أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / زيت الحشيش الاصلي والتقليد 0540428830 .. 5 خصائص لمنتج عالي الجودة

زيت الحشيش الاصلي والتقليد 0540428830 .. 5 خصائص لمنتج عالي الجودة

تعرف على الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

تريد معرفة ما هو زيت الحشيش؟ وما الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد؟ في الواقع إننا سمعنا الكثير عن  فوائد زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، ولكننا لم نتخيل يوما النتيجة التي يمكننا الحصول عليها، إلا بعد رؤيتنا لإحدى النماذج التي قامت بالتجربة والتي تغير حالها تماما، فشعرها الباهت الخفيف أصبح كثيف ولامع، كما أن طوله قد تزايد، وهو ما جعلنا ننصح من يعاني من مشاكل في الشعر بإستحدام زيت الحشيش الأصلي، وفي هذا المقال سوف نأتي لكم بكل التفاصيل الخاصة بزيت الحشيش، من أماكن بيعه بالمملكة إلى أسعاره المتداولة، وأهم فوائد زيت الحشيش للشعر.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

الفرق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد

للحصول على أفضل نتيجة لزيت الحشيش الأفغاني، ينبغي أن تختار الزيت الأصلي بعناية ويمكن النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها حتى تلاحظ كثافة في القوام ولزوجة في الملمس، فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل رائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بغسل الشعر.

يميل لونه مابين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الاخضر الداكن، موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس، فهو من أفضل أنواع الزيوت لتطويل الشعر.

كيفية التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد:

التفرقة بينهما سهلة، ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله، فزيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر، ومفعوله سريع فتظهر نتائجه خلال أسابيع قليلة، ولا يزول مفعوله بعد التوقف عن إستخدامه.

والزيت الأصلي يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات دون أن يضر بالشعر، أما الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً، ولا يجب وضعه فوق الشعرلمدة طويلة.

زيت الحشيش الاخضر
زيت الحشيش الاخضر

شاهد أيضًا:  زيت الحشيش الأصلي .. فوائده وأضراره وكيفية استخدامه

كيف اعرف زيت الحشيش الاصلي ؟

أفضل الطرق المستخدمة للتفريق بين زيت الحشيش الاصلي والتقليد:

 أولا: اللون: هناك نوعين من زيت الحشيش:

1- النوع الاول الزيت الخام:  يمتاز هذا النوع من الزيت بأن لونه أسود أو أخضر داكن، لأنه يستخدم بمجرد استخراجه من مادة القنب الخام دون عمليات تنقية، لذا سيحتوي على أجزاء أخرى من النبات، تجعل لونه داكن .

2- النوع الثانى الزيت المصفاة: وهو الزيت الذي تصنعه معظم الشركات، ويستهلكه معظم الناس، ويأتي بلون ذهبي فاتح، وذلك بسبب خضوعه لعمليات إزالة الكربوكسيل، والتصفية الجيدة من الشوائب.

ثانيا: خضوعه للفحص في المختبرات تقوم الشركات المصنعة لزيت الحشيش بفحصه أولا في مختبرات مستقلة، مع نشر الشهادات التي حصلت عليها على موقعها على شبكة الإنترنت، أو على المنتج ذاته.

ثالثا: البلد المزروع فيها:

غالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من كولورادو أو الدنمارك، فمكان زراعة النبات، وكيفية زراعته، من العوامل الهامة التي تميز بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.

رابعا: عند الاستخدام زيت الحشيش الأصلي قوامه كثيف، ورائحته غير نفاذة، كما إنه عند التوقف عن استخدامه لا يتساقط الشعر فقط، بل يزداد طول الشعر من 3 إلى 6 سم خلال شهر.

زيت الحشيش الأفغاني الخام خمس نجوم

يساهم زيت الحشيش الأفغاني خمس نجوم، في منح الشعر مجموعة من الفوائد والمزايا، التي من شأنها حماية الشعر وحل كل المشاكل المتعلقة بالشعر ومنها:

فوائد زيت الحشيش الأفغاني للشعر

  1. تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته السيدة بانتظام، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة عشر يوميا متتاليا.
  2.  يساعد زيت الحشيش الخام على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات نتيجة عدد مختلف من العوامل والأسباب، وأيضا يستخدم زيت الحشيش لتساقط الشعر، ومنحه القوة والصلابة.
  3.  يحتوي زيت الحشيش على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات، التي تمنح الشعر وجذوره التغذية التي يحتاجها للنمو صحيًا، وبشكل خال من العيوب والمشاكل، كما يساهم الزيت في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر.

وهنا تفصيل لفائدته للشعر بمختلف أنواعه:

زيت الحشيش الافغاني من أكثر الزيوت التي تمد الشعر بالعناصر المغذية، بالإضافة الى علاجة لكافة مشاكل الشعرالتالية:

علاج للشعر المتساقط

يحتوي زيت الحشيش على حمض أوميغا 6 الدهني، وهي الأحماض الدهنية الأساسية التي تمنح الشعر الحيوية، وتساعد على نموه، فهو من أفضل الزيوت لتكثيف الشعر.

  الحماية من الشيب

يحتوي زيت الحشيش الافغانى على التيروزين، والذي يعرف بأنه يساعد في الحفاظ على لون الشعر الطبيعي، لذلك  تجد لون الشعر نابضًا بالحياة لفترة أطول، ويأخر ظهور الشعر الأبيض.

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات
هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

 

ربما تفيدك قراءة: سعر جرام زيت الحشيش|احصل عليه بأفضل الأسعار

يعمل على تطويل الشعر، وزيادة نمو الشعر

يساعد زيت الحشيش الافغاني أيضًا على تعزيز نمو الشعر،  لامتلاكه الأحماض الدهنية، أوميغا 3، وأوميغا 6، وأوميغا 9، التي تحفز من نمو الشعر.

علاج للشعر الجاف

يتكون  زيت الحشيش من 25 ٪ من البروتين، وهو ما يجعله الغذاء الافضل للشعر فيتكون شعرنا من بروتين ليفي يسمى الكيراتين، لذلك هو يعالج الشعر الجاف الأطراف المتقصفة  نتيجة نقص البروتين فيه.

علاج قشرة الرأس

الجفاف الشديد يؤدي إلى وجود الجلد الميت في فروة رأسك، والذي يتسبب في إصابة الجلد بحكة، ويمكن لزيت الحشيش علاج القشرة، ومنعها.

يعمل على العناية بالشعر من العوامل البيئية المختلفة

يحتوي زيت الحشيش الأفغاني على مستويات عالية من مضادات الأكسدة، والتي تساعد بدورها في مكافحة الآثار الناتجة عن الحرارة العالية، الغبار، الأتربة، التلوث، الأشعة فوق البنفسجية، مما يساعد على حماية الشعر، والحفاظ عليه.

 يساعد زيت الحشيش لتنعيم الشعر

فيتميز زيت الحشيش بقدرته الكبيرة على  ترطيب فروة الرأس والشعر، فالشعر الصحي يحتاج دائما إلى إدخال الرطوبة، والحفاظ عليها داخل الشعر، خاصة في الطقس الجاف، حيث يمنع فقدان الماء، ويضخ الرطوبة في الشعر وفروة الرأس، كما انه يتم امتصاصه بسهولة بواسطة فروة الرأس والشعر.

اضرار زيت الحشيش الأفغاني

زيت الحشيش مصنوع من نبات القنب المخدر، ولكن بسبب احتوائه على العديد من البروتينات تم استخدامه فى علاج مشاكل الشعر ويتم صناعة هذا الزيت عن طريق الضغط على النبتة لتستخرج زيتها ومن ثم تسخن في درجة حرارة عالية حتى التبخر، وبعدها يستخلص الزيت عن طريق التقطير.

وبالرغم من أنه لا لم يثبت تأثيره على العقل إطلاقا، إلا أن إدارة الغذاء والدواء الامريكية حتى وقتنا هذا لم توافق على استخدام زيت الحشيش لأي دواعي طبية، وهذا يرجع إلى قلة المعلومات حول سلامة استخدام زيت الحشيش وتأثيره لمدة طويلة من الزمن، وعلى الرغم من ذلك لم تسجل أي من هذه الدراسات أي أثار جانبية شديدة على الجهاز العصبي أو المزاج، وهي أضرار تختلف من شخص إلى آخر، وغالبًا لا تحدث أي أضرار ما دام يستخدم الزيت باعتدال وبالمدة المسموح بها، ومن الآثار الجانبية ما يلي:

  • يؤدي إلى إلحاق الضرر بالعين في حالة ملامسته للرموش.
  • يسبب حكة في الجلد.
  • قد يسبب حرقان في الجلد.
  • يسبب أحيانا الطفح الجلدي.
  • إنخفاض ضغط الدم.
  • الإسهال والإكتئاب.
  • له تأثير جانبي على بعض الحالات حيث يصابون بالدوار.
  • الشعور بالتعب، والإعياء.

زيت الحشيش الأفغاني بالصور

تعد الهند من أكثر الدول المشهورة باستخدام زيت الحشيش الأفغاني، وانتاجه أيضا، وتليها باكستان ثم افغانستان، إلا أن غالبية زيت الحشيش عالي الجودة يأتي من الدنمارك، فمن أهم العوامل التي تميز الزيت عالي الجودة من الرديء المكان المخصص لزراعة النبات، وطريقة زراعته، حيث تؤثر التربة والمناخ، وحتى النباتات التي تنمو بالجوار على جودة المنتج.

ويمتاز زيت الحشيش الاصلي جده عن باقي أنواع الزيوت للشعر  بقوام لزج كثيف، ولون مميز مائل إلى الأخضر الداكن، وبمجرد أستخدامه تشعر بحرارة في فروة الرأس, وتظهر نتائج استخدامه بشكل أسرع من الزيوت الأخرى، فسرعان ما تظهر نتائجه خلال أسبوعين أو ثلاثة أسابيع على الأكثرمن بدء استخدامه، فهو مناسب لجميع أنواع الشعر، وفيما يلي بعض من صور زجاجة زيت الحشيش الاصلي حراج:-

وهناك بعض التجارب المميزة لزيت الحشيش، التي سوف نعرضها لكم فيما يلي:-

ذكرت إحدى السيدات نجاح تجربة زيت الحشيش معها فقالت تجربتي مع زيت الحشيش الأفغاني: “لقد أصبت بداء الثعلبة، وتساقط شعري بغزارة حتى أني أصبت بالصلع، قررت بعدها أن استخدم زيت الحشيش بعد أن رأيت إعلانه في أحد صفحات الإنترنت، كنت أشعر في البداية بلسع في رأسي، ولكن بعد مرور إسبوعين لاحظت أن شعري بدأ ينمو من جديد، استمريت على استخدامه لمدة تزيد عن 3 أشهر، وبالفعل بدأ شعري بالنمو بغزارة بعد استخدامه”.

وجاء آخر مؤكدا وقال: تجربتي مع زيت الحشيش للذقن عززت من ثقتي في نفسي وأعادت نمو اللحية بشكل طبيعي، وصحي وبدون تساقط للشعر، وكل ذلك خلال فترة وجيزة من زمن أول استخدام، وأشار إلى أن أفضل ما في الأمر أن الشعر لم يتساقط أو يتأثر بعد توقفه عن استخدام الزيت لمدة ثلاثة أشهر.

قالت فتاة أنه يجب أولا أن تتأكدي من أنه المنتج الأصلي قبل الشراء، وأضافت أنه بعد شرائها له وضعته على شعرها لمدة 15 يوما ما بين استخدام يومي ويوما بعد يوم حسب الحاجة، وأضافت أنه عند غسل الشعر بالمياه فقط يبدو كالدهني، لكن عند غسله بشامبو الشعر ستجد أنه عاد ناعم ومنسدل.

هل زيت الحشيش الاصلي للشعر حلال او حرام؟

أجمع جمهور أهل العلم أن العلة من تحريم الأشياء هي الضرر الذي ينتج عنها، فلم تحرم الشريعة الإسلامية ما حرمت إلا لأسباب منطقية أثبت العلم الحديث صحتها بالفعل، وعليه فإن زيت الحشيش إذا كان ينتج عنه السكر والتخدير فلا يجوز استعماله لأنه يذهب العقل ويخامره، وقد روى عبد الله بن عمر رضي الله عنه عن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: “كلُّ مُسكرٍ خمرٌ، وَكُلُّ مسكِرٍ حرامٌ، ومن شربَ الخمرَ في الدُّنيا فَماتَ وَهوَ يدمنُها لم يتُبْ، لَم يشرَبْها في الآخِرَةِ” [رواه مسلم| خلاصة حكم المحدث: صحيح]، ناهيك عن كونه نجسًا وقد أمرنا الله جل وعلا باجتناب النجاسات إلا في الضرورات لأن الضرورات تبيح المحظورات، علمًا أن الضرورة تقدّر بقدرها، وأما إذا لم يكن يسكر ولم يترتب عليه أي مفسدة فلا مانع من استخدامه للتداوي.

بسؤال سماحة مفتي المملكة الشيخ عبد العزيز آل الشيخ، عن حكم إستخدام زيت الحشيش قال (لا مانع منه) وقد أجمع العلماء، على إنه إذا كان الزيت يخدر أو يسكر، فلا يجوز التداوي به أو استعماله. أما إذا كان الزيت لا يتشربه الجلد فلا يسكر، أو إذا كان مصنوع من الحشيش أي النبات الأخضر فيجوز استعماله.

اين يباع زيت الحشيش الاصلي

يوجد زيت الحشيش في محلات العطارة الكبيرة وأيضا يوجد في الصيدليات، ولكن يمكنك الحصول على زيت الحشيش من خلال المواقع الإلكترونية التي تشمل خدماتها كافة أنحاء المملكة ويمكنها أن تصلك أينما كنت حتى باب المنزل مقابل خدمة توصيل لا تتعدى 40 ريال والبعض منها يقدم خدمة التوصيل المجانية.

متجر توب فاشون:

يمكنك الحصول على أفضل أنواع زيت الحشيش الافغاني الاصلي الذي سيغير شعرك بوقت قصير جدا من خلال استخدامه على الشعر بشكل دائم ودون الخوف من زوال نتائجه بعد التوقف عن استخدامه ويحبذ ان لا يقل عن 3 أشهر مع العلم أن الكورس الكامل 9 أشهر وهو غالباً أحتياج الشعر التالف والجاف ولإنبات الشعر ومن يرغبن بالحصول على شعر طويل جذاب وأياً كانت مدة الاستخدام يجب التدرج فيه بحيث يكون البدء مكثف (يومياً) ثم يقل نسبياً حتى يصبح مرة – مرتين اسبوعياً، ويقدم الموقع الزيت فقط بسعر 250 ريال سعودي مقابل عبوة حجمها 250 مل “ربع لتر”، البيع بالتجزئة والجملة، ويقدم خدمة الشحن والتوصيل المجانية، الطلب من خلال الواتس اب فقط، أو من خلال الرابط التالي: من هنا .

شاهد أيضًا : 10 معلومات لا تفوتك عن علاج الثعلبة بزيت الحشيش

زيت الحشيش الافغاني الاصلي بالصور
زيت الحشيش الافغاني الاصلي بالصور

متجر بيوتي لاين:

يقدم المتجر أفضل أنواع زيت الحشيش الأصلي للشعر ومجرب 100% فعال بإمتياز في تطويل الشعر خلال مدة وجيزة يعمل على تكثيف الشعر وتقويته وينبت الفراغات ويقوي البصيلات ويعمل على إيقاف التساقط كما يعمل على التخلص من القشرة ويعالج الجفاف ويمنح الشعر الحيوية واللمعان ويحارب ظهور شيب الشعر في عمر مبكر وهو صالح للاستخدام على الحاجب والشارب واللحية، فقط بسعر 250 ر.س، لطلب المنتج من خلال الرابط التالي: من هنا .

متجر الجميلة:

هو متجر الكتروني يبيع منتجه من زيت الحشيش الاصلي موقعه الرياض، يقدم خدمة الدفع عند الاستلام لجميع المدن، ويقدم خدمة الشحن المجاني لأهالي الرياض، طلب زيت الحشيش الاصلي من خلال الرابط التالي: .

هل يوجد زيت الحشيش في الصيدليات

يمكنك أن تجد منتجات زيت الحشيش في الصيدليات الكبرى في مدن السعودية المختلفة، فقط قم بالذهاب إلى أشهر وأقرب صيدلية لك وأبحث عن الزيت الأصلي لديهم، ويمكنك أن تثق في زيت الحشيش صيدلية النهدي.

إلى جانب أن زيت الحشيش يباع في العديد من الأماكن في المملكة، بداية من محلات العطارة، وعلى بعض الصفحات الخاصة ببيع منتجات العناية بالبشرة والشعر، وبعض المواقع الإلكترونية أيضا.

مكونات زيت الحشيش الاصلي

نبات القنب من أقدم النباتات التي تمت زراعتها منذ قديم الأزل، وهي من أسرع النباتات نموا، ويستخرج منه زيت نباتي، وهوالزيت المستخدم في صناعة زيت الحشيش الافغاني الخام، حيث يتم تحضيره كما يلي:

أولا: المكونات

  • علبة صغيرة من زيت الجرجير على أن تكون نظيفة، وجافة.
  • علبة صغيرة من زيت الخروع الأصلي.
  • ربع كيلو جرام من الريحان الأسود الهندي المطحون.
  • علبة صغيرة من زيت السمسم.

ثانيا: طريقة التحضير

  1. نحضر علبة زجاجية نظيفة تتسع للتر من الماء.
  2. ثم نحضر الريحان، ويجب أن يكون الريحان مطحون جيدا، ويغربل ويصفى، أيضا من أي رواسب موجودة فيه.
  3. ثم بعد ذلك تضاف كل المكونات المذكورة سابقا، عدا الريحان المطحون، حيث تتم إضافته إلى المكونات بشكل تدريجي، حتى لا يتكتل الخليط.
  4. ثم تغلق العلبة، وترج جيدا لمدة نصف ساعة بشكل غير متواصل.
  5. ثم توضع العلبة تحت أشعة الشمس لمدة ساعة، ونصف تقريبا.
  6. وتكرر العملية لمدة ثلاثة أيام.
  7. ثم تصفى العلبة، وتوضع في علبة أخرى، ثم يتم أستخدامه بعد ذلك بشكل يومي، للحصول على أفضل نتيجة.

 

أما فيما يخص طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر في السعودية فهناك طرق كثيرة ولكن أفضلهم ما يلي:

  • – في البداية يوضع الزيت في وعاء على نار هادئة لتدفئته قليلا.
  • – ثم تدلك فروة الرأس بهدوء من الجذور، وحتى الأطراف ويغطى الشعر جيدا.
  • – ويترك من ساعة إلى ساعتين على الأقل.
  • – وبعد إنتهاء الوقت المحدد يغسل الشعر جيد بالماء الفاتر، والشامبو.
  • – ويتم استخدامه من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع.
  • – وسرعان ما تبدأ النتائج في الظهور بشكل ملحوظ من الأسبوع الثاني .

زيت الحشيش الاخضر الاصلي والتقليد

التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد سهلة ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله للشعر، فيكفي وضع كمية صغيرة من زيت الحشيش على الأصبع وتلمسه لمعرفة الزيت الأصلي من المغشوش وزيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر، مفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته زيت الحشيش الاصلي والتقليد.

مواصفات ومميزات زيت الحشيش الأفغاني

  • زيت الحشيش الأصلي لونه مابين الخضرة والسواد، ويميل أكثر إلى الأخضر أحيانا.
  • ثقيل الخامة إلى حد ما ولا يكون سائلا كالماء.
  • زيت الحشيش لابد أن تعثر بداخله على بقايا لزهرة الحشيش التي يصنع منها، مما يزيد من قيمة الزيت مع مرور الوقت.
  • رائحة زيت الحشيش مقبولة.
  • تظهر نتائج استعماله مابين 10 ـ 15 يوم من استعماله.
  • زيت الحشيش الأصلي تظهر كثافته في خمسة أيام.
  • عمل على التخلص من الشعر الميت أو الضعيف.
  • يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات.
  • أول ثلاثة أيام من استخدامه يزداد عدد الشعر المتساقط وهذا أمر عادي.
  • بمرور الوقت ينمو الشعر بكثافة وقوة ينصح بإستعماله بعد استعمال صبغات الشعر.

مواصفات زيت الحشيش التقليد

  • قوامه سائل يشبه الماء.
  • لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار، يوجد لون أسود ثقيل غير مرغوب به.
  • يكون لزجاً لخلطه مع القطران.
  • من حيث الرائحة رائحته كريهة وثقيلة، لاتحتمل.
  • لدى استعماله لاتظهر أي نتائج، بل قد يتساقط الشعر ويميت بصيلات الرأس.
  • لا يتسبب بالشعور بأي حرارة لدى استعماله.

سعر جرام زيت الحشيش

لا يمكننا تحديد سعر معين وثابت لزيت الحشيش حيث يترتب تحديد السعر على الكثير من العوامل، مثل بلد التصنيع، وجودة الزيت، ومعرفة إذا كان الزيت أصلي أم لا، وبالطبع حجم العبوة، وهذه بعض الأسعار المتعارف عليها طبقا لحجم العبوة:

  • حجم 125مل، السعر 150 ريال فقط.
  • الحجم 250 مل ـ السعر 250 ريال فقط
  • الحجم 500مل ـ السعر 450 ريال فقط، نصف ليتر.
  • الحجم 750 مل ـ السعر 650 ريال فقط.
  • الحجم 1000مل ـ السعر 850 ريال فقط.
كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي
كيف تعرف زيت الحشيش الاصلي

زيت الحشيش الأفغاني الأصلي، هو الحل السحرى لكافة مشاكل الشعر المختلفة، سواء شعر الرأس أو فوائد زيت الحشيش الاصلي للذقند فهو بديل آمن ورخيص لعمليات زراعة الشعر، ويساعد السيدات على علاج تقصف الشعر وعلاج الشعر الخفيف ويعمل على تقويته.

شاهد أيضًا : تعرفي معنا أين يباع زيت الحشيش الاصلي في الدمام

زيت الحشيش الاصلي والتقليد

زيت الحشيش الاصلي والتقليد

زيت الحشيش الاصلي والتقل

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *