أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش 0540428830 في أسبوع

علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش 0540428830 في أسبوع

طرق علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش …

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

ينصح الأطباء بـ علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش نظرا لاحتواءه على الكثير من المواد الغذائية والأحماض الدهنية المفيدة لفروة الرأس، والتي توجد في زيت الحشيش بطريقة طبيعية بعيدًا عن التدخل الكيميائي الذي قد يضر فروة الرأس، علاوة على أنه يمنح الشعر الكثافة اللازمة، والتي ترغب فيها بعض السيدات، كما يعطي ملمسا ناعما للشعر، دون الحاجة لأي اضافات أخرى تضعها السيدات على فروة الرأس ويسهل من عملية فرده دون الحاجة لأي اجهزة. ليس هذا فحسب فهناك المزيد من أسرار زيت الحشيش اكتشفيها بقراءة هذا المقال.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

فوائد زيت الحشيش لتساقط الشعر

يوجد لـ زيت الحشيش الأصلي العديد من الفوائد لحل مشكلة تساقط الشعر التي يعاني من الكثير من الأشخاص وخاصة السيدات، وذلك لأن زيت الحشيش من الزيوت الطبيعية التي استخدمها أجدادنا القدماء، وهو يستخلص من نبات القنب المخدر، من خلال وضع الحشيش في محلول كحولي.

ثمّ يتم تسخينه على درجة حرارة عالية إلى أن يتبخر، ثم الحصول على السائل عن طربق عمليّة التقطير , حيث تشتهرُ الهند بإنتاج هذا الزيت، والذي يعتبرُ من أفضل أنواع الزيوت المستخدَمة في علاج مشاكل الشعر، وفروة الرأس.

ويمتلك زيت الحشيش الافغاني لتطويل الشعر عدداً من الخصائص والفوائد  الصحيّة،  حيث أنه يستخدم كمهدئ للأعصاب، ومعالجة اضطرابات النوم، وفاتح شهية، وإعادة النضارة إلى الجلد، وأيضا تحفيز خلايا الجلد على التجدّد، بالإضافة إلى كونه يحتوي على العديد من مضادّات الأكسدة، التي توفّر الحماية للجسم من العديد من الأمراض.

ويتميز زيت الحشيش الاصلي بالقوام اللزج الكثيف، واللون المميز المائل إلى الأخضر، بالاضافة إلى أنه يمنح فروة الرأس والشعر الشعور بالحرارة عند استعماله، وتظهر النتائج لاستخدامه خلال فترة قصيرة، حيث تظهر تلك النتائج بعد أسبوعين أو ثلاثةِ أسابيعَ، وهو يعتبر مناسبا للشعر الدهني أو الجافّ.

زيت الحشيش الخبر
زيت الحشيش الخبر

ربما تفيدك قراءة:  زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر | 10 ميزات لن تجدها في زيت أخر

وتتعدد فوائد زيت الحشيش الاصلي للشعر وتتنوع ونذكر منها على النحو التالي:

  • يجعل زيت الحشيش الهندي فروة الرأس أكثرَ صحة وقوة، كما أنه يقوي بصيلات الشعر، وبالتالي يتسبب في نمو الشعر بشكل صحي وسليم دون تقصف.
  • يعمل زيت الحشيش الاصلي كمطهر لفروة الرأس، ويخلصها أيضا من القشرة.
  • يعمل زيت الحشيش لتكثيف الشعر وزيادة طوله ويمنعُ تساقطَه، وذلك من خلال تدليك فروة الرأس وأطراف الشعر بزيت الحشيش الاصلي بشكل منتظم، وذلك لامتلاكه الأحماض الدهنية، أوميغا 3, وأوميغا 6, وأوميغا 9, التي تحفزمن نموالشعر.
  1. يرطب فروة الرأس، ويحميها من الجفاف، كما أنه يمنع ظهور الشيب.
  2. ينظف فروة الرأس من البكتيريا والترسبات والأوساخ التي تضر البصيلات، كما أنه يمنع نمو الشعر بشكل سليم وصحيّ.
  3. يستخدم زيت الحشيش لتنعيم الشعر ويعطي له اللمعانَ الطبيعي، كما أنه ينظم توزيع الزيت الطبيعي في فروة الرأس، وبالتالي وقايتها من تراكم الأوساخ والبكتيريا، وإضفاء الحيوية والّلمعان للشعر أيضا.
  4. ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس، ويوفر الغذاء الكافي لـ تكثيف الشعر بشكل صحي، كما أنه يزيد من نعومة الشعر ومرونته، وذلك عن طريق المواظبة على تدليك فروة الرأس بـ زيت الحشيش.
  5. يخلص الشعر من الصلع، كما يكافح الصلع الناتج عن العوامل الوراثيّة، كما أنه يشفي فروة الرأس من مرض الثعلبة.
  6. يتمكن من فرد الشعر بشكل طبيعي وآمن.
  7.  يحمي زيت الحشيش من الشيب، لاحتوائه على التيروزين, لذلك تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، كما إنه يأخر ظهور الشعر الأبيض.
  8.  يعالج الشعر المصبوغ، وذلك لاحتوائه على مادة السيراميد, وهي المواد الدهنية التي تشكل جزء من الجلد والشعر، فيساعد الشعر على الحفاظ على مستوى السيراميد به والاحتفاظ بمستويات الرطوبة والبروتين المتوازنة، والتي يحتاجها الشعر كثير التعرض للصبغات ويحافظ على مرونة الشعر وجعله أقل عرضة للتكسر.
  9.  يعالج أيضا زيت الحشيش الاصلي الشعر الجاف والأطراف المقصفة نتيجة نقص البروتين فيه، وذلك لأن الزيت غني بنسبة 90% من مادة الكيرياتين، 25 ٪ من البروتين.
  10.  كما يعالج تكسر الشعر، ويحافظ علي نسيج الشعر الطبيعي، ويجعل فروة الرأس أكثر حيوية، كما أنه يستخدم أيضا زيت الحشيش للشعر التالف.
  11. علاج التهابات فروة الرأس، وبقوم بترطيبها لاحتوائه بحمض أوميغا 3، أوميغا 6، أوميغا 9، وغاما لينوليك الموجودين في زيت الحشيش الأفغاني يمكن أن تعالج الإلتهابات، وتمنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجان عنها.
  12. يحافظ على الشعر من العوامل البيئية المختلفة، الناتجة عن الحرارة العالية والغبار الأتربة والتلوث وأيضا الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه.
  13.  يساعد زيت الحشيش على علاج قشرة الشعر التي يتسبب فيه الجفاف الشديد في فروة الرأس، والذي يسبب في الإصابة بحكة في الجلد.

طريقة استخدام زيت الحشيش لتساقط الشعر

يتم استخدام زيت الحشيش في تجميل الشعر وعلاج كافة مشكلاته، وذلك لاحتوائه على تراكيز مرتفعة من المركبات الفعّالة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ولاستخدام زيت الحشيش على الشعر بالطريقة التقليدية يمكن اتباع الخطوات الآتية:

يعد استخدام زيت الحشيش الخام سواءً الزيت المستخرج من الأوراق أو من البذور دون اللجوء إلى مستحضرات معينة يدخل الزيت في تركيبها، أكثر فعالية مقارنة بالمستحضرات الصناعية التي يتفاوت تركيز الزيت فيها.

  • يجب ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافا تماما ولا مبلولا كليا.
  • تمشيط الشعر وفك تشابكه.
  • نقوم بتقسيم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر، وذلك بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.
  • يتم رج زجاجة الزيت جيدا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تناسب طول الشعر وكثافته.
  • نقوم بتدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت، بهدف تنشيط الدورة الدموية.
  • توزيع الزيت على جذور الشعر، ثم على طول الشعر كاملا.
  • تغطية الشعر بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص، وذلك لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء جيدا.
  • يتم استخدام الزيت باستمرار حتى تحصل على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرة كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في لأسبوع.
كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي
كيف اعرف زيت الحشيش الافغاني الاصلي

ربما تفيدك قراءة : من أين تحصل على زيت الحشيش في الظهران؟

طريقة عملية لاستخدام زيت الحشيش الاصلي على الشعر

قد تكون الطريقة السابقة غير عملية للكثير من الأشخاص لأنها تتطلب وقتا وجهدا أكبر، لذلك يمكن استخدام الزيت بهذه الطريقة السهلة والسريعة والتي مخصصة لتطليف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر:

  • يتم وضع ملعقة طعام من زيت الحشيش الاسود للشعر، قبل وضع الشامبو على فروة الرأس التي يجب أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت.
  • يفرك الزيت في الشعر جيدا، ويترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  • يتم غسل الشعر بالشامبو المناسب كالمعتاد.
  • يمكن مزج زيت الحشيش بأنواع زيوت أخرى مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو.

زيت الحشيش الاصلي في الرياض

يبحث الكثير عن أماكن موثوق فيها لبيع زيت الحشيش الاصلي ومن تلك الأماكن التي تتواجد في العاصمة السعودية، الرياض، لبيع زيت الحشيش الاصلي والتي تم تجربتها، وفي هذا المقال ستجدى تلك المتاجر حتى لا تبحثي كثيرا، ومن تلك المتاجر:

  • وستحصل على منتجك. رابط الواتس اب التالي: من هنا .
  • رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون أشهر اماكن بيع زيت الحشيش: من هنا 
  • رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين: من هنا

سعر زيت الحشيش في السعودية

تختلف اسعار زيت الحشيش في السعودية وأيضا من مكان لآخر ومن بلد لآخر حسب الجهة التي تبيعه والبلد الذي أنتجه وما إن كان مستورداً أم محلياً وما إن كان أصلياً من بلاد وسط آسيا أم من مكانٍ أخر في العالم، لكن بشكلٍ عام فإن تكلفة الزيت بكافة أنواعه في العالم تتراوح ما بين 20 دولار أمريكي و120 دولار، وقد تجد سعر زيت الحشيش الأفغاني في حدود 60 أو 70 دولار.

من المهم أن تنتبه للمصدر الذي تشتري منه الزيت وأن يكون موثوقاً فيه لأن بعض المصادر غير الموثوقة وغير المصرح لها بالتعامل مع المنتجات الطبية قد تبيعك منتجات ضارة ولا تمت بصلة للزيت الأصلي. ومن أفضل أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي في السعودية : من هنا .

انواع زيت الحشيش الاصلي

ايهما افضل زيت الحشيش الهندي او الافغاني، يسمى زيت الحشيش بزيت الحشيش الهندي أو الأفغاني الأصلي، ويعتبر أهم الزيوت للشعر ويتم استخلاصه من نبات القنب عن طريق المذيبات العضوية، وتعتبر الهند وباكستان وأفغانستان المشهور بإنتاجه واستعماله ويظهر هذا الأمر في طرق عنايتهم بالشعر سواء الإناث أو الذكور.

  زيت حشيش خام:

 يكون زيت الحشيش أكثر لزوجة وذات لون غامق يميل إلى الأخضر القاتم وله رائحة نفاذة، حيث تقترب رائحته من رائحة البندق، ويتأثر بدرجة الحرارة المرتفعة، وللحفاظ عليه لمدة أطول يجب حفظه في مكان بارد جاف فهو قابل للتلف بشكل سريع.

 زيت حشيش مكرر:

لا يملك نفس درجة اللون ورائحته أقل من الخام بشكل ملحوظ، كما أن قوامه أقل كثافة ولزوجة، ويمكن التفريق بينه وبين الزيت الخام بكل سهولة.

زيت الحشيش الخرج
زيت الحشيش الخرج

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش الخرج | أفضل 7 أماكن للشراء

مشاكل تساقط الشعر

يتعرض الكثير من الأشخاص لمشاكل تساقط الشعر، فمن الأفضل عندما يلاحظ شعره قد بدأ يتساقط، أو وجود كميات كبيرة من الشعر على فرشاة الشعر، يجب أن يذهب إلى طبيب اختصاصي بالأمراض الجلدية للأطمئنان.

النمو الطبيعي للشعر

تتراوح مدة نمو الشعر ما بين عامين إلى ست أعوام، حيث ينمو حوالي 90% من الشعر كل الوقت، والنسبة 10% المتبقية من الشعر، تخلد في تلك الأثناء للراحة لفترة قد تمتد من شهرين إلى ثلاثة أشهر، ثم يتساقط هذا الشعر مع انتهاء فترة الراحة.

عندما يتساقط الشعر، ينمو شعر جديد من جُرَيبات الشعر (Follicles Hair)، لتبدأ دورة نمو جديدة، من البداية، حيث ينمو شعر الرأس ما بين 10 إلى 15 مليمترا في كل شهر، ومع ذلك، كلما تقدم الإنسان في السن، تبدأ وتيرة نمو الشعر لديه بالتباطؤ.

وتكون ظاهرة تساقط الشعر في الغالب نتيجة لدورة النمو الطبيعية للشعر، فالتساقط بوتيرة تتراوح ما بين 50 إلى 100 شعرة يوميا، يعتبر أمرا طبيعيا.

اسباب تساقط الشعر عند النساء وعلاجه

يوجد عدد من تساقط الشعر وبالأخص عند النساء، ويجب عليهن مواجهة تلك المشكلة التي تتسبب في حزنه واكتئابهم في بعض الأحيان، ومن تلك الأسباب:

الحمل

 تعاني بعض النساء من تساقط الشعر الزائد بعد وقت قصير من الولادة، وذلك بسبب انخفاض في مستويات هرمون الاستروجين، ويكون هذا النوع من تساقط الشعر حالة مؤقتة ويعود الشعر لطبيعته في غضون عام أو أقل.

مستحضرات كيماوية ضارّة:

تستخدم عدد من السيدات مستحضرات مصنّعة كيماويا للعناية بالشعر، من بين هذه المستحضرات:

  • صبغات الشعر
  • الألوان ومواد تفتيح اللون
  • مواد تمليس الشعر
  • المواد المختلفة المستخدمة من أجل التجعيد.

ولكن عندما يتم استخدام هذه المستحضرات وفق التعليمات، فإن احتمال إضرارها بالشعر يكون قليلا جدا، ولكن إذا تم استخدام هذه الستحضرات في أوقات متقاربة جدا، هذا يضعف الشعر ويتسبب في تقصفه، فيجب عند ذلك الأمر التوقف عن استخدامها، حتى يتجدد الشعر ويستعيد عافيته، وتختفي الشعرات المتضررة.

الصلع الوراثي

الثعلبة الذكرية الشكل( الصلع) هذه ما تعرف الظاهرة، حيث أنها من أكثر أسباب تساقط الشعر انتشارا، إذ تنتقل وراثيا من الأم أو الأب.

النساء اللاتي تعانين من هذه الظاهرة عادة ما يكون شعرهن خفيفا وقليلا جدا، ولكنهن لا يصبن بالصلع تماما، حيث من الممكن أن تبدأ هذه الظاهرة بالظهور في العقد الثاني، أو الثالث، وحتى العقد الرابع من العمر.

تساقط الشعر الكربي (Telogen Effluvium)

يؤدي المرض، والضغط أو التوتر النفسي، وغيرها من العوامل الأخرى، إلى دخول كمية كبيرة من الشعر إلى في ما يسمى “الطور الانتهائي” (طور الراحة في فعالية خلايا الجُرَيب الشعري – Telogen) كجزء من الدورة الطبيعية لنمو الشعر، مما يتسبب في تساقط الشعر بوتيرة مرتفعة ومتسارعة (Effluvium)، دون أن تنتج عن ذلك، في الغالب، بقع صلعاء تماما.

يكون هذا النوع من اسباب تساقط الشعر، في أغلب الحالات، بصورة تلقائية، بعد بضعة أشهر، ومن بين العوامل التي تسبب تساقط الشعر الكربي (المزمن):

  • درجة الحرارة المرتفعة، التلوث الحاد والشديد والنزلة الوافدة (Influenza).
  • عملية جراحية معقدة أو مرض مزمن.
  • أمراض الغدة الدرقية.
  • تغذية قليلة البروتينات.
  • نقص الحديد في الدم.
  • تناول الأدوية.
  • تناول أقراص منع الحمل.
  • علاجات لمرض السرطان.
سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي
سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي

ربما تفيدك قراءة: أفضل 7 حيل للتفريق بين زيت الحشيش في أبو عريش الأصلي والتقليد

 

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

الثوم و زيت الزيتون

مزج القليل من زيت الزيتون مع عدة فصوص من الثوم تم هرسهما، ثم إضافة القليل من زيت الزيتون إليها ونمزجهما جيداً، بعد ذلك نُسخن المزيج على النار لدقائق عدة، ثمّ نُدلك فروة الرأس به بحركات دائرية، وندعه لمدة ثلاثين دقيقة ثمّ نغسله بالماء الفاتر، ونُكرر هذه الخلطة ثلاث مرات في الأسبوع، كما أن يساعد في علاج تساقط الشعر عند الرجال.

بياض البيض

حتوى البيض على نسبة عالية من مادة الكبريت التي تساعد في إنتاج الكيراتين في الشعر، إضافة إلى اليود، والفسفور، والسيلينيوم، والحديد، والزنك الأمر الذي يجعل منه علاجاً فعالاً لتساقط الشعر، فيتم خلط بياض بيضة مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثمّ نُطبق الخليط على فروة الرأس مع تدليكه، وندعه لمدة عشرين دقيقة بعد ذلك نغسله بالماء البارد جيداً، وهذا يساعد في علاج تساقط الشعر للبنات.

عصير الليمون

يجعل عصير الليمون الشعر رطبا ويقويه، وذلك لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين ج، وحمض الستريك مما، فيتم مزج كميات متساوية من عصير الليمون، وحليب جوز الهند، ونُدلك فروة الرأس بحركات دائرية، ثمّ ندع المزيج لمدة خمس عشرة دقيقة، وبعد ذلك نغسله ونُكرر هذه الخلطة بشكل يومي.

زيت القرنفل

يعد زيت القرنفل من أفضل الزيوت المستخدمه لعلاج تساقط الشعر، وهو يدخل في تصنيع العديد من مُستحضرات الشعر والبشرة، حيث يُحسن سير الدورة الدموية في فروة الرأس، ويُغذي الشعر من جذوره، فنُدلك فروة الرأس بالقليل من زيت القرنفل، وندعه لمدة ثلاثين دقيقة ثم يتم غسله جيدا، وهذا يستخدم في علاج تساقط الشعر عند الاطفال.

زيت الخروع

يساهم زيت الخروع على تحفيز نمو الشعر، لاحتوائه على الأحماض الدهنية، فنُدلك فروة الرأس به قبل النوم، وندعه طوال الليل، وفي الصباح نغسله بالماء البارد، ونُكرر هذه العملية مرة كلّ أسبوع.

الصبار

خلط نصف كوب من هلام الصبار مع ملعقة كبيرة من زيت الخروع، وملعقة صغيرة من مطحون الحلبة، ومطحون الريحان، ثمّ نضع الخليط على فروة الرأس مع التدليك، ونُغطيه بقبعة لمدة ثماني ساعات، ثمّ نغسله ونُكرر هذه الخلطة مرة كلّ أسبوع.

العلاج الطبي لتساقط الشعر

استخدام الأدوية التي تحتوي على مادة الريجين النشط، أو الأدوية التي تحتوي على كربونات البوتاسيوم، والشامبوهات ومرطبات الشعر التي تحتوي على الفيتامينات والأملاح المعدنية، وأيضا المراهم.

 

زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني

علاج سقوط الشعر بالزيوت

يمكن استخدام الزيوت الأساسية التي يتم استخراجها من النباتات عن طريق التقطير أو التبخر، في علاج تساقط الشعر، حيث أنها تعمل على التحسين من صحة ونمو الشعر وإضافة القوة واللمعان، ومن هذه الزيوت:

زيت الخروع:

يتم استخدام زيت الخروج على الشعر وتدليك الجذور جيدا بها، يعمل على زيادة الدورة الدموية في جميع أنحاء فروة الرأس، ويغذي فروة الرأس بالدهون الصحية، كما أنه يمنع أيضا حدوث قشرة الرأس مما سيؤدي إلى نمو الشعر.

زيت الزيتون:

يساهد زيت الزيتون في حظرهرمونات تساقط الشعر التي تنتجها فروة الرأس، وبالتالي يقلل من تساقط الشعر ويعزز نمو الشعر الصحي، كما يغذي زيت الزيتون جلد فروة الرأس ويبقيه خاليا من العدوى.

زيت بذور اليقطين:

يتم استخدام زيت بذور اليقطين في علاج الصلع الذكري أو ثعلبة الذكورة، وذلك لانه غني بالكاروتين، وتوكوفيرول، والمواد المغذية المفيدة الأخرى التي تلعب دورًا مهمًا في عكس الثعلبة.

زيت النعناع:

لدى زيت النعان فعالية في نمو الشعر الطويل وتكثيفه خلال أسابيع قليلة كما أثبتت الدراسات، وذلك لإحتوائه على الخصائص المضادة للحساسية، ومضادات الالتهابات ومضادات الأكسدة ومضادات للبكتيريا.

زيت الحبة السوداء:

يعتبر زيت الحبة السوداء من أفضل الطرق لعلاج تساقط الشعر، ويتمكن أيضا علاج البقع الصلعاء، وذلك لأنه يعمل على تقوية بصيلات الشعر وتجديدها، مما يؤدي إلى نمو شعر جديد.

زيت جوز الهند:

يحافظ زيت جوز الهند على تجديد فروة الرأس وترطيبها، وذلك لاحتوائه على دهون مغذية ومركب ألفا توكوفيرول الذي يحافظ على تجديد فروة الرأس وترطيبها، كما أنه يساعد على تقوية بصيلات الشعر وتنشيط نمو الشعر، بالإضافة إلى ذلك فإنه غني بمضادات الأكسدة التي تحمي فروة الرأس وألياف الشعر من التلف.

زيت الجوجوبا:

يعتبر زيت الجوجوبا من طرق علاج تساقط الشعر بالزيوت التي تعالج الصلع غير الوراثي، إذ يشابه عن كثب الزيت المنتج بشكل طبيعي عن طريق الجلد ويتم امتصاصه بسهولة، وذلك لأنه غني بفيتامين ج الذي يعمل على إزالة الإجهاد التأكسدي الذي ينتج عنه الصلع وتساقط الشعر.

زيت شجرة الشاي:

يساعد زيت شجرة الشاي في تجديد بصيلات الشعر، لاحتوائع على مواد مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى أنه عامل مضاد للميكروبات، فسيساعد ذلك على التخلّص من قشرة الرأس الشديدة والتهابات فروة الرأس، والتي قد تؤدي في بعض الأحيان إلى بقع صلعاء.

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

ربما تفيدك قراءة: الدليل الشامل لأماكن زيت الحشيش الاصلي في صبيا وأشهر مدن المملكة

يعاني العديد من الأشخاص بـ مشاكل تساقط الشعر مما يتسبب لهم في احباط وحزن شديد، وفي هذا المقال عدد من أفضل الزيوت والاستخدامات لعلاج الشعر بأمان.

الزوار شاهدوا أيضًا :

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *