وحمايتها من الجفاف ويساعد على التخلص من القشرة التي تكون مزعجة للكثير منا.
  • يستخدم زيت الأرجان للعناية بالبشرة والشعر لأنه يحتوي على الكثير من مضادات الأكسده التي تحمي من الالتهابات سواء للشعرأو للبشرة.
  • يساعد زيت الأرجان على القضاء على تقصف الشعر واجعل الشعر صحي ولامع كلمه يعمل على ترطيب الشعر وجعله طري ويقضي علي هيشان الشعر ثم يقضي ايضا على التجاعيد التي توجد في الشعر ويمكن أن يستخدم كعلاج للشعر الجاف حيث يساعد على إمداد بالغذاء المطلوب من فيتامينات ومعادن وايضا يحتوي على حمض اللون يليق والعديد من الأحماض الأخرى.

يوجد زيت الأرجان في الكثير من الأماكن ومنها مراكز التجميل والتي ينصح بها خبراء التجميل أن يستخدمه زيت الأرجان للعناية بالشعر وايضا يمكن استخدامه للعناية بالبشرة وأين يوجد في الأماكن الأخرى حيث يوجد في الصيدليات لذلك يدور تساؤل هام جدا وهو هل يوجد زيت اركان في الصيدليات وبالفعل يوجد زيت الأرجان في الصيدليات حيث تعتبر تلك الأماكن من افضل الاماكن التي يمكن أن تجد فيها زيت الارجان وبكل ثقة، لان الصيدليه تحرز هائما على أن يوجد بها كل المنتجات التي تكون على أعلى جودة وتحرص أيضًا شركات تلك المنتجات على وضعها في الصيدليات.

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

 

 

 

 

زيت الاركان للشعر تجارب

زيت الأرجان من الزيوت رائحة التي يتم استخدامها للشعر حيث تساعد الشعر على استعادة حيويته، ويوجد الكثير من التجارب التي قام بها الكثيرون ومن خلالها تم التأكد من أن زيت الأرجان من أفضل الزيوت التي يتم استخدامها للشعر، بجانب كونها من الزيوت الطبيعية التي لا يوجد بها أي اضافات أخرى ولا تؤثر على الشعر سوف نشاهد بعض التجارب التي من خلالها يتم استخدامها للشعر ومنها اضافة بعض الزيوت إلى زيت الأرجان أو استخدام زيت الأرجان بمفرده كيفية استخدام زيت الارغان للشعر وهي كالتالي:

 

زيت الاركان للشعر تجارب
زيت الاركان للشعر تجارب

 

  • يمكن استخدام زيت الارجان للشعر للعمل على ترتيب وحمايته من العوامل الخارجية التي تؤثر فيه من حرارة وأتربة وغيره.
  • وأيضًا يستخدم في العناية بالشعر المصبوغ حيث يساعد على ترطيب الشعر من الأمور التي تحدث له نتيجة الصبغة.
  • يمكن وضع خمس نقاط أو ثلاثة حسب سماكة الشعر صور القيام بتدليك الشعر بسوفت اجدد النتيجه رائعه ومع التكرار الاستخدام سوفت شعري بقى أن شعرك اصبح افضل من مكان عليه.
  • ويمكن من خلال زيت الأرجان يساعد على تصفيف الشعر بشكل لا يؤدي الى تقصفه أو تساقطه.

 

هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت اخرى

ومن خلال الإجابة على تساؤل هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت اخرى، يمكن القول بأن زيت الأرجان يمكن وضعه مع زيوت أخرى للإستفادة الكبيرة من زيت الأرجان وبعض الزيوت الأخرى التي تساعد على تغذية الشعر وتصفيفه وجعله صحي وكثيف وسوف نتعرف على بعض تلك الخلطات وهي كالتالي:

  • يمكن وضع ملعقتين كبيرتين من زيت الأرجان مع ملعقتين من زيت جوز الهند ثم نقوم بخلطهم جيدا ويقوم بتدليك الشعر مهما ثم نتركهم لمدة ساعتين على الشعر، وبعد ذلك نقوم بشطفه بالماء والشامبو وتكرر ذلك الخلطه مرتين في الأسبوع.
  • يمكن وضع ملعقتين من زيت الأرجان مع نفس المقدار من زيت الزيتون ويتم خلط الخليط جيدا مع القيام بتدليك الشعر بالخليط وتركهم أيضا لمدة ساعتين ثم يشطف بعد ذلك جيدا بالماء والشامبو.
  • يوجد خلطة أخرى من خلطات زيت الارجان حيث يتم وضع ملعقة كبيرة من زيت الأرجان مع ملعقة من زيت النعناع واخلطيهم جيدا وتدليك فروة الرأس بها ثم بعد ذلك يترك لمدة اربع ساعات، ثم نقوم بعد ذلك بشطف الشعر بالماء والشامبو.

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

 

 

 

 

كيف تعرف زيت الاركان الاصلي

يوجد الكثير من الفروق التي تميز زيت الارجان الاصلي عن زيت الارجان التهريج فلا بد من اتباع الطرق ومعرفه فك البلوك حتى لا يتم اخذ زيت ارجان غير سليم أو غير اصلي ويضر بالشعر أو يمكن أن يتم اضافة له بعض المواد التي يمكن أن تؤثر على الشعر فيما بعد واليكم بعض الفروق وهي كالتالي:

  • زيت الأرجان من الزيوت التي تتميز بلونها الذهبي ويكون قوامه سائل وخفيف ولا يمكن أن يجد بصورة سميكة وإذا وجد على هذه الطريقة فلا يكون زيت أرجان اصلي.
  • يتميز الأرجان مع أنه ليس له رائحة عطرة أي له رائحة مقبولة نوعا ما ولكن إذا وجد له رائحة طيبة أو رائحه لها عطر فهذا يعني أنه ليس زيت الأرجان الأصلي فلابد من الأخذ في الاعتبار تلك الأمور عند شراء زيت الأرجان الأصلي.
  • يوجد زيت الأرجان في الحالة السائلة ولا يتغير لونه ثم ماذا ثم وضعه في الثلاجة حيث يصير سميك وغليظ ولكن يتغير لونه من الذهب الى الأصفر الهادي.

 

كيف تعرف زيت الاركان الاصلي
كيف تعرف زيت الاركان الاصلي

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر كبلسم مرطب

 

 

 

 

 

اسعار زيت اركان الاصلي

يوجد الكثير من الأسعار المختلفة لزيت الأرجان الأصلي في الأسواق فيمكن يختلف حسب الشركة التي تقوم بانتاجه ولكن يوجد في المملكة السعودية بالكثير من الأسعار المختلفة وهي كالتالي:

 

اسعار زيت اركان الاصلي
اسعار زيت اركان الاصلي

 

  • حيث يوجد زيت الأرجان العضوي الذي يخص الشعر في السعودية لا حوالي 35 ريال سعودي.
  • ويوجد زيت الأرجان الأصلي في الرياض ب 35 ريال سعودي، ويمكن أن يتوافر في اماكن اخرى ولكن بسعر مختلف ولكن لا يزيد كثيرا حيث يمكن أن يوجد بحوالي 38 ريال سعودي.
  • ويوجد زيت الأرجان الأصلي في صيدلية تسمى صيدلية النهدي ولكن يكون 50 مل ويكون سعره 68 ريال سعودي.
  • ويوجد منتج أخر لزيت الأرجان السعودي زيت جولد والذي يتوفر بحوالي 98 ريال سعودي.
  • ولكن يمكن كما يوجد لكل شيء فوائد أيضًا له بعض الأضرار، ولكن تختلف من شخص لأخر أو تختلف بحسب الإستخدام السيء للشيء فلابد أن يتم الإستخدام بالطريقة الصحيحة التي يتم استخدامها لهذا المنتج أو ولا أي شيء في العموم ولكن سوف نتعرف على بعض التحذيرات عند استخدام الزيت وهي كالتالي:
  • لم يذكر الكثير من الأضرار التي تنتج عن زيت الأرجان ولكن لابد أن يتم استخدام الزيت بالشكل الصحيح الذي ينصح باستخدامه ولا بد من استخدام الزيت بكميات تتناسب مع كل شعر على حدة أو حسب كثافه الشعر وطولة.
  • لابد من اتباع الوصفات الصحيحة أو الخلطات التي يتم ادخال زيت الأرجان بها فلا بد من اتباع الطريقة الصحيحة لاستخدام تك الخلاطات ولكن هو من الزيوت الطبيعية الرائعة للشعر الذي يتناسب مع الكثير من أنواع الشعر لأنه من الزيوت الطبيعية الخالصة الذي لا يوجد به أي اضافات أخرى.
  • ومن هنا وسلم بأن زيت الارجان من افضل الزيوت التي يتم انصح باستخدامها حتى يتم اعادة حيوية الشعر وإعادته لوضعه الطبيعي والقضاء على التقصف والقشرة وحشرات الشعر وأيضًا للقضاء على التجاعيد وهيشان الشعر والجفاف فإنه يعمل على ترطيب الشعر وإعادة حيويته ولمعانه، ويوجد الكثير من الفوائد التي تعود على الإنسان من استخدام زيت الأرجان سواء كانت تلك الفوائد تخص الشعر أو تخص البشرة فهو أيضًا يعمل على ترطيب الجلد ويمكن استخدامه لإزالة المكياج وأيضًا يعمل على علاج التشققات التي توجد في القدم وعلاج جفاف البشرة حيث يعمل على ترطيبها وإعادة حيويتها مرة أخرى، لذلك ينصح به الكثير من خبراء التجميل، وأين يوجد في الكثير من الأماكن التي تهتم دائما بأن يكون لديها أفضل المنتجات التي تعمل على العناية بالبشرة والشعر.

في النهاية نتمنى أن نكون قد وفقنا في الحديث عن استخدام زيت الارجان للشعر فهو له الكثير من الفوائد التي تعود على الشعر ونتائجه تكون مجهولة فلا يمكن إهماله أو عدم استخدامه فمن تريد أن تعتني بشعرها فلا تجد افضل من زيت الأرجان للعناية بالشعر وامداده بكل الغذاء المطلوب، وأيضًا يساعد الشعر على إعادة حيويته وحمايته من العوامل الخارجية التي يمكن أن تؤثر به من حرارة وأتربة استخدام زيت الأرغان للشعر .

 

 

 

 

 

 

 

المصدر:شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *