أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني 0540428830 لحل مشاكل الشعر بسرعة

فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني 0540428830 لحل مشاكل الشعر بسرعة

إليكم كل فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني ….

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا

يعتبر زيت الحشيش أحد أنواع الزيوت العطرية النادرة، والتي تستخلص من أوراق، وزهور، نبتة القنب، وذلك باستخدام التقطير بالبخار، ويرتبط زيت الحشيش، وفوائده، عادة بتنعيم الشعر وترطيبه، وسرعة انباته، فما رأيك أن نتعرف سويًا على فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني؟ وكيفية استخدامه وحكمه هل هو حلال أم حرام، وأماكن بيعه الموثوقة، تابعنا في المقال التالي للمزيد.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

هل زيت الحشيش مفيد للشعر الدهني

إن زيت الحشيش الأصلي غنيٌ بالمغذيات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية اللازمة لتغذية الشعر وتوفير احتياجاته ومساعدته على النمو بشكلٍ أفضل، وقد أثبت هذا الزيت فعاليته في عدد كبير من مشاكل الشعر وصل أحياناً لبعض حالات الصلع الخفيف. بالرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواءً للشعر أو للبشرة.

ومع المواظبة على استخدام زيت الحشيش الافغاني للشعر الدهني يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى نعومته ومعالجة جفافه وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة.

كما أن أحد أهم مميزاته وفوائده للشعر تكمن في تأثيره على فروة الرأس لأن له تأثيراً مطهراً ومضاداً للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ، وبالنظر إلى أن عدداً كبيراً من تلك المشاكل يكون هو السر الرئيسي وراء مشاكل الشعر فإن علاجها يعطي نتائج سحرية. ويمكنكم شراء  زيت الحشيش الاصلي في الرياض من خلال الرابط التالي: من هنا .

فهذا المتجر الإلكتروني متخصص في بيع زيت الحشيش الاصلي بأسعار مناسبة ومقبولة مع جودة عالية ولديه خدمة الشحن والتوصيل لكافة أنحاء المملكة.

 

زيت الحشيش الافغاني للشعر الدهني
زيت الحشيش الافغاني للشعر الدهني

شاهد أيضًا  : 12 من فوائد زيت الحشيش الافغاني للشيب

زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع

يحتوي زيت الحشيش على خواص تساعد على تنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس، ومن ثم تعقيمها، والمساعدة على إنبات الشعر، وتنعيمه، والحفاظ عليه من التقصف من الجذور وحتى الأطراف:

ولكن كيف يتم استخدامه لتطويل الشعر؟ 

  1. تطويل الشعر 10 سم باستخدام زيت الحشيش
  2. احضري زيت الحشيش من مصدر موثوق فيه.
  3. قومي بتدليك فروة الرأس باستخدام زيت الحشيش.
  4. اتركيه على شعرك لمدة ساعة على الأقل.
  5. قومي بتغطية رأسك بغطاء الحمام البلاستيكي.
  6. اغسلي شعرك جيدًا بالشامبو والبلسم.
  7. رطبيه بالكريم أو الزيت أو بديل الزيت أو السيرم.
  8. كرري الأمر ثلاث مرات في الأسبوع.

مجربات زيت الحشيش الافغاني  وهناك طريقة أخرى حصلنا عليها من متابعينا

  1. احضري زيت الحشيش المستخلص من نبات القنب.
  2. قومي بتدفئة زيت الحشيش على النار قليلاً.
  3. قومي بتدليك فروة رأسك باستخدامه من الجذور وحتى أطراف الشعر.
  4. قومي بتغطية شعرك بقطعة من القماش.
  5. اتركيه لمدة ساعة على الأقل.
  6. اغسلي شعرك بماء فاتر باستخدام الشامبو المناسب لشعرك.
  7. كرري الأمر ثلاث مرات في الأسبوع.

باتباعك الخطوات السابق ذكرها يمكنك أن تلاحظي كيف يؤثر زيت الحشيش على طول شعرك، كما أنه سيحسن من مظهره، ويعطيه مظهر صحي، ونظيف، فيعالج الجفاف، والقشرة، والتقصف، ويزيد من كثافة الشعر، يذكر أن في بعض حالات الصلع يمكن استخدام زيت الحشيش، ولكن يفضل استشارة الطبيب المعالج قبل تطبيقه على الرأس والشعر.

طريقة استخدام زيت الحشيش للشعر الدهني

يستخدم زيت الحشيش بأنواعه المختلفة في تجميل الشعر وعلاج مشكلاته بفضل احتوائه على تركيزات مرتفعة من المركبات الفعّالة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ولاستخدام زيت الحشيش على الشعر بالطريقة التقليدية يُمكن اتباع الخطوات الآتية:

استخدام زيت الحشيش الخام سواءً الزيت المستخرج من الأوراق أو من البذور دون اللّجوء إلى مستحضرات معينة يدخل الزيت في تركيبها، فهو أكثر فعاليّة مقارنةً بالمستحضرات الصناعية التي يتفاوت تركيز الزيت فيها.

  1. ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولًا كلّيًّا.
  2. تمشيط الشعر وفك تشابكه.
  3. تقسيم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.
  4. رجّ زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته.
  5. تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية.
  6. توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.
  7. تغطية الشعر بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.
  8. استمرار استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في لأسبوع.
  9. طريقة عملية لاستخدام زيت الحشيش على الشعر مع إمكانية  خلط زيت الحشيش مع زيوت اخرى
  10. قد تكون الطريقة السّابقة غير عملية للبعض لأنها تحتاج وقتًا وجهدًا أكبر، لذلك يمكن استخدام زيت الحشيش بهذه الطريقة العملية السريعة المخصّصة لتلطيف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر:
  11. يُوضع مقدار ملعقة طعام من الزيت قبل وضع الشامبو على فروة الرأس التي يجب أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت.
  12. يُفرك الزيت جيدًا ويُترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  13. يُغسل الشعر بالشامبو المناسب كالمعتاد يمكن خلط زيت الحشيش بأنواع زيوت أخرى مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو.

 

 

زيت الحشيش الافغاني الاصلي
زيت الحشيش الافغاني الاصلي

طريقة استخدام زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم

يعتبر زيت الحشيش هو واحد من ضمن المكونات الطبيعية الفعالة، والتي تساعد على علاج العديد من المشاكل التي يتعرض لها الشعر، وذلك لأنه من المكونات التي يتم استخراجها من نبات الحشيش، وهناك بعض الطرق المختلفة التي يمكن استعمال بها هذا الزيت على الشعر، والاستفادة من العديد من الفوائد الهامة التي يمدها للشعر.

يمكن استعمال زيت الحشيش للشعر، وذلك من خلال طريقة بسيطة جدًا، والتي تشمل استعماله بشكل مباشر على فروة الرأس، والشعر، ويتم ذلك من خلال الخطوات الآتية:

في البداية يتم إحضار كمية مناسبة من زيت الحشيش، ويفضل أن تكون عبارة عن ملعقتان كبيرتان الحجم تقريبًا، ويمكن أن تزيد الكمية عن ذلك، وذلك في حالة إن كان الشعر كثيف وطويل، فيتم تقدير القيمة على حسب الشعر.

يتم وضع الزيت على النار الهادئة، ويترك لمدة لا تقل عن دقيقتين، وذلك حتى يتم تدفئة الزيت، مع مراعاة أن يتم تدفئته فقط، وليس تسخينه، وذلك على مقدار ما تتحمله اليد وفروة الرأس.

بعد ذلك يتم تطبيق الزيت مباشرة على الشعر، ومن ثم يتم تدليكه وتوزيعه بالشكل الجيد، وذلك حتى يصل الزيت إلى جميع مناطق الشعر، كما أنه يتم وصول الزيت حتى الجذور.

يتم وضع القليل من الزيت على أطراف الأصابع، ومن ثم يتم وضعها على فروة الرأس، ومن ثم يتم تدليك فروة الرأس بشكل جيد بالزيت، مع الاستمرار على التدليك في جميع مناطق الرأس، وذلك حتى يتمكن الزيت من الوصول إلى جميع جذور وبصيلات الشعر.

يتم إحضار قطعة من القماش المصنوع من القطن، ومن ثم يتم لفها على الشعر، وذلك حتى يتم تغطيته، ومن ثم يتم ترك القماش والزيت على الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين تقريبًا، ويمكن أيضًا يتم تقليل المدة إلى ساعة فقط، وذلك على حسب طول وكثافة الشعر.

بعد انتهاء المدة يتم غسل الشعر بالماء الفاتر، والشامبو، وتكرر الطريقة السابقة بمعدل مرتين إتلى ثلاثة في الأسبوع حتى يتم الحصول على النتيجة الفعالة لزيت الحشيش.

يجب أن يتم الاستمرار على استعمال زيت الحشيش على الشعر لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر متتالية، وذلك للحصول على الفاعلية الكبيرة له، والاستفادة منه بأكبر قدر ممكن.

شاهد أيضًا :  سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي لن تتوقعيه!

اضرار زيت الحشيش للشعر

بالرغم من الفوائد العديدة لزيت الحشيش في علاج الكثير من الأمراض إلا أن الدراسات أثبتت أن له أضرار خطيرة على صحة الإنسان أكثر بكثير من فوائده حيث أنه من المعروف أن له مفعول مخدر وقوي التأثير على صحة الإنسان كما أنه قد يعرضه للخطورة لذلك فإن الكثير من الأطباء يضعون الكثير من المحاذير على استخدامه، ومن أضرار زيت الحشيش استخدام زيت الحشيش لفترات طويلة قد يؤدي إلى تأثير خطير على صحة الجهاز العصبي للإنسان حيث أنه قد يؤدي إلى زيادة حالة القلق والتوتر للإنسان كما أنه قد يؤدي إلى الأرق وحدوث اضطرابات في النوم كما أنه قد يساعد على حدوث الاكتئاب.

استخدام زيت الحشيش بكميات كبيرة لفترات طويلة إلى انخفاض ملحوظ في ضغط الدم مما قد يؤدي إلى أضرار خطيرة لدى أصحاب ضغط الدم المنخفض كما أنه قد يؤثر على صحة القلب، ويعتبر هذا من أخطر اضرار زيت الحشيش الافغاني الاصلي للشعر.

استخدام زيت الحشيش لفترات طويلة وبكميات كبيرة قد يحدث اضطرابات في الوزن حيث أنه قد يؤدي إلى فقدان الشهية وتأثير عكسي على الوزن وصحة الإنسان.

الإفراط في استخدام زيت الحشيش على الشعر أو الجلد قد يؤدي إلى حدوث الكثير من الالتهابات والشعور بالحكة وتهيج الجلد.

استخدام زيت الحشيش بكميات كبيرة والإفراط فيه قد يؤثر على حركة الجهاز الهضمي ويؤدي إلى حدوث اضطرابات في الأمعاء وبالتالي التعرض للإسهال الشديد.

اضرار زيت الحشيش الافغاني على الحامل

استخدام زيت الحشيش والإفراط فيه قد يؤدي إلى أضرار خطيرة على صحة الحامل والجنين لذلك لا يجب استخدامه بالنسبة للحامل إلا بعد استشارة الطبيب بالنسبة لحكم الإسلام في استخدام زيت الحشيش فإن بعض العلماء يحرمون استخدام زيت الحشيش حيث يرون أنه من أنواع المخدرات والمسكرات التي تذهب العقل والبعض الآخر يرى أنه من الممكن استخدام زيت الحشيش إذا كان مخلوطًا ببعض العناصر الأخرى التي تخفف من تأثيره المخدر ولا يجب استخدامه إذا كان مستخرجًا من المادة الأصلية من نبات الحشيش المخدر دون خلط أو تخفيف.

وعمومًا فإن استخدام زيت الحشيش أو غيره من الزيوت الأخرى أو النباتات بالرغم من فوائده العلاجية العديدة لصحة الإنسان إلا أن له الكثير من الأضرار التي قد تؤدي إلى تعرض الإنسان للأمراض الخطيرة وخصوصًا إذا تم استخدام هذه النباتات بكميات كبيرة أو بطريقة خاطئة.

زيت الحشيش الافغاني الاصلي والتقليد

الزيت المقليد، قوامه سائل يشبه الماء، لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار، يوجد لون أسود ثقيل  غير مرغوب به يكون لزجاً لخلطه مع القطران.

  • من حيث الرائحة رائحته كريهة وثقيلة، لاتحتمل.
  • لدى استعماله لا تظهر أي نتائج، بل قد يتساقط الشعر ويميت بصيلات الرأس.
  • لا يتسبب بالشعور بأي حرارة لدى استعماله.
  • التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد سهلة ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله للشعر.
  • زيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر.
  • مفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته.
  • يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً، ولا يجب وضعه فوق الشعر.
  • زيت الحشيش للاطفال يناسب الأطفال فوق السنتين، بكميات قليلة.
  • خالي من أي مواد كيميائية.
  • ينصح به الأطباء.
  • يكفي وضع كمية صغيرة من زيت الحشيش على الأصبع وتلمسه، ليظهر الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.
  • من حيث لزوجة القوام ورائحته بعد أن تعرفنا علي خواصها.

بقي أن نعلم بأن اختيار أماكن بيع المنتج الأصلي أمر هام للغاية،  كانت هذه لمحة مفصلة عن الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والمغشوش وكيفية التفرقة بينهما، للحيلولة دون الوقوع في الخطأ، واستعمال زيت مغشوش البنية، استخدامه يؤدي لنتائج متعبة تضر بالشعر، ولن تؤدي للنتيجة المتوخاة من الحصول عليه.

 

 

زيت الحشيش الاصلي في القصيم
زيت الحشيش الاصلي في القصيم

شاهد أيضًا : كل ما تود معرفته عن زيت الحشيش الأفغاني الأسود الخام

زيت الحشيش الافغاني بالصور

  • زيت صافي 100% من الأعشاب الطبيعية، يعمل على إعادة إحياء الشعر التالف والباهت،يعزز نمو الشعر بطريقة صحية، تكثف منبته، وتعزز نمو الشعرالضعيف، لينبت بشكل غزير متناسق وجميل.
  • زيت الحشيش الأفغاني الأسود من الزيوت الخام التي تعمل على منع تساقط الشعر، والمحافظة عليه وسط مناخ رطب ومغذي.
  • يناسب مختلف أنواع الشعر، ويمكن استعماله لفترة معينة لكن نتائجه فعالة وتدوم ربما على مدى العمر.
  • يخلص الشعر من التشابك والتعقيد اللذين يسببا تساقطه وفقدانه، لا يوجد أي آثار سلبية نتيجة استعماله.
  • لشعر متشعب وناعم جميل، سهل التسريح ومفرود على الدوام زيت الحشيش الافغاني الأسود الخام، لمختلف الفئات العمرية وكافة أفراد العائلة.
  • يمنح الشعر الطبيعي جمالاً إضافياً، بمنحه لمعان وبريق إضافيين، ينصح به الأطباء، لا يحتاج الحصول عليه إلى وصفة طبية.
  • زيت الحشيش الأفغاني مستخلص من مجموعة اعشاب نادرة، مفيدة ومغذية لفروة الشعر، تقضي على البكتيريا والالتهابات، ولايتسبب بأي تهيج أو احمرار للبشرة.

تجارب زيت الحشيش الافغاني للشعر

أثبتت التجارب المختلفة لكثير من السيدات اللاتي جربن الزيت على شعرهن أن المداومة على استخدامه على الشعر يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى نعومته ومعالجة جفافه وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة، فهو واحد من أفضل الزيوت التي توفر العناية بالشعر.

يتميز زيت الحشيش أنه على الرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواء للشعر أو للبشرة، بالإضافة إلى فائدة استخدامه لأغراض أخرى مثل تخفيف التوتر والقلق ومعالجة عدد من المشاكل الصحية، فهو يغمر بصيلات الشعر بالتغذية التي تحتاجها، ما يزيد من طولها وكثافة الشعرة ونموها بشكل أفضل، وإنبات الأماكن التي لم يعد ينبت الشعر منها.

كما أن أحد أهم مميزاته وفوائده للشعر هو قيامه بدور المطهر لفروة الرأس فهو يعمل كمطهر ومضاد للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ، حيث تعد تلك المشاكل السبب الرئيسي وراء غالبية مشاكل الشعر الدائمة والتي عند علاجها يقل التساقط ويبدأ الشعر في النمو وزيادة الطول مرة أخرى، حيث ستلاحظين زيادة في طول شعرك في مدة قصيرة.

شاهد أيضًا : أروع التجارب مع زيت الحشيش الافغاني للحصول على شعر مثالي

زيت الحشيش للشعر حلال او حرام

إذا كان زيت الحشيش مستخرجا من الحشيشة المسكرة، ولم يضف له ما يغير خصائصه ويذهب السكر منه: فهو في حكم الخمر، يجب إراقته، ولا يجوز بيعه، ولا شراؤه ، ولا الانتفاع به في علاج أو غيره، وهو نجس، بناء على نجاسة المسكر المائع، أو نجاسة كل مسكر.

فصل في ذكر النجاسات، وما يعفى عنه وما يتعلق بذلك:

(المسكر) نجس، خمرا كان أو نبيذا لقوله تعالى: (إنما الخمر والميسر – إلى قوله – رجس) ولأنه يحرم تناولها من غير ضرر. أشبه الدم. ولقوله صلى الله عليه وسلم: (كل مسكر خمر وكل خمر حرام) رواه مسلم؛ ولأن النبيذ شراب فيه شِدّة مطربة، أشبه الخمرة، وكذا الحشيشة المسكرة. قاله في شرحه” انتهى.

وقال في “كشف المخدرات” (1/ 90): “ومائع مُسكر: نجس؛ خمرًا كَانَ أَو غَيره، والحشيشة المسكرة: نَجِسَة” انتهى.

وسئل الشيخ عبد الله بن محمد المطلق حفظه الله: “ما حكم الزيت الذي يستخرج من الحشيش لتنعيم الشعر وغيره؟

فأجاب: الحمد لله

إذا كانت مكونات زيت الحشيش تسكر، وممنوع بيعه، لأن فيه مواد مخدرة محرمة: فلا يجوز استعماله، والله سبحانه وتعالى لم يجعل شفاء أمة محمد فيما حرم عليها.

فالحشيش: إذا كان هو الحشيش الذي يسكر، والذي يعتبر من المخدرات: فلا يجوز استعماله والعلاج به، فإن هذه المخدرات مضرة، وداء، وكما ورد في حديث أم سلمة قال النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله لم يجعل شفاء أمتي فيما حرم عليها). والله أعلم.

أما إذا كان هذا الزيت لا علاقة له بالحشيشة المسكرة، أو استخرج منها، ثم عولج وأضيف إليه ما أذهب خصائصه، فلم يعد مسكرا: فلا حرج في استعماله؛ لأن الاستحالة، والاستهلاك: مطهران.

سعر زيت الحشيش الافغاني الاصلي في السعودية

هناك العديد من الأماكن التي يمكنك أن تجد بها زيت الحشيش الأفغاني، ولكن أن تحصل على النوع الأصلي هو الأمر الذي يتطلب منك تكثيف البحث في الصيدليات، ومحلات العطارة، والمتاجر الإلكترونية، حتى تتمكن من إيجاد زيت حشيش أصلي، وحتى لا تصاب بالحيرة أمام إختلاف الأسعار من مكان إلى آخر، ويختلف سعر الزيت الأصلي وفقا لحجم العبوة، ولكنه لا يقل عن 100 ريال، إلا إن كان مغشوشا.

  • فتجد العبوة 125 مل سعرها 150 ريال سعودي.
  • أما العبوة حجم 250 مل سعرها 250 ريال.
  • والعبوة حجم 500 مل سعرها 450 ريال.
  • أما العبوة حجم 750 مل فسعرها 650 ريال.
  • عبوة حجم 1000 مل سعرها 850 ريال.

ويمكنك الحصول علي زيت الحشيش الأفغاني من خلال بعض المواقع علي الإنترنت ويصل إليك في المنزل، مع إضافة بعض الرسوم البسيطة، التي تتراوح ما بين 25 إلى 45 ريال سعودي، بالإضافة إلى أن هناك العديد من المواقع التي تجد بها الشحن مجانا.

هل زيت الحشيش ممنوع في السعودية

أكد المتحدث الرسمي لوزارة التجارة والاستثمار عبدالرحمن الحسين أن عبارة “زيت الحشيش” ستتسبب في سحب المنتج عند العثور عليه مطالبًا الجميع إبلاغ حماية المستهلك عند مشاهدة المنتجات التي تحمل هذه العبارة من خلال الاتصال على الرقم 1900.

وقال الحسين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر “: “‏تؤكد وزارة التجارة أن التعليمات تمنع استخدام عبارة “ زيت الحشيش الافغاني” في تداول و تسويق زيوت الشعر وغيرها وتتم مصادرتها في جولات الرقابة الميدانية.

وأضاف “عند مشاهدة هذا المُنتج المخالف يرجى إبلاغ هاتف حماية المستهلك 1900 أو من خلال تطبيق بلاغ تجاري”.

وكانت المديرية العامة لمكافحة المخدرات أعلنت في وقت سابق عن ملاحقة كل من يعلن بيع زيت الحشيش مطالبة بتغيير هذا المسمى. وقال مساعد المدير العام لمكافحة المخدرات للشؤون الوقائية في وقتها: “إن المديرية سبق أن خاطبت وزارة التجارة بتغيير مسمى “زيت الحشيش” باعتبار أن الاسم يعطي دلالة على وجود زيت الحشيش داخل المنتج كما أن المسمى فيه مخالفة”.

 

زيت الحشيش الاصلي والتقليد
زيت الحشيش الاصلي والتقليد

في هذا الموضوع تحدثنا عن كل معلومات وتفاصيل زيت الحشيش الاصلي

شاهد أيضًا : زيت الحشيش الافغاني الاصلي .. مدهش ومثالي للشعر التالف

فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني

فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني

فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني
فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني

فوائد زيت الحشيش للشعر الدهني

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *