أخبار عاجلة
الرئيسية / سياحة وترفية / لرجال الأعمال أهم قاعات الاجتماعات في إسطنبول

لرجال الأعمال أهم قاعات الاجتماعات في إسطنبول

تعرف على أسعار قاعات الاجتماعات في إسطنبول وكل المهارات والقواعد التي تحتاجها لمؤتمر ناجح

قاعات الاجتماعات في إسطنبول من أفضل القاعات المجهزة بأحدث التقنيات في الشرق الأوسط, وتمتلك إدارات مميزة قائمة على تنسيق الاجتماعات والحفلات التي تقام في هذه القاعات, وفيما يلي نقدم لكم كل التفاصيل الخاصة بمميزات تلك القاعات وإمكانية الحجوزات والخدمات التي توفرها القاعات للحاجزين مع بيان بأسعار بعض القاعات في اسطنبول, وبيان ببعض تفاصيل الاجتماعات المختلفة التي يمكن اقامتها هناك مع توضيح خطوات تخرج لك اجتماع ناجح ومميز, فتابع معنا.

 

 

 

متخصصون في تنظيم  الحفلات في اسطنبول وجميع المناسبات باحترافية عالية وبأنسب الأسعار ..  

إضغط هنا وتواصل معانا على الواتساب

 

أو

إضغط هنا وتواصل معانا

 

 

 

اسعار قاعات الاجتماعات في إسطنبول

يمكنك استئجار قاعات الاجتماع بالساعة أو لأي مدة تحتاجه إليها, ويمكن حجز قاعة في بعض فنادق اسطنبول لتنظيم مؤتمر أو الاجتماعات والفعاليات التجارية ومؤتمرات الحوار بجميع أنواعها الثقافية والرياضية والسياسية والاقتصادية والسياحية، و تنظيم مؤتمرات في اسطنبول.

وسوف تضمن لك شركات التنظيم ما يلي:
  • تنظيم وترتيب الدعوات الخاصة والعامة عبر كادر التسويق المختص.
  • استقبال الوفد من المطار وتوصيله إلى محل إقامته بكل سهولة وحرفية في أسلوب الاستقبال.
  • توفير كافة المعدات والأجهزة التقنية من أجهزة صوت وتصوير وجميع المواد المطبوعة التي يحتاجها المؤتمر.
  • تأمين الإقامة للضيوف في أفضل الفنادق.
  • تأمين وجبات الطعام من افطار وغداء وعشاء أثناء الاجتماع أو في فترة التواجد في الفندق.
  • تنظيم حفلة افتتاح المؤتمر عبر موظفين وموظفات يتقنون جميع اللغات.
  • تنظيم التنقلات من وإلى قاعات المؤتمر بالسيارات لجميع المدعوين عبر طرق سلسة وغير متعبة.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: 10 خطوات فعالة لتنظيم اجتماعات في اسطنبول ناجحة

 

 

 

 

عوامل نجاح المؤتمرات
عوامل نجاح المؤتمرات

 

 

تنظيم اجتماعات في اسطنبول

التنظيم الجيد للاجتماع يبدأ من أختيار المكان المناسب للاجتماع الذي يجعل الحضور يتحاكون عن جمال المكان ودقة المنظمين وتفانيهم في البحث عن راحة الحضور, وفيما يلي أفضل وأهم قاعات الاجتماعات في اسطنبول:

فندق سايلنس

تتوقر قاعات سقف عالي, وأجهـزة المؤتمر ومعـدات الوليمـة والموبيليــا, أجهـزة المسرح, اتصالات إنترنت سريع  وستائر ( من السقف – بالتحكم عن بعد), 20 سبورة بيضاء و 2 سبورة ذكية وتلفـاز ومسجل أقراص سي دي  وتتوفر أيضا 4 ميكروفونات صدرية و10 لاسلكية و6 ميكروفونات ثابتة ومنضـدية و5 مناضد.

قاعات فندق شانغريلا

يتم تنسيق وتنظيـم الاجتماعات في 15 صالة من صالات الاجتماع المتواجـد في داخـل  فنـدق اسطنبول والمعدة مــع مركـز المؤتمر والتي تلبي كــافة الاحيتاجات والمتطلبـات للضيوف, ويمكن لضيوف ونـزلاء الفنـدق الاستفادة من التكنولوجياالمتقدمـة في كــافة فندق شانغريلا البوسفور.

يقدم النادي الصحي مجموعة كاملة من مرافق ممارسة الرياضة والترويح عن النفس ويمكن الاسترخاء في موقعه على حمام سباحة، ومسبح مخصص للأطفال وصالة للألعاب الرياضية على أحدث طراز.

وهناك كافة الأماكن المميزة بتجهيزات صوتية ومرئية تعمل بأحدث تقنية، بما في ذلك ما يلي:

  • الاتصال بالواي فاي فائق السرعة
  • وحدة عرض بلازما كبيرة
  • قمر صناعي وعقد مؤتمرات
  • نظام ترجمة فورية متوفر عند الطلب
  • شاشات LCD وأجهزة عرض مباشر، منزلقة ومعلقة في السقف.

تشمل المساحات الوظيفية في فندق شانغريلا البوسفور، اسطنبول؛ قاعة شانغريلا التي تتميز بديكورات داخلية أنيقة وتوفر مساحة 850 مترًا مربعًا من الفخامة مع طاقة استيعابية تصل إلى 1000 ضيف بحد أقصى.

قاعة البوسفور التي تعتبر مثالية للتجمعات الصغيرة والمناسبات الخاصة وتمتد فوق مساحة 300 مترًا مربعًا مع طاقة استيعابية تصل إلى 250 ضيف.

فندق موفنبيك للاجتماعات والمؤتمرات مع خدماته الفعالة ومساحات الاجتماعات المرنة، تستطيع أن تحقق كل متطلباتك.

تقديم الطعام

يعملون بالتعاون معك لتقديم القائمة المثالية التي تثير أحاسيسك وتداعب شهيتك، وذلك بفضل طهاته البارعين والمستعدين في كل الأوقات.

الخدمات

مستشارو اجتماعات على درجة عالية من الخبرة، وقسم مخصص لخدمة ضيوف الفعاليات والاجتماعات، ودعم فني لخدمات رجال الأعمال في موقع إقامة الحدث وأكثر من ذلك بكثير.

التقنية

معدات حديثة، ودعم فني في موقع إقامة الحدث، وإمكانية استخدام الإنترنت اللاسلكي المتاح لك ولضيوفك مجاناً.

الاجتماعات الصديقة للبيئة

تعتبر مجموعة فنادق ومنتجعات موفنبيك أكثر الشركات الفندقية حصولاً على شهادة جرين جلوب المعتمدة في العالم.

الفعاليات والاحتفالات

يمكنك الاعتماد على موظفيه من ذوي الخبرة للتأكد أن فعاليتك ستكون مميزة، سواءً كانت اجتماع شركة صغير أو حفل زفاف باهر أو فعالية ذات طابع خاص.

تناول الطعام

يفي طهاته بكل الاحتياجات والمتطلبات المتعلقة بالطعام وسيعملون معك لضمان تجربة طعام استثنائية من خلال الفعالية المقامة.

تصميم الفعاليات

لإقامة حفل عيد ميلاد أو حفل زفاف مستوحى من الأفلام في خيمة صحراوية مع أجواء الليالي الشرقية؟

التخطيط والإعداد

يتعاون معك فريق التخطيط لديه على نحو وثيق لضمان خروج فعاليتك الخاصة بالشكل الذي ترضى عنه تماماً.

 

كيفية ادارة اجتماعات

قبل أن نتحدث عن كيفية إدارة الاجتماعات بشكل صحيح علينا أن نوضح ماهية المؤتمرات وما هي أنواعها حتى تتمكن من إدارة اجتماعك بشكل سليم ومنظم بكل سهولة ويسر.

انواع الاجتماعات

الاجتماعات الافتراضية

 هي ضرورية للفرق المتفرقة جغرافيا، والتي تحتاج إلى التعاون في المشاريع وحل المشاكل وتبادل المعلومات الحيوية، إذ تسمح الاجتماعات الافتراضية لأعضاء الفريق بالمساهمة في الأفكار.

الاجتماعات الدورية

وسيلة يتبعها الكثير من الهيئات  والمؤسسات الحكومية من أجل الاتفاق على موضوعات معينة، أو مناقشة قضايا محددة، أو حتى اعتماد قرارات إدارية.

و عقد اجتماع فعال هو الوسيلة التي يمكن منها التواصل بين أفراد العمل المختلفة، لمعالجة القضايا التي تمثل تحديات للمؤسسات أو الدوائر الحكومية وإيجاد أفضل الحلول لها.

الاجتماعات الطارئة

المقصود بها الاجتماعات التي يدعو إليها بصفة طارئة ليست بالحسبان وغير متضمنة في خطط المؤسسة.

الاجتماعات الشكلية

وهى تلك الاجتماعات ذات الطابع  المظهري لاحتفالية إعلامية ومثلها ما يسمى بالاجتماعات البروتوكولية: وهذا النوع يختلف عن سابقاته بأنه اجتماع غير منتج بعكس السابقات.

 

ما هو المؤتمر

يمكن تعريف المؤتمر على أنه حدث يتم تنظيمه من قبل جهة تهدف إلى جمع أعداد محددة من الأفراد في مكان محدد ووقت محدد من أجل مناقشة بعض الأمور المتعلقة بموضوع يهم جميع الأفراد الذين تتم دعوتهم إلى ذلك الحدث، وغالبًا ما تتخذ المؤتمرات صفة الرَسمية ويتفرع عنها العديد من القرارات تجاه موضوع النقاش الذي يطرحه المؤتمر، ويدخل في تعريف المؤتمر استمرار الجلسات الحوارية بين الأفراد المدعويين إلى المؤتمر لمدة يوم واحد، كما قد تستمر فترة احتضان فعاليات المؤتمر لعدة أيام وفق جدول أعمال مدروس ومخطط له مسبقًا من قبل الهيئة أو الأفراد القائمين على تنظيمه.

 وأيضا لابد بالمؤتمر وجود قاعات مخصصة يتم فيها عقد المؤتمرات، وقد تتخذ هذه القاعات العديد من الأشكال بحيث يتناسب شكل قاعة المؤتمرات مع الفعاليات التي يتم طرحها في أيام إقامة المؤتمر، وتكون هذه القاعات في مراكز خاصة يطلق عليها مراكز المؤتمرات، وتحتوي على الكثير من التجهيزات التي تناسب الفعاليات المُقامة فيها، وفي بعض الحالات تكون المؤتمرات معقودة في غرف مغلقة لضمان سرية وأمن المعلومات التي تخص موضوع النقاش، كما قد يتم عقد المؤتمرات في بعض الساحات الكبيرة.

انواع المؤتمرات

تتعدد أنواع المؤتمرات وأشكالها والتي تتم عادة في قاعات خاصة بها، حيث يعتمد نوع المؤتمر على الهدف الذي نظم لأجله المؤتمر، كما يعتمد أيضًا على الموضوع الذي يتم مناقشته في المؤتمر، وأنواع المؤتمرات كالآتي:

المؤتمر الأكاديمي: ينظم لبحث أي نوع من العلوم، وتقدم في نهاية المؤتمر مجموعة من النتائج بعد عقد ورشات العمل.

 المؤتمر الرياضي: تجتمع فيه عدد من ممثلين الفرق الرياضية التي تتنافس عادة، وغالبا ما تكون متصلة أو قريبة جغرافيا.

 مؤتمر احترافي: يتم فيه اجتماع للمتخصصين والمحترفين في مجال أو مهنة معينة، لمناقشة تطورات المجال أو التحديات التي يواجهها.

 مؤتمر الكتاب: يتم اجتماع المؤلفين ليراجعوا أعمالهم وتقديم عدد من اقتراحات لتحسين الأعمال المؤلفة.

 المؤتمر الصحفي: ويتم فيه الإدلاء بتصريح حول حدث معين لوسائل الإعلام المختلفة، كما يتضمن الرد في حال وجود أسئلة تتعلق بموضوع المؤتمر.

 مؤتمر أولياء الطلبة: حيث يتم الاجتماع فيه ما بين أولياء أمر الطلاب وبين الهيئة التدريسية، حيث يتم فيه مناقشة أداء الطلبة ودرجات تحصيلهم العلمي.

 مؤتمر للسلام: وهو الاجتماع الذي يعقد بين دول وأخرى أو بين دولة وجماعة مسلحة، وذلك لبحث السبل لإنهاء الصراع القائم بينهم.

 مؤتمر التسوية: وهو اجتماع في حال حدوث مشكلة، لمحاولة إرضاء المدعي ولتسوية النزاع مع المدعي عليه قبل أن يتم تحويل القضية للمحكمة.

المؤتمر التجاري: وهذا المؤتمر يختص بالأعمال التجارية.

هناك مجموعة عوامل نجاح المؤتمرات ينبغي توافرها حتى تنجح أي فعالية في تحقيق أهدافها المحددة لها أثناء التخطيط لعقدها, وتشمل هذه العوامل:

  1. وضع الخطة قبل المؤتمر بوقت كاف

في حين لا توجد قواعد تنظيم المؤتمرات ثابتة لعمل مؤتمر ما، فإن الأمر قد يستغرق شهورًا للتخطيط بشكل صحيح أو أسابيع بحسب نوع المؤتمر ومع ذلك، فالبدء بالتخطيط سريعا، يتيح وقتا كافيا لتوفير الميزانية المناسبة وتفادي أية عقبات غير متوقعة وبذلك فإن الإعداد المناسب وتنسيق المهام يجعلك آمنًا من خلال وضع خطط بديلة.

2 . طرح الأفكار

سواء كان المؤتمر يناشد سوقًا متخصص (مثل المعرض الحرفي) أو قائمة معينة من الحضور (مثل الاجتماع العام السنوي للشركة)، فيجب أن يكون لديك فكرة جيدة عن من يحضرون، احضر قلمًا وورقة وابدأ في عصف الأفكار المقترحة لتحقيق أهداف المؤتمر.

وتلك الأفكار يجب أن تتناول مثلًا: ماذا سيناقش المؤتمر؟ وما الشريحة المستهدفة ؟ ومن المتحدثون؟ وما هو أفضل مكان لاستيعاب الحضور؟ وما هو الوقت المناسب لعقد المؤتمر؟.

3 . الميزانية

الميزانية من أهم الخطوات في هذا الإطار؛ إذ تدعم أهدافك بشكل كبير.

فتخطيط الحدث يكون بحسب المتاح، دون إغفال عن عدة أمور؛ كالنظر فيما هو مطلوب لجعل المؤتمر ناجحًا، واختيار المتحدثين والضيوف،  والترفيه الذي سيقدم في المؤتمر، والطعام والمشروبات ويجب تحديد المبالغ المرصودة في الميزانية المخصصة لكل هذه الاعتبارات.

4 . الموقع

المكان وعدد المشاركين أمران متلازمان في ميزانيتك، فمن المهم تحديد مكان المؤتمر، وكذلك النمط وحجم احتياجك لمساحة كافية.

في فندق ماسلوفي جوهانسبرغ على سبيل المثال، خصص مركزًا للمؤتمرات وغرف الاجتماعات متوافق مع التكنولوجيا والمرافق المبتكرة لتلبية جميع احتياجات الأعمال اليومية.

وتقع ثلاث عشرة قاعة اجتماعات بعيدًا عن مركز المؤتمرات، ومعزولة عن بقية الفندق؛ لضمان الخصوصية والإنتاجية دون انقطاع.

تفتح كل غرفة على حدائق جميلة تحيط بالمكان لخلق بيئة مثالية لورش العمل والجلسات الاستراتيجية، مع إضفاء أجواء محفزة لأحداث التدريب وبناء روح الفريق الواحد.

ولم يغفل الفندق توفير الاحتياجات السمعية والبصرية، وأماكن مصادر الطاقة ومواقعها؛ وذلك للتنظيم المثالي داخل القاعة وراحة المحاضرين والحضور.

5 . التفاوض مع رعاة المؤتمر

ابدأ العمل مع مقدمي الخدمة في أقرب وقت، ثم راجع العقود وسياسات الإلغاء بعناية, وقبل النقاش مع أي جهة راعية، حدد احتياجاتك منها، وحدد الميزانية ثم حدد المبلغ المطلوب، مع مراعاة أن هناك تكاليف خفية (مثل الضرائب ورسوم الخدمات).

6 . اختيار المتحدثين

البحث عن المتحدثين والمحاضرين ممن لهم قوة حضور عالية، وأثرياء بالمعرفة، وذوو صلة ودراية عالية بتطلعات ضيوفك واحذر من النرجسية في الطرح والمساس بعواطف الآخرين، مع الابتعاد عن العرقية والطائفية وقبل اختيارهم، اعرف أجورهم المتوقعة من واقع حضورهم مؤتمرات أخرى، مع تقديم تفاصيل وافرة عنهم، بحيث يمكن تخصيص تصريحات لجمهورك، كعامل جذب لأغلب الحضور, وتأكد من أنك على رأس ترتيبات سفرهم وغيرها من احتياجاتهم.

7 . الحصول على الدعم

يحتاج أي مشروع جيد وكبير إلى فريق عمل متكامل؛ من تأمين موظفين في عملية التخطيط والدعم اللوجيستي قبل وأثناء وبعد يوم الحدث، وتوزيع المهمات إلى أعضاء الفريق، والتأكد من المتابعة، وفقا للهدف المرسوم.

إن التحضير الجيد ينطلق بالشراكة مع مقدمي الخدمات من البنود المحددة في جدول ميزانيتك، مع مراجعة العقود وسياسات الإلغاء بعناية على سبيل المثال، تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الفندق سيقوم بتوفير دعم كامل في قاعة الاجتماعات، أو ما إذا كنت بحاجة إلى القيام بذلك بنفسك؟

8 . وضع جدول الأعمال

وهو مشروع جدول زمني مفصل لمؤتمرك الذي يبدأ في وقت مبكر (08:00) وينتهي في غضون فترة زمنية معقولة (16:00), ويشمل جدولة مزيج من ورش العمل، وأوقات الراحة، مع تخطيط إطعام المشاركين كل بضع ساعات، مع وجبة كاملة، ووجبات خفيفة.

بعد اكتمال جدول أعمال اليوم، يأتي النظر في استضافة الضيوف في حفل عشاء في مطعم قريب أو توفير ترفيه محلي؛ مثل أخذ جولة لمشاهدة معالم المدينة.

9 . تفاصيل للموقع المختار

كيفية إيجاد الناس طريقهم إلى المؤتمر؟

من سيرافق كبار الزوار إلى مقاعدهم؟

كيفية توزيع أماكن الحضور والمتحدثين.

الطريقة التي سيتم بها توزيع المواد الغذائية والمشروبات.

 

 

 

قواعد تنظيم المؤتمرات
قواعد تنظيم المؤتمرات

 

 

اتيكيت الاجتماعات الرسمية

في ظل تقدم قطاع الأعمال ومجال التجارة والصناعة، بات يتعين على رجال الأعمال أن يدركوا أن هناك قواعد وآداب يجب عليهم الالتزام بها لضمان التعامل بأعلى مستوى من مهارات تنظيم وادارة الاجتماعات مع شركاء العمل، حيث تمنح المؤتمرات والفعاليات رجال الأعمال فرصة إظهار مدى مهنيتهم ومعرفتهم ومهارات العمل الخاصة بهم.

وفيما يلي بعض النقاط والأداب العامة التي لابد أن لا يغفل عنها رجال الأعمال أو القائمين على الحفلة:

أولاً: ارتدي الزي المناسب لكل فعالية

 وهذا  يعني أنه  عليك عدم  ارتداء حذاء رياضي مع بنطال جينز إذا كنت ستقوم بحضور وإدارة اجتماع مع مجموعة من رجال الأعمال.

 ولا تقوم بارتداء ملابس رسمية في حال قيامك بزيارة لمزرعة كجزء من رحلة مع مجموعة من الصحفيين، أي يجب عليك أن تكون أنيق في كافة الأوقات وذلك لأن الانطباعات الأولى تكون حاسمة.

ثانياً : اذكر دوماً اسمك بالكامل

في مجال الأعمال لا بد من الالتزام بهذا الأمر، ولا بد من الانتباه أيضاً للطريقة التي يريد أن يقدم بها الآخرون أنفسهم.

وإذا كان الاسم طويلاً أو صعباً، فإن هناك إمكانية بالتالي لتغييره أو اختصاره للتعامل بسهولة وراحة.

ثالثاً : الوقوف دائماً حال التعرف إلى أي شخص

الوقوف يساعدك على تعزيز وجودك ومكانتك، واعلم أنك تسهل المهمة على الآخرين لتجاهلك إذا لم تبادر بالوقوف.

رابعاً : لا تضع قدماً على قدم فهو أمر لا ينبغي القيام به سواء من الرجل أو من المرأة.

خامساً : أرسل رسائل شكر فردية لجميع المشاركين

قم بإرسال رسالة شكر فردية إلى كل مشارك في الاجتماع، وذلك في غضون 24 ساعة من انتهاء الاجتماع.

 

خطوات تنظيم الاجتماعات

هناك عدة خطوات وتعليمات على القائم بتنظيم الاجتماع مراعاتها حتى يخرج الاجتماع ناجح ومثمر ومن تلك الخطوات ما يلي:

الطريقة الأولى: إنشاء جدول الأعمال

الخطوة الأولى

تحديد وقت بداية ونهاية الإجتماع مع تحديد فترة محددة لكل موضوع يتم تناوله في الاجتماع مع وضع لائحة تنظيم الاجتماع.

حتى لا تنشغل بفكرة فتعرضها في وقت كبير جدا وتغفل شرح فكرة أخرى بشكل وافي.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: كيف تقوم بتنظيم مؤتمرات في اسطنبول…إليك الإجابة

 

 

 

الخطوة الثانية:

كيف افتتح الاجتماع: سؤال العاملين داخل المؤسسة أو الأشخاص المدعوين لحضور الإجتماع عن الموضوعات التي يريدون أن يتضمنها الإجتماع، مع وصف مختصر لهذه الموضوعات.

الطريقة الثانية: إرسال دعوات لحضور الإجتماع

الخطوة الأولى:

البريد الإلكتروني هو أسهل وسيلة لدعوة الحضور لاسيما إذا كانوا يستخدمون نفس برنامج التقويم.

الخطوة الثانية

تحديد موعد نهائي للحجز، وهذا سوف يسمح لك أن تقوم بتوفير كمية مناسبة من المواد لكل المشاركين في الاجتماع دون الحاجة لتغيير نظام يوم الاجتماع أو الارتباك بجمع مواد وإمدادات إضافية.

الطريقة الثالثة: إعداد مكان الاجتماع

الخطوة الأولى

إعداد حجرة الاجتماع سوف يساعد على أن يجرى الاجتماع بالشكل الذي تريده, إذا كان اجتماعك يعقد في مكان مستأجر كفندق أو قاعة أخرى تستخدم عادة لعقد الاجتماعات فينبغي أن يكون العاملين بهذا المكان على علم بالإعدادات التي تريدها.

الطريقة الرابعة: توفير ادوات الاجتماعات

الخطوة الأولى

منظم الاجتماعات المحترف يوفر كل الأدوات اللازمة للاجتماع من أقلام، مفكرات، مصنفات، نشرات وغيرها من مواد.

الخطوة الثانية

تخصيص جزء من الاجتماع لطرح الأسئلة والإجابة عليها، وتحديد طريقة طرح الأسئلة عن طريق توزيع ورق فارغ على الحضور ليسجل فيه أسئلتهم أو تحديد مكان في حجرة الاجتماع يمكن للحضور وضع أسئلتهم فيه ليتم الإجابة عليها بعد انتهاء الاجتماع.

الخطوة الثالثة

تقديم بعض الوجبات الخفيفة والمشروبات للمشاركين في الاجتماع (بالنسبة للاجتماعات الطويلة) أو وضع زجاجات ماء وعصير على كل طاولة (بالنسبة للاجتماعات القصيرة).

الطريقة الخامسة: إعداد استمارة تقييم أو استقصاء

الخطوة الأولى

يمكنك عمل استقصاء بعد انتهاء وقت الاجتماع أو أن تخبر المشاركين بأنك سوف ترسل لهم الاستقصاء بالبريد الإلكتروني خلال يوم أو اثنين من عقد الاجتماع.

الخطوة الثانية

الاستقصاءات أو استمارات التقييم تزودك بنتائج وأراء لكي ترى كيف تم استقبال الاجتماع.

الطريقة السادسة: إرسال تنبيهات حول الإجتماع

الخطوة الأولى

هذه التنبيهات يجب أن ترسل قبل الموعد النهائي لحجز الاجتماع بيوم أو اثنين.

الخطوة الثانية

التنبيه على أن يقوم المدعوون الذين تتغير خططهم ولا يستطيعون الحضور أن يقوموا بتبليغك إعتذارهم عن طريق البريد الإلكتروني.

 

 

 

تنظيم مؤتمرات في اسطنبول
تنظيم مؤتمرات في اسطنبول

 

 

انواع قاعات الاجتماعات

حتى تتضح لنا الرؤية جيدا في تقييم الجتماع ومدى ملائمة القاعات على قدر الاجتماع أو المؤتمر علينا توضيح ماهية الاجتماع أولا.

تعريف الاجتماع

” لقاء بين مجموعة من الأفراد من أجل مناقشة موضوع معين ووضع أفكار لاجتماعات العمل، وذلك لتحقيق مجموعة نتائج بعينها أو الوصول لأشياء معينة، هذا الاجتماع قد يكون في مكان ما، قد يكون عبر الفيديو كونفرنس.

تطوير الاجتماعات

عندما تقوم بتطوير جدول أعمال لاجتماع غير مجد بشكل منتظم، فإن الخطوات التالية ستساعدك.

تطوير جدول أعمال للاجتماع

حدد ما إذا كان هناك حاجة إلى موظفين آخرين لمساعدتك في التخطيط للاجتماع, بعد ذلك قرر ما الذي ترغب في تحقيقه من خلال عقد الاجتماع.

 ضع أهداف قابلة للتنفيذ من أجل اجتماعك, ستحدد الأهداف التي تحددها إطارًا لخطة اجتماع فعالة.

تحتوي تركيا على الكثير من القاعات المميزة لإقامة الاجتماعات المختلفة بها وتمتلك كل التجهيزات الملائمة لكل الاجتماعات والمؤتمرات بأسعار مناسبة.

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

دليلك لاسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا

اسماء شركات تنظيم حفلات في تركيا   إذا كنت ترغب في إقامة حفلك في تركيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *