أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / حمام زيت الارغان.. أين أجد الزيت في المملكة؟

حمام زيت الارغان.. أين أجد الزيت في المملكة؟

حمام زيت الارغان

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة: ✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%. مع العلم إن هذه النقاط متوفرة حسب علمنا فقط لدى متجر بيت العناية بالشعر. يمكنك زيارة متجرهم.

يعتبر زيت الأرغان أحد الزيوت النادرة، حيث يتم استخراجه من بذور ثمار الأرغان التي تم العثور عليها حصريا في المغرب ولقد قيل أن هذه الشجرة تعيش مائة أو خمسين أو مائتي سنة  وتبدأ في إنتاج الفاكهة عندما تبلغ سن حوالي ثلاثين أو خمسين سنة حيث كان حمام زيت الارغان يتميز بفوائده الصحية لجسم الإنسان حيث تم استخدامه تقليديا لعلاج الشعر والجلد منذ العصور القديمة، ولا يزال هذا الزيت النادر علاجا فعالا للبشرة ومشاكلها حتى الآن.

كما تختلف أماكن وجود زيت الأرغان حسب الشركات المصنعة والمختلفة له ،حيث أنه متوفر في الإمارات العربية المتحدة وأيضا متوفر في المملكة السعودية وكذلك متوفر في الكويت.

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

حمام زيت الأرغان يعطى أفضل نتيجة فهو من أروع الزيوت الطبيعية التي لن تحتاجها بعد الآن في برنامجك الأسبوعي واليومي للعناية بشعرك وجمالك، نظرا لمساهمته الفعالة في تحفيز تدفق الدم إلى بصيلات الشعر وبالتالي منع تساقط الشعر وزيادة الكثافة والنمو ويعمل على تصويب وتخفيف تجعد الشعر إذا تم تطبيقه بإنتظام، مما يجعل الشعر ناعما ومتدفقا ويساهم في التخفيف من قشرة الرأس المزعجة لأنه يحتوي على بعض الخصائص المطهرة والمضادة للفطريات، مما يساعد على تنقية وترطيب فروة الرأس.

في هذه المقالة نقدم لك تجارب عملائنا بعد استخدام زيت الأرغان الأصلي، والفوائد العديدة التي تمده بالشعر وساعدت على حل العديد من المشاكل التي تواجهه، بسبب العوامل الخارجية التي تؤثر عليه سلبا، مثل الأتربة والرطوبة وتغيرات الهواء واستخدام الأصباغ.

وتجدر الإشارة إلى  أن زيت الحشيش الأصلى من أفضل أنواع الزيوت الطبيعيه المستخدمة لإنبات الشعر ولمعانة كما يعد هو العلاج الأمثل لجميع مشاكل الشعر ويمكن الحصول على زيت الحشيش من أفضل الأماكن لبيع الزيت الأصلي

متجر فاشون حيث يعتبرهو الإختيار الأول والأفضل لبيع الزيت الاصلي بأرخص الأسعار مع التوصيل والشحن المجاني

رابط الواتس اب التالي:

اضغط هنا 

رابط حساب الإنستغرام الخاص بمتجر الجميلة:

اضغط هنا 

رابط زيت الحشيش في موقع توب فاشون:

اضغط هنا 

رابط زيت الحشيش في موقع بيوتي لاين:

اضغط هنا 

 

ربما تفيدك قراءة: الفرق بين زيت الارغان والاركان

 

 

ومجففات الشعر وغيرها من الأشياء التي تجعل الشعر يفقد صحته وبريقه، ولكن لا تقلق، يمكنك استعادة صحة شعره وقوته باستخدام المعجزة زيت الأرغان لأنه يحتوي على العديد من الخصائص المفيدة ويوليها عناية كبيرة.

وقامت إحدي السيدات بالحديث عن زيت الاركان للشعر تجارب فقالت “كنت أعاني من الشعر الباهت وحيث يجعلني أشعر بالحرج بين أقاربي وأصدقائي، ثم بحثت في الإنترنت عن زيت يعالج مشاكل الشعر، ثم لقد صادفت زيت الأرغان وقرأت عنه الكثير أن هذا الزيت المعجزة لأنه يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن لها تأثير سريع، ويعالج جميع مشاكل الشعر وقد ترددت قليلا في شرائه لأنني فوجئت بالتعامل مع كل هذه مشاكل، ولكن ليس لديه بديل في تجربته بنفسي ومعرفة ما إذا كان حقيقيا فهو يقوم بأقصى رعاية وعلاج للشعر أم لا”.

وأضافت “في الواقع  فإن تجربتي مع زيت الارغان لتطويل الشعر، اشتريت الزيت واستخدمته على شعري كطلاء، وفي كثير من الأحيان وضعت ماسك وتركته لساعات ثم غسلته، واستمريت فيه، ولاحظت نتيجة مذهلة حيث إعتادت على أن شعري يتمتع بالسطوع والصحة والمظهر الجذاب، ولا استطيع أن أصدق أنه فعل ذلك في وقت قصير، وهذا ما جعلني أقوم بتنظيمه حتى أتمكن من الاستمتاع بفوائده ومعالجة مشكلة التجعد والشعر التالف وفي الواقع، تخلصت من كل هذه الأشياء حيث منعت تساقط شعري، وأزالت فروة الرأس من الشعر أثناء إطعامه وتليينه، إنه زيت معجزة حقا، وأنا أنصح الجميع باستخدامه”.

ماهو زيت الاركان
ماهو زيت الاركان

طريقة استعمال زيت اركان للشعر

اصنعي ماسك شعر بزيت الأرغان: قومي بتدليك 8 إلى 10 قطرات من زيت الأرغان على شعرك وفروة رأسك باستخدام يديك ثم إضبطي الكمية حسب الحاجة حسب طول شعرك.

استمر في تدليك شعرك وفروة رأسك لمدة 10 دقائق، مع تغطية شعرك من الجذور إلى الأطراف ثم قم بلف شعرك بمنشفة أو غطاء استحمام وإتركه طوال الليل.

ثم إغسل شعرك في الصباح كالمعتاد.

زيت الأرغان بالشامبو: إسكب كمية من الشامبو المعتاد في راحة يدك ثم أضف قطرة أو قطرتين من زيت الأرغان إلى الشامبو وأفركي يديك معا حتى المزيج ثم ضعيه على شعرك واغسليه ثم اشطفيه كالمعتاد ثم كرر هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع.

بلسم وتصفيف الشعر: إغسل شعرك جيدا بالشامبو العادي ثم جفف شعرك بمنشفة جافة حتى لا تنقط ثم افركي قطرتين أو ثلاث قطرات من الزيت على يديك وضعيه على شعرك.

ثمقم بتجفيف وتصفيف شعرك كالمعتاد وإفعل ذلك مرة أو مرتين في الأسبوع.

زيت الارغان للشيب

زيت الأرغان هو واحد من الزيوت الطبيعية التي يتم استخدامها في العديد من الأشياء المهمة، على سبيل المثال علاج الشعر الرمادي وفيما يلي أهم فوائد زيت الأرغان للشيب.

حيث يعتبر زيت الأرغان من أهم المنتجات التي يمكن استخدامها للشعر، فهو نقي بنسبة مائة بالمائة وهو الحل المثالي للشعر الرمادي، حيث أنه يخفيه بشكل دائم ويعيد لونه مرة أخرى.

المغرب العربي تعتبر هي الدول الرئيسية في زراعة أشجار الأرغان الكبيرة، ويقع في ولاية بربر في المغرب، والمعروف هناك باسم شجرة الحياة، ويحتوي على المكسرات التي يتم من خلالها صنع زيت الأرغان النقي.

ويساعد أوميغا 3 الموجود في زيت الأرغان على تحسين المسام وإعطائها المرونة التي تحتاجها، لأنه يساعد على حماية جذور الشعر من التلف، وإعادة الشعر إلى لونه الطبيعي، لأنه يحل أي مشاكل موجودة في نهاية أطراف الشعر ويمنعه من الجفاف.

كما أن زيت الأرغان خالي من كبريتات لوريل الصوديوم، الغلوتين وكذلك البارابين والعطور الطبيعية، لذلك عند استخدامه يدخل بصيلات الشعر ويعزز مادة الميلانين المسؤولة عن اللون الطبيعي للشعر، فيمكنك العثور على تغيير في لون الشعر بعد استخدام زيت الأرغان لمدة تتراوح بين أربعة أسابيع حتى ستة أسابيع.

 

 

ربما تفيدك قراءة: افضل زيت الارغان للشعر.. فوائد قوية للشعر الضعيف

 

زيت الارغان لتطويل الشعر

نوجه في هذا الموضوع إليكم زيت الأرغان المغربي لتطويل الشعر، لأولئك الذين يبحثون عن زيت يعالج مشكلة الشعر الخفيف، لأن الشعر هو زينة كل امرأة ويمنح الشعر جمالا وجاذبية، عند إهتمامك بشعرك يدل على إهتمامك بنفسك، وهذا ما يميز كل فتاة عن الأخرى، من خلال الخطوط التالية نقدم زيت الأرغان المعجزة الذي يساعدك على إعادة بناء شعرك ومعالجة المشاكل التي تجعلك محرجا بين الناس بسبب عدم وجود شكل لائق إذا كان خفيفا أو مجعدا أو خفيف، فسوف تتخلص معنا من أي عقبة تجعلك لا تستمتع بشعرك وتظهر أنوثتك.

فهو يعمل على تكثيف الشعر جيدا، وخاصة الأماكن الأمامية الفارغة حيث يساعد علي إنبات الشعر، بالإضافة إلى علاج العديد من مشاكل الشعر على النحو التالي:

  • يعالج الشعر الباهت والتالف.
  • يعمل على تعزيز ونمو الشعر بسرعة.
  • يمنع تساقط الشعر.
  • يساعد في علاج الشعر من القشرة.
  • يعالج الشعر الجاف.

يساعد على تصويب الشعر المجعد.

  • يعمل على علاج تكسر الشعر خاصة انه يعالج اطراف الشعر المقسم.
  • يمنح الشعر مظهرا قويا وصحيا ولامعا.
  • يعطي إطالة للشعر بعد صبغه وكيه وتبييضه.
  • يغذي فروة الرأس ويمنعها من سد الجريبات والحكة والتهاب الجلد.
  • بلسم طبيعي قوي يغذي الشعر.
  • يحمي الشعر من أشعة الشمس الضارة.
  • الشعر ناعم بشكل ملحوظ.
طريقة استعمال زيت اركان للشعر
طريقة استعمال زيت اركان للشعر

هل يمكن خلط زيت الارجان مع زيوت اخري

زيت الأرغان هو أحد الزيوت الطبيعية التي انتشرت مؤخرا في عالم الوصفات الطبيعية مع نتائج مبهرة لحل مشاكل الشعر والنهايات المنقسمة والفراغات وغيرها من المشاكل التي يعاني منها الشعر من أنواع مختلفة كما أثبت زيت الأرغان فعاليته في حل هذه المشاكل بطريقة مذهلة وسريعة من خلال مزجه مع مواد طبيعية أخرى، مما يجعله أكثر فعالية لحل مشاكل الشعر.

وسنوفر لك مجموعة من الوصفات الطبيعية لحل معظم مشاكل الشعر، بما في ذلك الأطراف المتقصفة والهامش وغيرها، بسبب قدرة زيت الأرغان على حلها بسبب الفيتامينات التي يحتوي عليها.

زيت الأرغان وبزرة الشيا:

المقادير: 5 ملاعق من زيت الأرغان – 3 ملاعق من زبدة الشيا.

طريقة استخدام زيت الارجان إخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الأرغان مع 3 ملاعق كبيرة من زبدة الشيا وقلبها جيدا حتى تتجانس تماما وقسم شعرك إلى خصل باستخدام فرشاة صبغ ثم وزعي القناع من الجذور حتى الأطراف وركزي على الأطراف المقسومة وإتركيها لمدة ساعتين وضعي غطاء الأبونية عليها للحصول على نتيجة أفضل ثم أزل الغطاء وقم بعمل تدليك لفروة الرأس وإغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبي ثم كرر هذه الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية في أقل من شهر كما تعمل هذه الوصفة على القضاء على تكسر الشعر بشكل دائم في أقل من شهر.

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الارغان للشعر الجاف.. من أقوى المنتجات المرطبة

 

 

زيت الأرغان وزيت الزيتون:

المقادير: 3 ملاعق كبيرة من زيت الأرغان – 2 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.

طريقة الاستخدام: إمزجي 3 ملاعق كبيرة من زيت الأرغان مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون ودفئ الزيت على النار بأطراف أصابعك ثم دلكي فروة الرأس بحركات دائرية حتى يتم تنشيط الدورة الدموية في الشعر ثم ضعي غطاء الرأس وإتركيها لثلاث ساعات ثم إغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبيعي وكرري هذه الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر ناعم ومستقيم لفترة طويلة.

زيت الأرغان وزيت اللوز المر:

المقادير: 6 ملاعق من زيت الأرغان – 6 ملاعق من زيت اللوز المر.

طريقة استعمال زيت الارجان للشعر إمزج 6 ملاعق كبيرة من زيت الأرغان مع 6 ملاعق كبيرة من زيت اللوز المر وحركه جيدا حتى يتجانس تماما وقم بتوزيع الزيوت على شعرك من الجذور حتى الأطراف وقم بعمل تدليك لفروة رأسك لتحفيز الدورة الدموية لمدة ربع ساعة و ثم ضعي أبونية وإتركيها لمدة 4 ساعات ثم قومي بشطفها بالماء الفاتر والشامبو الطبي، كرري الوصفة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية في شهر واحد فقط حيث تعمل هذه الوصفة على تغذية الشعر وإعطائه مظهر صحي.

قناع زيت الأركان وزيت جوز الهند: يمكنك أيضا خلط زيت الارجان مع زيت جوز الهند وهو ممتاز لعلاج الشعر، ويمكن عمل الخليط بإضافة 10 قطرات من زيت الأرغان إلى ملعقتين كبيرتين من زيت جوز الهند، ويمكن أيضا وضع القناع على الشعر ثم تمشيطه لضمان التوزيع المتساوي للزيت على الشعر، إتركه لمدة نصف ساعة أو طوال الليل، ثم إغسله.

زيت الأرغان واللبن:

المكونات: علبة زبادي بلدي 3- 6 ملاعق زيت أرغان.

طريقة الاستخدام: ضعي 6 ملاعق من زيت الأرغان على علبة زبادي بلدي وقلبيها جيدا حتى تتجانس تماما وبفرشاة صبغ ثم  وزعي القناع على شعرك وإتركييه لمدة ثلاث ساعات وتفضل بتطبيق غطاء الأبونية للحصول على نتيجة أفضل وأسرع، ثم إغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو الطبي ثم كرري الوصفة مرة في الأسبوع لمدة شهر حتى تحصل على نتيجة مرضية حيث تعمل هذه الوصفة على إطالة الشعر في وقت قصير وتزويد الشعر بالبروتين الذي يحتاجه.

أصبحنا نعلم جميعا أن كل شيء أصبح الآن تقليدا بسبب إرتفاع الأسعار إلى جانب ندرة البضائع حيث يأتي زيت الأرغان ضمن مجموعة المنتجات التي تأثرت بالتقليد، وذلك لأنه يقع في منطقة شمال إفريقيا، وخاصة في المغرب، حيث يوجد وفرة في زراعة أشجار الأرغان، ومنذ مجالات الزراعة قليلة في الحصول عليها لقد أصبح الآن شيئا مكلفا للغاية، حتى لا تقع في فخ المنتجات المقلدة التي تملأ الأسواق ووسائل التواصل الاجتماعي وكما نستعرض زيت الاركان الاصلي بالصور وفقا لما يلي:

زيت الارغان للشيب
زيت الارغان للشيب

 

 

 

إحدى المشاكل التي يعاني منها بعضنا هي الشعر الخفيف، مما يجعلنا أكثر حرصا على العناية به من أجل ملء الفراغات التي قد تظهر في حالة تساقط الشعر الإضافي، ولهذا نحن حريصون على البحث عن طرق الحفاظ على الشعر الموجود ومحاولة إنبات المزيد من الشعر الجديد للتخلص من مشكلة الشعر أشار الضوء إلى فوائد زيت الارغان للشعر المتساقط مع هذه المشكلة لأنه يعمل على إنبات الشعر بشكل كبير ويتضمن الفيتامينات التي تحافظ على صلابة وقوة بصيلات الشعر ويحافظ على حيوية وحيوية الشعر وبالتالي يمنع تساقط الشعر ويعزز نموه.

وللاستفادة من استخدام زيت الأرغان للشعر، عليك إتباع خطوات استخدام زيت الأرغان كما يلي:

  • إغسل الشعر جيدا بالماء والصابون قبل استخدام زيت الأرغان.
  • نضع كمية مناسبة لحجم وطول شعرنا عليها وتدليكها من الجذور إلى الأطراف.
  • تصفيف الشعر بعد وضع زيت الأرغان عليه وتركه عليه.
  • لا تستخدمي الكثير من زيت الأرغان يوميا لأنه من الصعب تنظيفه من الشعر.
  • يمكن خلط زيت الأرغان مع زيت جوز الهند والنعناع واللافندر وخلطهما معا لعلاج العديد من مشاكل الشعر.

كما نقدم لكم ماسك الارغان للشعر صيدلية النهدى، فهى أفضل مكان لبيع المنتجات الأصلية، ويتكون الماسك من، حيث يمثل ماسك ناشي إرجان ديب إنفيوجن جيلا جديدا من الأقنعة مع تأثير ترابط الجزيئات، فهو يخترق الشعر ويخلق تشابكا يعيد الشعر إلى هيكله المثالي.

مكوناته: زيت الأرغان، زيت بذر الكتان، فيتامين إي، خالي من البارابين، الفوسفات، كبريتات، كلوريد الصوديوم وكبريتات لوريل الصوديوم

طريقة الاستعمال: استخدميه بعد الشامبو، ثم إتركيه لمدة من دقيقة إلى 7 دقائق، ثم أشطفيه بالماء.

وحيث أصبح الشعر جزء مهم من المظهر، وزيت الأرغان يساعدك على الحصول على شعر لامع وقوي كما أنه يساعد على نمو الشعر ويقوي بصيلات الشعر لأنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين E.

ثم يأتي السؤال هل زيت الارجان بينشف الشعر؟،  فعليك أن تعلم أن أهم فوائده منع الاحتكاك وكسر الشعر: حيث يوضع زيت الأركان على الشعر قبل أن يجف مجفف الشعر، ويستخدم فرشاة دائرية خاصة لتجفيف  وتكثيف الشعر لجعلة أكثر نعومة وأفضل لمعان.

ربما تفيدك قراءة: افضل انواع زيت الارغان للشعر .. 4 متاجر تبيعه

 

 

سعر زيت الأرغان
سعر زيت الأرغان

أما عن فوائد زيت الأرغان للشعر المصبوغ حيث تحب السيدات أن تجدد بشكل كبير للغاية حيث أن تغير طبيعة المرأة، يعد الشعر المصبوغ أحد أهم التغييرات التي تقوم بها المرأة حيث يمكن للمرأة تغيير لون الشعر بشكل دوري لذا صبغها يؤدي إلى إنقسام الشعر والعمل على خشونة الشعر ولهذا السبب تبحث النساء والفتيات عن زيت الارغان للشعر المصبوغ  والوصفات التي تساعد على حماية شعرك وصحتك حتى مع الصبغة المتكررة.

أما عن كيفية العناية بالشعر المصبوغ: يعد الشعر المصبوغ من أصعب الأنواع التي يمكنك الإعتناء بها، ويجب أن تترك شعرك جافا حتى لا تستخدم أي مجفف للشعر لحماية الشعر من أي ضرر، يتم تقليل عدد مرات غسل شعرك، ويمكنك غسل الشعر مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا فقط حتى تساعد الصبغة في الحفاظ على فترة طويلة بما يكفي، يمكنك غسل شعرك بالماء الفاتر، لأن الماء الساخن يؤدي إلى المزيد من جفاف الشعر ويمكنك إختيار بلسم الشعر الذي يساعد على ترطيب شعرك أكثر حيث يمكنك تقليم أطراف شعرك كل ستة أو ثمانية أسابيع لحماية شعرك من مزيد من الصبغة.

ومعظم عملاء بعض شركات إنتاج الأركان قد تعرضوا بالفعل للنصب بتلك الشواهد والتعبئة الجذابة، لذلك قامت الشركات بتسريع إنشاء أنواع ورسومات وتقنيات مختلفة للتغليف ؛ أهملت الجودة التي هي ركيزة العمل.

ما هي جدوى منتج يسهل تغليفه من قبل المشاهدين والجودة التي تكره المشترين حيث يهتم زيت الأرغان بصحة الإنسان.

فهل أصبحت صحة الإنسان شيئا تافها، لكن التغليف والديكور هو كل شيء؟

لذا، دعنا نعود إلى سؤالنا: كيف تميز الفرق بين زيت الارغان الاصلي والتقليد؟

وهي مجموعة من الملاحظات والتقنيات التي يمكن تطبيقها:

أولا: يجب أن تتحقق جيدا من مصدر الزيت، وهنا نوصي بالتعاونيات، مع الحرص والحذر مع بعض الشركات المنتجة.

ثانيا: بعد شراء المنتج، ضعه في الثلاجة حتى يبرد ويبقي السؤال كيف اعرف زيت اركان الاصلي، فهو لا يختلط مع أي شيء آخر بعد أن يبرد ويتحول شكله إلى سمن أبيض مصفر وإذا تم إضافة شيء إليه، فإنه سيطفو مباشرة فوق الزيت ويشكل طبقات مختلفة، وهذا مغشوش.

فمن الضروري أن تكون واضحا بدون طبقة ولا تغير تدريجي في اللون.

ثالثا: طعم الرائحة له حلاوة خاصة وطعم رائع لكن هذه ليست علامة على جودة المنتج، حيث توجد حبة مثل حبة توضع بالزيت العادي الذي يعطي نكهة الزوايا.

رابعا: إن تناول زيت الأرغان لأول مرة يجعلك تشعر بنوع من الصداع، لأنه قوي في المرة الأولى، لذلك ننصح المستهلكين بعدم أخذ كمية زائدة في المرة الأولى.

كيف استخدم زيت الأرغان لتبييض البشرة؟ سؤال يجب الإجابة عليه لمعرفة الطريقة الصحيحة للحصول على بشرة بيضاء بهذا الزيت، وهذا ما سنتعلمه في هذا التقرير عن فوائد زيت الأرغان للبشرة.

  • يساعد على ترطيب البشرة ويمنع ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
  • يفتح ويبيض البشرة.
  • جيد للمنطقة المحيطة بالعين، ويعمل على إزالة الهالات السوداء والتورم.
  • يقشر البشرة بشكل فعال عندما يمزج مع السكر ويدلك الجلد به، حيث يساهم في التخلص من خلايا الجلد الميتة ويعالج مشاكل الجلد الجاف.
  • يعالج حب الشباب بفضل وجود حمض اللينوليك، الذي يمنع الإلتهابات المسببة لحب الشباب.
  • ينظف الجلد من الميكروبات والجراثيم التي تسبب مشاكل جلدية مختلفة.
  • يحارب الشيخوخة، ومفيد للغاية لمن هم في سن اليأس.
  • يرطب الجلد حول الأظافر.

وسنعرض لكم منتجين من زيت الأرغان من أفضل الشركات التي شهدت الكثير من المراجعات الإيجابية عنها، وسنتعرف علي سعر زيت الاركان على النحو التالي: –

  • زيت الأرغان العضوي النقي من ليفين روز هذا المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 74.73 ريال سعودي لحجم العبوة 118 مل
  • زيت الأرغان المغربي هذا المنتج متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 36.79 ريال سعودي لحزمة العبوة 30 مل
  • كما أن سعر زيت الأركان الأصلي  290 ريالا في السعودية
  • وفي الإمارات سعر 84 درهما
  • وسعر زيت الأرغان في صيدلية النهدي هو نفس السعر، أو 290 ريالا.

وأخيرا  فإذا أردتي الإعتناء جيدا بصحتك وصحة جسمك وشعرك فعليكي باستخدام زيت الأرغان بكافة أنواعة فهو القادر علي إعطائك الجمال والنعومة والحيوية.

 

ربما تفيدك قراءة: سعر زيت الارغان للشعر

 

زيت الاركان للشعر تجارب
زيت الاركان للشعر تجارب

المصدر: شامل 

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *