أخبار عاجلة
الرئيسية / العناية بالشعر / زيوت طبيعية للشعر / معرفة لون زيت الافوكادو الاصلي يجنبك الغش

معرفة لون زيت الافوكادو الاصلي يجنبك الغش

كيف هو لون زيت الافوكادو الاصلي الموثوق ؟ إليكم الإجابة

 

قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى أهم النقاط التي يجب الإنتباه لها قبل شراء زيت الحشيش الأصلي في السعودية من أي شخص /جهة:

✅ يكون البائع عبارة عن متجر رسمي. ✅ يكون هذا المتجر مسجل في معروف. ✅ يكون لديه سجل تجاري رسمي. ✅ يكون لديه حساب بنكي رسمي. ✅ يكونو معتمدين في مجال العناية بالشعر. ✅ يكونو موثقين من مواقع سعودية كبيرة. ✅ تجارب حصرية لعملائهم. ✅ وبالطبع منتج أصلي 100%.

 

 

إن زيت الافوكادو الزيت يعتبر الأفضل بين الزيوت للشعر ولمن قد يتعرض البعض منا للخداع لذلك يجب أن يعرف العديد معرفة لون زيت الافوكادو الاصلي لتجنب ذلك الخداع وهذا ما سنعرفك عليه في المقالة بالأضافة إلى فوائده العديدة للشعر.

 

متجر بيت العناية بالشعر هو أفضل متجر سعودي يبيع زيت الحشيش الأفغاني الأصلي 100%. مسجل بمعروف. عروض لفترة محدودة اطلب الآن…
تواصل مباشرة بالضغط هنا 

 

فوائد زيت الافوكادو للشعر

يقضي زيت الافوكادو على جميع أنواع القشرة في الشعر، فعند القيام بوضع الزيت على الشعر يساعده في الوصول إلى فروة الرأس فأنه يعمل على قتل جميع أنواع البكتريا التي تسبب لالتهابات الفروة مما يقوم بمنعه من تكون القشرة في الشعر مرة أخري.

ويعتبر زيت الافوكادو للشعر المصبوغ مناسب جدا بعد عمل الصبغة حيث يقوم بتثبيت اللون بشكل جيد ومناسب ويعمل أيضا على توفير التغذية التي يحتاج إليها الشعر، حيث يمتلك زيت الافوكادو القدرة على النفاذ إلى الجذور وجميع البصيلات للشعر فيعمل على مدها بالعديد من لفيتامينات وكذلك المعادن المختلفة المهمة جدا لتقديم التغذية وكذلك لتقوية أصولها فيقوم بمنع حدوث تساقط الشعر ويعالجه أيضا من مشكلات الجفاف ومشكلة الصلع

ولمعرفة الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد تستطيع فعله من خلال المظهر وكذلك اللون حيث أن لون زيت الافوكادو الاصلي يتمتع باللون الأخضر وكذلك يتميز بأنه عديم الرائحة وفى كثير من الأحيان يتم غشه وتقليده بزيت الزيتون ولكن من السهل التعرف على ذلك الأمر بكل سهولة عن طريق الرائحة وكذلك لون زيت الافوكادو الاصلي .

 

 

ربما تفيدك قراءة: هل زيت الافوكادو مفيد للشعر بطريقة فعالة؟

 

 

الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد
الفرق بين زيت الافوكادو الاصلي والتقليد

 

 

اين يباع زيت الافوكادو الاصلي

تستطيع أن تجد زيت الافوكادو من بعض المتاجر مثل المتاجر التالية:-

متجر توب فاشون

يعتبر متجر فاشون الأفضل بين العديد من المتاجر للتواصل مع متجر توب فاشون نقدم لك الرابط .

منهم تستطيع التواصل مع مختصين في مجال الشعر وطلب المنتج منهم عبر الرابط .

متجر الجميلة:

تتوافر كميات من الزيوت الاصلية للشعر للتواصل مع متجر الجميلة نقدم لك الرابط .

متجر بيوتي

يعتبر واحد من المتاجر الرائعة للتواصل مع متجر بيوتي لاين نقدم لك الرابط .

هل زيت الافوكادو مفيد للشعر

 يتساءل الجميع عن هذا الأمر وبالطبع يعمل على منعه من التقصف، ويساعد أيضا في تنعيم الشعر وزيادة لمعانه، وكذلك يحافظ زيت الافوكادو على مستوى الرطوبة في الشعر وزيادة ليونة خصلاته، مما يمنع من جفافه وكذلك خشونته ويعتبر زيت الافوكادو للشعر الاصلي واقي ممتاز للشعر من أشعة الشمس الضارة حيث يعمل على الشعر من خلال تكوين طبقة عازلة تقوم بمنع من وصول الاشعة من النوع فوق البنفسجية المضر للشعر، وكذلك يحمي الشعر من جميع العوامل وعوامل الجو وكذلك الرطوبة.

اضرار زين الافوكادو

بالرغم من كل الفوائد التي يتكون زيت الافوكادو منها الا أنه له بعض الأضرار في حالة الافراط من استعماله ومن بين تلك الاضرار ما يلي:-

  • زيادة الكوليسترول في الدم
  • زيادة الجلوكوز في الدم لذلك لا يعتبر مناسب لمرضى السكر.
  • يسبب في زيادة نسبة الدهون في الجسم في حالة الافراط.
  • قد يسبب في ارتفاع ضغط الدم.
  • كما أن سعر زيت الافوكادو للشعر مرتفع قليلا وهذا قد لا يناسب البعض
  • وقد يحدث قشرة في الشعر.

وهناك بعض النصائح لعلاج الشعر والمحافظة عليه يجب أن تلتزم بها منها ما يلي:-

  • تجنبي استخدام الشامبوهات التي تحتوي علي نسبة صودا مرتفعة والعمل استخدام شامبوهات الأطفال.
  • لا تفرطي في غسل الشعر اكثر من مرتين أسبوعيا لضرره البالغ على الشعر حيث يسبب تلف الزيوت والوصفات الطبيعية للشعر.
  • مشطي شعرك وهو مبلل بمشط واسع الفتحات وتجنبي تمشيطه بعمق حتى لا شهب في زرع الشعرة من البصيلة.
  • تجنبي بقدر المستطاع إستخدام الفرش والأمشاط المصنوعة من البلاستيك لأنها تسبب الكهرباء التي تؤدي إلى تقصف الشعر.
  • لا تتجهي لاستخدام السيشوار الا للضرورة ولا يجب تعرض شعرك لحرارته أكثر من مرة.
  • لا تستخدمي الصبغات الجمالية الحارقة للشعر التي لا لا تظهر اضرارها إلا بعد عامين مع الاستخدام ويفضل المداومة على استعمال الزيوت الطبيعة فهي الأكثر فائدة للشعر وتستطيعي استعمال فيها الحناء حيث تجعل الشعر أكثر نعومة.
  • وينصح خبراء التجميل باستخدام زيت جوز الهند أو زيت الزيتون أو زيت الخروع يمزج هذه الزيوت أو استخدامها بشكل منفرد وذلك بتدليك فروة الرأس بها مع تغطية الشعر بمنشفة رطبة دافئة ثم تغسل بعدها.
  • استخدمي حمام الزيت مرة كل أسبوعين بهدف تغذية الشعر الاهتمام بالأشعة التي يتوفر فيها الفيتامينات والمعادن والنشويات.
  • عليك باستعمال الزيوت وعمل تدليك فروة الرأس من الحين والأخر بواسطة الأصابع بحركة دائرية.
  • لا تجعل غيرك يستعمل ادوات التصفيف الخاصة بك ولا نستعين ادوات الغير.
  • احرص على غسل الشعر باهتمام بشطفه جيدا بواسطة الصابون او الشامبو لأن وقم بتجفيفه لأن بقياه يسبب حذف للشعر.

تجربتي مع زيت الافوكادو

من خلال بحثي عن  الافوكادو عرفت عنه وعن الزيت المستخلص منه العديد من المعلومات المفيدة حيث أن الافوكادو يعتبر من الفواكه من النوع الاستوائي الغني بالكثير من المعادن والكثير من الفيتامينات الجيدة والمناسبة للشعر وكذلك الجسم، فالأفوكادو يعتبر غني بالكثير من الفيتامينات أ و فيتامين ب2 وفيتامين ب 6 وفيتامين سي، كما أن فاكهة الافوكادو تعتبر من الفواكه الغنية بالدهون غير المشبعة مفيدة جدا للجسم حيث يستطيع الجسم القيام بحرقها بكل سهولة وبساطة، وهو يحتوي أيضاً على كمية كبيرة جدا من مضادات الأكسدة التي تعمل على تقديم المساعدة في مقاومة الكثير الامراض وكذلك منع تكون الخلايا السرطانية، وتعتبر فاكهة الافوكادو غنية بالزيوت المفيدة للشعر والبشرة أيضا وكذلك يتمتع بالكثير من الفوائد الصحية منها ما يلي:-

 

 

 

ربما تفيدك قراءة: زيت الافوكادو الاصلي للشعر.   نتائج مضمونة مع الاستخدام المستمر

 

 

 

زيت الافوكادو للشعر المصبوغ
زيت الافوكادو للشعر المصبوغ

 

 

علاج اضطرابات الجهاز الهضمي:-

فيتميز زيت الافوكادو على كمية هائلة من الفيتامينات أ و ب و سي وكذلك يساهم في علاج جميع مشاكل الجهاز الهضمي وكذلك يرفع من قدرة الامعاء على امتصاص الطعام، وكذلك تنظيم عملية الاخراج ومنع حدوث الامساك.

علاج الكوليسترول: يساعد زيت الافوكادو في التقليل من نسبة الكوليسترول في الدم وبالتالي يعمل على توسيع الشرايين وكذلك الوقاية من الأمراض القلبية.

تنشيط الدورة الدموية: يساعد زيت الافوكادو بطبيعته على تنشيط الدورة الدموية في داخل الجسم وكذلك يزيد من سرعة التدفق في الدم بالعروق وبالتالي سيعمل عفى توصيل الدم لجميع الأطراف في الجسم حتى البعيدة مثل أصابع القدمين، وكذلك يساعد على ايصال الغذاء إلى  جميع الخلايا وجميع الانسجة.

حرق الدهون: يتميز زيت الافوكادو بأنه غني بالعديد من الدهون من النوع الغير مشبع المفيدة جدا للجسم، كما أنه يعمل على تقديم كامل المساعدة في حرق الدهون التي تتراكم حول الخصر ومنطقة البطن، ويقلل زيت الافوكادو من القدرة  على امتصاص الدهون في جميع الوجبات الغذائية، ولذلك يتم تطبيق زيت الافوكادو في العديد من أنظمة الرجيم وأنظمة التخسيس.

ويعمل على تخليص الجسم من جميع أنواع السموم، حيث ويساعد زيت الافوكادو في طرد جميع السموم التي تدخل في الجسم، وكذلك على تنشيط عمل الكليتين، وكذلك يساعد في زيادة ادرار البول وكذلك الوقاية من الالتهابات والعديد من أنواع البكتريا.

يمنع من ظهور التجاعيد: فزيت الافوكادو يعتبر زيت غني بالكثير من المعادن مثل البوتاسيوم وكذلك الفوسفور وفيتامين أ ، وتلك العناصر تساعد في منع ظهور التجاعيد في الجلد والوجه الذي يحدث مع التقدم في العمر والدخول في الشيخوخة.

ترطيب وتنعيم الجلد:  يساهم زيت الافوكادو في تغذية البشرة وكذلك القضاء على جميع الالتهابات التي تسبب حب الشباب وتسبب البثور، كما أن يتميز بأنه يحتوي على العديد من مضادات الاكسدة وكذلك الفيتامينات المهمة التي تعمل على تقشير البشرة وكذلك التخلص من جميع  الخلايا الميتة وزيادة تنشيط الخلايا الجديدة.

هل زيت الافوكادو يكثف الشعر

بالطبع حيث يتمتع زيت الافوكادو بسبب  احتوائه على العديد من فيتامين سي وكذلك فيتامين أ ومعادن الفوسفور ومعادن البوتاسيوم التي تساعد على تكثيف الشعر، ويوزع مادة الميلانين للجلد بالشكل المناسب لها، كما يساعد في ازالة الهالات السوداء أسفل العين.

 

 

فوائد زيت الافوكادو للشعر
فوائد زيت الافوكادو للشعر

 

 

جمالك من الطبيعة زيوت المكسرات لصحة بشرتك

لو علمت فوائد زيت جوز المكاديميا الملقب بزيت الصفوة، وزيت البندق القابض للمسام، والكاجو الغني بالأحماض الدهنية، و اللوز الحلو الحامل الأمين لأي وصفة طبيعية، واللوز المر الذي يعمل على تفتيح لون البشرة، والفستق الذي يغديها بأحماض “أوميجا 3 الدهنية، والجوز القاضي على الكلف، وجوز الهند المغذي للشعر، والصنوبر قائل والسيلوليت، وبذلك اكون قد قدمت لك ملف كامل عن طرق التجميل وكذلك تجربتي مع زيت الافوكادو لتطويل الشعر واعلم أن شعرك نعمة من الضروري الاهتمام بها وحمايته من أي ما يسبب ضرر له وأن الشعر يعتبر تاج لجمال المرأة واناقتها وعامل رئيسي للسعادة والراحة النفسية.

 

 

ربما تفيدك قراءة: أقوى فوائد زيت الأفوكادو للشعر الخشن

 

 

 

المصدر: شامل

عن شامل

شاهد أيضاً

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد

الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد.. أهم 3 علامات مميزة

 الفرق بين زيت الجوجوبا الاصلي والتقليد قبل أن ندخل بالموضوع دعنا نتوقف لثواني؛ لنشير إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *