أخبار عاجلة

سعر جرام زيت الحشيش 0540428830 سعر مميز من هذه الجهات

لمن دخل هذا المقال بحثا عن أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي؛ فإن هذا الرابط (موقع مصادر) يحوي على أفضل متجرين داخل المملكة من وجهة نظرنا:

الجهة الأولى 👇
تواصل مع المتجر مباشرة بالضغط هنا

احسن سعر جرام زيت الحشيش

سعر جرام زيت الحشيش ليس مرتفعا كما تعتقد، لكنه يستحق كل ريال مدفوع به، فهو من أفضل الزيوت التي ستعيد ثقتك بنفسك سواء للشعر أو الذقن، ويمكن أن يستخدم لأغراض علاجية أخرى أيضا، ومع متابعة أماكن بيع الحشيش وأسعاره يمكنك الحصول عليه بسعر مناسب للاستفادة من كل فوائده، وإليك معلومات تهمك عن هذا الزيت.

 سعر زيت الحشيش

يشتهر زيت الحشيش في عالمنا العربي على أنه العامل السحري للحصول على شعر رائع يتمتع بصحة مثالية، ولا مثيل له، وعند السؤال عن سعره في بلدك قد تصاب ببعض الحيرة، نظرا لأنه متفاوت الأسعار، ويعتمد الأمر على مكان شراؤه وجودته وإن كان أصليا أم مغشوشا.

أولا عليك ألا تشتري الزيد رخيص السعر للغاية لأنه يكون مغشوشا ومضاف إليه القطران، وهو ما يشكل خطر على شعرك ويدمره تماما بدلا من معالجته.

يبلغ سعر زيت الحشيش الافغاني بكل أنواعه في العالم ما بين 20 دولار أمريكي و 120 دولار، وقد تجد سعر زيت الحشيش الأفغاني في حدود 60 أو 70 دولار أيضا.

في السعودية يمكنك الحصول على زيت الحشيش بسعر 250 ريال للعبوة الـ 250 مل.

يمكنك شراء الزيت من الصيدليات الكبرى المنتشرة في كل مكان ك صيدلية النهدي  أو التواصل مع أفضل متاجر أون لاين لبيع زيت الحشيش، وتبيع أفضل أنواع الزيت الأصلي وبأفضل الأسعار كـ موقع حراج.

 

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

 

متجر فاشون

اختيار متجر فاشون لشراء أفضل أنواع زيت الحشيش، اختيار موفق نظرا لكونه أشهر متجر لبيع الزيت بأرخص سعر زيت الحشيش المخدر مع توفير الشحن المجاني بالسعودية.

يقدمون دائما أفضل العروض على منتجاتهم، ومن خلال تواصل الكثير من العملاء معهم أصبحوا مشهورين للغاية في المملكة ومن أكثر المنافسين في السوق على بيع أفضل أنواع زيت الحشيش.

يمكنك الحصول على زيت الحشيش شراء معهم من خلال رابط الواتس آب التالي: هنا رابط حساب الانستغرام التالي: هنا

موقع توب فاشون

هو ثاني أفضل مكان لاقتناء زيت الخبير الحشيش الأصلي بدون أي إضافات، وبأرخص الأسعار، وأيضا متاح الشحن مجانا. يقدم الموقع فرصة للحصول على الزيت بأحجام عبوات مختلفة. هنا

موقع بيوتي

يبيع أفضل أنواع زيت الحشيش الأصلي الخام بأفضل الأسعار الموجوة في المملكة، ويصل الزيت حتى باب منزل والشحن مجاني أيضا. هنا

زيت الحشيش الاصلي والتقليد

ـ لكن كيف يمكنك التعرف على زيت الحشيش الأصلي، كي لا تقع في فخ المغشوش منه، أولا يعتبر زيت الحشيش من أبرز الزيوت الطبيعية التي ينصح بها لشعر أكثر طولاً وكثافة كما أن مكوناته طبيعية 100%، سعر جرام زيت الحشيش ومن المعروف أنه  يتم استخلاصه من نبات القنب.

  • من أهم مواصفات زيت الحشيش الأصلي أنه ثقيل وسميك، ويتضح ذلك من العلبة من الخارج، لكنه ليس لزجا للغاية.
  • إذا ما ترك في الثلاجة لا تتفاجأ من تجمده لأنه يتجمد في الأجواء الباردة، ولفكه مرة أخرى يمكن وضع زجاجته في الماء الساخن.
  • رائحة الزيت الأصلي تقترب من رائحة الأعشاب الطبيعية، لذلك لا يمكن النفور منها.
  • لن يصاب مستخدمه بأي ألم في الرأس على عكس المنتج المغشوش. يمكن طلبة من خدمات الشحن في الرياض

نتائج زيت الحشيش قبل وبعد دائماً مبهرة، وإيجابية.

إذا كنت تعاني من شعر متشابك يمكن أن يخلصك من كل التعقيدات والتشابكات الموجودة في شعرك ليتركه ناعما سهل التصفيف.

خلال أول ثلاثة أيام  ستجد تساقط الشعر الضعيف يزداد وقد يصاب مستخدم الزيت بالإحباط ويظن أن الزيت فاسد، لكنه في الحقيقة ظاهرة صحية للتخلص من الشعر الميت ومنح الفرصة للجديد للانبات.

يعيد زيت الحشيش الاصلي حراج الأصلي الثقة لمستخدميه لأنه يرمم الشعر التالف تماما، ولديه قدرة على الحفاظ على الشعر لامعا وصحيا.

تجارب زيت الحشيش الافغاني الخام
تجارب زيت الحشيش الافغاني الخام

مواصفات زيت الحشيش المقلد:-

  • الزيت المغشوش تعرفه من قوامه السائل للغاية ولونه الأصفر أو الأسود القاتم والدال على إضافة القطران له مما يجعله في الكثير من الأحيان لزجا للغاية.
  • رائحته منفرة وكريهة ولا يمكن تحملها، ولا تنتظر منه أي نتيجة إيجابية لأن ما يحدث سيكون عكس ما تتوقع تماما، وقد تشاهدتساقط شعرك وتلفه نتيجة لاستخدامه، كما أنك لن تشعر بوجود أي حرارة في الرأس عند استخدامه.
  • الزيت الأصلي يمكن أن تتركه على شعرك لمدة ساعتين أربع ساعات، لكن النوع المغشوش لا يمكن تحمله على الشعر.
  • الزيت الأصلي مناسب تماما للأطفال أكبر من عمر العامين، ويكون خاليا من المواد الكميائية، وينصح الأطباء باستخدامه.
  • كمية صغيرة من زيت الحشيش الأصلي تغنيك عن استخدام الكثير من الزيوت الطبيعية الأخرى.
  • أهم نقطة للحصول على الزيت الأصلي أن تتأكد من المكان الذي تشتري منه الزيت، فلابد أن يكون مكانا موثوقا به، لأن البعض قد يبيعك الزيت المغشوش بنفس سعر الزيت الأصلي ليضللك وتظن أنك في مأمن طالما السعر هو سعر الزيت الأصلي.
  • ـ زيت الحشيش الأصلي لونه مابين الخضرة والسواد، ويميل أكثر إلى الأخضر أحيانا ويسمى زيت الحشيش الأخضر.
  • تظهر نتائج استعماله مابين 10 ـ 15 يوم من استعماله.
  • ـ زيت الحشيش الأصلي تظهر كثافته في خمسة أيام، بعد القضاء على الشعر الميت تماما، ويمكنك التأكد من الأمر عند مشاهدة منابت الشعر تكشف عن شعيرات صغيرة جديدة.
  • ومع مرور الوقت ينمو الشعر بكثافة وقوة ينصح باستعماله بعد استعمال صبغات الشعر، لأنه يعيد تشكيل الشعر التالف ويجعله أكثر حيوية وصحة.

يمنع من تساقط الشعر الناتج عن مشاكل مرضية يكافح التهاب فروة الرأس، وينظفها من الترسبات والبكتريا، ويقيها من الفطريات، وهو عامل وقاية للشعر من الجفاف بمنحه الرطولة والحيوية، ويعمل على تنعيم الشعر، ويقضي على خشونة الشعر ويخلصه من التشابك يفرده بشكل طبيعي، ويترك الشعر سهل التسريح وينشط الدورة الدموية، زيت الحشيش يساعد في حل مشاكل الصلع الوراثي وهو المفاجأة التي لا يتوقعها الكثيرين.

ويساعد في الشفاء من مرض الثعلبة، ولا توجد له أي آثار جانبية كما يحمي من الإصابة بالأكزيما والصدفية، ويستخدم للتخلص من الصداع وأعراض الشقيقة.

اضرار زيت الحشيش 

بالرغم من الاستخدامات الكثيرة لزيت الحشيش الأفغاني، إلا انه حتى الآن له بعض الأضرار التي تنتج عن الاستخدام الخاطئ له، أو المسرف، والتي ظهرت على قلة من الأشخاص.

  • لم تعترف وزارة الغذاء والدواء حتى الآن بزيت الحشيش، وذلك لقلة الأبحاث الموجودة عنه.
  • وتختلف اضرار زيت الحشيش الافغاني من شخص إلى آخر، وغالبًا لا تحدث أي أضرار ما دام يستخدم الزيت باعتدال وبالمدة المسموح بها، ومن أضراره:-
  • يصيب البعض بحكة جلدية.
  • قد يصاحب وضعه الشعور بوخز وحرق بالجلد.
  • يسبب حساسية لمن يعاني من الحساسية.
  • يسبب حدوث تغيرات في الأحماض الأمينية ومركبات الحمض النووي.
  • ربما يتسبب في بعض الاضطرابات الأيْضية.
  • الزيت المغشوش يسبب العديد من الأمرا ض الصحية فلا تستخدمه مطلقا لأنه لا يتسبب بأي فائدة تذكر.

فوائد زيت الحشيش الافغاني الخام الاصلي

 

سعر جرام زيت الحشيش
سعر جرام زيت الحشيش

على جانب آخر هناك استخدامات وفوائد لا تعد ولا تحصى لزيت الحشيش ومنها:-

– يقي من التهابات فروة الرأس، ويتركها نظيفة خالية من أي ترسبات، ويقي من البكتريا والفطريات.

– يترك شعرك ناعما لامعا ذو كثافة عالية، يساعد على زيادة نمو الشعر، سعر جرام زيت الحشيش ويحفظ رطوبته، يقيه من الجفاف، ومن أفضل ما يقدمه أنه يؤخر من علامات ظهور الشيب على الشعر.

– منتج طبيعي لفرد الشعر دون الإضرار به، ويقضي على قشرة الرأس تماما، ويلاحظ من أول استخدام له بفعاليته، كما ويمنح الشخص الشعور بالانتعاش والراحة لدى استخدامه.

– يعالج مشاكل تقصف الشعر والهيشان وينشط عمل الدورة الدموية بالرأس لشعر أكثر صحة وحيوية.

– يعالج مشكلة الصلع الوراثي، ويجعل الشعر يستعيد قدرته في الانتاج بالرأس، وسواء كان الصلع وراثيا أو ناتج عن الثعلبة فإنه يقضي عليه تماما.

– يمكن أن يستخدمه الرجال أيضا للحصول على ذقن ذو كثافة عالية، وفي أقل من ثلاثة أشهر.

– زيت الحشيش لا يوجد أي آثار جانبية لاستعمالهِ، لكنه لا يوصف للأطفال في عمر السنة والسنتين.

ربما تفيدك قراءة: تعرفي معنا أين يباع زيت الحشيش الاصلي في الدمام

طريقة استخدام زيت الحشيش

لاستخدام الزيت بطريقة صحيحة  لابد من وضعه فوق النار لتدفئته، ثم نقوم بوضع القليل منه على راحة اليد، ثم يتم تدليك الشعر  أو المكان المراد علاجه، ويتم التدليك بأطراف الأصابع ويوزع على جميع أجزاء الشعر لمدة ساعتين، ثم يشطف ويغسل بالشامبو.

يمكن أن يكرر الأمر لمدة ثلاث مرات أسبوعيا.

ينصح باستخدام زيت الحشيش بتلك الطريقة على الشعر بعد الصبغات حتى يعاد ترميم الشعر الذي تأثر من الصبغات، ومنحه الزيوت الطبيعية والغذاء الكافي لشكل سليم وصحي.

تترك الصبغات الشعر خشن، لكن زيت الحشيش يعيد إليه مرونته ونعومته مرة ثانية كما يقلل من تساقط الشعر الناتج عن المشاكل الخاصة بالغدد أو الناتجة عن التأثر ببعض أنواع الأدوية الخاصة بالأورام، لذلك لا تُستخدم المواد الكيميائية في فترة استعماله، ويكون استخدامه خارجي فقط.

ينصح بعدم استخدامه لفترات طويلة حتى لا تدمنه البصيلات.

شكل زيت الحشيش الاصلي بالصور

زيت الحشيش يعود أصله إلى الهند، ثم انتشر في الصين، وافريقيا، وأمريكا الشمالية، وإلى جانب ما يتميز به من فوائد طبية، يدخل في صناعة العطور والصابون وبعض الأطعمة وأصناف الحلويات.

يمكنك التعرف على الزيت الأصلي بسهولة من خلال صوره التالية:-

زيت الحشيش للأطفال

لا يستخدم زيت الحشيش للأطفال إلا من تخطوا سن العامين، وتحت إشراف الطبيب، وينصح بتخفيفه ببعض الزيوت الأخرى مثل الزيتون أو الخروع أو زيت السمسم، لانه زيت قوي، وربما يكون حادا على شعر ورأس الأطفال الرقيق.

  • تخفيفه أيضا يخفف من تأثر ابنك برائحته التي من الممكن أن تضايقه.
  • يمكن لزيت الحشيش مساعدة الطفل في علاج شعره الذي تأثر بنقص الفيتامينات.
  • يعمل على زيادة كثافة الشعر، وملأ الفراغات التي تحدث بسبب العنف في شد، وربط وتريح الشعر.
  • يعالج أيضا مشكلة الشعر المموج، وتعطي لمعانا، وفردا للشعر.
  • يستخدم الزيت مرة في الإسبوع، فيوضع على الشعر كله وبعدها يغسل بشامبو الاطفال، وليس من المفضل الاستمرار على الزيت لأكثر من شهر.

ربما تفيدك قراءة: أفضل متاجر تمنحك  سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي

شكل زيت الحشيش الاصلي بالصور
شكل زيت الحشيش الاصلي بالصور

زيت الحشيش للشعر المصبوغ والمتضرر

نعلم جميعا أن الشعر المصبوغ يتضرر كثيرا من المواد الكميائية المستخدمة عليه، ويصاب الشعر بالجفاف، والتقصف، سعر جرام زيت الحشيش والتلف، ويعد زيت الحشيش العلاج الأمثل لهذه المشكلة.

  • يعيد الشعر ناعما لامعا وجذابا ويمنحه كل السبل ليكون شعرا مصبوغا وملونا بشكل صحي.
  • يعالج التقصف في 10 أيام فقط.
  • يعمل على ترميم الشعر، ويوفر الرطوب المثالية للحفاظ على نعومته وحيويته، كما انه يزيد من طول الشعر، ويفرد الشعر.
  • يعطي لمعانا، وانسيابية للشعر.

ربما تفيدك قراءة: تجارب زيت الحشيش لتطويل الشعر

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

فوائد زيت الحشيش للذقن

لا يستخدم زيت الحشيش للنساء فقط، بل يمكن استخدامه للرجال أيضا فبعض من الرجال يتمتعون بلحية غير مكتملة بسبب عدم اكتمال نمو الشعر، ووجوده فراغات، لذا يعد زيت الحشيش أفضل حل لتلك المشكلة فهو يعيد الشعر كثيفا وغزيرا كما كان، ويعالج ويعزز خلايا الشعر في المناطق الفارغة بالنمو.

  • يزيد من كثافة الذقن.
  • يمكن استخدام زيت الحشيش الاصلي للحواجب.
  • يعطي أفضل لون للشعر البراق ويعالج الثعلبة أيضا والإكزيما.
  • يساعد على تناسق الذقن، مما يزيد من الثقة بالنفس، ويعطي إطلالة أكثر جاذبية.
  • يزيد من المظهر الرائع للحية المهذبة ويعالج القشرة أيضا.
  • يعمل على تنعيم شعر  اللحية، وتففرده ليبدو أكثر طولا.

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

مع انتشار زيت الحشيش في كل مكان كان على الصيدليات أن تتبع خطى الكثيرين في بيعه، وتقديمه كمنتج متميز لمن يريد جعل صحة شعره أفضل.

تقدم العديد من الصيدليات مثل زيت الحشيش صيدليه النهدى لجودته، وخاصة الصيدليات الكبرى، ولكن لابد أن تكون متأكدا من أنه الأصلي لا المغشوش، وأنه مستورد أم محلي.

ربما تفيدك قراءة: 10 معلومات لا تفوتك عن علاج الثعلبة بزيت الحشيش

هل زيت الحشيش ممنوع في السعودية

أكد المسؤولين أن ما يباع من زيت الحشيش في الصيدليات ومحلات العطارة هو مجرد زيت لا يمت بصلة لمخدر الحشيش لذلك فلا يوجد ما يمنع تداوله داخل المملكة أو بيعه في المتاجر.

متى تظهر نتائج زيت الحشيش

زيت الحشيش الأفغاني  له الكثير من الأغراض العلاجية، لكن أهمها هو استخدامه ككورس علاجي للشعر، ومن هنا بدأ الكثيرين في التساؤل عن مدى فاعليته ومتى تظهر نتيجته على الشعر، وبما أن الكثيرين يفضلن النتاج السريعة فإن زيت الحشيش هو الأفضل من هذه الناحية.

يمر استخدام زيت الحشيش بثلاثة مراحل مختلفة وهي:-

المرحلة الأولى :- و هي التي يكون بدايتها منذ بداية الاستخدام لزيت الحشيش، و ذلك بحيث ينصح بأن يستخدم يومياً في خلال الشهر الأول، و من أبرز نتائج استخدام زيت الحشيش في تلك المرحلة هي :-

أولاً :- التوقف التام لسقوط الشعر.

ثانياً :– التخلص من وجود القشرة، و ما يتبعها من وجود لإفرازات دهنية كثيفة.

ثالثاً :- حدوث زيادة في الطول الخاص بالشعر، و ذلك بنسبة من ( 5-6 سم ) تقريبا.

رابعاً :- حدوث زيادة كبيرة في كثافة الشعر، و ذلك بنسبة من ( 15-20%).

المرحلة الثانية :– و هي المرحلة التي تبدأ بظهور منابت جديدة للشعر، و التي كانت خاملة أو غير نشطة قبل ذلك، و يتم استخدام فوائد زيت الحشيش الافغاني الخام خمس نجوم في تلك المرحلة يوما بعد يوم، و ذلك في خلال الشهر الثاني، و من أبرز النتائج الجيدة لتلك المرحلة هي :-

أولاً :- حدوث الإنبات العالي لبصيلات الشعر الخاملة، و إعادتها من جديد إلى الإنبات.

ثانياً :- عودة الشعر لينبت ويكون نتاج ذلك تغطية الفراغات التي كانت موجودة به بشكل تدريجي.

ثالثاً :- يبدأ الشعر الأبيض بالتحول إلى اللون الأسود بشكلاً تدريجياً.

المرحلة الثالثة :- تكون في استخدام زيت الحشيش للشهر الثالث على التوالي، و من أبرز النتائج الجيدة لاستعمال زيت الحشيش في تلك المرحلة هي :-

أولاً :– الاختفاء الكامل لتلك الفراغات في الشعر، و إعادة اكتسائها بالشعر، و بشكلاً تاماً.

ثانياً :- التخلص من مشكلة الشعر الأبيض، و ذلك بعد ظهور اللون الأسود للشعر من البوصيلة الأصلية.

أهم التحذيرات الواجب اتباعها قبل أن تستخدم زيت الحشيش و هي :-

أولاً :- يمنع منعا باتا وضع زيت الحشيش على الرموش أو العين.

ثانياً :- يجب مراعاة حفظ زيت الحشيش في أماكن باردة، و بعيدة عن الحرارة والشمس.

ثالثاً :- يكون استعمال زيت الحشيش خاصا فقط بالاستخدام الخارجي.

رابعاً :- يمنع في خلال الفترة الخاصة باستعمال زيت الحشيش عدم القيام باستخدام أي مواد كيميائية على الشعر مثال تلك المواد الكيميائية الموجودة في العديد من أنواع الصبغات.

خامساً :- يمنع استعمال زيت الحشيش للأطفال فيما دون سن الثانية من العمر.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

ربما تفيدك قراءة: افضل طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر الدهني

زيت الحشيش الأفغاني الأصلي:

سعر زيت الحشيش المخدر
سعر زيت الحشيش المخدر

زيت الحشيش الأفغاني الأصلي من أهم الزيوت التي لها خصائص وفوائد لا حصر لها بعيدا أيضا عن نطاق الشعر، ومنها:-

يمكن أن يستخدم كمهدئ للأعصاب و يساهم في علاج اضطرابات النوم و يعتبر فاتح للشهية و يعيد نضارة الجلد و البشرة أيضاً فهو يحتوي على مضادات للأكسدة و التي تساهم في حماية الجسم من الكثير من الأمراض. يتميز زيت الحشيش الأفغاني عن غيره بأن قوامه كثيف و لزج و له لون مميز يميل إلى اللون الأخضر كما ذكرنا من قبل. أيضاً فهو يعطي فروة الشعر و الرأس إحساس بالحرارة عند استعماله و تظهر نتائج استخدامه في خلال فترة قصيرة فتظهر تلك النتائج بعد أسبوعين أو ثلاثة و يعتبر مناسب للشعر الدهني و الجاف أيضا سعر جرام زيت الحشيش .

زيت الحشيش للوجه له الكثير من الفوائد التي قد تفاجئك، ومنها:-

العمل على تجديد خلايا الجلد

يعمل زيت الحشيش على تقشير الجلد بسبب مكوناته الرائعة التي تمتلك القدرة على إزالة طبقات الخلايا الميتة المتراكمة على سطح الجلد، مما يجعلك تحصلين على بشرة رائعة ناعمة ونضرة وصاحبة خلايا جديدة وحيوية.

يمكن أن يستخدم زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

في تدليك البشرة،  وبكميات مناسبة منه لأنها تعمل على تحفيز وزيادة قدرة الخلايا الجديدة على النمو، مما يساعد في تجديد البشرة والجلد بشكل دوري ومنتظم.

يساعد في محاربة علامات التقدم في السن ويؤخر الشيخوخة، لأن له دور كبير في التخلص من الشيخوخة المبكرة والخطوط البيضاء والتجاعيد التي تظهر على الجلد نتيجة لزيادة عدد سنوات العمر.

يساعد زيت الحشيش على ترطيب البشرة، ومنحها النعودة التي تودها والنضارة أيضا، يمكنك استخدام حوالي ملعقتين فقط من أجل تدليك البشرة به مرة واحدة في الصباح ومرة في المساء واعتبره جزء من روتين يومك.

تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني الاصلي كانت من أفضل التجارب لعلاج الشعر بالطرق الطبيعية دون الإضرار به باستخدام الكيماويات المختلفة، وأنصح الكثيرين باستخدامه لما له من نتائج مبهرة في وقت قياسي ومبهر سعر جرام زيت الحشيش .حشيش

سعر جرام زيت الح

 

الزوار شاهدوا أيضًا:

أسعار زيت الحشيش.. المنتج الأفضل بسعر فى متناول يدك

أفضل أسعار زيت الحشيش للشعر 0540428830 متوفرة في هذه الجهات

سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية | ادفعى أموالك فى المنتج الصحيح

سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية اسأل عنه في متجر بيت العناية بالشعر

لا تتكدر ولا تتعكر حل مشاكل الشعر هون مع زيت الحشيش

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن لقد أثبتت المواد الطبيعية فوائدها للعناية بجميع أنواع الشعر بمختلف مشاكله، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *