أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / أهم (6) فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف

أهم (6) فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف

تعرفي على جميع فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف بأفضل وصفات

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

هل تريدين الحصول على شعر صحّي، طويل، كثيف وغاية في الجاذبية؟ عليك الاعتماد علي زيت اللافندر للشعر الجاف ، فهو الحل الأمثل لـ علاج مشاكل الشعر التي تعاني منها النساء وأهمّها الشعرالجاف والخفيف والتالف، وهو الحل الذي تبحث عنه المرأة ليعيد إلى شعرها صحته وحيويته.

نقدّم لكِ فيما يلي كل ما يجب أن تعرفيه عن زيت اللافندر للشعر أفضل زيت للشعر الجاف والخشن كوصفة مضمونة لـ العناية بالشعر وهي تعد أفضل طريقة لترطيب وتطويل الشعر وتغذيته وتكثيفه وستمنحكِ هذه الوصفة نتائج مذهلة في علاج مشاكل فروة الرأس للحصول على شعر صحّي وغيرجاف، طويل، كثيف وغاية في الجاذبية.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف


قد ينتج من الاستخدام السيء لبعض المنتجات الكيميائية  اضرار بفروة الرأس, بما ان زيت اللافندر يعمل علي حل هذه المشاكل, وينصح باستخدام زيت اللافندر فهو من الزيوت المناسبة للشعر الجاف  لما له من فوائد  للشعر خاصة أنه منتج طبيعي وآمن  يعطي أفضل النتائج التي تستمر معك حتى بعد التوقف عن استخدامه وليس مثل منتجات الشعر الأخرى التي تحوي على مواد كيمائية مضرة بالشعر ، ومن أفضل الفوائد التي يمكن الحصول عليها من استخدام الزيت خاصة للشعر الجاف كالتالي:

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل طريقة لاستخدام زيت اللافندر للشعر المصبوغ

 

 

فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف
فوائد زيت اللافندر للشعر الجاف

 

 

فوائد زيت اللافندر في الرياض:

 

  1. تقليل الالتهابات وتنظيف الشعر وإعادة إفراز الزيوت الطبيعية الموجودة في فروة الرأس وتهدئة الحكة.
  2. الحفاظ علي رطوبة الشعر: يساعد زيت اللافندر علي الحفاظ علي رطوبة الشعر لأطول فترة ممكنه عند استخدام الزيت علي شعر مبلل, وبالتالي يقاوم الزيت الجفاف لوقت طويل مع منح فروة الرأس الفرصة لإفراز الزيوت الطبيعية, يتم استخدام الزيت مرة في الأسبوع  لحماية الشعر من الأشعة فوق البنفسجية، وتشكيل غلاف واقي حول الشعر وحمايته من الملوثات.
  3. علاج الالتهابات الجلدية: من أكثر مسببات جفاف الشعر عندما تتعرض فروة الرأس إلي عدوي تسبب الالتهابات الجلدية, فهذه الالتهابات تعمل علي لعق إفرازات الزيوت الطبيعية، وتقليل وصول التغذية الجيدة إلي الشعر, ويمكن استخدام عشبة اللافندر للشعر لعلاج تلك الالتهابات.
  4. تنشيط الدورة الدموية في فروة الراس: يساعد زيت اللافندر علي تحفيز أعصاب فروة الرأس وتنشيط الدورة الدموية لأنه يحتوي علي زيوت أساسية غنية بالحديد ومن خلالها تزيد قدرة فروة الرأس علي إفراز الزيوت الطبيعية والدهون الطبيعية التي تقاوم جفاف الشعر, وتعطي بصيلات الشعر المعادن والفيتامينات والبروتينات الازمه لمقاومه الجفاف.
  5. تهدئة الحكة والقشرة في فروة الرأس: ومن استخدامات زيت اللافندر للشعر المساعدة علي التخلص من القشرة والفطريات المرتبطة بالشعر الجاف في فروة الرأس, والتي تزيد الحكة في الفروة وتسبب المزيد من الجفاف وذلك لعدم وصول الزيوت الطبيعية إلي أطراف الشعر فيحدث جفاف وتكسير للشعر وتشقق به, ولكن من خصائص زيت اللافندر أنه يحتوي علي مضاد للميكروبات والفطريات فيساهم الزيت علي حماية فروة الرأس من العوامل التي تسبب الجفاف.
  6. القضاء علي قمل الراس والصئبان: يمكن حدوث جفاف للشعر والفروة نتيجة استخدام الأدوية التي تهدف إلي التخلص من أنتشار قمل الرأس والصئبان, ولكن باستخدام زيت اللافندر للشعر علي فروة الراس فسيعمل علي قتل القمل والصئبان ومنع تكوين الفطريات والقشرة في فروة الراس والحفاظ علي الشعر من الجفاف.

ويوجد العديد من استخدامات أخرى لزيت اللافندر غير استخداماته للشعر فيوجد استخدامات رائعة أخري للصحة ونذكرها علي النحو الآتي:

  • علاج اضطرابات الجهاز التنفسي: يستخدم زيت اللافندر في علاج مشاكل الجهاز التنفسي المختلفة التي تصيب الكبير والصغير, ومن هذه المشاكل الإنفلونزا, والسعال, التهاب الحلق, احتقان الجيوب الأنفية, البرد, التهاب الحنجرة, السعال الديكي والتهاب اللوزتين، ويتم علاج هذه المشاكل أما عن طريق وضعه علي الجلد من العنق و الظهر والصدر وامتصاص الجلد للزيت, أو عن طريق استخدام أجهزة البخار لمعالجة السعال والبرد وهي من أكثر الطرق المستخدمة في علاج هذه الأمراض.
  • تقوية المناعة: يستخدم زيت اللافندر في تقوية مناعة الجسم ومحاربة الأمراض ومقاومتها عند استخدامه بصفة مستمرة ومنتظمة.
  • تنشيط الدورة الدموية: زيت اللافندر جيد في تحسين الدورة الدموية لجسم، كما أنه يستخدم لارتفاع ضغط الدم في الجسم.
  • تحسين عملية الهضم: يستخدم زيت اللافندر في تحسين عملية الهضم ويزيد من حركة الأمعاء، ويحفز من إنتاج العصارة المعدية والصفراء، وبالتالي يعالج الكثير من مشاكل الهضم مثل:
  • عسر الهضم وآلام المعدة، المغص، وانتفاخ البطن والقيء والإسهال.
  • معالجة الحروق : يستخدم زيت اللافندر كمطهر ومضاد للالتهابات، ويساعد في شفاء الحروق بعد ترك المنطقة المصابة تحت الماء لمدة 10 دقائق، ووضع بعض من زيت اللافندر علي المنطقة المصابة لكن يجب استشارة الطبي في بعض الحروق الصعبة.
  • تحسين التركيز: العديد من التجارب أثبتت أن لزيت اللافندر القدرة علي تحسين التركيز والحد من أعراض أخري التي تصيب قدرة التركيز وتؤثر عليه.
  • يعد ا الزيت المناسب للشعر الجاف للاطفال كونه منتج آمن وطبيعي
    *لعناية بالبشرة: يستعمل زيت اللافندر كمطهر للفطريات وعلاج بعض اضرابات الجلد مثل التجاعيد, حب الشباب والتهابات أخري, كما يعالج الجروح وحروق الشمس وتكوين الأنسجة المحترقة ويضاف الزيت إلي البابونج لعلاج الأكزيما، كما يعمل زيت اللافندر علي إزالة السموم من البشرة لما يحتويه من مضادات الأكسدة التي تعمل على منع نمو البكتيريا علي البشرة، ويعمل زيت اللافندر بمثابة مسكن للألم.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيفية استخدام زيت اللافندر للشعر الاطفال

 

 

طرق استخدام زيت اللافندر للشعر الجاف


تتعدد الطرق التي يتم استخدام الزيوت فيها على الشعر، ومنها زيت اللافندر، فإذا كنت تملكين شعر جاف, فربما سمعتي أن استخدام  الزيوت المفيدة للشعر الجاف كما أنها تقوم بالحفاظ عليه، ولا تزيد من الإفرازات الدهنية.

والطريقة الصحيحة للاستخدام الزيوت، هي وضعها علي خصلات الشعر، وعدم المساس بجذور الشعر وفروته، وبذلك سيمنح الشعر اللمعان و الصحة، وبذلك ننصح باستخدام الزيوت الطبيعية للشعر، الذي يمنحه القوي ويمنع تقصفه ويعطيه الجاذبية التي يحتاجها الشعر.

ويعتبر شامبو وزيت اللافندر للشعر الجاف من أجود الأنواع في تغذية الشعر، ويناسب أصحاب الشعر الجاف لأنه يساعد على تغذية الشعر ومنع تساقطه, كما يمكنهم شراء زيت اللافندر من الصيدليه لمعالجه القشرة.
يُساعد زيت اللافندر على التخلص من جفاف  وقشرة الرأس والحكة، ويُمكن استخدام هذه الطريقة لذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

المكوّنات: 15 قطرة من زيت الخزامى.

2 ملعقة زيت زيتون أو زيت لوز.

طريقة وضع الزيت للشعر الجاف والاستعمال: تُخلط المكوّنات مع بعضها بشكل جيد، ويوضع على الشعر بعد تدفئته.

 يُدلك المزيج على الرأس ويوضع غطاء استحمام جيداً لمدّة ساعة كاملة، يُغسل الشعر بشامبو خفيف بعد انقضاء المُدّة المذكورة.

زيت اللافندر مع زيت البابونج للشعر:

المكونات:

1 ملعقة زيت خزامى

1 ملعقة زيت ذرة

1 ملعقة زيت بابونج

1 ملعقة زعتر مطحون

طريقة التحضير والاستخدام:

امزجي كل المكونات مع بعضها البعض، ثم اسكبيها في زجاجة محكمة الإغلاق، واتركيها حوالي أسبوع.

دلكي فروة رأسك بالخلطة، وغطي شعرك بقبعة بلاستيكية.

بعد مرور 30 دقيقة اشطفي شعرك.

كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

 

 

فوائد زيت اللافندر في الرياض
فوائد زيت اللافندر في الرياض

 

 

زيت الخزامى مع زيت اللوز للشعر:

المكونات:

1 ملعقة زيت خزامى

2 ملعقة زيت لوز

طريقة التحضير والاستخدام:

سخني الزيوت حتى تصبح دافئة، ثم دلكي بها فروة رأسك.

اتركي الخليط على شعرك 3 ساعات، ثم اشطفيه.

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت اللافندر للشعر الاصلي ونتائجه المبهره والفعالة

 

 

طريقة استخدام زيت اللافندر للشعر الجاف


هناك أكثر من طريقة يمكن اللجوء إليها لاستخدام زيت اللافندر للشعر الجاف لتهدئة فروة الرأس وزيادة الحماية المتوفرة للشعر، حيث لا يجب استخدام زيت اللافندر أو الخزامى بمفرده على الجلد لخصائصه الشديدة ورائحته القوية للغاية ومن أهم هذه الطرق لاستخدام الخزامى:

 

1- التدليك بالزيوت العطرية مع زيت اللافندر:

يمكن مزج زيت اللافندر للشعر الجاف مع مجموعة أخرى من الزيوت العطرية مثل زيت إكليل الجبل وزيت الزعتر والتي تعرف أيضا بقدرتها الكبيرة على تعزيز صحة الشعر وتوفير الكثير من الفيتامينات والمعادن الضرورية لزيادة الترطيب وتجديد الخلايا وعلاج القشرة والحماية من التلف.

ويتم إضافة قطرات متساوية من مجموعة من الزيوت المختارة وتدليك فروة الرأس وخيوط الشعر بها بوفرة والتدليك لمدة من 10-15 دقيقة.
ويمكن تطبيق هذا المزيج يوميا بعد غسل الشعر، كما يمكن أيضا تطبيقه على الشعر الجاف،وهو افضل زيت للشعر الجاف والأفضل هو غسل الشعر الجاف مرة أسبوعيا وتطبيق مزيج الزيوت عليه وتكرار وضع الزيوت بعد ذلك مرتين أو ثلاثة أسبوعيا دون غسل الشعر بل سيكفي رشّ القليل من رذاذ الماء على الشعر الجاف وتطبيق الزيوت يوميا لتنعيم الشعر ومقاومة الجفاف.

2- إضافة زيت اللافندر إلى الشامبو العضوي:

إن مقاومة جفاف الشعر تحتاج غلى أنواع معينة من الشامبوهات الخالية من المواد الكيميائية قدر الإمكان، ويمكن إعداد الشامبو في المنزل وإضافة قطرات من زيت اللافندر على الشامبو وغسل الشعر به مرتين أسبوعيا، وتركه لمدة 5 دقائق ثم شطف الشعر بالماء، وبعد هذا يتم تطبيق الزيوت الأساسية بالطريقة السابقة للمزيد من الفاعلية في مقاومة جفاف الشعر.

3- مزيج زيت جوز الهند وزيت اللافندر للشعر الجاف:

لمنع مشاكل الانقسام والأطراف المتكسرة والهشاشة وغيرها يمكن لزيوت جوز الهند أن يزيد من فاعلية اللافندر في هذا الخصوص حيث يحتوي زيت جوز الهند على مجموعة فيتامينات أ وهـ  بالإضافة إلى الأحماض الدهنية الأساسية التي تساعد على تنعيم الشعر.

ويتم إعداد هذه الوصفة من خلال إضافة ملعقة من زيت جوز الهند على 4 قطرات فقط من زيت اللافندر، وتطبيق المزيج على فروة الرأس والشعر لمدة ساعة مع لفّ الشعر بمنشفة ساخنة وتبديلها بانتظام كلما بردت قليلا لسرعة تغلغل الزيوت في الشعر وامتصاصها في فروة الرأس، ثم شطف الشعر بالماء البارد فقط وليس بالشامبو، ويمكن إجراء هذا الأمر مرتين أو ثلاثة أسبوعيا.

4- غسل الشعر بزيت اللافندر وزيت الزيتون:

وهي من الطرق الفعالة في القضاء أيضا على القمل وعلى القشرة وتحفيز الدورة الدموية في فروة الرأس وزيادة إفراز الزيوت الطبيعية، وأيضا منح الشعر إشراقة طبيعية والتخلص من اللون الباهت، ويتم إضافة ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون على 5 قطرات من زيت اللافندر والتدليك بلطف في فروة الرأس من 5-10 دقائق.

ويجب تغطية الرأس بقبعة الاستحمام لمدة ساعة ثم شطف الشعر بالماء البارد أو الفاتر، وتكرار الأمر من 3-4 مرات أسبوعيا، وزيت الزتون غني للغاية بالأحماض الدهنية أوميجا 3 والتي تزيد من نعومة الشعر.

وسيزيد زيت اللافندر من قدرة فروة الرأس على امتصاص هذه الدهون الصحية نتيجة قدرته على تفتيح المسام والتخلص من الالتهابات التي تغطي فروة الرأس.

5- مزيج زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر وزيت اللوز:

يحتوي زيت شجرة الشاي أيضا على الكثير من الخصائص التي تقاوم القشرة والفطريات، كما أنه غني بالفيتامينات والمعادن، وبالنسبة لزيت اللوز فهو من الزيوت الغنية بالاحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن التي تزيد من تغذية الشعر.

وبمزج الخليط معا على فروة الرأس لمدة ساعة ثم شطف الشعر بالماء البارد فإن الشعر سيستطيع الحفاظ على رطوبته لفترة طويلة من الوقت وسيقاوم الكثير من عوامل التلف والجفاف من حرارة وملوثات وغيرها.

وفي النهاية فإن تطبيق زيت اللافندر للشعر الجاف بشكل روتيني سيعالج بكفاءة مشاكل هذا الشعر بالإضافة إلى الحفاظ على اللون الطبيعي وتجنب الشيب المبكر والحفاظ على الشعر من التلف وزيادة كثافة الشعر ونموه أيضا.

ولكن مع زيت اللافندر يجب الاهتمام بالعناية بالشعر الجاف عموما وتجنب غسل الشعر بالماء الساخن والابتعاد عن الأدوات الحرارية واستخدام رذاذ الوقاية من الحرارة.

شامبو زيت اللافندر الأساسي وزبدة الشيا


زيت اللافندر من الزيوت العطرية المنعشة التي تدعوك رائحته إلى الاسترخاء وتهدئة الأعصاب، إلا أنك قد لا تدركين أن زيت اللافندر للشعر الاصلي  يحمل العديد من الفوائد لجمال بشرتكِ وشعرك بالإضافة إلى صناعة أجمل العطور المنزلية الفواحة، لذا من خلال هذا المقال تعرفي على استخدامات زيت اللافندر للعناية بجمالكِ إلى جانب كيفية صناعة عطر اللافندر بمواد بسيطة متوفرة في كل منزل.
يُعدّ زيت اللافندر مثالياً لصنع شامبو شعر منزلي، ويُمكن تحضيره باتباع الخطوات الآتية:
المكوّنات: 200مل من الصابون القشتالي السائل.
15 مل من زبدة الشيا.
8 إلى 12 قطرة من زيت اللافندر الأساسي.
ملعقة ونصف صغيرة من بيكربونات الصوديوم.
50مل من الماء المقطر.
طريقة التحضير: تُذوب زبدة الشيا من خلال وضعها في الماء المغلي، ثُمّ تُترك لتبرد في درجة حرارة الغرفة.
تُضاف بيكربونات الصوديوم إلى الماء المقطر وتخلط جيداً.
يُضاف صابون السائل القشتالي إلى الخليط، ويُحرك جيداً لمدّة نصف دقيقة.
تضاف الزبدة المذوبة إلى الخليط، ثُمّ يُضاف زيت اللافندر، ويُخلط جيداً.
يُضاف المزيج إلى الشامبو اليومي للحصول على شعر صحي.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كل ما يهمك عن.. زيت اللافندر للشعر الاصلي

 

 

من جربت زيت اللافندر للشعر الجاف

زيت اللافندر هو أحد أهم الزيوت الطبيعية الموجودة لترطيب الشعر والتقليل من التشابك  وحل مشكلة الجفاف والتقصف والتساقط والعديد من المشاكل التي يعاني منها العديد من النساء، فزيت اللافندر من الزيوت التي تحتوي علي عدد من العناصر الهامة والمفيدة نرصدها في عدة  تجارب زيت اللافندر للشعرفيما يلي:

تقول أحدى السيدات: “قبل استخدامي لزيت اللافندر كانت أعاني من تساقط الشعر وافتقاره للون الجذاب  وجفافه الشديد ولكن مع استخدامي لزيت اللافندر قام بحل جميع مشاكل شعري فقد أعطي لشعري اللمعان, ومنع تساقطه وقام بترطيبه وتغذية فروة الرأس وعالج الشيب وقضي علي القشرة, فأنصح الذين يمرون  بمشاكل في  الشعر في استخدام منقوع اللافندر للشعر لمعالجة مشاكلهم فهو مضمونة في اعطاء النتائج السريعة”.

وتضيف سيدة اخري عن تجربتها قائلة: “بفضل زيت اللافندر توقفت عن فرد شعري بالطرق المستخدمة للفرد التي سببت جفافه الشديد وبعد استخدام الزيت وحافظ علي شعر من التقصف والتلف الذي يصيبه عن الفرد وبدأت استخدام الزيت مرتين في الاسبوع فقط”.

وتضيف سيدة ثالثة عن تجربتها للزيت قائلة: “بعد استخدامي للزيت لم أعد استخدم طرق الفرد للشعر أو الصبغات الكيماوية المضرة للشعر, فزيت اللافندر من افضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر وترطيبه”.

وتضيف فتاة أخرى قائلة : “أصبح شعري ناعماً وزاد طوله بشكل كبير وزال جفافه بعد استخدام زيت اللافندر فأنصح الجميع باستخدام الزيت للعناية بشعرهم وبشرتهم لما له من استخدامات كثير”
وأيضا له استخدام أخري عديدة:
تقول أحد النساء “أخذت بضع قطرات منه لصنع مزيل عرق طبيعي، لأني قررت أن اتخلى عن مزيل العرق الطبيعي نهائيا، وكانت النتيجة مبهرة.

وتقول اخرى “لقد كنت أعاني من تساقط الشعر ولكن بعد استعمالي بخاخ اللافندر للشعر أصبح شعري ناعم وكثيف”.

 وتقول أخري “كذلك أخد عشبة الخزامة وأغلي مقدار ملعقة في كأسين ماء، واغسل بها المنطقة الحميمية اثناء الدورة الشهرية، عوض الغسول الطبي، منذ أن كان عمري 15سنة ولا اعاني من أي افرازات أو رائحة الحمد لله وكذلك عند الخروج إلى الغابة أو اثناء السفر الطويل أو عند الذهاب إلى عرس أحمل معي قارورة فيها مغلي الخزامة”.

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد

يعمل زيت اللافندر الأصلي على تحسين الدورة الدموية في الجسم، كما أنه يقلل من ضغط الدم المرتفع؛ ولذلك يستخدم كعلاج طبيعي لارتفاع ضغط الدم، كما يعمل على تغذية خلايا الجسم بالأكسجين اللازم، ويقوي العضلات، ويجعل الجلد مشدوداً ومشرقاً، ويقلل من خطر الإصابة بتصلب الشرايين المرتبط بضعف الدورة الدموية، وهناك بعض العوامل التي يمكنك من خلالها التفرقة بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد ومنها:

رائحة زيت اللافندر الأصلي:

مستخلص اللافندر الأصلي له رائحة مميزة جميلة تختلف جدًا عن زيت اللافندر التقليد فيجب الأستعانة بحاسة الشم في التفرقة بين النوعين، فالزيت الأصلي يتمتع بخصائص علاجية ومكونات الأساسية هي اللينيل واللينول، والذي لا يمكن أن تتوفر في اللافندر التقليد..

إن الزيوت الأساسية لنباتات اللافندر غنية باللينول واللينيل مع غيرها من بين العديد من المكونات الأخرى، ويعتبر زيت اللافندر هو المُفضل دائماً للاستخدام في العلاج العطري، ونادراً ما يستخدم المعالجون العطريون المحترفون زيت اللافندر المنتج من صنف لافندر آخر مُقلد.

سوف يكون الأنف المميز قادرًا على ملاحظة اختلافات طفيفة في الرائحة بين زيوت اللافندر الأساسية والحقيقية وغيرها من الزيوت المُقلدة المختلفة.

لون الزيت:

زيت اللافندر هو زيت تم استخراجه من زهور نبات اللافندر ذات اللون الأزرق أو البنفسجي، والذي ينمو في الجبال الموجودة حول البحر الأبيض المتوسط، وشمال أفريقيا أيضًا، فهو عبارة عن زيت عطري عديم اللون قابل للذوبان في الماء وهذا هو لون زيت اللافندر, له إستخدمات عديدة، في الغالب يستخدم كعطر وكماده تجميليه ذات رائحة جميلة ومميزة جدًا ويدخل في صناعة الكثير من مستحضرات التجميل.

كما يمكنك تمييز الزيت الأصلي من رائحته، حيث يكون الأنف المميز قادرًا على ملاحظة أختلافات طفيفة في الرائحة بين زيوت اللافندر الأساسية والحقيقية وغيرها من الزيوت المقلدة المختلفة وهذه مواصفات زيت اللافندرالاصلي، ويمكن وضع الزيت على الشعر يوميا كونه منتج آمن كما أشرنا من قبل، لكن من الأفضل وضع الكمية المناسبة تبعا لنوع الشعر.

 

 

أفضل زيت للشعر الجاف والخشن
أفضل زيت للشعر الجاف والخشن

 

 

سعر زيت اللافندر في السعوديه


يوجد العديد من الزيوت في العالم التي تستخدم للعناية بالشعر والحفاظ علي قوته ولمعانه, ومن أهم الزيوت العطرية المستخدمة للشعر هو زيت اللافندر, لذا
يتم إنتاج أجود منتج من هذا الزيت عبر إنتاج شركة ناو الأمريكية، حيث يتوفر بحجم 30 مل في الأسواق العربية بالأسعار التالية: –

يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر160 جنيه مصري.

يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 39 ريال سعودي.

يتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 32 درهم إماراتي.

ويجب الإشارة أن زيت اللافندر الأصلي وزيت الحشيش الاصلي يوجد في أفضل المتاجر الإلكترونية في السعودية وهم:

1-متجر توب فاشون: من المتاجر الشهيرة في بيع زيت الحشيش  الاصلي وزيت اللافندر في السعودية وحاز علي الكثير من ثقه عملائه بسبب بيع المنتج الاصلي وبأقل الأسعار، فهو حاصل علي تقييمات عالية من العديد من العملاء  عبر موقعهم علي الانستغرام، ويتيح المتجر التوصيل المجاني الي المنازل.

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون من هنا

2- متجر بيوتي: من أشهر المتاجر الإلكترونية في بيع الزيوت الأصلية بالسعودية, ويشتهر المتجر ببيع زيت الحشيش الاصلي وزيت اللافندر وحصولهم علي نتائج سريعة.

رابط زيت اللافندر في موقع بيوتي من هنا

و للحصول علي أفضل انواع زيت الحشيش الاصلي وزيت اللافندر الموجود في السعودية يمكنك التواصل والاتصال عبر رقم الواتس اب من هنا

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على فؤائد زيت اللافندر للشعر الخفيف

 

 

* وملخصا لذلك يمكن القول أن زيت اللافندر هو من أقوى أنواع الزيوت الذي يتم استخدامها للأطفال وللكبار سواء كانوا رجال أو نساء، فإنه يعالج الكثير من مشاكل الشعر من وجود قمل أو بكتيريا بجانب أن يمنع تساقط الشعر بشكل ملحوظ والحفاظ على نعومته ومظهره بشكل صحي، ومن أجل ذلك تم صنع له بخاخات لها نتائج مذهله، حتى أنه تم بيعه في أماكن كثيرة، وهذه الأماكن تبيعه بسعر الجملة وتبيع النوع الأصلي منه، لذلك انصحكم كثيرا ب استخدامه فإنه ليس مفيد فقط للشعر بل مفيد للجسم كله.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *