أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر /  سعر زيت الاركان للشعر

 سعر زيت الاركان للشعر

 سعر زيت الاركان للشعر

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

هل تتساءلين عن سعر زيت الاركان للشعر ؟ بعدما عرفتي عن فوائد بذور زيت الارغان  وكونه غني بالعناصر الهامة لتغذية شعرك نظرا للمادة الطبيعية المكونة له  الغنية بالفيتامينات والأحماض الدهنية مثل أوميجا 3 وفيتامين E اللذان يعملان على مد شعرك بالحيوية والبريق الذي ترغبين في الاستمتاع به سوف تتعرفين في هذه المقالة عن كل ما يخص زيت الأركان المعروف باسم السائل الذهبي المستخرج من شجرة الأرغان التي ينتشر وجودها في المغرب العربي، ويتم استخراج منه نوعين واحد للطهي والآخر للتجميل.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

كم سعر زيت الاركان للشعر
كم سعر زيت الاركان للشعر

كم سعر زيت الاركان للشعر

زاد انتشار زيت الأرغان في الآونة الأخيرة باعتباره زيت نقي يمكن أن يتم استخدامه في الكثير من المجالات سواء كانت الطبية أو التجميلية كوضعه على البشرة أو الشعر، أو تناوله فمويا، أو من خلال خلطه مع غيره من المستحضرات التجميلية الأخرى كالبلسم، الشامبو، أو الصابون، لذا نرى أن هناك الكثير من الاستخدامات العديدة لزيت الأركان نظرا

لما يحتويه من الخصائص والفيتامينات الهامة حيث يدخل زيت الأرغان بالطهي وأيضا في الأغراض  التجميلية، ولكثرة منافع زيت الأرغان وقلة إنتاجه أصبح سعر زيت اركان للشعر مرتفعة وهنا نعرض لكم أسعاره داخل المملكة العربية السعودية:

زيت الارغان العضوي للشعر39.50 ريال

ارفاليزا زيت الارغان للشعر، 100 مل 117.90 ريال.

زيت الارغان نتجولد للشعر بسعر يصل إلى 98.00 ريال.

جليز زيت الاركان حوالي 50 مل بسعر 25.00 ريال.

شامبو للشعر مغذي بزيت الارغان الطبيعي وزهرة البرتقال وبلسم شعر مغربي غني بزيت الارغان الطبيعي وزبدة الشية المفيدة وزيت اللوز الحلو مغربي للشعر والبشرة- جاردين 120.00 ريال

زيت اللوز الحلو المغربي وزيت الارغان المغربي مع زيت خروع المغربي للعناية للشعر والبشرة- جاردين اولين 120.00 ريال.

مادر لابس كريم لليدين مع زيت جوز الارغان، 2.5 اونص38.99 ريال، مشمولة في الشحن المجاني.

اغادير شامبو زيت الارغان 132.00 ريال، مشمولة في الشحن المجاني.

دوف جل الاستحمام بالإضافة إلى زيت الارغان 200 مل بسعر 31.49 ريال، الشحن المجاني.

زبدة الشيا و زيت الارغان ناعم، طبيعيي، عضوي، نقي 150 مل39.48 ريال شامل سعر الشحن.

منتج تايمليس زيت الارغان بسعر 75.00 ريال.

شامبو مغربي بخلاصة بزيت الارغان الطبيعي والزيوت الأساسية وبلسم شعر مغربي بزيت الارغان الطبيعي وزبده الشية للشعر والبشرة معا-جاردين اولين 120.00 ريال.
زيت الارغان المغربي لترطيب الجسم من كوكوكير

بسعر 49.00 ريال.

زيت الارغان الطبيعي 100% من كوكو كير، 2 اوقية سائلة، 60 مل 38.00 ريال.

بلسم مرطب من زيت الارغان المغربي 65.00 ريال شامل سعر الشحن.

مجموعة زيت الارغان من ذا بودي شوب (جل استحمام -زبدة الجسم -مقشر -صابون -ليفة) بسعر 168.00 ريال.

تايمليس بيور زيت الارغان بسعر 75.00 ريال.

زيت الارغان من ايفولوديرم، 100 مل بسعر 149.00 ريال.

زيت الأرغان 118 مل من اورفينا للشعر والجسم

بسعر 30.14 ريال شامل سعر الشحن.

 

وقد تتساءلين حول افضل اماكن بيع زيت الاركان الاصلي داخل المملكة العربية السعودية في متاجر موثوق منها تبيع الزيوت الطبيعية نرشح لك أفضل تلك الأماكن

 

متجر توب فاشون:

حيث يوفر متجر فاشون أفضل الزيوت وأكثرها نفع للشعر بأسعار مناسبة، تستطيعين أن تجدي داخله كل الزيوت الأصلية مثل زيت الحشيش وزيت جوز الهند وزيت الاركان الاصلي للشعر كل ما عليك هو زيارة الرابط التالي: اضغط هنا

 

رابط الواتس اب التالي: بمجرد الضغط على هذا الرابط اضغط هنا

 

ستجدين كل ما تحتاجين إليه من زيوت طبيعية مفيدة للشعر وبأسعار ملائمة جدا.

 

متجر الجميلة: لكل سيدة تحلم بالجمال لا تبحثي كثيرا فهنا متجر الجميلة الذي يوفر لك كل ما تحتاجين إليه لتزدادي جمالا وجاذبية اضغط هنا

 

متجر بيوتي لاين: الشعر الصحي عنوان جمال المرأة تستطيعين أن تجدي جميع منتجات العناية بالشعر الطبيعية الأصلية داخل هذا المتجر المتميز حيث يتوفر زيت الاركان وزيت اللافندر وزيت جوز الهند بالإضافة إلى زيت الحشيش بأسعار لا تحلمين بها. اضغط هنا

 

 

الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد

 بسبب ارتفاع الاسعار مع ندرة السلع أصبح كل شيء الآن يخضع إلى التقليد والغش وبالطبع فإن زين الاركان لم يسلم من عمليات التقليد نظرا لأنه يتم إنتاجه في بلاد المغرب العربي  شمال إفريقيا حيث تكثر زراعة أشجار الأرغان، سعر زيت الاركان للشعر وبما أن مناطق زراعة هذه الأشجار قليلة أصبح الحصول على زيت الأرجان مكلفا جدا، وحتى نتجنب السقوط في شباك

 

المنتجات المزيفة التي بالتأكيد تعطي نتائج غير مرغوب بها علينا معرفة الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد، من حيث عدد من الفروق:
أولها بلد الزراعة والإنتاج

 

يتم زراعة شجر الارغان داخل المغرب وبكميات صغيرة وهذا سبب في ارتفاع سعره وتتم عملية استخراج زيت الارغان يدويا وهذا يعنى زيادة التكلفة أيضا، مع الأخذ في عين الاعتبار تكلفة التصنيع والتعبئة والشحن وكل ذلك يسهم في ارتفاع ثمنه لذا يحاول الكثير من التجار منافسة الأسعار المرتفعة بأسعار منخفضة ولكن بمنتج تقليد فلا تنخدعي فعليك التفرقة التفريق بين زيت الأرغان المخصص للطبخ وهو أقل ثمنا وبين زيت الأركان المخصص للتجميل.

ثانيا- عن طريق العبوة نفسها 

لا تشتري زيت الأركان المعبأ داخل عبوات من البلاستيك أو عبوات شفافة، وهذا لأنك لن تستفيدي أي شيء بخواصه لذلك من الأفضل أن تقومي بشراء الزجاجات ذات اللون الداكن المعتمة الزرقاء الكوبالت أو العنبر، وهذا لان الزيت يتأثر بالضوء.

ثالثا-اللون والملمس

زيت الاركان الاصلي للبيع يكون ذا قوام غير غروي أو مائي مائل للون الذهبي، ذو ملمس ناعم، وعند  وضعه على البشرة يتم امتصاصه بكل سهولة ويسر.

ويتميز بأنه يكون داكن إلى حد كبير بالإضافة إلى وجود القليل من الرواسب في أسفل الزجاجة، وإن كان خاليا من أي رواسب، وشفاف فهذا يعنى أنه تم تصفيته تماما وهنا لا يؤدى وظيفته.

 

رابعا- رائحة زيت الارجان للشعر الأصلي

رائحة الزيت الأصلي تكون قوية عطرة ونفاذة فإذا كانت رائحته خفيفة فذلك يعني بأنه غير أصلي وهناك من استخدمه وقال إن رائحته تشبه رائحة الفشار، يذكر بأن الزيت المضغوط يدويا تتغير رائحته بتغير الطريقة المصنعة له.

 

خامسا- البائع والمتاجر الموثوق منها

من الأمان لك الحصول على زيت الأركان من التجار ذوات الثقة الذين لديهم تصاريح رسمية لاستيراد المنتج من بلد المغرب كما أنه لا يوجد ما يسمى بزيت الاركان الصيني وحول تساءل هل يوجد زيت الارغان في الصيدليات؟ فنعم هناك بعض الصيدليات تأخذ تصاريح رسمية ببيع الزيوت الطبيعية داخلها.

علامات أخرى لمعرفة الفرق بين زيت الاركان الاصلي والتقليد

 زيت الإرغان الأصلي عند دخوله في الثلاجة فإنه يتحول إلى الحالة المتجمدة ويشبه السمن.

عند سكب الماء على الزيت لا يطفو فوقه وإذا طفى فإنه لا يكون زيت أصلى بل مغشوش.

طعم الأصلي يكون مستساغ ولا يكون مكروه عكس التقليد.

 

 

تجربيتي مع زيت الارغان للشعر

 

ولأن زيت الأركان أكثر من كونه زيت طبيعي يدخل في التجميل أحببت أن أضع لكم بعض التجارب لهذا الزيت الفعال:

تعرض شعري للتلف والتساقط بصورة سيئة بسبب الصبغة وتعرضه لحرارة البيبي ليس والسيشوار، وشعرت بحزن كبير واكتئاب وأنا أفكر في كان كيفية إعادة شعري إلى أصله من نعومة ولمعان مرة أخرى، وكان زيت الأرغان الأصلي هو الحل السحري بالنسبة لي بعيدًا عن المنتجات الكيميائية التي ألحقت بشعري الضرر الكبير، لذا أحببت أن اشارككم تجربتي خاصة أن لزيت الارغان للشعر تجارب عديدة ناجحة معي ومع غيري لذلك أنا اعتمده الآن كروتيني اليومي للعناية بشعري من خلال الوصفات الطبيعية.

فزيت الأرغان يعمل على ترطيب وتغذية فروة الرأس لأمه يتغلغل داخل بصيلات فروة الشعر ويمدها بالتغذية والفيتامينات المناسبة، بالإضافة إلى ترطيبها بعمق مما يساعد في التخلص من الجفاف والحد من تساقط الشعر.

 

تجربيتي مع زيت الارغان للشعر
تجربيتي مع زيت الارغان للشعر

طريقة استخدام زيت الاركان للشعر لتحصلي على أفضل النتائج

كل ما عليك القيام به هو تدفئة كمية كافية من زيت الأركان على حمام مائي دافئ، ثم اسكبيه على فروة رأسك مع التدليك بأطراف أصابعك بلطف لمدة لا تقل عن خمس دقائق ثم اتركيه على فروة رأسك وشعرك بعد تغطيتها بمنشفة استحمام ساخنة، حتى يتم امتصاص الزيت بصورة جيدة وبعد ذلك اغسلي شعرك بالبلسم والشامبو المناسب لك، قومي بتكرار تلك الطريقة مرتين أسبوعيا للحصول على شعر منسدل وطويل.

ولتقوية جذور الشعر ينصح الخبراء باستخدام زيت الاكارن الغني بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة القادرة على تقوية جذور الشعر، ووقايتها من الضعف والتكسر.
طريقة الاستخدام

اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الأركان مع نصف ملعقة من الليمون وملعقة صغيرة من عسل النحل، ضعي المزيج على رأسك مع التدليك بلطف لمدة دقيقتين، انتظري لمدة ساعتين على الأقل قبل شطف شعرك بالطريقة المعتادة.

تنقية رأسك من الفطريات والبكتيريا

يوجد في زيت الأرغان تربينويدات ثلاثية وهي مركبات نشطة تساعد في الحد من البكتيريا والفطريات الموجودة داخل فروة الرأس، كما أنه يعمل على تنشيط نمو الشعر ومن ثم الحصول على شعر حيوي.
طريقة الاستخدام
اخلطي 2 ملعقة كبيرة من زيت الأرغان مع 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، وزعي الخليط على شعرك بالتساوي واتركيه حوالي ساعتين مع تغطية شعرك بقبعة الاستحمام، واستمري على تلك الطريقة مرة واحدة كل أسبوع.

قمت بتجربة منتجين من افضل انواع زيت الارغان ويتمثلان فيما يلي: –

زيت الأرغان العضوي النقي ليفن روز Leven Rose Pure Organic Argan Oil

زيت الأرغان المغربي أكور Acure The Essentials Moroccan Argan Oil

وهو زيت نقي وطبيعي ومستخرج على البارد؛ وهو غير مكرر، ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة، كما أن مسام البشرة تمتصه بشكل سريع، يقضي على بعض مشاكل الشعر الهش، يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E والأحماض الأمينية.

 

طريقة الاستخدام للشعر

 

ضعي نقاط محددة من هذا المنتج على يديك بعدها قومي بتدليك راحة يدك قليلا وضعيه داخل  خصلات شعرك، واتركيه ليمنح شعرك النعومة عند التصفيف.
سعر زيت الاركان في السعودية 74.73 ريال سعودي للعبوة حجم 118 مل

ملحوظة: يحفظ هذا المنتج بعيدا عن أشعة الشمس أو الحرارة المرتفعة وبعيدا عن متناول الأطفال، كما أنه للاستخدام الخارجي فقط.

 

افضل انواع زيت اركان للشعر

يوجد داخل زيت الأركان العديد من المغذيات مثل حمض اللينوليك وحمض الأوليك اللذان  يعملان على تعزيز صحة ونمو الشعر.

شامبو زيت الأرغان: يعتبر شامبو زيت الأرغان من المنتجات لنمو الشعر، سعر زيت الاركان للشعر فهو يساعد في جعل الشعر أكثر قوة، حيوية ونعومة، وهو يعد من العلاجات الفعالة للشعر التآلف والجاف، واستخدامه يشبه استخدام أي شامبو آخر، فيجب ضغطه لإخراج كمية معينة منه وتدليك فروة الرأس والشعر به، كما يجب استعماله مرة واحدة كل يومين لتحسين مظهر الشعر الخارجي.

بلسم زيت الأرغان: يساهم في نمو الشعر وأثبت الدراسات فعاليته وعدم وجود أي من المواد الكيميائية الضارة، وبمكن استعمال بلسم زيت الأركان من خلال أخذ بعض قطرات زيت الأركان على يدك وفرك فروة الرأس جيّدًا به بلطف باستخدام الأصابع.

ماسك زيت الأرغان: يوضع هذا الزيت على شكل ماسك للشعر للمساعدة في نموه وتركه لليلة كاملة  للاستفادة من فوائد الماسك لأطول وقت ممكن، حيث نقوم بتدفئة زيت الأرغان وفرك الشعر وفروة الرأس به جيدا، ويجب عدم ترك أي منطقة دون وضع زيت الأركان عليها مع الاستمرار بالتدليك لمدة تصل إلى ربع ساعة، ثم وضع منشفة دافئة على الشعر واتركيه ليلة واغسليه صباح اليوم التالي وهذه الطريقة تساهم في جعل الشعر أنعم ولامع.

 

 

زيت الأرغان للشعر المتساقط

 

 مشكلة تساقط الشعر تواجه العديد من النساء  في مراحل حياتهن المختلفة، ومن الوسائل المفيدة لعلاجه هو الاستفادة من زيت الأرجان للشعر الضعيف المتساقط، وذلك لما يحتويه من فيتامينات منها فيتامين E الذي يقوي بصيلات الشعر فيمنعها من التساقط والتلف، حيث يقدم للشعر العديد من الفوائد وبشكل خاص للشعر الذي يعاني من التساقط

ومن هذه الفوائد:
معالجة الجفاف وترطيب فروة الرأس وعلاج مشكلة القشرة المزعجة داخل فروة الرأس ويجعل الشعر يظهر بمظهر لامع وأكثر نعومة وسهل التصفيف كما إنه يعمل على تقوية بصيلات الشعر  مما يمنع تساقطه.

 

هل زيت الارغان يكثف الشعر؟

 

بالطبع سيدتي حيث تلجأ الكثير من الفتيات إليه لمعالجة الشعر الخفيف وذلك عن طريق ملأ فراغات الرأس التي تظهر في حالة تساقط الشعر بشكل كبير ومحاولة إنبات المزيد من الشعر الجديد للتخلص من مشكلة الشعر الخفيف وللحصول على شعر أكثر كثافة، حيث أن زيت الارغان يساهم في إنبات الشعر بصورة كبيرة نظرا لما يضمه من فيتامينات التي تحافظ على صلابة وقوة بصيلات الشعر وبالتالي يمنع تساقطه ويعزز من نموه وكثافته.

كما أن هناك العديد من الفوائد لزيت الارغان للشعر المصبوغ حيث يفتقر الشعر المستعرض إلى الصبغة إلى النعومة واللمعان والمظهر  الصحي بسبب المواد الكيميائية المكونة لصبغة الشعر لذا يجب عليكِ المسارعة في علاجه بشكل حتى لا تتفاقم المشكلة ويتحول شعرك إلى خصل كاملة  تالفة فقط قومي بتوزيع كمية مناسبة من زين الاركان على فروة الرأس ودلكي منه كامل شعرك، واتركيه ساعتين على الأقل قبل شطفه.

اخلطي زيت الأرغان مع زيت جوز الهند وزيت الياسمين الأصلي، وضعي القليل من خليط الزيوت على شعرك قبل تسريحه.

 

 

هل زيت الارغان يطول الشعر

 

زيت الأرغان يعمل على تطويل الشعر في شهر واحد حيث أنه يناسب جميع أنواع الشعر، ويجب استخدام بكميات وفيرة منه للحصول على النتائج المطلوبة في وقت قياسي.
وسوف أذكر لكم تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر فقط قومي بتدليك فروة الرأس به صباحا ومساء على أن تكون رأسك نظيفة لتنشيط الدورة الدموية وتفتيح  مسام الرأس لامتصاص الزيت، والاستفادة القصوى منه.

بعد أن تتأكدي من تشبع فروة رأسك به جيّدًا قومي  بتدليكه لمدة 20 دقيقة على الأقل، ثم غطي الشعر بمنشفة دافئة لمدة ساعة، ثم اغسلي شعرك كالمعتاد واتركيه ليجف بصورة طبيعية من دون استخدام أي حرارة.

وإن كنت محتارة في إجابة سؤال هل يمكن خلط زيت الأرغان مع زيوت أخرى؟ فبالطبع نعم وسوف نقدم لك أفضل الخلطات لزيت الاركان

أولا- ماسك زيت الأرجان مع عسل النحل وزيت الزيتون لمعالجة وترطيب الشعر الجاف

حيث يتسم زيت الأرجان بخواصه المذهلة في الترطيب العميق وتغذية جذور الشعر.
وإليك تلك الطريقة السحرية:
المكونات

ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون النقي

ملعقة كبيرة من زيت الأرجان، ملعقة كبيرة من عسل النحل الأبيض، ويمكن وضع قطرات من أي زيت عطري تحبينه مثل زيت اللافندر.

تضع تلك المكونات داخل نار هادئة في  الميكرويف لمدة نصف دقيقة حتى التأكد من الذوبان والامتزاج الجيد بين مكونات الخليط، بعد ذلك، يوزع الخليط على الشعر بالتساوي ويدلك به فروة الرأس بلطف لبضع دقائق، ثم يترك المزيج على الشعر لمدة 30 دقيقة  قبل أن يغسل جيدا بالماء الفاتر والشامبو المعتاد، لتلاحظي  شعر أكثر نعومة وسهل التحكم به بنفسك.

 

2- ماسك زيت الأرغان وزيت الخروع لشعر صحي: إن خلط زيت الخروع مع زيت الأرغان الأصلي فإن هذا هو الخليط المثالي لنمو الشعر، إذ إن الماسك الذي يدخل فيه زيت الأركان وزيت الخروع هو مرطب طبيعي للشعر، ويمكن تحضيره من خلال خلط ملعقة كبيرة من زيت الخروع مع ملعقة كبيرة من زيت الأركان مع إضافة 100 ملليلتر من حليب جوز الهند ومزج هذه التركيبة ووضعها على الشعر وتدلك به فروة الرأس جيدا، واتركيه ليلة كاملة واشطفيه في الصباح الباكر لضمان تسريب تلك المكونات داخل مسام الرأس.

 

3-  ماسك زيت الأرغان وزيت جوز الهند:
إن خلط زيت جوز الهند مع زيت الأركان يعمل كعلاج ممتاز للشعر، ويمكن عمل المزيج عن طريق إضافة 10 قطرات من زيت الأركان إلى 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، كما يمكن وضع الماسك على الشعر ومن ثم القيتم بتمشيطه لضمان التوزيع المتساوي الجيد للزيت على الشعر وتغلغله الجيد داخل المسام، واتركيه لمدة 30 دقيقة  ومن الأفضل لو ترك لليلة كاملة ومن ثم غسله في الصباح الباكر لضمان الحصول على أفضل النتائج.

 

هل زيت الارغان يطول الشعر
هل زيت الارغان يطول الشعر

 

4- قناع زيت الأرغان بزيت اللوز الحلو:

عدد ملعقة واحدة صغيرة من زيت الأركان مع ملعقة صغيرة من زيت اللوز الحلو، اخلطي الزيوت كلها جيدا مع بعضها، ثم ضعي الخليط على الشعر كقناع، يمكنك زيادة الكمية حسب طول وكثافة شعرك، هذا المزيج المذهل من زيت الاركان وزيت اللوز الحلو لإصلاح الشعر وفروة الرأس بعمق، سعر زيت الاركان للشعر  ولاستعادة لمعان الشعر وحيويته، كما يساعد على علاج الشعر المتساقط والحفاظ عليه من التلف والتكسر يستعمل الخليط بطريقة معتدلة، كما يمكن أن تستخدميه كسيروم لدهن الشعر أو ماسك مغذ للشعر مرة في الأسبوع مدة 45 دقيقة على الأقل.

 

5- زيت الأركان مع زيت النعناع وزيت جوز الهند تساعد هذه الوصفة في التخلص  من مشكلة جفاف الشعر، كما يمكن أن تقلل من عميلة تساقط الشعر، وفيما يلي سوف نوضح لكم كيفية تنفيذها للتمتع بشعر أكثر صحة ولمعان:

 المكونات اللازمة: قليل من زيت الأركان، مع مقدار من زيت النعناع، بالإضافة إلى مقدار من زيت جوز الهند، مع مقدار من زيت اللافندر ( lavender oill).

طريقة تحضير الخلطة: تمزج هذه الزيوت مع بعضها البعض وتوضع على فروة الشعر وتترك لمدة ساعتين ولضمان نتيجة أفضل يفضل أن تترك لمدة ليلة كاملة ثم تغسلي شعرك بلطف في صباح اليوم التالي بالشامبو والبلسم المعتاد.

 

 

المصدر:شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر

 زيت الأفوكادو وزبدة الشيا للشعر قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *