أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر 0540428830 وإعادة إنباته بشكل طبيعي

زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر 0540428830 وإعادة إنباته بشكل طبيعي

تعرف على أهمية استخدام زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر معنا الآن بالتفصيل …..

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

يذهب بعض أطباء الطب البديل لاستخدام زيت الحشيش الأفغاني لتساقط الشعر، حيث يرون أنه أكثر الزيوت الطبيعية التي يمكن استخدامها على الشعر بطريقة آمنة، حيث يعالج تقصف الشعر ويعيد ترميمه من الجذور، ويساعد على تقوية فروة الرأس ومنع عملية تساقط الشعر، فضلا عن أنه يحارب قشرة الرأس التي تنتج نتيجة لضعف فروة الرأس وتعمل على حجب وصول المياه وسوائل التنظيف لفروة الرأس، ويحتوي الزيت على الكثير من المواد العضوية الطبيعية التي تساعد على تقوية فروة الرأس على نمو الشعريات الجديدة. فإذا كنت تنوي تجربته فهذا الموضوع يتضمن كل ما تبحث عنه ويجب عن كل الأسئلة التى تشغلك.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا

كيف اعرف الحشيش الاصلي

على السيدة التي تريد شراء زيت الحشيش الاصلي أن تكون على علم بالفروق بين زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد، لأن الزيت الأصلي يحتوي على بقايا زهرة الحشيش، ويمكن مشاهدتها واضحة بالزجاجة، كما أنه لا يكون أسودا قاتما لأن هذا من أشهر الأنواع المغشوشة.

يعد زيت الحشيش الاصلي من أفضل الأنواع المستخدمة في اصلاح الشعر، ويجعله طويلا وأكثر نعومة ولمعانا، حتى عند استخراجه من النبات دون تكريره بلون وبعد التكرير يكون له لون أخر:

زيت الحشيش الخام غير المكرر:

يتميز هذا النوع من الزيت بأن لونه أسود أو أخضر داكن، لأن ذلك يستخدم بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا سيحتوي على أجزاء أخرى من النبات، تجعل لونه داكن، وهذا افضل انواع زيت الحشيش.

زيت الحشيش المكرر:

وهو الزيت الذي يتم تصنيعه في معظم الشركات، ويستهلكه معظم الناس، ويأتي بلون ذهبي فاتح، وذلك بسبب خضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل، والتصفية من الشوائب جيدا.

شهادات المنتج الصحية الحاصل عليها الزيت:

عند النظر إلى زجاجة الزيت سنجد عليها ورقة تكتب عليها الشركة مواصفات المنتج، حيث تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت.

البلد المصنعة للزيت:

تبدأ جودة زيت الحشيش من مكان زراعته، فنبات الحشيش هو مركب مفرط التراكم، فيمتص الملوثات من التربة والهواء التي ينمو فيها بسهولة، ما يجعله يحتوي على المواد السامة. ومعظم زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الاصلي والمغشوش.

وتشتهر مزارع الحشيش الأوروبية، والأمريكية بجودتها لوجود الأنظمة الزراعية الأكثر صرامة في العالم، وهو ما يجعلها من أنقى، وأعلى جودة في أنحاء العالم. بينما يتميز زيت الحشيش الأفغاني الأصلي برائحته الطبيعية التي تشبه إلى حد كبير الأعشاب الطبيعية، ولا تجد رائحته منفرة عند فتح الزجاجة فهذا النوع يكون مخلوط بالقطران.

يعتبر زيت الحشيش من أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب، حيث أنه يتركز في أوراق النبات، ويُستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها.

ربما تفيدك قراءة:  زيت الحشيش لتساقط الشعر| الحل السحري

هل زيت الحشيش يوقف تساقط الشعر ؟
هل زيت الحشيش يوقف تساقط الشعر ؟

حيث يكون سميك القوام وله ملمس لزج، وأيضا لون زيت الحشيش الاصلي أخضر يميل ليصبح داكناً، وبالرغم من كل استخداماته الصحية والطبية والغذائية، إلا أنه أيضاً يُستخدم بكمياتٍ صغيرة في العطور والفواحات والشموع وصناعة الصابون.

بينما تكون رائحه زيت الحشيش الاصلي قويةً وفواحةً، وهو أول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد، بالتأكيد يمكن إنتاجه في بلادٍ أخرى مع التقدم وتطور مجال الزراعة وربما أصبح يُنتج في كل البلاد، إلا أن الأصلي دوماً هو الأعلى طلباً في السوق، والأفضل نتيجةً أيضا.

هل زيت الحشيش مفيد للشعر ؟

يعالج زيت الحشيش الاصلي مشكلة تساقط الشعر، وذلك لاحتواء الزيت على حمض أوميغا 6، وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر الحيوية، وتساعد الشعر على النمو، مما يساعد في حل مشكلة تساقط الشعر.

يعالج الشعر المصبوغ، والمكوي، وذلك لاحتواء زيت الحشيش الاصلي على مادة السيراميد، وهي المواد الدهنية التي تشكل جزء من الجلد، كما أن يساعد الشعر الحفاظ على مستوى السيراميد به، والاحتفاظ بمستويات الرطوبة والبروتين المتوازنة، والتي يحتاجها  الشعر كثير التعرض للصبغات، كما أنه يحافظ على مرونة الشعر وجعله أقل عرضة للتكسر.

يحمى الشخص من الشيب، كما أنه يأخر ظهور الشعر الأبيض، وذلك لاحتواء زيت الحشيش الأفغاني على التيروزين، لذلك  تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول.

يساهم زيت الحشيش في علاج للشعر الجاف، وذلك لأن الشعر يتكون بنسبة90% من مادة الكيرياتين، وزيت الحشيش يحتوى على 25 ٪ من البروتين، وهذا الأمر ما يجعله الغذاء الأفضل للشعر، فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين، لذلك هو يعالج الشعر الجاف والأطراف المتقصفة  نتيجة نقص البروتين فيه.

علاج لتكسر الشعر أيضا، حيث يجف الشعر ويصبح ضعيفا وينكسر بسهول، وعند استعمال زيت الحشيش الاصلي يجعل الشعر الجاف رطبا، كما أنه يحافظ علي نسيج الشعر الطبيعي، ويجعل فروة الرأس أكثر حيوية.

يعالج التهابات فروة الرأس، لأن ترك الجلد الجاف والقشرة دون علاج قد يؤدي إلى التهابات مؤلمة في فروة الرأس، وقوة الترطيب الخاصة بحمض أوميغا 3، أوميغا 6، أوميغا 9، وغاما لينوليك الموجودين في زيت الحشيش الاصلي يساعد في علاج الإلتهابات، وتمنع الجلد من الجفاف والحكة الناتجان عنها.

يحافظ زيت الحشيش الافغاني الشعر من العوامل البيئية المختلفة التي تنتج عن الحرارة العالية والغبار والأتربة والتلوث، وأيضا الأشعة فوق البنفسجية، وذلك لأن الزيت غني بمستويات عالية من مضادات الأكسدة، وأيضا يساعد زيت الحشيش على حماية الشعر، والحفاظ عليه.

يساعد على ترطيب الشعر، لأنه الشعر الصحي يحتاج إلى إدخال الرطوبة والحفاظ عليها داخل الشعر، وبالاخص في الطقس البارد والجاف، حيث يمنع فقدان الماء ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما إنه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.

يساهم في علاج قشرة الرأس، لأن الجفاف الشديد يؤدى إلي وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة، ومنعها أيضا.

يعمل زيت الحشيش لشعر طويل وتعزيز نمو الشعر، لأنه غني بالأحماض الدهنية، أوميغا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، التي تحفزمن نموالشعر.

يعاني بعض الرجال من الصلع في الذقن والشارب، وهنا يتدخل زيت الحشيش الاصلي الذي يساعد في نمو الشعر في الأماكن الخالية من الذقن والشارب، وذلك عن طريق التدليك مدة ثلاثة شهور باستمرار.

ينصح الأطباء باستخدام زيت الحشيش للاطفال بأن لا يقل عمرهم عن عامين، والكبار أيضا لان له نتائج رائعة.

ربما تفيدك قراءة:  زيت الحشيش لمنع تساقط الشعر | الأفضل لحل المشكلة

 

مواصفات زيت الحشيش الاصلي
مواصفات زيت الحشيش الاصلي

فوائد زيت الحشيش الافغاني الخام الاصلي

يستخرج زيت الحشيش الاصلي من أوراق نبات الحشيش، ويكون لونه أخضر مائل إلى السواد، كما أنه يحتوي على العديد من المكونات الفعالة والعناصر المهمة لجسم الإنسان، وأيضا غني بالفيتامينات الضرورية لجسم الإنسان، وله العديد من الفوائد التي يستفيد منها جسم الإنسان، وتجعله يتمتع بفوائده الطبيعية، ومنها:

يجعل فروة الرأس صحية، ويعمل الزيت على تقوية بصيلات الشعر، مما يحفز على نمو الشعر بشكل صحي وسليم، دون تساقط أو تقصف من الأطراف، وأيضا يزيد من نموه وطوله وكثافته، وعن هل يدمن الشعر على زيت الحشيش، يجب استخدامه بشكل منتظم ولفترة قصيرة.

  • يخلص زيت الحشيش الرأس من القشرة نهائيًّا، ويمنع ظهورها ثانيةً على الرأس وفي الشعر.
  • يعمل على تنشيط الدورة الدموية في الشعر، كما أنه يحافظ على رطوبته، ويمنع الجفاف في الشعر، ويقضي على ظهور الشعر الأبيض المبكر في الشعر، كما أنه يمنع تكاثره وانتشاره.
  • يتمكن زيت الحشيش من تنظيف فروة الرأس، فهو يزيل الترسبات والبكتيريا، ويخلص الرأس من الإفرازات الدهنية التي تؤذي بصيلات الشعر، ويساعد أيضا على إعادة الزيوت الطبيعية لفروة الرأس، مما يؤدي إلى الوقاية من الفطريات والبكتيريا، وبالتالي يجعل نمو شعر صحي وسليم.
  • يعمل زيت الحشيش الاصلي على فرد الشعر بشكل طبيعي، مما يزيد من جماليته وروعته ونعومته، وبالتالي يمنع تقصفه من الأطراف ويوقف تساقطه.
  • يمنع زيت الحشيش الاصلي تساقط الشعر، والذي يسببه العصبية الزائدة، أو بعض المشاكل الخاصة بإفرازات الغدد.
  • يمكن استخدام زيت الحشيش مع جميع أنواع الشعر، مثل الشعر الجاف، والشعر الدهني، والشعر العادي.
  • يقوم زيت الحشيش بإعادة الحيوية لفروة الرأس، وبالتالي زيادة بريق الشعر ولمعانه.
  • يساهم في التخلص من الأمراض الفطرية المختلفة، مثل: مرض القرع الفطري، والأمراض البكتيرية مثل: الدمامل، والأمراض الفيروسية مثل: جدري الماء، والأمراض المناعية مثل: الثعلبة، والذئبة الحمراء.

طريقة استخدام زيت الحشيش:

طريقة استعمال زيت الحشيش لانبات الشعر: يتم دهن الشعر من الجذور إلى الأطراف بأصابع اليد جيدًا، ويترك مدة 7 ساعات، ويغسل، وتكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية، وبعد ذلك مرتين أسبوعيًا.

للتخلص من القشرة: يسخن ربع كوب من زيت الحشيش الاصلي على النار، لمدة 5 دقائق، ويترك ليبرد وتفرك فيه فروة الرأس. ويُترك لمدة 8 ساعات ويغسل، وتكرر هذه العملية لمدة 5 أيام متتالية، ثم مرتين أسبوعيًا.

للتنعيم: تدعك فروة الرأس بزيت الحشيش الاصلي، ويترك من 3-4 ساعات على فروة الرأس ثم يتم غسله بالماء جيدا، مرة واحدة أسبوعيًا، وللشعر الدهني ينصح باستخدامه مرة واحدة في الأسبوع وهذا عن هل يدمن الشعر على زيت الحشيش.

ومن بعض الإرشادات عند استخدام زيت الحشيش:

عدم وضع زيت الحشيش على بشرة الوجه، لمن يعاني من الحساسية لبعض الزيوت الطبيعية. ويستخدم زيت الحشيش الاصلي مرة إلى مرتين في الأسبوع صيفًا، وثلاث مرات شتاءً، إذا كان لعلاج مرض معين.

اضرار زيت الحشيش الافغاني

تختلف أضرار زيت الحشيش من شخص لآخر، وفي الغالب لا يحدث أي أضرار مادام يستخدم الزيت باعتدال وبالمدة المسموح بها، ومن تلك الأضرار:

  • يسبب زيت الحشيش الحشيش حكة جلدية.
  • يسبب حرقة وووخزا للجلد.
  • يسبب حساسية لمن يعاني من الحساسية.
  • يسبب حدوث تغيرات في الأحماض الأمينية، ومركبات الحمض النووي.
  • يحدث اضطرابات أيضية، كما أن الزيت المغشوش يسبب العديد من الأمراض الصحية.

اماكن بيع زيت الحشيش الاصلي في الرياض

تبحث المرأة عن أماكن بيع زيت الحشيش الاصلي، حيث يمكن أن تعثر على ذلك الزيت في المملكة العربية السعودية بسهولة، حتى أنه يمكن طلبه أونلاين وتوصيله إلى باب المنزل، ويمكن شراء زيت الحشيش الاصلي من خلال هذه المتاجر:

متجر فاشون

يعد متجر فاشون من أول وأفضل متجر سعودي لبيع الزيت الاصلي بأرخص الاسعار مع التوصيل والشحن المجاني.

زيت الحشيش في موقع بيوتي

يمتلك متجر بيوتي سمعة طيبة بين آلاف المتابعين له من جميع أنحاء المملكة ، ويقدم خدمة التوصيل المجاني لسكان مدينة الرياض، لكنه أيضا يمكنه توصيل المنتج إلى جميع أنحاء المملكة.

أسواق المعيقلية

تقوم عدد من محلات العطارة ببيع زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر، بأسواق المعيقلية الشهيرة، لكن يجب توخي الحذر، والتأكد من أن العبوة التي تقوم بشرائها زيت حشيش أصلي.

كما يتواجد عند العطارين:

يوجد زيت الحشيش عند العطارين، ويجب على المشتري أن يكون على علم بشكل الزيت الأصلي ورائحته قبل شراءه حتى لا يقوم الشخص بشراء زيت مغشوش، كما يمكن أن يتم العثور على زيت الحشيش في عطارات البحرين بسوق حجاب، وعطارة وادي الرمة بأسواق العويس. وأيضا يتواجد زيت الحشيش الأصلي معنا فقط قم بالتواصل معنا عن طريق رابط رقمنا من هنا .

ربما تفيدك قراءة: علاج تساقط الشعر بزيت الحشيش| الحل الأمثل

 

فوائد زيت الحشيش الافغاني
فوائد زيت الحشيش الافغاني

نتائج زيت الحشيش

تم تجميع نتائج زيت الحشيش الاصلي والمميزة في هذا المقال لكي تتعرفي سيدتي على هذه النتائج التي تجعلك تستخدمين زيت الحشيش الأصلي بأمان.

  • – يحسن زيت الحشيش الأفغاني منبت الشعر من جذوره، من خلال تغلغله في بصيلات الشعر التي تمتصه سريعاً، لتوفير المناخ الملائم والمناسب لجذور الشعر، وأيضا تغذيتها بمختلف العناصر الطبيعية التي يحتاجها الشعر.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني زيت طبيعي 100% يعمل على منع فقدان الشعر وتساقطه، كما تظهر نتائجه خلال الأسابيع الأولى من استعماله.
  • ـ يبدأ زيت الحشيش من اول استعماله بتنظيف فروة الشعر، ويحميها أيضا من جميع الالتهابات والفطريات.
  • ـ يطول الشعر بزمن قياسي، ويخلصه من التشابك والتعقيد، فيصبح سهل التسريح مفروداً وأكثر نعومة، ولا يعلق بأسنان المشطل مما يؤدي لتقليل كمية التساقط كثيراً.
  • ـ يعالج مختلف مشاكل الشعر، ويملأ فراغات الثعلبة والصلع الفجائي والوراثي أيضا.
  • ـ يعالج زيت الحشيش الأصلي تقصفات الشعر، ويعيد له حيويته ورطوبته، فذلك يمنع حالات الخشونة والجفاف، ويمد الشعر بالتغذية ليصبح مرناً، وكثيف المظهر، وأيضا متناسق الطول والتوزيع.
  • ـ يستعمل زيت الحشيش لجميع أنواع الشعر الدهني فيعالج الإفرازات الدهنية، والجاف والعادي.
  • ـ وأيضا ينصح الأطباء باستخدام زيت الحشيش للاطفال والكبار أيضا لان له نتائج رائعة.
  • ـ بعد استعماله لشعر الطفل، تنمو الشعيرات الضعيفة بقوة وغزارة، وأيضا تمنح الشعر المظهر اللامع والجذاب.
  • ـ يمكن تكرار استعمال زيت الحشيش بدون مضاعفات، وغالباً نتائجه طويلة المفعول، فلا يحتاج لإعادة استعماله من  جديد.
  • ـ زيت الحشيش الأصلي، لاغنى عنه في كل بيت، فمفعوله طويل، ولا يتغير تأثير نتيجة الحفظ.
  • – يجعل زيت الحشيش الشعر يطول في زمن قياسي وخلال الأسابيع الاولى من استعماله، كما أنه يرطب الشعر، ويغذي بصيلات المناطق الضعيفة، وينصح به ليس له آثار ضارة على الرأس أو الصحة العامة.
  • ـ لابد من تجربة زيت الحشيش الأصلي، لأن التجربة خير برهان على فاعليته في إحياء الشعر، وترميمه من الجذور وحتى نهاية الأطراف.
  • ـ يفك الشعر من التجعيدات، ويجعله متناسقاً ومفروداً بشكل جذاب.
  • ـ ينهي على مشاكل القشرة، حيث أن أغلب من جربه كان راضياً عن النتائج التي توصل إليها وعلى المدى البعيد.
  • ـ خالي من أي مواد كيميائية، ويمد فروة الشعر، وبصيلاته بعناصر طبيعية فعالة ومضمونة النتائج.
  • ـ ترطيب الشعر الجاف، بشكل ندي وجميل ورائع.
  • ـ يعزز زيت الحشيش نمو الشعر وبكل قوة، حيث أن يغني عن مختلف المستحضرات الكيميائية لعلاج الشعر.
  • ـ زيت مغذي بامتياز بمختلف العناصر التي تمد الشعر بما يحتاجه ليطول وبشكل صحي.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني، مستورد من أفغانستان، خصيصاً للعناية بالشعر، وحل مختلف المشاكل التي يتعرض لها أيضا.
  • ـ يحفز على نمو شعر جديد، بدون أي مشاكل.
  • – يعزز زيت الحشيش نمو شعر الذقن بمجرد توزيعه على المناطق الفارغة في الذقن خلال فترة معينة.
  • ـ يغذي بصيلات الشعر فيها، ويتغلغل في الجذور لمنحها عناصر النمو بكل فاعلية وعمق، وأيضا نتائجه تظهر خلال الشهر الأول من استعماله.
  • ـ  وقال أحد الاشخاص لقد عالج زيت الحشيش الأصلي، مناطق الثعلبة في الذقن لدي، ما إن دعكت هذه المناطق بزيت الحشيش أدهشتني النتيجة، لقد نما شعر بشكل مريح سرني استعمال هذا المنتج وأنصح باستعماله.
  • ـ وآخر قال لقد جربت زيت الحشيش الأفغاني على منطقة الذقن، لاحظت تكثيف في نمو الشعر، وبشكل قوي  ومميز، حيث أنه أعاد الثقة بنفسي، وعدلت عن فكرة الاستغناء عنها.
  • ـ زيت الحشيش الأفغاني، يعالج تساقط الشعر في الذقن خلال أسابيع سريعة.

وفر عناء البحث عن منتجات ترمم شعر الذقن، لينفرد بخواصه الغنية ويتغلغل ببصيلات الشعر ويعمل على وقايتها، من التلف والتساقط، فيعززها من جذورها، ويحميها أيضا من مختلف العوامل الضارة بها.

زيت الحشيش الافغاني بالصور
زيت الحشيش الافغاني بالصور

ربما تفيدك قراءة: زيت الحشيش لعلاج تساقط الشعر | 10 ميزات لن تجدها في زيت أخر

مجربات زيت الحشيش الافغاني

أصيبت مجموعة من السيدات بالسعادة والفرحة عندما استخدمت زيت الحشيش الاصلي لشعرها، وشاهدت بنفسها النتائج المبهرة التي حدثت لشعرها من نعومة وأيضا حل مشاكل التساقط.

تجربتي مع استخدام زيت الحشيش

تقول إحداهن” لقد كنت أمر بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت إعلانه في أحد صفح الإنترنت، كنت أشعر في البداية في لسع في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمريت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه.”

يقول إحدهم: ” عندما عملت بإصابتي بمرض الثعلبة، وعفت أعراضه تساقط الشعر بادرت بعلاج المشكلة قبل فوات الأوان، وأصبح شعري بعد زيت الحشيش أكثر جمالا، لقد عزز نمو شعري بكثافة، كما أنه منع التساقط بشكل كبير.”

وتقول إحداهن:” لقد كنت في لبنان بغرض السياحة، ووجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أبصح شعري أكثر قوة، وتحسن عن الأول بكثير، وزاد طوله بوضوع، على الرغم من أن شعري طويل، إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون، وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى، وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، حيث أن زيت الحشيش طول شعري بسرعة”.

وتقول امرأة أخرى: لقد كنت أمر بحالة نفسية صعبة جدا بسبب تساقط شعري، فقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أنني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت فوائد زيت الحشيش للشعر في أحدى صفحات الإنترنت، كنت أشعر في البداية بوخز في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمررت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه.

تقول إحداهن تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني للشعر اسعدتني كثيرا حيث وجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أصبح شعري أكثر قوة، وتحسن كثيرا عن ذي قبل وزاد طوله بوضوح، على الرغم من أن شعري طويل إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر”.

هذا المقال عزيزتي في مجموعة من استخدمات زيت الحشيش الأصلي الذي له العديد من الفوائد الرائعة للشعر وأيضا حل مشاكل الشعر والعناية به.


زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر

زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر زيت الحشيش الافغاني لتساقط الشعر

زيت الحشيش الافغاني لتاقط الشعر

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *