أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي 0540428830 .. إليك الإجابة من الخبراء

كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي 0540428830 .. إليك الإجابة من الخبراء

كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي ؟ إليكم التفاصيل ..

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

 

اليوم سنعرفك كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي ، حيث يقال أن نصف جمال المرأة شعرها لذلك ينبغي عليك الاهتمام به من خلال استعمال زيوت الشعر المختلفة ويأتي على رأس الزيوت زيت الحشيش الذي ثبت قدرته وفاعليته على التخلص من كافة مشاكل الشعر لما له من فوائد.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

1. اين يباع زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش عبارة عن زيت يحتوي على بذور نبتة الحشيشة وليس الحشيش المخدر. وهو يعمل على تغذية الشعر ومعالجة مشاكل فروة الرأس.

فهو يحتوي على مادة( vht ) المزيلة للترسبات الدهنية التي تسبب تلف وتساقط الشعر بالإضافة انه يزيد من افراز مادة المون وفيل التي تعمل على سرعة نمو وطول الشعر.

وينبغي التفريق بين زيت الحشيش المستخرج من بذور نبتة الحشيشة وبين الحشيش المخدر ولتوضيح اللبس الحاصل لدى مجموعة كبيرة من الناس فهو لا يمت للحشيش المخدر بأي صلة وهو يستخرج من بذور ثمار أي نبات من نباتات الحشيش ولا يشترط أن يكون من النوع الذي يحتوي المادة الراتنجية المهيجة،

ويقومون بكبس البذور حيث يحصلون على زيت ثابت له مواصفات الزيوت الثابتة وهو قريب الشبه جداً من زيت بذور الكتان ولا يحتوي على المواد التي يحتوي عليها زيت الحشيش، ويمكن استعمال زيت بذر الحشيش بأمان استعمالا داخلياً كان ام خارجيا.

ولإزالة اللبس فإني اقترح ان يكون اسم زيت الحشيش المستخرج من بذور نبات الحشيش “زيت بذر الحشيش”، وهذا الاسم هو المعروف في الدول الاوروبية حيث يسمونه “cannabis see oil” أو hemp seed oil وكلمة hemp تعني الحشيش. وللحصول عليه يمكنك التواصل مع المختصين من خلال الرابط التالي:- اضغط هنا 

ربما تفيدك قراءة: أفضل طرق استحدام زيت الحشيش لتغذية الشعر

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد الاصلي:

  •  لونه اسود  ثقيل
  •  رائحته اعشاب ومقبولة لدى الجميع
  • نتائجه من اول اسبوع إلى 14 يوم
  • بعد تركه لا يتواجد أي من اضرار زيت الحشيش الأفغاني
  • يثقل نفس الشعرة من اول يومين
  • يقوي الشعرة من اول يومي
  • يطول الشعر من 3 إلى 6 سناتي خلال شهر

التقليد:

  • لونه اخضر مائل على سواد أو على اصفر ولون اخضر فاتح واخضر غامق وايضا يوجد لون اسود ثقيل مخلوط بقطران ذورائحته كريهة جدا
  •  رائحته كريهة
  •  الاخضر الغامق أو الفاتح
  • خفيف يؤدي لأمراض خطيره بالراس
  •  يؤدي للتساقط والصلع ويميت بصيلات الرأس
كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي
كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي

فوائد زيت الحشيش للشعر

زيت الحشيش هو نوع من أنواع الزيوت العطرية، التي تستخلص من زهور وأوراق القنب، وذلك عن طريق التقطير بالبخار.

ويقدم العديد من الفوائد للصحة والشعر، ومن فوائد زيت الحشيش للشعر:

يساعد زيت الحشيش على ترطيب وتنعيم الشعر.

كما يعمل الزيت على تحفيز نمو الشعر عن طريق تدليك الزيت في بصيلات الشعر.
وهو فعال للغاية في وقف تقصف الشعر تمامًا، ومنحه اللمعان والكثافة من جديد.

يعد علاجًا فعّالًا للتخلص من قشرة الشعر المزعجة.
يعمل زيت الحشيش كحل فعّال لتساقط الشعر، كما يمكن أن يعزز جسمك أيضًا للتغلب على تساقط الشعر المؤقت الذي قد يكون ناجمًا عن نقص التغذية. وكذلك إبطاء الصلع عند الرجال وغيره من أشكال تساقط الشعر الوراثي.

يساهم الزيت في زيادة معدل نمو الشعر، الأمر الذي يساعد على كثافته، من خلال تنشيط بصيلات الشعر غير الفعّالة.

يقلل زيت الحشيش ويعالج الالتهابات التي تصيب فروة رأسك، بالإضافة إلى تعزيز بيئة أكثر صحة
لنمو الشعر على فروة رأسك.

يقتل الجراثيم والبكتريا التي تهاجم فروة الرأس، ويمنحك شعرًا نظيفًا وقويًا. علاوةً على ذلك، ينشط الزيت الدورة الدموية في جلد الرأس مما يعني زيادة تدفق الدم المحمّل بالأكسجين

والغذاء إليها، وزيادة نصيب الشعر منه، الذي يؤدي في النهاية إلى تغذية شعرك وتقويته ومنع تقصّفه وتساقطه.

يساعد زيت الحشيش على تخفيف الالتهاب سواء كانت حالة جلدية، مثل الأكزيما، أو طفح جلدي، يمكنك تلطيف زيت الحشيش، المليء بمضادات الأكسدة القوية، لتهدئة الالتهاب والمساعدة على التئامه.

كما يحتوي زيت الحشيش على 60 نوعًا مختلفًا من القنب، والتي أثبت الدراسات أنها تساعد في حل مشكلة حب الشباب.

يوفر زيت الحشيش العديد من العناصر المرطبة للبشرة، والتي تعمل كدرع واقي، وحاجز طبيعي للبشرة لأنها تحفز تجديد الخلايا للحصول على بشرة أكثر صحة ونضارة.

أظهرت العديد من الدراسات أنه عند تطبيق زيت الحشيش الاصلي في جده موضعياً، فإن مادة THC في الحشيش لها خصائص مضادة للشيخوخة، لأنها تسهم في الصحة العامة للجلد وتساعد في منع جزيئات الأكسجين الضارة.

كما يعد زيت الحشيش مرطبًا مثاليًا لجميع أنواع البشرة، لما له من فاعلية في ترطيب البشرة، دون انسداد المسام، كما يمكن أن يساعد على توازن البشرة الدهنية وترطيبها وتنظيم إنتاج زيت البشرة.

يحتوي زيت الحشيش على أحد أحماض أوميجا 6 الدهنية، وهو حمض جاما لينولينيك (GLA)، الذي يعمل بمثابة مضاد قوي للالتهابات مع تشجيع نمو البشرة وتوليد خلايا جديدة في نفس الوقت.

كما يمكن أن يساعد ذلك في تهدئة الالتهابات وتهيج الجلد، بما في ذلك حب الشباب وبعض الحالات مثل الصدفية، مع الحفاظ على تغذية البشرة وترطيبها.

يحتوي زيت الحشيش على خصائص مضادة للشيخوخة، كما أنه يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة، والتجاعيد وكذلك منع ظهور علامات الشيخوخة.

كما يوفر زيت الحشيش حمض اللينوليك وبعض الأحماض الزيتية التي لا يستطيع الجسم إنتاجها، والتي تمتاز بفاعلية كبيرة في صحة الجلد ومكافحة الشيخوخة، لذلك فهي مغذيات من المهم إضافتها إلى النظام الغذائي.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر كما هو مدون بالنشرة الداخلية:

للتطويل والتكثيف وتقويه البصيلات:

تدعك فروه الراس برفق ويدهن الشعر من منبته حتى اطرافه ويترك من 5-7 ساعات وذلك لمده عشره ايام متتاليه ثم بعد ذلك يومين في الاسبوع.

لعدم تساقط الشعر وتنشيط الفروة وضد القشرة:

يوضع ربع فنجال صغير من الزيت في اناء ويسخن لمده 5 دقائق ثم يترك حتى يبرد وتدعك به فروه الراس جيدا ويترك من 6-8 ساعات لمده 5 ايام متتاليه ثم بعد ذلك يومين في الاسبوع.

لتنعيم الشعر وفرده:

تدعك فروه الراس والشعر بأكمله بقليل جدا من الزيت ويترك من 3-4 ساعات ثم يغسل جيدا بشامبو مره واحده في الاسبوع، الزيت خالي من أي مواد كيميائية

ربما تفيدك قراءة:7 فوائد لن تصدقها لزيت الحشيش الهولندي للشعر

كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي
كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي

2. سعر زيت الحشيش الاصلي

تتراوح أسعار الزيت في دول العالم المختلفة ما بين 20 دولار أمريكي وصولاً إلى 120 دولار، قد تجد سعر زيت الحشيش الاخضر في حدود 60 أو 70 دولار.

أما داخل المملكة فالأسعار فتتفاوت الأسعار أيضا تبعا للمتجر أو المصدر الذي تقوم بشراء الزيت منه، وتأتي كالتالي:
سعر زيت الحشيش الافغاني الخام:

  • علبه 300مل ب1200ريال- علبه150مل ب650ريال
  •  زيت الحشيش الباكستاني: علبه300مل ب1000ريال- علبه150مل ب600ريال
  •  زيت الحشيش البرازيلي:
  • علبه300مل ب1500ريال- علبه150مل ب800ريال
  •  زيت الحشيش الماليزي: علبه300مل ب1400ريال – علبه150مل ب750ريال
  • عبوة زيت بحجم 125ملل بسعر 150 ريال
  •  عبوة أخرى حجم 250 ملل، بسعر 250 ريا
  • عبوة ذات حجم 500 ملل تأتي بسعر 450 ريال
  • عبوة حجم 750 ملل بسعر 650 ريال فقط، عبوة 1000ملل بسعر 850 ريال.
  •  زيت الحشيش المغربي: علبه 300مل ب1300ريال – علبه150مل ب700ريال

3. افضل انواع زيت الحشيش

لمعرفة نوع الحشيش المناسب عليك أن تعرف نوع شعرك أولا لمعرفة الاختيار الأفضل وانواع الشعر هي:-

 الشعر العادي:

الشعر العادي يمكن معرفته من خلال المظهر الخارجي والملمس فهو ليس بالجاف وليس بالدهني، ويعد زيت الجوجوبا، وزيت اللوز، وزيت الحشيش من أفضل الخيارات للعناية بالشعر العادي والتي تمنحه لمعة رائعة وتسهل من تصفيفه وتحميه من التقصف.

 الشعر الجاف:

يعاني أصحاب الشعر الجاف من المظهر الباهت، وتقصف نهايات الشعر، وتشابك الشعر أثناء تصفيفه، ولذلك ينصح جاويد حبيب باستخدام الزيوت التي تحفز الغدد الدهنية في فروة الرأس لتنتج الزيوت الطبيعية بنسبة أكبر، ومن هذه الزيوت: زيت اللوز، زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند، زيت السمسم، زيت الخردل، زبدة الكاكاو الخام وزيت الحشيش الخام.

 الشعر الدهني:

وهو الشعر الذي يظهر دائما بلمعة زائدة نتيجة لزيادة إفراز مادة ال Sebum من الغدد الدهنية، لذا يجب استخدام الزيوت الخفيفة والغير دهنية مثل زيت الزيتون، زيت السمسم، زيت الجوجوبا ويمكنك خلط زيت الحشيش بالزيتون.

لعلاج القشرة:

تعد الزيوت العطرية هي العلاج الأمثل لقشرة الشعر وفطريات الرأس دون التسبب في جفافه ومن هذه الزيوت:
زيت شجرة الشاي، زيت الروزماري، زيت النعناع.

زيت الحشيش الخام: لون زيت الحشيش الاصلي الخام غامق ودرجة عالية من اللزوجة بالاضافة إلى رائحة نفاذة جداً تشبه رائحة البندق، كما انه سريع التلف ويتأثر بتفاوت درجات الحرارة وتغيرها، ولذلك ينصح بالاحتفاظ به في دراجات حرارة منخفضة حتى يكون قابل للاستعمال لفترة طويلة.

زيت الحشيش غير الخام (المكرّر): هناك فوارق واضحة جداً بينه وبين زيت الحشيش الاصلي، فهو لا يملك لون مميز ولا رائحة نفاذة مثل الزيت الخام، إلى جانب سيولة قوامة، ولذلك فمن السهل تمييزه عن الزيت الخام دون الحاجه إلى أي خبرة خاصة.

ربما تفيدك قراءة: مالا تعرفه عن فوائد زيت الحشيش الأخضر للشعر

4. كيف تميز زيت الحشيش الاصلي من التقليد

يعد زيت الحشيش من أبرز الزيوت الطبيعية التي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة. يتم استخلاصه من نبات القنب. زيت الحشيش الأصلي يكون ثقيل وسميك، ويتضح ذلك من العلبة.

• يتجمد في الأجواء الباردة. يمكن وضع زجاجته في الماء الساخن ليتفكك.
• زيت الحشيش للشعر رائحته عادية تشبه رائحة الأعشاب.
• استعماله لا يسبب أي صداع للرأس.
• نتائجه دائماً مبهرة، وإيجابية.
• يفرد الشعر ويخصله من أي تشابك أو تعقيد لدى أول استعماله.
• أول ثلاثة أيام من استعماله يتساقط الشعر الضعيف، وهي ظاهرة صحية، سرعان ما ينمو وبكثافة شعر جديد.
• يمنح الشعور بالثقة، لأنه سيعيد ترميم الشعر التالف والباهت، قادر على تطهير فروة الرأس من أي التهاب أو بكتريا.

زيت الحشيش هو أحد أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب حيث يتركز في أوراق النبات ويُستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها.
أول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد. بالطبع يُمكن إنتاجه في بلادٍ أخرى مع التقدم وتطور مجال الزراعة وربما أصبح يُنتج في كل البلاد، إلا أن الأصلي دوماً هو الأعلى طلباً والأفضل نتيجةً.

يمكن وصف زيت الحشيش الأصلي بأنه زيتٌ سميك القوام وله ملمس لزج لونه أخضر يميل ليصبح داكناً كما أن رائحته قويةً وفواحةً.

وبالرغم من كل استخداماته الصحية والطبية والغذائية إلا أنه أيضاً يُستخدم بكمياتٍ صغيرة في العطور والفواحات والشموع وصناعة الصابون.

5. متى تبان نتيجة زيت الحشيش

أن السرعة في الحصول على النتيجة المطلوبة تختلف باختلاف المشكلة نفسها! فهناك من يرغب بزيادة الطول والكثافة وايقاف تساقط الشعر وهناك من يعاني من صلع وراثي أو فراغات فروة الرأس أو الدقن والشارب أو الثعلبة ولكن في معظم الأحيان ستلاحظ النتائج الإيجابية خلال شهر واحد زيادة في الطول والكثافة وإيقاف تام في التساقط، لكن الشركة المنتجة تنصح بالاستخدام لمدة ثلاثة اشهر.

عند الحصول على النتائج المطلوبة انت لست مجبراً على استخدام المنتج ولكن يجب عليكم تجنب المواد الكيميائية بقدر الأماكن للحفاظ على النتائج التي تم الوصول إليها، وفي حال كنتم ممن يستخدمون السيشوار ويقومون بتغيير لون الشعر بشكل شهري أو ظروف عملكم تلزمكم بتغيير تسريحة الشعر واستخدام بعض المواد الكيميائية بشكل يومي.

6. زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم وتجارب

تقول سيدة كنت أعاني في فترة من الفترات بأرق وتوتر شديد وذلك نتيجة لأزمة عمل كنت قد مررت بها ولم أكن أستطع النوم ليلًا كما أن إحساس الضيق والقلق كان دائما ما يراودني. وأثناء تصفحي لشبكة الأنترنت وجدت الكثير من الفوائد لزيت الحشيش بهذا الشأن وهو ما شجعني على تجربته لربما يفيد.

وبالفعل زيت الحشيش طول شعرى بسرعة وعند استخدام ملعقة واحدة منه قبل النوم كنت أشعر بإحساس غريب من الراحة، وكأن هرمون السعادة والاطمئنان يسري في كافة أجزاء جسمي كما أنني أصبحت أتمتع بنوم هنيئًا ومستمر طوال الليل دون الاستيقاظ والتقلب ليلًا.

 فوائد زيت الحشيش الافغاني للرجال

وفقا إلى تجربتي مع زيت الحشيش للذقن استطيع أن انصحك إذا كنت تعاني من الصلع الوراثي، وترغب في حل سريع وفعال سمعت عن عمليات زراعة الشعر ولكنها مكلفة، كل ذلك أصبح اليوم من السهل التعامل معه، فزيت الحشيش الأفغاني هو علاج سحري لكل مشاكل الشعر والذقن عند الرجال:

  •  فهو يقوي ويعزز بصيلات الشعر الضعيفة
  • كما يمنع تساقط الشعر.
  •  يساعد في نمو الشعر في المناطق الخالية خلال شهر الواحد وهذه من أشهر مواصفات زيت الحشيش الاصلي.
  • ينشط بصيلات الشعر غير الفعالة، يذيب الإفرازات الدهنية الناتجة من الغدد الدهنية.
  • منشط مقوي للدورة الدموية، التخلص من الأوساخ المتراكمة في فروة الرأس.
  • علاج الشيب المبكر في الشعر، القضاء على القشرة بشكل كامل، مغذ لفروة الرأس.
  • يملأ الفراغات في الذقن والشنب.
  •  بالإضافة إلى أنه يعالج الثعلبة.

قد يفيدك قراءه : زيت الحشيش الاصلي للشعر حلال او حرام

يتساءل العديد من الناس عن مشروعية استخدام زيت الحشيش في الأغراض اليومية والعلاجية للمشاكل التي تواجههم، فهل استخدام زيت الحشيش حرام أم حلال؟.

اتفق العلماء على تحريم المسكرات مثل الخمر والمخدرات، وأنها مفسدة للمسلم ومنها الحشيش فهو محرم أيضاً، ولكن الحكم في استخدام زيت الحشيش منقسم إلى قسمين وهما:

إن كان الزيت مكون من الحشيش المسكر بالفعل فهو رجس ونجس باتفاق الجمهور، ولا ينبغي أن يُستعمل، وقد روى عبد الله بن عمر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “كلُّ مُسكرٍ خمرٌ، وَكُلُّ مسكِرٍ حرامٌ، ومن شربَ الخمرَ في الدُّنيا فَماتَ وَهوَ يدمنُها لم يتُبْ، لَم يشرَبْها في الآخِرَةِ”

وإن كان بالاسم فقط أو تمت صناعته من الحشيش النبتة الخضراء فلا ضرر فيه ويجوز استخدامه إن كان فيه المنفعة ولا يترتب عليه المفسدة، وهو معناه ان الزيت تم استخراجه من الحشيشة المسكرة وعولج وأضيف إليه ما يُذهب خواصه الأولى، لم يكن مسكراً فلا حرج من استخدامه.

زيوت فعالة يتم خلطها مع زيت الحشيش أو استعمالها بشكل منفرد

 زيت النعناع:

  • زيت النعناع الأفضل لتحفيز تدفق الدم إلى جذور الشعر. يضمن زيت النعناع أن الشعر يتلقى التغذية السليمة وبالتالي فإنه سيساعد على تطويل الشعر بشكل أسرع وأفضل.
  • تستطيع الاستفادة الكاملة من هذا الزيت عن طريق إضافة بضع قطرات إلى الشامبو ومكيف للحصول على تأثير التبريد.

زيت الليمون:

  • زيت الليمون للشعر الدهني كما انه استخدم في العديد من المأكولات، وذلك بفضل نكهته المذهلة.
  • زيت الليمون يمكن أن يستخدم لمنع جفاف فروة الرأس والقشرة وبصرف النظر عن قتله القمل.

 زيت جوز الهند:

زيت جوز الهند هو واحد من الزيوت الأكثر استخداما في العالم. وهو غني بفيتامين (E) والمواد المغذية الأخرى، وشعرك يمكن أن يمتص كل منهم للحصول على شعر أكثر سمكا وجذور أقوى واكثر صحة، كما أنه يحتوي على حمض اللوريك ولكابريك المضادة للميكروبات ليجعل شعرك وفروة رأسك صحية مما يساعد على منع حكة وقشرة فروة الرأس، والالتهابات.

 زيت الزيتون البكر الممتاز:

زيت الزيتون يستخدم لأغراض الطهي ويمكن أن يستخدم كعلاج الترطيب العميق وتعزيز نمو الشعر. دليك فروة رأسك بزيت الزيتون لتعزيز صحة فروة الرأس وتحسين الدورة الدموية، و يقتل البكتيريا ويترك شعرك أكثر ليونة وسلاسة.

 زيت بذور الرمان:

زيت بذور الرمان لشعر ناعم فهو ينشط شعرك ويجعله كثيف ولامع، كما انه يحمي من المواد الكيميائية والأضرار البيئية الأخرى، زيت بذور الرمان يمكنك مزجه مع زيت الزيتون البكر والحصول على فوائد إضافية.

 زيت إكليل الجبل:

زيت إكليل الجبل الأساسي مفيد جدا في علاج قضايا قشرة الرأس وكذلك فروة الرأس الجافة وللشعر الرقيق ويخلصك من الأوساخ والسموم، زيت إكليل الجبل مهم للتطهير كما أنه يحتوي على كميات من فيتامين (B) والحديد والكالسيوم. وقد تم استخدامه منذ آلاف السنين كعلاج لترقق وهشاشة الشعر، بالإضافة إلى أنه قد ثبت علميا انه يمنع الشيب المبكر. يجب تخفيف زيت إكليل الجبل مع زيت الزيتون البكر الممتاز قبل الاستخدام.

 زيت الأفوكادو:

زيت الأفوكادو يحتوي على البروتينات والدهون الصحية والأحماض الأمينية والفيتامينات (A)، D)،(E) و(B6)، والبروتينات التي تساعد في التخلص من تلف شعرك، وإصلاح الأضرار، ومنع الكسر وتجعد الشعر في المستقبل.

 زيت الجوجوبا:

زيت الجوجوبا هو شمع سائل يتم استخراجه من شجيرة في جنوب غرب الولايات المتحدة، زيت الجوجوبا عالي من الفيتامينات (A)، (E) و (D) ويعتبر مفيد لجميع أنواع الشعر. ويمكن العثور عليه في العديد من الشامبوهات الطبيعية ومنتجات الشعر، زيت الجوجوبا يساعد على إصلاح أضرار ويعزز نمو شعر صحي وجديد.

 زيت اللافندر أو زيت الخزامى:

زيت اللافندر هو جيد للاسترخاء الجسم، وهو فعال أيضا في تطويل الشعر، يستخرج زيت اللافندر أساسا من الزهور من نبات الخزامى، زيت اللافندر ممتاز لمنع الحكة والقشرة.

ربما تفيدك قراءة: هل ينفع زيت الحشيش للشعر المصبوغ ؟

نصائح لشعر صحي

هناك مجموعة من النصائح عليك الالتزام بها لضمان الحصول على شعر جيد

 استخدمي مصل الشعر

فهذا المستحضر مصمّم خصيصاً لمنح الشعر البريق والحدّ من تطايره ولوضع المصل، استخدمي كمية بحجم حبة البازيلاء أولا، ابدأ من أسفل الشعر إلى الأعلى، مع فرك المصل في الشعر المبتلّ بيديك، من المهم عدم استخدام كمية كبيرة من المصل، لأنه قد يثقل الشعر.

استخدمي الكونديشنر الذي لا يحتاج إلى شطف

مستحضرات الكونديشنر العادية ممتازة، ولكن إذا أردت زيادة بريق شعرك، ننصحك باستخدام مستحضر يترك على الشعر دون شطفه ويستعمل بنفس طريقة المصل الذي يمنح الشعر البريق.

اغسلي شعرك بالماء الفاتر

احذري من الماء الساخن! فهو يجفّف الشعر ويجعله باهتاً، ولذلك ننصحك بشطف الشعر بالماء الفاتر، فهو يغلق المسام مما يعزز انعكاس الضوء على الشعر ويزيده بريقاً.

كوني ذكية حين تجفّفين شعرك

عند تجفيف شعرك، وجّهي فوهة المجفّف بموازاة الشعر وأنت تمسكين كل خصلة بفرشاة دائرية.
ثم، اضغطي زر “البارد” على مجفّف الشعر، فالهواء البارد مثل شطف الشعر بالماء البارد بعد الشامبو، يعزز انعكاس الضوء عن الشعر.

وبذلك نكون قد قدمنا لك كل ما تحتاجه عن زيت الحشيش الأصلي وباقة من النصائح للحصول على شعر صحي وناعم.

ربما تفيدك قراءة:مميزات زيت الحشيش قبل وبعد أستعماله على الشعر والذقن

كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي

كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *