أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / كيفية استخدام زيت اللافندر للشعر الاطفال

كيفية استخدام زيت اللافندر للشعر الاطفال

تعرف على استخدامات زيت اللافندر للشعر الاطفال

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

 يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

 

غالبا ما يستخدم زيت اللافندر لتهدئة الأطفال إلى جانب علاج الألم لديهم ولكننا اليوم بصدد، تناول استخدام زيت اللافندر للشعر الاطفال، لما له من تأثير كبير في تهدئة الاطفال، كما يساعد في علاج الألم لدى الأطفال، ووجدت إحدى الدراسات أن حديثي الولادة الذين يستنشفون رائحة اللافندر أثناء خضوعهم لفحص وخز الكعب، كانت نبضات قلوبهم وشعورهم بالألم أقل من غيرهم لذا فإن زيت اللافندر يساعد في تخفيف أعراض المغص.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

زيت اللافندر للاطفال:

  • يستخدم زيت اللافندر موضعيا للمساعدة في تخفيف آلام المفاصل والعضلات، وكذلك حب الشباب، ولدغ الحشرات، والحروق، والطفح الجلدي والأكزيما.
  • ولكن يعتبرزيت اللافندر من الزيوت المهدئة للأطفال لذلك فهو يستخدم في تخفيف التوتر، وتعزيز النوم، ويقلل من حركة الضغط على الأسنان التي يمارسها العديد من الأطفال خلال النوم.
  • وأفضل طريقة لاستخدام زيت اللافندر مع طفلك هي تخفيف الزيت وفرك الجهة السفلية من قدمي الطفل بالخليط المخفف.
  • وهذا الزيت له مفعول مهدئ قوي جدا، لذا تتعدد استخدماته في مجال تخفيف التوتر، وتعزيز النوم، إضافة إلى أنه يسهم في تخفيف حدة حركة الضغط على الأسنان التي يمارسها العديد من الأطفال خلال النوم، كما يمكنك استخدام خليط زيت اللافندر مع زيت شجرة الشاي في علاج حشرات وفطريات الشعر.

 

زيت اللافندر للاطفال
زيت اللافندر للاطفال

 

 

 

فوائد زيت اللافندر لشعر الاطفال:

يساعد زيت اللافندر في علاج القمل وبيضه، من خلال تدليك فروة الرأس به بشكل مباشر، قبل غسل الشعر بالشامبو لمدة ربع ساعة.

ويساعد أيضا في علاج القشرة فيعتبر زيت اللافندر للاطفال الرضع من العلاجات الفعالة والسريعة للقشرة، ويمكن استخدامه كالتالي  تخلط من (5-8) قطرات من زيت اللافندر مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند النقي، مع تدرليك فروة االشعر بالمزيج الناتج بطريقة لطيفة، وبطيئة.

ويمكن غلي كوب من اللافندر الجاف مع كوبين من الماء، مع إضافة عدة قطرات من زيت اللافندر، ويغسل الشعر بالخليط الناتج، مع تركة لمدة  15 دقيقة، تساعد هذه الخلطة في منح الشعر لمعاناً، ورائحة جميلة وذلك لقدرتها في علاج تساقط الشعركما أن  زيت اللافندر من العلاجات الطبيعية الفعالة لتساقط الشعر.

ويمكن خلط 15 قطرة من زيت اللافندر مع ملعقتي طعام من زيت اللوز، أو زيت الزيتون، مع تدليك فروة الشعر بمزيج الزيت بعد تدفئته، مع تغطية الشعر بقبعة الشعر فيما يقارب ساعة، ثم يغسل بشامبو المناسب للشعر.

ومن الجدير بالذكر أن منقوع اللافندر للشعر يساعد في التخلص من القلق، والتوتر، والأرق، مما يؤثر في منع تساقط الشعر، كما أشارت بعض الدراسات عند خلط زيت اللافندر مع الأعشاب الأخرى يعمل على  مكافحة تساقط الشعر، ويفضل تدليك الشعر بانتظام من أجل تحفيز تدفق الدورة الدموية، وعلاج تساقط الشعر

يساعد في علاج التهابات فروة الرأس كما يتمتع بقدرة عالية في التقليل من التهابات فروة الرأس، وتحفيز العلاج بسرعة عند تطبيقه بشكل موضعي على إلتهابات وجروح فروة الرأس كما يعالج زيت اللافندر الأكزيما، ويقلل من حكة الجلد في فروة الرأس، خاصة عند الأطفال، وذلك من خلال مزج مقدار من محلول الكالامين مع زيت اللافندر، واستعمالهما على فروة الرأس بشكل مباشر.

 

 

 

منقوع اللافندر للشعر
منقوع اللافندر للشعر

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أهم 6 زيوت لتطويل الشعر الدهني

 

 

 

 

 

تجارب زيت اللافندر لتطويل الشعر  من خلال غلي نصف كوب من اللافندر المجفف في كوبين من الماء، ثم إضافة بضع قطرات من زيت اللافندر، وشطف الشعر به، وتركه لمدة ربع ساعة، مما يساعد على الحصول على شعر لامع، ومعطر، وخال من القشرة.

استخدام زيت اللافندر للتخلص من القمل عن طريق علاج فروة الرأس من القمل، فهو يعتبر مطهراً قوياً، ولاستخدامه في ذلك يجب تدليك فروة الرأس بزيت اللافندر قبل عشرين دقيقة من غسل الشعر بالشامبو.

زيت اللافندر للشعر المصبوغ يساعد على تعزيز نمو الشعر بشكل كبير وفعال، إلى جانب أنه يعمل على إزالة القشرة من فروة الرأس بفعالية كبيرة، ويُمكن فعل ذلك من خلال خلط 5-8 قطرات من زيت اللافندر مع ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وتطبيقه على الشعر بشكل جيد، وبالتالي الحصول على شعر طويل وحريري.

استخدام زيت اللافندر لرائحة شعر جميلة يمكن إضافة زيت اللافندر للشعر من الصيدليه إلى منتجات الشعر المختلفة للحصول على فوائد عديدة للشعر كالرائحة الجميلة، وتحسين النمو، فمثلاً يمكن إضافة القليل منه إلى الشامبو، أو البلسم، أو أي منتج آخر، واستخدامه دورياً بالقدر المعتاد لاستخدام منتجات الشعر.

هناك أيضا زيت الحشيش لشعر الأطفال والذي يمكن الحصول عليه من:-

– متجر فاشون

يعد من أفضل المتاجر الموجودة بالمملكة، وذلك لأنه أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الأصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني لجميع مناطق المملكة.

التواصل خلال الواتس اب :

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

تجارب زيت اللافندر لتطويل الشعر

 

 

 

رابط حساب الانستغرام التالي: هنا

توب فاشون

من أفضل المتاجر الموجودة عبر الإنترنت لبيع زيت الحشيش للأطفال.  رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون: هنا

موقع بيوتي

يهتم ببيع كل ما يخص المرأة ويمنح النساء زيت الحشيش الأفغاني الأصلي:-  رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي: هنا 

هل زيت اللافندر مضر للاطفال؟

يتمتع زيت اللافندر بخصائص مطهرة ومضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد على شفاء الحروق البسيطة ولدغات الحشرات والعدوى الفطرية، حيث يمكن أن يقتل مجموعة من السلالات الفطرية التي تسبب بعض الأمراض الجلدية، ويقوم بذلك عن طريق تدمير أغشية الخلايا الفطرية.

المساعدة على تخفيف الألم عند الأطفال بعد استئصال اللوزتين، وتعزيز الشعور بالهدوء والراحة، والتقليل من التوتر والقلق، وتخفيف بعض الآلام البسيطة؛ حيث إنَه يتمتع بآثار مهدئة تساعد على استرخاء عضلات الجسم، وعلاج اضطرابات الدورة الدموية وتعزيز الراحة الذهنية، وذلك عن طريق إضافته إلى مياه الاستحمام.

يساعد في علاج مرض الثعلبة، الذي يؤدي إلى فقدان الشعر كما يعتبر افضل زيت لتطويل الشعر للاطفال لتجنب فقد الشعر في بعض مناطق الجسم أو جميعها، إلى جانب أن استخدام زيت اللافندر يمكن أن يساعد على تخفيف الصداع والصداع النصفي وذلك لأن رائحة اللافندر يمكن أن تساعد على تقليل شدة أعراض الصداع النصفي والتخفيف من الألم الذي يسببه، و ذلك عن طريق دهن الزيت المخفف على الجلد، بإضافة الزيت إلى مياه الاستحمام الدافئة.

اللافندر يعمل على تحسين القدرة على النوم، عن طريق بخاخ اللافندر للشعر وتخفيف القلق لدى الأشخاص الذين يعانون من حالاته الخفيفة أو الشديدة، إلا أن ذلك لا يعني تجاوزه لفعالية الأدوية المضادة للقلق،  ويساعد زيت اللافندر على علاج وشفاء القرح الفموية كما أنه يقلل من الألم والتورم الذي تسببه، وذلك عن طريق وضع قطرتين منه على المنطقة المصابة ثلاث مرات يومياً.

 

 

بخاخ اللافندر للشعر

 

 

 

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: أفضل 5 وصفات  لـ زيت الخردل الباكستاني للشيب

 

 

 

 

 

فوائد زيت اللافندر الصحية:

  1. علاج  المغص عند الرضع.
  2.  علاج الاكتئاب.
  3. علاج الإمساك.
  4. تقليل التقيؤ والغثيان.
  5. علاج التهابات الأذن.
  6. تقليل ضغط الدم المرتفع.
  7. التخفيف من آلام الطمث.
  8. محاربة القمل.
  9. التخفيف من الآلام المرتبطة بالسرطان.
  10. معالجة آلام الركبة عند الأشخاص الذين يعانون من التهاب المفصل، وعلاج الآلام المرتبطة بحصى الكلى.
  11. يقلل م الشعور بالحكة والتهابات الجلد المصاحبة للأكزيما، وذلك لما يتميز به زيت الخزامى وغيره من الزيوت العشبية العطرية.
  12.  لم يعطِ نتيجة في علاج تهيج الجلد لدى الأطفال الذين يعانون من حكة والتهاب الجلد، ومشاكل الجهاز الهضمي مثل فقدان الشهية، وانتفاخ البطن، واضطرابات المعدة.
  13. يساعد زيت اللافندر على تحفيز نمو الشعر، ويعالج زيت اللافندر للشعر الدهني الزيوت الزائدة بالشعر، كما يعمل على علاج العديد من مشاكل الشعر، مثل الصلع والثعلبة.
  14.  يحتوي زيت الخزامى على العديد من الخصائص المُضادة للميكروبات، حيث إنه يساعد على منع البكتيريا في فروة الرأس وبالتالي منع الحكة وقشرة الرأس.
  15. يعمل زيت الخزامى على قتل القمل ومنع ظهوره، ويُساعد على الحد من التهاب جلد فروة الرأس، والحروق، والجفاف، ويسرع من عملية الشفاء.
  16. يمكن أن يتسبب استخدام زيت اللافندر بمجموعة من الآثار الجانبية، منها: حدوث الحساسية للشمس، وذلك عند وضع زيت اللافندر على الجلد.

تحفيز نمو الثدي عند الأولاد قبل البلوغ عند الاستخدام  زيت اللافندر من الصيدليه بصورة متكررة أو للمنتجات التي تحتوي على زيت اللافندر؛ إذ أشارت بعض الدراسات إلى احتمالية تعزيزه لهرمون الإستروجين المسؤول عن ظهور الخصائص الأنثوية ونمو الثدي، كما أنه قد يثبط الأندروجين الذي يعزز الخصائص الذكورية، ويمنع نمو الثدي.

 

 

 

 

زيت اللافندر للشعر الدهني

 

 

 

 

الفرق بين زيت اللافندر الاصلي والتقليد:

إن الزيوت الأساسية لنباتات اللافندر غنية باللينول واللينيل مع غيرها من بين العديد من المكونات الأخرى ، ويعتبر لون زيت اللافندر الاصلي هو المفضل دائماً للاستخدام في العلاج العطري ، ونادراً ما يستخدم المعالجون العطريون المحترفون زيت اللافندر المنتج من صنف لافندر آخر مقلد .

يعتبر زيت اللافندر الأساسي الحقيقي مكلفًا لإنتاجه وغالبًا ما يتم الخداع باستخدام أسيتات لينالول أو ليناليل معزولة أو اصطناعية وزيت اللافندر الاصطناعي بل وحتى زيت اللافاندين الأساسي ، لذلك يجب أن تتعرف جيدًا على مصدرك لتتأكد من أنك تشتري زيتًا أساسيًا حقيقيًا بنسبة 100٪ .

الخصائص العلاجية لزيت اللافندر الأصلي

لقد وجد أن زيوت اللافندر الأساسية تتميز باستمرار بالخصائص العلاجية التالية ، حيث تعمل كمُسكن ، ومضاد للجراثيم، ومضاد للالتهابات، ومطهر، ومزيل القلق، ومضاد للتشنج، وطارد للريح، ومدر للبول، ويحتوي على عدد من المواد الغذائية والمعادن والفيتامينات والأحماض الدهنية الشبيه بـ أوميجا 3 كما أنها مفيدة بشكل عام لأي نوع من أنواع الأمراض الجلدية والتوتر العصبي والقلق ونقص النوم المريح والأوجاع والآلام والتشنجات ومجموعة متنوعة من الشكاوى الأكثر خطورة.

بينما يعتبر زيت اللافندر آمنًا حتى للاستخدام الأنيق على الجلد، إلا أن بعض الخبراء يوصون الآن باستخدامه دون تخفيف فقط للأمراض الحادة مثل لسعة النحل، وعند استخدامه بانتظام مع مرور الوقت قد يكون من الأفضل تخفيف زيت اللافندر العطري.

هناك العديد من الأنواع والأصناف اللافندر الأخرى التي تزرع في جميع أنحاء العالم، ويوجد العديد من الأصناف الجميلة، إن زرع واحد أو اثنين من الأصناف في الحديقة الخاصة بك يعتبر من الأشياء الجميلة والرائعة، حيث ستستمتع بالعطور والروائح المذهلة لزهور اللافندر.

كيفية صنع زيت اللافندرتقطيع أغصان اللافندر

تبدأ عملية صنع زيت اللافندر في المنزل عن طريق قطع الأغصان من نبات اللافندر الطازج أو يتم شرائها مجففة، ويتم قطع السيقان مع الزهور في شرائح بحجم 6 بوصات أو 15 سم أو أطول، ويمكن استخدام الأوراق والسيقان الجديدة لوضع الزيت وكذلك الزهور على الرغم من أنه ينبغي تجنب السيقان الخشبية السميكة بالقرب من القاعدة، ويمكنك استخدام براعم الزهور أو الزهور ذات الرائحة القوية.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أسعار زيت الحشيش

 

 

 

 

 

 

 

 

تجفيف اللافندر الطازج

إذا كنت تستخدمين نبات اللافندر الطازج، فعليك بتجفيفها أولاً في الظل أو ملفوفة بقطعة قماش وذلك لتعزيز رائحتها وتقليل فرصة أن يصبح الزيت زنخ، وقم بربط الأغصان بأشرطة مطاطية وتصبح ذات منطقة جافة دافئة، وذلك لأن تعريضها لأشعة الشمس سيؤدي إلى جفاف النبات بشكل أسرع، وقد يضر ببعض زيوتها العطرية.

قد يستغرق نبات اللافندر الطازج أسبوعين حتى يجف تمامًا، كما يمكن أن يجف خلال يوم واحد إلى ثلاثة أيام فقط، وذلك حتى تجف الأغصان، لأن هذا يقلل من فرصة التلف إلى حد كبير.

طحن اللافندر الجاف

بعد أن يجف اللافندر، الذي تم وضعه بداخل قطعة قماش، قم بتقطيع اللافندر بواسطة سكين أو بالأصابع، ثم يتم وضعه في وعاء نظيف، ولكن يجب غسل اليدين أولاً، كما يجب تجففيها جيدًا قبل ملامستها لنبات اللافندر، حيث قد يتداخل خلط الماء في الزيت مع التسريب.

 

 

تجفيف اللافندر الطازج

 

 

 

طريقة منقوع الخزامى للشعر

يتم وضع أي زيت غير معطر أو معطر بخفة في الوعاء وذلك مع تغطية اللافندر بالكامل مع ترك مساحة 2 بوصة في الجزء العلوي للسماح بالتوسع، ويشيع استخدام زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت القرطم لهذا الغرض، ويجب تجنب زجاجات الرائحة القوية التي قد تغلب على رائحة اللافندر.

بعد ذلك يتم نقع اللافندر إذا كان لديك الوقت وأشعة الشمس، حيث يجب تغطية الوعاء بإحكام وترك الخليط لينقع في مكان مشمس، ومن المحتمل أن يستغرق الأمر 48 ساعة على الأقل لتحقيق رائحة ملحوظة، وعادةً ما يتم ترك الزيت لمدة من ثلاثة إلى ستة أسابيع.

تخزين زيت اللافندر

يتم وضع الزيت الخاص بك في زجاجة مظلمة عن طريق نقله إلى زجاجة أو وعاء مصنوعة من الزجاج الداكن أو البلاستيك غير شفاف لمنع التعرض للضوء، ويعتمد العمر الافتراضي لزيت اللافندر على نوع ونضارة الزيت المستخدم، ولكن يستمر لمدة شهور إذا تم الاحتفاظ به في مكان جاف مظلم.

خلطة زيت اللافندر لشعر لامع:

احضري 2 ملعقة من زيت جوز الهند مع 1 ملعقة من زيت اللافندر ذو الرائحة المميزة.

طريقة الاستخدام:

تخلط الزيوت معا بالكميات المحددة، ويترك الخليط لعدة دقائق، ثم يوضع المزيج على فروة الرأس والشعر ويدلك جيدا، ويوضع غطاء الشعر ليسمح للمزيج ليعمل على فروة الشعر طوال الليل، وفي اليوم التالي يغسل الشعر بالماء البارد باستخدام الشامبو والبلسم تكرر الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على النتائج المرغوبة.

سعر زيت اللافندر في السعوديه:

يتم إنتاج أجود منتج من هذا الزيت عبر إنتاج شركة ناو الأمريكية، حيث يتوفر بحجم 30 مل في الأسواق العربية بالأسعار التالية:-

يتوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 39 ريال سعودي،  مين جربت عشبة اللافندر للشعر يتوفر في جمهورية مصر العربية بسعر160 جنيه مصري، ويتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 32 درهم إماراتي، كما أن هذه الاسعار قابلة للتغيير وتظهر بشكل كبير في مختلف أنواع المواقع المختلفة.

كما يستخرج زيت اللافندر من زهور نبات الخزامى، من خلال التقطير بالبخار، وزهور الخزامى عطرة في الطبيعة وتستخدم لصنع زيوت اللافندر من سنوات عديدة كما تم استخدامها تقليديا في صنع العطور.

زيت اللافندر هو أحد الزيوت العطرية مفيد جدا في العلاج بالروائح العطرية ويتم إجراء العديد من الاستخدامات العطرية بواسطته . خلطة زيت اللافندر للشعر وهو يمزج جيدا مع العديد من الزيوت الأساسية الأخرى بما في ذلك خشب الأرز والصنوبر، والمسك. ويستخدم زيت اللافندر الأساسي في أشكال مختلفة بما في ذلك الروائح العطرية.

 

تخزين زيت اللافندر

 

 

 

زيت اللافندر في الرياض:

يعتبر زيت اللافندر من أكثر أنواع الزيوت الطبيعية التي تفيد البشرة وتعزز نضارتها. فهو يساعد على محاربة أعراض شيخوخة البشرة من خلال تجديد خلاياها وتعزيز الدورة الدموية فيها، هذا بالإضافة إلى فعاليته في معالجة بعض المشاكل الظاهرة كحب الشباب والإكزيما واللدغات والحروق.

عندما تشرب مشروب اللافندر يمكن أن يقدم علاج للأنسجة الملتهبة، إلتهاب المفاصل، الأرق، القلق الشديد، إضطراب الجهاز الهضمي، التوتر، تهيج الجلد والصداع، وهذه أقل بكثير مما يقوم به مشروب اللافندر، بغض النظر عما تعانيه فإن فوائد مشروب اللافندر قادرة على مساعدتك.

الخزامى زيت لتطويل الشعر بأسبوع بس خطير، ويعمل على تحسين مستويات التوتر.

الصفات الطبيعية المهدئة لمشروب اللافندر الساخن ومكوناته النشطة تجعله مشروب مثالي للأشخاص الذين يعانون من التوتر المزمن والقلق.

فهو يحفزخروج بعض الناقلات العصبية التي يمكن أن توازن هرمونات التوتر الزائد في جسمك وتساعد على منع الإرهاق العقلي.  كما أيضاً ظهر أن استخدام هذا المشروب أيضًا له آثارًا مسكنة، مما يجعل الجسم والعقل أقل حساسية للمحفزات المؤلمة.

 

 

 

ربما تهمك زيارة: أين يباع زيت الحشيش الاصلي في جده ؟ إليك التفاصيل

 

 

 

 

 

 

 

 

صحة الجهاز الهضمي

الزيت الأساسي الموجود في مشروب اللافندر له صفات هضمية يمكنها القضاء على الإلتهاب ، وتنظيم وظيفة العضلات اللاإرادية  وتعزيز عملية الهضم، ويساعد المحتوى المعدني أيضًا على تحسين الإمتصاص عبر الجهاز الهضمي، مما يضمن حصولك على أقصى استفادة من وجبات الطعام، دون التعرض لعسر الهضم أو الإمساك أو الانتفاخ أو التقلصات.

هناك أيضا خصائص مضادة للإلتهاب ومضادة للتشنج في اللافندر التي تساعد على تقليل اضطرابات المعدة وتنظيم حركة الأمعاء.

صحة القلب

هذا المشروب له خصائص مضادة لتخثر الدم وخفض الكوليسترول، مما يجعله منشطًا كبيرًا للقلب، وذلك عن طريق خفض مستويات الكولستيرول LDL، الذي يجمع التكتلات في الشرايين والأوعية الدموية، في حين يقوم أيضًا بتخفيف الدم لتقليل فرص حدوث تجلط الدم، لذا يقلل هذا المشروب بشكل كبير من خطر الإصابة بتصلب الشرايين والنوبات القلبية والسكتات الدماغية.

العناية بالجلد

إن مضادات الأكسدة والمركبات سريعة الإطارة الموجودة في اللافندر قادرة على البحث عن الجذور الحرة في الجسم وتحجمها وهي المنتجات الثانوية للتمثيل الغذائي، يمكن لهذه الجذور الحرة أن تسبب مرضًا مزمنًا وعلامات مبكرة للشيخوخة والتجاعيد والإلتهاب، ولكن مشروب اللافندر الساخن يمكن أن يساعد في تخفيف تلك الأعراض ويترك بشرتك تبدو أكثر شباباً.

القضاء على الإلتهابات

يحتوي مشروب اللافندر على قائمة طويلة من حالات الإلتهابية التي يمكن أن يعالجها، بما في ذلك الصداع والحمى وتهيج الجلد وآلام التهاب المفاصل، فيمكن أن يأتي الإلتهاب بأشكال مختلفة ويمكن أن يؤدي إلى الإجهاد التأكسدي لذا يمكن للمركبات النشطة في هذا المشروب أن تضع حدًا لاستجابات الجسم الطبيعية. زيت اللافندر للشعر الاطفال

علاج الأرق

كثير من الناس يفضلون شرب هذا المشروب في المساء قبل النوم، لأنه يحتوي على خصائص تقلل القلق وتساعد على الاسترخاء، فإذا كنت تعاني من الأرق أو اضطرابات النوم  يمكن لكأس من مشروب لافندر أن يمنحك ليلة نوم هادئة وشعورًا رائعا في الصباح

وأخيرا يعتبر زيت اللافندر من أكثر الزيوت تنوعا، ويعرف بآثاره المهدئة على فروة الشعر، وهذا ليس كل شيء ، فلديه العديد من الفوائد الأخرى، لذا لا تتخلى عنه أى امرأة لديها أطفال صغار لما يحققه لها من راحة وهدوء لطفلها ويخلصه من العديد من المشاكل الجسمانية، كما يتعمل على ترطيب فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر، بما يساعد على تحسين نوعية الشعر، على اختلاف العديد من أنواع زيوت الشعر في الأسواق.   زيت اللافندر للشعر الاطفال

 

 

 

 

وهنا يجب أولا استشارة الطبيب قبل استخدام زيت اللافندر للأطفال، وفي حين صرح بذلك يمكنك استخدامه الاستفادة من كافة فوائده المطروحة، كما يمكنك أيضا استخدامه مع طفلك. زيت اللافندر للشعر الاطفال

 

 

زيت اللافندر للشعر الاطفال

زيت اللافندر للشعر الاطفال

زيت اللافندر للشعر الاطفال

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *