أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر /  سعر زيت الأركان في السعودية 2020

 سعر زيت الأركان في السعودية 2020

سعر زيت الأركان في السعودية

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

تعاني الكثير من الفتيات من العديد من الأمراض والمشكلات في شعرها، وهذا قد يؤدي إلى إهتزاز في الثقة بالنفس، وفي مقالنا سنتحدث عن سعر زيت الأركان في السعودية ومنه سوف نقوم بشرح العديد من المشاكل التي تواجه الفتيات وكيف يستطيع زيت الأركان حل تلك المشكلات بسهولة.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

أفضل أنواع زيت الأرغان
أفضل أنواع زيت الأرغان

أفضل أنواع زيت الأرغان

في تلك الفقرة سوف نقوم بشرح فوائد زيت الأرغان للبشرة والجسم:

  1. عالج حب الشباب

قد أثبتت الدرسات أن زيت الأرغان يساعد على الحد من المشكلات الكثيرة لدى الأشخاص ذوي البشرة الدهنية والحد من الحبوب وتحسين المظهر العام للبشرة، ويساعد زيت الأرجان على الحد من وجود الالتهابات الناتجة عن تفاقم حب الشباب كما يساهم في تهدئة خلايا الجلد التالفة.

  1. علاج التهاب الجلد

الأكزيما أو ما يسمى بالتهابات الجلد التأتبي فهي حالة جلدية شائعة تتميز بوجود بقع ملتهبة وحكة شديدة في الجلد، فزيت الأرغان يعرف بأنه فعال للغاية في الحد من تفاقم الطفح الجلدي أو الحكة، إذ يستطيع أن يقلل من حالات التهاب  في الجلد مثل الأكزيما عن طريق ترطيب عميق للجلد وقد يشكل حاجز على الجلد يقيه بشكل أفضل، يساعد في التخلص من التأثيرات الضارة للجذور الحرة والتي تعد أحد الأسباب الرئيسية لحدوث مشاكل الجلد مثل مرض الأكزيما، وذلك بفضل وجود مركبات مضادة للالتهابات تساعد على التقليل من التورم كذلك.

  1. يحسن من  مظهر البشرة

حتى إذا أنك لم تكن تعاني من مشاكل جلدية كالسابقة مثل حب الشباب، أو الأكزيما، أو وجود التجاعيد أو الندبات، فيمكنك الاستفادة من زيت الأرغان فقط  من أجل تحسين مظهر بشرتك، مما يجعلها تتمتع بنعومة ونضارة. 

وذلك لوجود مادة الصابونينات (saponins) التي تساعد زيت الأركان في إعادة تنشيط قدرة خلايا الجلدية على التجديد والحفاظ على صحية وقوية.

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر النهدي.. هل يتوفر المنتج الأصلي؟

  1. يقلل من نسب الشيخوخة المبكرة

يحتوي زيت الأرغان على مستوى عالي من الأحماض الدهنية والتي تتميز بمقدرة عالية، فهي تعمل على محو جميع علامات التقدم في السن، لهذا السبب استخدمها المغاربة بشكل واسع جدا في منع ظهور الشيخوخة المبكرة وعلاماتها، قد ثبت أن الاستخدام بطريقة منتظمة لزيت الأركان قادر على التقليل من عمق وشدة التجاعيد، وبالتالي تتلاشي بقع  التقدم في العمر باستعادة مرونة البشرة الشابة وبزيادة معدلات تجدد خلايا الجلد الصحية.

  1. يقلل من نسب الكولسترول

فيمكنك استخدام زيت أرغان في إعداد الطعام، وعند استخدامه كبديل للزيوت الطهي الأخرى الأقل صحية في النظام الغذائي، فهو يساعد على خفض مستويات الكولسترول الضارة، والمزيج الفريد الموجود داخل الستيرويد النباتي الموجود في الزيت يمنع امتصاص الأمعاء الدقيقة للكولسترول السيء بداخلها، فزيت الأركان الأصلي هو أيضا واحد من أغنى مصادر أحماض أوميغا الدهنية والستيرويدات النباتية التي تعمل على تنظيم الكولسترول، ففي نفس الوقت يمكنك العثور على هذه الأحماض الدهنية الصحية في كل من الزيوت النباتية والسمكية، ولكن أظهرت الدراسات البحثية أن الأحماض الدهنية الأساسية من النباتات هي ضعف الفعالية الموجودة في زيت السمك.

  1. يساعدك على الهضم

لاحتواء زيت الأركان على درجات عالية من المواد العضوية التي بدورها تؤدي إلى زيادة تركيز البيبسين في المعدة، فهو إنزيم مهم جدا في عصارة المعدة التي تقوم بهضم البروتينات الموجودة في اللحوم والبيض ومنتجات الألبان، في العصير المعدي في داخل جسم الإنسان، وبالتالي يحسن من عمليات هضم الطعام، فهضم أفضل يعني المزيد من الطاقة والنشاط، بمعنى جوع اقل، فقدان للوزن بشكل صحي وجسم أكثر صحة.

  1. يعالج تشققات القدمين

إذا كانت لديك بشرة جافة أو متشققة على قدميك أو كعبك، فقم بفرك نقطتين من الزيت على قدميك، مع أخذ باهتمام خاص للمناطق التي تعاني من مشاكل، بحيث تعتمد على مدى جفاف بشرتك، وقد تحتاج إلى تطبيق بضعة قطرات أكثر لترطيب المنطقة بشكل كامل.

  1. يمنع ظهور علامات التمدد

من المؤكد أن يساعدك زيت الأركان في منع ظهور علامات التمدد من خلال جعل الجلد أكثر مرونة.
يساعد فيتامين (أ) و(هـ) على تجديد خلايا البشرة أثناء ترطيبها، مما يجعل من علامات التمدد أقل عرضة للتكوين.

  1. يعالج مشاكل الشفاه

يمكن لزيت الأرجان أن يعالج مشاكل تشقق الشفاه وقد يكون بديلا لمرطب الشفاة،
فباستخدام زيت الأركان الأصلي لن يخفف فقط من وجود الشقوق بالشفاة، ولكن أيضًا يحافظ على إبقاء شفاهك ناعمة وطرية، فحافظ على وجود زيت الأركان في متناول يدك دائما أثناء فصل  الشتاء لمنع تشققات الشفاة.

ربما تفيدك قراءة : زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

  1. علاج مشاكل الأظافر

تعتبر رطوبة  الموجودة بزيت أركان فهي غير دهنية علاجًا مثاليًا في البشرة والأظافر، فهو ملائم كثيرا.
حيث أنه لن يساعد في تنظيف أظافرك فحسب، بل أنه سيساعد في الحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها حتى لا تتطور لديك مشاكلها المؤلمة.

  1. يكافح مرض السرطان

هناك العديد من الدراسات العلمية حول قدرة زيت الأركان على محاربة السرطان والعديد من الأمراض الأخرى، وبسبب وجود مستويات عالية من مضادات الأكسدة في الزيت  فهو بذلك يعمل على حماية البشرة من الجذور الحرة التي يمكن أن تؤدي إلى سرطان في الجلد، وكانت هناك أيضا دراسات بحيثة ثبتت قوة الشفاء من زيت الأركان ضد سرطان القولون والمثانة وسرطان الرئة وسرطان البروستاتا أيضا، فضلا عن النمو السرطاني في جميع أنحاء الجسم والتي قد ينجم عنه العدوى أو الالتهابات.

  1. تهدئة طبقة الجلد بعد الحلاقة

زيت الأركان هو علاج فعال في تهدئة هيجان البشرة بعد الحلاقة، سواء كان للرجال بعد حلق لحاهم أو للنساء بعد حلق الساقيين أو خط البيكيني أو الوجه، قد تلاحظ أيضًا أن عدد الشعر المنغرز يقل أيضًا.

  1. مقشر جيد للبشرة

فهو يساعدك عند التقشير المنتظم على إزالة جميع خلايا الجلد الميتة والحد من ظهوره الخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تسبب الحرج، ويمنحك بشرة أكثر شبابًا من قبل وذات ملمس ناعم، وبوجود السكر البني معه، فهو يقوم بامتصاص العناصر الغذائية لزيت الأرجان بسهولة في بشرتك، بإمكانك استخدام هذا المقشر ايضا إذا كان لديك في جسمك كوع أو كعوب جافة مثلا (أو من خلال باديكير في المنزل).

 

هل زيت الارغان يكثف الشعر؟
هل زيت الارغان يكثف الشعر؟

هل زيت الارغان يكثف الشعر؟

يستخرج زيت الأرغان للشعر من لوز شجر الأرغان وهو شجر نادر جدا يوجد في بلاد المغرب، ولكن استخدامه لم يكن للشعر أو لأي من المنتجات المالية، بل انتشر في جميع أنحاء العالم بسبب العديد من الفوائد التي يقدمها من أجل المساعدة في علاج العدوى الفطرية للجلد، لدغ الحشرات والطفح الجلدية، فزيت الأرجان يستخدم بكثرة في المطبخ التقليدي في المغرب، كما أنه يستخدم لخصائصة التجميلية والعلاجية في جميع أنحاء العالم، زيت الأرغان عبارة عن زيت نادر الوجود يحتوي على نسب عالية من الكثير من الأحماض الدهنية مثل حمض اللينوليك والذي يساعد الجلد التخلص من حب الشباب ويقلل حدوث الالتهاب ويزيد من مستويات ترطيب البشرة جيدا، وحمض الأوليك الذي يمكن الزيوت الأخرى من القدرة على اختراق الجلد بسهولة أكبر، عن طرق زيادة نفاذية الجلد للمكونات الأخرى الموجودة لدى تلك الزيوت، بالإضافة إلى ذلك يحتوي زيت الأرغان الأصلي أحماض مهمة كأوميجا-6 الدهنية وهو غني بالكثير من الفيتامينات كفيتامين أ وفيتامين إي،  وبالرغم من ذلك، فإن زيت الأرغان المغربي غني بمضادات الأكسدة أيضا وهي مهمة في كثير من الأمراض، وطبعا يدورالأن سؤال في رأسك ما هي فوائد زيت الأركان؟ إليك الإجابة على هذا السؤال وأكثر.

    1. يستخدم كبلسم طبيعي للشّعر، بديلا عن البلسم الكيميائي.
    2. . يعمل على تنعيم فروه الرأس والشّعر وزيادة تماسك بصيلات الشعر.
    3. يساعد الشّعر في زيادة كثافته وطوله.
    4. يساعد على تنظيم نمو الشعر، مما يزيد من حجم الشعر.
    5. يعمل على علاج الشّعر المقصف والتّالف، و إصلاحه.
    6. يساعد على الحد من  الزيادة في نسب تساقط الشعر. 
    7. يعمل على حماية فروه الرأس والشّعر من أشعّة الشّمس الضّارة أو ما تسمى بالأشعة فوق البنفسيجية التي تضر بالشعر كثيرا.
    8. يعمل على تغذية فروه الرّأس وجذور الشعر، مما ينعكس بالإيجاب على نمو الشعر مع التقليل من احتمالية تعرضه لبعض الأمراض، مثل التهابات الجلدية  وانسداد خصلات الشعر، وغيرها. 
    9. يساعدك في التحكم والسّيطرة على الشّعر المجعد ونفشه، وذلك لاحتوائه على فيتامين هـ، وبعض الأحماض الدهنية الأخرى مثل: الأوميغا-3، والأوميغا-6 مما يساعد على جعله أكثر انسيابية في علاج التجعد. 
    10. يساعد في القضاء على قشرة الرأس وذلك عند البدء في تدليك فروة الرّأس بالقليل من زيت الأركان بحركاتٍ دائريّةٍ لطيفةٍ لفترة قصيرة. 
    11. يعمل على إضافة اللّمعان  الظاهر للشّعر، ويجعل الشّعر يظهر بمظهر حيوي والصّحي. 
    12. يساعدك في التّخلص من نهايات الشعر المتقصفة التي يعاني منها المعظم.
    13. يساهم في علاج الشّعر الجاف جدا، فهو يتمتع بقدرة عالية على الترطيب وبالتالي يعالج جفاف الشعر من الجذور.

ربما تفيدك قراءة : ماسك الارغان للشعر اي هيرب

  • يساهم في ترطيب فروة الرّأس والشعر بشكل فعال وهذا يظهر على فترات قصيرة من استخدامه.
  • هل زيت الأرغان يغمق الشعر، إن زيت الأرغان يقوم بإعادة الشعر إلى طبيعته فهو يعمل على حل جميع مشاكل الشعر، وإصلاحها بشكل دائم حتى يبدو الشعر أكثر لمعانا وحيوية وبالتالي إذا كان الشعر غامق فهو يعيد إليه ذلك اللون لدلا من اللون الباهت الذي يعان منه الشعر.

زيت الأرجان لحماية الشعر المصبوغ، لا يعرف معاناة  ظهور الشعرة البيضاء إلا من يحملها فإنها تسبب القلق والتوتر للكثير من السيدات، بالإضافة إلى بعض الفتيات التي تظهر لديهن في سن مبكرة بسب عوامل وراثية، لذا فإنهم يلجأن إلى استخدام الصبغات الملونة رغم معرفتهم بالأضرار الجسيمة التي تسبب بها تلك الصبغات في فروة الرأس والشعر، لذلك يجب على من يستخدم تلك الصبغات أن يستخدم بجانبها زيت الأركان من أجل الحفاظ على بصيلات الشعر وتغذيتها من الجذور.   

هل زيت الأرغان يطول الشعر؟
هل زيت الأرغان يطول الشعر؟

هل زيت الأرغان يطول الشعر؟

  • من المعروف أن زيت الأركان الأصلي المغربى هو واحد من أكثر الزيوت النباتية ندرة فى العالم.
  • ليس ذلك فحسب، بل إنه أيضا اكثر الزيوت تكلفة من حيث عملية الاستخراج والإنتاج.
  • من الصعب الحصول على زيت أرجان اصلي نقي ذلك لأن انتاجه يستغرق وقتا طويلا ، وبالتالي سعره مرتفع.
  • مع الأسف ليس كل زيت الأرغان في السوق حقيقي ونقي فإن  المنتجين قد يخففونه، لجعله أرخص، ويقومون ببيع الكثير منه.
  • لكن فوائده تستحق إنفاق بعض النقود الإضافية من أجل شراء الزيت المغربى النقي بنسبة 100٪ ، وذلك بدلاً من دفع مبلغ قليل في مقابل فوائد لا ترضي الطموحات.
  • حتى شراء زيت الأركان في موطنه الأصلي المغرب ، لا يمنحك ضمان كافي أن جودة زيت الارجان جيدة، إلا إذا كنت جربت مكان الشراء من قبل.
  • إذن كيف تعرف زيت الأركان الأصلي؟ ليس عليك سوا إتباع الخطوات التالية عند القيام بالشراء: 
  • العبوة

 لا تشتري زيت الأرغان المباع في عبوات زجاجية أو بلاستيك.

حيث أن الضوء يفسد مضادات الاكسدة، ويحولها إلى مواد عديمة الفائدة وبالتالي فإن زيت الأرجان يصبح ليس له فائدة.

العبوات المعتمة للضوء مثل الستانلس والتى تعزل الضوء بنسبة 100% وبالتالى فإن المكونات التى تغطي زيت الارجان لا تفسد.

ربما تفيدك قراءة : كم سعر زيت الأركان الاصلي بجودة عالية

  • سعره

من المستحيلات ان يكون سعر زجاجة 50 مل من زيت الارجان وتجدها بسعر 50 درهم مثلا، وذلك لأنه من الصعب جدًا استخلاص زيت الأرغان، فهو يستهلك الكثير من الجهد عندما يعصر على البارد بدون استخدام الحرارة حتى لا نفقد مكوناته.

ولا يمكن أن يكون ذلك الجهد مجاني. 

كم سعر زيت أركان المغربي الأصلي يعتمد على تركيز زيت الاركان فى المنتج.

 لا تنخدعي بالعلامات التي تصنع منتجات العناية بالبشرة والتي تشمل زيت الأركان في قائمة العديد من المكونات الأخرى.

  • الرائحة

يمتلك زيت الأرغان رائحة عطرية برائحة الفشار أو رائحة البندق.

تختفي تلك الرائحة بعد استخدامه لبشرتك، حيث تمتص البشرة زيت الأرغان الطبيعي بسرعة.

  • الملمس

يجب أن يكون زيت الأرجان ناعمًا وغير محبب حتى يمتص سريعا من الجلد، عند وضعه على الجلد يعطي تأثير مهدئ وملطف.

  • كثافتة زيت الأرغان

كثافة قريبه من الماء وبالتالى فهو خفيف الملمس على البشرة بخلاف باقى الزيوت النباتية كزيت جوز الهند أو زيت الزيتون.

  • لونه

 زيت الارغان الخاص بالتجميل لونه أصفر ذهبي فاتح.

لكن إذا وجدت اللون فاتحًا بدرجة كبير ، فمن الرجح أنه بيه زيوت أخرى، بينما زيت الأرغان للطهي له لون بني مائل إلى الذهبي.

  •  المصدر

الشركات التي لها سمعة جيدة.

هل يمكن خلط زيت الأركان مع الزيوت الأخرى
هل يمكن خلط زيت الأركان مع الزيوت الأخرى

هل يمكن خلط زيت الأركان مع الزيوت الأخرى

بالطبع يمكنك استخدام زيت الأركان مع زيوت الأخرى، ولك من أجل الحصول على فوائد أكثر لزيت الأرغان  مع فوائد الزيوت الأخرى، ومع إتباع طريقة استخدام زيت الأرغان سوف تحصلين على الشعر الذي طالما حلمتي به خالي من وجود المشكلات التي تعانين منها الآن فما عليك إلا السير على تلك الطرق الآتيه:

وصفات زيت الأركان للشعر المجعد والجاف: 

يخلط زيت الأركان مع مكوناتٍ مختلفةٍ، من أجل تحضيرِ وصفاتٍ طبيعيةٍ لتقوم بتغذية الشعر ولعلاجِ أغلب مشاكل الشعر الخشن.

طريقة تحضيرها كالآتي:

 قناع زبدة الشيا: 

يُحضّر هذا القناع عن طريق خلط ملعقة واحدة كبيرةٍ من زيت الأركان، وزبدة الشيا مع العسل الطبيعي مع صفار بيضةٍ، ثمَّ نقوم بتطبيق القناع على الشعر وتركه لمدّة ساعة، ثمَّ نغسله بالماء الفاتر والشامبو.

ربما تفيدك قراءة : كيف يستخدم زيت الارغان للشعر .. اهم 5 خصائص تجعله منتج مميز

 قناع زيت الزيتون:

 طريقة التحضير:

 قناع زيت الزيتون يخلط ٤ ملاعق كبيرة من زيت الزيتون مع ٢ ملعقة كبيرة من زيت الأرغان، مع ملعقةٍ صغيرة من العسل، ثمَّ يطبق القناع على الشعر مباشرة ونتركه لمدّة ساعة تقريبا، ثمَّ يُغسل بالماء الفاتر والشامبو.

قناع الشعر للتغذية الشعر الدهني: 

يخلط صفار بيضة واحدةٍ مع القليل من زيت الأركان الأصلي، مع إضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون، وملعقة صغيرة جدا من زيت الزيتون، ثمَّ يُدهن الشعر بالمزيج بعد تمام إمتزاجه جيدا، ونتركه لمدّة خمسَ عشرةَ دقيقة تقريبا، ونغسله بالماء الدافئ والشامبو الخاص.

 إليكم طريقة استخدام زيت الأرغان لتطويل الشعر
إليكم طريقة استخدام زيت الأرغان لتطويل الشعر

 إليكم طريقة استخدام زيت الأرغان لتطويل الشعر

يمكن وضع زيت الأرغان كماسك للشعر للمساعدة في نموّه، ثم تركه مدة ليلة كاملة، للاستفادة من فوائد الماسك، يجب تدفئة زيت الأرغان وتدليك الشعر به، مع عدم ترك أي منطقة دون وضع الزيت عليها مع الاستمرار فيفي تدليك فروة الرأس، لمدة ربع ساعة، وبعدها نضع منشفة دافئة على الشعر، ونتركه طوال الليل حتى يزداد امتصاص الشعر للزيت والاستفادة من جميع العناصر الغذائية الموحودة بزيت الأركان، لجعل الشعر أكثر نعونة ولمعان.

ماسك زيت الأركان الأصلي وزيت الخروع: 

إنّ خليط زيت الخروع مع زيت الأرجان فهو المزيج المثالي لنمو الشعر وتكثيفة، أي أن الماسك الذي يحتوي على زيت الأرجان وزيت الخروع هو مرطّب للشعر، ويمكن عمله من خلال خلط ملعقة كبيرة من كل زيت مع إضافة 100 ملل من حليب جوز الهند وخلط هذه المكوّنات جيدا وتتطبيقها على الشعر وفروة الرأس، وتركه ليلة كاملة وغسله في الصباح اليوم التالي.

كم سعر زيت الاركان في السعودية
كم سعر زيت الاركان في السعودية

كم سعر زيت الاركان في السعودية

بما أن زيادة الطلب على زيت الأركان فأصبح أيضا هناك زيادة في معدلات اللحث جوجول عن من وين اشتري زيت الأركان الأصلي وبعد أن وفرنا كيف يمكن لأي شخض التأكد من أنه يمتلك زيت الأركان المغربي الأصلي.

من الأسئلة التي سُئلت لنا أيضا هل يوجد زيت الأركان في الصيدليات، فقررنا الإجابة عليها في هذا المقال، هو أنه يوجد في الصيدليات بالفعل ولكن ليس جميعها بل يوجد فقط في الصيدليات الكبري كزيت الأركان في صيدلية النهدي حيث يمكن الحصول عليه عند الذهاب إلى أحد فروعها بالمملكة العربية السعودية، وقد يثق البعض في الصيدليات أكثر من أي مكان أخر، ولكن يوجد أماكن أخرى تستحق أن تخصل على ثقتك بها، فمن واجبنا نحوكم هو أن نعرض عليكم أماكن بيع زيت الأركان الأصلي التي نثق بأن المنتج هو الأصلي لديها دون أي غش قد تتعرض له سواء في الثمن أو في أصولية الزيت نفسه، فهى متاجر الإلكترونية استطاعت الحصول على ثقة الكثيرين من داخل المملكة وخارجها، فإن سعر زيت الأركان الأصلي في السعودية بإمكان الدخول على تلك المتاجر ومعرفته، كما أن تلك المتاجر لا توفر زيت الأرجان فقط، بالإنها توفر زيت أخرى كزيت الحشيش مثلا الذي يعد بأحسن أنواع الزيوت الطبيعية في مجال العناية بالشعر والحفاظ عليه، فهو لا يقل أهمية عن زيت الأرجان فهو يعمل على إنبات اللحية لدى الرجال ويعمل على إصلاح شعر المرأة وجعله أكثر سلاسة وقوة، ويعطي الكثير من الحيوية لفروة الرأس والشعر لذلك هو خيار مناسب جدا إذا كنت تعانين من مشكلات كثيرة بشعرك أو أمراض بفروة الرأس: 

متجر فاشون فهو يوفر خدمات توصيل مجانية داخل المملكة كما يمكنكم التواصل مع عن طريق الرابط التالي:  أضغط هنا

متجر الجميلة يوفر رابط الإنستجرام للتواصل: أضغط هنا

متجر بيتي لاين يمكن التواصل مع عن طريق رابط الآتي: أضغط هنا

ومتجر بيت العناية بالشعر: أضغط هنا

من غير المستغرب أن نجد أن الزيوت الطبيعية تعطينا نتائج أحسن بكثير من المنتجات الكيميائية التي ننفق المال الكثير من أجل شراءها، وبعدها نتفاجأ بالواقع وهو أننا لم نحصل على الفوائد التي تمنيناها، لذلك فالخيار الأفضل هو الزيوت الطبيعية بشرط أن تكون أصلية بالطبع.


المصدر : شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *