أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / سعر زيت الارجان للشعر و أماكن بيعه في السوق السعودي

سعر زيت الارجان للشعر و أماكن بيعه في السوق السعودي

كم سعر زيت الارجان للشعر بالمملكة ؟

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

 

 

زيت الأرغان زادت شهرته في المملكة بسرعة كبيرة جدا، ولكن لا تنخدع وراء سعر زيت الارجان للشعر المنخفض فهو بالتأكيد غير أصلي، واحرص دائما على الحصول على الزيت مرتفع الثمن، ومن خلال المقال التالي يمكننا أن نوضح لك كل ما ترغب به من معلومات حول هذا الزيت المعجزة وعن  سعر زيت الارجان للشعر .

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

 

 

الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد

 

 

سعر زيت الاركان في السعودية

يتفاوت سعر زيت الارجان للشعر من مكان لأخر داخل المملكة، ولكن الفرق الوحيد هو في كون الزيت أصلي أم لا فكلما قل السعر تأكد بعدم جودة المنتج الذي حصلت عليه.

زيت الأرجان الأصلي من رؤى الطبيعة:

Argan oil

عضوي – طبيعي ١٠٠٪.

بسعر 120 ريال.

للوجه، للشعر، للجسم، الأظافر.

نضارة، وحيوية، وتلطيف.

فوائد المنتج

– يغذي الشعر وينعمه، ويحميه من التلف.

– يعطي الشعر لمعاناً وبريقاً وملمساً حريرياً.

– يعيد النضارة والحيوية للبشرة بشكل عام خلال عدة أيام فقط من الاستخدام.

– يؤخر ظهور تجاعيد البشرة، ويخلصك من حب الشباب.

– يقوي الأظافر ويعيد الحيوية لها.

– يخفف ويلطف الالتهابات والحكة الناتجة من الأكزيما والصدفية.

– مفيد في حالة الخطوط البيضاء والتشققات.

– يحفز الوظائف الحيوية لخلايا الجلد ويقاوم علامات الشيخوخة للبشرة.

– يخفف من آثار ندوب الحروق والجروح.

– آمن للاستخدام على بشرة الاطفال.

أركانتي

أركانتي زيت أركان طبيعي 100% 50 مل.

سعر زيت الارجان للشعر من صيدلية النهدي فقط 86 ريال.

 

 

ربما تفيدك قراءة: قناع زيت الأرغان للشعر.. هل يزيد من طول الشعر؟

 

 

الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد

مع تزايد شعبية زيت الأرغان، هناك الكثير من المنتجات التي ظهرت على الإنترنت وحتى في المتاجر التي تدعي أنها “زيت الأرغان النقي” لسوء الحظ، هناك الكثير من العلامات التجارية التي تريد تجنبها فحتى الحصول على زيت الأرغان في المغرب لا يضمن صحته نظرًا لصعوبة إنتاجه واستهلاكه للوقت، فإن الكثير من زيت الأرغان مزيف تمامًا أو مخفف أو مفرط المعالجة.

 لذا إليك بعض الطرق لتحديد ما إذا كانت علامة تجارية معينة تستحق الاستخدام أم لا.

المكونات

يجب أن تكون قائمة المكونات قصيرة جدًا يجب أن يقول فقط 100 ٪ من زيت الأرغان أو 100 ٪ من زيت الأرغان سبينوزا نواة.

للحصول على أفضل النتائج، إذا كان يحتوي على أي شيء آخر مدرج، فلا تريده.

الزجاجة

نحن قلقون من زيت الأرغان الذي يباع في عبوات بلاستيكية أو شفافة كلاهما يمكن أن يؤدي إلى تدهور الزيت، ومعظم منتجي زيت الأركان لن يضعوا هذا الذهب السائل في أي شيء بخلاف زجاجة زجاجية داكنة اللون (كهرماني أو أزرق كوبالت، على سبيل المثال) يمكن أن يعمل الألومنيوم أو الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل جيد أيضًا يكسر الضوء أفضل خصائص الزيت ويبقيه داخل شيء مظلم هو أفضل طريقة لتخزين زيت الأرغان.

سعر زيت الاركان للشعر

زيت الأرغان صعب للغاية يستغرق ساعات من العمل اليدوي وهذا لا يأتي مجانا لذلك لا يوجد شيء مثل زيت الأرغان الرخيص 10 دولارات مقابل 2 أونصة / 60 مل تبدو صفقة، ولكن إذا كان الزيت النباتي فقط في تلك الزجاجة؟ إنها ليست صفقة على الإطلاق يمكنك أيضًا الدخول إلى مطبخك واستخدام كل ما لديك في الخزانة هذا لا يعني أن أغلى زيت أرغان هو الأفضل أيضًا.

قد تدفع فقط مقابل التعبئة المعقدة والتسويق المكثف في بعض الأحيان يمكنك العثور على سعر زيت الارغان للشعر الأصيل بسعر أكثر اقتصادا لكن اعلم أنه على الرغم من أن هذا الزيت سيكون طعمه رائعًا، إلا أنه لن ينتج أفضل النتائج على بشرتك وشعرك وأظافرك الزيت الخام ومستحضرات التجميل هو من ثمار أركان غير المحمصة، ويصعب استخراج الزيت من المواد الخام.

الرائحة

أنه يجب تجنب زيت الأرغان ذو الرائحة القوية والرائحة الفظيعة تمامًا على الأرجح أنها سخرت.

(لضمان النضارة، احتفظ بالغطاء أو القطارة مثبتة في الزجاجة جيدًا!)

أيضًا، إذا كان زيت الأرغان لديك عطرة للغاية ولذيذ الرائحة بدرجة كافية بحيث تريد تناوله، فقد يكون زيت الأرغان مخصصًا للاستخدام في الطهي تم تحميص حبات أركان لهذا النوع من الزيت أولاً وهذا يعني أشياء عظيمة لسلطتك، لكنها لن تعطي النتائج التي تريدها على بشرتك وشعرك.

زيت الأرغان الذي يشبه الرائحة تمامًا قد لا يكون مريبًا أيضً يمكن أن يكون مزيفًا تمامًا، أو على الأقل مخففًا إلى أبعد من الاعتراف الشمي, أو يمكن صنعه آليًا وربما حتى من خلال عملية “إزالة الروائح الكريهة” ومع ذلك، مع هذا، فإن بعض الدفعات التي نحصل عليها (خاصة في الربيع والصيف) لها رائحة خفيفة للغاية يبدو أن الخريف والشتاء يجلبان زيتًا له رائحة طبيعية أعمق.

يمكن لرائحة زيت الأرغان الأصيل الخام أن تنفرد برائحة الأنف غير المستهل.

يقول معظمهم أن رائحتها مثل الفشار. كنت أعتقد أن رائحتها تشبه قليلاً الشريط المطاطي الآن أعتقد فقط أن رائحتها مثل الفخامة الخالصة (ولكن تذكر أن بعض الدفعات لها رائحة أخف من غيرها) إذا حصلت على زجاجة أكثر عطرية قليلاً، بعد بضعة أيام ستعتاد على الرائحة وتعرف النتائج التي يجلبها استخدام هذا الزيت، لذلك تستمتع برائحة الجوز الخام والأخضر حتى إذا لم تتعلم أبدًا حب تلك الرائحة، فإن الرائحة تختفي دائمًا بعد بضع دقائق على بشرتك، حيث يمتص زيت الأرغان الحقيقي بسرعة وجمال.

ومع ذلك، فإن العديد من العلامات التجارية تضع زيت الأرغان الثمين من خلال عمليات التدفئة وإزالة الروائح الكريهة الضارة إذا كانت رائحة العلامة التجارية باستمرار لا تشبه أي شيء على الإطلاق، فمن المحتمل أن يكون زيتها مزيل الرائحة الكريهة باستمرار هذه العملية تجرد الزيت ليس فقط من أي رائحة قد يكون لديها، ولكن أيضًا من بعض خصائصه العلاجية والعلاجية.

في بعض الأحيان يتم استخدام المذيبات الكيميائية لسحب الزيت من حبات الأركان. وفي كثير من الأحيان أثناء عملية التكرير، يسخن الزيت إلى درجة حرارة عالية جدًا (تصل إلى 375-400 درجة فهرنهايت لمدة 30-60 دقيقة) ولكن كما ذكرنا، فإن الضوء والحرارة يكسران أفضل خصائص الزيت، لذلك نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه من الأفضل ترك هذا الزيت الثمين بمفرده في حالته الطبيعية مرة أخرى، نشدد على أن رائحة زيت الأرغان الخام المضغوط يدويًا تختلف من دفعة إلى أخرى في بعض الأحيان تكون الرائحة أخف، وأحيانًا تكون أكثر عطرية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: كريم زيت الارغان للشعر.. قائمة بأشهر أماكن بيعه

 

 

سعر زيت الاركان للشعر
سعر زيت الاركان للشعر

 

 

الملمس

يجب أن يكون زيت الأركان ناعمًا وحريريًا تختفي في جلدك. لا ينبغي أن يشعر بالزغب أو لزجة أو مائي لا ينبغي أن يلدغ. حتى في الحالات الجلدية غير المريحة، يجب أن يكون لزيت الأرغان تأثير مهدئ، وليس مؤلمًا.

الرواسب

غالبًا ما يحتوي زيت الأرغان الأصلي على القليل من الرواسب في قاع الزجاجة ويبدو قليلاً “غائم” لن يحتوي الزيت المكرر أو المزيف على هذا الرواسب وسيبدو واضحًا جدًا, لا تقلق إذا قمت بالتجسس قليلاً فقط دعها تستقر واستمتع بمعرفة أن لديك الشيء الحقيقي الزيت أيضا غائم ولونه أصفر باهت، حيث لا يتم بتسخين الزيت على الإطلاق، ويتم تشغيله من خلال مصفاة بسيطة، بدلاً من وضعه عبر نظام ترشيح صارم في رأينا، كلما قل العبث بالزيت والتلاعب به، كان ذلك أفضل عندما ترى زيت الارغان لونه ابيض واضح ومشرق، فأنت تعلم أن الحرارة والآلات قد شاركت في عملية التصنيع.

زيت الارغان للشعر المصبوغ

زيت الأرغان، المعروف أحيانًا باسم الزيت المغربي، هو نتاج شجرة الأرغان المغربي لقد تم تسميته “الذهب السائل” من قبل صناعة العناية بالشعر، لأن فوائده مذهلة حقًا.

يتم امتصاصه بسهولة من قبل بشرة الشعر، يغذي الشعر الجاف ويجعل الشعر يلمع بالصحة والإشراق.

يحتوي على فيتامين E والأحماض الدهنية ويساعد على تنعيم الشعر المجعد ويعيد ارتداده، مما يعطي تأثيرًا فوريًا ومثيرًا على الشعر.

يمكن أن يؤدي تلوين الشعر باستخدام الأصباغ المؤكسدة، إذا تم بشكل غير صحيح، إلى الضغط على شعرك.

ولكن عند استخدام زيت الأرغان في عملية التلوين، فإنه يخترق الشعر على مستوى القشرة، مما يمنح فوائد عميقة أثناء وبعد عملية تلوين الشعر.

فوائد زيت ارغان للشعر الخفيف عند التلوين

لمعان الشعر

يساعد الزيت على إغلاق البشرة بعد صبغها هذا يجعل عمود الشعر أكثر لمعانًا بعد التجفيف بالفرشاة، يصبح التأثير أكثر وضوحًا.

الشعر الناعم

يخترق زيت الأرغان أيضًا القشرة أثناء عملية التلوين هذا يجعل جودة الشعر أكثر نعومة بعد التلوين.

إصلاحات الشعر

نظرًا لأن زيت الأرغان يدخل القشرة أثناء عملية التلوين، فإنه “يملأ” الشعر من الداخل ويجعل ألياف الشعر، مما يجعله أقل هشاشة في العملية يساعد زيت الأرغان على إصلاح الأجزاء الهشة، سواء كانت تحدث في الأطراف، في حالة الشعر الطويل، أو متوسط ​​الطول، كما هو الحال في بعض الأحيان مع الشعر المجعد أو المريح.

يجعل الشعر أقوى، ولا سيما على الشعر الطويل

المرأة تنمو شعرها لفترة أطول وأطول هذه الأيام نهاية الشعر هي الجزء الأقدم من الشعر ونتيجة لذلك يميل إلى أن يكون رقيقًا ومرتديًا بشكل خاص زيارة المصمم والتقليم المنتظم في النهايات بشكل عام ما تفعله النساء حيال ذلك لكن اللون القائم على زيت الأرغان يعمل هنا ويقوم بالتمرير مما يحدث فرقًا واضحًا.

يمكنك أن تنمو شعرك لفترة أطول وتحافظ على الأطراف في حالة جيدة.

هل زيت الاركان يغمق الشعر

نظرًا لأن عمود الشعر قد تم تعزيزه من الداخل، فإن عملية التلوين بأكملها تعمل بشكل أفضل يمكن تفتيح الصبغات الطبيعية بمعدل أكثر توازناً، وتتم إعادة التصبغ بطريقة أكثر توازناالنتيجة: لون أكثر تناسقًا وانتظامًا، وأكثر تجانسًا من الجذور إلى الأطراف.

لون أكثر حيوية

لأن الشعر في حالة أفضل، ولأن جزيئات اللون تتراكم بشكل متساوٍ أكثر، تحصل النساء اللواتي يستخدمن لون فاتح على شعرهن على نتيجة لونية أكثر حيوية سواء كان لونه بنيًا غنيًا أو بنفسجيًا شديدًا أو رمادًا باردًا حقيقيًا، فإن النتيجة هي لون حقيقي أكثر ثراءً وإشراقًا وحيوية.

خلط زيت الأرجان في التطبيقات الملونة

إذا كنت تبحث عن مزيد من الترطيب، يمكنك مزج زيت الأرغان مع لون الشعر وتطبيقات فرد الشعر أو التجعيد الكيميائي سيعطي هذا دفعة مذهلة في درجة التكييف التي تمنحها.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة زيت الارغان للشعر لعلاج الشعر التالف

 

 

اين يوجد زيت الارجان في السعودية

الكثير من الأماكن تعرض زيت الأرجان الأصلي ولكن يجب عليك الشراء من مكان موثوق حتى تضمن صدق النتائج و سعر زيت الارجان للشعر التي يدعونها من خلال منتجاتهم.

هل يوجد زيت الاركان في الصيدليات

يمكنك الحصول على زيت الأركان بأفضل الأسعار عن طريق  الصيدليات الكبرى في المملكة مثل صيدلية النهدي, كما يمكنك الحصول على الزيت من المتاجر المتخصصة في بيع الزيوت الطبيعية التالية:

موقع توب فاشون:

موقع  سعودي, ومن أشهر المناتجات التي يقدمها لعملائه زيت بذرة الحشيش الأفغاني الخام.

كما يمكنك طلب المنتج من خلال, من خلال رابط الواتس اب .

متجر الجميلة:

موقع لبيع زيت الأركان وزيت الحشيش الأصلي من خلال الانستجرام يقدم خدماته لسكان الرياض والمملكة فقط بسعر 250 ريال للعبوة 250 ريال، للتواصل من خلال الرابط .

موقع بيوتي لاين:

يقدم زيوت طبيعية أصلية، من خلال الرابط .

فوائد زيت الارغان للشعر

يفيد زيت الأرغان مالشعر بعدة طرق إنه غني بالمكونات المفيدة، بما في ذلك الأحماض الدهنية وفيتامين E مما يجعله مكونًا رائعًا للاستخدام على الشعر والجلد.

هل زيت الارغان يطول الشعر بسرعة؟

زيت الأرغان منتج طبيعي 100% يحتوي على الكثير من الفيتمينات والمعادن اللازمة لإطالة الشعر خلال وقت قصير جدا.

ومن أهم فوائده يمكننا أن نذكر:

يساعد على محاربة قشرة الرأس

زيت الأرغان هو مرطب رائع ويمكن استخدامه لمحاربة قشرة الرأس وفروة الرأس الجافة حيث أنه غني بشكل غير عادي بفيتامين E ومضادات الأكسدة.

يساعد على محاربة التجعد

يتمتع معظم الناس بفوائد فورية باستخدام زيت الأرغان لأنه يعمل بشكل جيد بشكل لا يصدق لتعزيز اللمعان واللمعان، وترويض الشعر المجعد وترك الشعر أكثر نعومة وأكثر قابلية للإدارة.

يحمي الشعر من التلف

واحدة من الفوائد الرئيسية لزيت الأرغان للشعر هي خصائصه المضادة للأكسدة الغنية التي تساعد على تحييد تلف الشعر من الجذور الحرة سواء أدركنا ذلك أم لا، فإننا نضع شعرنا من خلال الكثير من الضرر بسبب التلوث اليومي والعلاجات الكيميائية والأدوات الساخنة، واستخدام زيت الأرغان في الشعر يساعد على منع الضرر بينما يساعد على منع الانقسام والكسر.

يساعد على إضافة اللمعان

بفضل محتواه العالي من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين E، تساعد فوائد زيت الأرغان بشكل طبيعي على زيادة مرونة الشعر واستعادة اللمعان باستمرار إلى الشعر الباهت الذي لا حياة فيه.

 

 

ربما تفيدك قراءة: طريقة استخدام زيت الارغان للشعر كبلسم مرطب

 

 

طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

الشامبو والبلسم

ضع في اعتبارك استبدال نظام الغسيل والعناية المعتاد الخاص بك بتركيبة غنية بزيت الأرغان. تم تصميم شامبو  هو طريقة سهلة لإدخال بعض هذا السحر في روتين العناية بالشعر المدمج بالفعل.

قناع الشعر

زيت الأرغان يجعل قناع الشعر المثالي استخدام زيت الأرغان مع هذا النهج يمنح شعرك الوقت لجني الفوائد بالكامل وامتصاص جميع الفيتامينات, يجب ترك الزيت على شعرك لمدة تصل إلى 30 دقيقة للحصول على أفضل النتائج.

زيت الشعر

اجعل أسلوبك كلاسيكيًا كما هو، واستخدم زيت الأرغان كزيت شعر عادي, تعتبر زيوت أركان مثالية لتمرير شعرك في أي وقت من النهار أو الليل.

علاج فروة الرأس

أخيرًا، يمكن استخدام زيت الأرغان كعلاج لفروة الرأس للتعامل مع فروة الرأس الجافة التي تحتاج إلى بعض التغذية، دلكي الزيت على جذور شعرك على فروة رأسك لتخفيف القشرة أو الالتهاب أو الحكة العامة.

 

خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى

لا يتم إنشاء جميع الزيوت الأساسية على قدم المساواة. بعضها “زيوت حاملة” ، والبعض الآخر ليس كذلك. الزيت الحامل هو زيت أساسي يعمل كزيت أساسي من المفترض أن يتم خلطها مع زيوت أخرى قبل الاستخدام ، وبالتالي “حمل” الزيوت الأخرى في مزيج الزيوت الأساسية.

بعض الزيوت الحاملة الأكثر شيوعًا هي زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الأرغان وزيت الجوجوبا, وخلطات الزيوت هي أكثر من مجرد رمي الزيوت معا وعمل مزيج عشوائي.

زيت جوز الهند هو المثال الأكثر شعبية. يستخدم في العديد من مرطبات الجسم وبلسم الشفاه، ليس سراً أن زيت جوز الهند معروف بكونه مرطبًا رائعًا زيت جوز الهند هو واحد من عدة زيوت حاملة، لذلك يمكن استخدامه بمفرده وخلطه مع زيوت أخرى لعلاج العديد من المجالات المثيرة للقلق

هل زيت الارجان امن للحامل

بالتأكيد نعم هو أمن تماما ولكن يجب استشارة الطبيب أولا، وفقًا لدراسة صغيرة أجريت عام 2016، المصدر الموثوق، يساعد زيت الأرغان على زيادة مرونة البشرة.

يعتقد الباحثون أنه قد يساعد في منع أو تقليل علامات التمدد، وجدت دراسة أجريت في عام 2015، المصدر الموثوق، أن استهلاك زيت الأرغان وتطبيقه موضعياً يجعل البشرة أكثر مرونة في النساء بعد انقطاع الطمث.

 

 

سعر زيت الاركان في السعودية
سعر زيت الاركان في السعودية

 

 

زيت الارغان للرضع

طفح الحفاضات مشكلة شائعة جدًا عند الرضع يتم طلاء بشرة طفلك بمنتج بترولي عند تطبيق زيوت الأطفال سيؤدي ذلك إلى إزعاج الحاجز الواقي الطبيعي لبشرة الطفل وبالتالي فإن استخدام زيت الأرغان لبشرة الطفل هو الأفضل لأنه غير دهني ومن المؤكد أن يمتصه الجلد بسهولة إن تقليل استخدام زيت الأرجان يقلل من طفح الحفاضات إلى حد مذهل سترى تحسنًا ملحوظًا عند تطبيق بضع قطرات من الزيت كل يوم يمكن أيضًا تقليل أنواع أخرى من الطفح الجلدي والعيوب والندوب باستخدام الزيت يحافظ الزيت دائمًا على تنشيط البشرة وترطيبها بهذه الطريقة تتلاشى الندوب والطفح الجلدي ببطء بعيدًا عن الجلد.

كما يمكن استخدام زيت الأرغان لتدليك جسم الطفل ووجهه بانتظام سيثبت استخدام هذا الزيت أنه أكثر فائدة لطفلك لأنه طبيعي، على عكس منتجات زيت الأطفال الأخرى التي يتم تصنيعها من المواد الكيميائية المعتمدة على البترول زيت الأرغان مصنوع بالكامل من الزيت المعدني الزيت غير مهيج يجعله صالحًا للأكل ومغذٍ للغاية.

كما يعالج أيضا التهاب الجلد الدهني: هو مرض جلدي، ومن المعروف أنه قبعة المهد. غطاء مهد الطفل هو حالة شائعة. هذا لا يسبب أي نوع من الحكة على الطفل ولكنه حالة التهابية هو تقشر أصفر، زيتي أو تقشير على فروة رأس الطفل بسبب تراكم خلايا الجلد المتشققة، وزيوت الجلد اللزجة، والقشور. يعتقد الأطباء أن سبب غطاء المهد ناتج عن عدوى فطرية يمكنك مسح غطاء المهد في الأطفال في وقت قصير عن طريق تطبيق هذا الزيت الطبيعي على فروة رأس الطفل.

إن تطبيق زيت الأرغان على فروة الرأس لن يقلل فقط من غطاء المهد، ولكنه أثبت أيضًا أنه مفيد لتكييف شعر طفلك ولنمو شعر الطفل. يقلل من التطاير وينعم الشعر. يعمل زيت الأرغان أيضًا على تجديد شبابك الباهت والمقسم والشعر الهش كل ما عليك فعله هو أخذ بضع قطرات من الزيت الطبيعي على راحة يدك وتطبيقه من فروة الرأس حتى نهاية شعرك ستلاحظ تحسن خلال أيام.

زيت الأرغان من المنتجات القوية التي تؤتي ثمارها حتى لو استخدمت بشكل منفرد على الشعر بادر بالحصول عليه بعد أن عرفت سعر زيت الارجان للشعر .

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الدهني.. 5  فوائد رائعة

 

 


المصدر :  شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *