أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد 0540428830 .. أهم 4 عوامل للتمييز

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد 0540428830 .. أهم 4 عوامل للتمييز

تعرفي معنا على  زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

منتج سحري يجتاح الأسواق السعودية وينافس كبرى المنتجات العالمية، زيت مستخرج من مواد طبيعية 100 % يعالج كافة مشاكل الشعر، ويصلح لجميع أنواع الشعر، ولكن تعلم التفرقة بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد هي الطريقة الوحيدة التي تساعدك في الحصول على الزيت الأصلي والتمتع بكل هذه المزايا، ومن خلال المقال التالي يمكننا أن نوضح لكم هذه الطريقة بالتفصيل.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

1. كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش هو منتج مميز جدا فهو المنتج الوحيد الذي يتماشى مع شعرك أيا كان نوعه وشكله ويعالج كل المشاكل التي تصيب شعرك وهو مناسب لجميع أفراد المنزل من كبار وصغار رجال كانوا أو نساء

ولكن تأكد من حصولك على الزيت الأصلي، ويمكنك التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد من خلال النقاط التالية:

– الزيت التقليد، قوامه سائل يشبه الماء، لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار، يوجد لون أسود ثقيل غير مرغوب به يكون لزجاً لخلطه مع القطران, ومن حيث الرائحة رائحته كريهة وثقيلة، لاتحتمل،

لدى استعماله لا تظهر أي نتائج، بل قد يتساقط الشعر ويميت بصيلات الرأس، لا يتسبب بالشعور بأي حرارة لدى استعماله.

وبالنسبة لزيت الحشيش الأصلي يختلف لونه وفقا لنوع زيت الحشيش المستخدم فهناك النوع الخام ويكون لونه أسود أو أخضر مائل للإسمرار، وهذا يرجع لاستخراجه مباشرة من نبات القنب ويكون ممزوجا ببعض من الشوائب التي هي في الأصل بقايا نبات القنب،

قوام الزيت الأصلي يكون سائلا لكنه ليس سائلا للغاية كالمياه أو لزجا للغاية كالمنتجات الأخرى المغشوشة، وقد تشعرين ببعض الحرارة عند استخدام الزيت على فروة رأسك لكنه أمرا طبيعيا وسرعان ما يزول بمجرد غسيل الشعر،

كما أنه من العلامات الجيدة على جودة المنتج، يمنحك زيت الحشيش الأصلي الشعور بالراحة عند الاستخدام وذلك يحدث مع جميع أنواعه أيضا، كما يمكنك أن تلاحظ تساقط الشعر في أول يومين وذلك لتخلصه من الشعر الفاسد والميت،

تبدأ بصيلات الشعر الخاملة في العمل مباشرة بعد ذلك وتنتج شعيرات جديدة لتلاحظ ازدياد كثافة الشعر بعد عدة أيام مع قدرته على زيادة طول الشعر من 5 إلى 6 سم شهريا بعد ذلك.

– لا يوجد زيت حشيش أصلي في الأسواق يقل سعره عن 100 ريال سعودي ألا لو كان مغشوشا، وبالطبع لا أحد يرغب في الحصول على زيت مقلد.

– بالإضافة إلى سعر زيت الحشيش الأصلي فإن غالبية الزيت الأصلي عالي الجودة يأتي من الدنمارك وكولورادو مما يؤثر على جودته بسبب طريقة زراعته والتربة والمناخ وحتى النباتات المزروعة بجانبه،

وذلك أيضا لأن لنبات القنب القدرة على امتصاص الملوثات من التربة أو الهواء مما يجعله قد يحتوي على مواد سامة، كما تشتهر مزارع الحشيش الأوروبية والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، ما يجعلها من أنقى وأعلى جودة في انتاج زيت الحشيش.

ربما تفيدك قراءة: أفضل طرق استحدام زيت الحشيش لتغذية الشعر

 

زيت الحشيش الاصلي
زيت الحشيش الاصلي

 

2. مجربات زيت الحشيش الأفغاني

الكثير من الأشخاص قاموا بتجربة زيت الحشيش على الشعر وبمجرد مشاهدة النتائج يبدأون في الحديث عن تجربتهم لكل من يشاهدوه تقريبا، وفيما يلي بعض هذه التجارب:

– قالت أمرأة أنها كانت تمر بأزمة نفسية صعبة وهو ما أدى إلى تساقط شعرها بكثرة حتى أن بعض المناطق بدت صلعاء، وبعد سماعها عن زيت الحشيش جربته، ووفقا لكلامها كانت تشعر بحرارة في رأسها في بداية الأمر والتي تزول بعد غسل الشعر، ولاحظت أن الشعر الجديد بدأ في الظهور وازدادت كثافة شعرها كما توقف عن التساقط، وبعد الاستمرار على الاستخدام ازدادت كثافة شعرها بشكل لا تصدقه.

– بينما قالت سيدة أخرى تجربتي مع زيت الحشيش الأفغاني بدأت عندما كنت في لبنان بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أبصح شعري أكثر قوة، وتحسن عن الأول بكثير، وزاد طوله بوضوع، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن زيت الحشيش طول شعرى بسرعة ، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر.

– أما إحدى السيدات فقد كانت مشكلتها أكبر بكثير، فهى تعرضت للصلع من بدايات شعرها، وكانت تخجل كثيرا من الظهور أمام زوجها وعائلتها بهذا الشكل، وأصبحت طوال الوقت تحاول أن تخفي شعرها بأي طريقة، حتي شاهدت إعلان عن زيت الحشيش الأفغاني، فبادرت بشرائه، وهي خائفة من نتائجه، فقد سبق وجربت العديد من المنتجات قبل ذلك، ولم تعطي نتيجة، وكانت تفكر جديا في زرع الشعر، إلا أنها تحسنت كثيرا بعد إستخدامه، فخلال ثلاثة أشهر فقط أستطاعت أن تحصل على شكل يرضيها، وأصبح شيء أساسي وجود زيت الحشيش الأفغاني في جدول العناية بالشعر الخاص بها، ونصحت به جميع أصدقائها.

– وقال أحد الرجال تجربتي مع زيت الحشيش للذقن رائعة فقد كان لا يتمكن من إطلاق لحيته، لأنها لم تكن تنمو منتظمة، وكان يرغب كثيرا في أن تظل لحيته طويلة، ولكن مع الحفاظ على شكلها المنتظم، وقد نصحه أحد الأصدقاء، بإستعمال زيت الحشيش الأفغاني، وبالفعل أتجه إلى أقرب صيدلية، وأشتري منها الزيت، وقام باستخدامه، واستطاع الزيت تطويل الشعر في شهر واحد فقط، وهو الآن يشعر بثقة في النفس أكثر مما سبق.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

ربما تفيدك قراءة:7 فوائد لن تصدقها لزيت الحشيش الهولندي للشعر

3. مواصفات زيت الحشيش الاصلي

مجرد النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها يلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس، فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل الخامة، تظهر كثافته في خمسة أيام، رائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو.

لون زيت الحشيش الاصلي مابين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الاخضر الداكن.

موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس.

زيت الحشيش الأصلي نتائجه تظهر خلال 10ـ15 يوماً، يوقف تساقط الشعر، ومفعوله يدوم بعد التوقف عن استعماله، تسري في الرأس حرارة بسيطة لدى أول استعماله، يقوي منبت الشعر ويكثفه أول أسبوع لاستعماله.

يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً، ولا يجب وضعه فوق الشعر.

4. سعر زيت الحشيش الاصلي

يتوافر زيت الحشيش الأصلي في السعودية بأسعار متفاونة تتراوح بين 100 ريال وحتى 1000 ريال فإذا وجدت زيت الحشيش يباع بسعر اقل من 100 ريال فتأكد من كونه مغشوش، وهذه أسعار بعض العبوات بحسب أحجامها:

سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في المملكة:

• حجم 125مل، السعر 150 ريال فقط.

• الحجم 250 مل ـ السعر 250 ريال فقط

• الحجم 500مل ـ السعر 450 ريال فقط، نصف ليتر.

• الحجم 750 مل ـ السعر 650 ريال فقط.

• الحجم 1000مل ـ السعر 850 ريال فقط.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

5. اين يوجد زيت الحشيش الاصلي

الحصول على زيت الحشيش الأفغاني في المملكة أمر في غاية السهولة ولكن الوصول للزيت الأصلي هو الصعب فالزيت الأصلي يتواجد في أماكن ضئيلة جدا أما باقي الأماكن فتعرض خلطة من مجموعة زيوت بدلا من زيت الحشيش، وللحصول على زيت الحشيش الاصلي حراج يجب التعامل مع مكان موثوق، وهناك الكثير من الأماكن التي يتواجد بها زيت الحشيش الأصلي مثل المتاجر الإلكترونية التي تمتاز بسهولة وصول النتج إليك حتى باب المنزل مقابل مبلغ بسيط للشحن وفي الكثير من المتاجر الشهيرة يكون الشحن مجاني، وإليك واحد من أهم وأشهر متاجر زيت الحشيش الاصلي جده: اضغط هنا 

كما يتواجد زيت الحشيش لدى محلات العطارة في أشهر أسواق المملكة، وفي المولات الكبيرة لدى محلات مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والبشرة.

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

بعد الانتشار الكبير الذي حققه زيت الحشيش في المملكة أصبح بإمكانك أن تجد الزيت الأصلي لدى الصيدليات الشهيرة في المملكة والتي تغطي فروعها كافة أنحاء المملكة مثل صيدلية النهدي حيث تقدم أفضل أنواع زيت الحشيش صيدلية السعودية هي الأفضل في المملكة وتشتهر بجودة زيوت الشعر التي تقدمها وتقدم أجود منتجات العناية بالبشرة والشعر بأفضل الأسعار إلى جانب كونها مكان موثوق جدا لضمان حصولك على المنتج الأصلي.

6. فوائد زيت الحشيش الافغاني الخام الاصلي

يتكون زيت الحشيش من مجموعة من المركبات الهامة للغاية، فهو مستخدم في عالم التجميل في الشعر والبشرة وصناعة العطور لرائحته المميزة، وله العديد من الفوائد، منها:

 فوائد زيت الحشيش للجسم:

  1. – زيت الحشيش الأصلي يعالج اضطرابات النوم المختلفة ويساعد في الحصول على النوم العميق المتواصل، يعمل زيت الحشيش كمهدئ ومزيل للقلق والاضطراب.
  2. – يعالج الزيت من يعانون من النحافة لانه يعمل على فتح الشهية، يساعد في علاج ارتفاع ضغط العين (الماء الأزرق) ولكن يفضل استشارة الطبيب.
  3. – يعمل كمسكن للالام الموضعية، يساعد في التخلص من خلايا الجلد الميّتة، ويحفّز على نمو خلايا جديدة، يعمل على حماية القلب وتقليل الكوليسترول لانه غني بمضادات الأكسدة.
  4. – يستعمل كمهدئ، ومزيل للاضطرابات.
  5. – يخلص من الصداع عن طريق تدليك الجبهة بالقليل منه.
  6. – يعالج بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية، والاكزيما.
  7. – يخلص البشرة من الخلايا الميتة, ويقاوم علامات التقدم بالسن.

 فوائد زيت الحشيش للشعر:

  1. – يكافح التهابات فروة الرأس، ينظفها من الترسبات، والبكتريا، يقيها من الفطريات.
  2. – يمنح الشعر كثافة ولمعاناً، يساعد على زيادة نمو الشعر، ويحفظ رطوبته، يقيه من الجفاف، ينعمه ويؤخر ظهور الشيب.
  3. – يفرد الشعر بشكل طبيعي، يستخدم للقضاء على قشرة الرأس، ويلاحظ من أول استخدام له بفعاليته، كما ويمنح الشخص الشعور بالانتعاش والراحة لدى استخدامه.
  4. – يعالج مشاكل تقصف الشعر، ويمنحهُ رونقاً خاصاً. ويُنشط الدورة الدموية.
  5. – يساعد في حل مشاكل الصلع الوراثي، عن طريق إعادة نمو الشعر داخل الجلد، ويساعد في الشفاء من مرض الثعلبة بتدليك المنطقة المُصابة.

ربما تفيدك قراءة: مالا تعرفه عن فوائد زيت الحشيش الأخضر للشعر

فوائد زيت الحشيش للرجال:

من أهم مميزات زيت الحشيش الافغاني الاصلي الخام أنه يحفز إنبات الشعر فتصبح الذقن تنمو بشكل متناسق، وخالي من الفراغات، كما إنه يعالج ثعلبة الذقن، ويعيد ظهور الشعر المناطق المصابة من جديد.

هو آمن، وفعال لعلاج الأمراض الفطرية التي تصيب منطقة الذقن، وينشط بصيلات الشعر الخاملة، ليساعد على سرعة تطويل شعر الذقن.

يعمل زيت الحشيش على إعادة ترميم الشعر التالف للشنب، فهو يعزز نمو الشعيرات الضعيفة، ويعمل بفاعلية على إنبات الشعر من جديد، وتطويل شعر الشنب بشكل أسرع وتظهر نتائجه من أول أسبوع من استعماله.

يجعل الشعر أكثر كثافة، وقوة بالإضافة إلى أنه يرطب الشعر، ويعالج حالات الثعلبة العصبية، والبقعية وثعلبة الشد العضلي، لأنه يوقف تساقط الشعر ويمنع فقدانه.

يستخدم زيت الحشيش الأفغاني لعلاج الشنب المصاب بالثعلبة عن طريق استخدام قطنة، ويوضع عليها الزيت، وتدلك فراغات الشارب بشكل يومي للحصول على نتائج تدوم معك طويلا، حتى بعد التوقف عن استخدامه.

ربما تفيدك قراءة: هل ينفع زيت الحشيش للشعر المصبوغ ؟

مميزات زيت الحشيش الحشيش للشعر الخاص بالأطفال:

  1. – يساعد على فرد الشعر في سنوات الطفولة الأولى، فيمنحه الحيوية والمنظر الحيوي البراق.
  2. – يمنح الشعر المرونة، التي تجعله يتحمل مختلف العوامل القاسية.
  3. – يزيد من معدل نمو الشعر، من خلال تغذية بصيلات الشعر، ليعمل بشكل طبيعي على تعزيز حماية الشعر الضعيف، وإنباته بدون مشاكل.
  4. – يعمل على تغذية الشعر بشكل يجعل الدم يتدفق إلى فروة الرأس بكل انسيابية، ويعالج حالات ظهور الثعلبة.
  5. – يحمي أطراف الشعر من التقصف أو التكسر، فيمنحها المرونة.
  6. – يزيد من بريق الشعر، بمنحه لمعاناً خاصاً، ونعومة من نوع مميز.
  7. – عامل حيوي في تطهير فروة الشعر، وحمايتها من الفطريات، والبكتريا، كما يحارب الجراثيم التي تهاجمها.
  8. – زيت الحشيش الأفغاني، يعالج مشاكل القشرة لدى الطفل، ويخلصه من الدهون.
  9. – يوفر الحماية للشعر ليطول دون تساقط، أو تكسر أو تقصف أسرع من زيوت تطويل الشعرالأخرى.
  10. – زيت الحشيش الخام يمنح شعر الطفل القوة، ليطول بشكل سليم دون مشاكل.
  11. – يجعل الشعر مفرود وناعم، بدون أي تعقيد يفقد الشعرة أو يضعفها.
  12. – يعمل على إمداد نقص الزيت، والفيتامين، والمعادن التي تحتاجها بصيلة الشعر، ومعالجة التلف، والضمور.
  13. – إحياء الشعر الباهت بكل حيوية، فيجعل مظهر الشعر صحي لامع، وسهل التسريح.

 اضرار زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر

يتم استخراج الزيت، من مادة كيميائية تسمى الكانابينويد، والتي تتواجد بشكل مرتفع في نبات القنب، وبالرغم من أن هذه المادة الكيميائية لا تؤثر على العقل إطلاقا، إلا أن إدارة الغذاء والدواء الامريكية حتى وقتنا هذا لم توافق على استخدام مكونات زيت الحشيش الخام لأي دواعى طبية.

وهذا يرجع إلى قلة المعلومات حول سلامة استخدام زيت الحشيش، وتأثيره لمدة طويلة من الزمن، وعلي الرغم من ذلك لم تسجل أى من هذه الدراسات أى أثار جانبية شديدة على الجهاز العصبي أو المزاج، ومن اضرار زيت الحشيش الاصلي التى تمت ملاحظاتها على بعض الأشخاص بعد استخدامهم للمنتج الأضرار التالية:

  • – يسبب للبعض حكة بسيطة في الجلد وتهيج في البشرة.
  • – الشعور بحرقة في فروة الرأس لكنه أمر لا يدوم طويلا، ويزول بمجرد غسيل الشعر.
  • – يسبب الحساسية لمرضى الحساسية، لذلك يجب تجربته على جزء بسيط من البشرة قد يسبب تغيرا في الأحماض الأمينية، ومركبات الحمض النووي للبعض.
  • – يحدث اضطرابات أيضية.
  • – يمكن أن يصيب بعض مستخدميه بالإسهال.
  • – الإصابة بالاكتئاب.
  • – انخفاض ضغط الدم.
  • – يغير من شهيتك مما يؤثر على وزنك بالنقصان.
  • – قد تشعر معه بالدوار وقد تصاب بالهلوسة.
  • – الشعور بالتعب والإعياء وهما أكثر عارضين يصيبا الإنسان عند استخدامه.
  • – ربما لا تصاب بتلك الأعراض إذا كنت تستخدم الزيت بشكل معقول وأوقفت استخدامه بعد 6 أشهر.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر الصحيحة لتجنب أضرار الزيت:

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر المتساقط

  • زيت القنب رائع لمنع تساقط الشعر ومكافحة قشرة الرأس التي تعيق نمو الشعر وإنتاج البصيلات.
  • – امزج 5 ملاعق كبيرة من زيت الحشيش مع ماء الورد، وضعهم في زجاجة رذاذ.
  • – استخدم بعض الرذاذ من هذا للرش على شعرك بعد الغسيل.
  • – يجعل المزيج من السهل فك تشابك الشعر عنده رشه وهو مبلل.

• طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر التالف

يمكنك استخدام العسل زيت الحشيش كمرطب طبيعي يساعد في الحفاظ على الرطوبة بالشعر ويحميه من التلف، كما يحتوي العسل على مضادات أكسدة كثيرة تساعد على نمو بصيلات الشعر بشكل أفضل، ويساعد الخليط على استعادة اللمعان وإضفاء النعومة على الشعر.

  • – يتم خلط معلقتان عسل مع 4 ملاعق زيت حشيش.
  • – يقسم الشعر قبل وضع هذا القناع.
  • – ضعي هذا القناع من الجذور إلى أطراف شعرك، ويجب تغطية شعرك بقبعة الاستحمام.
  • – يترك القناع لمدة تتراوح من 15 إلى 20 دقيقة.
  • – يشطف الشعر جيدا بالشامبو والماء الفاتر.

طريقة استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر

  • زيت الحشيش الأصلي يساعد على إطالة الشعر بسرعة وفي وقت قياسي جدا.
  • – يوضع على النار من أجل تدفئته.
  • – تدلك فروة الشعر برفق من الجذور وحتى الأطراف.
  • – ويغطى بِقطعة قماش دافئة.
  • – ويترك لمدة ساعتين على الأقل على الشعر.
  • – يغسل بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكيماويات.
  • – لنتائج جيدة تكرر العملية من مرتين إلى ثلاثة أسبوعيا.

ربما تفيدك قراءة:مميزات زيت الحشيش قبل وبعد أستعماله على الشعر والذقن

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

طريقة استخدام زيت الحشيش لتنظيف فروة الرأس

يساع خلط زيت الحشيش والليمون على تطهير فروة الرأس حيث يعرف الليمون بكونه مطهرا لفروة الرأس من القشرة ويساعد على لمعان الشعر وتقويته، والتخلص التام من القشرة، لذلك فكرة وضعه مع زيت الحشيش رائعة لتنظيف الرأس وتطهيرها من البكتيريا والرواسب.

  • – يتم خلط عير ليمونة متوسطة الحجم مع ملعقتين من زيت الحشيش.
  • – يوضع الخليط على الشعر لمدة نصف ساعة مع الحرص على تدليك فروة الرأس جيدا به

طريقة استخدام زيت الحشيش لصبغ الشعر

يعمل زيت الحشيش على علاج الشعر المصبوغ، فإنه أيضا يساعد الشعر على تقبل اللون، ويساعد اللون على الثبات بشكل أفضل ويغذي الشعر ويمنع جفافه، وفي هذه الحالة يستخدم الزيت بالطريقة التالية:

  • – ضع عدة ملاعق من زيت الحشيش واخلطه مع أي صبغة شعر من اختيارك.
  • – ثم يتم وضع هذا الخليط على الشعر لمدة ساعة.
  • – اغسل الشعر بالشامبو والماء الفاتر فقط، ويمكن الاستعانة ببعض البلسم في حالات الشعر الجاف.
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر الخفيف

يتم استخدام الموز وزيت الحشيش للشعر الخفيف، حيث تساعد تلك الوصفة على تقوية الشعر ومساعدة الخفيف منه على اكتساب الكثافة المثالية، كما يساعد فيتامين A و C الموجودان في الموز على الحصول على شعر لامع وناعم، والبروتينات الموجودة في زيت الحشيش تضفي قوة على الشعر وتنشيط نموه.

  1. – امزج موزة مع 3 ملاعق من الزيت في الخلاط.
  2. – يتم تقسيم الشعرك وتوزيع المزيج باليد أو فرشاة.
  3. – ضعي الماسك من الجذور إلى الأطراف مع غطاء الاستحمام، ويترك المزيج لمدة من 10 إلى 15 دقيقة ثم يشطف الشعر جيدا.

الحصول على زيت الحشيش الأصلي يمكنك في ثلاثة أشهر فقط القضاء على كافة مشاكل الشعر المزعجة.

المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *