أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيت الحشيش الافغاني للشعر / فوائد مذهله لزيت الحشيش الاخضر للشعر 0540428830 تجعلك لا تستغنين عنه

فوائد مذهله لزيت الحشيش الاخضر للشعر 0540428830 تجعلك لا تستغنين عنه

 ما الذي تعرفه عن الحشيش الأخضر للشعر؟

 

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. يكون هذا المتجر مسجل في معروف. يكون لديه سجل تجاري رسمي. يكون لديه حساب بنكي رسمي. يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. تجارب حصرية لعملائهم. وبالطبع منتج أصلي 100%.

مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم بـ الضغط هنا.

 

 

هل تعاني من وجود القشرة والتهابات في فروة الرأس؟ هل تعاني من الثعلبة أو فراغات في شعر الذقن؟ هل اقترب زفافك وترغبين في زيادة طول شعرك بشكل سريع وبطريقة آمنة؟ في هذا الموضوع نقدم لكم الحل السحري للقضاء على جميع تلك المشكلات عن طريق زيت الحشيش الأخضر للشعر فهو زيت طبيعي فعال وآمن ومن خلال الفقرات التالية ستتعرفون على فوائده وطرق استخدامه وأماكن بيعه الأصلية، وكيف يمكنه العمل على تغذية الشعر بشكل متميز أفضل من غيره من الزيوت.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

ما فوائد زيت الحشيش الأخضر

يعتبر زيت الحشيش الأخضر من الزيوت المهمة بشكل كبير للشعر، وتعد الهند والباكستان وأفغانستان من أكثر الدول إنتاجا له، ويتم استخراجه من نبتة تسمى القنب، وذلك عن طريق إذابة المواد العضوية فيها وتبخرها، وتبقى المادة الفعالة التي تسمى بزيت الحشيش، ويطلق عليه اسم الزيت المميز، فهو يزيد من كثافة ونمو وطول الشعر، فتم تحريمها ومنع زراعتها في الوطن العربي، وسنتعرف على فوائد زيت الحشيش الأخضر.

فوائد زيت الحشيش الأخضر

  •  زيت الحشيش لتطويل الشعر بسرعه  يعمل على إطالة الشعر بشكل ملحوظ.
  • يقوي بصيلات الشعر.
  • يحارب القشرة.
  • يساعد على نمو بصيلات الشعر.
  • ينعم الشعر ويعطيه اللمعان والبريق.
  • يحارب التهابات فروة الرأس.
  • يقضي على القمل في الشعر، بالإضافة إلى أنه يعالج الكثير من الأمراض التي تصيب فروة الرأس، مثل؛ الثعلبة والصدفية وغيرها الكثير. يستخدم لجميع أنواع الشعر، فهو مناسب لها جميعها، سواء أكان الشعر دهنيا أم جافا.
  • يفرد الشعر بشكل طبيعي.
  • ويمكنكم شراء زيت الحشيش الأصلي من موقع توب فاشون الذي يعتبر أفضل المواقع العربية السعودية التي تبيع المنتج بأعلى جودة وأرخص الأسعار ولديهم خدمة التوصيل والشحن المجاني ويمكنكم التواصل معهم من خلال الرابط التالي: هنا 

 زيت الحشيش الاخضر الاصلي والتقليد  

  • يمكن النظر إلى الزجاجة التي يوضع فيها الزيت، ورجها وستلاحظي كثافة في القوام ولزوجة في الملمس.
  • فزيت الحشيش الأصلي يمتاز بقوام لزج ثقيل الخامة.
  • وتظهر كثافته في خمسة أيام.
  • ورائحته مقبولة، وسرعان ماتزول بعد غسل الشعر بالماء والشامبو.
  • يميل لونه مابين الأخضر والسواد، وفي بعض الأحيان يميل أكثر إلى اللون الأخضر الداكن.
  • موطنه الأصلي الهند، لذا تشتهر نساء الهند، بشعر جميل وجذاب، كثيف وناعم أملس.
  • زيت الحشيش الأصلي نتائجه تظهر خلال 10ـ 15 يوماً، والزيت يوقف تساقط الشعر، ومفعوله يدوم بعد التوقف عن استعماله.
  • تسري في الرأس حرارة بسيطة لدى أول استعمال.
  • يقوي منبت الشعر ويكثفه أول أسبوع لاستعماله.
  • أما الزيت التقليد، قوامه سائل يشبه الماء، لونه أخضر مائل للسواد أو على اصفرار، يوجد لون أسود ثقيل  غير مرغوب به يكون لزجاً لخلطه مع القطران. من حيث الرائحة رائحته كريهة وثقيلة، لاتحتمل.
  • لدى استعماله لا تظهر أي نتائج، بل قد يتساقط الشعر ويميت بصيلات الرأس.
  • لا يتسبب بالشعور بأي حرارة لدى استعماله.
  • التفرقة بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد سهلة ويمكن ملاحظتها بسرعة كبيرة حتى قبل استعماله للشعر.
  • زيت الحشيش الأصلي يتوافق مع مختلف أنواع الشعر، ومفعوله سريع في تنعيم وتمليس الشعر وفك طعجاته.
  • يمكن تركه على الشعر من ساعتين إلى أربع ساعات، الزيت المغشوش يضر بالشعر فوراً، ولا يجب وضعه فوق الشعر.
  • يناسب الأطفال فوق السنتين، بكميات قليلة.
  • خالي من أي مواد كيميائية، وينصح به الأطباء.
  • يكفي وضع كمية صغيرة من زيت الحشيش على الأصبع ولمسه، ليظهر الفرق بين زيت الحشيش الأصلي والتقليد.

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: تعرف على أسعار زيت الحشيش

 

 

 

 زيت الحشيش الاخضر الاصلي والتقليد  
زيت الحشيش الاخضر الاصلي والتقليد

من حيث لزوجة القوام ورائحته بعد أن تعرفنا علي خواصها. بقي أن نعلم بأن اختيار أماكن بيع المنتج الأصلي أمر هام للغاية حيث سنقدم لكم أشهر المتاجر السعودية المتخصصة في بيع زيت الحشيش الأصلي ومنها:

متجر الجميلة

ويمكنكم إلقاء نظرة على حساب الانستغرام الخاص بالمتجر من خلال الرابط التالي لتشاهدوا النتائج المذهلة التي يحققها زيت الحشيش على الشعر: من هنا . ويمكنكم أيضا شراء زيت الحشيش الأصلي من موقع بيوتي لاين الذي يقوم بتوفير المنتج بسعر جيد وجودة ممتازة ويمكنكم التواصل معهم من خلال الرابط التالي: من هنا .

  زيت الحشيش الاخضر للشعر

زيت الحشيش هو أحد أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب حيث يتركز في أوراق النبات ويُستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها.

زيت الحشيش الأصلي غنيٌ بالمغذيات والبروتينات والفيتامينات والمعادن والمكونات الطبيعية اللازمة لتغذية الشعر وتوفير احتياجاته ومساعدته على النمو بشكلٍ أفضل، وقد أثبت هذا الزيت فعاليته في عدد كبير من مشاكل الشعر وصل أحياناً لبعض حالات الصلع الخفيف.

بالرغم من كونه سميك القوام إلا أنه يسهل امتصاصه والاستفادة منه سواءً للشعر أو للبشرة، ومع المواظبة على استخدامه يحقق نتائج مبهرة من حيث زيادة طول الشعر ولمعانه ونضرته وكثافته وحتى نعومته ومعالجة جفافه وتقصف أطرافه ويوفر له الحماية ضد ظروف البيئة المحيطة كالحرارة والرطوبة والتعرض للشمس والأتربة.

كما أن أحد أهم مميزاته وفوائده للشعر تكمن في تأثيره على فروة الرأس لأن له تأثيراً مطهراً ومضاداً للميكروبات والالتهابات، وبالتالي نجده يساعد على تنظيف فروة الرأس وعلاج مشاكلها كالقشرة والالتهابات والفطريات وتراكم الزيوت والأوساخ، وبالنظر إلى أن عدداً كبيراً من تلك المشاكل يكون هو السر الرئيسي وراء مشاكل الشعر فإن علاجها يعطي نتائج سحرية.

  زيت الحشيش الاخضر الاصلي بالصور 

أول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد. بالطبع يُمكن إنتاجه في بلادٍ أخرى مع التقدم وتطور مجال الزراعة وربما أصبح يُنتج في كل البلاد، إلا أن الأصلي دوماً هو الأعلى طلباً والأفضل نتيجةً.

  • يمكن وصف  زيت الحشيش الافغاني  الاصلي بأنه زيتٌ سميك القوام وله ملمس لزج لونه أخضر يميل ليصبح داكناً كما أن رائحته قويةً وفواحةً. وبالرغم من كل استخداماته الصحية والطبية والغذائية إلا أنه أيضاً يُستخدم بكمياتٍ صغيرة في العطور والفواحات والشموع وصناعة الصابون.
  • بجانب كونه أحد الزيوت المفيدة والمغذية فإن له عدداً كبيراً من الاستخدامات الطبية المهمة مثل:
  • أحد أكبر وأشهر استخداماته هو تخفيف التوتر والقلق والمساعدة على الاسترخاء بعدة طرق مختلفة سواء عن طريق تناوله أو استخدامه في جلسات التدليك والعلاج الطبيعي مع عدد آخر من الزيوت المساعدة على الاسترخاء كاللافندر على سبيل المثال.
  • يمكن استخدامه في الحفاظ على صحة القلب وتقويته وحمايته من الأمراض المختلفة، وواحدةٌ من الطرق التي يقوم فيها بتلك المهمة هي كونه غنياً بمضادات الأكسدة وهي موادٌ مهمة للتخلص من العديد من المواد الضارة في الجسم كما أنه يساعد على خفض الكوليسترول والدهون الضارة وهو ما يحمي القلب في النهاية.
  • تخفيف وتسكين الألم هو واحدٌ من أشهر استخداماته خاصةً على المفاصل.
  • كما أنه حقق بعض النتائج الطبية في علاج الصداع وحتى في بعض حالات الصداع النصفي العنيفة عن طريق تدليك الجبين وجانبي الرأس به لفترة حتى يمتصه الجلد ويبدأ الصداع في التراجع.
  • يساعد على تخفيف ضغط العين أيضاً وهو ما يعالج العديد من الحالات التي تصيبها ويحميها، ويجب التنويه هنا إلى أنه يُمنع منعاً باتاً وضع زيت الحشيش الأصلي الخام في العين مباشرة لأنه قد يضر بهايساعد على الراحة والاسترخاء وعلاج الأرق وبالتالي يمكن استخدامه في حالات اضطراب النوم للحصول على نوم عميق وهادئله تأثيرٌ مميزٌ على الجهاز التنفسي وضيق التنفس والأزمات الصدرية حيث يساعد على تمديد الشعيبات الهوائية واستعادة القدرة على التنفس بسهولة.
  • كثيراً ما يُستخدم في اضطرابات الأكل أو حالات فقدان الشهية الشديدة بالنظر إلى قدرته على فتح الشهية وتنظيم عملية الهضم وتوفير الراحة للجهاز الهضمي حتى أنه قد يستخدم في علاج بعض اضطراباته.
  • يمكن استخدامه خارجياً في علاج العديد من الحالات الجلدية بدايةً من الجفاف الشديد ووصولاً إلى حالات الصدفية والإكزيما باعتباره مضاداً للالتهاب ومضاداً للميكروبات ومطهراً.
  • يساعد كذلك في علاج حب الشباب وتخفيف التهاب البثور وانتشارها والقضاء على العدوى .
  • البكتيرية في الوجه.
  • يمكن المواظبة على استخدامه لحماية البشرة من التجاعيد وتأخير ظهور علامات التقدم في السن.

وإليكم بعض الصور التي توضح زيت الحشيش الأصلي:

  زيت الحشيش الافغاني
زيت الحشيش الافغاني
  زيت الحشيش
زيت الحشيش
اسعار زيت الحشيش الاصلي
اسعار زيت الحشيش الاصلي

 

 

  تجارب زيت الحشيش الاخضر  

نقدم لك مجموعة من أهم تجارب زيت الحشيش للشعر:

تقول إحدى السيدات:

بحثت عن مستحضر لطيف على الشعر، لزيادة تطويله وفك تجعيداته، كانت تجربتي رائعة مع زيت الحشيش الأخضر، فبعد استعمال دام 6 شهور، شعرت بطول شعري قد ازداد مع نعومة فائقة كانت واضحة من أول استعماله، شعري طويل ومفرود ناعم الملمس، ورطب أنصح بتجربة هذا الزيت الطبيعي.

وكنت قد جربت سابقا زيت الحشيش  الأخضر المغشوش وزاد من مشاكلي مع الشعر، لم يمنع تساقطه بل زاده، ولم يقضي على القشرة التي كانت مصدر إزعاج كبير لي، ولكن زيت الحشيش الأخضر أعاد توازن نمو الشعر لدي، وعمل على ترطيبه وأوقف فقدانه تماماً، وأصبح شعري ناعم وأشعر بسرور وراحة كبيرتين.

فقد عمل زيت الحشيش على إنبات شعري من الأمام، بعد أن فقدت الأمل من عودة شعري، بعد 3 شهور كانت المناطق الضعيفة ممتلئة وبكثافة مدهشة، أنصح باستعمال الزيت الطبيعي الأصلي.

زيت الحشيش الاصلي من الزيوت التي واظبت على استعمالها لمعالجة حالة الصلع لدي كانت  النتيجة فعالة جداً، ملأ الفراغات بكل غزارة، وأعاد إنبات الشعر في المناطق الضعيفة.

ويقول أحد الشباب: عالج زيت الحشيش حالات الثعلبة في الذقن والشنب، من الأسابيع الأولى لاستعماله، وملأ الفراغات لدي وشعر الذقن أصبح ينمو ويطول بتناسق وكثافة.

وتقول سيدة أخرى: لقد جربت  زيت الحشيش الاخضر هيماني لشعر طفلتي ذات الخمس سنوات، زاده كثافة وسماكة وطولاً بالإضافة إلى اللمعان والحيوية، وتخلصت من التجعيدات ويكتسب أي تسريحة بكل سهولة ويسر، لم يعد يعلق بالمشط وتراجعت نسبة تساقطه.

وتقول سيدة أخرى: زيت الحشيش عزز نمو شعري رغم استعمال الصبغة، وتغيير لونه، أعاد نمو الشعر في المناطق الضعيفة، وعزز نسبة الرطوبة فيه. أنصح باستعماله فنتائجه إيجابية للغاية، ليس له أضرار جانبية ورغم  توقف عن استعماله مازالت النعومة والرطوبة ملموسة بشكل جيد.

 

طريقة استخدام زيت الحشيش الأخضر     

يستخدم زيت الحشيش بأنواعه المختلفة في تجميل الشعر وعلاج مشكلاته بفضل احتوائه على تراكيز مرتفعة من المركبات الفعّالة وهو مناسب لجميع أنواع الشعر، ولاستخدام زيت الحشيش على الشعر بالطريقة التقليدية يُمكن اتباع الخطوات الآتية:

  1. استخدام زيت الحشيش الخام سواءً الزيت المستخرج من الأوراق أو من البذور دون اللّجوء إلى مستحضرات معينة يدخل الزيت في تركيبها، فهو أكثر فعاليّة مقارنةً بالمستحضرات الصناعية التي يتفاوت تركيز الزيت فيها.
  2. ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولًا كلّيًّا.
  3. تمشيط الشعر وفك تشابكه.
  4. تقسيم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة، رجّ زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته.
  5. تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية.
  6. توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.
  7. تغطية الشعر بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.
  8. استمرار استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرةً كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في لأسبوع.

طريقة عملية لاستخدام

زيت الحشيش على الشعر قد تكون الطريقة السّابقة غير عملية للبعض لأنها تحتاج وقتًا وجهدًا أكبر، لذلك يمكن استخدام زيت الحشيش بهذه الطريقة العملية السريعة المخصّصة لتلطيف الشعر وتنعيمه وكبديل طبيعي لبلسم الشعر:

  1. يُوضع مقدار ملعقة طعام من الزيت قبل وضع الشامبو على فروة الرأس التي يجب أن تكون نظيفة وخالية من الزيوت.
  2. يُفرك الزيت جيدًا ويُترك لمدة لا تقل عن عشر دقائق.
  3. يُغسل الشعر بالشامبو المناسب كالمعتاد يمكن خلط زيت الحشيش بأنواع زيوت أخرى مناسبة للشعر مثل زيت اللوز وزيت الأفوكادو.
  4. زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع

إليكم أفضل طرق استخدام زيت الحشيش لتطويل الشعر:

الطريقة الأولى:يدلك زيت القنب على فروة الرأس بلطف ثلاث مرات أسبوعياً، ويترك الشعر لمدة ساعتين، مع تغطيته باستخدام غطاء بلاستيكي، ثم يُغسل جيّداً بالماء والشامبو.

الطريقة الثانية:ضعيه على النار لتدفئته قليلاً وبعد ذلك تدلك فروة الشعر برفق من الجذور حتى الأطراف، ثم يغطى بقطعة قماش، ويترك لمدة ساعتين على الأقل، ثم يغسل بالماء الفاتر والشامبو جيداً، ويستخدم مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.

فوائد واضرار زيت الحشيش للشعر  

  • يساهم زيت الحشيش في منح الشعر مجموعة من الفوائد والمزايا، منها: تقوية جذور وبصيلات الشعر، والحد من مشاكل تقصّفه وتساقطه، بالإضافة إلى منحه اللمعان في حال استخدمته السيدة بانتظام، ولفترة زمنية لا تقل عن أربعة عشر يوميًا متتاليًا.
  • يساعد زيت الحشيش على ترطيب الشعر وتخليصه من مشكلة الجفاف التي تتعرض لها الفتيات نتيجة عدد مختلف من العوامل والأسباب. يحتوي زيت الحشيش على مجموعة من الأحماض الأمينية والفيتامينات، التي تمنح الشعر وجذوره التغذية التي يحتاجها للنمو صحيًا، وبشكل خالٍ من العيوب والمشاكل، كما يساهم الزيت في التخلص من مشكلة الشعر الخفيف والباهت من خلال قدرته على تكثيف الشعر.

أضرار استخدام زيت الحشيش

  • تطبيق الزيت باستمرار على فروة الرأس يساهم في تنعيم الشعر،ولكن بمجرد توقف السدة عن استخدامه سيصبح الشعر خشنًا وجافًا.
  • تناول السيدة لكميات كبيرة من الزيت، تساهم في خفض معدّلات الكوليسترول في الدم بشكل كبير، ومن الممكن أن تزيد من سرعة النبضات القلبية، لذلك يُفضل عدم الإفراط في استخدام الزيت.
  • ولا يفضل استخدام زيت الحشيش للحامل والمرضعات.

زيت الحشيش الاخضر الاماراتي

  • يعتبر من أقوى الزيوت الطبيعية الموجودة في العالم، وهو زيت طبيعي 100% يحتوي على زيوت نافعة لفروة الرأس، وضرورية لنمو الشعر بشكل صحيح وسليم.
  • فهو يعمل على تطويل الشعر بطريقة سريعة ويعمل على تكثيفه بشكل فعال، وينعمه من الجذور وحتى نهاية الأطراف، مع منحه بريقاً ولمعاناً بمنتهى الجاذبية والجمال.
  • زيت الحشيش الاخضر الإماراتي ينظف فروة الرأس ويعالج مختلف الالتهابات فيها، ويقضي على الفطريات، مما يهيئ البيئة المناسبة لنمو الشعر بشكل صحي وسليم. يعتبر من الزيوت المرطبة بشكل فعال، يمنح الشعر ملمساً ندياً وحيوي، خلاف الزيوت الطبيعية الأخرى، هو زيت يحتوي عناصر مختلفة متوافرة في عدة منتجات، زيت الحشيش الإماراتي لاغنى عنه لشعر صحي وخالي من اي مشاكل.
  • نتائجه تظهر خلال الأسابيع الأولى من استعماله، يوفر الحل لجميع المشاكل. لمختلف الفئات العمرية، ذكور وإناث.
  • زيت طبيعي وفعال من بذور الأعشاب، لشعر طويل بدون تقصف أو تكسير، سهل التسريح ومتناسق النمو. اشتهر عالمياً حتى صار يعتمده مشاهير التلفزيون والإعلان.

طريقة استخدام زيت الحشيش للذقن

  • يتم تدليك المناطق الفارغة، وضعيفة النمو عدة مرات في اليوم، وتظهر النتائج خلال الأسابيع الأولى من استخدامه، ويمكن التوقف عن استعماله وتبقى نتائجه مستمرة وفعالة.
  • فهو غني بالأحماض الدهنية، ولا يحتوي على أي مواد مهيجة، أو تسبب حساسية وآمن على  البشرة، عبوة واحدة كفيلة بعلاج مختلف مشاكل شعرالذقن والشنب.
  • لا يجب استعماله لأكثر من 6 شهور على الشعر، لقدرته على التأثير وعلاج مشاكل الشعر بزمن قصير. ينصح به الأطباء، ولايحتاج لوصفة طبية لاستعماله. يفضل وضعه على المناطق المصابة قبل النوم وبشكل متكرر.

زيت الحشيش البري

  • نوع من انواع زيت الحشيش يمتاز بدرجة لزوجة عالية ولون غامق يميل إلى الأخضر القاتم وله رائحة نفاذة.
  • قد تقترب رائحته من رائحة البندق ويتأثر بدرجة الحرارة المرتفعة  وللحفاظ عليه لمدة أطول يجب حفظه في مكان بارد جاف فهو قابل للتلف بشكل سريع.

فوائد زيت الحشيش للشعر الخفيف 

  1. يقضي على القشرة المزعجة.
  2. يعالج مشكلة التهابات التي تصيب فروة الرأس.يزيد كثافته بشكل سريع وفعال.
  3. ينصح أصحاب الشعر الخفيف باستخدامه؛ للحصول على شعر كثيف خلال فترة زمنية قصيرة.
  4. يحمي الشعر من الإصابة بالتلف والتقصف.منع تساقط الشعر وتقويته من الجذور حتى الأطراف.
  5. يسهل تمشيط الشعر ويمنع التلبكات.
  6. يرطب الشعر ويزيد من نعومته.
  7. يحمي الشعر الخفيف الجاف من التقصف ويعالجه بصورة مثالية.تدليك فروة الرأس بزيت الحشيش يحفز الدورة الدموية به ويحفز نمو البصيلات الصغيرة.

زيت الحشيش لتساقط الشعر  

  • يجعل فروة الشعر صحية وقوية أيضاً فهو يقوي بصيلات الشعر وبالتالي يساهم في نمو صحي للشعر.
  • يعمل زيت الحشيش كمطهر لفروة الرأس ويقوم بحمايتها من الجفاف أيضاً فهو يمنع ظهور الشيب.
  • يقوم بتنظيف فروة الرأس من البكتيريا والترسبات والتي تضر بصيلات الشعر وتمنع نمو الشعر بشكل صحي.
  • يساهم  زيت الحشيش لتطويل الشعر  في تطويل الشعر وزيادة كثافته كما يساهم أيضاً في منع التساقط فيمكن تدليك فروة الرأس وأطراف الشعر به بشكل منتظم.
  • يمنح الشعر لمعان وأيضاً ينظم توزيع الزيوت الطبيعية بفروة الرأس.
  • يغذي فروة الرأس فيجعل نمو الشعر صحي ويزيد من نعومته فيجب المواظبه على تدليك فروة الرأس به.
  • يساعد في التخلص من الصلع كما يكافح الصلع الناتج عن عوامل وراثية ويشفي من مرض الثعلبة.
  • يساعد على فرد الشعر بصورة طبيعية وآمنه.

زيت الحشيش لتطويل الشعر مجرب

  • زيت الحشيش من المستحضرات الطبيعية الخالصة والتي تعمل فعلاً على تطويل الشعر، فهو يطول الشعر بسرعة من 6ـ10مل خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهور القليلة، لقدرته على حماية الشعرة من الجذور حتى نهاية الأطراف، وتغليفها لوقايتها من التلف والتكسر والتقصف.
  • ينشط الدورة الدموية، والتي تعمل على تغذية الشعر من أماكن نموه، عن طريق امتصاصه خلال فترة قصيرة، يطول الشعر، ونتائجه تظهر من اول استخدامه، لاحتوائه على مادة فعالة بي اتش سي، المستخرجة من بذر الحشيش، التي تنشط فروة الشعر.

 

 

وفي النهاية نكون قد تعرفنا تفصيلا على أبرز أنواع زيت الحشيش ولدينا القدرة على التفريق بين المنتج الأصلي والتقليد، ولديك الخيار لاستخدامه بالطريقة التي تفضلها لنتائج رائعة.

 

 

 

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

زيت الحشيش لتكثيف الذقن

زيت الحشيش لتكثيف الذقن 0540428830 المنتج الذي يحلم به الرجال

زيت الحشيش لتكثيف الذقن قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *